النص الذي يحمل الخط

شركة عزل شينكو بالمزاحمية 0506422437

شركة عزل شينكو بالمزاحمية 0506422437
ahmed adham

شركة عزل شينكو بالمزاحمية هي الاختيار المثالي للحصول على طبقة عزل شينكو قوية تحمي السطح من مختلف الأضرار التي يتعرض لها نتيجة التقلبات المناخية، ذلك لأنها تستخدم أقوى أنواع مواد العزل وتعتمد في تنفيذ طبقة العزل على فريق محترف من العمالة الفنية قادر على تنفيذ أصعب أعمال على أكثر الأسطح تلفاً وتضمن لك طبقة عزل خالية من جميع العيوب تدوم لسنوات بنفس القوة، بادر بطلب خدمة العزل من قبل الشركة من خلال أرقام خدمة عملائها لتستفيد من جميع الميزات المقدمة من توفير لكميات مناسبة من أجود أنواع مواد العزل وتقديم العديد من العروض المميزة على الخدمة وخدمة تصل إليك أينما كنت دون طلب تجهيز أي شيء يتعلق بالعمل من قبل العميل.

اسم الخدمة  شركة عزل شينكو بالمزاحمية
رقم الهاتف 0506422437
عنوان الشركة المزاحمية _ السعودية
خدمات الشركة عزل شينكو مائي وحراري
خدمات أخرى كشف تسربات
مهندس الشركة 200 مهندس
عمال الشركة 370 عامل
مواعيد الشركة على مدار 24 ساعة
فروع الشركة المزاحمية _ الرياض
خصومات الشركة تصل إلى 30%
ضمانات الشركة تصل إلى 20 عام
سعر ألواح ألومونيوم 1500 ريال
سعر عزل ألواح نحاس 2500 ريال
سعر عزل ألواح رصاص 1200 ريال

 

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

مرحباً بك في شركة عزل شينكو بالمزاحمية التي توفر لك طبقة عزل مثالية في ظل الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة التي تؤثر بشكل سلبي على أسطح المباني وعلى كل الموجودين بها بأقل التكاليف وبأعلى جودة تضمن لك أجواء باردة داخل الأبنية وحماية كاملة من خطر تراكم مياه الأمطار على الأسطح لسنوات دون الحاجة إلى تغيير أو صيانة طبقة العزل التي قامت بتنفيذها، فهي الشركة الأولى في مجال عزل الشينكو التي يجد فيها كل عميل جميع ما يحتاج من خدمات العزل ففي مكان واحده بسعر تنافسي وبخدمة تقدم بالعديد من المميزات التي منها توفير أحدث الأجهزة والمعدات المستوردة التي تستخدم في تحضير مواد العزل وتوزيعها على الأسطح المراد عزلها دون الإضرار بالسطح.

وتعتمد في خدمتها على فريق محترف في أعمال العزل الشينكو تم اختياره على يد خبراء محترفين في مجال العزل بمواصفات ممتازة من الصعب أن تجدها متجمعة كلها في أي فني آخر ومنها الخبرة الكبيرة التي لا تقل عن خمس سنوات من العمل بالمجال والقيام بأصعب أعمال العزل لأكثر الأسطح التالفة والدقة في إنجاز العمل المطلوب والتركيز على كل التفاصيل لإعطاء أفضل ناتج نهائي من أعمال العزل بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد سرعة إنجاز العمل المطلوب لحماية السطح في أسرع وقت من الحرارة وأشعة الشمس الضارة التي يتعرض لها.

افضل شركة عزل أسطح بالمزاحمية

استطاعت شركتنا أن تحصل على الأفضلية بين جميع الشركات في الأسواق من قبل العملاء بسبب مميزاتها الفريدة التي تتمثل في:

  • الخبرة والكفاءة: تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في مجال عزل الشينكو تجعلها قادرة على تنفيذ أصعب أنواع أعمال العزل الخاصة بالأسطح التالفة والمتعرجة التي من الصعب على أي شركة القيام بها.
  • المواد العازلة: تستخدم شركتنا أقوي أنواع مواد العزل التي توفر أفضل عزل للأسطح وآمنة على جميع أنواع الأسطح وصديقة للبيئة ومقاومة لجميع التغيرات المناخية.
  • الأسعار التنافسية: تتميز شركتنا دائماً بأنها صاحبة أفضل مستوى خدمة بأقوى عزل وأرخص سعر يمكن تقديره للخدمة فأسعارها تنافسية لا يمكن أن تجد لها مثيل في أي شركة أخرى وتجدها في متناول يد جميع فئات المجتمع.
  • الضمان: توفر شركتنا ميزة الضمان على الخدمة وعلى طبقات عزل الشينكو التي تعمل على تقديمها تصل إلى عدة سنوات على طبقة العزل تكون مسئولة فيها عن أي تلف قد يظهر بسبب أعمال العزل ويخرج عنه أي سوء استخدام أو عوامل خارج.

فوائد العزل المائي

  • يمنع العزل المائي الماء من أن تتشرب بالجدران وتسبب إزالة المونه الإسمنتية بها سواء كانت مياه أمطار أو مياه مسربه من أي ماسورة.
  • يحافظ العزل المائي على شبكات المياه والصرف ويزيد من قوة المواسير الخاصة بها عند القيام بعزل المواسير ضد المياه.
  • يشكل طبقة حماية قوية للأبنية ضد الرطوبة وصولها إلى الأبنية وكل ما تحتويه من أثاث ومفروشات ويحافظ أيضا على صحي الأفراد من خطر التعرض للرطوبة.
  • يزيد من قوى جدران الخزانات ويمنع حدوث تسريب للمياه بها سواء تم عمله من الداخل أو الخارج للخزان.
  • يحمي أرضيات وجدران حمام السباحة من خطر التعرض المباشر به ويمنع تسرب المياه إلي أرضيته.
  • يحمي العزل الشينكو الحديد الخراساني الخاص بالأبنية من التعرض للصدأ لأنه يعزل عنه جميع مصادر المياه الموجودة حوله.

فوائد العزل الحراري

  • تشكل طبقة العزل الشينكو عزل حراري ممتاز مهما ارتفعت درجة حرارة المناخ الخارجية حيث أنها تمنع تسرب أكبر قدر من الحرارة وأشعة الشمس الضارة التي تتعرض لها الأسطح.
  • يمنع العزل تكون الطحالب والبكتيريا في مياه الخزانات بسبب عزل الحرارة الخارجية عنه والتي تعد السبب الرئيسي في سخونة الماء وسرعة تكون البكتيريا.
  • يقلل من الحاجة إلى استخدام المكيفات في الأبنية لأنه يعزل أكبر قدر من حرارة المناخ التي تتعرض لها الأبنية وبالتالي يقلل من الحاجة إلى استهلاك التيار الكهربي.
  • يحقق حالة من الهدوء داخل الأبنية بسبب توفيره قدر من البرودة بالأجواء داخل البناء.
  • يمنع اختراق الأشعة الفوق حمراء والتحت بنفسجية المنبعثة من الشمس للجدران وبالتالي يحمي جلد الأفراد من التعرض من الأمراض التي تنتج عن هذه الأشعة.

طريقة عمل طبقة العزل الشينكو

يتم عمل طبقة عزل الشينكو عن طريق الاستعانة بعمالة متخصصة في تنفيذه حتى تعمل على تنفيذه على أكمل وجه بمجموعة من الخطوات المنظمة التي تأتي بأفضل نتائج عمل عزل الأسطح وتتمثل تلك الخطوات في كل من التالي:

  • بدأ أعمال العزل عن بتنظيف السطح المراد القيام بعزله إزالة جميع الأوساخ والأتربة العالقة به حتى لا تمنع التصاق طبقة العزل بالسطح.
  • ترميم الأجزاء التالفة منه بالمونهالأسمنتية وتسوية السطح المراد عزله حتى يتم عمل طبقة العزل فوقه بشكل مستوي ليس به أي اعوجاج.
  • وضع مادة سائلة من أقوى أنواع مواد العزل تعمل على سد الشقوق وتلصق ألواح الشينكو بالسطح.
  • تجهيز عزل الشينكو بالكمية التي تناسب حجم السطح المراد عزله ووضعه على السطح مع الحرص على تغطية السطح بالكامل بها.
  • ترك طبقة العزل حتى تجف وتلتصق بقوة على السطح بضع دقائق في الهواء.
  • صنفرة طبقة العزل من أي زوائد وتسويتها بشكل منظم.
  • وضع مادة متممة لعملية العزل على الشكينو تعطي لمعان مميز له.
  • الاتفاق مع العميل على المواعيد الدورية التي يجب فيها متابعة طبقة العزل وترميمها.

مميزات العزل الإيجابي للأسطح

العزل الإيجابي هو العزل الذي يكون في مقابل الضرر الذي يتعرض له السطح مثل عزل أسطح المباني ضد الشمس, وتتعدد مميزاته إلى:

  • منع تسرب المياه: يحمي المباني من خطر التعرض المباشر لمياه الأمطار والرطوبة والتآكل.
  • تحسين كفاءة الطاقة: حيث أنه يقلل من استهلاك الطاقة في البناء لأنه يمنع تسرب الهواء الساخن بالصيف والبارد بالشتاء إلى البناء.
  • زيادة عمر المبني: حيث يطيل العزل من عمل المبني لأنه يحمي جدرانه من العديد من الأضرار المحيطة به التي تسبب حدوث تآكل مع مرور الوقت.
  • الحفاظ على البيئة: لأنه يمكن تكون البكتيريا والطفيليات وتكون العفونة في الجدران ويبقيها جافة طوال الوقت.

مميزات العزل السلبي للأسطح

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

العزل السلبي هو العزل الذي يتم عمله للأسطح داخليا وليس في مواجه الضرر عند جود الضرر داخل المباني مثل عزل جدران المصانع من الداخل ضد الحرارة الصادرة من الماكينات وتتمثل مميزات هذا العزل في التالي:

  • حماية من التشققات: حيث تعمل طريقة العزل السلبي علي منع حدوث تشققات في أسقف وجدران الأبنية الداخلية بل وتمنع تعرضها للرطوبة ومخاطر التسريب التي تنتج عن الصرف الداخلي بالبناء.
  • حاول مخصصة: يعد العزل حل مثالي في بعض الحالات الخاصة التي لن يفلح معها العزل الإيجابي بالطريقة العادية.
  • زيادة عمر البناء: حيث أن العزل السلبي أيضا يعمل زيادة قوة حماية جدران الأبنية وبالتالي زيادة عمر المبني وتقليل حجم الضرر الواقع عليه مع مرور الزمن.

أنواع عزل الشينكو التي تستخدمها شركة عزل شينكو بالمزاحمية

  • عزل شينكو ألواح الرصاص: يعد من أقوى أنواع عزل الشينكو بسبب صلابة وقوة ألواح الرصاص التي تستخدمها شركتنا في العزل به كما أنه مقاومة قوى للعوامل المناخية.
  • عزل شينكو بألواح الألومنيوم: يناسب الأسطح المتعرجة التي لا يمكن جعلها مسطح ويتميز بخفة وزنه على الأسطح وأنه عازل مائي ممتاز.
  • عزل شينكو بألواح النحاس: هو أقوي نوع عزل تستخدمه شركتنا دائما في الأماكن التي تتعرض للحرارة العالية أو البرودة بشكل أو كميات وفيره من مياه الأمطار لهذا تعتمده شركتنا في معظم أعمال العزل التي تعمل على تقديمها.

أسباب حدوث مشاكل أثناء عزل الشينكو

هناك العديد من الأسباب التي قد تتعرض لها عند القيام بعمل عزل الشينكو بنفسك والتي تتفادها شركتنا عند القيام بأعمال العزل ومنها:

  • استخدام مادة خام في الشينكو تتفاعل مع الماء أو الهواء مما يجعل تتفاعل بشكل مباشر معهم ويتلف العزل فور التعرض للمياه.
  • الاعتماد على أيدي غير محترفة في القيام بأعمال العزل مما يجعله يقدم بشكل غير دقيقة ولا يغطى السطح بالكامل.
  • عدم تنظيف وترميم السطح المراد عزله قبل وضع الشينكو عليه مما يجعله غير ملتصق بشكل جيد عليه.
  • عدم استخدام مادة الأكريليك على طبقة الفوم التي يتم وضعها على السطح قبل الشينكو وهو ما يجعلها تذوب فور التعرض لمياه الأمطار أو أشعة الشمس.

ارخص شركة عزل شينكو بالمزاحمية

تحدد شركتنا ارخص سعر يمكن تقديره للمتر عزل الشينكو في المزاحمية ذلك حتى يستطيع جميع الأفراد من الاستفادة بخبرة المهندسين الموجودين في شركتنا ويحصلون على أقوي طبقة عول يمكن تنفيذها على الأسطح الخاصة بهم, ليس هذا فقط بل أنها تعمل على تقديم عروض مميزة على الخدمة توفر الكثير للعملاء وتطبق خصومات تصل إلى 30% من سعر الخدمة المقدمة ويعتمد تحديد الخدمة على بعض العناصر التي تختلف من عميل لأخر وهي نوع عزل لوح عزل الشينكو الذي يحتاجه العميل وحجم السطح المراد عزله وكمية الشقوق وحجم التلف الذي قامت الشركة بمعالجته في السطح قبل العزل.

نصائح شركة عوازل الصفرات بالمزاحمية

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

  • للحفاظ على السطح المعزول بالشينكو يجب عدم وضع أشياء ثقيلة فوق طبقة العزل أو تركيب مسامير في طبقة العزل حتى لا تسبب تشققها.
  • الحرص على عدم تعريض طبقة العزل لدرجة حرارة عالية صادرة من الأجهزة والماكينات قد تصل إلى الغليان لأنها سوف تؤدي لصهر المادة اللاصقة لعزل الشينكو.
  • تنظيف السطح المعزول بشكل مستمر لمنع تراكم الأوساخ عليه وتكون بكتيريا تؤدي إلى إتلاف المواد والألواح المستخدمة في عزل الشينكو.

أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

شركة عزل شينكو بالمزاحمية

مرحباً بك في شركة عزل شينكو بالمزاحمية التي توفر لك طبقة عزل مثالية في ظل الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة التي تؤثر بشكل سلبي على أسطح المباني وعلى كل الموجودين بها بأقل التكاليف وبأعلى جودة تضمن لك أجواء باردة داخل الأبنية وحماية كاملة من خطر تراكم مياه الأمطار على الأسطح لسنوات دون الحاجة إلى تغيير أو صيانة طبقة العزل التي قامت بتنفيذها، فهي الشركة الأولى في مجال عزل الشينكو التي يجد فيها كل عميل جميع ما يحتاج من خدمات العزل ففي مكان واحده بسعر تنافسي وبخدمة تقدم بالعديد من المميزات التي منها توفير أحدث الأجهزة والمعدات المستوردة التي تستخدم في تحضير مواد العزل وتوزيعها على الأسطح المراد عزلها دون الإضرار بالسطح. وتعتمد في خدمتها على فريق محترف في أعمال العزل الشينكو تم اختياره على يد خبراء محترفين في مجال العزل بمواصفات ممتازة من الصعب أن تجدها متجمعة كلها في أي فني آخر ومنها الخبرة الكبيرة التي لا تقل عن خمس سنوات من العمل بالمجال والقيام بأصعب أعمال العزل لأكثر الأسطح التالفة والدقة في إنجاز العمل المطلوب والتركيز على كل التفاصيل لإعطاء أفضل ناتج نهائي من أعمال العزل بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد سرعة إنجاز العمل المطلوب لحماية السطح في أسرع وقت من الحرارة وأشعة الشمس الضارة التي يتعرض لها.

افضل شركة عزل أسطح بالمزاحمية

استطاعت شركتنا أن تحصل على الأفضلية بين جميع الشركات في الأسواق من قبل العملاء بسبب مميزاتها الفريدة التي تتمثل في: • الخبرة والكفاءة: تمتلك شركتنا خبرة كبيرة في مجال عزل الشينكو تجعلها قادرة على تنفيذ أصعب أنواع أعمال العزل الخاصة بالأسطح التالفة والمتعرجة التي من الصعب على أي شركة القيام بها. • المواد العازلة: تستخدم شركتنا أقوي أنواع مواد العزل التي توفر أفضل عزل للأسطح وآمنة على جميع أنواع الأسطح وصديقة للبيئة ومقاومة لجميع التغيرات المناخية. • الأسعار التنافسية: تتميز شركتنا دائماً بأنها صاحبة أفضل مستوى خدمة بأقوى عزل وأرخص سعر يمكن تقديره للخدمة فأسعارها تنافسية لا يمكن أن تجد لها مثيل في أي شركة أخرى وتجدها في متناول يد جميع فئات المجتمع. • الضمان: توفر شركتنا ميزة الضمان على الخدمة وعلى طبقات عزل الشينكو التي تعمل على تقديمها تصل إلى عدة سنوات على طبقة العزل تكون مسئولة فيها عن أي تلف قد يظهر بسبب أعمال العزل ويخرج عنه أي سوء استخدام أو عوامل خارج.

فوائد العزل المائي

• يمنع العزل المائي الماء من أن تتشرب بالجدران وتسبب إزالة المونه الإسمنتية بها سواء كانت مياه أمطار أو مياه مسربه من أي ماسورة. • يحافظ العزل المائي على شبكات المياه والصرف ويزيد من قوة المواسير الخاصة بها عند القيام بعزل المواسير ضد المياه. • يشكل طبقة حماية قوية للأبنية ضد الرطوبة وصولها إلى الأبنية وكل ما تحتويه من أثاث ومفروشات ويحافظ أيضا على صحي الأفراد من خطر التعرض للرطوبة. • يزيد من قوى جدران الخزانات ويمنع حدوث تسريب للمياه بها سواء تم عمله من الداخل أو الخارج للخزان. • يحمي أرضيات وجدران حمام السباحة من خطر التعرض المباشر به ويمنع تسرب المياه إلي أرضيته.

فوائد العزل الحراري

• تشكل طبقة العزل الشينكو عزل حراري ممتاز مهما ارتفعت درجة حرارة المناخ الخارجية حيث أنها تمنع تسرب أكبر قدر من الحرارة وأشعة الشمس الضارة التي تتعرض لها الأسطح. • يمنع العزل تكون الطحالب والبكتيريا في مياه الخزانات بسبب عزل الحرارة الخارجية عنه والتي تعد السبب الرئيسي في سخونة الماء وسرعة تكون البكتيريا. • يقلل من الحاجة إلى استخدام المكيفات في الأبنية لأنه يعزل أكبر قدر من حرارة المناخ التي تتعرض لها الأبنية وبالتالي يقلل من الحاجة إلى استهلاك التيار الكهربي. • يحقق حالة من الهدوء داخل الأبنية بسبب توفيره قدر من البرودة بالأجواء داخل البناء. • يمنع اختراق الأشعة الفوق حمراء والتحت بنفسجية المنبعثة من الشمس للجدران وبالتالي يحمي جلد الأفراد من التعرض من الأمراض التي تنتج عن هذه الأشعة.

طريقة عمل طبقة العزل الشينكو

يتم عمل طبقة عزل الشينكو عن طريق الاستعانة بعمالة متخصصة في تنفيذه حتى تعمل على تنفيذه على أكمل وجه بمجموعة من الخطوات المنظمة التي تأتي بأفضل نتائج عمل عزل الأسطح وتتمثل تلك الخطوات في كل من التالي: • بدأ أعمال العزل عن بتنظيف السطح المراد القيام بعزله إزالة جميع الأوساخ والأتربة العالقة به حتى لا تمنع التصاق طبقة العزل بالسطح. • ترميم الأجزاء التالفة منه بالمونهالأسمنتية وتسوية السطح المراد عزله حتى يتم عمل طبقة العزل فوقه بشكل مستوي ليس به أي اعوجاج. • وضع مادة سائلة من أقوى أنواع مواد العزل تعمل على سد الشقوق وتلصق ألواح الشينكو بالسطح. • تجهيز عزل الشينكو بالكمية التي تناسب حجم السطح المراد عزله ووضعه على السطح مع الحرص على تغطية السطح بالكامل بها. • ترك طبقة العزل حتى تجف وتلتصق بقوة على السطح بضع دقائق في الهواء. • صنفرة طبقة العزل من أي زوائد وتسويتها بشكل منظم. • وضع مادة متممة لعملية العزل على الشكينو تعطي لمعان مميز له. • الاتفاق مع العميل على المواعيد الدورية التي يجب فيها متابعة طبقة العزل وترميمها.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page