طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم حي القدس -0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم حي القدس بالرياض تتميز بأنها أفضل الشركات المتخصصة في عزل الفوم فهي تقوم بتدريب جميع فريق العمل لديها بشكل دوري وذلك عن طريق إجراء الدورات التدريبية ليتعرفوا على أشهر أساليب العزل الحديثة التي تتوافق مع البيئة، كما تحرص الشركة بشكل مستمر على تلبية طلبات عملائها فهي تقوم باختيار أفضل خامات العزل التي تحمي المباني من التآكل وتسربات المياه أو التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة، كما تحميها من الرطوبة وكافة العوامل الأخرى التي ينتج عنها حدوث التشققات بالمبنى.

شركة عزل فوم حي القدس بالرياض

شركة عزل فوم حي القدس

شركة عزل فوم حي القدس

تقدم الشركة أفضل وأجود خامات العزل التي بفضلها أصبحت متصدرة شركات العزل في نفس المجال، فهي تقدم أسعار مميزة لعملائها كذلك عروض مثالية على الرغم من تقديمها أفضل الخامات والمواد المستوردة وكذلك استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة التي بفضلها تضمن الشركة سلامة العزل على المدى البعيد.

اسم الشركة شركة عزل فوم حي القدس(عوازل الصفرات )
العنوان حي القدس الرياض
رقم الهاتف 0506422437
ساعات العمل لدى شركة عزل فوم حي القدس تبدأ ساعات العمل بالشركة من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 مساءًا.
الخدمات المتوفرة لدى شركة عزل فوم حي القدس تقدم الشركة خدمة عزل الأسطح وعزل المسابح والجدران والأرضيات وخزانات المياه.
انواع الفوم المتوفر بالشركة يتوفر لدى الشركة فوم ألواح وكذلك فوم سائل أيضًا يتوفر لديها فوم رغوي.
عدد مقاولي الشركة 37 مقاول
عدد العمال 232 عامل
عدد فنيين  الشركة 75 فني
عدد مهندسي الشركة 17 مهندس
مدة الضمان الضمان الذي تقدمه الشركة ممتد لمدة 10 سنوات، كما تقوم أيضًا بالمتابعة الدورية المستمرة لمدة 12 شهر.

خدمات شركة عزل فوم حي القدس

شركة عزل فوم حي القدس

شركة عزل فوم حي القدس

تقدم شركة عزل فوم حي القدس بالرياض الكثير من الخدمات المميزة في عزل الخزانات والأسطح وكذلك الأسقف والأرضيات والجدران حتى تحافظ على المباني ضد التعرض لأي من عوامل البيئة المختلفة التي قد تعرضها للتآكل أو التشقق، ومن أهم خدمات الشركة ما يلي:

  • تقدم الشركة خدمة تنظيف المكان بعد الانتهاء من العزل وذلك بشكل جيد بهدف التأكد من إزالة كافة المواد العالقة بالأسطح مثل الاتربة أو الحشرات أو أي اتساخات بالمكان.
  • تحرص الشركة في النهاية بعد توزيع مواد العزل على عدم ظهور أي تشققات أو شروخ وتصدعات بالمكان.
  • كما تتأكد الشركة قبل عزل الأسطح أن يكون أملس تمامًا ومتساوي مع بعضه البعض حتى تقوم بإضافة مادة العزل بشكل أيضًا بشكل متساوي.
  • تقوم الشركة بوضع مادة العزل التي تناسب المكان حيث يتم اختيار مواد العزل المناسبة سواء المكان أو للعميل كما يتم اختيار الطريقة المناسبة للمكان.
  • تقوم الشركة بتوزيع المواد المستخدمة للعزل بشكل متساوي مع عدم ترك أي فراغات بها وذلك للتأكد من سلامة العزل والانتهاء منه بشكل سليم لا يسمح بعد ذلك بتسرب المياه أو تسرب الحرارة من خلاله.
  • تقدم الشركة أيضًا خدمة متابعة أعمال العزل وذلك بعد كل فترة والأخرى وبشكل دوري حتى تتأكد أن العزل الذي قد تم تنفيذه سليم وتجري صيانة له عند ظهور أي تلف به بتكلفة محدودة.

فوائد العزل المائي والحراري

العزل المائي والحراري هما من أفضل أنواع العزل لدى شركة عزل فوم حي القدس، حيث تقوم الشركة بتنفيذ هذه الأنواع الشهيرة من العزل بهدف الحفاظ على سلامة المباني عندما تتعرض للرطوبة المرتفعة أو مياه الأمطار ودرجات الحرارة العالية والتي قد تؤدي إلى تآكل المبنى أو حدوث رطوبة عالية به، لهذا يجب أن تقوم الشركة بإجراء عمليات العزل المائي للفوائد التالية:

  • المحافظة على المبنى من التعرض للتقلبات المناخية.
  • يفيد العزل في تنظيم درجة الحرارة التي تصل إلى داخل المبنى الذي تم عزله وهو ما يخفض من استهلاك الكهرباء حيث أنه لا تكون هناك حاجة إلى استخدام أنظمة التكييف عندما تكون درجة الحرارة داخل المبنى مناسبة وغير مرتفعة.
  • يعمل عزل الفوم أيضًا كعازل صوتي وهو مناسب في حالة أماكن الضوضاء والتي تكثر بها المواصلات وخاصة الأماكن المتكدسة بالسكان.

 أسعار شركة عزل فوم حي القدس عوازل الصفرات

تقدم شركة عزل فوم حي القدس عوازل الصفرات أسعار مناسبة لجميع عملائها فهي في متناول اليد، كما تقدم الشركة أيضًا الكثير من العروض والخصومات المميزة بشكل مستمر في إلى عملائها وجاءت أسعار الخدمات المقدمة من الشركة كالآتي:

 

الخدمات المقدمة من شركة عزل فوم حي القدس(عوازل الصفرات ) السعر للمتر الواحد
عزل فوم بوليسترين 35 ريال
عزل فوم بولي يوريثان 28 ريال
عزل فوم بسمك 3 سم 33 ريال
عزل فوم بسمك 4 سم 43 ريال
عزل فوم بسمك 5 سم 53 ريال
عزل فوم بالإضافة إلى طبقة حماية من مادة الاكريليك 110 ريال

 

افضل شركة عزل فوم حي القدس عوازل الصفرات

تعد شركة عوازل الصفرات واحدة من أهم وأفضل الشركات في المتخصصة في عزل الفوم بالرياض، حيث أن الشركة تهتم بتنفيذ أعمال العزل لتكون باعلى جودة وكفاءة حتى تحصل الشركة على النتائج المرضية للعملاء في عزل على الأسطح باستخدام مادة الفوم والتي تتميز بالآتي:

  • يتم استخدام الفوم فى عزل الأسطح فهو يتميز بكونه عازل مائي وحراري في الوقت ذاته، حيث أنه يمنع تسريب المياه، كما أنه يمنع دخول درجة الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى وبالتالي لا يشعر سكان المبنى بدرجة الحرارة مرتفعة.
  • يتميز عزل الفوم أنه سهل في تنفيذه، فهو سريع الجفاف حيث أنه يجف بسرعة فلا يحتاج إلى وقت طويل يجف بعكس أغلب أنواع العزل الأخرى.
  • عزل الفوم عبارة عن مادة صلبة كثيفة ذات سماكة مناسبة وبالتالي يصعب اختراقها سواء لدرجة الحرارة أو التسرب المائي.
  • يساعد عزل الفوم في خفض استهلاك المواطنين للكهرباء حيث أنه يقلل من تشغيل المكيفات في ظل درجات الحرارة المناسبة من خلال منع ارتفاع الحرارة الدخول إلى المنزل وبالتالي يوفر للمواطنين جزء كبير من المبالغ المالية.
  • يستمر مفعول عزل الفوم لفترة طويلة قد تكون ممتدة حتى 10 سنوات تقريبا.

نصائح شركة عزل فوم حي القدس بالرياض

شركة عزل فوم حي القدس

شركة عزل فوم حي القدس

تقدم الشركة مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد العملاء في إتمام العزل بأفضل جودة ومن بين تلك النصائح ما يلي:

  • ضرورة الاستعداد الجيد قبل تنفيذ عمليات العزل من خلال ارتداء نوعية الملابس الواقية وكذلك ارتداء قفازات اليد المناسبة.
  • تقوم الشركة بتنظيف المكان جيدًا والتأكد من خلوه من الأتربة والاتساخات وأي مواد قد تلتصق بالعزل وتمنع التصاق الفوم بالأسطح وبالتالي تقلل من جودة العزل.
  • استخدام بعض الكمية المناسبة من مادة العزل وذلك حتى تغطي المكان بشكل كامل مع عدم ترك أي فراغات بالمكان حتى لا تتسرب من خلالها مياه الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى.
  • في حالة رغبة العميل باستخدام عزل الفوم المطلوب بطبقة من الاكريلك اللامع تنتظر الشركة جفاف عزل الفوم أولا وبعدها يتم دهن طبقة من الاكريليك حتى تحافظ على الفوم من كافة العوامل الخارجية ويدوم لأطول فترة ممكنة.
  • يتم عمل صيانة دورية ومتابعة للأسطح والجدران والأرضيات وكذلك خزانات المياه التي تم عمل عزل فوم لها حتى يتم التأكد من كفاءة وجودة العمل به.
  • عند أعمال العزل يجب عدم ترك أي مكان لا يوجد بها مواد العزل ويكون سمك المواد العزل مناسبة دون ترك أي أماكن خالية منه.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل فوم حي القدس
تقدم الشركة أفضل وأجود خامات العزل التي بفضلها أصبحت متصدرة شركات العزل في نفس المجال، فهي تقدم أسعار مميزة لعملائها كذلك عروض مثالية على الرغم من تقديمها أفضل الخامات والمواد المستوردة وكذلك استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتطورة التي بفضلها تضمن الشركة سلامة العزل على المدى البعيد. اسم الشركة شركة عزل فوم حي القدس(عوازل الصفرات ) العنوان حي القدس الرياض رقم الهاتف الجوال ساعات العمل لدى شركة عزل فوم حي القدس تبدأ ساعات العمل بالشركة من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 مساءًا. الخدمات المتوفرة لدى شركة عزل فوم حي القدس تقدم الشركة خدمة عزل الأسطح وعزل المسابح والجدران والأرضيات وخزانات المياه. انواع الفوم المتوفر بالشركة يتوفر لدى الشركة فوم ألواح وكذلك فوم سائل أيضًا يتوفر لديها فوم رغوي. عدد مقاولي الشركة 37 مقاول عدد العمال 232 عامل عدد فنيين الشركة 75 فني عدد مهندسي الشركة 17 مهندس مدة الضمان الضمان الذي تقدمه الشركة ممتد لمدة 10 سنوات، كما تقوم أيضًا بالمتابعة الدورية المستمرة لمدة 12 شهر.
خدمات شركة عزل فوم حي القدس
تقدم شركة عزل فوم حي القدس الكثير من الخدمات المميزة في عزل الخزانات والأسطح وكذلك الأسقف والأرضيات والجدران حتى تحافظ على المباني ضد التعرض لأي من عوامل البيئة المختلفة التي قد تعرضها للتآكل أو التشقق، ومن أهم خدمات الشركة ما يلي: ● تقدم الشركة خدمة تنظيف المكان بعد الانتهاء من العزل وذلك بشكل جيد بهدف التأكد من إزالة كافة المواد العالقة بالأسطح مثل الاتربة أو الحشرات أو أي اتساخات بالمكان. ● تحرص الشركة في النهاية بعد توزيع مواد العزل على عدم ظهور أي تشققات أو شروخ وتصدعات بالمكان. ● كما تتأكد الشركة قبل عزل الأسطح أن يكون أملس تمامًا ومتساوي مع بعضه البعض حتى تقوم بإضافة مادة العزل بشكل أيضًا بشكل متساوي. ● تقوم الشركة بوضع مادة العزل التي تناسب المكان حيث يتم اختيار مواد العزل المناسبة سواء المكان أو للعميل كما يتم اختيار الطريقة المناسبة للمكان. ● تقوم الشركة بتوزيع المواد المستخدمة للعزل بشكل متساوي مع عدم ترك أي فراغات بها وذلك للتأكد من سلامة العزل والانتهاء منه بشكل سليم لا يسمح بعد ذلك بتسرب المياه أو تسرب الحرارة من خلاله. ● تقدم الشركة أيضًا خدمة متابعة أعمال العزل وذلك بعد كل فترة والأخرى وبشكل دوري حتى تتأكد أن العزل الذي قد تم تنفيذه سليم وتجري صيانة له عند ظهور أي تلف به بتكلفة محدودة.
فوائد العزل المائي والحراري
العزل المائي والحراري هما من أفضل أنواع العزل لدى شركة عزل فوم حي القدس، حيث تقوم الشركة بتنفيذ هذه الأنواع الشهيرة من العزل بهدف الحفاظ على سلامة المباني عندما تتعرض للرطوبة المرتفعة أو مياه الأمطار ودرجات الحرارة العالية والتي قد تؤدي إلى تآكل المبنى أو حدوث رطوبة عالية به، لهذا يجب أن تقوم الشركة بإجراء عمليات العزل المائي للفوائد التالية: ● المحافظة على المبنى من التعرض للتقلبات المناخية. ● يفيد العزل في تنظيم درجة الحرارة التي تصل إلى داخل المبنى الذي تم عزله وهو ما يخفض من استهلاك الكهرباء حيث أنه لا تكون هناك حاجة إلى استخدام أنظمة التكييف عندما تكون درجة الحرارة داخل المبنى مناسبة وغير مرتفعة. ● يعمل عزل الفوم أيضًا كعازل صوتي وهو مناسب في حالة أماكن الضوضاء والتي تكثر بها المواصلات وخاصة الأماكن المتكدسة بالسكان.
أسعار شركة عزل فوم حي القدس عوازل الصفرات
تقدم شركة عزل فوم حي القدس عوازل الصفرات أسعار مناسبة لجميع عملائها فهي في متناول اليد، كما تقدم الشركة أيضًا الكثير من العروض والخصومات المميزة بشكل مستمر في إلى عملائها وجاءت أسعار الخدمات المقدمة من الشركة كالآتي: الخدمات المقدمة من شركة عزل فوم حي القدس(عوازل الصفرات ) السعر للمتر الواحد عزل فوم بوليسترين 35 ريال عزل فوم بولي يوريثان 28 ريال عزل فوم بسمك 3 سم 33 ريال عزل فوم بسمك 4 سم 43 ريال عزل فوم بسمك 5 سم 53 ريال عزل فوم بالإضافة إلى طبقة حماية من مادة الاكريليك 110 ريال
افضل شركة عزل فوم حي القدس عوازل الصفرات
تعد شركة عوازل الصفرات واحدة من أهم وأفضل الشركات في المتخصصة في عزل الفوم بالرياض، حيث أن الشركة تهتم بتنفيذ أعمال العزل لتكون باعلى جودة وكفاءة حتى تحصل الشركة على النتائج المرضية للعملاء في عزل على الأسطح باستخدام مادة الفوم والتي تتميز بالآتي: ● يتم استخدام الفوم فى عزل الأسطح فهو يتميز بكونه عازل مائي وحراري في الوقت ذاته، حيث أنه يمنع تسريب المياه، كما أنه يمنع دخول درجة الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى وبالتالي لا يشعر سكان المبنى بدرجة الحرارة مرتفعة. ● يتميز عزل الفوم أنه سهل في تنفيذه، فهو سريع الجفاف حيث أنه يجف بسرعة فلا يحتاج إلى وقت طويل يجف بعكس أغلب أنواع العزل الأخرى. ● عزل الفوم عبارة عن مادة صلبة كثيفة ذات سماكة مناسبة وبالتالي يصعب اختراقها سواء لدرجة الحرارة أو التسرب المائي. ● يساعد عزل الفوم في خفض استهلاك المواطنين للكهرباء حيث أنه يقلل من تشغيل المكيفات في ظل درجات الحرارة المناسبة من خلال منع ارتفاع الحرارة الدخول إلى المنزل وبالتالي يوفر للمواطنين جزء كبير من المبالغ المالية.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page