النص الذي يحمل الخط

اصلاح تسربات المياه-0506422437

اصلاح تسربات المياه-0506422437
ahmed adham

إن أكثر المشاكل التي تحدث بالمنازل هي تسربات المياه فتؤدي لتسقوط الدهانات من الجدران وتلف الأثاث الخشبي والمفروشات وتؤدي للإصابة بالأمراض ونمو الحشرات، فمشكلة تسربات المياه مشكلة كبيرة تحتاج لإصلاحها في الحال فمع شركة ابيار سنتعرف على الحل للقضاء النهائي على التسربات المائية

أكثر الأماكن المتواجد بها التسربات هي الحمامات والمطابخ لأنها أساس وجود الأدوات الصحية ومواسير المياه فإستخدام المياه يوميا يؤدي أحيانا لضعف الجدران وتلف في المواسير وخلاطات المياه والبانيو والمراحيض مما يؤدي للتآكل والتسرب المائي الذي يؤدي لنمو الجراثيم والعفن في الحمام والمطبخ وتلوث الطعام وتشققات الجدران وتحويل لون سيراميك الحمام للإسمرار وحدوث فواصل بين السيراميك والتآثير على البنية التحتية وظهور الرطوبة، فتلك المخاطر تعد نبذة صغيرة عن ما تسببه التسربات المائية فتلك المشكلة كارثة تهدم المبنى في حالة عدم أصلاحها، ولكن وفرت شركة ابيار اصلاح تسربات المياه بالتكنولوجيا والوسائل الحديثة وتوفير العزل المائي الذي يعد الحل النهائي للتسربات المائية فسوف نتعرف على تلك العنواين بالتفصيل.

شركة اصلاح تسربات المياه

اصلاح تسربات المياه

لأننا نمتلك مجموعة من أفضل العمالة المتخصصة في تطبيق الكثير من الحلول بدقة واحترافية كبيرة، وفرنا لك المميزات التالية:

  • نوفر مجموعة الحلول التي تتم على أيدي فني اصلاح تسربات المياه بكل احترافية، منها (شريك الإغلاق – مشبك التسرب – ألياف الكربون – لحام الكسور).
  • ضمانات كبيرة مقدمة على مراحل الكشف عن التسربات، وأخرى على نوع الحل المستخدم من قبل الشركة داخل مكان.
  • نقدم عمليات متابعة كاملة من داخل شركة عوازل الصفرات على كل مراحل تنفيذ العزل الذي يعد من أهم حلول الإصلاح للتسربات المائية.
  • أعمال اللحام يمكن عن طريقها علاج أي من التشققات أو الكسور الموجودة بالاسطح أو مواسير الصرف المختلفة.
  • مجموعة من الاستشارات الهندسية والفنية التي يمكن عن طريقها إيجاد الحل المناسب لأي من المشكلات الموجودة بمبناك.
  • خدمة العملاء الخاصة بنا توفر لك كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة، مع إمكانية حجز الخدمة في أي وقت ترغب به.
  • سيارات الشركة تنقل كل الفرق المنفذة للإصلاحات لأي مكان تسكن به داخل أي من مناطق المملكة.
اسم الشركة اصلاح تسربات المياه/ شركة عوازل الصفرات
عنوان الفرع الرئيسي العليا – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف الشركة 0506422437
مواعيد العمل نعمل طوال الأسبوع أي وقت باليوم
الخدمة المقدمة إصلاح تسربات
التصنيف إصلاحات عامة
حلول التسربات شريط الإغلاق – تطبيق العزل – لحام – مشبك التسرب
الرمز البريدي لحي العليا 12212

مكتب إصلاح تسربات المياه

داخل مكتب إصلاح تسربات المياه الخاص بنا، نوفر مجموعة من تفاصيل الإصلاح التي تتم بالصورة التالية:

أولًا: حالة التسرب

  1. إذا كان هناك تسرب في أنابيب المياه البلاستيكية، فسيكون من الأسهل بكثير إصلاح أنابيب المياه، لأنه يمكن إصلاح تسرب الأنابيب باستخدام أنابيب بلاستيكية أخرى.
  2. ولهذا الغرض، كما قلنا عن إصلاح تسرب أنابيب المياه المعدنية، يجب علينا أولاً العثور على مكان التسرب بالضبط.
  3. إذا كانت أنابيب المياه في المبنى مكشوفة، فمن الأسهل بكثير العثور على الموقع الدقيق للتسرب وإصلاح أنبوب المياه التالف.
  4. ولكن إذا كانت طريقة أنابيب المياه السابقة في المبنى هي طريقة التجميع، فيجب علينا القيام ببعض الحفر للعثور على الأنبوب التالف.
  5. بعد العثور على موقع التسرب بالضبط، قمنا بقطع ماسورة المياه المتشققة وتوصيل أنبوب بلاستيكي جديد بنفس القطر إلى ماسورة المياه الرئيسية.

ثانيًا: الحلول المنفذة

تختلف طريقة توصيل الأنابيب ببعضها البعض حسب نوع الأنبوب، حيث يتم العمل على تنفيذ الحلول كالتالي:

  1. يتم توصيل بعض الأنابيب البلاستيكية ببعضها البعض بمساعدة الغراء، يجب أن يكون بعضها متصلاً ببعضه البعض بمساعدة المفاصل.
  2. يتم أيضًا تركيب بعض نماذج الأنابيب هذه بمساعدة الوصلات الملحومة مثل الأنابيب البلاستيكية.
  3. في هذه الحالة سيكون عملية علاج التسرب المائي في الأنبوب أو الماسورة أكثر استهلاكًا للوقت.
  4. ولكن إذا كنت تستخدم وصلة الأنابيب لإصلاح تسرب أنبوب المياه البلاستيكي، فيكفي لف الأنابيب معًا بحيث يتم قفل حلقة الختم في الأنبوبين.

كيف اعالج تسرب الماء؟

عند اتصالك على رقم شركة عوازل الصفرات تجدنا نوفر لك مجموعة من الإصلاحات لكن بشكل عام يتم استخدام الطرق التالية لإصلاح تسربات أنابيب المياه والتدفئة.

  • استبدل أنبوب التركيبات التالف بالكامل.
  • كي الأنابيب المعدنية المجلفنة والتدفئة.
  • طريقة استخدام لحام الأنابيب في الأنابيب الفولاذية السوداء.
  • استخدام صامولة ذهبية لاستبدال الأنبوب التالف.
  • استخدام حزام أنابيب البولي إيثيلين لإغلاق أنابيب المياه المعدنية والبلاستيكية.
  • إغلاق أنبوب إطار السيارة وتركيب خرطوم عليه.
  • استخدام البراغي في فتحات الأنابيب ومشابك الخرطوم.
  • استخدام جميع أنواع المواد اللاصقة السائلة والأشرطة لإصلاح تسربات أنابيب المياه.
  • يعتمد استخدام أي من الطرق المذكورة على الظروف الموقع ونوع الأنابيب بالمبنى.

ما الحل عند تسرب ماسورة المياه المدمجة؟

إذا تم التأكد من وجود تسرب في أنابيب المياه أو التدفئة في السباكة المدمجة للمبنى، فإن الخطوة الأولى هي تقدير موقع التسرب بدقة عن طريق التجربة والخطأ ونحت المنطقة المحيطة بموقع التسرب، يعتقد بعض الأشخاص أنه باستخدام جهاز تشخيص واستكشاف أخطاء السباكة وإصلاحها، من الممكن إصلاح تسرب الأنابيب دون تدميرها، ولكن لسوء الحظ، هذا غير ممكن.

في حالة الشك في وجود تسرب أو تقدير مكان التسرب يتم الاستعانة بجهاز كشف الانفجار لتقليل كمية الدمار والنحت، لأنه في بعض الأحيان قد يكون مكان التسرب على بعد عدة أمتار من النقطة من الحدوث.

بعد البحث من خبراء شركة عوازل الصفرات والعثور على مكان التسرب، من الضروري تغيير السباكة، لأن إصلاح تسرب ماسورة المياه المدمجة لم ينجح مؤقتًا، ومن أجل الراحة وتجنب المزيد من التكاليف، نقوم بتنفيذ إصلاحات كبيرة.

من خلال إيجاد نقطة تسرب الصمام بدقة، نقوم بقطع مدخل المياه أو السخان واستبدال الأنابيب الجديدة حسب الظروف. إذا كانت الأنابيب حول منطقة التسرب ضعيفة أو هناك احتمالية للتسرب في المستقبل القريب.

من الأفضل استبدال جميع الأجزاء المشبوهة للتأكد من أن الأنابيب قوية، كما يجب عند إصلاح تسرب ماسورة المياه أو السخان المدمج، يتم استبدال ماسورة التوصيل المطلوبة قدر الإمكان، وبعد مرور بعض الوقت على الاختبار والتأكد من صحة التسرب، نقوم بتغطيته مرة أخرى.

صيانة وإصلاح تسربات المياه بالاسطح

لأن الكثير من الاسطح يركب بها مواسير بلاستيكة من حيث المبدأ، من أجل إصلاح تسرب أنابيب المياه البلاستيكية، يجب أن يكون استبدال الأنابيب والتجهيزات على جدول الأعمال الموضوع لصيانة السطح.

في حالة التسرب من جسم الأنبوب في حالات مثل تركيب الأنبوب بمثقاب أو حالات أخرى يتم ذلك عن طريق الوصلات مثل البطانات والأكواع وقطعة ماسورة بنفس حجم منطقة الاستبدال وباستخدام حديد بلاستيكي.

أما في حالة حدوث تلف وتسرب بسيط من الوصلات، يتم العمل بنفس الطريقة؛ ولكن قد يتم ذلك بشكل مؤقت لأسباب مثل عدم إمكانية الوصول إلى مكواة السباكة، إذا كان التسرب عبارة عن ثقب صغير، يمكنك إغلاق التسرب باستخدام مسمار صغير وغراء حتى يتم الإصلاح الرئيسي للأنبوب.

ولهذا الغرض من الضروري إيقاف تدفق الماء وإبعاد الماء لعدة ساعات حتى يجف الغراء، لأن ضغط الماء سيؤدي على الأرجح إلى خروج المسمار أو الإبرة وتدمير الغراء، لهذا يجب اللجوء إلى مؤسسة متخصصة مثل شركة عوازل الصفرات.

علاج تسربات المواسير بالغراء

توجد مجموعة من تسربات مواسير السباكة يمكن التعامل معها عبر مجموعة من المواد التي تعمل على سد مكان التسرب بكل دقة، كما تعمل على حل المشكلة من جذورها بمجرد تطبيق هذه المواد المتخصصة.

يعد الغراء المزدوج وغراء الهيل والغراء متعدد الأغراض وغراء الحوض أو السيليكون من بين المواد اللاصقة المستخدمة لإصلاح تسرب أنابيب المياه، يمكن رؤية ميزة الغراء المزدوج والهيل في سرعة إغلاق مصدر تسرب الأنابيب.

يعد استخدام أنواع مختلفة من الأشرطة اللاصقة أيضًا طريقة فعالة للمساعدة في إغلاق الأنابيب، ويمكن للمواد اللاصقة العريضة مثل الشريط التمهيدي والرقائق اللاصقة إصلاح تسرب أنابيب المياه المعدنية والبلاستيكية بالإضافة إلى الترقيع والمواد اللاصقة السائلة.

هذا ويعد إصلاح تسرب الأنابيب باستخدام غراء حوض السمك يعد من أكثر الطرق المؤقتة وحتى الدائمة استخدامًا، حيث يصلح هيكل حوض السمك بحيث يصعب إزالتها من منطقة العزل إذا كانت محكمة الغلق.

لكن العزل بغراء حوض السمك يستغرق حوالي 24 ساعة، وفي الوقت نفسه، لملء الثقوب الكبيرة، من الأفضل استخدام أشياء أخرى مثل المشابك أو الأنابيب للمساعدة في تثبيت التصاق السيليكون.

فني إصلاح تسربات الماء بالمثقاب

في بعض الأحيان، أثناء حفر الجدار لتثبيت حوض الغسيل والأدوات الصحية وغيرها من معدات الحمامات والمراحيض، بسبب إهمال مسار الأنابيب، يتم ثقب أنابيب المياه وأحيانًا الصرف الصحي.

لإصلاح أنبوب مياه مثقوب بالمثقاب، يبدا الفني المرسل من شركة عوازل الصفرات بإزالة كل الحجر والبلاط والجص حوله، واعتمادًا على نوع الأنبوب، نقوم بإصلاح تسرب الأنبوب. ويجب أن يتم الإصلاح الأساسي لهذا النوع من المسام والثقوب عن طريق تدمير وإزالة حجرها.

إذا كان المكان المرغوب فيه حجرًا، يمكنك قطع الحجر بدقة وتثبيته مرة أخرى، أما إذا كان أنبوب المياه المثقوب مصنوعًا من البلاستيك الحديدي، فقم بإصلاح الأنبوب باستخدام جلبة أو صامولة لولبية وقطعة من الأنبوب.

يتم أيضًا إصلاح الأنابيب ذات الخمس طبقات باستخدام واجهة اقتران متساوية، في جميع هذه الحالات، لإصلاح الأنابيب، يجب قطع المنطقة المثقوبة ويجب توصيل طرفي الأنبوب بالوصلات المناسبة وتغطيتها بعد اختبار الختم.

نظرًا لأن أنابيب الصرف الصحي عادة ما تكون أكثر سمكًا، إذا تم ثقب أنبوب الصرف الصحي بواسطة مثقاب أو أشياء حادة مثل المسامير، فيمكن إصلاح التسرب عن طريق ترقيع الجزء المعيب أو استبداله.

أسعار إصلاح وكشف تسربات المياه

نوفر لك داخل هذه الفقرة مجموعة من أهم التفاصيل التي تخص تكلفة كشف تسربات المياه من الجدول التالي:

الخدمة السعر
الكشف + حلول الإصلاح تتم بصورة مجانية من فرق المعاينة
إصلاح تسربات خزانات مياه الشرب تبدأ من 170 ريال سعودي
إصلاح تسربات المياه في المطابخ تبدأ من 200 ريال سعودي
إصلاح تسربات الحمامات تبدأ من 190 ريال سعودي
إصلاح تسربات الاسطح تبدأ من 210 ريال سعودي
إصلاح تسربات المسابح تبدأ من 180 ريال سعودي
إصلاح تسربات المواسير الأساسية تبدأ من 200 ريال سعودي
إصلاح تسربات خط البلدية تبدأ من 180 ريال سعودي
إصلاح تسربات الخزانات تبدأ من 160ريال سعودي

اصلاح وصيانة تسربات المياه بالأرضيات

إصلاح تسرب ماسورة المياه تحت الأرضيات، دون تدمير هو الحل الأمثل لمنع تلف الجدران والبلاط والسيراميك وتوفير الوقت والمال، عند بناء أنابيب المياه والصرف الصحي، تعتمد احتمالية تلف الأنابيب على عدة عوامل؛ والتي سوف نتحقق منها أدناه، ولكن إصلاح تسربات أنابيب المياه الخاصة بها يعتمد على ما إذا كانت السباكة مثبتة أم مغطاة.

من الأسهل بكثير إصلاح الأنابيب التالفة في الأنابيب المكشوفة مقارنةً بالأنابيب المدمجة؛ وذلك لأنه تم العثور على مكان التسرب أو التالف مبكراً، ويتم إصلاحه بالطرق الأسهل، لكن في السباكة المدمجة يصعب العثور على مكان التسرب بسبب وجود الأنابيب تحت الخرسانة والجدران والأعمدة وما إلى ذلك.

فإذا استخدمنا الطرق التقليدية للإصلاح، علينا أن نبدأ بالهدم، وهو أمر مزعج ومكلف، توجد الآن طرق أفضل لإصلاح الأنابيب المدمجة، والتي بالإضافة إلى التكلفة المنخفضة من شركة عوازل الصفرات ودون الإضرار بالمبنى، يمكن إجراؤها في فترة زمنية قصيرة.

أصغر مشكلة في أنابيب الصرف الصحي يمكن أن تحرم سكان المبنى من الراحة وتعرض صحتهم للخطر؛ لذلك إذا رأيت تسرب في مواسير الصرف الصحي فكر في إصلاحه على الفور، اقتراحنا هو إصلاح تسرب ماسورة المياه تحت البلاط وحل مشاكل مواسير المياه والصرف وكشف انفجار الأنابيب الخاصة بالصرف الصحي.

الأسباب الشائعة لتسربات المياه

عند التفكير في حل مشكلة تسربات المياه يجب أولا معرفة الأسباب وراء ذلك لكي تجد الحل النهائي للمشكلة فهناك عدة أسباب حول تلك الظاهرة منها:

التسرب من سقف الحمام

أكثر الأسباب حول التسربات المائية هي الحمامات فهي المكان المخصص للمياه والمواسير والسباكة فأحيانا عدم تحصين البناء بالعزل يؤدي لتأثير الأمطار على الاسطح مما يؤدي لتسربات السقف وخصوصا لسكان الأدوار الأخيرة بالبناء فتسربات السقف تؤدي لوقوع الدهانات وضعف خرسانة البناء.

التسرب من مواسير المياه

الخلل في مواسير المياه بسبب سوء الإختيار في الجودة أو سوء التركيب يؤدي للتسرب، فمواسير المياه يجب أن تركيب من خلال متخصصون خبراء وخصوصا المواسير تحت الأرض ومن الضروري حماية المواسير بالعزل المائي لعدم تعرضها للتآكل بسبب الأمطار والرطوبة وعوامل المناخ.

التسرب من جدران الحمام

من المشاكل المؤدية للتسربات المائية بالحمام هي تسرب الجدران بسبب تلف توصيلات المياه أو تسرب البانيو أو خلاطات المياه بالدش فتسربات الجدران له علامات منها(تقشير ووقوع الطلاء، ظهور رائحة العفن، تكون علامات للمياه(الرطوبة).

التسرب من خزانات المياه

إن كنت تمتلك خزان مياه فيمكن أن ينتج السبب منه فخزانات المياه تحتاج ضروري للعزل المائي لحمايتها من التآكل والتسرب المائي.

علامات حدوث تسربات المياه

تسربات المياه منها نوعين(التسرب الظاهر، التسرب الخفي) فسوف نتعرف على العلامات الرئيسية للتسربات المائية والتي من خلالها يمكنك الإستعانة بشركتنا لحلها قبل الأضرار الكارثية:

  • تكون الرطوبة بالجدران والأسقف.
  • نمو الحشرات والجراثيم بالحمام.
  • صوت صفير في خلاطات المياه.
  • إرتفاع فاتورة المياه عن الحد الطبيعي.
  • تشققات خزانات المياه وتعكر المياه.

كشف تسربات المياه بالمسابح

إن كنت تمتلك مسبح في فيلتك أو منزلك وحدث به مشكلة التسربات المائية فلا تقلق لأن مع شركة ابيار ستجد الحل فهي تقدم خدمة تنظيف المسابح وصيانة التسربات المائية فتقوم على عدة خطوات منها:

الخطوة الاولى

إخلاء المسبح من المياه وتنظيف من الأتربة وغسيل الجدران بالمنظفات لإزالة العوالق المترسبة وتنظيف فلاتر المياه.

الخطوة الثانية

فحص المسبح كاملا بأجهزة كشف تسربات المياه لتحديد مكان التسرب في الجدران أو بأرضية المسبح أو المواسير المتصلة للمسبح.

الخطوة الثالثة

علاج التسرب بمعجون الأيبوكسي ودهانه على مكان التسرب وتركه يجف وتوجد مواد أخرى للترميم وهي مواد عازلة أهمها البيتومين فيستخدم عادة لعزل المسابح وينصح المهندسون دائما بحماية المسابح بتلك المادة منعا للتسرب المائي بسبب أشعة الشمس المنبعثة عليه دائما والأمطار والرطوبة فتلك العوامل تؤدي لضعف بنية المبنى.

الخطوة الرابعة

إختبار المسبح بالمياه لمدة يوم كامل للتأكد من حل مشكلة التسرب.

كشف تسربات المياه بالمواسير

أحدى الخدمات التي تقدمها شركة ابيار هي علاج تسربات المياه بالمواسير فتسربات المواسير تحدث عادة بسبب عدم حماية المواسير بطبقات العزل المائي فهو يحميها من الطحالب والأعشاب وأوراق الأشجار التي تتعرض لها وتكون الرواسب التي تؤدي للشقوق والتآكل والتسرب المائي، فالشركة تقدم خطوات في علاج تسربات المواسير منها:

الخطوة الأولى

يتم فك المواسير وتغييرها إن لزم الأمر بمواسير ذات جودة وتتحمل ضغط المياه.

الخطوة الثانية

يتم إغلاق مصادر المياه وعمل خليط الأيبوكسي من خلال خلط معجون الأيبوكسي جيدا حتى يتحول للون الرمادي ثم وضعه على المكان المتواجد به التسرب أو دهانه بالكامل على المواسير فمادة الأيبوكسي تحمي المواسير من عوامل الطبيعة.

الخطوة الثالثة

ترك المواسير للجفاف لمدة 6 ساعة ثم تشغيل مصادر المياه وإختبارها.

 

أحدث 7 تقنيات لكشف تسربات المياه

بظهور التكنولوجيا أصبح كل شيء حولنا في متناول يد الإنسان فأصبح الامر سهل فمشكلة تسربات المياه يوجد لها 7 أجهزة لتحديد مكان التسرب وعلاجه وشركتنا لديها تقنيات مزودة بالصيانة والوسائل الحديثة فسوف نتعرف على نوع ومميزات كل جهاز:

  • جهاز الحقل الكهرومغناطيس

من الأجهزة المستخدمة كثيرا بكشف التسرب المائي فهو يرسل موجات كهرومغناطيسية بمكان التسرب في مواسير الصرف الصحي أو أنابيب المياه.

  • جهاز أكوا فون

من أشهر الأجهزة ذات الجودة في كشف تسربات المياه فهو يحدد مكان التسرب بكل مكان بوضوع وبدقة فيعمل على فكرة الضغط.

  • جهاز غاز النيتروجين

من الوسائل المستخدمة دوما في تحديد أماكن التسرب بالاسطح والحمامات وتحت الأرض فهو يعطي إهتزاز بمكان التسرب.

  • جهاز قياسات الضغط

تعمل فكرة الجهاز على توليد ضغط في أنابيب المياه ويعطي مؤثر بالتحرك لمكان التسرب بالتحديد.

  • جهاز الذبذبات الترددي

من الأجهزة الحديثة التي ظهرت مؤخرا ولكنها توفر الوقت والجهد وتستخدم لمعرفة التسربات تحت الأرض وتسربات الخزانات فيعطي تردد ميجا هيرتز في الشاشة لتحديد مكان التسرب بدقة.

  • جهاز الكاميرا الحراري

كاميرات لمعرفة مكان التسربات تحت الأرض وفي مواسير المياه.

  • جهاز الميكرفون الأرضي

يستخدم لمعرفة التسربات تحت الأرض في الأراضي ذات المساحة الكبيرة وفي محطات المياه.

أهمية العزل المائي للاسطح

بعد التعرف على أسباب وعلامات مشكلة تسربات المياه عليك معرفة الحل النهائي وهو القيام بالعزل المائي لأهميته في حمايتك من الأضرار السابقة، العزل المائي فوائد عديدة منها:

  • حماية شبكات المياه والصرف الصحي والغاز من العوامل البيئية.
  • حماية الأدوات الصحية والسباكة وأنابيب المياه من التآكل والتلف.
  • حماية حمامات السباحة من نمو الآفات الضارة ومن التسربات المائية وتلوث المياه.
  • حماية المباني والجدران والأسقف من التسربات المائية.
  • حماية البنية الأرضية وخزانات المياه من الرواسب والتسربات.
  • حماية المنازل من تسلل الرطوبة ونمو الحشرات بالمنزل.
  • من أشهر مواد العزل المائي(البيتومين، الأيبوكسي، الألواح المعدنية، الفوم).

معايير إختيار المادة العازلة

يجب أن تحتوي المادة العازلة على تلك الخصائص:

  • أن تكون مقاومة للتسربات المائية.
  • أن تكون مقاومة للتفاعلات الكيميائية.
  • أن تتحمل ضغط المياه وتتحمل لسنوات.
  • أن تكون آمنة على البيئية وغير سامة ومناسبة للبناء.

لماذا تعد شركة ابيار الافضل

شركتنا دائما تفتخر بعمالتها ومهندسين الشركة الأوائل في المجال فهي تقدم الخدمة بإحترافية وتوفر أقل الأسعار والخصومات وأحدث أجهزة كشف تسربات المياه كما ذكرنا بالأعلى وتوفر خدمة العزل المائي ومواد العزل الإيجابية والسلبية وتقدم خدمة كشف تسربات الخزانات والمسابح، شركة ابيار من الشركات المنافسة في المجال والتي يطلبها يوميا أكثر من 100 عميل لتلبية الخدمة، فهي تمتلك مهندسيين وفني صحي وسباكين لعلاج مشاكل المياه والتركيبات ويمكنك الإعتماد عليها في شراء مواسير المياه لأنها تستوردها من مصانع من الخارج بجودة ومواد متينة الصنع تتعايش معك مدى الحياة دون تلف.

اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

4/5 - (1 صوت واحد)

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page