طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بالجوف

ahmed adham

شركة عزل اسطح بالجوف  متخصصون في تركيب جميع أنواع وأشكال العوازل نحن نقدم اليكم العزل الفوم والعزل المائي والعزل الحراري لحماية الاسطح من المخاطر التي يتعرض لها ساكنو المنزل بسبب تسرب المياه أو الحرارة  لدينا عدد كبير من الأدوات المتطورة التي تساعدنا في ذلك، ومن خلال المقالة سوف نقدم أنواع الخدمات التي نقدمها  يتم تقديمها من قبل شركة عزل الرغوة في الجوف لعملائها الكرام بما في ذلك العزل الحراري والرطوبة والعزل المائي باقل الاسعار والتي تعد ضرورية لإنهاء عملية العزل  نظرًا لأنهم تلقوا تدريبًا شاملاً لضمان إجراء أعمال العزل بأعلى مستوى من الكفاءة، تعتمد الشركة أيضًا على محترفين للقيام بجميع أعمال العزل بدقة واحترافية.

افضل شركة عزل اسطح بالجوف

  • يعتبر إجراء عزل الأسطح أمرًا ضروريًا لمنع التسربات بعد عملية العزل، وقد قامت شركة عزل الأسطح في الجوف بتدريب موظفين تحت إشراف متخصصين في العثور على تسربات الأسطح، مما يمنحهم ميزة الخبرة الواسعة المواد المستخدمة في هذه الصناعة، إلى جانب الأدوات المستخدمة في عملية العزل، ذات جودة وكفاءة عالية، مما يمنح المستهلك ضمانًا بأن عملية العزل ستكتمل إلى أقصى حد ممكن  كانت شركة الجواد من أوائل الشركات في قطاع عزل الأسطح نتيجة تفاعل كل هذه العوامل.
اسم الخدمة  شركة عزل اسطح بالجوف (اتقان)
نوع الخدمة شركة عزل اسطح بالجوف
مواعيد العمل من الساعة 8 ص حتي الساعة 9 م
رقم الهاتف
عدد العمال 44 عامل
عدد المهندسين 46 مهندس
عدد الفني 50 فني
اسعار شركة عزل اسطح بالجوف يبدا السعر من 22 حتي 50 ريال سعودي
سعر عزل الفوم 27ريال سعودي
سعر عزل المائي 23ريال سعودي
سعر عزل الصوتي  33ريال سعودي
سعر عزل الحراري 36ريال سعودي
سعر العزل شينكو 40ريال سعودي
أرخص شركة عزل اسطح أرخص شركة عزل اسطح بالجوف فهي تقدم خدماتها بأسعار معقولة
أسعار شركة عزل اسطح بالجوف تختلف الاسعار حسب الدقة في العمل وتختلف اسعار المتر المربع في العزل
الخدمات المقدمة من شركة عزل بالجوف من الضروري عزل الأسطح المعرضة لأشعة الشمس والمطر لأن هذين المتغيرين لهما تأثير سلبي على الأسطح
آلية عمل شركة عزل اسطح بالجوف تلتزم منظمتنا بمعايير العزل الأساسية التي تضمن أفضل النتائج لأنها تعتمد على طريقة أو استراتيجية محددة لتزويد خدماتها

ارخص شركة عزل اسطح بالجوف

  • ارخص شركة عزل اسطح بالجوف بالمقارنة مع الشركات الأخرى التي تركز على عمليات العزل، فإن أرخص شركة عزل اسطح بالجوف فهي تقدم خدماتها بأسعار معقولة بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة  مجموعة متنوعة من الخصومات على مدار العام في محاولة لبناء ثقة عملائها، والتي تعتبرها أكثر من المزايا المالية.
  • تمكنت من بناء سمعة راسخة بفضل مجموعة خدماتها، وأسعارها الرمزية التي ترفض المنافسة مع الشركات الأخرى، واحترام العملاء بفضل اعتمادها على فريق كما ساعدت العميل في تحمل الأعباء المالية في ظل ظروفه الصعبة مشروع متكامل بقدرة قوية على إنهاء مهام العزل بسرعة وفعالية

أسعار شركة عزل اسطح بالجوف

  • أفضل أسعار شركة عزل اسطح بالجوف كما تختلف الاسعار حسب الدقة في العمل وتختلف اسعار المتر المربع في العزل وعوامل أخرى، فقد جعلت جميع خدماتها متاحة بأسعار مميزة ومخفضة مقارنة بالمؤسسات الأخرى بسبب الجودة التي لا تضاهى لخدماتها وأسعارها.
  • نتيجة لذلك نمت لتصبح واحدة من أكبر الشركات الرائدة في صناعة العزل حتى تتمكن من الحصول على الخدمات والاستراتيجية التي تبحث عنها، تأكد من الاتصال بأرخص شركة عزل اسطح بالجوف صفقة رائعة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

أرقام التواصل مع شركة عزل اسطح بالجوف

  • الشركة واحدة من أفضل شركات عزل الأسقف بالجوف لأسباب متنوعة أهمها التزامها بتقديم خدمة سريعة لجميع العملاء  تشمل هذه الخدمة الإجابة على جميع أسئلة العملاء ومخاوفهم بشأن الخدمات المقدمة بالإضافة إلى أي مشاكل قد يواجهونها.
  • يمكنك الاتصال بشركة عزل اسطح بالجوف عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف للاستفادة من الخدمات المقدمة بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات الخاصة المتوفرة إن توفر الشركة على مدار أيام الأسبوع لمدة سبعة أيام يميز خدمة العملاء.

الخدمات المقدمة من شركة عزل بالجوف

الخدمات المقدمة من شركة عزل بالجوف من الضروري عزل الأسطح المعرضة لأشعة الشمس والمطر لأن هذين المتغيرين لهما تأثير سلبي على الأسطح والهياكل  تتولى الشركة وهي شركة عزل أسطح في الجوف، جميع خدمات العزل في الجوف بعناية. يزداد عمر السقوف والأسقف من خلال الحرص على عزل الأسطح.

  • كما تحرص الشركة على توفير كل من العزل الحراري والعزل الرطوبة للقيام بذلك، فإنه يستخدم السيليكون أو الرغوة للعزل الحراري والخيش أو الغشاء المقطر لعزل الرطوبة  ومع ذلك، لا يمكن للعزل الحراري أن يحل محل عزل الرطوبة.
  • كما يعرف أن المياه المترسبة على الاسقف لها تأثير كبير على الأسطح حيث أنها تزيد الرطوبة والعفن لداخل المنزل، فإن شركة عزل الأسطح في الجوف حريصة على تقديم جميع خدمات العزل للأسطح التي يجدون صعوبة في الوصول إلى أرضياتهم بسهولة أثناء إزالة طبقة العزل القديمة.

قد يستغرق استبدالها بطبقة جديدة ما لا يقل عن 10 سنوات أفضل عازل للماء متاح من شركة الجوف للعوازل إذا تأكدت من إجراء الصيانة الروتينية للمناطق التي تتعرض باستمرار للماء وأشعة الشمس تعتبر المسابح والأقبية تحت الأرض والأسطح المبلطة المصنوعة من الخرسانة وأحواض السباحة أمثلة قليلة على المواقع التي يتم فيها تطبيق العزل.

  • تقدم الشركة حلول العزل المضمونة لمنع سوء الاستخدام بالإضافة إلى هذه الخدمات بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر صيانة دورية، وفي حالة حدوث إهمال، يقوم بفحصه لضمان منع أي آثار سلبية على سلامة البيئة.

 أهمية عملية العزل

  • أهمية عملية العزل يتجاهل الكثير من الناس عزل أسطحهم، على الرغم من حقيقة أن ذلك ضروري لحماية الهياكل من الحرارة الشديدة والمطر والثلج ومشكلة تسرب المياه.
  • حمامات السباحة معزولة بعزل لمنع تسرب المياه إلى الداخل، وتنظيم درجة حرارة المسبح، ومنع هطول الأمطار من التسرب إلى المنازل.
  • ونتيجة لذلك تقدم لكم شركة عوازل بالجوف جميع خدمات العزل قد تكون المستشفيات والمصانع والشركات الكبيرة حريصة أيضًا على إجراء عملية عزل الصوت بسبب صوت الآلات ومعدات المصانع الصاخبة، وكذلك غرف العمليات في المستشفيات لراحة المرضى من الضوضاء الأقل تكلفة والأكثر قدرة على المنافسة.
  • نظرًا لهدفها المستمر في الحفاظ على المرتبة الأولى وتأييد عملائها المميزين، اتصل بها إذا كنت بحاجة إلى إجراء أعمال عزل لمنزل.
  • لا تتردد في الاتصال بنا والتواصل معنا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعروض وخصومات  الرخيصة طوال العام.

 أنواع العزل التي تستخدمه شركة عزل اسطح بالجوف

شركة عزل اسطح بالجوف

  • تستخدم شركة عزل اسطح بالجوف للعوازل عددًا من أنواع العزل فيما يلي أبرزها  تستخدم الشركة النظيفة أيضًا أنواع العزل هذه الشركات من بين أفضل الشركات بالجوف.

العزل الحراري:

  • أفضل شركة أسقف عازلة للحرارة بالجوف يضطر غالبية الناس الذين يعيشون في سكاكا إلى تحمل حرارة الصيف الخانقة التي لا يمكن تجنبها إلا من خلال مكيفات الهواء تخترق هذه الحرارة الشديدة الجدران، تاركة وراءها رطوبة وبقع ماء على الأسطح والجدران.
  • يحدث تطور الكسور المتعددة نتيجة عدم قدرة الأفراد على إزالة المياه التي تراكمت على الأسطح نتيجة هطول الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء إذا كنت ترغب في علاج كل هذه المخاوف تمامًا، فعليك التحدث مع أفضل شركة عزل بالجوف والتي تستخدم العزل الحراري للأسطح كأحد الخيارات السريعة والفعالة في التخلص من رواسب المياه والحفاظ على سلامة وجودة بناء لحماية المبنى من الظروف الجوية المختلفة والحفاظ على شكله الجمالي، يجب أيضًا تطبيق العزل الحراري.

العزل المائي:

  • على رأس شركات العزل المائي للأسقف بالجوف أحد أفضل المواد للتعامل مع تسربات مياه الأمطار وكذلك التسربات من الخزانات والحمامات وغيرها من المصادر، هو العزل المائي وذلك لأن هذه التسريبات تعد مساهماً رئيسياً في نمو البكتيريا والروائح الكريهة الأخرى، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الحشرات.
  • تم تقديم أحدث تقنيات العزل المائي لأنواع مختلفة من الأسطح من قبل الشركة النظيف من أجل توفير أفضل أنواع مواد العزل المستوردة التي تدوم طويلاً وصعبة وتدوم أيضًا لفترات طويلة دون أن تفقدها الجودة والكفاءة في عزل الأسطح.

عزل الفوم:

  • تستخدم شركات عزل الأسقف العلوية بالجوف العزل الرغوي وهو أحد أحدث الأشكال التي تظهر نتيجة طلب المستهلكين الذين يبحثون عن مادة عازلة تتحمل جميع أنواع تقلبات الطقس اكتشفنا أن العزل الرغوي، الذي يمكن استخدامه بمرور الوقت، ساعدنا في حل هذه المشكلة.
  • أكثر ما يميزه هو سهولة تركيبه ومساعدته الكبيرة في القضاء على الحشرات والروائح الكريهة يتميز بعدد من المزايا غير المتوفرة في العزل المائي والحراري توظف الشركة وهو من أكثر الأنواع كفاءة وعازلًا قويًا، لتقديم نتائج ترضي العميل.

عزل الصوت

  • يعتمد العملاء على عزل الصوت لحمايتهم من الضوضاء في مناطق مثل المستشفيات والكليات والمدارس وغيرها لديهم أيضًا خصائص حرارية وخصائص مقاومة للماء متشابهة يعتمد العملاء على عزل الصوت لحمايتهم من الضوضاء لأن الكثير من الناس يريدون الشعور بالراحة في منازلهم وبعيدًا عن الضوضاء العالية  تلبي شركات عزل الأسقف العلوية في سكاكا هذه الحاجة.

شركة عزل شينكو بالجوف

  • من أجل حماية السطح من الانهيار والتخريب، قامت شركة Shinko لعزل الأسطح في الجوف بملء جميع الفجوات، وإيقاف تسرب الحماية، وتقليل الرطوبة العالية باستخدام رغوة عازلة ذات سماكة متوسطة.

العمالة في شركة عزل اسطح بالجوف

العمالة في شركة عزل اسطح بالجوف نحن لدينا أفضل الموظفين الذين يعملون معًا لإنشاء فريق عمل قوي يمكنه التنافس بقوة من حيث جودة الخدمة  لتمكينهم من أداء أفضل أعمالهم، نوفر لهم جميع المعدات التي يحتاجون إليها، بما في ذلك الأدوات، ومواد العزل، وقطع الغيار  وما إلى ذلك.

  • يتم اختيار كل عضو في الفريق وفقًا لمجموعة من المعايير.
  • نحن نسعى جاهدين لتوظيف أكبر عدد ممكن من الموظفين من أجل خدمة العديد من العملاء في وقت واحد.
  • نقوم باختبار الطلاب لمعرفة ما إذا كان لديهم القدرة على الحصول على عمل.
  • يمكننا تزويد المهندسين بالخبرة في مجال العزل والترميم والبناء.
  • نحن نوظف السباكين وموظفي البناء وخبراء في الهدم والترميم  وعمال النظافة، وأكثر من ذلك.
  • ممتاز على عكس الشركات الأخرى، بسبب موظفينا الفلبينيين والباكستانيين المؤهلين تأهيلا عاليا.
  • نحن مهتمون بترتيب جلسات تدريبية متكررة لفريق الشركة للتأكد من مواكبة التغييرات في عمليات العزل بشكل عام.
  • يُنظر إلى موظفي شركة عزل الأسطح في الجوف على أنهم موثوق بهم ومتفهمون أثناء التعامل مع أصحاب المباني.
  • نحن ننظر في التاريخ والملف الشخصي السلوكي لكل موظف، ونؤكد حالة الإقامة الخاصة بالمقيمين.
  • يجب أن تكون خالية من الشك أو الانتهاكات القانونية من أجل الحفاظ على إيماننا.
  • يجب أن يوافقوا على الفحوصات الطبية التي تثبت خلوهم من الأمراض المعدية التي يمكن أن تعرض الآخرين للخطر.

آلية عمل شركة عزل اسطح بالجوف

آلية عمل شركة عزل اسطح بالجوف تلتزم منظمتنا بمعايير العزل الأساسية التي تضمن أفضل النتائج لأنها تعتمد على طريقة أو استراتيجية محددة لتزويد خدماتها والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • سنتواصل معك بمجرد أن نتلقى مكالمتك أو رسالتك.
  • تعرف على المشكلات التي تواجهها وناقش المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها معك.
  • يتم إرسال فريق صغير إلى منزلك للنظر في السطح وتقييم المعدات والمواد العازلة اللازمة.
  • نوفر لك فريق العمال بأكمله الذي يبدأ وينتهي مراحل العزل في الوقت الذي تحدده.
  • أخيرًا نقدم لك الضمان ونطلب منك تقييم مستوى الخدمة.

 طريقة عزل الأسطح بالجوف

طريقة عزل الأسطح بالجوف تمكنت الشركة  من وضعها بين أفضل مقدمي خدمات العزل لأن العزل السطحي يتطلب استراتيجية معينة من أجل توفير أفضل مستوى من النتائج الإجراءات التي نقوم بها أثناء عملية العمل هي كما يلي:

  • يتم تنظيف أي غبار أو قذارة محتملة بشكل صحيح من على السطح.
  • نقوم بتسويته بعد إزالة النتوء وملء الثقوب.
  • نحدد العوامل الأساسية التي تساهم في تدهور السطح ونتأكد من معالجتها بشكل صحيح.
  • نحدده ونستخدم مادة العزل المناسبة بالكميات المناسبة بدقة باستخدام أحدث الأساليب والمعدات.
  • بعد أن يجف يقوم الخبراء بفحصه للتأكد من عدم وجود عيوب أو مشاكل.
  • يمكنك إلقاء نظرة على عملنا وإعطائه تقييمات إيجابية.

نصائح شركة عزل اسطح بالجوف

نصائح شركة عزل اسطح بالجوف سواء كنا في عزلة أم لا  يحتاج كل منا إلى بعض الإرشادات لمساعدتنا في حماية سقف منازلنا  ومع ذلك، يجب أن يأتي هذا التوجيه من شخص لديه خبرة في الموضوع ويمكن الوثوق بكلماته، مثل أعضاء فريق الشركة  فيما يلي بعض الاقتراحات الأكثر أهمية:

  • التنظيف المنتظم للجزء الخارجي للمبنى ضروري.
  • من المهم الانتباه إلى أي تشققات سطحية أو وجود.
  • يجب معالجة أسباب تسرب المياه بأسرع ما يمكن.
  • للعثور على أي أضرار، تأكد من فحص الخزانات والأنابيب بشكل دوري.
  • استخدم مواد عزل عالية الجودة تتناسب مع نوع السطح والتهديدات الخارجية.
  • الخيار الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية هو التحدث مع شركة عزل أسقف الجوف.

خطوات شركه عزل اسطح الجوف

خطوات شركه عزل اسطح الجوف  إن أهم هذه الإجراءات التي تقوم بها المؤسسة لإكمال المهام الموكلة إليها على أعلى المستويات هي كما يلي:

  • للتحضير لعملية فصل الأسطح المكسوة بالبلاط أو غير المبلطة، يتم إرسال طاقم العمل إلى الموقع المحدد من قبل العميل، حيث يقومون بتقييم السطح وغسله جيدًا لإزالة أي عوالق قد تكون موجودة.
  • يستخدم طاقم البناء معجونًا مائيًا لإصلاح أي عيوب سطحية، مثل الشقوق أو الثقوب التي تنتشر أو الفتحات.
  • يتم تصنيع المادة العازلة، التي يُعتقد أنها الطبقة الأولى من الأسطح، بواسطة فنيين ويتم تركيبها باستخدام مواد لاصقة.
  • ثم يتم وضع طبقة الأسمنت المنتظرة حتى تجف، وعندها يبدأ فريق المشروع في نشر المادة العازلة بسماكة معينة.
  • نقوم بتغطية السطح بالكامل بمادة عازلة عند فصل الأسطح نحن لا نترك أي منطقة دون رقابة.
  • نتحقق أيضًا مما إذا كانت الأسطح معزولة بخبرة بمجرد جفاف العازل، وما إذا كان هناك أي عيوب، وما إذا كانت الشركة المصنعة مسؤولة عن أي عيوب تظهر على السطح.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نرد اشتراك

الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل اسطح بالجوف
• يعتبر إجراء عزل الأسطح أمرًا ضروريًا لمنع التسربات بعد عملية العزل، وقد قامت شركة عزل الأسطح في الجوف بتدريب موظفين تحت إشراف متخصصين في العثور على تسربات الأسطح، مما يمنحهم ميزة الخبرة الواسعة المواد المستخدمة في هذه الصناعة، إلى جانب الأدوات المستخدمة في عملية العزل، ذات جودة وكفاءة عالية، مما يمنح المستهلك ضمانًا بأن عملية العزل ستكتمل إلى أقصى حد ممكن كانت شركة الجواد من أوائل الشركات في قطاع عزل الأسطح نتيجة تفاعل كل هذه العوامل.
ارخص شركة عزل اسطح بالجوف
• ارخص شركة عزل اسطح بالجوف بالمقارنة مع الشركات الأخرى التي تركز على عمليات العزل، فإن أرخص شركة عزل اسطح بالجوف فهي تقدم خدماتها بأسعار معقولة بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخصومات على مدار العام في محاولة لبناء ثقة عملائها، والتي تعتبرها أكثر من المزايا المالية. • تمكنت من بناء سمعة راسخة بفضل مجموعة خدماتها، وأسعارها الرمزية التي ترفض المنافسة مع الشركات الأخرى، واحترام العملاء بفضل اعتمادها على فريق كما ساعدت العميل في تحمل الأعباء المالية في ظل ظروفه الصعبة مشروع متكامل بقدرة قوية على إنهاء مهام العزل بسرعة وفعالية
أسعار شركة عزل اسطح بالجوف
• أفضل أسعار شركة عزل اسطح بالجوف كما تختلف الاسعار حسب الدقة في العمل وتختلف اسعار المتر المربع في العزل وعوامل أخرى، فقد جعلت جميع خدماتها متاحة بأسعار مميزة ومخفضة مقارنة بالمؤسسات الأخرى بسبب الجودة التي لا تضاهى لخدماتها وأسعارها. • نتيجة لذلك نمت لتصبح واحدة من أكبر الشركات الرائدة في صناعة العزل حتى تتمكن من الحصول على الخدمات والاستراتيجية التي تبحث عنها، تأكد من الاتصال بأرخص شركة عزل اسطح بالجوف صفقة رائعة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر
أرقام التواصل مع شركة عزل اسطح بالجوف
• الشركة واحدة من أفضل شركات عزل الأسقف بالجوف لأسباب متنوعة أهمها التزامها بتقديم خدمة سريعة لجميع العملاء تشمل هذه الخدمة الإجابة على جميع أسئلة العملاء ومخاوفهم بشأن الخدمات المقدمة بالإضافة إلى أي مشاكل قد يواجهونها. • يمكنك الاتصال بشركة عزل اسطح بالجوف عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف للاستفادة من الخدمات المقدمة بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات الخاصة المتوفرة إن توفر الشركة على مدار أيام الأسبوع لمدة سبعة أيام يميز خدمة العملاء.
الخدمات المقدمة من شركة عزل بالجوف
الخدمات المقدمة من شركة عزل بالجوف من الضروري عزل الأسطح المعرضة لأشعة الشمس والمطر لأن هذين المتغيرين لهما تأثير سلبي على الأسطح والهياكل تتولى الشركة وهي شركة عزل أسطح في الجوف، جميع خدمات العزل في الجوف بعناية. يزداد عمر السقوف والأسقف من خلال الحرص على عزل الأسطح. • كما تحرص الشركة على توفير كل من العزل الحراري والعزل الرطوبة للقيام بذلك، فإنه يستخدم السيليكون أو الرغوة للعزل الحراري والخيش أو الغشاء المقطر لعزل الرطوبة ومع ذلك، لا يمكن للعزل الحراري أن يحل محل عزل الرطوبة. • كما يعرف أن المياه المترسبة على الاسقف لها تأثير كبير على الأسطح حيث أنها تزيد الرطوبة والعفن لداخل المنزل، فإن شركة عزل الأسطح في الجوف حريصة على تقديم جميع خدمات العزل للأسطح التي يجدون صعوبة في الوصول إلى أرضياتهم بسهولة أثناء إزالة طبقة العزل القديمة. قد يستغرق استبدالها بطبقة جديدة ما لا يقل عن 10 سنوات أفضل عازل للماء متاح من شركة الجوف للعوازل إذا تأكدت من إجراء الصيانة الروتينية للمناطق التي تتعرض باستمرار للماء وأشعة الشمس تعتبر المسابح والأقبية تحت الأرض والأسطح المبلطة المصنوعة من الخرسانة وأحواض السباحة أمثلة قليلة على المواقع التي يتم فيها تطبيق العزل. • تقدم الشركة حلول العزل المضمونة لمنع سوء الاستخدام بالإضافة إلى هذه الخدمات بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر صيانة دورية، وفي حالة حدوث إهمال، يقوم بفحصه لضمان منع أي آثار سلبية على سلامة البيئة.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page