طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الخزامى -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح حي الخزامى بالرياض تلعب دور كبير في توفير عزل أسطح رائع وسريع لكافة أنواع الأسطح، فالشركة تعرف أهمية العزل ولذلك لا تتأخر في توفير كافة الخدمات التي تخص العزل،  حيث أن شركة عوازل الصفرات تساهم في توفير عزل أسطح ممتاز من خلال مواد عالية الجودة مع تقديم ضمان على الخدمة.

خصومات شركة عزل اسطح حي الخزامى بالرياض

شركة عزل اسطح حي الخزامى

شركة عزل اسطح حي الخزامى

تساعدك شركة عوازل الصفرات في تقديم مجموعة كبيرة من الخصومات التي تساعدك في الحصول على عزل أسطح متميزة بسعر مناسب للجميع، فالشركة هدفها هو إرضاء العملاء الكرام ولذلك يتم تقديم باقات واسعة من العروض الحصرية على الخدمات مع توفير خدمات متكاملة.

الخصومات دورية وليست في الأعياد فقط، كما أن الشركة تقدم عروض مختلفة لتسهل على مختلف العملاء الاختيار، فيمكنك أن تحصل على الخصومات ببساطة كبيرة عبر فريق خدمة العملاء الموجود لدينا الذي يعمل على قدم وساق طيلة الوقت.

أفضل شركة عزل اسطح حي الخزامى بالرياض

تحرص شركة عزل اسطح حي الخزامى على توفير خدمات رفيعة المستوى، حيث أن خدمة عزل الأسطح تحتاج لشركة راقية ولذلك عليك الاعتماد على شركة عوازل الصفرات التي تساعد بدورها على تقديم مجموعة مختلفة من المميزات تجعلها هي الافضل طوال الوقت .

ومن أبرز المميزات وجود مجموعة مختلفة من الفنيين الممتازين لتوفير خدمات العزل، الشركة توفر لكم عدد ممتاز من مواد العزل التي يتم الاختيار منها بسهولة على حسب نوع السطح وما يحتاجه من مواد عازلة مختلفة.

هنالك مجموعة حديثة من ماكينات رش العزل يمكنك الاعتماد عليها لضمان توزيع العزل بشكل صحيح ومناسب، كما أن الشركة توفر ضمانات على كل خدمة حتى لا تعانوا من صعوبة التواصل معنا في حالة وجود مشكلات مختلفة.

الشركة توفر لكم مجموعة من الأسعار البسيطة التي لن تجد فيها أي صعوبة حيث تقدم الشركة خدمات على أعلى مستوى بسعر غير بالغ فيه مناسب لمختلف الفئات، فالشركة توفر لكم سيارات حديثة للوصول لكم في أسرع وقت ممكن.

ما هي طريقة عزل الأسطح التي تتبعها الشركة

الشركة لا تتبع الطرق القديمة في العزل والتي لا توفر عزل جيد، بل نحرص على توفير أحدث الطرق لتقديم العزل بكل سرعة وسهولة مع ضمان خدمات كاملة، شركة عوازل الصفرات توفر لكم خطوات متميزة للعزل ومنها:

  • العمل على الاتصال بنا من أي مكان وفي أي وقت ممكن، سيتم حجز المعاينة في أقرب وقت ممكن.
  • نوفر لكم مندوب من الشركة لمعاينة السطح والوقوف على المساحة والتعرف على كل ما يخص الخدمة من لوازم.
  • الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من الماكينات بجانب العمالة وتوفير مجموعة متميزة من المواد العازلة.
  • نقوم بتنظيف السطح لتجهيزه للعزل الكامل، حيث أن وجود شوائب أو تراب بالسطح يمنع العزل.
  • الشركة تقوم بدورها بتوفير المستلزمات ومن ثم العمل على توزيع العزل بالكامل.
  • تحرص الشركة على عمل عدة طبقات من العزل حتى يعيش لفترات طويلة.

أفضل خدمة عملاء في حي الخزامي

تقدم لكم شركة عوازل الصفرات مجموعة ممتازة من الموظفين في خدمة العملاء للرد السريع عليكم والعمل على توفير مختلف الخدمات في وقتها، فالموظفين لديها كفاءة كبيرة ويتمتعون بخبرات واسعة في المجال، يمكنك حجز الخدمات من خلال فريق خدمة العملاء.

كما أن الفريق لديه خلفية واسعة عن العزل فيمكنك التعرف على كل ما يخص العزل من الألف للياء، فيمكنك أن تقوم بالاستفسار بشكل مجاني عن الخدمات وسوف تحصل على رد فوري بكل سهولة.

عمالة شركة عزل اسطح حي الخزامى

شركة عوازل الصفرات تقدم لكم مجموعة مختلفة من العمالة الرائعة التي تساعد في الحصول على خدمات العزل بشكل راقي، فيتم تدريب العمالة قبل تقديم الخدمات لمدة كافية، فيمكنك أن تحصل على أي عدد من العمالة بسهولة فالشركة لديها طاقم كامل من العمالة.

هناك مجموعة من المشرفين للمساعدة في توفير تدريب مستمر للعمالة ليتم تحسين الأداء بشكل كبير، كل ما عليك هو الاعتماد علينا لتحصل على العزل بشكل رائع، فالشركة سوف تقدم لكم عمالة تتعامل مع كافة المعدات ومواد العزل ولديها روح التعاون.

خدمات على مدار الساعة

يقلق العملاء من تأخير خدمات العزل ولكن مع شركة عزل اسطح حي الخزامى الأمر مختلف، الشركة تلتزم بأي موعد، فلدينا سمعة طيبة بين كافة العملاء بالالتزام بالمواعيد المختلفة، نحرص على أن نقدم للعملاء المواعيد بشكل دقيق حتى لا يكون هناك صعوبة.

يتوافر حجز على مدار الساعة من خلال فريقي خدمة العملاء والدعم الفني، نلتزم بمواعيد المعاينة والخدمات المختلفة، فالشركة تحرص على ألا تتأخر على العملاء لأهمية الخدمة.

 

اسم المؤسسة شركة عزل اسطح / حي الخزامي
عنوان الفرع الرئيسي حي الخزامي– الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0506422437
مواعيد العمل تبدأ من 9صباحًا – وتنتهي 9 مساءً
خدمات الشركة كشف تسربات الاسطح – ترميم مباني – عزل
أهم مواد العزل البيتومين – الفوم – البولي يوريثان – الايبوكسي
عدد سنوات الضمان تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 20 سنة
خصومات الخدمة تبدأ من 40% وتصل إلى 55%

 

أنواع العزل الذي توفره الشركة

شركة عزل اسطح حي الخزامى

شركة عزل اسطح حي الخزامى

شركة عوازل الصفرات توفر لكم مجموعة مختلفة من أنواع العزل ومنها:

  • العزل الحراري: وهو عبارة عن عزل لمنع تسريبات الحرارة لداخل المنازل.
  • العزل المائي: ويمنع التسريبات المائية للمنازل.
  • العزل الصوتي: لمنع الإزعاج الشديد بسبب الأصوات العالية.

 

خدمة العزل التكلفة
عزل حراري يبدأ من 34ريال سعودي
عزل رطوبة يبدأ من 29 ريال سعودي
عزل صوتي للسطح يبدأ من 50 ريال سعودي
عزل فوم للاسطح يبدأ من 33 ريال سعودي
عزل جدران بالفوم يبدأ من 28 ريال سعودي
عزل أرضيات يبدأ من 55 ريال سعودي
عزل الأسطح يبدأ من 43 ريال سعودي
عزل حمامات يبدأ من 44 ريال سعودي

 

شركة عزل الأسطح بالفوم

بالطبع الفوم من أنواع العزل الشهيرة التي يمكنك طلبها من خلال شركة عوازل الصفرات، حيث أن الشركة سوف توفر لكم عزل الفوم بشكل رائع للغاية من خلال العمل على تنظيف المكان وتجهيزه ومن ثم البدء في رش الفوم في السطح.

فالشركة توفر لكم عدة طبقات من الفوم، كما أن الشركة توفر لكم ضمان على الخدمة مع توفير فحص مستمر للعزل، الفوم يمتاز بخفة الوزن وسهولة التطبيق كما أن سعره مناسب بشكل كبير لمختلف الفئات.

نصائح شركة عزل اسطح حي الخزامى

شركة عزل اسطح حي الخزامى

شركة عزل اسطح حي الخزامى

هل يتوافر عزل للخزانات؟

نعم توفر لكم الشركة عزل للخزانات المختلفة لمنع تسربات المياه من خلالها، فالشركة توفر مواد عزل خزانات على أعلى مستوى ممكن.

هل يوجد عزل بيتومين للأسطح.؟

نعم الشركة توفر لكم عزل بيتومين لكافة أنواع الأسطح بكل سرعة وسهولة، فالبيتومين يعتبر من مواد العزل الرائعة والمتميزة التي تسهل من عمليات العزل.

ما هو سعر متر العزل؟

يختلف سعر متر العزل على حسب نوع العزل فهناك مواد عزل مختلفة لكل نوع سعر مختلف عن الثاني، فيمكنك أن تحصل على العزل على حسب إمكانياتك المادية.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

خصومات شركة عزل اسطح حي الخزامى
تساعدك شركة عوازل الصفرات في تقديم مجموعة كبيرة من الخصومات التي تساعدك في الحصول على عزل أسطح متميزة بسعر مناسب للجميع، فالشركة هدفها هو إرضاء العملاء الكرام ولذلك يتم تقديم باقات واسعة من العروض الحصرية على الخدمات مع توفير خدمات متكاملة. الخصومات دورية وليست في الأعياد فقط، كما أن الشركة تقدم عروض مختلفة لتسهل على مختلف العملاء الاختيار، فيمكنك أن تحصل على الخصومات ببساطة كبيرة عبر فريق خدمة العملاء الموجود لدينا الذي يعمل على قدم وساق طيلة الوقت.
أفضل شركة عزل اسطح حي الخزامى
تحرص شركة عزل اسطح حي الخزامى على توفير خدمات رفيعة المستوى، حيث أن خدمة عزل الأسطح تحتاج لشركة راقية ولذلك عليك الاعتماد على شركة عوازل الصفرات التي تساعد بدورها على تقديم مجموعة مختلفة من المميزات تجعلها هي الافضل طوال الوقت . ومن أبرز المميزات وجود مجموعة مختلفة من الفنيين الممتازين لتوفير خدمات العزل، الشركة توفر لكم عدد ممتاز من مواد العزل التي يتم الاختيار منها بسهولة على حسب نوع السطح وما يحتاجه من مواد عازلة مختلفة. هنالك مجموعة حديثة من ماكينات رش العزل يمكنك الاعتماد عليها لضمان توزيع العزل بشكل صحيح ومناسب، كما أن الشركة توفر ضمانات على كل خدمة حتى لا تعانوا من صعوبة التواصل معنا في حالة وجود مشكلات مختلفة. الشركة توفر لكم مجموعة من الأسعار البسيطة التي لن تجد فيها أي صعوبة حيث تقدم الشركة خدمات على أعلى مستوى بسعر غير بالغ فيه مناسب لمختلف الفئات، فالشركة توفر لكم سيارات حديثة للوصول لكم في أسرع وقت ممكن.
ما هي طريقة عزل الأسطح التي تتبعها الشركة
الشركة لا تتبع الطرق القديمة في العزل والتي لا توفر عزل جيد، بل نحرص على توفير أحدث الطرق لتقديم العزل بكل سرعة وسهولة مع ضمان خدمات كاملة، شركة عوازل الصفرات توفر لكم خطوات متميزة للعزل ومنها: • العمل على الاتصال بنا من أي مكان وفي أي وقت ممكن، سيتم حجز المعاينة في أقرب وقت ممكن. • نوفر لكم مندوب من الشركة لمعاينة السطح والوقوف على المساحة والتعرف على كل ما يخص الخدمة من لوازم. • الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من الماكينات بجانب العمالة وتوفير مجموعة متميزة من المواد العازلة. • نقوم بتنظيف السطح لتجهيزه للعزل الكامل، حيث أن وجود شوائب أو تراب بالسطح يمنع العزل. • الشركة تقوم بدورها بتوفير المستلزمات ومن ثم العمل على توزيع العزل بالكامل. • تحرص الشركة على عمل عدة طبقات من العزل حتى يعيش لفترات طويلة.
أفضل خدمة عملاء في حي الخزامي
تقدم لكم شركة عوازل الصفرات مجموعة ممتازة من الموظفين في خدمة العملاء للرد السريع عليكم والعمل على توفير مختلف الخدمات في وقتها، فالموظفين لديها كفاءة كبيرة ويتمتعون بخبرات واسعة في المجال، يمكنك حجز الخدمات من خلال فريق خدمة العملاء. كما أن الفريق لديه خلفية واسعة عن العزل فيمكنك التعرف على كل ما يخص العزل من الألف للياء، فيمكنك أن تقوم بالاستفسار بشكل مجاني عن الخدمات وسوف تحصل على رد فوري بكل سهولة.
عمالة شركة عزل اسطح حي الخزامى
شركة عوازل الصفرات تقدم لكم مجموعة مختلفة من العمالة الرائعة التي تساعد في الحصول على خدمات العزل بشكل راقي، فيتم تدريب العمالة قبل تقديم الخدمات لمدة كافية، فيمكنك أن تحصل على أي عدد من العمالة بسهولة فالشركة لديها طاقم كامل من العمالة. هناك مجموعة من المشرفين للمساعدة في توفير تدريب مستمر للعمالة ليتم تحسين الأداء بشكل كبير، كل ما عليك هو الاعتماد علينا لتحصل على العزل بشكل رائع، فالشركة سوف تقدم لكم عمالة تتعامل مع كافة المعدات ومواد العزل ولديها روح التعاون.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page