طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح يوجد داخلها العديد من الخبراء في مجال العزل بكل أنواعه (مائية – حرارية – فوم – ثنائية) ممن يقدمون مجموعة من الاستراتيجيات، التي يمكن عن طريقها انقاذ سطحك من أي تسربات أو شروخ موجودة به.

يتم تطبيق هذه الخطط عبر مجموعة من الفرق من (معلمين – فنيين – عمال) مدربين على التنفيذ في أسرع وقت وبكل دقة واحترافية، مع مساعدة مجموعة من المعدات المتخصصة في تطبيق العزل على السطح بسرعة ودقة متناهية.

أفضل شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

لأننا داخل أفضل شركة عزل اسطح بشقراء، نقدم خدمة العزل بصورة احترافية على أيدي فرق متخصصة، مع تقديم الضمانات المختلفة على كل مراحل التنفيذ على الاسطح (المستوية – المتعرجة – المائلة).

عوازلنا الحرارية تمنع تأثير من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف من الدخول إلى مسامات السطح، مما قد يحدث ارتفاعات لدرجة الحرارة الموجودة ويزيد بالتبعية من استخدام أجهزة التبريد لمعادلة الحرارة.

نوفر أيضًا داخل شركة عوازل الصفرات عوازل مائية، تمنع تواجد التسربات بين مساحة السطح، عبر التغلغل داخل مناطق التسربات ومنعها من التسبب في أي بقع رطوبة بالمكان، كما أنها تساعد على امتصاص الرطوبة من الجدران بصورة كاملة.

تجد لدينا أنواع متخصصة من البوليمرات المسماة بالفوم، التي تساعد على التماسك مع مكونات السطح، مما يمنع ارتفاع درجات الحرارة من ناحية، كما أنها تمنع التسربات من ناحية أخرى، بالإضافة إلى إخراج البخار من الجدران للخارج.

اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان الشركة شقراء الصوح – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0506422437
أوقات العمل نفتح أبوابنا طوال الـ 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع
خدمات الشركة تركيب – نقل – تخزين – ترميم – صيانة – إصلاح
طرق عزل الاسطح رش – فرد – حقن – تثبيت
أهم مواد عزل الاسطح البيتومين – الايبوكسي – سيكا – بولي يوريثان
طرق التواصل الأخرى فيس بوك – واتساب – إكس تويتر – انستقرام

المواد المستخدمة في عزل الاسطح بشقراء الصوح

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

تجد لدينا مجموعة من المواد المستخدمة في عزل الاسطح بشقراء الصوح، تحل مشكلات الاسطح بصورة كاملة، يعد من أهمها الآتي:

البولي يوريثين

  • نوع من الفوم المزدوج ف بالتأثير على الأسطح (مائي + حراري)
  • يمنع هذا النوع من العازل، حدوث أي نوع من التسربات من الحدوث.
  • لا ينتج عنه أي حرائق بالمكان، ويقلل من انتشارها إن حدثت بالسطح.
  • يقدم درجة عزل تصل إلى 100% عزل على كل الأسطح المطبق عليها.

عازل الألومنيوم

  • نوع من الألواح الرقيقة قوية التأثير، تفرد على السطح من الخارج.
  • تمنع هذه الرولات من اختراق أي من الأمطار من الدخول إلى طبقة الخرسانة.
  • تتوفر داخل شركة عوازل الصفرات بأنواع وأسعار تنافسية.
  • يتم تطبيقها على السطح بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة.

البولي إيثيلين

  • واحد من العوازل البلاستيكية التي تكون في عجة صور (سائل – رولات).
  • يساعد هذا المركب على منع ارتفاع درجة حرارة السطح الموجود بالمبنى.
  • يمكن استخدام خلال مراحل تأسيس السطح كواحد من طبقات بنائه.
  • يرش على السطح من الخارج من أجل منع التسربات من الحدوث.

سيكا العزل

  • نوع من المركبات التي توضع على الأسمنت من أجل تحسين نتائجه.
  • يعمل على منع الحرارة التي يمكن أن تخترق من الحرارة الخارجية.
  • يتوفر داخل الشركة من نوع سيكا 107 الذي يقدم نتائج مبهرة على السطح.
  • يساعد على منع التسربات التي يمكن أن تحدث بسبب هطول الأمطار.

شركة عزل اسطح بالرولات في شقراء الصوح

نوفر لك مجموعة من اللفائف التي يمكن عن طريقها منع التأثير الخارجي من أي من العوامل الخارجية من (أمطار – رياح – حرارة) من داخل شركة عزل اسطح بالرولات في شقراء الصوح بصورة مدروسة.

يبدأ العمل بتنظيف السطح من أي عوالق (عناكب – أتربة – غبار) أو غيرها بالكامل للحصول على نتيجة عزل مميزة، تسد أي تشققات موجودة بالسطح بالأسمنت، ثم تفرد طبقة من رولات البيتومين على السطح بالكامل.

قبل ذلك يتم فرد طبقة من البيتومين السائل المسماة بالبرايمر التي تعمل على تثبيت الرولات الموضوعة على السطح، ينتظر حتى تمام جفاف الطبقات، ثم توضع طبقة من الخرسانة النهائية أو تركيب البلاط إن كان السطح مبلط.

بعد ذلك يتم اختبار طبقة العزل الموضوعة على السطح كواحدة من أهم خدمات شركة عزل اسطح بشقراء الصوح، بأيدي خبراء شركة عوازل الصفرات، ثم يسلم لك السطح وهو خالي من تسربات مع تقديم الضمانات إليك.

عزل الاسطح المبلطة بشقراء الصوح

تمر عملية عزل الاسطح المبلطة بشقراء الصوح باستخدام نوع من الايبوكسي الشفاف الذي يطبق عبر اتباع كل مما يأتي:

  1. اتصل على رقم الشركة، تعرف على تفاصيل العزل بالايبوكسي.
  2. احجز الخدمة، ثم اترك بياناتك لتحديد موعد مناسب لتقديم الخدمة.
  3. نرسل لك فريق الفحص الذي يحدد المطلوب من أجل علاج السطح المبلط.
  4. يتم تنظيف السطح من أي أتربة أو أوساخ موجودة به، خاصة بين الفواصل.
  5. حالة وجود أي فراغات بين البلاط، يتم حشوها بمركبات المتخصصة.
  6. يبدأ تسوية السطح بعد الحشو، والتخلص من أي بروز موجود بالسطح.
  7. يتم دهان السطح بطبقة من الايبوكسي، مع مراعاة توصيلها إلى كل مناطق السطح.
  8. بعد جفاف الطبقة يكرر العمل عدة مرات مع الانتظار حتى تمام جفافها.
  9. تختبر الطبقة بكميات كبيرة من المياه، مع المتابعة لعد أيام بعد العزل.
  10. يسلم لك السطح خالي من أي تسربات ومعزول بالكامل، مع الحصول على الضمانات.

أسعار شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

شركة عزل اسطح بشقراء الصوح

إليك أهم أسعار شركة عزل اسطح بشقراء الصوح، المتوفرة من داخل الشركة على الكثير من طرق العزل المختلفة عبر بيانات الجدول التالي:

نوع العزل السعر
عزل مائي للاسطح 42 ريال / متر مربع
عزل حراري للاسطح 29 ريال / متر مربع
عزل رطوبة للاسطح 32 ريال/ متر مربع
عزل الاسطح الخرسانية 44 ريال/ متر مربع
عزل الاسطح المعدنية 54 ريال/ متر مربع
عزل صوتي للاسطح 190 ريال/ متر مربع
عزل اسطح فوم 33 ريال / متر مربع
عزل اسطح شينكو 37 ريال / متر مربع

عمال شركة عزل أسطح بشقراء الصوح

يتميز عمال شركة عزل أسطح بشقراء الصوح بتقديم عمليات عزل خالية من الخطاء تليق باسم شركة عوازل الصفرات في الأسواق، نظرًا لما يمتلكونه من سنوات خبرة تزيد عن 20 سنة في مجال العزل.

تتمتع هذه العمالة بالتدريب داخل الشركة على كل جديد يظهر داخل أعمال العزل، كما يتم إرسالهم إلى كبرى الشركات العالمية من أجل التدريب على كل جديد لديهم قبل الوصول إلى الأسواق المحلية، حتى تكون خدماتنا فريدة عن غيرنا من المنافسين.

يمكنك الحصول على خطوات شركة عزل اسطح في شقراء الصوح بأيدي فرقنا، عبر الاتصال على رقم شركة عوازل الصفرات وحجز خدمة العزل بالساعة المتوفرة من داخل الشركة لأي من أنواع الاسطح (الخرسانية – المعدنية – الخشبية – شينكو).

تتم أعمال خدمات الساعة بأيدي مجموعة من العمالة متعددة الجنسيات من (باكستان – مصر -الفلبين – الهند) لتقديم الخدمة بأفضل طرق ممكنة، تحت اشراف فرق متخصصة في المجال، هذا مع إمكانية اختيار الخدمة من قبل فريق من جنسية تفضل أعمالها.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

أفضل شركة عزل اسطح بشقراء الصوح
لأننا داخل أفضل شركة عزل اسطح بشقراء، نقدم خدمة العزل بصورة احترافية على أيدي فرق متخصصة، مع تقديم الضمانات المختلفة على كل مراحل التنفيذ على الاسطح (المستوية – المتعرجة – المائلة). عوازلنا الحرارية تمنع تأثير من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف من الدخول إلى مسامات السطح، مما قد يحدث ارتفاعات لدرجة الحرارة الموجودة ويزيد بالتبعية من استخدام أجهزة التبريد لمعادلة الحرارة. نوفر أيضًا داخل شركة عوازل الصفرات عوازل مائية، تمنع تواجد التسربات بين مساحة السطح، عبر التغلغل داخل مناطق التسربات ومنعها من التسبب في أي بقع رطوبة بالمكان، كما أنها تساعد على امتصاص الرطوبة من الجدران بصورة كاملة. تجد لدينا أنواع متخصصة من البوليمرات المسماة بالفوم، التي تساعد على التماسك مع مكونات السطح، مما يمنع ارتفاع درجات الحرارة من ناحية، كما أنها تمنع التسربات من ناحية أخرى، بالإضافة إلى إخراج البخار من الجدران للخارج. اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات عنوان الشركة شقراء الصوح – الرياض – المملكة العربية السعودية رقم التواصل أوقات العمل نفتح أبوابنا طوال الـ 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع خدمات الشركة تركيب – نقل – تخزين – ترميم – صيانة - إصلاح طرق عزل الاسطح رش – فرد – حقن – تثبيت أهم مواد عزل الاسطح البيتومين – الايبوكسي – سيكا – بولي يوريثان طرق التواصل الأخرى فيس بوك - واتساب – إكس تويتر - انستقرام
المواد المستخدمة في عزل الاسطح بشقراء الصوح
تجد لدينا مجموعة من المواد المستخدمة في عزل الاسطح بhttps://awazel-alsafrrat.com.sa/wp-admin/post-new.php#شقراء الصوح، تحل مشكلات الاسطح بصورة كاملة، يعد من أهمها الآتي: البولي يوريثين • نوع من الفوم المزدوج ف بالتأثير على الأسطح (مائي + حراري) • يمنع هذا النوع من العازل، حدوث أي نوع من التسربات من الحدوث. • لا ينتج عنه أي حرائق بالمكان، ويقلل من انتشارها إن حدثت بالسطح. • يقدم درجة عزل تصل إلى 100% عزل على كل الأسطح المطبق عليها. عازل الألومنيوم • نوع من الألواح الرقيقة قوية التأثير، تفرد على السطح من الخارج. • تمنع هذه الرولات من اختراق أي من الأمطار من الدخول إلى طبقة الخرسانة. • تتوفر داخل شركة عوازل الصفرات بأنواع وأسعار تنافسية. • يتم تطبيقها على السطح بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة. البولي إيثيلين • واحد من العوازل البلاستيكية التي تكون في عجة صور (سائل – رولات). • يساعد هذا المركب على منع ارتفاع درجة حرارة السطح الموجود بالمبنى. • يمكن استخدام خلال مراحل تأسيس السطح كواحد من طبقات بنائه. • يرش على السطح من الخارج من أجل منع التسربات من الحدوث. سيكا العزل • نوع من المركبات التي توضع على الأسمنت من أجل تحسين نتائجه. • يعمل على منع الحرارة التي يمكن أن تخترق من الحرارة الخارجية. • يتوفر داخل الشركة من نوع سيكا 107 الذي يقدم نتائج مبهرة على السطح. • يساعد على منع التسربات التي يمكن أن تحدث بسبب هطول الأمطار
شركة عزل اسطح بالرولات في شقراء الصوح
نوفر لك مجموعة من اللفائف التي يمكن عن طريقها منع التأثير الخارجي من أي من العوامل الخارجية من (أمطار – رياح – حرارة) من داخل شركة عزل اسطح بالرولات في شقراء الصوح بصورة مدروسة. يبدأ العمل بتنظيف السطح من أي عوالق (عناكب – أتربة – غبار) أو غيرها بالكامل للحصول على نتيجة عزل مميزة، تسد أي تشققات موجودة بالسطح بالأسمنت، ثم تفرد طبقة من رولات البيتومين على السطح بالكامل. قبل ذلك يتم فرد طبقة من البيتومين السائل المسماة بالبرايمر التي تعمل على تثبيت الرولات الموضوعة على السطح، ينتظر حتى تمام جفاف الطبقات، ثم توضع طبقة من الخرسانة النهائية أو تركيب البلاط إن كان السطح مبلط. بعد ذلك يتم اختبار طبقة العزل الموضوعة على السطح كواحدة من أهم خدمات شركة عزل اسطح بشقراء الصوح، بأيدي خبراء شركة عوازل الصفرات، ثم يسلم لك السطح وهو خالي من تسربات مع تقديم الضمانات إليك.
عزل الاسطح المبلطة بشقراء الصوح
تمر عملية عزل الاسطح المبلطة بشقراء الصوح باستخدام نوع من الايبوكسي الشفاف الذي يطبق عبر اتباع كل مما يأتي: 1. اتصل على رقم الشركة، تعرف على تفاصيل العزل بالايبوكسي. 2. احجز الخدمة، ثم اترك بياناتك لتحديد موعد مناسب لتقديم الخدمة. 3. نرسل لك فريق الفحص الذي يحدد المطلوب من أجل علاج السطح المبلط. 4. يتم تنظيف السطح من أي أتربة أو أوساخ موجودة به، خاصة بين الفواصل. 5. حالة وجود أي فراغات بين البلاط، يتم حشوها بمركبات المتخصصة. 6. يبدأ تسوية السطح بعد الحشو، والتخلص من أي بروز موجود بالسطح. 7. يتم دهان السطح بطبقة من الايبوكسي، مع مراعاة توصيلها إلى كل مناطق السطح. 8. بعد جفاف الطبقة يكرر العمل عدة مرات مع الانتظار حتى تمام جفافها. 9. تختبر الطبقة بكميات كبيرة من المياه، مع المتابعة لعد أيام بعد العزل. 10. يسلم لك السطح خالي من أي تسربات ومعزول بالكامل، مع الحصول على الضمانات
أسعار شركة عزل اسطح بشقراء الصوح
إليك أهم أسعار شركة عزل اسطح بشقراء الصوح، المتوفرة من داخل الشركة على الكثير من طرق العزل المختلفة عبر بيانات الجدول التالي: نوع العزل السعر عزل مائي للاسطح 42 ريال / متر مربع عزل حراري للاسطح 29 ريال / متر مربع عزل رطوبة للاسطح 32 ريال/ متر مربع عزل الاسطح الخرسانية 44 ريال/ متر مربع عزل الاسطح المعدنية 54 ريال/ متر مربع عزل صوتي للاسطح 190 ريال/ متر مربع عزل اسطح فوم 33 ريال / متر مربع عزل اسطح شينكو 37 ريال / متر مربع
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page