طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح في حي السويدي (الرياض)

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح في حي السويدي 

 

من بين جميع العمليات المتعلقة بالبناء والتشييد، يعد عزل الأسطح من أهم العمليات، حيث يعمل السقف الجيد على تجميل الممتلكات، وتوفير الحماية من العناصر، وتوفير غطاء للحفاظ على دفء سكان المنزل؛ويعرف أصحاب المنازل وأصحاب العقارات التجارية أن السقف العالي الجودة سيوفر أفضل حماية دائمة لأصولهم، لذا يعد عزل سطح منزلك أو عقارك من الأمور الهامة للغاية.

 

ما هو عزل الأسطح؟

عزل السطح هو عبارة عن طبقة من المواد المركبة توضع تحت الغشاء لإنشاء حاجز حراري بين داخل المبنى والعناصر الخارجية؛ ويلعب عزل الأسطح دورًا حاسمًا في تقليل تكاليف التدفئة والتبريد لكل من المباني السكنية والمباني التجارية.

والهدف من عزل الأسطح هو الحد من النقل الحراري بين درجات الحرارة الخارجية والداخلية،كما يعتبر عزل سطح المباني أكثر أهمية في أي مناطق تشهد تقلبات مناخية شديدة (إما ساخنة أو باردة)؛ فكلما استثمرت في الحفاظ على درجة حرارة المبنى، كلما كنت بحاجة إلى التفكير في تثبيت عزل سطح المناسب وإنتاج قيمة R مناسبة في المرة الأولى؛ فيمكن أن يوفر وفورات ملحوظة في الطاقة.

 

ما هي اعتبارات تقييم كفاءة عزل السطح للمباني؟

يتم تثبيت مواد عزل السطح أسفل غشاء السقف مباشرة، ويعتمد هذا التثبيت على نظام السقف وتوصيات الشركة المصنعة؛ يمكن صنع العزل من مجموعة متنوعة من المواد وتتراوح من الألواح الصلبة إلى الرغوة السائلة أو الخرسانة العازلة، وتتضمن الاعتبارات الرئيسية عند تقييم العزل ما يأتي:

 

  • قيمة العزل R (المقاومة الحرارية)

R-Value هي قياس مدى مقاومة طبقة العزل لتدفق الحرارة، وتأخذ القيمة R لسطح منزلي في الاعتبار جميع طبقات نظام السطح، كما ان طبقة العزل ستسهم لتوفير أكبر قيمة R في المبنى الخاص بك، حيث أنه عند مقارنة قيم R، فكلما زادت قيمة R، زادت فعالية المادة؛ ضع في اعتبارك أن قيمة R للمادة ستتدهور بمرور الوقت مع تقدم العمر.

من الضروري النظر في نوع قيمة R المناسبة للبيئة والبناء، وتتبع القيمة R قانون تناقص الغلة؛ بعد رقة معينة، لم تعد تحصل على نفس المستوى من الاستفادة من طبقات العزل الإضافية، بالإضافة إلى ذلك، قد يزيد العزل الشديد من الضغط على غشاء السقف من خلال تأثيرات الصدمة الحرارية.

 

  • متانة العزل ومقاومة الصدمات

المتانة جزء مهم من مواد التسقيف البنائية والمواد الخارجية ككل؛ويمكن أن ترمي الطبيعة الأم بعض الظروف القاسية علينا، وتريد أن تصمد جميع عناصر السطح الخاصة بك حتى تحمي المبنى الخاص بك، وسيعمل غشاء السقف الخاص بك كطبقة مانعة للماء وخط الدفاع الأول في مقاومة الصدمات عند حماية المبنى – بعد ذلك طبقة العزل؛ ويلعب العزل دورًا في مقاومة تأثير نظام التسقيف ويجب أن يكون قادرًا على تحمل ظروف تأثير بيئة السطح.

مقاومة تأثير عزل الأسقف المنزلية هي تطور مستمر داخل الصناعة نتيجة لمعايير الأداء الأحدث، حيث يعد اختيار العزل المناسب وتصميم النظام أمرًا بالغ الأهمية لأداء تأثير أنظمة السقف على البرد والحطام والأشياء الأخرى التي تقع على سطحك.

 

  • مقاومة العزل للحريق

يمكن أن تلعب مواد العزل دورًا حاسمًا وأهمية كبيرة في مقاومة الحرائق ومنعهاوالحد من أضرارها، لذا يعد عزل السطح المناسب الخاص بمنزلك أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن يكون سقفك آمنًا ووقائيًا ويدوم طويلاً في مقاومة الحريق؛وعند اختيار نظام سقف مقاوم للحريق، يوصى عادةً بأن يكون لدى النظام المعني درجة مقاومة للحريق من الفئة A UL أو تصنيف FM من الدرجة الأولى.

 

ماهي أنواع مواد العزل التي تستخدمها الشركة؟

 

تعتبر مواد العزل عنصرًا مهمًا في غلاف المبنى الحديث، بما في ذلكالعزل الحراري والصوتي، حيث يتم قياس كفاءة الطاقة لمواد العزل بواسطة معامل التوصيل الحراري λ الذي يتم حسابه بالواط لكل متر لكل درجة كلفن [W / mK]؛ وبشكل عام، تشير القيمة الأقل إلى مادة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

يعتمد معامل نقل الحرارة الكلي (قيمة U) للعزل على كل من التوصيلية الحرارية للمادة (λ) وسمكها، وتميز قيمة U العزل الكامل، ويتم قياسها بالواط لكل متر مربع لكل درجة كلفن W / m2K؛ بحيث تحتوي الجدران المعزولة جيدًا على U = 0.25 وأقل، والأسقف المعزولة جيدًا تحتوي على U أقل من 0.20؛ وتتوفر مجموعة كبيرة من مواد العزل في السوق وهي:

  • الصوف المعدني.
  • البوليسترين الموسع.
  • لوحات ساندويتش.
  • البوليسترين الموسع المغطى بأسقف الأسفلت.
  • رغوة البولي يوريثين.
  • البوليستيرين المقذوف.
  • مواد عازلة معدنية.
  • ألياف السيليلوز.

 

ماهي مهام وأهداف شركة عزل أسطح في حي السويدي (الرياض)

  • يعمل عزل الأسطح على تقديم الفوائد الاقتصادية والهندسية لاستخدام العزل الحراري في المباني كإجراء فعال للحفاظ على طاقة تكييف الهواء
  • يتم تطبيق الدراسة على المباني النموذجية في مناخ حار رطب، وكان من الواضح أن كميات كبيرة من الطاقة تم توفيرها وبالتالي أمكن توفير المال على المستويين الفردي والوطني.
  • فمن المأمول أن تشجع النتائج الحالية على تنفيذ السياسات التي تجعل استخدام العزل الحراري في جدران وسقوف المباني إلزاميا؛ وستوفر هذه الإجراءات للبلاد مبالغ كبيرة من المال يمكن استثمارها في قطاعات اقتصادية أخرى.
  • نقدم حلًا شاملاً ومخصصًا وخدمة لجميع من يحتاجون إلى خدمات عزل الأسطح في حي السويدي بالرياض، وتهدف شركتنا إلى تحقيق أعلى معايير الجودة في الصناعة ونريد أن نضمن أفضل الحلول وأكثرها تكلفة لكل مشروع.
  • كما تعد شركتنا أيضًا موردًا مرموقًا لخدمات عزل الأسقف في حي السويدي؛ فمن بين خدمات التسقيف التي نقدمها؛ لدينا قسم يركز تمامًا على تقديم خدمات عزل الأسطح باحترافية؛ لقد كنا مقدم خدمات تسقيف للكثير من السنوات، لذلك عندما نقوم بتثبيت عزل السقف الخاص بك، فإننا نحضر معنا خبرة هائلة.

لذا إذا أردت الحصول على خدمة عزل أسطح لمنزلك أو للمبنى الخاص بك، فإن اختيارك يجب أن يقع على شركة عزل الأسطح في حي السويدي بالرياض حيث أننا شركة رائدة في مجال صناعة عزل الأسطح منذ سنوات، وأننا نضمن تقديم خدمات تليق بعملائنا المبجلين.

 

ماهي مميزات شركة عزل أسطح في حي السويدي (الرياض)؟

 

  • الخبرة والموثوقية:

عندما تقوم بتوظيف شركتنا لعزل السطح الخاص بك في حي السويدي، فإنك ستستفيد من خبرتنا التي تزيد ظلت لعدة سنوات، حيث تمت الموافقة على شركتنا من قبل العملاء بسبب جودة خدمات عزل الأسطح الممتازة التي نقدمها على، فعملائنا يعلموننا ويثقون بنا جيدًا؛ وهذا يعني أننا نلتزم بالامتثال والمعايير الصارمة للغاية، كما أن خدمات عزل الأسطح في شركتنا تكون مغطاة بالتأمين لحماية عملائنا خلال فترة عملنا.

 

  • فريق عمل خبير:

إن موظفين شركة عزل الأسطح في حي السويدي بالرياض يمتلكون مهارة عالية ولديهم خبرة هائلة في خدمات عزل السطح؛ إنهم أناس ودودون ومتحمسون لعملهم في شركتنا، كما أننا نقدم خدمات التسقيف التي توفر لك المال، حيث نضمن لك الحصول على القيمة الإجمالية لنفقاتك، فنحن نقدم خدمات تقييم الأسطح واستشارات عزلها وتقديمها لعملائنا في مجانًا.

 

  • تقديم خدمات عزل أسطح استثنائية

كجزء من مقاولي شركة عزل الأسطح في حي السويدي بالرياض، يمكننا التعامل بكفاءة مع جميع أنواع الأسطح المختلفة المتاحة حسب حاجة عملائنا؛ لقد كنا في العمل للكثير من السنوات، وجمعنا الخبرة الكافية لتقديم خدمات عزل أسطح استثنائية للأشخاص في حي السويدي؛ نحن نقدم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة وسريعة، وبغض النظر عن احتياجات عزل السطح الخاص بك، فنحن مؤهلون لتقديم مجموعة هائلة من الحلول المتخصصة وتخصيصها لتناسب حاجة ممتلكاتك.

 

  • منتجاتنا عالية الجودة:

توفرشركة عزل الأسطح في حي السويدي بالرياض إمدادات تنافسية لمنتجات عالية الجودة، كما أننا نقدمخدمة موثوقة تهتم بجميع احتياجات التسقيف الخاصة بك بما في ذلك البلاط والسقوف والحجر، والأسقف المسطحة، والسقوف المتدرجة، وسقوف الشرفة، وإصلاح المداخن، من بين أمور أخرى، ويتم التعامل مع كل مشروع يتم تنفيذه من قبل المتخصصين في الجزء العلوي من اللعبة.

 

  • تقديم خدمات عزل أسطح فورية:

خدماتنا سريعة ويمكن الاعتماد عليها،حيث يتم الرد على خطوط مكاتبنا دائمًا على الفور، وإذا لم نرد على المكالمات لأي سبب من الأسباب على الفور، فإننا نضمن إرجاع المكالمة في أقرب وقت ممكن؛ وفي حالات التسرب وحالات الطوارئ من التسقيف، نضمن حصول طلبك على أولوية المعالجة.

 

  • التعامل مع أي نوع من مشكلات الاسطح أثناء عزلها

شركتنا قادرة على التعامل مع جميع أنواع المشاكل، حيث أنه بغض النظر عن نوع سطحك وخدمات عزل الأسطح المطلوبة، فإننا يمكننا إنجازها بكل سهولة ومهنية؛ حيث تراوحت مشاريعنا الناجحة من العقارات السكنية إلى المنازل المصممة من قبل المهندسين المعماريين، والإضافات الصغيرة، والمدارس، ومباني العقارات التجارية.

 

ماهي أنواع عزل الأسطح التي تقدمها الشركة؟

  • عزل حراري لحماية المباني السكنية والجدران من درجات الحرارة العالية.
  • عزل الماء لمنع تسرب الماء كالبخار ومنع انتشار مياه الأمطار ومياه السيول ومنع تسريب مياه أجهزة ومبردات الماء والحماية من ومن تسرب مياه الصرف الصحي التي تظهر على الجدران وتتسبب في تلف الأسطح وتأكلها.
  • عزل صوتي لمنع وصول الأصوات المرتفعة لداخل المبنى مما يوفر راحة كاملة وهدوء أكبر.
  • مقاومة الرطوبة حيث نهتم بأعمال عزل الفوم للأسطح والتي تعمل على منع ظهور الرطوبة بالجدران والأسطح التي قد تدمر المباني وتساهم في جمع الحشرات.
  • تجميل العيوب الهيكلية حيث نستخدم معالجة الرغوة لحل مشاكل البناء المختلفة للأسطح غير المستوية، بعض الحفر والثقوب وتآكل الهيكل، مما يحسن من قوة السطح ويحسن مظهره أيضًا.

 

ماهي طرق عزل الأسطح الخرسانية ؟

 

الخرسانة تمتص الحرارة، لذلك هناك العديد من المواد التي تم تصنيعها لاستخدامها في العزل الحراري، ويتم استخدام إحدى هذه المواد على نطاق واسع:

  • الصوف الصخري: إما على شكل ألواح متصلة بالسطح، أو من طريق بلاط الفسيفساء، الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الصوف الصخري، والطريقة الأخرى مصنوعة من لفائف من الصوف الصخري الخام، حيث تنتشر على السطح بأكمله المنطقة ثم صب طبقة خرسانية فوقه.
  • البيرلايت: هي مادة متعددة الاستخدامات وسعرها مرتفع بعض الشئ، وهي من المواد المستخدمة للعزل الحراري، حيث يتم توزيع هذه المادة فوق الأسطح الخرسانية، أو توضع بالخرسانة، حيث تعمل على انعكاس الحرارة ومنع امتصاصها، وتعمل كمادة عازلة للصوت.

قم بالتواصل معنا الآن واحصل على عرض سعر مخصص لك، ويمكنك الحصول على خدماتنا المهنية من أجل الحصول على جميع المميزات التي يوفرها عزل الأسطح؛ قم بطلب خدماتنا الآن ويمكنك الاستفادة من القائمة المتنوعة للغاية من الموظفين لدينا والتي تشمل المقاولين، وبناة المنازل الوطنية، وما إلى ذلك؛ لقد أظهرنا خبرتنا مرارًا وتكرارًا في العمل مع العديد من جمعيات الإسكان في حي السويدي .. ماذا تنتظر الآن قم بالتواصل اليوم!

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page