طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم حي الروضة -0506422437

ahmed adham

عوازل الصفرات واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في أعمال عزل الفوم بالرياض تتميز الشركة بجودة خدماتها وانخفاض أسعارها واستخدام تقنيات حديثة في عمليات العزل، كما تضمن لكم الشركة حماية مستدامة ضد الرطوبة وتسربات المياه مما يساعد في المحافظة على جودة الهواء وحفظ الطاقة، اختيار عوازل الصفرات شركة عزل فوم حي الروضة بالرياض يضمن لكم الحصول على خدمة موثوقة وفعالة في معالجة مشاكل العزل بكفاءة عالية.

شركة عزل فوم حي الروضة بالرياض

شركة عزل فوم حي الروضة

شركة عزل فوم حي الروضة

عوازل الصفرات أفضل شركة عزل فوم حي الروضة بالرياض تقدم لعملائها جميع خدمات العزل المائي والحراري بأجود أنواع الفوم العازل، وإليكم فيما يلي جدول يوضح أعمال الشركة بالتفصيل:

اسم الشركة شركة عزل فوم/ عوازل الصفرات
عنوان المقر الرئيسي للشركة حي الروضة/ مدينة الرياض/ السعودية
رقم الخدمة 0506422437
ساعات العمل تبدأ 10:00 صباحاً وتنتهي 8:00 مساءً
مكاتب عمل بالرياض ظهرة لبن- الملز- الزهور- التعاون
فروعنا خارج الرياض السيح- عرعر- ثادق- الطوال- جدة- عنيزة
خدمات عزل فوم عزل حراري- مائي- رطوبة- صوت
أنواع عزل فوم بولي يوريثان- بوليسترين
عدد الفنيين 70 فني
عدد العُمال 200 عامل
خدمات أخرى عزل خزانات- مسابح- بيارات- حمامات

عوازل فوم حي الروضة بالرياض

تستخدم شركة لمسة السرعة أحدث التقنيات في تطبيق عوازل الفوم على الأسطح والجدران بحي الروضة ويوفر الفوم الحراري حماية ثلاثية للمسطحات من المياه والرطوبة والحرارة المرتفعة كما يتم استخدامه كعازل صوتي فعال للحد من الضوضاء ومقاومة الاهتزازات والصدمات.

عزل فوم حي الروضة يتم تطبيقه بطرق مختلفة على الأسقف والحوائط والأرضيات وهذا بحسب نوع السطح وجودته ومساحته بالمتر المربع كل هذا يتم بواسطة فريق من العُمال والفنيين المتخصصين في أعمال العزل.

يستخدم الفوم الرغوي بكثافة تبدأ من 5 سم وتصل حتى 20 سم على الحوائط والأسطح الخرسانية أثناء عمليات البناء، أما الفوم السائل فيتم استخدامه على الأسطح الجاهزة بسُمك لا يقل عن 3 سم ولا يزيد عن 7 سم.

ألواح فوم البوليسترين تأتي بمقاسات جاهزة من حيث الطول والعرض وتستخدم بعد تطبيق العزل المائي لتوفر الحماية الحرارية اللازمة للأسطح، ولكن هذا النوع تحديداً من الفوم بحاجة لطلاء الأكريليك حتى لا يصدأ ويتآكل سريعاً.

خدمات شركة عزل فوم حي الروضة

عوازل الصفرات أكبر شركة عزل فوم بالرياض تقدم جميع خدمات عزل الأسطح والهناجر والمستودعات والخزانات بمادة الفوم عالية الجودة، وإليكم فيما يلي خدمات شركة عزل فوم حي الروضة:

  1. عزل مائي

  • تستخدم ألواح البوليسترين في العزل المائي للأسطح وتتميز هذه الألواح بمقاومة الإجهادات الميكانيكية والحرارية والقدرة على منع نفاذ المياه إلى الطبقات الخرسانية، كما يمكن استخدام مشمع البولي إيثلين وهو أحد مشتقات الفوم في العزل المائي للأسطح.
  1. عزل حراري

  • الفوم هو الخيار المثالي الأول في جميع أعمال العزل الحراري ويتوافر الفوم الحراري بعدة أشكال منها المرن ومنها الصلب ومنها السائل والاختيار من بينهم يتم طبقاً لنوع السطح وغالبا ما يستخدم الفوم السائل والرغوي في مقاومة الحرارة المرتفعة والحد من أشعة الشمس.
  1. عزل رطوبة

  • يستخدم الفوم ذو الخلايا المغلقة في عمليات عزل الرطوبة بالأسقف والحوائط وهو ملائم جداً لهذا الغرض حيث يتمتع بخواص كيميائية تجعله لا يمتص بخار الماء ويسمح له بالنفاذ مما يقلل من احتمالية تعرض الأسطح للرطوبة.
  1. عزل شينكو

  • عزل الشينكو هو عازل مزدوج ضد المياه والحرارة ويستخدم الفوم مع الشينكو على أسطح الهناجر والمستودعات لمزيد من الحماية الحرارية وعدم السماح بترشيح المياه للأسفل، كما أن بعض أنظمة عزل الشينكو تستخدم الفوم السائل كمادة لاصقة لهذه الألواح.

مواد شركة عزل فوم حي الروضة بالرياض

شركة عزل فوم حي الروضة

شركة عزل فوم حي الروضة

تهتم شركة عوازل الصفرات باستخدام مواد عزل ذات جودة عالية واستدامة تدوم لأكثر من 20 سنة وإليكم فيما يلي مواد شركة عزل فوم حي الروضة:

  1. البولي يوريثان

  • من أشهر أنواع الفوم الحراري العازل مادة ويستخدم البولي يوريثان في عزل الحرارة والصوت ويتميز بقدرته على تحسين كفاءة الطاقة ومنع انتقال الصوت والاهتزازات من الخارج للداخل وتوفير الكثير من التكاليف المالية المستخدمة في أعمال الصيانة المتكررة.
  1. البولي إيثلين

  • مشمع خفيف الوزن مصنوع من مواد عضوية غير سامة يستخدم في العزل المائي للأسطح يتميز بمقاومته للرطوبة وتسربات المياه وسهولة تركيبه وانخفاض أسعاره ومتوفر بمقاسات مختلفة ويعيبه فقط أن عمره الافتراضي قصير وللحفاظ عليه بحالة جيدة يراعى تغطيته سريعاً بعد جفاف المادة اللاصقة.
  1. البولي يوريا

  • البولي يوريا أحد مشتقات البترول وتستخدم هذه المادة في صناعة الكثير من مواد العزل المائي تتمتع بكفاءة عالية في مقاومة المياه الغزيرة كما أنها تعمل على سد جميع المسام والفجوات والشقوق الشعرية الصغيرة، هذه المادة مضادة لنمو الفطريات والحشرات.
  1. البوليسترين

  • يعتبر من أكثر أنواع الفوم الحراري صلابة ومتانة ويستخدم في عزل الأسطح الساخنة والتطبيقات الصناعية الثقيلة يتوافر البوليسترين في شكل ألواح وقوالب ولكلاهما نفس الخصائص والفعالية، ويعمل فوم البوليسترين على الاحتفاظ بالحرارة والبرودة ومقاومة التغيرات المناخية وترشيد استهلاك الكهرباء.

عزل أسطح فوم حي الروضة

عزل أسطح فوم حي الروضة من طرق العزل الشائعة خاصة وأن الفوم من العوازل المناسبة لمختلف أنواع الأسطح سواء المعدنية أو الخشبية أو الخرسانية أو الإسمنتية، وإليكم فيما يلي فوائد عزل الأسطح بالفوم:

  1. توفير الطاقة الكهربائية

  • عزل الأسطح بمادة الفوم يقلل من تسرب الهواء ويحافظ على درجة حرارة المبنى مما يقلل من استخدام أجهزة التدفئة والتكييف ويوفر الطاقة الكهربائية.
  1. حماية الهيكل البنائي

  • يعمل الفوم على حماية الأسطح من التأثيرات المناخية القاسية مثل المطر والحرارة والرياح والعواصف وأشعة الشمس مما يزيد من عمر المبنى.
  1. تحسين جودة الهواء الداخلي

  • يمنع الفوم تسرب الغبار والحشرات من الخارج إلى الداخل مما يحسن جودة الهواء المتداول داخل المبنى ويقلل من انتشار الفطريات والأمراض.
  1. تقليل التكاليف الصيانية

  • بفضل متانة مادة الفوم تنخفض الحاجة إلى عمليات الإصلاح والصيانة المستمرة مما يوفر تكاليف الكثير من التكاليف المالية لإعادة تغطية السطح.
  1. زيادة القيمة الشرائية للبناء

  • عزل الأسطح بمادة الفوم يزيد من كفاءة الطاقة ويحافظ على مظهر المبنى وعمرة الافتراضي مما يساهم في رفع قيمته الشرائية وجذب المستثمرين والمستأجرين.

أسعار شركة عزل فوم حي الروضة

سنذكر لكم فيما يلي متوسط أسعار شركة عزل فوم حي الروضة بالرياض وهذه الأسعار ليست ثابته لأنها قد تنخفض أو ترتفع بحسب سعر السوق والجدول الآتي يوضح لكم أسعار الفوم في حي الروضة بالرياض:

نوع الفوم الحراري متوسط سعر المتر المربع
رغوة البولي يوريثان 380 ريال
مشمع البولي إيثلين 127  ريال
ألواح البوليسترين 160 ريال
سائل البولي يوريا 300 ريال
قوالب فوم ألماني مستورد 225 ريال
غراء فوم هندي مستورد 90 ريال

 

مميزات شركة عزل فوم حي الروضة

شركة عزل فوم حي الروضة

شركة عزل فوم حي الروضة

  • سرعة الاستجابة والتواصل مع العملاء بمجرد طلب الخدمة يصلكم فريق العمل في غضون 24 ساعة فقط.
  • خطة أسعار تنافسية مع توفير الكثير من العرض الشهرية والتخفيضات والخصومات السنوية.
  • متاح أفضل وأجود المواد العازلة التي يتم تطبيقها بأحدث التقنيات وبواسطة فريق عمل على مستوى عالي من الخبرة.
  • تقدم شركة عوازل الصفرات ضمان على جودة الخدمة لأكثر من 15 سنة مع توفير الفحص الدوري بالمجان لمدة سنة.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

عزل فوم حي الروضة
تستخدم شركة لمسة السرعة أحدث التقنيات في تطبيق عزل الفوم على الأسطح والجدران بحي الروضة ويوفر الفوم الحراري حماية ثلاثية للمسطحات من المياه والرطوبة والحرارة المرتفعة كما يتم استخدامه كعازل صوتي فعال للحد من الضوضاء ومقاومة الاهتزازات والصدمات. عزل فوم حي الروضة يتم تطبيقه بطرق مختلفة على الأسقف والحوائط والأرضيات وهذا بحسب نوع السطح وجودته ومساحته بالمتر المربع كل هذا يتم بواسطة فريق من العُمال والفنيين المتخصصين في أعمال العزل. يستخدم الفوم الرغوي بكثافة تبدأ من 5 سم وتصل حتى 20 سم على الحوائط والأسطح الخرسانية أثناء عمليات البناء، أما الفوم السائل فيتم استخدامه على الأسطح الجاهزة بسُمك لا يقل عن 3 سم ولا يزيد عن 7 سم. ألواح فوم البوليسترين تأتي بمقاسات جاهزة من حيث الطول والعرض وتستخدم بعد تطبيق العزل المائي لتوفر الحماية الحرارية اللازمة للأسطح، ولكن هذا النوع تحديداً من الفوم بحاجة لطلاء الأكريليك حتى لا يصدأ ويتآكل سريعاً.
خدمات شركة عزل فوم حي الروضة
عوازل الصفرات أكبر شركة عزل فوم بالرياض تقدم جميع خدمات عزل الأسطح والهناجر والمستودعات والخزانات بمادة الفوم عالية الجودة، وإليكم فيما يلي خدمات شركة عزل فوم حي الروضة: 1. عزل مائي • تستخدم ألواح البوليسترين في العزل المائي للأسطح وتتميز هذه الألواح بمقاومة الإجهادات الميكانيكية والحرارية والقدرة على منع نفاذ المياه إلى الطبقات الخرسانية، كما يمكن استخدام مشمع البولي إيثلين وهو أحد مشتقات الفوم في العزل المائي للأسطح. 2. عزل حراري • الفوم هو الخيار المثالي الأول في جميع أعمال العزل الحراري ويتوافر الفوم الحراري بعدة أشكال منها المرن ومنها الصلب ومنها السائل والاختيار من بينهم يتم طبقاً لنوع السطح وغالبا ما يستخدم الفوم السائل والرغوي في مقاومة الحرارة المرتفعة والحد من أشعة الشمس. 3. عزل رطوبة • يستخدم الفوم ذو الخلايا المغلقة في عمليات عزل الرطوبة بالأسقف والحوائط وهو ملائم جداً لهذا الغرض حيث يتمتع بخواص كيميائية تجعله لا يمتص بخار الماء ويسمح له بالنفاذ مما يقلل من احتمالية تعرض الأسطح للرطوبة. 4. عزل شينكو • عزل الشينكو هو عازل مزدوج ضد المياه والحرارة ويستخدم الفوم مع الشينكو على أسطح الهناجر والمستودعات لمزيد من الحماية الحرارية وعدم السماح بترشيح المياه للأسفل، كما أن بعض
مواد شركة عزل فوم حي الروضة
تهتم شركة عوازل الصفرات باستخدام مواد عزل ذات جودة عالية واستدامة تدوم لأكثر من 20 سنة وإليكم فيما يلي مواد شركة عزل فوم حي الروضة: 1. البولي يوريثان • من أشهر أنواع الفوم الحراري العازل مادة ويستخدم البولي يوريثان في عزل الحرارة والصوت ويتميز بقدرته على تحسين كفاءة الطاقة ومنع انتقال الصوت والاهتزازات من الخارج للداخل وتوفير الكثير من التكاليف المالية المستخدمة في أعمال الصيانة المتكررة. 2. البولي إيثلين • مشمع خفيف الوزن مصنوع من مواد عضوية غير سامة يستخدم في العزل المائي للأسطح يتميز بمقاومته للرطوبة وتسربات المياه وسهولة تركيبه وانخفاض أسعاره ومتوفر بمقاسات مختلفة ويعيبه فقط أن عمره الافتراضي قصير وللحفاظ عليه بحالة جيدة يراعى تغطيته سريعاً بعد جفاف المادة اللاصقة. 3. البولي يوريا • البولي يوريا أحد مشتقات البترول وتستخدم هذه المادة في صناعة الكثير من مواد العزل المائي تتمتع بكفاءة عالية في مقاومة المياه الغزيرة كما أنها تعمل على سد جميع المسام والفجوات والشقوق الشعرية الصغيرة، هذه المادة مضادة لنمو الفطريات والحشرات. 4. البوليسترين • يعتبر من أكثر أنواع الفوم الحراري صلابة ومتانة ويستخدم في عزل الأسطح الساخنة والتطبيقات الصناعية الثقيلة يتوافر البوليسترين في شكل ألواح وقوالب ولكلاهما نفس الخصائص والفعالية، ويعمل فوم البوليسترين على الاحتفاظ بالحرارة والبرودة ومقاومة التغيرات المناخية وترشيد استهلاك الكهرباء.
عزل أسطح فوم حي الروضة
عزل أسطح فوم حي الروضة من طرق العزل الشائعة خاصة وأن الفوم من العوازل المناسبة لمختلف أنواع الأسطح سواء المعدنية أو الخشبية أو الخرسانية أو الإسمنتية، وإليكم فيما يلي فوائد عزل الأسطح بالفوم: 1. توفير الطاقة الكهربائية • عزل الأسطح بمادة الفوم يقلل من تسرب الهواء ويحافظ على درجة حرارة المبنى مما يقلل من استخدام أجهزة التدفئة والتكييف ويوفر الطاقة الكهربائية. 2. حماية الهيكل البنائي • يعمل الفوم على حماية الأسطح من التأثيرات المناخية القاسية مثل المطر والحرارة والرياح والعواصف وأشعة الشمس مما يزيد من عمر المبنى. 3. تحسين جودة الهواء الداخلي • يمنع الفوم تسرب الغبار والحشرات من الخارج إلى الداخل مما يحسن جودة الهواء المتداول داخل المبنى ويقلل من انتشار الفطريات والأمراض. 4. تقليل التكاليف الصيانية • بفضل متانة مادة الفوم تنخفض الحاجة إلى عمليات الإصلاح والصيانة المستمرة مما يوفر تكاليف الكثير من التكاليف المالية لإعادة تغطية السطح. 5. زيادة القيمة الشرائية للبناء • عزل الأسطح بمادة الفوم يزيد من كفاءة الطاقة ويحافظ على مظهر المبنى وعمرة الافتراضي مما يساهم في رفع قيمته الشرائية وجذب المستثمرين والمستأجرين.
أسعار شركة عزل فوم حي الروضة
سنذكر لكم فيما يلي متوسط أسعار شركة عزل فوم حي الروضة وهذه الأسعار ليست ثابته لأنها قد تنخفض أو ترتفع بحسب سعر السوق والجدول الآتي يوضح لكم أسعار الفوم في حي الروضة بالرياض: نوع الفوم الحراري متوسط سعر المتر المربع رغوة البولي يوريثان 380 ريال مشمع البولي إيثلين 127 ريال ألواح البوليسترين 160 ريال سائل البولي يوريا 300 ريال قوالب فوم ألماني مستورد 225 ريال غراء فوم هندي مستورد 90 ريال
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page