طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم أشيقر -0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم أشيقر تقدم خدماتها كأفضل شركة عزل فوم، حيث تتميز بالريادة في هذا المجال وتمتلك خبرة واسعة تفوق باقي الشركات. يعمل في شركتنا أفضل الخبراء والمتخصصون في مجال عزل الفوم، ونحرص دائمًا على تقديم خدماتنا بأسعار مميزة وتنافسية لضمان رضا العملاء. كما نسعى في شركتنا إلى تحقيق أعلى معايير الجودة وتوفير حماية شاملة للمباني، وهذا ما يميزنا ويجعلنا الإختيار الأمثل لعملائنا.

شركة عزل فوم أشيقر

شركة عزل فوم  أشيقر

شركة عزل فوم أشيقر

شركة عزل فوم بشقراء أشيقر تعتبر من الشركات الرائدة في مجال عزل الفوم للمباني وأسطح المنازل حيث تتميز الشركة بخبرتها واحترافيتها في مجال العزل الحراري والمائي. وتمتلك الشركة أفضل المعدات والأساليب التي تضمن تنفيذ أعمال العزل بجودة عالية وكذلك مطابقة للمواصفات القياسية للجودة والسلامة المهنية.

كما تستخدم الشركة مواد عزل فوم عالية الجودة تدوم لسنوات عديدة دون  تغير في خواصها أو شكلها. وتتبع خطة متميزة لتنفيذ عمليات العزل، حيث يعمل مجموعة من المهندسين والخبراء على وضع هذه الخطة لضمان تحقيق أفضل النتائج بشكل يرضي جميع احتياجات العملاء.

اسم الشركة شركة عوازل الصفرات- شركة عزل فوم بشقراء أشيقر
عنوان الشركة شقراء أشيقر
أرقام التواصل 0506422437
الفنيين والعمال لدي شركة عزل فوم بشقراء أشيقر 100 غامل
خدمات الشركة عزل أسطح-عزل خزانات_كشف التسريبات
عزل الخزانات المائية نقوم بعزل الخزانات المائية بجودة عالية وباستخدام مواد آمنه تماما
المواد المستخدمة في عزل الفوم نقوم بعزل الأسطح بستخدام بولي يوريثان
مميزات عزل البولي يوريثان يتميز بخفة الوزن ومقاوم للرطوبة والتشقق
مواعيد العمل
ضمان عزل الفوم نقدم خدمات العزل مع ضمان 10 سنوات

 

أسباب استخدام عزل الفوم

  • نستخدم الفوم لعزل الأسطح بطريقة مميزة. يمتاز بأنه يحمي الأسطح من المياه والحرارة في آن واحد ولهذا السبب، يعتبر الفوم الخيار الأفضل للعديد من العملاء عندما يحتاجون لعزل أسطح منازلهم.
  • عندما نعزل السطح بالفوم، يساعد ذلك على تخفيض فاتورة الكهرباء لأنه يقلل من استخدام المكيفات. كما أن الفوم لا يسبب ظهور روائح كريهة ولا يحتوي على مواد عضوية، وبالتالي فهو آمن لاستخدامه.
  • يتميز أيضا بأنه خفيف الوزن والحجم، ولا يؤثر على سلامة العقار والأسطح.
  • كما يحمي من تسرب المياه على الأسطح، ويساعد في تقليل تكاليف إصلاح المباني ويحمي الأسطح من التآكل والتلف.

خطوات تنفيذ عزل الفوم علي الأسطح

شركة عزل فوم بشقراء أشيقر

شركة عزل فوم بشقراء أشيقر

  • أولا: قبل القيام بعملية عزل الفوم، يقوم الفني المختص في الشركة بتنظيف الأسطح من الأوساخ والشوائب.
  • ثم بعد ذلك يتم تطبيق طبقة من عزل الفوم الأسمنتي بسمك 5 سم وكثافة 650 كجم لكل متر مربع على الأسطح في المباني الخرسانية.
  • بعد ذلك، يتم تحضير طبقة من اللياسة ويتم إضافتها على الأسطح بسمك يتراوح بين 2 سم. يتم رش السطح بالماء، ثم يترك لمدة يومين حتى يجف تمامًا.
  • بعد انتهاء الفترة، يتم تطبيق طبقة من دهان البريمر كطبقة حماية، ولزيادة قوة طبقات العزل على الأسطح يتم يدهنه بالكامل بالبريمر، وإضافة طبقة من البوليستر بسمك يصل إلى 3 سم أو حسب طلب العملاء.
  • بعد أن يجف السطح تمامًا، يتم تطبيق طبقة من الرمل بسمك 3 سم، ثم يتم تثبيت البلاط الموزاييك أو أي بلاط يفضله العميل بعد استشارة متخصصي شركة عوازل الصفرات

عزل أسطح بالفوم بشقراء أشيقر

  • تعمل شركة عوازل الصفرات على تقديم خدمات عزل الأسطح باستخدام أفضل مواد العزل الفوم المتاحة.
  • يتم تنظيف الأسطح بعناية من الشوائب والأتربة بواسطة فريق فني متخصص قبل تطبيق طبقة العزل الفوم، سواء كانت الأسطح مبلطة أو مصنوعة من الأسمنت.
  • تتصلب مواد العزل الفوم بمجرد دخولها إلى الشقوق الموجودة على أسطح المنازل، وهذا يمنع وصول الرطوبة والمياه إلى داخل المبنى وبالتالي يضمن جودة ودقة عالية جدا في عملية العزل.
  • بالإضافة إلى عزل الأسطح، تقدم الشركة خدمات عزل الفوم للمواسير والخزانات العلوية بأفضل الأسعار في شقراء أشيقر بأفضل الطرق والتقنيات.

أنواع عزل الفوم بشقراء أشيقر

يوجد نوعين من عزل الفوم يتم تطبيقهم علي الأسطح:

فوم البوليستيرين:

يعتبر هذا النوع من عزل الفوم أحد أنواع العزل المتميزة بالعديد من المزايا، ولذلك فهو من الأنواع المطلوبة في المنطقة نظراً لفوائده العديدة. حيث يتميز فوم البوليستيرين بعمر طويل يصل إلى 10 سنوات أو أكثر، ويتميز بكثافة متوسطة، كما أنه خفيف الوزن ولا يضع أي ثقل على أسطح المباني.

يحمي هذا العزل من تسرب المياه إلى أسقف وجدران المباني السكنية وخزانات المياه، ويقاوم ضغط المياه والهواء والحرارة الشديدة. كما يتوفر عزل الفوم البوليستيرين بألوان متنوعة مثل الأصفر والأزرق والأبيض.

فوم البولي يوريثان:

يتميز عزل الفوم البولي يوريثان بكثافته المنخفضة وخفة وزنه،وبالتالي مناسب للاستخدام على أسطح المنازل الخرسانية، ويعتبر هذا النوع من العزل أقل تكلفة مقارنة بفوم البوليستيرين. ومع ذلك، يتميز بقلة مقاومته ضد الرطوبة والحرارة.

يمنع عزل الفوم البولي يوريثان ظهور الحشرات والفطريات على الأسطح وخزانات المياه في المباني. ويتم استخدامه بكثرة في جميع أنواع الأسطح ويتميز بعمر افتراضي طويل يصل إلى عدة سنوات، كما يوفر حماية عالية للواجهات ويمنع تشقق الدهانات، وبالتالي يحافظ على شكل المباني.

مميزات عزل الفوم بشقراء أشيقر

كما ذكرنا من قبل أن عزل الفوم هو عملية تطبيق طبقة من مادة البولي يوريثين أو البوليسترين على الأسطح وذلك لتوفير عزل حراري وصوتي، وله العديد مميزات، منها:

  • يوفر الفوم عزل حراري قوي حيث يقلل من نقل الحرارة بين الداخل والخارج، هذا بالتأكيد يساعد في تقليل فاتورة الكهرباء.
  • يقوم الفوم بالعزل الصوتي أيضا لأنه يقلل انتقال الضوضاء من الخارج إلى الداخل والعكس
  • كما يتميز بأنه مقاوم لتسرب المياه والرطوبة، وهذا يؤدي إلى حماية هيكل المبني من التلف الناتج عن التسريبات المائية.
  • يمكن تطبيقه بسهولة على مختلف الأسطح والأشكال، وبالتالي إتمام عملية العزل سريعا.
  • يتميز بأنه خفيف الوزن مقارنة ببعض مواد العزل الأخرى لعزل الحرارة والصوت،وبالتالي لا يشكل حمل زائد على الهياكل.
  • يتميز الفوم بمقاومته للتأثيرات الجوية المختلفة مثل التقلبات الحرارية والأمطار، وهذا يجعله يدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى صيانة.
  • غير سام وخالي من المواد الضارة

أسعار متر الفوم بشركة عوازل الصفرات

شركة عزل فوم بشقراء أشيقر

شركة عزل فوم بشقراء أشيقر

سعر متر الفوم من الأشياء التي يفكر بها العملاء أولا عند التفكير في عزل أسطح منازلهم  ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة التي قد تؤدي إلى تآكل المباني وانهيارها، أصبح العزل من أرخص الطرق للحماية من الأضرار المادية والصحية التي تصيبك بفعل الحرارة الشديدة والرطوبة والتسريبات المائية

تقوم شركة عزل فوم بشقراء أشيقر (عوازل الصفرات) بتقديم أفضل أسعار عزل الفوم في المملكة مع استخدام أجود أنواع الفوم ويتم تطبيقه بأيدي فنيين مدربين علي أعلى مستوى من الجودة والاحترافية.

والجدول التالي نوضح فيه بعض أسعار متر الفوم المستخدم داخل الشركة:

 

نوع الفوم المستخدم سعر المتر بالريال السعودي
فوم أزرق سمك 5 سم 55 ريال
فوم أبيض سمك 3 سم 60 ريال
فوم أبيض سمك 5 سم 65 ريال
فوم شينكو سمك 3 سم 70 ريال

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل فوم بشقراء أشيقر
شركة عزل فوم بشقراء أشيقر تعتبر من الشركات الرائدة في مجال عزل الفوم للمباني وأسطح المنازل حيث تتميز الشركة بخبرتها واحترافيتها في مجال العزل الحراري والمائي. وتمتلك الشركة أفضل المعدات والأساليب التي تضمن تنفيذ أعمال العزل بجودة عالية وكذلك مطابقة للمواصفات القياسية للجودة والسلامة المهنية. كما تستخدم الشركة مواد عزل فوم عالية الجودة تدوم لسنوات عديدة دون تغير في خواصها أو شكلها. وتتبع خطة متميزة لتنفيذ عمليات العزل، حيث يعمل مجموعة من المهندسين والخبراء على وضع هذه الخطة لضمان تحقيق أفضل النتائج بشكل يرضي جميع احتياجات العملاء. اسم الشركة شركة عوازل الصفرات- شركة عزل فوم بشقراء أشيقر عنوان الشركة شقراء أشيقر أرقام التواصل الفنيين والعمال لدي شركة عزل فوم بشقراء أشيقر خدمات الشركة عزل أسطح-عزل خزانات_كشف التسريبات عزل الخزانات المائية نقوم بعزل الخزانات المائية بجودة عالية وباستخدام مواد آمنه تماما المواد المستخدمة في عزل الفوم نقوم بعزل الأسطح بستخدام بولي يوريثان مميزات عزل البولي يوريثان يتميز بخفة الوزن ومقاوم للرطوبة والتشقق مواعيد العمل ضمان عزل الفوم نقدم خدمات العزل مع ضمان 10 سنوات
أسباب استخدام عزل الفوم
● نستخدم الفوم لعزل الأسطح بطريقة مميزة. يمتاز بأنه يحمي الأسطح من المياه والحرارة في آن واحد ولهذا السبب، يعتبر الفوم الخيار الأفضل للعديد من العملاء عندما يحتاجون لعزل أسطح منازلهم. ● عندما نعزل السطح بالفوم، يساعد ذلك على تخفيض فاتورة الكهرباء لأنه يقلل من استخدام المكيفات. كما أن الفوم لا يسبب ظهور روائح كريهة ولا يحتوي على مواد عضوية، وبالتالي فهو آمن لاستخدامه. ● يتميز أيضا بأنه خفيف الوزن والحجم، ولا يؤثر على سلامة العقار والأسطح. ● كما يحمي من تسرب المياه على الأسطح، ويساعد في تقليل تكاليف إصلاح المباني ويحمي الأسطح من التآكل والتلف.
خطوات تنفيذ عزل الفوم علي الأسطح
● أولا: قبل القيام بعملية عزل الفوم، يقوم الفني المختص في الشركة بتنظيف الأسطح من الأوساخ والشوائب. ● ثم بعد ذلك يتم تطبيق طبقة من عزل الفوم الأسمنتي بسمك 5 سم وكثافة 650 كجم لكل متر مربع على الأسطح في المباني الخرسانية. ● بعد ذلك، يتم تحضير طبقة من اللياسة ويتم إضافتها على الأسطح بسمك يتراوح بين 2 سم. يتم رش السطح بالماء، ثم يترك لمدة يومين حتى يجف تمامًا. ● بعد انتهاء الفترة، يتم تطبيق طبقة من دهان البريمر كطبقة حماية، ولزيادة قوة طبقات العزل على الأسطح يتم يدهنه بالكامل بالبريمر، وإضافة طبقة من البوليستر بسمك يصل إلى 3 سم أو حسب طلب العملاء. ● بعد أن يجف السطح تمامًا، يتم تطبيق طبقة من الرمل بسمك 3 سم، ثم يتم تثبيت البلاط الموزاييك أو أي بلاط يفضله العميل بعد استشارة متخصصي شركة عوازل الصفرات
عزل أسطح بالفوم بشقراء أشيقر
● تعمل شركة عوازل الصفرات على تقديم خدمات عزل الأسطح باستخدام أفضل مواد العزل الفوم المتاحة. ● يتم تنظيف الأسطح بعناية من الشوائب والأتربة بواسطة فريق فني متخصص قبل تطبيق طبقة العزل الفوم، سواء كانت الأسطح مبلطة أو مصنوعة من الأسمنت. ● تتصلب مواد العزل الفوم بمجرد دخولها إلى الشقوق الموجودة على أسطح المنازل، وهذا يمنع وصول الرطوبة والمياه إلى داخل المبنى وبالتالي يضمن جودة ودقة عالية جدا في عملية العزل. ● بالإضافة إلى عزل الأسطح، تقدم الشركة خدمات عزل الفوم للمواسير والخزانات العلوية بأفضل الأسعار في شقراء أشيقر بأفضل الطرق والتقنيات.
أنواع عزل الفوم بشقراء أشيقر
يوجد نوعين من عزل الفوم يتم تطبيقهم علي الأسطح: فوم البوليستيرين: يعتبر هذا النوع من عزل الفوم أحد أنواع العزل المتميزة بالعديد من المزايا، ولذلك فهو من الأنواع المطلوبة في المنطقة نظراً لفوائده العديدة. حيث يتميز فوم البوليستيرين بعمر طويل يصل إلى 10 سنوات أو أكثر، ويتميز بكثافة متوسطة، كما أنه خفيف الوزن ولا يضع أي ثقل على أسطح المباني. يحمي هذا العزل من تسرب المياه إلى أسقف وجدران المباني السكنية وخزانات المياه، ويقاوم ضغط المياه والهواء والحرارة الشديدة. كما يتوفر عزل الفوم البوليستيرين بألوان متنوعة مثل الأصفر والأزرق والأبيض.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page