طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الناصرية -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح حي الناصرية بالرياض تعتبر الرائدة في مجال عزل الأسطح. حيث تتميز بالكفاءة والاحترافية العالية في عزل أسطح شينكو وجميع أنواع الأسطح الأخرى. حصلت الشركة على سمعة ممتازة في السوق، وتحظى بإقبال واسع من جميع أنحاء الرياض وما حولها بفضل خبرتنا الطويلة ومهاراتنا الفائقة في تقديم خدمات العزل طويلة الأمد.

كذلكنعتمد على استخدام معدات وأجهزة وتقنيات متطورة وحديثة لتطبيق مادة العزل على الأسطح بكفاءة عالية لحمايتها من الأضرار المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم أجود المنظفات في عملية تنظيف الأسطح للتخلص من الأتربة والأوساخ قبل بدء عملية العزل.

كما يتم تنفيذ عمليات العزل بواسطة فريق عمل محترف ومدرب بشكل جيد، ونحن ملتزمون بتقديم خدماتنا بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

شركة عزل اسطح حي الناصرية بالرياض

شركة عزل اسطح حي الناصرية

شركة عزل اسطح حي الناصرية

تتمتع شركة عوازل الصفرات بنجاح كبير في مجال عزل الأسطح بالرياض وتتميز بعدة مزايا، منها:

  • نحن نختار طاقم العمل بعناية فائقة، حيث نفضل العمال ذوي الخبرة الواسعة في عمليات العزل.
  • نستخدم مجموعة كبيرة من الآلات الحديثة لضمان تنفيذ عمليات العزل بكفاءة عالية.
  • نتبع الطرق المتطورة ونتجنب الأساليب التقليدية في عمليات العزل.
  • نحرص على استخدام أفضل المواد لعزل الأسطح، حيث نختارها بعناية ونضمن استخدام مواد عالية الجودة فقط.
  • نقوم بتحديد المواد المناسبة للعزل وفقًا لنوع السطح أو الأرضية.
  • يسهل التواصل معنا من خلال خدمة العملاء المتاحة، حيث تتواجد أرقام الهاتف الخاصة بنا وتكون متاحة على مدار اليوم، مما يسهل عملية الاتصال في أي وقت تحتاج فيه لخدماتنا.

 

اسم الشركة شركة عزل اسطح حي الناصرية عوازل الصفرات
عنوان الشركة حي الناصرية
هاتف الشركة 0506422437
مواعيد عمل الشركة كم 10 صباحًا وحتى 9 مساءًا
خدمات الشركة العزل الحراري للمنازل والمؤسسات
مواد العزل المستخدمة المطاط والبلاستيك الرغوي والبولي ستيرين والبولي يوريثين الرغوي
أسعار العزل الحراري بالصوف 60 ريال
أسعار العوازل الزجاجية 65 ريال
أسعار الطلاء الحراري 70 ريال
أسعار الألواح العازلة الجاهزة 80 ريال

خدمات شركة عزل اسطح حي الناصرية

شركة عزل اسطح حي الناصرية

شركة عزل اسطح حي الناصرية

شركة عوازل الصفرات لا تقتصر خدماتها على عمليات العزل للأسطح فقط، بل نحن من الشركات المتخصصة في مجال العزل بشكل شامل. نقوم بعزل أي مكان يعاني من تسربات المياه ويحتاج إلى عزل، بالإضافة إلى عزل أجزاء متعددة في المنزل مثل:

  • نقوم بعزل أرضيات المطبخ والحمام؛ حيث تكون هذه المناطق عرضة للمياه بشكل كبير.
  • نعزل جميع أنواع المواسير لحمايتها من أشعة الشمس والحرارة الشديدة.
  • نقوم أيضًا بعزل خزانات المياه العلوية والأرضية لتجنب تسرب المياه منها.
  • نقوم بعزل أحواض السباحة لمنع حدوث تسربات من خلالها.

نحن نلتزم بأعلى معايير الجودة في عمليات العزل، ونضمن حماية المساحات المعنية من التسربات والضرر الناتج عنها.

ماهو العزل الحراري للأسطح

العزل الحراري يعني استخدام مواد معينة في البناء تتمتع بقدرة عالية على منع انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل في فصل الصيف، ومن الداخل إلى الخارج في فصل الشتاء.

فوائد العزل الحراري للمنازل

يوجد العديد من الفوائد الملموسة لتطبيق العزل الحراري على أسطح المنازل والمباني، بما في ذلك:

  1. تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية في أنظمة التدفئة والتبريد.
  2. الحماية من تقلبات الطقس الخارجي، حيث يقلل العزل الحراري من تأثيرات درجات الحرارة المتقلبة على داخل المبنى.
  3. الحفاظ على درجة حرارة مستقرة داخل المبنى، مما يحمي الأثاث من التأثيرات السلبية للتغيرات الحرارية.
  4. زيادة مقاومة المبنى للحرائق، حيث يتميز العزل الحراري الجيد بقدرته على مقاومة الحرائق ودرجات الحرارة العالية.
  5. الحفاظ على البيئة، حيث يقلل استخدام العوازل الحرارية من انبعاث الغازات الضارة ناتجة عن استهلاك الطاقة في تشغيل أنظمة التدفئة والتبريد.

أشهر مواد العزل الحراري

شركة عزل أسطح حي الناصرية تستخدم مواد عديدة لتطبيق العزل الحراري للأسطح ومن أشهر هذه المواد :

  • العوازل الحيوانية حيث تتمثل في صوف وشعر الحيوانات، وتستخدم بشكل محدود كمواد عازلة.
  • العوازل الزجاجية وتشمل الصوف الزجاجي وتعتبر من بين أفضل أنواع العزل الحراري للأسطح والجدران.
  • المواد العازلة المصنّعة وتتضمن المطاط والبلاستيك الرغوي والبولي ستيرين والبولي يوريثين الرغوي.
  • العوازل النباتية وتشمل المواد السيلولوزية والألياف مثل القصب والقطن.

أنواع العزل الحراري للجدران

يوجد طرق عديدة لعزل الجدران وتتحدد الطريقة بناء علي عدة عوامل، منها:

  1. حالة الجدار.
  2. نوع العزل المستخدم.
  3. مساحة المنزل.

ولتحديد الطريقة المناسبة للعزل، يجب التعرف على أنواع العزل الحراري المتاحة للجدران، ومن بينها:

عزل حراري داخلي

شركة عزل اسطح حي الناصرية

شركة عزل اسطح حي الناصرية

  • عزل الجدران والمنزل تحت الإنشاء ويعتبر هذا النوع من أفضل أنواع العزل الحراري للجدران، حيث يمكنك من اتخاذ كافة الإحتياطات الوقائية وتوفير الحماية اللازمة للجدران أثناء عملية البناء، وبالتالي تجنب أية مخاطر محتملة في المستقبل.

من بين الطرق البارزة المستخدمة:

  1. بناء جدار

    عرضي معزول

يلعب نوع الطوب المستخدم في الجدار دور كبير في العزل الحراري زمان كان الطوب الطيني يعد عازل طبيعي يطيل من فترة انتقال الحرارة، ولكن في الوقت الحاضر، يفضل استخدام الطوب الأحمر الذي غالبًا ما يحتاج إلى إحتياطات إضافية للعزل الحراري. وينصح بجعل عرض الجدار حوالي 25 سم، واستخدام طوب عازل للحرارة لضمان عزلٍ فعّال.

2- وضع الألواح العازلة في منتصف الجدار

ينصح ببناء جدار إضافي ووضع الألواح العازلة من الفوم في المنتصف لضمان عدم انتقال الرطوبة أو الحرارة أو حتى الصوت وذلك إذا كان سمك الحائط حوالي 12 سم

تختلف المواد المستخدمة في صناعة الألواح العازلة، حيث يمكن أن تشمل الفوم المصنوع من البولي يوريثين أو البوليستيرين أو البولي إيثيرين، ويعتبر البولي إيثيرين الأكثر فعالية.

3-جدار من الكتل الخرسانية

الكتل الخرسانية أو البلوك تتميز بقدرتها الكبيرة على العزل الحراري والمائي بفضل الفجوات التي تحتويها. يتم زيادة كفاءة العزل عن طريق وضع ألواح عازلة من الفوم داخل الفراغات. تتنوع أنواع البلوكات المستخدمة في البناء، فبعضها يبلغ عرضه 15 سم وبعضها يبلغ 30 سم.

يمكن بناء جدارين من الكتل الخرسانية بعرض 15 سم، حيث يضاف العزل الحراري إلى أحدهما من البلوك الأصلي الغير معزول، ويمكن فصل الجدارين بشريحة من العزل الحراري. أما عند استخدام بلوك بعرض 30 سم، فيتم الاكتفاء بذلك وسد الفراغات بألواح عازلة أو مونة أسمنتية.

عزل الجدران القديمة غير المعزولة

إذا أدركت أن جدران منزلك غير معزولة حراريا بعد الانتهاء من التشطيب أو عند تأجير سكن، فستواجه تكاليف عالية لتشغيل المكيفات والدفايات، بالإضافة إلى الشعور بعدم الراحة نتيجة تأثر الجدران بالتغيرات المناخية. ومن بين هذه الطرق

1- الألواح العازلة الجاهزة

تصنع الألواح العازلة من فوم البولي إيثيلين، وتتميز بالعديد من الخصائص، حيث:

  • تتسم بسرعة التنفيذ.
  • خفيفة الوزن.
  • سهلة التركيب على الحائط.
  • تمتاز بقدرتها على عزل الماء والأصوات.
  • يكون سعرها مقارنة بالأنواع الأخرى منخفضًا.
  • غير ضارة للصحة.
  • تساهم في توفير استهلاك الكهرباء.

2- الطلاء الحراري

تعتبر الطلاءات الحرارية من الحلول الفعالة التي يمكن استخدامها سواء خارج أو داخل المنزل، سواء قبل التشطيب أو بعده. ومن بين مميزاتها:

  • سهولة تطبيقها على الحائط.
  • قوة تماسكها مع السطح.
  • القدرة على التمازج بشكل جيد مع الطلاء النهائي للحائط.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل اسطح حي الناصرية
تتمتع شركة عوازل الصفرات بنجاح كبير في مجال عزل الأسطح بالرياض وتتميز بعدة مزايا، منها: ● نحن نختار طاقم العمل بعناية فائقة، حيث نفضل العمال ذوي الخبرة الواسعة في عمليات العزل. ● نستخدم مجموعة كبيرة من الآلات الحديثة لضمان تنفيذ عمليات العزل بكفاءة عالية. ● نتبع الطرق المتطورة ونتجنب الأساليب التقليدية في عمليات العزل. ● نحرص على استخدام أفضل المواد لعزل الأسطح، حيث نختارها بعناية ونضمن استخدام مواد عالية الجودة فقط. ● نقوم بتحديد المواد المناسبة للعزل وفقًا لنوع السطح أو الأرضية. ● يسهل التواصل معنا من خلال خدمة العملاء المتاحة، حيث تتواجد أرقام الهاتف الخاصة بنا وتكون متاحة على مدار اليوم، مما يسهل عملية الاتصال في أي وقت تحتاج فيه لخدماتنا. اسم الشركة شركة عزل اسطح حي الناصرية عوازل الصفرات عنوان الشركة حي الناصرية هاتف الشركة مواعيد عمل الشركة خدمات الشركة العزل الحراري للمنازل والمؤسسات مواد العزل المستخدمة المطاط والبلاستيك الرغوي والبولي ستيرين والبولي يوريثين الرغوي أسعار العزل الحراري بالصوف أسعار العوازل الزجاجية
خدمات شركة عزل اسطح حي الناصرية
شركة عوازل الصفرات لا تقتصر خدماتها على عمليات العزل للأسطح فقط، بل نحن من الشركات المتخصصة في مجال العزل بشكل شامل. نقوم بعزل أي مكان يعاني من تسربات المياه ويحتاج إلى عزل، بالإضافة إلى عزل أجزاء متعددة في المنزل مثل: ● نقوم بعزل أرضيات المطبخ والحمام؛ حيث تكون هذه المناطق عرضة للمياه بشكل كبير. ● نعزل جميع أنواع المواسير لحمايتها من أشعة الشمس والحرارة الشديدة. ● نقوم أيضًا بعزل خزانات المياه العلوية والأرضية لتجنب تسرب المياه منها. ● نقوم بعزل أحواض السباحة لمنع حدوث تسربات من خلالها. نحن نلتزم بأعلى معايير الجودة في عمليات العزل، ونضمن حماية المساحات المعنية من التسربات والضرر الناتج عنها.
ماهو العزل الحراري للأسطح
العزل الحراري يعني استخدام مواد معينة في البناء تتمتع بقدرة عالية على منع انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل في فصل الصيف، ومن الداخل إلى الخارج في فصل الشتاء.
فوائد العزل الحراري للمنازل
يوجد العديد من الفوائد الملموسة لتطبيق العزل الحراري على أسطح المنازل والمباني، بما في ذلك: 1. تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية في أنظمة التدفئة والتبريد. 2. الحماية من تقلبات الطقس الخارجي، حيث يقلل العزل الحراري من تأثيرات درجات الحرارة المتقلبة على داخل المبنى. 3. الحفاظ على درجة حرارة مستقرة داخل المبنى، مما يحمي الأثاث من التأثيرات السلبية للتغيرات الحرارية. 4. زيادة مقاومة المبنى للحرائق، حيث يتميز العزل الحراري الجيد بقدرته على مقاومة الحرائق ودرجات الحرارة العالية. 5. الحفاظ على البيئة، حيث يقلل استخدام العوازل الحرارية من انبعاث الغازات الضارة ناتجة عن استهلاك الطاقة في تشغيل أنظمة التدفئة والتبريد.
عزل حراري داخلي
● عزل الجدران والمنزل تحت الإنشاء ويعتبر هذا النوع من أفضل أنواع العزل الحراري للجدران، حيث يمكنك من اتخاذ كافة الإحتياطات الوقائية وتوفير الحماية اللازمة للجدران أثناء عملية البناء، وبالتالي تجنب أية مخاطر محتملة في المستقبل. من بين الطرق البارزة المستخدمة: 1. بناء جدار عرضي معزول يلعب نوع الطوب المستخدم في الجدار دور كبير في العزل الحراري زمان كان الطوب الطيني يعد عازل طبيعي يطيل من فترة انتقال الحرارة، ولكن في الوقت الحاضر، يفضل استخدام الطوب الأحمر الذي غالبًا ما يحتاج إلى إحتياطات إضافية للعزل الحراري. وينصح بجعل عرض الجدار حوالي 25 سم، واستخدام طوب عازل للحرارة لضمان عزلٍ فعّال. 2- وضع الألواح العازلة في منتصف الجدار ينصح ببناء جدار إضافي ووضع الألواح العازلة من الفوم في المنتصف لضمان عدم انتقال الرطوبة أو الحرارة أو حتى الصوت وذلك إذا كان سمك الحائط حوالي 12 سم تختلف المواد المستخدمة في صناعة الألواح العازلة، حيث يمكن أن تشمل الفوم المصنوع من البولي يوريثين أو البوليستيرين أو البولي إيثيرين، ويعتبر البولي إيثيرين الأكثر فعالية. 3-جدار من الكتل الخرسانية الكتل الخرسانية أو البلوك تتميز بقدرتها الكبيرة على العزل الحراري والمائي بفضل الفجوات التي تحتويها. يتم زيادة كفاءة العزل عن طريق وضع ألواح عازلة من الفوم داخل الفراغات. تتنوع أنواع البلوكات المستخدمة في البناء، فبعضها يبلغ عرضه 15 سم وبعضها يبلغ 30 سم. يمكن بناء جدارين من الكتل الخرسانية بعرض 15 سم، حيث يضاف العزل الحراري إلى أحدهما من البلوك الأصلي الغير معزول، ويمكن فصل الجدارين بشريحة من العزل الحراري. أما عند استخدام بلوك بعرض 30 سم، فيتم الاكتفاء بذلك وسد الفراغات بألواح عازلة أو مونة أسمنتية.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page