طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم 0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم متعددة الخدمات العزل (اسطح – خزانات – جدران) حيث توفر لك كل ما تبحث عنه من أعمال مختلفة فيما يخص عزل أسطح الهناجر سواء (خرسانية – معدنية – خشبية – شينكو) باستخدام مواد آمنة تمامًا على الصحة ولا تؤثر على البضائع أو المنتجات المخزنة داخله.

لأننا نعلم بأن الهناجر من أهم الأماكن التي يمتلكها الأفراد، لحفظ الكثير من البضائع المختلفة، نقدم لك أعمال عزل بضمانات على منع (الإتلاف – التكسير) كما نقدم لك سنوات ضمان على مواد العزل نفسها لما يصل إلى 10 سنوات ويزيد، للمزيد اتصل الآن.

مميزات شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

تعرف معنا على مميزات شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم، التي تجعلك تشعر بالراحة والأمان، وتكون كالتالي:

  • نوفر مجموعة من العمالة (فنيين – مقاولين -عمال) المدربة على كل جديد في العزل.
  • نقدم أعمالنا بمساعدة معدات وأجهزة على درجة عالية من الكفاءة، تعمل بأحدث التقنيات.
  • مواد العزل المستخدمة على درجة عالية من الجودة، ولها سنوات ضمان كبيرة.
  • أسعار خدمات العزل لدينا متنوعة بها (عروض خصومات – تخفيضات) تناسبك.
  • نوفر فروع في كل أحياء منطقة القصيم (عنيزة – البدائع – المذنب – البكيرية) وغيرها.
  • يمكننا تنفيذ العزل المختلفة على أنواع أسطح الهناجر (المستوية – المتعرجة) منها.
  • نحن داخل شركة اتقان العزل نلتزم بالمواعيد المتفق عليها معك داخل العقد المكتوب.

عزل اسطح الهناجر بالقصيم

تحتاج الهناجر والمستودعات والمخازن إلى الحفاظ عليها منذ التأسيس حتى البدء في العمل مع تكرار أعمال صيانة الدورية، للحفاظ عليها، وهذا يتم من خلال شركتنا التي توفر لك خطة مميزة، يمكن عن طريقها الحفاظ على سطح الهنجر من التعرض لأي مشكلات.

حيث نقدم لك باقة من أطقم العمل (فنيين – عمال – مقاولين – معلمين) ممن يعملون على فحص نوع السطح، ثم اختيار العزل المناسب له، والبدء في تطبيقه على الفور بالسطح حتى يكون حاجز مانع لأي من الحشرات أو الآفات أو غيرها من المشاكل الأخرى.

تعمل مواد العزل التي نستخدمها على منع التسربات التي يمكن أن تحدث، نتيجة تساقط الأمطار على الأسطح طوال فصل الشتاء، كما تمنع دخول الأتربة التي تنتج عن الرياح الشديدة التي تواجه الهنجر، كذلك تمنع التأثر بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف.

شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

إذا كنت تبحث عن معلومات تخص شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم، تعال نتعرف سويًا على أهم ما يخص شركتنا من الجدول التالي:

اسم الشركة شركة عزل اسطح الهناجر / إتقان العزل
عنوان الشركة الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم 0506422437
فروع شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم الجبيل – بريدة – صامطة – مكة – الخرج – المدينة المنورة
مكاتب فرع القصيم عنيزة – عيون الجواء – البدائع – البكيرية – المذنب
أنواع الأسطح المستوية – المتعرجة
أنواع العزل في شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم مائي – صوتي – حراري
مواد العزل في شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم بيتومين – بيرلايت – بوليسترين – بولي يوريثان
الأسطح التي يتم عزلها بالقصيم خشبية – شينكو – معدنية – خرسانية
فريق الفحص بشركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم مهندس إنشاءات – كبير فنيين – مقاول

افضل شركات عوازل اسطح الهناجر

أهم ما نوفره داخل شركة اتقان العزل هو العامل البشري (فنيين – عمالة)، حيث أننا لا نقبل عن التعيين سوى الخبراء في المجال، فمن أهم الشروط التي يجب توافرها في العاملين داخل الشركة هو تقديم شهادات خبرة تزيد عن 10 سنوات في العمل داخل المجال.

لا نكتفي بهذا؛ بل نقوم بوضع خطط تدريبية يمكن عن طريقها الحصول على الكثير من (الدورات- الكورسات) للتعرف على كل تطور يحدث في عالم العزل سواء من العمال المنفذين أو مواد العزل نفسها، كما نوفر مجموعة من المعدات التي تعمل بأحدث التقنيات.

نوفر أيضًا أنواع من مواد العزل (المائي – الحراري – الصوت) التي تساعد على حماية الهناجر من السقف والجدران والأرضيات من التعرض لأي مشكلات تسرب أو ظهور حشرات أو آفات داخله طوال الوقت.

أنواع عوازل اسطح الهناجر بالقصيم

نقدم لك أنواع عوازل اسطح الهناجر بالقصيم متعددة، يمكن الاختيار من بينها بما يناسب سطحك، وهي كالتالي:

أولًا: العزل المائي

تستخدم مواد العزل المائي، للعمل على منع تسرب المياه من السطح إلى الحوائط، حيث ينتج عن هذا مجموعة من المشكلات منها ظهور الرطوبة أو بقع العفن على الجدران المختلفة، كما تستخدم مواد العزل المائي في الكثير من أسطح الهناجر، ويكون لها سنوت ضمان طويلة.

ثانيًا: العزل الصوتي

يتم العزل الصوتي باستخدام مجموعة من الألواح التي تعمل على منع خروج الصوت من الهنجر، لأنه يحتاج إلى أعمال شحن وتفريغ كثيرة، كما يقوم بعمل العكس من حيث الحفاظ على المكان من التعرض للضوضاء الخارجية، وهذا ما يسبب منع الكثير من المشكلات في المستقبل.

ثالثًا: العزل الحراري

تعمل مواد العزل الحراري على منع التعرض لاستهلاك طاقة كهربائية كبيرة، نتيجة استخدام المكيفات بصورة مستمرة، كما يعمل هذا الأمر على منع امتصاص الأسطح للحرارة الساقطة عليه من الشمس ورفع درجة حرارة الهنجر.

ارخص شركات عزل اسطح الهناجر

توفر ارخص شركة عزل اسطح الهناجر عوازل اسطح الهناجر، يمكن التعرف عليها، ثم اختيار النوع المناسب لك من قبل فريق الفحص المرسل من الشركة، ثم يتم العمل على بدء التنفيذ على الفور، هذه المواد متنوعة وتناسب كل الأسطح المستوية أو المتعرجة.

نقدم على مواد العزل لدينا مجموعة من الضمانات المختلفة تتراوح بين (10 -20) سنة ضمان حسب النوع المناسب لك، كما نوفر الكثير من العروض والخصومات على أنواع مختلفة منها طوال العام.

هذه المواد على درجة عالية من الأمان ومعظمهما صديق للبيئة، كما أنها لا تضر لأي من الكبار أو الصغار، كذلك آمنة على المنتجات والبضائع المحفوظة داخل الهناجر (غذائية – منتجات – بضائع).

مواد عزل اسطح هناجر القصيم

نوفر لك داخل شركة اتقان العزل مجموعة مواد عزل اسطح هناجر القصيم، تحل كل المشكلات التي تواجه الأسطح وتحافظ على المكان من الداخل، من أهمها الاتي:

الإسفلت الحراري

تتكون هذه الطبقة من خلطة تجمع بين الإسمنت والرمال ومواد كيميائية أخرى، تعمل على التداخل مع خرسانة السطح الخاص بالهنجر، كما تساعد على منع حدوث أي نوع من التسربات أو دخول الحرارة إليها، وهذا يساعد على حفظ الأشياء الموجودة بداخله.

البوليستيرين الموسع

تستخدم هذه المادة في أسطح الهناجر القديمة والجديدة، يتوفر منها العديد من الشكال (السائلة – اللفائف – الحبيبات) يتم تحديد المناسب لك في التقرير الفني، ثم توضع لواصف على السطح كطبقة أولى، ثم فوقها رولات البوليسترين وينتظر حتى جفافها لعزل السطح تمامًا.

الخشب الرقائقي

يفضل استخدام هذا النوع من عوازل الهناجر مع الأسطح الخشبية، حيث يعمل على منع تواجد أي من الحشرات أو الآفات على الأسطح، كما يعمل على الالتصاق الشديد مع الأسطح التي يتم عزلها، توضع تحته طبقة من البيتومين، مما يجعله يعمل على حفظ المكان من التأثر بالعوامل الجوية.

الأسمنت الحراري

هذا النوع من مواد العزل يتكون من مواد تمتص الحرارة توضع مع خليط الرمل والأسمنت، ثم توضع على أسطح الهناجر، حيث تتخلل التشققات والفراغات الموجودة بها، خاصة الأسطح الجديدة منها، يعمل هذا الخليط على منع امتصاص الأسطح للحرارة، ويحافظ على نسبة استلاك الطاقة داخل الهنجر.

الرغوة البولي يوريثان

تتمتع هذه الرغوة بكونها من أفضل الحلول الموجودة داخل شركة اتقان العزل، التي تعمل على حل أي مشكلة موجودة بالأسطح الجديدة للهناجر، حيث تعمل على منع التأثر بالحرارة، حيث يعمل سطح هذه الطبقة على عكس درجات الحرارة الساقطة على السطح.

الألياف الزجاجية

كثيرًا تناسب هذه الألياف أنواع الأسطح الأفقية، حيث يوضع أجزاء متقطعة منها على سطح الهنجر، ثم يتم صب مواد عازلة سائله، تزيد من التماسك على السطح، وتتمتع أيضًا بكونها آمنة ولها عمر افتراضي طويل.

مؤسسة عزل اسطح هناجر القصيم

تعمل مؤسسة عزل اسطح الهناجر بالقصيم على توفير كل خدمات العزل داخل أحياء (ضرية – الشماسية – النبهانية – المذنب – رياض الخبراء – عقلة الصقور) وغيرها داخل منطقة القصيم عبر التواصل على إحدى أرقامنا المتوفرة.

نقدم لك باقة من أهم أعمالنا عبر مجموعة من الخطوات التي تبدأ من الفحص لسطح الهنجر، ثم تنتهي بإتمام أعمال العزل، لحماية السطح من التعرض لأي نوع من المؤثرات الخارجية للجو والمناخ الخارجي بشكل عام.

لدينا فنيين مدربين على تنفيذ أعمال العزل على أسطح الهناجر المستوية أو غير المستوية، كما تعمل على منع حدوث أي نوع من التسرب لداخل المبنى، نتيجة التعرض للأمطار والرياح أو حتى من نظام الصرف الخاص بالهنجر.

شركة عزل اسطح الهناجر مضمونة

إن كنت تبحث عن مجموعة من العوامل التي تساعدك في الحصول على أعمال شركة عزل اسطح الهناجر مضمونة، اتصل بنا في الوقت المناسب لك، وسوف تتمتع بمجموعة من السيارات التي تنقل (فريق التنفيذ – مواد العزل – معدات العمل) إلى المكان الذي تسكن به في الحال.

نوفر باقة من صفحات التواصل الاجتماعي التي (فيس بوك – إكس – انستقرام – تيك توك – تليجرام – واتس آب) وغيرها للحصول على الخدمة بكل سهولة عبر الرسائل الموجودة بها، فكل ما عليك هو إرسال رسالة، وسوف تجدنا في خدمتك على الفور.

نقدم خدماتنا لكل أنواع أسطح الهناجر سواء (خشبية – شينكو – معدنية – إسمنتية) عبر استخدام مجموعة من المواد التي تناسب كل حالة سطح، التي تحدد من قبل فريق التقييم المرسل إليك من قبل شركة اتقان العزل.

فني عزل اسطح الهناجر في القصيم

داخل شركتنا تجد مجموعة من الفنيين ممكن يقدمون لكل كل التفاصيل التي تخص العمل على سطح الهنجر الخاص بك، كما يوضحون كل التفاصيل التي تبحث عنها بصورة كاملة، كل ما عليك هو توضيح المشكلة التي تعامني منها، وسوف تجد الحل أمامك.

نوفر مجموعة منهم ممن يقدمون بتحديد نوع العزل المناسب سواء مائي أو حراري أو صوت، بما يناسب حجم الهنجر من الداخل والمنطقة المحيطة به من الخارج، كما يوجد لدينا مجموعة من الفنيين، ممن يستطيعون تنفيذ أعمال العزل المذكورة.

اسأل عنا وستتأكد أننا نمتلك مجموعة من الفنيين المهرة المحترفين في تنفيذ كل أعمال العزل المتنوعة، كما يتمتعون بالكثير من المميزات الأخرى التي تجعلهم الأفضل من تدريبات وكورسات وتبادل خبرات مع أفضل الشركات العالمية لمواكبة كل التطورات.

مراحل عزل اسطح الهناجر بالقصيم

نقدم أعمال داخل شركة اتقان العزل عبر مجموعة مراحل عزل اسطح الهناجر بالقصيم، التي تتم عبر ما يأتي:

أولًا: تقييم الهنجر

  1. اتصل على خدمة العملاء وتعرف على كل التفاصيل المطلوبة، للعمل داخل السطح.
  2. احجز فريق المعاينة والفحص، لتقييم السطح وتحديد العناصر المطلوبة له.
  3. يمكنك التعرف على التفاصيل عبر الاطلاع على تقرير الفحص الفني المكتوب.

ثانيًا: تحضير السطح

  1. يأتيك الفنين المتخصصين في التنفيذ، في البداية يتم تنظيف السطح من الغبار والأتربة.
  2. يتم التأكد من تنظيف الشقوق أو الفراغات الموجودة بالسطح بكل كامل.
  3. قبل البدء يقوم فريق المتابعة بالتأكد من التنظيف الكامل لكل أجزاء السطح.

ثالثًا: تطبيق العزل

  1. بعد التأكد من التنظيف، يتم العمل على وضع المادة اللاصقة أو الخيش أو الإسفلت.
  2. ينتظر جفاف الطبقة الأولى، ثم توضع مادة العزل المحددة لنوع سطح الهنجر.
  3. توضع الطبقات التالية بنفس الطريقة، وينتظر جفافها هي الأخرى.

رابعًا: الكشف والتسليم

  1. يحضر فريق الإشراف، للتأكد من أعمال العزل، وفق التقرير وما هو مخصص لسطحك.
  2. يتم اختبار السطح، للتأكد من عدم نفاذية أي من الشمس أو المياه أو الرياح أو غيرها.
  3. يقوم الفريق بعد ذلك بتسليمك السطح بالصورة التي ترغب بها، في أحسن حال.

مهندس عزل اسطح الهناجر بالقصيم

تعرف على أهم أعمال مهندس عزل اسطح الهناجر بالقصيم، التي تتمثل في قياس مساحة المكان، ثم التعرف على مركبات البناء الموجودة بالهنجر، كما يقوم بتحديد تركيبة المادة العازلة الأفضل للوضع على سطحك المستوي أو المتعرج.

يقوم المهندس لدينا بالفحص الكامل لكل أنواع الأسطح الخاصة بالهناجر، حيث يختلف نوع المادة المطلوبة عن غيرها، فهناك أسطح هناجر قد تحتاج لعزل (مائي – حراري – مزدوج) وهذا ما يحدده المهندس المختص.

يمكنك سؤال المهندس المسؤول عن العمل داخل المكان على كل التفاصيل التي سوف تطبق على سطح الهنجر الخاص بك، كما يوفر لك الكثير من النصائح التي يجب اتباعها، للحفاظ على النتائج المحققة بالسطح.

شركات عزل اسطح الهناجر القصيم

نسعى داخل شركة اتقان العزل دائمًا إلى توفير الكثير من الخدمات التي تحافظ على الهنجر لأطول مدة ممكنة، كما نوفر الكثير من الضمانات المختلفة التي تزيد من الأمان للسطح المعزول طوال الوقت.

لدينا مجموعة من مواد الفوم (البوليسترين – البولي يرويثان – البولي إيثيلين) يمكن عن طريقها وضع طبقة عازلة، تتمتع بالصلابة والقوة، وشدة التماسك مع مكونات السطح الأسمنتية، مما يزيد من الحفاظ على السطح.

نستخدم معدات (رش – فرد – حقن) العوازل من أفضل وأحدث الأنواع الموجودة بالأسواق السعودية، كما نوفر لها الفنيين المدربين على البرامج الخاصة بها من ذوي الخبرة والكفاءة التي تزيد عن العشرين عامًا.

لماذا شركة اتقان العزل

شكتنا يتوفر بها مجموعة من المميزات الفريدة التي جعلتنا الاختيار الأول، وللجواب على سؤال لماذا شركة اتقان العزل؟ اطلع على الآتي:

  • نوفر تركيبات آمنة على الصحة العامة، لا تؤثر على المنتجات الغذائية أو الملابس أو غيرها من البضائع.
  • نقدم الكثير من الضمانات المتنوعة على كل أنواع العزل، التي يتم استخدامها على الأسطح المستوية وغير المستوية.
  • لدينا أسطول من السيارات التي تنقل الفرق والمعدات إلى مكان الهنجر في أي مكان بالقصيم.
  • نوفر فروع في الكثير من محافظات القصيم (عنيزة – مقلة الصقور – الأسياح – البدائع) وغيرها الكثير.
  • نقدم مجموعة من طرق وأرقام التواصل التي تستطيع من خلالها الحصول على الخدمة في أي وقت طوال الـ 24 ساعة.
  • نستخدم أجهزة حديثة، تعمل بأنواع برامج متطورة يمكن عن طريقها الحصول على خدمات أكثر دقة.

خدمات شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

نوفر لك من داخل شركتنا مجموعة من خدمات عزل اسطح الهناجر بالقصيم، والكثير من الأسطح الأخرى، تعرف على أسعار هذه الخدمات من الآتي:

الخدمة المقدمة السعر
عزل مشمع البولي إيثلين بالقصيم 53 ريال سعودي
عزل رولات بالقصيم 38 ريال سعودي
عزل رغوة إسمنتية بالقصيم 32 ريال سعودي
عزل فوم بولي يوريثان بالقصيم 42 ريال سعودي
عزل فوم بوليسترين بالقصيم 50 ريال سعودي
عزل رولات بيتومينية بالقصيم 36 ريال سعودي
عزل خيش مقطرن بالقصيم 30 ريال سعودي

أسباب تفضيل الفوم كعازل لأسطح الهناجر

يمكنك طلب العزل بإحدى مواد الفوم لأنها الأفضل؛ لكن ما هي أسباب تفضيل الفوم كعازل لأسطح الهناجر؟ تعرف على الإجابة من التالي:

  • يعمل الفوم بكل أنواعه على توفير استخدام الطاقة الكهربائية داخل المكان، بنسبة تزيد عن 80%.
  • مواد الفوم كلها لا تمثل أي أضرار على الصحة العامة، لذا لا تؤثر على المنتجات المحفوظة بالهناجر.
  • وزن الفوم خفيف ولا يسبب أي نوع من الثقل على الأسطح، كما يزيد من تهوية المكان بصورة أكبر.
  • أسعار الفوم التي نقدمها لك تكون في متناول يد الجميع، حيث تتراوح بين (30 -35) ريال سعودي.
  • تتمتع مواد الفوم بكونها مركبات تخلط مع مركبات السطح بشكل كامل، وتعمل منع التسربات المحتملة.
  • مواد الفوم قوية وصلبة، تعمل على حل الكثير من مشاكلات التسربات والحرارة الممتصة التي ترفع درجة حرارة الهنجر من الداخل.

مكاتب عزل اسطح الهناجر بالقصيم

نحرص دائمًا على توفير كل خدماتنا الخاصة بعزل اسطح الهناجر في أي مكان قد تسكن بها، لذا وفرنا كل خدماتنا المتنوعة، عبر مجموعة من المكاتب المنتشرة في كل محافظات القصيم وأحيائها المختلفة.

يتوفر داخل مكاتبنا الهندسية هذه مجموعة من الفرق التي تعمل على معاينة الهنجر، ثم وضع الاستراتيجية المناسبة للتعامل مع سطحه، كما نوفر هذه الخدمات عبر مجموعة من طرق التواصل المتنوعة.

يمكنك طلب أحد مكاتبنا في أي وقت من اليوم، وسوف تجد المندوب عندك في الحال، للتعرف على المشكلة، ثم وضع الخطة المناسبة للتغلب عليها، لمنع التأثر بالعوامل الخارجية والإضرار بالمحفوظات داخل الهنجر.

أسعار شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

يمكنك التعرف على أسعار شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم، التي نوفرها لك طوال العام، تتمثل أهم مواصفاتها في الآتي:

  • لدينا مجموعة من العروض المستمرة، التي يمكن الحصول عليها عند طلب أي من خدمات العزل الخاصة بك.
  • نوفر مجموعة من الخصومات الهائلة التي تتراوح بين (30 -50) % على إجمالي الخدمات المطلوبة للهنجر.
  • نقدم الكثير من التخفيضات المميزة، التي يمكن الحصول عليها خلال الفصول المختلفة طوال العام.
  • نتيح إمكانية التقسيط على الكثير من الخدمات المقدمة من قبل الشركة، حسب حالتك تسهيلاً عليك.
  • نوفر لك التعرف على أسعار الخدمات عبر تحديد (مدة العمل – واد العزول – عدد الفرق) من التقرير الفني.

ارقام شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم

ما رأيك في التعرف على ارقام شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم، التي نوفرها لك طوال الأربع وعشرين ساعة كل أيام الأسبوع وهي كالتالي:

  • رقم خدمة عملاء شركة اتقان العزل متاح للإجابة على أسئلتك واستفساراتك المختلفة حول عزل سطح الهنجر.
  • لدينا موقع رسمي يمكن الدخول عليه وتصفح الخدمات، ثم طلب خدمة العزل التي ترغب فيها.
  • تواصل معنا لطلب العزل عبر التواصل من خلال رقم الواتس المتاح على الصفحة الرئيسة للموقع.
  • اطلب الخدمة عبر رسائل إحدى صفحات (الفيس بوك – إكس – تليجرام) وغيرها مما يخص شركتنا.
  • تستطيع طلب خدمة العزل عبر تشريفنا إلى أقرب فرع بالقصيم أو زيارة أحد مكاتبانا بأحيائها المختلفة.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم، عبر توضيح أهم العوامل التي تميز العمل داخل شركة اتقان العزل، كما أوضحنا مجموعة من مواد وأنواع ومراحل العزل المتنوعة، للتفاصيل اتصل الآن.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page