طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

افضل عازل مائي للاسطح فوق البلاط

ahmed adham
3 سنوات
يونيو 06,2021

يتداول اسم العزل المائي كثيراً في وقتنا الحالي فـ أصبح يشكل أهمية كبيرة في شركات المقاولات لفعاليته في حماية المنشآت والمنازل من أضرار عوامل الطبيعة المتغيرة طوال العام، فـ أصبحت تحرص الدولة على تركيب العزل كـ خطوة أساسية أثناء البناء لمنع أي تلفيات تؤثر فيه وشركة اجتياز العزل واحدة من الشركات المقدمة لهذة الخدمة للمباني القديمة و المباني حديثة الإنشاء من خلال أكبر المتخصصون المحترفين بالمملكة.

شركة اجتياز العزل الشركة المثالية التي تخصصت لتقديم العوازل التي يحتاجها العملاء فـ نستوردها من الدول الأوربية و نوفر كل الأنواع المائية التي تناسب عزل الاسطح فوق البلاط المتوافقة لـ كل المعايير و شروط اللازمة لتنفيذ العزل فـ اختيارها تتم بشكل دقيق من خلال فريق من العمالة الفنية التي تفحص البناء ونسبة البرودة وتساقط الأمطار بالمنطقة التي تعيش بها لتوفير المادة الأكثر تلائماً لـ ظروف موقعك الجغرافي، فـ تهدف شركة اجتياز العزل لاختيار مادة عازلة قوية تحمي البناء من عوامل فصل الشتاء الضارة.

نختار افضل عازل مناسب بعد اختبارات العزل التي تجرى بشكل مبدأي و التعرف على العمر الافتراضي للسطح و فحص شبكات المياه والتأكد من عدم وجود تسربات المياه ثم البدا في صيانة التلفيات المعرض لها لبناء و تحديد المادة العازلة المناسبة، تختار الشركة أفضل عازل مائي للأسطح فوق البلاط يمتاز بـ المقاومة العالية لـ تجنب تسربات المياه ومقاوم للضغط و يتلائم مع تقلبات المناخ المختلفة و غير ضار على الصحة العامة و تتمثل هذه الأنواع في المواد الأتية التي حصلت على الشهادات العالمية في نتيجة العزل:

مادة البيتومين وهي نوعية مميزة جداً في العزل المائي و يستخدم فوق البلاط لمرونته و خفة وزنه، كما يناسب كل أنواع الاسطح و يمتاز بالقدرة العالية على التلائم مع العوامل الطبيعية المختلفة بفصل الشتاء دون أن تؤثر عليه وتتلفه.

العزل الاسمنتي: أشهر أنواع العزل المائي القوية التي تظل عمر طويل دون تآكل و يناسب الاسطح قبل وبعد التبليط، لا يستغرق وقت طويل في تنفيذه ومن العوازل المناسبة في سعرها لجميع الأشخاص.

 

عازل شفاف فوق البلاط

  • تقدم الشركة عازل الايبوكسي الشفاف وهو عبارة عن دهانات شفافية مطاطية تستخدم لعزل الاسطح فوق البلاط يمنع تسرب المطر و الرطوبة و يقاوم حدوث تسريب و تنقيط المياه.
  • يمتاز عازل الايبوكسي الشفاف بـ حماية الاسطح من تسرب الماء و مقاومة البرودة العالية والقدرة على التنفيذ السريع و السهل.
  • يمتاز دهان الايبوكسي الشفاف بـ الثبات على البلاط بـ صلابة و المرونة العالية.
  • واحداً من الدهانات خفيفة الوزن على المباني ولا يسبب الإجهادات الميكانيكية الضارة على المباني في المستقبل.
  • أفضل المواد التي تناسب عزل الاسطح الشينكو للمخازن و المستودعات و الهناجر و المصانع.
  • الايبوكسي ليس مادة عازلة فقط بل مادة معالجة للأسطح تقوم بإغلاق التشققات و مقاوم للرطوبة ويمكن التحكم في سمكه بالإضافة لـ مقاومة الطحالب و العفن.
  • الايبوكسي من المواد المرخصة التي تمتلك صلاحية الاستخدام لعدم تأثيرها على البيئة أو الصحة العامة.

 

افضل دهان عازل للماء

السطح يهرب مياه ؟ السقف يسرب الماء ؟ من أكثر المشاكل التي يتعرض لها المواطنين بالسعودية مما يبحثون عن افضل دهان عازل للماء لـ الحل الجذري لهذه المشكلة لذلك تسعى شركة اجتياز العزل لـ توفير افضل دهانات عازلة للماء تناسب الاسطح و الحمامات و البدرومات و الخزانات تحمي الأسقف و الأرضيات و الجدران من تجمعات المياه التي تؤدي للتسريب من السطح لمنزلك.

نوفر افضل فني لعزل الماء من الظروف المحيطة الضارة على المنشأة فـ يتم اجراء العزل بـ خطط هندسية وفنية لتركيب العزل بكفاءة، تستورد الشركة اجود خامات العزل المناسبة للمنشأت المختلفة و المناسبة في سعرها لكل فئات المجتمع.

 

عزل الاسطح المبلطة

شركة اجتياز العزل تقدم عزل الاسطح المبلطة الخرسانية والمعدنية من خلال عمالة متخصصة في المجال يمتلكون خبرة لـأكثر من 10 سنوات في التعامل مع انواع المنشأت المختلفة و اختيار المواد العازلة المطابقة لـمعايير الجودة و الأمانة حيث حققت الشركة إنجازات منذ تقديم خدماتها بالمجال لـ تصنيع مواد العزل التي اثبتت جدارة الجودة حيث اعتمدتها سلطة المملكة العربية السعودية و اصبح الشركة الرائدة في المجال.

توفر العوازل المائية المطابقة لمواصفات الجودة العالمية مثل الألواح المعدنية، مادة البولي يوريثين، القرميد، الدهانات السائلة .. الخ، وتنفذ تحت إشراف عمالة محترفة على جميع اعمال العزل ووضع الحلول المقترحة للمشاكل الصعبة التي تواجههم في المباني مع توفير الوسائل المتطورة المعتمد عليها في الفحص الهندسي قبل العزل لـ معرفة مشاكل المباني و إصلاحها قبل العزل.

توفر كل المواد عازلة للماء سائلة و رولات و ألواح متينة شديدة الالتصاق بـ الاسطح و قبل العزل يقوم الفريق بـ اجراء خطوات أولية لاستعداد المادة العازلة جيداً مثل تنظيف الاسطح و ترميم الشروخ و الشقوق.

اقراء ايضا : شركة عزل اسطح بالرياض

ارخص شركات عزل الاسطح فوق البلاط

تختلف اسعار شركات عزل الاسطح فوق البلاط من مكان لأخر فـ كل منا يريد السعر الأقل مقابل خدمة متميزة فـ حماية البناء واجب أساسي لابد من القيام به لمنع حدوث اضرار تكلفك التكاليف المادية مستقبلياً لإصلاحها فـ لكي لا تتعرض لهذه الأزمات قدمت شركة اجتياز العزل ارخص عازل للأسطح فوق البلاط و خصم 35% عند شراء أمتار عديدة من العزل.

نوفر عروض خاصة لأصحاب المشاريع الضخمة و المباني التجارية و الصناعية بـ المملكة العربية السعودية و خصومات لا حصري لها، فـ توفر الشركة أسهل طرق لدفع المال فـ عند التعاقد يتم دفع جزء من المال و الدفعة الأخرى بعد الانتهاء من تركيب العزل و تسليم المشروع.

 

مميزات شركة اجتياز العزل للأسطح فوق البلاط

نريد أن نعرفك أكثر عن مميزات الشركة لكي تطمئن عند اختيارنا دون أن يكون لديك ادني شك عن النتيجة التي سـ تحصل عليها، شركة اجتياز العزل من الشركات التاريخية فـ وفرت ألاف عمليات العزل للاسطح المائي و الحراري لأكبر المشاريع بالمملكة السعودية ويتعاقد معها أكبر شركات المقاولات لـ تنفيذ العوازل للمنشأت السكنية الخاصة بهم لـ ثقتهم العالية بها و لنجاحها الباهر في نتائج عوازلها.

تتيح إليك فرصة الاتصال على مدار اليوم فـ لديها خطوط ساخنة لـ سرعة تلقي الاتصالات 24 ساعة وأيضاً تقدم خدمات الاستفسارات من خلال صفحتنا للاتفاق على يوم و موعد بسهولة تامة.

اجتياز العزل شركة مواكبة للتكنولوجيا لذا تقدم أحدث المعدات المصممة بتقنيات عالمية في الفحص الهندسي و تحضير مواد العزل و تنفيذها بـ سرعة تامة.

نقدم ضمان لـ سنوات على نوع العزل و تركيبه ويأتي الفريق الفني في حالة حدوث أي مشكلة لـ فصحها و صيانتها.

تضم عمالة متقنة لـ أعمالها تمتلك سرعة بإنجاز أعمالها فـ تمتلك عمالة خبيرة ويتم تدريبها بشكل متواصل على مواجهة مشاكل العزل و التدريب على كيفية التعامل معها حتى تكون عند حسن ظن عملائها دوماً.

 

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page