طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح في حي السليمانية (الرياض)

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل اسطح في حي السليمانية

 

من الممكن أن تأخذ تكاليف الطاقة جزءًا كبيرًا من ميزانيتك، لذا من أجل تجنب خسائر الطاقة وتوفير المال، نهدف إلى جعل ممتلكاتنا موفرة للطاقة قدر الإمكان، لذا ينصح باستخدام نظام العزل، حيث يلعب عزل الأسطح دورًا كبيرًا في هذا السعي للحفاظ على الطاقة، بجانب عمليات العزل الأخرى.

 

ما هو العزل بصفة عامة؟

العزل هو الحاجز الذي يساعدفيالحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة في المبنى، حيث يعمل العزل كحاجز لفقدان الحرارة واكتسابها؛ وهناك عدة أنواع من العزل، ومنها عزل الأسطح.

 

لماذا نهتم بتقديم أعمال عزل الأسطح؟

صحة السطح الخاص بمنزلك من الأمور الهامة للغاية، وعلى الرغم من ذلك، لا يولي أصحاب المنازل أسطح منازلهم الاهتمام الكافي، فإذا انتظرت ظهور المشاكل، فسوف تواجه فواتير طاقة أعلى، وإصابات، وتسريبات، وحتى نمو العفن؛ على حين أن السقف الصحي هو سقف فعال من حيث التكلفة، كما أنه سقف واقٍ من الأمراض التي قد تلحق بك.

يعد استبدال أو إصلاح السقف أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها، كعزل منزلك على وجه الخصوص، فهو أمر حيوي لفعاليته الشاملة، وإذا كنت تتساءل كيف يلعب عزل السقف دورًا هامًا في ذلك، فلا تقلق. نحن هنا لنخبرك ببعضها:

هل تعلم أن السقف مسؤول عن أكثر من 35٪ من فقد الحرارة للمنزل؟ لذا يعد عزل سقف المنزل أحد أفضل الاستثمارات التي يجب مراعاتها عند محاولة تحسين كفاءة منزلك، فلا تفوت هذه المميزات المفيدة الآتية:

 

  • توفير الطاقة

بفضل العزل الفعال، ستوفر الطاقة والمال، يمكن أن يساعدك عزل السطح في الحفاظ على الحرارة أو البرودة عند الحاجة، وقد تختلف الإحصائيات، لكن بعض أصحاب المنازل أبلغوا عن التوفير بنسبة 20 ٪ على فواتير المرافق بمجرد قيامهم بالحصول على خدمة عزل السطح.

 

  • الوقاية على المدى الطويل من ضرر المباني

عندما لا يكون السطح معزولًا بشكل صحيح، قد تؤدي الحرارة المرتفعة إلى ذوبان الثلوج على السقف في حالة تكونها، مما قد يؤدي بعد ذلك إلى سد الجليد؛ بل ويمكن أن تتسبب الرطوبة والسدود الجليدية والتكثيف البطيء في تلف مستمر في المنزل، وبشكل خاص السطح.

 

  • الحصول على منزل دافئ في فصل الشتاء، وبارد في فصل الصيف

السبب المهم لعزل السطح المناسب هو أنه يوفر فوائد على مدار السنة،حيث أنك لن تتجنب فقدان الطاقة فقط عندما يرتفع الهواء الساخن في الشتاء، بل ستمنع سقفًا ساخنًا من امتصاص كل الهواء المبرد في الصيف كذلك؛ هناك العديد من مزايا عزل السقف لتبقيك مريحًا، بما في ذلكأن عزل السطح يتعلق أيضًا بالسلامة وإطالة عمر السقف؛ فعندما لا يكون سقفك معزولًا بشكل صحيح، فإنه من الممكن أن يتجمع التكثيف على الجزء الداخلي من غلاف السطح، خاصة في الصيف، مما قد يؤدي إلى نمو العفن، وتعفن الخشب.

 

ماهي مواصفات مواد العزل المستخدمة بالشركة؟

 

هناك العديد من المنتجات المبتكرة المتاحة لتطبيقات عزل الأسطح السكنية التي من شأنها تعزيز كفاءة الطاقة وتحسين التحكم في الضوضاء وتوفير الحماية من الحرائق.

  • يمكن أن تكون مادة عزل الأسطح منتجًا مصنوعًا من الألواح (عادة ما يكون منخفضًا / متوسط ​​الكثافة)، أو مصنوعًا من الألياف المعدنية، أو الزجاج الخلوي، أوالخرسانة البلاستيكية الرغوية خفيفة الوزن، أو ألواح من ألياف الخشب، أو مواد أخرى؛ حيث يواجه أحد الجانبين أو كلاهما مادة أخرى لتوفير العزل الحراري في نظام التسقيف.
  • كما من الممكن أن يكون أيضًا خرسانة خفيفة الوزن تستخدم في المقام الأول للعزل الحراري على نظام السقف الهيكلي؛ فإذا أردت الحصول على خدمة عزل أسطح عن طريق استخدام منتجًا مناسبًا مع بيئة منزلك، فلن تجد شركة رائدة في هذا المجال سوى شركتنا.

إن خدمة عزل الأسطح من شركة عزل الأسطح في حي السليمانية بالرياض هي شريكك المجرب والمختبر والموثوق به لجميع الأشياء التي يمكن القيام بها في عملية عزل الأسطح؛ نحن هنا من أجلك، بدءًا من المواصفات وصولاً إلى التصميم، مع الخبرة التقنية التي يمكنك الاعتماد عليها، وهذا يضمن تحديد الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة لأي مشكلة، وأن النتيجة النهائية هي السطح الذي يلبي مواصفاتك الخاصة بتدفق مياه الأمطار ومتطلبات العزل؛ وبما أننا نصنع أيضًا جميع اللوحات بأنفسنا ونصمم الأنظمة، فنحن موجودون طوال العملية لضمان الجودة والاتساق والموثوقية.

 

كيف تعمل الشركة على تطبيق عزل الأسطح ؟

يرجع هلاك العديد من الأسطح المنزلية إلى المشاكل المرتبطة ببرك المياه التي تتكون أعلاه، والحل الفعال الوحيد هو القضاء على تأثير هذه البركة عن طريق تصميم سقوط مناسب في السقف، ويتم ذلك من خلال إمكانية معالجة العزل الحراري وانسياب مياه الأمطار من خلال شركتنا، ونحن نقوم بهذه العملية عن من خلال الخطوات الآتية:

 

  1. الخطوة الأولى – فحص السطح

على الأسطح الموجودة، سيتم إجراء فحص مجاني للسطح من قبل عضو من ذوي الخبرة في فريق عزل الأسطح لدينا، والذي يقوم بجمع المعلومات المطلوبة حول هذا السطح، حتى يمكننا التخطيط فيما يجب عمله من أجل إتمام العملية بطريقة مناسبة وفعالة على مدار السنين.

 

  1. الخطوة الثانية– التصميم

من خلال تجاربنا المتعددة في هذه الصناعة، أصبحنا نمتلك نظام تصميم خاص بشركتنا يساعدنا فيعزل الأسطح بصورة مهنية واحترافية حتى نجعله جاهزًا لموافقة العميل، كما يمكن دمج التعديلات أو التنقيحات بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية توفير التصاميم على قرص رسم أو كمبيوتر؛وسيوضح التصميم الاتجاه المطلوب للصرف وسيأخذ في الاعتبار:

 

  • قيم U المطلوبة.
  • تحليل مخاطر التكثيف.
  • متطلبات رفع الرياح.
  • قيود الارتفاع الأدنى / الأقصى.

 

  1. الخطوة الثالثة – الإكمال

بمجرد أن يتم قبول التصميم النهائي من قبل العميل ويتم طلب نظام شركتنا، سيتم إنتاج رسم عمل،وسيحدد هذا الرسم بوضوح سقوط واتجاه التأرجح وتحديد كل نوع من الألواح.

خلال المراحل الأولى من البناء، يكون فريقنا جاهزًا لتقديم عرض أسعار كامل لمخطط عزل الأسطح الخاص بك في غضون 48 ساعة .. ولكن لا تنتهي خدمة عزل الأسطح هنا فقط! حيث أن نهجنا هو التأكد من أننا جاهزون للمساعدة وتقديم المشورة طوال العملية، بما في ذلك الأفكار الأولية حتى الانتهاء من التثبيت.

 

ما الذي يجعلك تختار شركة عزل الأسطح في حي السليمانية (الرياض)؟

  • خبرتنا على مدار السنين: نحن خبراء في العزل، ومقاومة المسودات، وخدمات معالجة الرطوبة، وكلها يمكن أن تساعد في التأكد من أن لديك منزلًا مريحًا للعيش فيه على مدار السنة؛ واحدة من الخدمات الشعبية التي يمكننا تقديمها هي خدمة عزل الأسطح أو العلية أو الغرف داخل السقف، نحن متخصصون منذ سنين في هذه الصناعة، ونعلم جيدًا مدى أهمية القيام بذلك بالطريقة الصحيحة، من أجل الحصول على منزل معتدل في درجة الحرار خلال فصول السنة، بجانب تأمينه من تسربات المياه التي قد تؤدي إلى الإضرار بالنظام الهيكلي للمنزل.
  • نمتلك موظفين ذوي خبرة مهنية: عندما يتعلق الأمر بعزلالسطح، هذا يعني أنك ستحتاج إلى رأي خبير بشأن النهج الذي سيكون الأفضل بالنسبة لك؛ وهنا في شركة عزل الأسطح في حي السليمانية بالرياض يمكننا أن نقدم لك فحصًا مفصلاً عن العقار، وسوف يمنحك فاحصي العزل الخبراء لدينا رأيًا مهنيًا بشأن ما هو الأفضل لممتلكاتك، ليس فقط شفهيًا أثناء الزيارة، ولكن أيضًا كتابيًا إلى جانب عرض الأسعار الخاص بك.
  • الاحترافية والمهنية في إنجاز العمل: بمجرد تحديد أفضل نهج لمنزلك، سيصل فريقنا من خبراء عزل الأسطح إلى منزلك، وسوف يأخذون الوقت الكافي لشرح العمل الذي سيتم القيام به، والسعي للحصول على موافقتك قبل البداية؛ سنقوم بعد ذلك بعزل المناطق المختلفة، بما في ذلك الأسطح المنحدرة، والمائلة، والمستقيمة بالتأكيد، وسنستخدم المواد المناسبة للمساحات المختلفة، حيث أن هذا يضمن أن أداء العزل الخاص بك سيكون على أعلى مستوى من المهنية؛ وبمجرد الانتهاء من أعمال العزل، سيقوم فريقنا بإعادة تجهيز السطح عن طريق تشطيبه بطبقة من الجبس، وتركها جاهزة للتزيين.
  • نأخذ صناعتنا على محمل الجد: إن شركة عزل الأسطح في حي السليمانية بالرياض مهمتها الأساسية هي التأكد من أن جميع المنازل في جميع أنحاء حي السليمانية بالرياض ستكون دافئة ومريحة، نحن نمتلك ثروة من الخبرة التقنية التي يمكن أن تساعد في التأكد من أنك ستبقى مع خاصية تحب أن تكون فيها؛ بالإضافة إلى أن كل عضو من فريق عزل الأسطح لدينا (من الفاحص إلى المثبت) مدربون جيدًا ومؤهلون لإنجازهذا العمل.
  • خدمة عملائنا ودودة وتفخر بمساعدتك: نحن لسنا خبراء في العزل فحسب، بل خدمات رطبة وتهوية أيضًا؛ هذا يعني أنه يمكننا إعطاء منزلك بأكمله إصلاحًا شاملاً؛ كما أننا ملتزمون أيضًا بتقديم مستويات ممتازة من خدمة العملاء ونفخر بأن نقدم لعملائنا خدمة يريدون التوصية بها لأصدقائهم؛ لمزيد من المعلومات، اتصل بنا اليوم!

 

ما هي أسعار خدمة عزل الأسطح بالشركة ؟

 إن عروض الأسعار التي تقدمها شركتنا تجعلها الشركة الأكثر تنافسية بين الشركات الأخرى، حيث أن هدفنا هو الفائدة الحقيقية لعملائنا أكثر من مجرد الحصول على المال؛ كما أننا نقدم حاليًا لأصحاب المنازل فحصًا مجانيًا للرطوبة أو فحصًا مجانيًا للعزل؛ ما عليك سوى ملء نموذج الاستفسار المقابل لحجز استبيان العزل أو الرطوبة اليوم، ثم انتظر خدماتنا وهي آتية إليك.

 

لماذا أصبح عزل الأسطح إلزاميا؟

وفقًا لتشريع البناء الجديد في معظم البلدان حول العالم، في الواقع، تنص التشريعات على أن جميع المباني الجديدة التي يتم بناؤها يجب أن يكون لها السماكة الصحيحة لعزل السطح المثبت؛ وهناك العديد من أنواع منتجات عزل الأسطح في السوق، ولكننا كشركة رائدة في هذه الصناعة منذ سنوات، فأننا سنختار المنتج الأكثر توافقًا مع منزلك والمتوافق مع الظروف البيئية المحيطة بمنزلك.

هذا التشريع يشمل جميع المنازل الجديدة وكذلك مراكز التسوق لمجمعات المكاتب وجميع المباني التجارية، ويرجع السبب في هذا التشريع إلى الحد من احتمال فقدان الطاقة في جميع المباني الجديدة، لأن هذا سيقلل من الحاجة إلى نفقات استهلاك الطاقة في جميع المباني الجديدة.

كلنا نريد منزلًا دافئًا ومريحًا ونحب فكرة توفير المال على فواتير الطاقة لدينا، فإذا كنت واحدًا منا وتريد نفس الشيء، فإن هذا هو المكان الذي يمكن فيه لشركة عزل الأسطح في حي السليمانية بالرياض مساعدتك في خدمة عزل السطح؛ لذا قم بالتواصل معنا الآن من خلال الأرقام الخاصة بنا، أو حتى من خلال خدمة الشات السهلة للغاية من أجل تحديد الخدمة التي تريدها، ومن ثم ستتمتع بعرض أسعار خاص بك .. اتصل بنا الآن إذا كنت تريد منزلاً دافئًا ومريحًا وصحيًا!

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page