النص الذي يحمل الخط

شركة عزل اسطح بملهم -0506422437

شركة عزل اسطح بملهم -0506422437
ahmed adham

من المعروف أن مشكلة تسرب المياه تشكل خطرًا كبيرًا على المباني وتؤدي إلى العديد من المشاكل التي قد تضر بصلابتها واستدامتها، ولذلك تحظى عملية عزل الأسطح بأهمية بالغة حيث أنها تحافظ على جودة العقارات وزيادة عمرها الافتراضي علاوة على مقاومة الرطوبة ومنع التسرب الحراري، وسوف نستعرض معكم من خلال هذا الموضوع كيفية عزل الأسطح وأفضل المواد العازلة وطرق العزل المختلفة التي تتبعها عوازل الصفرات أكبر شركة عزل اسطح بملهم فتابعوا معنا السطور التالية.

شركة عزل اسطح بملهم

عوازل الصفرات أفضل شركة عزل أسطح بملهم تقدم لكم خدمات على مدار الساعة للصيانة والمشاكل الطارئة وأعمال الترميم والعزل السريع بواسطة فريق من الفنيين على مستوى عالي من المهارة والخبرة وبأسعار ممتازة، ومن خلال الجدول التالي نوضح لكم معلومات أكثر عن الشركة:

اسم المؤسسة عوازل الصفرات/ عزل الأسطح
عنوان الفرع الرئيسي مدينة ملهم/ محافظة حريملاء/ السعودية
رقم خدمة العملاء 0506422437
مواعيد العمل في الشركة العمل متاح على مدار 24 ساعة
مكاتب عمل قريبة من ملهم وادي الشعبة/ وادي السدر/ وادي الشريج
فروع أخرى خارج ملهم جازان/ الخرج/ القطيف/ الدمام/ القصيم
خدمات الأسطح بناء/ ترميم/ صيانة/ كشف تسربات/ عزل
خدمات عزل أسطح أسطح المباني/ أسطح الهناجر/ الأسطح المائلة
أنواع العزل المتاحة مائي/ صوتي/ رطوبة/ كيميائي/ حراري
مواد العزل المتاحة بولي يوريثان/ بولي يوريا/ ألياف زجاجية
عدد المهندسين 90 مهندس
عدد العُمال 300 عامل
فتر الضمان 25 سنة
أسعار عزل أسطح يتم حساب السعر للمساحة بالمتر المربع

شركة عوازل أسطح بملهم

شركة عزل اسطح بملهم

شركة عزل اسطح بملهم

عوازل الصفرات أحسن شركة عوازل أسطح بملهم تستخدم تقنيات متطورة في تطبيق العوازل الحرارية والمائية على مختلف أنظمة العزل كما أنها تستخدم طرق حديثة للعزل توفر الوقت والجهد والمال ويتضح ذلك فيما يلي:

  1. عوازل سائلة

  • يتم رشها على الأسطح والجدران والأرضيات مباشرة دون معالجة أو خلط تجف سريعاً ولا تحتاج أيدي عاملة كثيرة لتطبيقها ويستخدم في تركيبها ماكينات رش آلية وتوفر عزل مائي وحراري جيد وفعال.
  1. عوازل طبيعية

  • تُسمى بالعوازل الخضراء وهي عبارة عن طبقة من النباتات يتم تطبيقها على سطح السقف لعزل الحرارة المرتفعة وعكس أشعة الشمس مثل الصبار والريحان والنعناع والحلبة وغيرها من النباتات التي تمتص الحرارة.
  1. عوازل خشبية

  • هي عبارة عن ألواح من الخشب المُصمم خصيصاً للعزل مما يساعد على منع وصول الحرارة إلى الداخل ومقاومة أشعة الشمس كما أن هذه الألواح تمت معالجتها لمنع انتشار الحشرات وهي أحدى الوسائل المستخدمة في العزل الصوتي.
  1. عوازل الأسفلت

  • تستخدم في أسطح البنايات التي تحتاج إلى حماية من الماء والرطوبة والأسفلت مادة شديدة التحمل ومن أكثر العوازل المضادة للمياه وتعيش لأكثر من 30سنة ويستلزم تغطيتها بالبلاط أو الدهان لضمان عدم تعرضها للتشقق.

خدمات شركة عزل أسطح بملهم

شركة عوازل الصفرات تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء، وتشمل خدمات شركة عزل أسطح بملهم ما يلي:

  • عزل الأسطح بالرغوة العازلة مباشرة على السطح وتوفير عزل حراري وصوتي فعال.
  • عزل الأسطح بالفلين يتم تركيب ألواح الفلين العازلة على السطح لتحسين الأداء الحراري والصوتي.
  • عزل الأسطح بالألواح الصلبة عن طريق تثبيت هذه الألواح بشكل مناسب لطبيعة السطح لمنع الحرارة وتسرب المياه.
  • فحص وتقييم حالة السقف لتحديد العيوب ونقاط الضعف واحتياجات السطح والبدء في معالجتها.
  • فحص التسريبات وإجراء الإصلاحات اللازمة لسد التسريبات وإصلاح التلف في السقف.
  • صيانة السقف وتنظيفه من الأتربة والأوساخ وإجراء الصيانة الدورية للحفاظ على جودته.
  • تركيب الأغطية العازلة على السقف لتقليل امتصاص الحرارة وعكس الأشعة فوق البنفسجية وتحسين عزل الحرارة.

شركة عزل أسطح الهناجر

عوازل الصفرات شركة عزل أسطح الهناجر تهتم بحماية الهناجر من مخاطر الحرارة الزائدة التي تعرضها للتآكل والاحتراق وكذلك خطر التسرب المائي الذي يعرضها بمرور الوقت للصدأ، وإليكم فيما يلي معلومات أكثر عن أفضل المواد العازلة للهناجر:

  • الهناجر هي مبانٍ صناعية عادة ما تستخدم في تخزين البضائع أو الآلات أو لأغراض صناعية أخرى مثل تصليح السيارات والأجهزة الكهربائية وصناعة الأخشاب والحديد، ويتم بناء الهناجر من مواد مختلفة مثل الصلب والخرسانة المسلحة أو الألواح المعدنية أو الفولاذ المعالج بالكربون.
  • المواد العازلة للهناجر يجب أن تكون أكثر مقاومة للحرارة والكهرباء وتمنع نفاذ المياه ولا تمتص الأبخرة المختلفة مثل (البولي يريثان/ البوليسترين/ البيتومين/ الليف الزجاجي/ الصوف المعدني/ الفويل العازل/ البولي إيثلين).
  • أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند عزل الهناجر هما التهوية ومقاومة الحرائق عن طريق توفير نظام جيد للتهوية لمنع تراكم الرطوبة داخل الهنجر وانتشار الحشرات والفطريات والروائح الكريهة.

هل عزل السطح مفيد؟

نعم عزل السطح إجراء مفيد بشكل كبير لعدة أسباب سنذكرها لكم فيما يلي:

  • توفير الطاقة يقلل العزل الحراري من تسرب الحرارة خلال فصل الشتاء ويقلل من دخول الحرارة خلال فصل الصيف مما يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء
  • منع التسريبات يوفر العزل المائي للأسطح عدم ترشيح الماء إلى أسفل المبنى مما يحمي البضائع والمعدات المخزنة والممتلكات داخل الأبنية من التلف.
  • تحسين الراحة يساهم العزل الحراري في تحسين درجة الحرارة داخل المنشآت مما يجعل العمل والحياة بالداخل أكثر راحة للعمال والقاطنين.
  • حماية البيئة من انبعاثات الكربون التي تنتج عن طريق التشغيل المستمر لأجهزة التدفئة والتبريد داخل المباني مما يقلل من ظاهرة الاحتباس الحراري.

كيف أعزل السقف؟

شركة عزل اسطح بملهم

شركة عزل اسطح بملهم

كيف أعزل السقف؟ هناك عدة خطوات يجب إتباعها لعزل الأسقف بمختلف أنواعها وسوف نعرض لكم هذه الخطوات فيما يلي:

  • قبل بدء عملية العزل تأكد من تنظيف سطح السقف بشكل جيد من الأتربة والأوساخ باستخدام المياه والصابون ثم نتركه حتى يجف.
  • قم بفحص السقف بدقة للتأكد من عدم وجود تسربات مائية مع أهمية إصلاح أي شقوق أو فراغات موجودة قبل بدء عملية العزل.
  • اختيار مواد العزل المناسبة سواء مواد مائية أو حرارية ويُفضل اللجوء لفني متخصص لاختيار المادة المناسبة لنوع السقف.
  • تطبيق العزل باستخدام الرذاذ العازل ورش الرغوة مباشرة على السطح لتكوين طبقة عزل متماسكة ومتجانسة.
  • التشطيب بعد وضع طبقة العزل على السقف من الأفضل تطبيق طبقة من الطلاء العازل لزيادة فعالية العزل وحماية السطح.

ما هي أفضل أنواع العزل للأسطح؟

العزل بنظام السطح المقلوب هو النظام الأفضل في العزل المائي والحراري ويتم فيه تركيب العازل المائي أولاً على السطح ثم وضع طبقة حماية يليها طبقة العزل الحراري وطلاء العزل بدهان واقي لضمان الاستدامة والجودة.

يتم تطبيق هذا النظام بسبب طبيعة مواد العزل المائي التي لا تستطيع مقاومة أشعة الشمس وليست لديها خصائص تحميها من الإجهادات الحرارية والميكانيكية بعكس مواد العزل الحراري الأكثر جودة وفعالية.

هل يصلح الإيبوكسي للأسطح؟

  • نعم يمكن استخدام الإيبوكسي كمادة عازلة للأسطح الداخلية فقط أما الأسطح الخارجية فلا يتناسب معها الإيبوكسي لأنه يتأثر بشدة من الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة.
  • الإيبوكسي هو نوع من المواد البلاستيكية الصلبة المكونة من اثنين من المكونات الرئيسية وهي الراتنجات والمطّاط وعند خلط هذه المواد تتكون مادة الإيبوكسي العازلة للمياه والرطوبة.
  • مزايا الإيبوكسي كمادة عازلة للأسطح الداخلية أن مقاومته عالية ضد المياه والكهرباء والمواد الكيميائية، الإيبوكسي أيضاً سهل التطبيق ويمكن تشكيلة بسهولة على الأسطح الخشبية والمعدنية والإسمنتية.
  • استخدامات الإيبوكسي في عزل الأسطح تشمل (عزل الأسطح الخرسانية الأفقية والمائلة/ عزل أسطح الفلل والقصور/ عزل أسطح المباني الصناعية/ بديل للأرضيات/ أغراض الديكور والطلاء).

هل ينفع العزل فوق البلاط؟

نعم يمكن تطبيق العزل فوق البلاط ولكن بشرط أن يكون البلاط بحالة جيدة أو تمت صيانته بإصلاح الشروخ والتشققات وملء الفواصل والفراغات الموجودة بين البلاط سواء سيراميك أو رخام أو بورسلين أو جرانيت.

يستخدم في العزل فوق البلاط مواد عزل شفافة مثل (الإيبوكسي المائي/ الشاش/ السيليكون/ الأكريليك/ دهان سيكو كوت بروف/ العجينة الكيميائية) ويجب اختيار النوع المناسب حسب نوع البلاط ومكان التركيب.

هل يوجد عزل مائي شفاف؟

نعم يوجد عزل مائي شفاف يُستخدم لحماية الأسطح دون تغيير مظهرها وهذه المواد تحظى بشعبية كبيرة خاصة في حالات الرغبة في الحفاظ على الشكل الأصلي للسطح مثل البلاط والحجر والخرسانة الملونة أو حتى الخشب.

العزل المائي الشفاف يأتي عادةً في صورة سائلة ويمكن تطبيقه بسهولة باستخدام الرول أو الفرشاة أو حتى البخاخ، وإليك بعض الأنواع الشائعة للعزل الشفاف كما يلي:

  1. السيليكون الشفاف

  • يتميز بمقاومة الماء والأشعة فوق البنفسجية والتأثيرات البيئية الأخرى ويستخدم للأسطح الخارجية مثل الأسطح الخرسانية والبلاط والمعادن والصاج.
  1. طلاء البولي يوريثان الشفاف

  • يوفر هذا الطلاء حماية طويلة الأمد للبلاط من مخاطر التآكل والخدوش كما يعتبر دهان مناسب للأسطح الداخلية والخارجية بمختلف أنواعها وهو مثالي للسطح الإسمنتي والبلاستيك.
  1. الأكريليك الشفاف

  • يتميز بخصائص كيميائية مميزة تجعله ملائم لجميع أنواع البلاط كما يستطيع مقاومة المياه والحرارة والرطوبة بطبقة دهان واحدة وغالبا ما يستخدم في طلاء الأسطح الخشبية والحجرية.

كم سعر المتر في عزل الأسطح؟

يتعين سعر متر العزل في الأسطح بحسب نوع السطح ونوع المادة العازلة، وسوف نوضح في الجدول التالي متوسط أسعار عزل الأسطح بشركة عوازل الصفرات:

نوع المادة العازلة متوسط سعر متر العزل
العزل بالرولات البيتومينية 60 ريال
العزل بلفائف البولي إيثلين 85 ريال
العزل برذاذ البولي يوريثان 160 ريال
العزل بالأغشية المطاطية 115 ريال
العزل بالألواح بالصلبة 70 ريال
العزل بالدهانات المائية 90 ريال
العزل بالطلاء الحراري 140 ريال
العزل بالألياف 180 ريال
العزل بالصوف 185 ريال
العزل بالفلين 68 ريال

 

هل السيراميك يغني عن العزل؟

شركة عزل اسطح بملهم

شركة عزل اسطح بملهم

السيراميك بحد ذاته لا يُصنف ضمن المواد العازلة التي تتسم بمعايير العزل الحراري أو الصوتي، ولكن من الممكن أن يساهم السيراميك في بعض الخصائص العازلة بسبب كثافته وقدرته على تحمل الرطوبة.

لكنه لا يوفر عزل كافي في معظم الحالات خاصة عندما يتعلق الأمر بالعزل الحراري أو الصوتي أو البرودة في المباني والمنازل، وإليكم فيما يلي بعض النقاط المهمة إذا كنت تفكر في الاستغناء عن العزل بالسيراميك:

  • العزل الحراري السيراميك له قدرة معتدلة على تخزين الحرارة ولكنه ينقل الحرارة بكفاءة مما يعني أنه يمكن أن يسخن بسرعة في الصيف ويبرد بسرعة في الشتاء ولذلك لا يمكن الاعتماد علية في منع انتقال وتسرب الحرارة في المكان.
  • العزل الصوتي السيراميك ليس من المواد الفعالة في عزل الصوت لأن الأصوات تنتقل بسهولة عبر الأرضيات والجدران المبلطة بالسيراميك وخاصة في المباني متعددة الطوابق.
  • مقاومة الرطوبة السيراميك يتميز بمقاومته العالية للرطوبة وتسربات المياه مما يجعل اختياره مناسب في المناطق التي تتعرض للماء مثل الحمامات والمطابخ.

أقرأ ايضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

شركة عوازل أسطح بملهم

عوازل الصفرات أحسن شركة عوازل أسطح بملهم تستخدم تقنيات متطورة في تطبيق العوازل الحرارية والمائية على مختلف أنظمة العزل كما أنها تستخدم طرق حديثة للعزل توفر الوقت والجهد والمال ويتضح ذلك فيما يلي: 1. عوازل سائلة • يتم رشها على الأسطح والجدران والأرضيات مباشرة دون معالجة أو خلط تجف سريعاً ولا تحتاج أيدي عاملة كثيرة لتطبيقها ويستخدم في تركيبها ماكينات رش آلية وتوفر عزل مائي وحراري جيد وفعال. 2. عوازل طبيعية • تُسمى بالعوازل الخضراء وهي عبارة عن طبقة من النباتات يتم تطبيقها على سطح السقف لعزل الحرارة المرتفعة وعكس أشعة الشمس مثل الصبار والريحان والنعناع والحلبة وغيرها من النباتات التي تمتص الحرارة. 3. عوازل خشبية • هي عبارة عن ألواح من الخشب المُصمم خصيصاً للعزل مما يساعد على منع وصول الحرارة إلى الداخل ومقاومة أشعة الشمس كما أن هذه الألواح تمت معالجتها لمنع انتشار الحشرات وهي أحدى الوسائل المستخدمة في العزل الصوتي. 4. عوازل الأسفلت • تستخدم في أسطح البنايات التي تحتاج إلى حماية من الماء والرطوبة والأسفلت مادة شديدة التحمل ومن أكثر العوازل المضادة للمياه وتعيش لأكثر من 30سنة ويستلزم تغطيتها بالبلاط أو الدهان لضمان عدم تعرضها للتشقق.

شركة عزل أسطح بملهم

عوازل الصفرات أفضل شركة عزل أسطح بملهم تقدم لكم خدمات على مدار الساعة للصيانة والمشاكل الطارئة وأعمال الترميم والعزل السريع بواسطة فريق من الفنيين على مستوى عالي من المهارة والخبرة وبأسعار ممتازة، ومن خلال الجدول التالي نوضح لكم معلومات أكثر عن الشركة: اسم المؤسسة عوازل الصفرات/ عزل الأسطح عنوان الفرع الرئيسي مدينة ملهم/ محافظة حريملاء/ السعودية رقم خدمة العملاء مواعيد العمل في الشركة العمل متاح على مدار 24 ساعة مكاتب عمل قريبة من ملهم وادي الشعبة/ وادي السدر/ وادي الشريج فروع أخرى خارج ملهم جازان/ الخرج/ القطيف/ الدمام/ القصيم خدمات الأسطح بناء/ ترميم/ صيانة/ كشف تسربات/ عزل خدمات عزل أسطح أسطح المباني/ أسطح الهناجر/ الأسطح المائلة أنواع العزل المتاحة مائي/ صوتي/ رطوبة/ كيميائي/ حراري مواد العزل المتاحة بولي يوريثان/ بولي يوريا/ ألياف زجاجية عدد المهندسين 90 مهندس عدد العُمال 300 عامل فتر الضمان 25 سنة أسعار عزل أسطح يتم حساب السعر للمساحة بالمتر المربع

خدمات شركة عزل أسطح بملهم

شركة عوازل الصفرات تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء، وتشمل خدمات شركة عزل أسطح بملهم ما يلي: • عزل الأسطح بالرغوة العازلة مباشرة على السطح وتوفير عزل حراري وصوتي فعال. • عزل الأسطح بالفلين يتم تركيب ألواح الفلين العازلة على السطح لتحسين الأداء الحراري والصوتي. • عزل الأسطح بالألواح الصلبة عن طريق تثبيت هذه الألواح بشكل مناسب لطبيعة السطح لمنع الحرارة وتسرب المياه. • فحص وتقييم حالة السقف لتحديد العيوب ونقاط الضعف واحتياجات السطح والبدء في معالجتها. • فحص التسريبات وإجراء الإصلاحات اللازمة لسد التسريبات وإصلاح التلف في السقف. • صيانة السقف وتنظيفه من الأتربة والأوساخ وإجراء الصيانة الدورية للحفاظ على جودته. • تركيب الأغطية العازلة على السقف لتقليل امتصاص الحرارة وعكس الأشعة فوق البنفسجية وتحسين عزل الحرارة.

شركة عزل أسطح الهناجر

عوازل الصفرات شركة عزل أسطح الهناجر تهتم بحماية الهناجر من مخاطر الحرارة الزائدة التي تعرضها للتآكل والاحتراق وكذلك خطر التسرب المائي الذي يعرضها بمرور الوقت للصدأ، وإليكم فيما يلي معلومات أكثر عن أفضل المواد العازلة للهناجر: • الهناجر هي مبانٍ صناعية عادة ما تستخدم في تخزين البضائع أو الآلات أو لأغراض صناعية أخرى مثل تصليح السيارات والأجهزة الكهربائية وصناعة الأخشاب والحديد، ويتم بناء الهناجر من مواد مختلفة مثل الصلب والخرسانة المسلحة أو الألواح المعدنية أو الفولاذ المعالج بالكربون. • المواد العازلة للهناجر يجب أن تكون أكثر مقاومة للحرارة والكهرباء وتمنع نفاذ المياه ولا تمتص الأبخرة المختلفة مثل (البولي يريثان/ البوليسترين/ البيتومين/ الليف الزجاجي/ الصوف المعدني/ الفويل العازل/ البولي إيثلين). • أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند عزل الهناجر هما التهوية ومقاومة الحرائق عن طريق توفير نظام جيد للتهوية لمنع تراكم الرطوبة داخل الهنجر وانتشار الحشرات والفطريات والروائح الكريهة.

هل عزل السطح مفيد؟

نعم عزل السطح إجراء مفيد بشكل كبير لعدة أسباب سنذكرها لكم فيما يلي: • توفير الطاقة يقلل العزل الحراري من تسرب الحرارة خلال فصل الشتاء ويقلل من دخول الحرارة خلال فصل الصيف مما يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء • منع التسريبات يوفر العزل المائي للأسطح عدم ترشيح الماء إلى أسفل المبنى مما يحمي البضائع والمعدات المخزنة والممتلكات داخل الأبنية من التلف. • تحسين الراحة يساهم العزل الحراري في تحسين درجة الحرارة داخل المنشآت مما يجعل العمل والحياة بالداخل أكثر راحة للعمال والقاطنين. • حماية البيئة من انبعاثات الكربون التي تنتج عن طريق التشغيل المستمر لأجهزة التدفئة والتبريد داخل المباني مما يقلل من ظاهرة الاحتباس الحراري.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!