النص الذي يحمل الخط

شركة عزل فوم شرق الرياض 0506422437

شركة عزل فوم شرق الرياض 0506422437
ahmed adham

نجد كثير من الناس ممكن يفضلون استخدام نوع العزل بواسطة مادة الفوم وذلك لكونها معروفة بقوتها وشدتها في الحفاظ على الأماكن التي يرغب العميل في عزلها كما أنها لها العديد من المميزات ومن أهما أنها تتلاءم مع جميع الأسطح والجدران والأرضيات وغيرها لذلك نجد كثير من أصحاب المنازل ممكن يرغبون بمتابعة أفضل مواد العزل ومعرفة أفضل الشركات التي تقوم بتطبيق عزل الفوم بالشكل الصحيح وذلك مثل شركة أبيار.

أنواع العوازل شرق الرياض

للعزل أنها عديدة يتم استخدامها حسب حاجة كل منزل أو حسب رغبة كل عميل وكل نوع من هذه العوازل له مميزاته الخاصة ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • العزل الحراري الذي يطبق على المنازل التي تتعرض إلى أشعة الشمس الشديدة وبالتالي العمل على ارتفاع درجة حرارة المنزل فيعمل العزل الحراري على منع تسرب الحرارة المرتفعة من الخارج إلى المنزل.
  • بالتالي حفاظ المنزل على درجة حرارته الثابتة وأيضا العكس صحيح في حالة انخفاض درجات الحرارة والبرودة القارصة.
  • العزل المائي ويقصد به عزل المياه التي قد تتواجد على أسطح المنازل نتيجة تساقط مياه الأمطار بغزارة في فصل الشتاء بما يؤدي إلى تراكم هذه المياه على أسطح المنازل.
  • وبالتالي تسريبها إلى داخل المنزل بما يسبب الكثير من المشاكل التي يصعب إصلاحها فيما بعد كما يتم استخدامها عزل الأرضيات الخاصة بالمطبخ والحمام لتعرضها إلى المياه بشكل دائم.
  • العزل بمادة الفوم وهي أفضل المواد العازلة والتي تستخدما كثيرا وذلك لأنها خواصها متعددة وتتميز بكثير من المميزات حيث أنها تعمل كعازل مائي وحراري في آن واحد.
  • بالإضافة إلى أن أسعاره منخفضة تتناسب مع كثير من الناس الذين يصعب عليهم استخدام مواد عازلة أخرى كما أن هذه العازل سريع التشكيل والتطبيق بالإضافة إلى كونه من أقوى المواد العازلة التي تستخدم للعزل فهو ثابت ومتين ولا يتم إتلافه إطلاقا.

 

أفضل مواد العزل بمادة الفوم شرق الرياض

تعرف مادة الفوم على أنها أقوى المواد العازلة التي تم إثبات قوتها وفاعليتها الكبيرة في عزل الأسطح وحماية المنازل بشكل كبير وذلك لكونها تتكون من مواد ذات جودة عالية ومن ضمن هذه المواد ما يلي:

  • مادة البوليول التي تتميز بخصائصها العديدة في حماية المنزل من أي تسريبات للمياه أو الحرارة وهي تتميز بكونها مادة رغوة ناصعة البياض تتلاءم مع كثير من الأماكن التي يرغب أصحابها بعزلها بما يجعلها الخيار الأمثل للتطبيق على العزل.
  • مادة البوليستيرين أو ما يطلق عليه مادة الفوم الرغوة وتتكون هذه المادة من عنصرين يعتبران أساسيان وهما الفوم الذي يتم وضعه أجهزة ذات درجة حرارة عالية فيتم انصهاره بما يجعلها سائلة يسهل رشها على الأسطح أو الأماكن الضيقة.
  • بالإضافة إلى مادة فوم البوليسترين التي يتم تشكيلها على شكل قوالب يسهل تحديد أحجامها حسب رغبة العميل أو حسب الحاجة إليها عند التطبيق على الأماكن التي يجب عزلها وذلك بالتقطيع إلى الأحجام المطلوبة وهذه المادة رغم قوتها إلا أنها لا تستخدم للعزل على نطاق واسع.

 

مميزات استخدام أنواع العزل بالفوم شرق الرياض

تعرف أن مواد الفوم من أفضل أنواع العزل المستخدمة وذلك لاحتوائها على العديم من الخواص والمميزات ومن أهمها ما يلي:

  • من أكثر ما يميز عزل الفوم أنه ذو خفة في الوزن بحيث لا يشكل أي عبئ أو حمل زائد على المنازل الضعيفة أو المنازل القديمة المتهالكة والتي لا يتوفر مع أصحابها سيولة مادية لتجديد المنزل بما يجعل الفوم الخيار الأمثل لهم.
  • كما أن مادة الفوم تتميز بكونها تتناسب مع جميع التغيرات المناخية والبيئية المفاجئة بما تعمل على مقاومة المياه التي تتسرب إلى المنازل في مواسم الشتاء مع إمكانية عزلها للحرارة بقوة كبيرة سواء أثناء أرتفاع درجات الحرارة في الصيف أو في البرودة الشديدة وغيرها.
  • وأيضا يعتبر مواد الفوم لها القدرة الكبيرة على مقاومة جميع أنواع الرطوبة ومنع حدوث أي من أثارها مثل العفن الذي يحدث داخل الجدران أو نمو البكتيريا وظهور الفطريات على الأسقف والأرضيات بنسب كبيرة بما قد يؤدي إلى حدوث أمراض عديدة إلى أهل المنزل.
  • كما يتميز الفوم على أنه من أسهل أنواع العوازل التي يتم تطبيقها على الأماكن التي يرغب العميل بعزلها حيث يتميز فريق عمل شركة أبيار على أنهم يقوموا بعمل الفوم بأسرع طريقة وأقلها تكلفة وذلك نتيجة خبرتهم الكبيرة في مجال العزل.

الطرق المتبعة لتطبيق عزل الفوم شرق الرياض

يحرص العاملين في شركة أبيار على أن يتم تدريبهم على أحدث طرق العزل الحديثة والتي تتميز أفضليتها عن الطرق التقليدية والطرق القديمة بما يجعل شركة أبيار رائدة في مجال عمل عزل الفوم في المملكة العربية السعودية ومن أفضل هذه الطرق ما يلي:

  • بعد أن يذهب فريق العمل لمعاينة المكان المراد يقوم العاملين بتنظيف المكان جيدا وجعله خاليا من أي أتربة وذلك حتى لا يتواجد أي ما قد يعيق عملية عمل العزل بالفوم بالطريقة الصحيحة.
  • وفي الخطوة التالية يكون مهندسين الشركة والعاملين بعمل بوضع كافة المواد الخاصة بالعزل الفوم على بعضها البعض في الأجهزة الخاصة التي تعمل على مزج المكونات وتغلغلها ببعضها بشكل جيد.
  • ومن ثم يتم رش الفوم على كافة أنحاء المكان وبالأخص الأماكن البعيدة والضيقة بسمك يتحدد على حسب حاجة العميل بما يحتاج إلا شرط ألا يقلل السمك عن 3 أو 5 سم.
  • وفي الخطوة الأخيرة يحرص على أن يكون جميع الأماكن تم رشها بالشكل الصحيح ولا يتواجد أي ثقوب من شأنها إفساد عملية العزل ومن ثم يتم وضع مادة الأكريليك التي تعمل على حماية المادة العازلة من أي ضرر قد تتعرض له بما يجعلها تصل ثابتة لفترات طويلة جدا.

 

أفضل شركة عزل فوم شرق الرياض

تعتبر شركة أبيار أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل باستخدام مادة الفوم في المملكة العربية السعودية وذلك لأنها توفر الكثير من الخدمات والمميزات إلى عملائها الكرام يصعب تواجدها في أي شركة أخرى ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تقدم الشركة أفضل خدمة تطبيق عملية العزل بالفوم وذلك بسبب كونها تحتوي على كثير من الأدوات والأجهزة الحديثة ذات التقنيات العالية التي تساعد في إتمام عملية العزل بشكل صحيح وبالنتيجة التي يطلبها العميل.
  • كما أن الشركة تحرص على أن يتم استرداد جميع المواد الخاصة بالعزل إلى جانب المعدات الحديثة من أفضل الدول الحديثة المصنعة لها بما يجعلها أفضل الشركات التي لا يتوافر لديها مثل هذه المواد.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تتميز بأنها تضم أفضل المتخصصين والخبراء والفنيين في مجال العزل باستخدام مادة الفوم الذين لديهم الخبرة الكبيرة نتيجة قيامهم بالعديد من العمليات العزلية للمنازل والتي يصعب حصرها.
  • ومن أهم ما تميز الشركة أنها تقدم خدماتها على مدار الأربعة والعشرون ساعة في اليوم الواحد وذلك يجعلها رائدة في مجالها.
  • وبالإضافة أنها تقدم هذه الخدمات بأسعار قليلة تتناسب مع كثير من الناس بحيث يستطيع أصحاب الدخل البسيط طلب خدمات الشركة.

اقراء ايضا ..

شركة عزل اسطح بالرياض

Rate this post

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page