النص الذي يحمل الخط
شركة عزل أسطح في حي ظهرة البديعة (الرياض)
ahmed adham

شركة عزل أسطح في حي ظهرة البديعة 

 

يمكنك عزل سطحك عند بناء منزل جديد أو إعادة تجهيز منزل موجود؛ حيث ينصح بشدة لجميع المنازل المبنية حديثًا بعزل الأسطح الخاصة بها لمعايير كفاءة الطاقة العالية؛ لذلك، يجب عليك بالتأكيد التفكير بهذا الأمر جيدًا وقم بعزل سطح منزلك عند بناء منزل جديد.

 

ما هو عزل السقف؟

عزل السقف هو عبارة عن صناعة حاجزًا أمام تدفق الحرارة بين داخل منزلك والعالم الخارجي، ونتيجة لذلك، يحافظ العزل على درجات الحرارة في منزلك إلى مستويات مرغوبة ومتناسبة بحيث تكون هذه الدرجات دافئة في فصل الشتاء وباردة في فصل الصيف؛ حيث يساعد عزل السقف على تقليل استهلاك الطاقة عن طريق منع فقدان الحرارة خلال الشتاء ومكاسب الحرارة خلال الصيف، وهناك أنواع مختلفة من عزل السقف، بما في ذلك:

 

العزل بكميات كبيرة

وهو الذي يحبس الهواء بين طبقاته وبالتالي يمنع فقد الحرارة أو اكتسابها،وغالبًا ما يستخدم أنواعًا مختلفة من الصوف أو الألياف؛ يوصى بهذا النوع من العزل في فصل الشتاء وفصل الصيف نظرًا لفاعليته الرائعة على اعتدال درجات الحرارة خلال هذين الفصلين.

 

ماهو العزل العاكس

     وهو عزل يعكس تدفق الحرارة المشعة ويمنع دخولها إلىالمنزل، ويستخدم هذا النوع من عزل السقف مواد عاكسة يتم وضعها على السطح، وهذا ما يوصى به بشكل رئيسي خلال فصل الصيف.

 

لماذا يجب أن أعزل سطح منزلي؟

  • نظرًا لأن درجات الحرارة الشتوية في حي ظهرة تنخفض إلى درجة البرودة، فمن المهم عزل منزلك بشكل صحيح، هذا مهم بشكل خاص حيث توفر المنازل الكثير من المال على فواتير الطاقة الخاصة بها سنويًا إذا كانت معزولة بشكل صحيح، وبالتالي سيساعدك عزل منزلك على توفير التدفئة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى تكييف الهواء في الصيف.
  • يجب عزل منزلك من سقفه إلى الأسس للحصول على أفضل كفاءة في استخدام الطاقة، ومع ذلك، خلال فصل الشتاء، من الجيد أن تبدأ بسقفك حيث أن الجزء العلوي من منزلك هو المكان الذي يتركز فيه الهواء الدافئ؛كما أن سقف المنزل يفقد حوالي 25-35 ٪ من درجة حرارة منزلك، لذلك من المهم عزله بشكل صحيح من أجل توفير فواتير الطاقة أيضًا.
  • علاوة على ذلك، فإن عزل السقف يمكن أن يوفر لك ليس المال فحسب، بل أيضًا صحتك؛حيث توصي منظمة الصحة العالمية بدرجة حرارة لا تقل عن 18 درجة للمنازل السكنية، مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاء إلى ما دون ذلك أثناء الليل، وسيساعد عزل السقف على منع منزلك من فقدان الدفء الذي يكتسبه خلال النهار وسيحافظ على صحة أسرتك.

 

كيف تحصل على أفضل عزل للسقف؟

للحصول على أفضل النتائج الممكنة، يوصى بشدة بتعيين خدمة عزل سقف احترافية؛ وهذا يعد أمرًا هامًا بشكل خاص لأن هناك العديد من مخاطر الصحة والسلامة المتعلقة بعزل السقف؛ لذا لا يجب أن تهدد صحتك أبدًا، ولذلك نوصي بالتماس المشورة المهنية؛ وتعد شركة عزل الأسطح في حي ظهرة البديعة بالرياض هي شركة مقاولة متخصصة في عزل الأسقف، وتوفر استشارات مجانية في عزل الأسقف.

 

افضل شركة عزل أسطح في حي ظهرة البديعة (الرياض) 

إذا كنت تفكر في العزل في منزل موجود بالفعل، فإن السقف هو السبيل للقيام بذلك، هذا لأنه في كثير من الأحيان يكون من الصعب عزل الجدران والأرضيات في المنازل القائمة، من ناحية أخرى، يمكن القيام بعزل الأسقف بالإضافة إلى إمكانية تعديلها بكل سهولة؛ وإذا كان عزل السطح الخاص بك أكبر من 10-15 عامًا، يجب أن تفكر في تجديده للحصول على أفضل عزل ممكن، وهذا بالتأكيد ينطبق على كل من فصلي الشتاء والصيف؛ وهنا يمكن لشركتنا القيام بهذا العمل من أجلك بكل سهولة وحب.

حيث أنشركة عزل الأسطح في حي ظهرة البديعة بالرياض هي شركة متخصصة في عزل الأسقف في حي ظهرة البديعة، ولديهم العديد من السنوات من الخبرة في هذه الصناعة؛ فقد قمنا حتى الآنبعزل آلاف الأسقف، لهذا السبب لدينا دائمًا حل عزل مثالي لمنزلك؛ إذا كنت ترغب في الحصول على تقدير أو تقييم لمشروع العزل الخاص بك، فإننا نود أن نلتقي بك ومناقشة الحلول المخصصة لك.

 

لماذا شركة عزل أسطح في حي ظهرة البديعة (الرياض)؟

عدة أسباب تجعلك تلجأ لشركة عزل أسطح في حي الظهيرة منها:

 

الخبرة التي نمتلكها

يستفسر معظم مشتري المنازل الجدد عن عزل الأسطح عند شراء منزل جديد؛ ولكن الأهم من ذلك أن عزل السقف سيكون له ميزة على أسطح المنازل الغيرمعزولة أيضا، حيث تقلل المنازل المعزولة نزلات البرد والمداخن بشكل كبير بسبب بيئة درجة الحرارة الأكثر تحكمًا؛ ولذلك نحن متواجدون ، حيث أننا رواد توريد وتركيب منتجات عزل عالية الجودة مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في صناعة العزل الحراري، بما في ذلك توريد وتركيب أفضل منتجات العزل، وما زلنا رقم واحد.

مع الكثير من السنين من الخبرة والمعرفة في مجال عزل الأسطح، يمكنك الاعتماد بثقة علينا كخبير في عزل الأسقف والابتكار.

 

نحن نعلم جيدًا كيف نوفر مالك عن طريق توفيرالطاقة

هل تعلم أن عزل السقف أصبح أمرًا إلزاميًا في معظم المنازل الجديدة؟! حيث أنه اعتبارًا من يناير 2012، يجب عزل جميع المنازل الجديدة بالعزل المتوافق مع البيئة، والهدف هو بناء منازل أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، مما يؤدي إلى تقليل الحاجة إلى التدفئة والتبريد؛ وكما نعلم جميعًا، فإن تكلفة الطاقة ليست عبئًا ماليًا فقط على مالكي المنازل، كما أن تكلفة التدفئة والتبريد لها تأثير كبير على الاحترار العالمي وتغير المناخ.

لهذا السبب نحن هنا من أجل تقديم خدمات العزل الاحترافية التي يمتلكها موظفونا المدربين طويلاً للعمل على أعلى مستوى يرضي العملاء في كل مكان، ويرجع أهمية قيامنا بهذه الصناعة إلى ان المنازل المعزول سطحها تمتلكطاقة أقل بكثير من المنازل ذات الأسطح الغير معزولة، وذلك نتيجة لدرجة الحرارة الداخلية الأكثر استقرارًا، وقاعدة، ينتج عن العزل في مساحة السطح توفيرًا كبيرًا في الطاقة؛ بالإضافة إلى أن العزل هو المفتاح لتوفير المال على كل من التدفئة والتبريد، ويعرف خبراء عزل الأسقف لدينا كيفية توفير المال عن طريق تثبيت العزل الصحيح بشكل أفضل.

 

عزل السقف بأسعار رائعة

تقوم شركة عزل الأسطح في حي ظهرة البديعة العزل بتخزين العديد من العلامات التجارية الرئيسية للسقوف السكنية بأسعار تتناسب مع جميع العملاء، فأسعارنا ليس دائمًا ما تكون تنافسية، ولن تجدها سوى في شركتنا؛ هذا بالإضافة إلى أن سمعتنا تستند على الموثوقية أيضًا بشهادة العملاء؛ ويعد تركيب أسطح السقف أحد أهم الاستثمارات الموفرة للطاقة التي يمكنك القيام بها لمنزلك أو عملك، فمن خلال تقليل استهلاكنا للطاقة، يمكننا المساهمة في مستقبل مستدام ولها تأثير إيجابي على البيئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعزل أن يحافظ على المنازل والبناء عند درجة حرارة ثابتة، ويمكن أن يقلل من ضوضاء المطر، وإلى جانب التآكل يمكن أن يوفر تحكمًا فعالًا في التكثيف، وبالتالي يمنع نمو العفن غير المرئي أو تلطيخ السقف أو تلف المياه الدائم.

 

تقديم خدمة العزل العلوي الدافئ للأسقف المائلة

إذا لم تتمكن من تثبيت عزل علوي لأنك تستخدمه كمكان للمعيشة على سبيل المثال، فسوف تحتاج إلى التفكير في عزل الغرف العلوية الدافئة؛ وللحصول على دور علوي دافئ، يمكنك التواصل مع شركتنا الآن، حيث نقوم بتثبيت العزل مباشرة تحت السقف في مستوى طبقة السقف (المنحدر)، مما يعمل هذا العزل على التقليل من فقد الحرارة ولن تصبح المساحة العلوية شديدة السخونة في الصيف أو البرودة في الشتاء.

الأمر ليس سهلاً مثل وضع لفات العزل، ولكن لا يزال من الممكن القيام به كمهمة إذا كنت تفضل عدم دفع ثمن المثبت؛ كما أن إحدى النقاط المهمة التي يجب تذكرها مع حل علوي دافئ هي الحاجة إلى التهوية مباشرة أسفل طبقة السقف؛ هذا يمنع تراكم التكثيف أو دخول المياه من خلال الطبقة أو حولها، مما قد يتسبب في تعفن هيكل السقف؛ وأنواع العزل العلوي التي نقوم بها تشمل:

العزل المعدني أو الصوف الزجاجي، التي يتم تثبيتها في مكانها بواسطة عوارض خشبية معلقة على العوارض الخشبية وعبرها،كما أنه بدلاً من ذلك، يمكن تركيب ألواح البوليسترين (التي تكون أحيانًا مغطاة بالرقائق) والتي عادة ما يتم قطعها حسب الحجم.

خيار آخر هو منتجات الضغط EPS (البوليستيرين الموسع)، التي يتم تصنيعها في شكل كونسرتيناتفتح الينابيع عندما يتم دفعها في مكانها.

بالإضافة إلى أنه يتم تثبيت رغاوي الرذاذ بشكل أساسي باحتراف، ولكنها متوفرة أيضًا كإجراء، كما يمكن استخدام رغوة الرش بدلاً من ذلك لتوفير قوة مادية إضافية حيث لا يكون السقف في أفضل حالة – حيث يساعد على تثبيت الهيكل معًا،ويجب إصلاح الطبقة السفلية للسطح المفقودة أو المنزلقة قبل تطبيق العزل الرغوي.

 

توفير خدمة عزل السطح المسطح

هناك ثلاثة أنواع من العزل للأسقف المسطحة ونحن نقوم بمساعدتك في تحديد أيها الاختيار الأفضل بالنسبة لك، وهذه الأنواع هي:

 

السطح الدافئ 

وهو سقف له عزل فوق سطح السقف (اللوحة أسفل مادة التسقيف التي عادة ما تكون مصنوعة من الخشب)، ونوصي به في المناطق الرطبة والأكثر برودة.

 

السطح البارد

وهذا النوع من الأسقف له عزل أسفل سطح السقف والروافد المرتبطة به؛ وعادة تترك فجوة للتهوية، حيث قد يتشكل التكثيف الذي يمكن أن يؤدي إلى التعفن.

 

السقف المقلوب

     يحتوي السقف المقلوب على عزل يتجاوز غشاء الطقس، مما يحميه بشكل فعال من الحرارة والبرودة التي يمكن أن تقصر عمرها وحياة سطح السقف، بل يمكنه أن يحميك حتى من البلى إذا كان هناك وصول إلى السقف؛ بسقف مقلوب، تكون الطبقة العليا بشكل عام حصى أو مادة مماثلة

والوقت المناسب لعزل السقف هو عندما يتم استبداله، على الرغم من أنه في كثير من الحالات يمكن تجهيز السقف الذي يكون في حالة جيدة بعزل، ستحتاج دائمًا تقريبًا إلى استخدام أداة تثبيت احترافية لتناسب عزل السقف المسطح وهذا ما نمتلكه في شركتنا وما نحن متخصصون فيه.

اتصل بنا الآن للحصول على أفضل نصيحة حول خطط عزل السقف الخاصة بك، حيث نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (سبعة أيام)، حيث يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة أو عن طريق التواصل بالشات الخاص بموقعنا الإلكتروني بكل سهولة؛ عندما تقوم بالتواصل مع شركة عزل الأسطح في حي ظهرة البديعة بالرياض، تأكد أنك ستحصل على خدمة عزل أسطح ذات كفاءة عالية .. نحن لن نرضى عن أنفسنا حتى يرضى عملائنا عن خدماتنا!

Rate this page

You cannot copy content of this page