النص الذي يحمل الخط
ارخص شركة عزل فوم
ahmed adham

إحدى الأدوات الفريدة المتوفرة من ارخص شركة عزل فوم لتوفير الطاقة هي العزل المطاطي؛ تستخدم الرغوة المرنة على نطاق واسع في جميع أنواع المرافق والمباني لمنع هدر الطاقة، في الواقع، عندما يتم عزل السقف والأرضية وأجزاء أخرى من المبنى.

يزيد من كفاءة الطاقة، بمعنى آخر، في فصل الشتاء، لا يتغلغل برودة البيئة خارج الجدار أو أجزاء المنزل المختلفة إلى الداخل، وبالتالي لن تحتاج إلى استخدام المزيد من أجهزة التدفئة، كما يمنع امتصاص الحرارة من الخارج.

مميزات ارخص شركة عزل فوم

ارخص شركة عزل فوم

ارخص شركة عزل فوم

طلب الخدمة من ارخص شركة عزل فوم، يجعلك تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، التي يعد من أهمها الآتي:

  • طرق تواصل متنوعة يمكنك اختيار ما يناسبك منها من اجل الحصول على خدمة مميزة خالية من الأخطاء.
  • الخدمات المقدمة من الشركة نقدم عليها الكثير من الضمانات الكبيرة منها ما يخص التنفيذ ومنها ما يخص مواد العزل.
  • الأسعار الخاصة بأعمال العزل بالفوم بها الكثير من العروض المضافة التي تجعل الخدمة في متناول يدك.
  • كل أنواع الفوم المحلي والمستورد الأبيض والزرق متوفرة داخل الشركة لتطبيقها على أي من أجزاء المبنى.
  • الفوم لدينا يتوفر في صورة (ألواح – حبيبات – سائل – رغوة) بما يناسب المنطقة المراد عزلها.
  • ضمانات مقدمة على كل أنواع الفوم تصل إلى 20 سنة وأكثر، مع تقدم كل الشهادات الخاصة بنوع الفوم المستخدم.
  • تسهيلات الدفع تجدها متوفرة على كل الخدمات المقدمة من داخل الشركة، وتصل إلى سنة كاملة للسداد.
  • كل تفاصيل الخدمة المقدمة تجدها متوفرة داخل مكاتب الشركة المنتشرة في كل أحياء الكثير من مناطق المملكة.
بيانات مقدم الخدمة شركة عزل فوم / عوازل الصفرات
عنوان الفرع الرئيسي الفلاح – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم هاتف التواصل 0506422437
ساعات العمل تبدأ من 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7.30 مساءً
الخدمة المقدمة عزل الفوم
التصنيف خدمات العزل
أنواع الفوم العازل مائي – حراري – ثنائي
الرمز البريدي لحي الفلاح 13311

عزل الاسقف والجدران بالفوم

هذا النوع من عزل الصوت هو نوع من الرغوة الإسفنجية التي تستخدم في أعمال العزل في الأسقف والجدران والأستوديوهات والمصانع الصناعية ودور السينما وغيرها، يمكن لهذه الرغاوي أن تمتص نطاقًا واسعًا من الصوت عالي التردد وتمنعه ​​من العودة.

لا تحتاج هذه الرغوة إلى غراء لتثبيتها على الأسطح الجصية والزجاجية والخشبية وغيرها لأنها تحتوي على غراء خاص بها ويمكن تركيبها واستخدامها بسهولة كالتالي:

  1. يبدأ العمل على تنظيف السقف أو الجدار من أي أتربة او أوساخ موجودة به بأجهزة ضغط متخصصة.
  2. تفرد طبقة من الغراء أو مواد اللصق المناسبة لتثبيت اللوح على الجدار أو السقف وهو ما يقدم من فرق احسن شركة عزل فوم.
  3. بعد تثبت الألواح على الغراء، يقوم المشرف على العمل باختبار جودة اللصق الموضوعة على الجدران/ الأسقف.
  4. نوفر لك خدمة الصيانة الدورية التي تجعلك تحافظ على جودة طبقة العزل الموضوعة على الجدران أو الأسقف.

عزل الاسطح ضد الحرارة بالفوم

نوفر لك خدمة عزل الاسطح ضد الحرارة بالفوم أو الإسفنج البلاستيكي (البلاستوفوم) حيث يصنع هذا النوع من العزل من مواد صلبة على شكل خلايا مغلقة، وقد تزداد الموصلية الحرارية لهذه العوازل خلال فترة التشغيل (زيادة العمر الافتراضي) بسبب اختراق الهواء بين خلاياها.

الرغاوي البلاستيكية المتوفرة من شركة عوازل الصفرات خفيفة وسهلة القطع، المواد التي يتكون منها هذا النوع من العزل تكون قابلة للاشتعال، ولكن في حالة الاشتعال فإن اللهب الموجود في العازل نفسه ينطفئ ولا يتطور، هذا النوع متوفر في الأشكال الجاهزة والألواح.

تُستخدم الإسفنجات البلاستيكية بشكل عام في نطاقات درجات الحرارة المنخفضة والمتوسطة، حيث يتم تطبيقها على الاسطح بعد التنظيف من العوالق والأتربة بأيدي عمال ارخص شركة عزل فوم لضمان العزل بصورة جيدة.

يتم قص وتركيب الألواح البلاستيكية على السطح كي تحافظ على مكونات الخرسانة الموجودة على السطح، مع مراعاة السمك بما يناسب التعليمات الخاصة بأعمال المعاينة الأولية للسطح مما يحمي السطح بصورة كاملة ضد الحرارة.

العزل الحراري بالفوم المطاطي

نوفر لك مجموعة مركبات الفوم التي تقدم درجة حماية كبيرة، لذا نقدم العزل الحراري بالفوم المطاطي الذي يتمتع بالآتي:

  • العزل المطاطي المحبط هو عزل حراري مغطى بطبقة من الألومنيوم، يبدأ سمك رقائق الألومنيوم من 130 ميكرون ويتراوح حتى 240 ميكرون.
  • وجود غطاء قوي من طبقات متعددة من الألومنيوم والبولي إيثيلين والرغاوي المرنة جعل جودة الأداء أعلى؛ خاصة ضد العوامل الجوية غير المواتية في الفضاء الخارجي.
  • الشيء الأكثر أهمية هو أنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتمتص أقل قدر من الرطوبة لذا نوفره بكميات داخل ارخص مؤسسة عزل فوم.
  • يتمتع بسهولة التنظيف والحماية، لأن بها دعامة لاصقة لتسريع عمليات التركيب في المشاريع الإنشائية والصناعية، وكذلك لأولئك الذين لا يريدون القيام بالقليل من العزل.
  • يتم استخدام العزل المطاطي المحبب في الغالب في البيئات الخارجية والمعرضة للخطر، ويستخدم العزل المدعوم بمادة لاصقة في مشاريع البناء والصناعية.
  • معامل انتقال الحرارة في العزل المطاطي منخفض جدًا، يتم استخدامه لعزل الأسطح في البيئات المغلقة، وفي البيئات المفتوحة.
  • تُستخدم أيضًا لفائف العزل المرنة ذات دعامة لاصقة ومغطاة بطبقة من الألومنيوم في البيئات المفتوحة.
  • يستخدم في عزل أنظمة تكييف الهواء ومرافق المباني وقنوات التهوية والأنابيب الساخنة والباردة والمبردات وبيوت السيارات وغيرها.

عزل ألواح شينكو بالرغوة اللاصقة من الفوم

الرغوة اللاصقة أحادية الجانب ذات الظهر اللاصق، والتي تسمى بأسماء الرغوة اللاصقة، متوفرة بنوعين، الرغوة اللاصقة أحادية الجانب والرغوة اللاصقة مزدوجة الجوانب، وتستخدم هذه الرغوة في العديد من الصناعات.

ما يوحي اسم هذا العازل، فإن الرغوة اللاصقة عبارة عن ورقة من الرغوة مغلفة بالغراء على جانب واحد، يجب أن يكون الغراء المستخدم من شركة عوازل الصفرات في الرغوة الخلفية اللاصقة عديم الرائحة وله قوة التصاق عالية.

يتم استخدام الرغوة الخلفية اللاصقة لعزل الأجزاء وصناعة السيارات للصناعات الصغيرة لختم الأجزاء وعزلها، يمكن استخدام الرغوة اللاصقة كعازل للحرارة وعازل للصوت وعازل للاهتزاز والرطوبة لمنع اختراق الغبار والخدوش وأشياء أخرى كثيرة.

يتم لصق العازل على لوح شينكو الموجود على السطح بعد تنظيفه من الأتربة والغبار من قبل افضل شركة عزل فوم، يتمتع هذا العازل بشدة الالتصاق بالشينكو، مما يمنع اختراقه بأي من الحشرات أو البكتيريا أو الجراثيم.

للرغوة اللاصقة العديد من الأنواع المختلفة من حيث نوع الرغوة المستخدمة وأيضًا المادة اللاصقة المستخدمة، بحيث يمكن لكل صناعة أن تستخدم نوعًا من مئات الأنواع من الرغوة اللاصقة حسب احتياجاتها.

العزل برغوة رش الخلية المفتوحة من الفوم

ارخص شركة عزل فوم

ارخص شركة عزل فوم

يتم تصنيع رغوة الرش ذات الخلايا المفتوحة بطريقة تظهر مرونة عالية. لهذا السبب، يتمتع العزل الرغوي بالرش ذو الخلية المفتوحة بقدرة تمدد أكبر، هذه المشكلة لها تأثير كبير على تكوين فقاعات الهواء داخل العزل وفي النهاية تزيد من جودة العزل، هذه الميزة هي إحدى المزايا الرئيسية لعزل رغوة الرش بالخلية المفتوحة.

تكمن أهمية المرونة العالية لعزل رغوة الرش بالخلية المفتوحة في إمكانية تغييرها مع تغيرات درجات الحرارة ومع توسع المبنى، وهذا يعني أنه على عكس العوازل الصلبة التي يتم تثبيتها بعد التثبيت، فإنها تعمل بشكل أفضل.

ميزة أخرى لعزل رغوة الرش بالخلية المفتوحة هي عدم اختراق الماء، في الواقع، فإن هيكل رغوة الرش ذات الخلية المفتوحة يمكن أن يتحرك الماء من خلالها، هذه الخاصية تجعل من الممكن للعزل الرغوي توجيه الماء عند تسرب الماء على السطح.

بالطبع، ضع في اعتبارك أن التركيب الكيميائي لعزل رغوة الرش ذو الخلية المفتوحة يمنع نمو أي فطريات أو عفن حتى نتيجة لحركة الماء، لذا يتم تطبيقه من فرق الشركة لمتوفرين في كل مكاتب عزل فوم المنتشرة بالبلاد.

عزل الفوم برغوة رش الخلية المغلقة

يتمتع عزل رغوة الرش بالخلية المغلقة بالعديد من المميزات الفريدة عند تطبيقه كعازل مميز لمنع الحرارة، نتعرف على أهم مميزات من الآتي:

  • قدرة تمدد أقل من عزل رغوة الرش بالخلية المفتوحة، ولهذا السبب فإن الخلايا المكونة لها تكون أقرب إلى بعضها البعض وتكون كثافتها أعلى بالفعل.
  • هذه المشكلة تجعلها لا تعمل بشكل جيد مثل عزل رغوة رش الخلية المفتوحة في عزل الصوت.
  • متانة عزل رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة عالية جدًا، مما أدى إلى ارتفاع سعر هذا النوع من العزل داخل شركة عوازل الصفرات.
  • بطبيعة الحال، فإن الحاجة إلى كمية كبيرة من عزل رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة في تغطية الأسطح ليس لها أي تأثير على هذه المشكلة.
  • لا يمكن تجاهل القدرة الفائقة لعزل رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة على منع انتقال الهواء لذا نستخدمه من قبل اهم شركة عزل فوم.
  • على الرغم من أن استخدام هذا النوع من رغوة الرش سيكون أكثر ملاءمة للمساحات الصغيرة؛ لأن التوسع في هذه المواد منخفض.
  • لا يسمح العزل الرغوي للخلية المغلقة بمرور الماء. ولذلك فإن قوة عزل الرطوبة لهذا النوع من العزل عالية جدًا ويعتبر خيارًا مناسبًا جدًا للمناطق الرطبة.

سعر ارخص شركة عزل فوم

اكتشف سعر ارخص شركة عزل فوم، عبر التعرف على تكلفة عزل فوم المتوفرة من داخل شركتنا عبر الآتي:

نوع الفوم السعر
الفوم السعودي العازل يبدأ من 35 ريال سعودي
الفوم الإماراتي العازل يبدأ من 45 ريال سعودي
الفوم الكويتي العازل يبدأ من 38 ريال سعودي
الفوم الأمريكي العازل يبدأ من 50 ريال سعودي
الفوم الهندي العازل يبدأ من 46 ريال سعودي
الفوم الألماني العازل يبدأ من 87 ريال سعودي

عزل الأرضيات برغوة فوم البوليسترين

ارخص شركة عزل فوم

ارخص شركة عزل فوم

أفضل رغوة لعزل أرضية الغرفة هي البوليسترين المبثوق أو XPS، نوفر لك من داخل ارخص شركات عزل فوم حول الرغوة العازلة لأرضية الغرفة ومزايا اختيار رغوة XPS لها، وهي:

  • يجب معالجته لجعله عزلًا غير منفذ، بمعنى آخر، يحتوي على هيكل ذو مسام مفتوحة يمكنه امتصاص الرطوبة وتقليل المقاومة الحرارية.
  • من أجل تحويل البوليسترين إلى منتج فريد مثل رغوة XPS، يتم إجراء عملية عليه، تتم عبر مراحل إنتاج العزل XPS.
  • يتمتع البوليسترين المضغوط، أو XPS، بهيكله الخلوي المغلق، بامتصاص منخفض جدًا للماء، وقوة ضغط عالية، ومقاومة حرارية عالية.
  • أنه يتمتع بعمر طويل جدًا، مما يجعله الرغوة العازلة الأكثر ملاءمة لأرضيات التخزين البارد من شركة عوازل الصفرات.
  • اعتمادًا على كثافة هذه الرغوة، تتغير مقاومة الضغط، وهذا النطاق من التغييرات، وأحد تطبيقاته هو استخدامه كرغوة عازلة لأرضية الغرفة الباردة.
  • يعد من أفضل عزل لأرضية الغرفة الباردة من حيث سعة التحميل والمتانة وعدم امتصاص الرطوبة مقارنة الأخرى هي رغوة البوليسترين المضغوط أو عزل XPS.

أقرأ أيضًا:

 

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

مميزات ارخص شركة عزل فوم

مميزات ارخص شركة عزل فوم طلب الخدمة من ارخص شركة عزل فوم، يجعلك تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، التي يعد من أهمها الآتي: • طرق تواصل متنوعة يمكنك اختيار ما يناسبك منها من اجل الحصول على خدمة مميزة خالية من الأخطاء. • الخدمات المقدمة من الشركة نقدم عليها الكثير من الضمانات الكبيرة منها ما يخص التنفيذ ومنها ما يخص مواد العزل. • الأسعار الخاصة بأعمال العزل بالفوم بها الكثير من العروض المضافة التي تجعل الخدمة في متناول يدك. • كل أنواع الفوم المحلي والمستورد الأبيض والزرق متوفرة داخل الشركة لتطبيقها على أي من أجزاء المبنى. • الفوم لدينا يتوفر في صورة (ألواح – حبيبات – سائل – رغوة) بما يناسب المنطقة المراد عزلها. • ضمانات مقدمة على كل أنواع الفوم تصل إلى 20 سنة وأكثر، مع تقدم كل الشهادات الخاصة بنوع الفوم المستخدم. • تسهيلات الدفع تجدها متوفرة على كل الخدمات المقدمة من داخل الشركة، وتصل إلى سنة كاملة للسداد. • كل تفاصيل الخدمة المقدمة تجدها متوفرة داخل مكاتب الشركة المنتشرة في كل أحياء الكثير من مناطق المملكة.

عزل الاسقف والجدران بالفوم

هذا النوع من عزل الصوت هو نوع من الرغوة الإسفنجية التي تستخدم في أعمال العزل في الأسقف والجدران والأستوديوهات والمصانع الصناعية ودور السينما وغيرها، يمكن لهذه الرغاوي أن تمتص نطاقًا واسعًا من الصوت عالي التردد وتمنعه من العودة. لا تحتاج هذه الرغوة إلى غراء لتثبيتها على الأسطح الجصية والزجاجية والخشبية وغيرها لأنها تحتوي على غراء خاص بها ويمكن تركيبها واستخدامها بسهولة كالتالي: 1. يبدأ العمل على تنظيف السقف أو الجدار من أي أتربة او أوساخ موجودة به بأجهزة ضغط متخصصة. 2. تفرد طبقة من الغراء أو مواد اللصق المناسبة لتثبيت اللوح على الجدار أو السقف وهو ما يقدم من فرق احسن شركة عزل فوم. 3. بعد تثبت الألواح على الغراء، يقوم المشرف على العمل باختبار جودة اللصق الموضوعة على الجدران/ الأسقف

عزل الاسطح ضد الحرارة بالفوم

نوفر لك خدمة عزل الاسطح ضد الحرارة بالفوم أو الإسفنج البلاستيكي (البلاستوفوم) حيث يصنع هذا النوع من العزل من مواد صلبة على شكل خلايا مغلقة، وقد تزداد الموصلية الحرارية لهذه العوازل خلال فترة التشغيل (زيادة العمر الافتراضي) بسبب اختراق الهواء بين خلاياها. الرغاوي البلاستيكية المتوفرة من شركة عوازل الصفرات خفيفة وسهلة القطع، المواد التي يتكون منها هذا النوع من العزل تكون قابلة للاشتعال، ولكن في حالة الاشتعال فإن اللهب الموجود في العازل نفسه ينطفئ ولا يتطور، هذا النوع متوفر في الأشكال الجاهزة والألواح. تُستخدم الإسفنجات البلاستيكية بشكل عام في نطاقات درجات الحرارة المنخفضة والمتوسطة، حيث يتم تطبيقها على الاسطح بعد التنظيف من العوالق والأتربة بأيدي عمال ارخص شركة عزل فوم لضمان العزل بصورة جيدة. يتم قص وتركيب الألواح البلاستيكية على السطح كي تحافظ على مكونات الخرسانة الموجودة على السطح، مع مراعاة السمك بما يناسب التعليمات الخاصة بأعمال المعاينة الأولية للسطح مما يحمي السطح بصورة كاملة ضد الحرارة.

العزل الحراري بالفوم المطاطي

نوفر لك مجموعة مركبات الفوم التي تقدم درجة حماية كبيرة، لذا نقدم العزل الحراري بالفوم المطاطي الذي يتمتع بالآتي: • العزل المطاطي المحبط هو عزل حراري مغطى بطبقة من الألومنيوم، يبدأ سمك رقائق الألومنيوم من 130 ميكرون ويتراوح حتى 240 ميكرون. • وجود غطاء قوي من طبقات متعددة من الألومنيوم والبولي إيثيلين والرغاوي المرنة جعل جودة الأداء أعلى؛ خاصة ضد العوامل الجوية غير المواتية في الفضاء الخارجي. • الشيء الأكثر أهمية هو أنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتمتص أقل قدر من الرطوبة لذا نوفره بكميات داخل ارخص مؤسسة عزل فوم. • يتمتع بسهولة التنظيف والحماية، لأن بها دعامة لاصقة لتسريع عمليات التركيب في المشاريع الإنشائية والصناعية، وكذلك لأولئك الذين لا يريدون القيام بالقليل من العزل. • يتم استخدام العزل المطاطي المحبب في الغالب في البيئات الخارجية والمعرضة للخطر، ويستخدم العزل المدعوم بمادة لاصقة في مشاريع البناء والصناعية. • معامل انتقال الحرارة في العزل المطاطي منخفض جدًا، يتم استخدامه لعزل الأسطح في البيئات المغلقة، وفي البيئات المفتوحة. • تُستخدم أيضًا لفائف العزل المرنة ذات دعامة لاصقة ومغطاة بطبقة من الألومنيوم في البيئات المفتوحة. • يستخدم في عزل أنظمة تكييف الهواء ومرافق المباني وقنوات التهوية والأنابيب الساخنة والباردة والمبردات وبيوت السيارات وغيرها.

عزل ألواح شينكو بالرغوة اللاصقة من الفوم

الرغوة اللاصقة أحادية الجانب ذات الظهر اللاصق، والتي تسمى بأسماء الرغوة اللاصقة، متوفرة بنوعين، الرغوة اللاصقة أحادية الجانب والرغوة اللاصقة مزدوجة الجوانب، وتستخدم هذه الرغوة في العديد من الصناعات. ما يوحي اسم هذا العازل، فإن الرغوة اللاصقة عبارة عن ورقة من الرغوة مغلفة بالغراء على جانب واحد، يجب أن يكون الغراء المستخدم من شركة عوازل الصفرات في الرغوة الخلفية اللاصقة عديم الرائحة وله قوة التصاق عالية. يتم استخدام الرغوة الخلفية اللاصقة لعزل الأجزاء وصناعة السيارات للصناعات الصغيرة لختم الأجزاء وعزلها، يمكن استخدام الرغوة اللاصقة كعازل للحرارة وعازل للصوت وعازل للاهتزاز والرطوبة لمنع اختراق الغبار والخدوش وأشياء أخرى كثيرة. يتم لصق العازل على لوح شينكو الموجود على السطح بعد تنظيفه من الأتربة والغبار من قبل افضل شركة عزل فوم، يتمتع هذا العازل بشدة الالتصاق بالشينكو، مما يمنع اختراقه بأي من الحشرات أو البكتيريا أو الجراثيم. للرغوة اللاصقة العديد من الأنواع المختلفة من حيث نوع الرغوة المستخدمة وأيضًا المادة اللاصقة المستخدمة، بحيث يمكن لكل صناعة أن تستخدم نوعًا من مئات الأنواع من الرغوة اللاصقة حسب احتياجاتها.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page