طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الريان -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح حي الريان بالرياض توفر لكم عزل كامل للأسطح المختلفة بشكل رائع، حيث أن شركة عوازل الصفرات توفر لكم عدد متنوع من العروض مع توافر طرق اتصال سريع للحجز، فهناك عدد مختلف من مواد العزل مع توافر أحدث ماكينات للعزل لتقديم خدمات متميزة مع توافر ضمان على الخدمة.

أسعار شركة عزل اسطح حي الريان بالرياض

شركة عزل اسطح حي الريان

شركة عزل اسطح حي الريان

تقدم لكم شركة عوازل الصفرات مجموعة متنوعة من الأسعار التي تناسب الجميع، فيمكنك أن تختار من بين المواد العازلة المختلفة التي توفرها لكم الشركة حيث ان هناك مواد باهظة الثمن وهناك بسيطة التكلفة، كما أن الشركة توفر المعدات والعمالة.

فلن تحتاج لتحمل نفقات كبيرة من خلال البحث عن مجموعة من العمالة والمعدات من خارج الشركة، فشركتنا توفر لكم مجموعة مختلفة من المعدات والعمالة مع توافر سيارات التي تساعد في نقل المعدات والعمالة بدون تعب، كما يتوافر خصومات كبيرة وحصرية.

خدمة العزل التكلفة
عزل حراري يبدأ من 34ريال سعودي
عزل رطوبة يبدأ من 29 ريال سعودي
عزل صوتي للسطح يبدأ من 50 ريال سعودي
عزل فوم للاسطح يبدأ من 33 ريال سعودي
عزل جدران بالفوم يبدأ من 28 ريال سعودي
عزل أرضيات يبدأ من 55 ريال سعودي
عزل الأسطح يبدأ من 43 ريال سعودي
عزل حمامات يبدأ من 44 ريال سعودي

عزل سلبي وإيجابي للأسطح

توفر لكم شركة عزل اسطح حي الريان أفضل انواع العزل للأسطح المختلفة، حيث توفر لكم شركة عوازل الصفرات أنواع العزل التالية:

  • عزل السطح الإيجابي: وهو من أنواع العزل الرائعة حيث يتم عمل مجاري صغيرة في السطح أو عن طريق عمل مواسير يتم من خلالها تسريب الماء ومن ثم الاستفادة منها في سقي حديقة أو غيرها، وهي طريقة مناسبة بشكل كبير.
  • عزل سلبي: عمل دهان من جهة من السطح الذي يتوافر به تسريب الماء ويتم استخدامه بشكل بسيط، فالعزل الايجابي يتم استخدامه على نطاق واسع.

أهم فوائد عزل الأسطح

هناك مجموعة من الفوائد التي تعود علينا عند عمل عزل الأسطح ومنها:

  • المساعدة في تقليل ارتفاع فاتورة الكهرباء فلن تحتاج لتشغيل المكيفات والمرواح بسبب الحرارة، حيث أن العزل الحراري يمنع تسريب الحرارة لداخل المباني.
  • المساهمة في سد التشققات والفتحات التي توجد في الأسطح من خلال العزل الكامل للسطح.
  • يمكنك حماية المبنى من الانهيار بسبب منع تسريب المياه من السطح لداخل المباني.

التواصل مع شركة عزل اسطح حي الريان

شركة عوازل الصفرات تقدم لكم طرق تواصل حصرية وسريعة لتضمن الحصول على الخدمات في وقت قياسي، فالشركة توفر لكم اتصال عبر رقم الهاتف لضمان الحجز بكل بساطة كما أن الشركة تقدم تواصل من خلال الانترنت.

لن تحتاج للخروج من المنزل للحجز، بل يمكنك الحصول على التواصل من خلال الواتساب والبريد الإلكتروني مع امكانية الحجز من خلال البريد الإلكتروني، فالشركة سوف توفر لكم الحجز على مدار اليوم وبكل بساطة.

فنيين شركة عزل اسطح حي الريان

شركة عزل اسطح حي الريان

شركة عزل اسطح حي الريان

الشركة تقدم فريق كامل من الفنيين الخبراء في خدمات العزل حتى يتم توفير الخدمات في وقتها، الفنيين يتمتعون بخبرات واسعة للغاية، فالفني يمكنه التعامل مع كافة عمليات العزل مع توفير مجموعة من المشرفين لتدريب العمالة من أجل ضمان الكفاءة.

فالشركة توفر لكم عدد متميز من الفنيين لضمان سرعة الخدمات، فالفنيين يتعاونون مع بعضهم البعض في توفير الخدمات بشكل صحيح، فالشركة توفر عدد كبير من الفنيين ليتم إنجاز المهام بكل سرعة.

ت

شركة عزل اسطح شينكو بحي الريان بالرياض

توفر لكم شركتنا مجموعة مختلفة من مواد العزل ومنها عزل الشينكو، حيث أنه يعتبر من المواد العازلة الممتازة التي يمكنك الاعتماد عليها، فهي تساعد في اغلاق الفتحات وتساعد في العزل المائي والحراري، وتعتبر خفيفة الوزن ومناسبة لمختلف المباني.

يتم تجهيز السطح من خلال تنظيفه والبدء في استخدام ألواح الشينكو في العزل مع العمل على التثبيت من خلال مادة البولي يوريثين ويمكنك التحكم في سماكة العزل بكل سهولة عبر الاتفاق مع فريق العمل .

شركة كشف تسربات حي الريان

توفر لكم شركة عوازل الصفرات الكشف الكامل عن تسربات المياه المختلفة من خلال مجموعة من الأجهزة التي تساعد في الكشف عن التسربات بدون الحاجة للتكسير في أي شيء، فالشركة توفر لكم تقرير كامل عن حالة التسربات.

يتم العمل على حل مشكلة التسريب مع توفير العزل الكامل للأسطح فور الانتهاء من كشف التسربات من خلال مواد العزل المناسبة التي يتم تحديدها من خلال مهندسين مخصيين في ذلك.

اسم المؤسسة شركة عزل اسطح / حي الريان
عنوان الفرع الرئيسي حي الريان– الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0506422437
مواعيد العمل تبدأ من 9صباحًا – وتنتهي 9 مساءً
خدمات الشركة كشف تسربات الاسطح – ترميم مباني – عزل
أهم مواد العزل البيتومين – الفوم – البولي يوريثان – الايبوكسي
عدد سنوات الضمان تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 20 سنة
خصومات الخدمة تبدأ من 40% وتصل إلى 55%

عزل الأسطح بالأكريليك

من المواد العازل الرائعة للسطح، فهو يقاوم الماء والحرارة بشكل رائع، كما يتم تطبيقه بكل سرعة وسهولة، يساعد في سد التشققات ويمكنك الاختيار من بين اللون الأبيض أو الأزرق ويعيش لفترات طويلة بكل سهولة.

خطوات عزل اسطح حي الريان

توفر لكم شركة عوازل الصفرات العزل للأسطح من خلال مجموعة من الطرق الحديثة وعن خطوات العزل التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • الشركة تقوم بالتخلص من الزوائد الأسمنتية من المكان مع العمل على تجهيز المكان للعزل.
  • البدء في تجهيز مادة العزل المناسبة مع التخلص من التشققات والفتحات.
  • البدء في فرد الطبقة الأولى من العزل سواء يدوية أو عبر الماكينات المختلفة.
  • القيام بترك المادة تجف وعمل عدة طبقات أخرى بنفس الطريقة.
  • يتم عمل اختبار للعزل من خلال استخدام كمية من المياه.
  • نوفر لكم الضمان على الخدمة مع توفير فخص دوري للعزل.

مميزات شركة عزل اسطح حي الريان

شركة عزل اسطح حي الريان

شركة عزل اسطح حي الريان

هناك عدد متنوع من شركات العزل ولكن عليك اختيار عوازل الصفرات التي تقدم لكم ما يلي:

  • مجموعة ممتازة من مواد العزل المائي والصوتي والحراري.
  • الشركة توفر لكم ماكينات رش العزل الحديثة لضمان التوزيع الصحيح للعزل.
  • هناك خدمات صيانة وترميم للعزل لمختلف أنواع الأسطح.
  • جميع الخدمات التي نقدمها تتم تحت إشراف هندسي متكامل.
  • هناك تواصل سريع بدون تتضيع للوقت عبر فريق خدمة العملاء.
  • تعامل طيب وراقي مع كافة العملاء.
  • ضمانات طويلة الأجل على الخدمات.

مميزات عزل الأسطح بالفوم

بعض العملاء يقعون في حيرة عند اختيار مادة العزل للسطح، يعتبر الفوم من المواد العازلة الراقية، فيمكنك الحصول على عزل فوم من عدة طبقات مختلفة بكل سهولة، كما أن الفوم يمتاز بخفة الوزن ويمكنك تطبيقه فيوقت فقصير.

يمكنك التحكم في سماكة الفوم كما أنه يقاوم الجراثيم ولا يتسبب في انتشار الحشرات المختلفة بالمكان، كما أن سعر الفوم يعتبر بسيط بالمقارنة مع باقي مواد العزل الأخرى التي تعتبر باهظة الثمن.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

أسعار شركة عزل اسطح حي الريان
تقدم لكم شركة عوازل الصفرات مجموعة متنوعة من الأسعار التي تناسب الجميع، فيمكنك أن تختار من بين المواد العازلة المختلفة التي توفرها لكم الشركة حيث ان هناك مواد باهظة الثمن وهناك بسيطة التكلفة، كما أن الشركة توفر المعدات والعمالة. فلن تحتاج لتحمل نفقات كبيرة من خلال البحث عن مجموعة من العمالة والمعدات من خارج الشركة، فشركتنا توفر لكم مجموعة مختلفة من المعدات والعمالة مع توافر سيارات التي تساعد في نقل المعدات والعمالة بدون تعب، كما يتوافر خصومات كبيرة وحصرية.
عزل سلبي وإيجابي للأسطح
توفر لكم شركة عزل اسطح حي الريان أفضل انواع العزل للأسطح المختلفة، حيث توفر لكم شركة عوازل الصفرات أنواع العزل التالية: • عزل السطح الإيجابي: وهو من أنواع العزل الرائعة حيث يتم عمل مجاري صغيرة في السطح أو عن طريق عمل مواسير يتم من خلالها تسريب الماء ومن ثم الاستفادة منها في سقي حديقة أو غيرها، وهي طريقة مناسبة بشكل كبير. • عزل سلبي: عمل دهان من جهة من السطح الذي يتوافر به تسريب الماء ويتم استخدامه بشكل بسيط، فالعزل الايجابي يتم استخدامه على نطاق واسع.
أهم فوائد عزل الأسطح
هناك مجموعة من الفوائد التي تعود علينا عند عمل عزل الأسطح ومنها: • المساعدة في تقليل ارتفاع فاتورة الكهرباء فلن تحتاج لتشغيل المكيفات والمرواح بسبب الحرارة، حيث أن العزل الحراري يمنع تسريب الحرارة لداخل المباني. • المساهمة في سد التشققات والفتحات التي توجد في الأسطح من خلال العزل الكامل للسطح. • يمكنك حماية المبنى من الانهيار بسبب منع تسريب المياه من السطح لداخل المباني.
التواصل مع شركة عزل اسطح حي الريان
شركة عوازل الصفرات تقدم لكم طرق تواصل حصرية وسريعة لتضمن الحصول على الخدمات في وقت قياسي، فالشركة توفر لكم اتصال عبر رقم الهاتف لضمان الحجز بكل بساطة كما أن الشركة تقدم تواصل من خلال الانترنت. لن تحتاج للخروج من المنزل للحجز، بل يمكنك الحصول على التواصل من خلال الواتساب والبريد الإلكتروني مع امكانية الحجز من خلال البريد الإلكتروني، فالشركة سوف توفر لكم الحجز على مدار اليوم وبكل بساطة.
فنيين شركة عزل اسطح حي الريان
الشركة تقدم فريق كامل من الفنيين الخبراء في خدمات العزل حتى يتم توفير الخدمات في وقتها، الفنيين يتمتعون بخبرات واسعة للغاية، فالفني يمكنه التعامل مع كافة عمليات العزل مع توفير مجموعة من المشرفين لتدريب العمالة من أجل ضمان الكفاءة. فالشركة توفر لكم عدد متميز من الفنيين لضمان سرعة الخدمات، فالفنيين يتعاونون مع بعضهم البعض في توفير الخدمات بشكل صحيح، فالشركة توفر عدد كبير من الفنيين ليتم إنجاز المهام بكل سرعة. خدمة العزل التكلفة عزل حراري يبدأ من 34ريال سعودي عزل رطوبة يبدأ من 29 ريال سعودي عزل صوتي للسطح يبدأ من 50 ريال سعودي عزل فوم للاسطح يبدأ من 33 ريال سعودي عزل جدران بالفوم يبدأ من 28 ريال سعودي عزل أرضيات يبدأ من 55 ريال سعودي عزل الأسطح يبدأ من 43 ريال سعودي عزل حمامات يبدأ من 44 ريال سعودي
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page