طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة -0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة  تعتبر من بين أفضل الشركات التي تقدم خدمات العزل، وهدفها هو حمايتك من الحرارة الشديدة في فصل الصيف ومن تسربات المياه التي تؤدي إلى تلف المواسير والأساسات لأن تسرب المياه يمكن أن يتسبب في تآكل الخرسانة وظهور الشقوق والتصدعات، وحتى الانهيار إذا لم يتم التدخل بسرعة. تستخدم الشركة أنواع متميزة من الفوم المستورد الذي يعمل كعازل حراري ومائي في وقت واحد، وهذا يلبي احتياجات العملاء في خدمة واحدة ويوفر المال بدلا من تنفيذ عمليتين منفصلتين لعزل الحرارة والمياه

أفضل شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

شركة عوازل الصفرات تمتلك كل الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل خدمات العزل ومن هذه المميزات:

  • تضم فريق من العمال المدربين والمتخصصين في مجال العزل.
  • تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة لتوفير الوقت والجهد والتكلفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، لدينا أنواع عزل عالية الجودة تتميز بعمرها الطويل.
  • تقدم الشركة جميع أنواع العزل، مثل العزل العادي والحراري والمائي والمقلوب وعازل الرطوبة، لجميع أنواع المنشآت مثل المنازل والمنشآت الصناعية والتجارية والقصور والفلل والمنشآت الحكومية والعامة. لذلك، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أي نوع من أنواع العزل بجودة عالية وبأسعار تنافسية.
  • نوفر مجموعة واسعة من العروض والخصومات طوال العام لضمان رضا العملاء وتوفير الأسعار المناسبة لهم. يهدف فريقنا إلى تقديم خدمات العزل بأعلى مستويات الكفاءة والاحترافية مع الحفاظ على تكاليف معقولة.
  • استخدام للعمالة المدربة، وتقديم العروض والخصومات للمنشآت بجميع الأحجام، واستخدام أفضل أنواع العزل المستوردة والمتينة.
  • الشركة متاحة 24 ساعة طوال الأسبوع وذلك للرد على جميع الاستفسارات بكل وضوح.
  • نمتلك خدمة عملاء لتوضيح خدمات العزل لدينا وأفضل خدمة عزل مناسبة لمبناك وكذلك أسعارها

 

اسم الشركة شركة عزل فوم بشقراء الجريفة(عوازل الصفرات)
عنوان الشركة شقراء الجريفة
أرقام التواصل 0506422437
مواعيد عمل شركة عزل فوم بشقراء الجريفة من 9 صباحًا وحتى 10 مساء
مميزات الشركة متاحة 24 ساعة-خدمة عملاء متميزة للرد علي الاستفسارات-نوفر كافة أنواع العزل- فريق كبير من العمالة المدربة
خدمات الشركة عزل الأسطح-عزل الخزانات
خدمات أخرى للشركة كشف التسريبات في جميع الأماكن- تنظيف وإصلاح الخزانات
المهندسون لدى الشركة
مميزات عزل الفوم خفيف- مقاوم لعوامل الرطوبة والحشرات -آمن ليس له آثار جانبية ضارة
الأسطح المناسبة لعزل الفوم جميع أنواع الأسطح خرسانية أو معدنية أو خشبية

 

عزل فوم للأسطح بشركة عوازل الصفرات

يعتبر عزل الفوم للأسطح هو من أكثر الأنواع طلبا وانتشارا من قبل العملاء وبالأخص في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الفصل الصيف وكذلك غزارة الأمطار في فصل الشتاء وتنقسم خدمه العزل في شركة عزل فوم بشقراء الجريفة إلى ثلاثة أنواع وهما:

العزل الحراري:

تعتمد هذه الطريقة على عكس أشعة الشمس المباشرة التي تسبب ضررا كبيرا على أسطح المبنى والمنشآت وتآكلها . تعتبر مادة الفوم من المواد الرديئة في توصيل الحرارة ولذلك فنحن نعتبرها من أفضل مواد العزل التي ننصح باستخدامها خلال فصل الصيف وذلك لعزل الأسطح من عوامل الحرارة الشديدة المباشرة والضارة.

العزل المائي:

أما طريقه العزل المائي نقوم بتطبيقها لعزل الأسطح من الأمطار خلال فصل الشتاء، وكذلك التسربات المياه التي ممكن أن تنتج عن تلف مواسير الصرف الصحي .

إن الأمطار وتسربات المياه من العوامل الضارة التي تؤثر على خرسانة المبنى وقد تؤدي إلى هلاك وتأكل أساساته. نستخدم الفوم للعزل المائي لأنه أفضل المواد التي لديها القدرة على عزل المياه بكافة أشكالها سواء كانت تسربات صرف صحي أو أمطار وذلك لمنعها من الوصول لأساسات المبنى.

عزل الخزانات:

تعتبر الخزانات من الأشياء المهمة الضرورية داخل كل منزل ولكنها تتأثر أيضا بالعوامل المناخية المختلفة مثل الحرارة الشديدة والأمطار،  فقد تؤدي هذه العوامل إلى تشققات داخل الخزانات وبالتالي تلويث المياه بداخلها وهذا يؤدي إلى إصابة الأفراد بالكثير من الأمراض البكتيرية ولذلك من الضروري عزل الخزانات بالأسطح وذلك لحمايتهم من عوامل التلف وبالتالي الحفاظ على سلامة مياه الشرب والوقاية من الأمراض.

استخدامات عزل الفوم بشركة عزل فوم بشقراء الجريفة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

يستخدم عزل الفوم لعزل جميع أنواع الأسطح المختلفة ولا تقتصر فقط على أسطح المباني ولكن يتم استخدامها أيضا في:

  • عزل الأسقف وذلك للحفاظ على بروده المبنى في الصيف وكذلك دفؤه في الشتاء ويستخدم عزل الفوم على الأسطح والجدران وكذلك أرضيات المنازل والشركات ويستخدم أيضا لعزل القنوات وأنظمة البناء الأخرى كما أن هناك أنواع مختلفة من العزل يمكن رشها أو وضعها على الجدران أو الأرضيات
  • نستخدم عزل الفوم أيضا في عزل حمامات السباحة بشكل ممتاز وذلك لأنه يمنع تسرب المياه بشكل كامل ويحافظ على المباني التي تحيط بها.
  • نقوم أيضا باستخدامه في عزل الخزان العلوي من كلا الجانبين ونقوم بتغطيتها بمادة مقاومة للماء وذلك لمنع تسرب المياه من خارج أو داخل الخزان.
  • كذلك عزل المطابخ والحمامات وإبقائها منفصله تماما عن باقي المنزل وذلك لمنع تسريب المياه من الوصول إلى باقي المنزل
  • ولذلك فإن عازل الفوم هو من أفضل أنواع العزل لأنه مناسب لجميع الاستخدامات

الفوم العازل في شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

الفوم العازل الحرارة والماء أفضل وأجود أنواع العزل لأنه يتميز بالعديد من المميزات ومنها:

  • يتميز بطول عمره الافتراضي قد يصل إلى ما يزيد عن 10 أعوام
  • كما أنه يصلح لجميع أنواع الأسطح سواء كانت مسطحة أو مدرجة
  • خفيف الوزن ويتميز بسرعة وسهولة تركيبه وتشكيله
  • مقاوم كذلك لجميع عوامل الرطوبة وانتشار الحشرات والبكتريا
  • يمكن استخدامه أيضا كعازل حراري أو مائي في وقت واحد
  • كما أنه لا يتفاعل مع المواد الكيميائية وبالتالي فإنه آمن على الصحة والبيئة
  • يناسب جميع الأسطح سواء كانت خرسانية أو معدنية أو خشبية
  • يعتبر من أجود أنواع العزل التي لا تتضمن على أي آثار جانبية مضرة
  • أرخص أنواع العزل وأكثرها صلابة وقوة ومقاومة كذلك لعوامل الحرارة وتسربات المياه

أسعارعزل الفوم بشقراء الجريفة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

شركة عزل فوم بشقراء الجريفة

تعتبر شركة عوازل الصفرات من أرخص الشركات التي تعمل في مجال العزل بالفوم ، ولكن يوجد هناك بعض المحددات التي تؤثر في تحديد التكلفة النهائية وكذلك سعر عملية العزل، ولذلك فنحن نقوم بمعاينة المكان المطلوب قبل البدء في عزله وذلك لنحدد التالي:

  • أولا نحدد مساحة السطح المطلوب تطبيق العزل عليه
  • وكذلك حجم الخسائر الموجودة على السطح من نقر وحفر وفجوات وكذلك فواصل بين الوحدات الأرضية إذا كان السقف مبلطا
  • نحدد كم الخامات والمواد التي سنحتاجها إلى ترميم وإصلاح تلك التلفيات.
  • نحدد أيضا الأمتار المطلوب توفرها من ألواح الفوم، وإذا كنا سنستخدم فوم سائل نحدد عدد اللترات الفوم المناسبة لتغطيه مساحة السطح بالكامل
  • نحسب كمم سيستغرق السطح من وقت لتسليمه إلى العملاء
  • أيضا هل سيحتاج السطح إلى ماكينات ومعدات لجلي الأرضيات أم أن العمالة البشرية لدينا تقوم بها
  • كذلك أيضا حجم العمال المطلوب توفيرهم لإنجاز العزل بشكل احترافي من دون خسائر والتسليم في الموعد المحدد

وسنعرض لكم في الجدول التالي بعض أسعار خدمات شركة عزل فوم بشقراء الجريفة:

 

الخدمة السعر بالريال السعودي
الفوم السعودي 60 ريال
الفوم الكويتي 55ريال
الفوم الأمريكي 70 ريال

 

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

أفضل شركة عزل فوم بشقراء الجريفة
شركة عوازل الصفرات تمتلك كل الإمكانيات اللازمة لتقديم أفضل خدمات العزل ومن هذه المميزات: ● تضم فريق من العمال المدربين والمتخصصين في مجال العزل. ● تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة لتوفير الوقت والجهد والتكلفة. ● بالإضافة إلى ذلك، لدينا أنواع عزل عالية الجودة تتميز بعمرها الطويل. ● تقدم الشركة جميع أنواع العزل، مثل العزل العادي والحراري والمائي والمقلوب وعازل الرطوبة، لجميع أنواع المنشآت مثل المنازل والمنشآت الصناعية والتجارية والقصور والفلل والمنشآت الحكومية والعامة. لذلك، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أي نوع من أنواع العزل بجودة عالية وبأسعار تنافسية. ● نوفر مجموعة واسعة من العروض والخصومات طوال العام لضمان رضا العملاء وتوفير الأسعار المناسبة لهم. يهدف فريقنا إلى تقديم خدمات العزل بأعلى مستويات الكفاءة والاحترافية مع الحفاظ على تكاليف معقولة. ● استخدام للعمالة المدربة، وتقديم العروض والخصومات للمنشآت بجميع الأحجام، واستخدام أفضل أنواع العزل المستوردة والمتينة. ● الشركة متاحة 24 ساعة طوال الأسبوع وذلك للرد على جميع الاستفسارات بكل وضوح. ● نمتلك خدمة عملاء لتوضيح خدمات العزل لدينا وأفضل خدمة عزل مناسبة لمبناك وكذلك أسعارها
عزل فوم للأسطح بشركة عوازل الصفرات
يعتبر عزل الفوم للأسطح هو من أكثر الأنواع طلبا وانتشارا من قبل العملاء وبالأخص في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الفصل الصيف وكذلك غزارة الأمطار في فصل الشتاء وتنقسم خدمه العزل في شركة عزل فوم بشقراء الجريفة إلى ثلاثة أنواع وهما: العزل الحراري: تعتمد هذه الطريقة على عكس أشعة الشمس المباشرة التي تسبب ضررا كبيرا على أسطح المبنى والمنشآت وتآكلها . تعتبر مادة الفوم من المواد الرديئة في توصيل الحرارة ولذلك فنحن نعتبرها من أفضل مواد العزل التي ننصح باستخدامها خلال فصل الصيف وذلك لعزل الأسطح من عوامل الحرارة الشديدة المباشرة والضارة. العزل المائي: أما طريقه العزل المائي نقوم بتطبيقها لعزل الأسطح من الأمطار خلال فصل الشتاء، وكذلك التسربات المياه التي ممكن أن تنتج عن تلف مواسير الصرف الصحي . إن الأمطار وتسربات المياه من العوامل الضارة التي تؤثر على خرسانة المبنى وقد تؤدي إلى هلاك وتأكل أساساته. نستخدم الفوم للعزل المائي لأنه أفضل المواد التي لديها القدرة على عزل المياه بكافة أشكالها سواء كانت تسربات صرف صحي أو أمطار وذلك لمنعها من الوصول لأساسات المبنى.
استخدامات عزل الفوم بشركة عزل فوم بشقراء الجريفة
يستخدم عزل الفوم لعزل جميع أنواع الأسطح المختلفة ولا تقتصر فقط على أسطح المباني ولكن يتم استخدامها أيضا في: ● عزل الأسقف وذلك للحفاظ على بروده المبنى في الصيف وكذلك دفؤه في الشتاء ويستخدم عزل الفوم على الأسطح والجدران وكذلك أرضيات المنازل والشركات ويستخدم أيضا لعزل القنوات وأنظمة البناء الأخرى كما أن هناك أنواع مختلفة من العزل يمكن رشها أو وضعها على الجدران أو الأرضيات ● نستخدم عزل الفوم أيضا في عزل حمامات السباحة بشكل ممتاز وذلك لأنه يمنع تسرب المياه بشكل كامل ويحافظ على المباني التي تحيط بها. ● نقوم أيضا باستخدامه في عزل الخزان العلوي من كلا الجانبين ونقوم بتغطيتها بمادة مقاومة للماء وذلك لمنع تسرب المياه من خارج أو داخل الخزان. ● كذلك عزل المطابخ والحمامات وإبقائها منفصله تماما عن باقي المنزل وذلك لمنع تسريب المياه من الوصول إلى باقي المنزل
الفوم العازل في شركة عزل فوم بشقراء الجريفة
الفوم العازل الحرارة والماء أفضل وأجود أنواع العزل لأنه يتميز بالعديد من المميزات ومنها: ● يتميز بطول عمره الافتراضي قد يصل إلى ما يزيد عن 10 أعوام ● كما أنه يصلح لجميع أنواع الأسطح سواء كانت مسطحة أو مدرجة ● خفيف الوزن ويتميز بسرعة وسهولة تركيبه وتشكيله ● مقاوم كذلك لجميع عوامل الرطوبة وانتشار الحشرات والبكتريا ● يمكن استخدامه أيضا كعازل حراري أو مائي في وقت واحد ● كما أنه لا يتفاعل مع المواد الكيميائية وبالتالي فإنه آمن على الصحة والبيئة ● يناسب جميع الأسطح سواء كانت خرسانية أو معدنية أو خشبية ● يعتبر من أجود أنواع العزل التي لا تتضمن على أي آثار جانبية مضرة
أسعارعزل الفوم بشقراء الجريفة
تعتبر شركة عوازل الصفرات من أرخص الشركات التي تعمل في مجال العزل بالفوم ، ولكن يوجد هناك بعض المحددات التي تؤثر في تحديد التكلفة النهائية وكذلك سعر عملية العزل، ولذلك فنحن نقوم بمعاينة المكان المطلوب قبل البدء في عزله وذلك لنحدد التالي: ● أولا نحدد مساحة السطح المطلوب تطبيق العزل عليه ● وكذلك حجم الخسائر الموجودة على السطح من نقر وحفر وفجوات وكذلك فواصل بين الوحدات الأرضية إذا كان السقف مبلطا ● نحدد كم الخامات والمواد التي سنحتاجها إلى ترميم وإصلاح تلك التلفيات. ● نحدد أيضا الأمتار المطلوب توفرها من ألواح الفوم، وإذا كنا سنستخدم فوم سائل نحدد عدد اللترات الفوم المناسبة لتغطيه مساحة السطح بالكامل ● نحسب كمم سيستغرق السطح من وقت لتسليمه إلى العملاء ● أيضا هل سيحتاج السطح إلى ماكينات ومعدات لجلي الأرضيات أم أن العمالة البشرية لدينا تقوم بها ● كذلك أيضا حجم العمال المطلوب توفيرهم لإنجاز العزل بشكل احترافي من دون خسائر والتسليم في الموعد المحدد وسنعرض لكم في الجدول التالي بعض أسعار خدمات شركة عزل فوم بشقراء الجريفة: الخدمة السعر بالريال السعودي
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page