النص الذي يحمل الخط

شركة عزل اسطح حي عكاظ 0506422437

شركة عزل اسطح حي عكاظ 0506422437
ahmed adham

إذا لاحظت بعض العلامات التي توحي بتعرض سطح منزلك إلى الهلاك مثل سقوط أجزاء منه، وظهور بقع سوداء داكنة عليه، لا بد أن تتخذ إجراءات سريعة وتتواصل مع أحد الشركات الرائدة في الحفاظ على بنية المباني والاسطح من الهلاك، وذلك من خلال تطبيق تقنيات العزل بأنواعه المختلفة، بهدف التصدي لعوامل المناخ الغير مستقرة، وهنا تظهر أهمية شركة عزل اسطح حي عكاظ بالرياض، التي حازت على رضا عملاء كثيرين، وساعدتهم في حل مشاكل البنيات الأساسية وسلامة اسطح منازلهم.

أفضل شركة عزل اسطح حي عكاظ بالرياض

شركة عزل اسطح حي عكاظ

احتلت شركة حي عكاظ لعزل الأسطح مكانة مميزة بين باقي شركات العزل الأخرى، حيث اهتمت بتوفير جميع مواد العزل سواء كانت حرارية أو مائية أو صوتية، وساهمت في تقديم خدماتها للعملاء بأسعار تنافسية لتشجيعهم على التواصل معها، وبالرغم من ارتفاع بعض الخدمات إلا أنها تفصح عن خصومات وعروض كل فترة لتسهيل الأمور على الجميع.

كما أنها تضم طاقم عمل مدرب على استخدام طرق عزل متنوعة، ولديه خبرة ومهارة عالية في تطبيق العزل بالشكل المطلوب، بجانب ذلك هي تعد الملاذ الآمن لكل من يلجأ إليها طلبا للمساعدة وإنقاذ ما تم افساده، فلا تتردد للتواصل بشركة حي عكاظ لعزل سطح منزلك بشكل جيد وفعال.

أسم الخدمة شركة عزل اسطح/ عوازل الصفرات
أسم الشركة حي عكاظ، الرياض، السعودية
رقم الهاتف 0506422437
مواعيد العمل متاحة ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع
خدمات الشركة العزل بمختلف أنواعه، الصيانة الدورية، الإصلاحات، التنظيف، كشف تسرب المياه
خصومات الشركة تصل إلى ٣٠٪

مميزات شركة عزل اسطح حي عكاظ بالرياض

تعرف على مزايا التعاقد مع شركة عزل اسطح حي عكاظ، الأمر الذي جعلها في مرتبة مرموقة عند كثير من مواطني مدينة الرياض، تتمثل مميزاتها في الآتي:

  • تقدم جميع خدمات العزل الحراري والمائي حفاظاً على سلامة المباني من السقوط.
  • تضم أسطول كامب من العمال والفنيين المحترفين في تطبيق العزل.
  • لديها القدرة على استخدام الأجهزة والمعدات المتطورة لتحسين مواد العزل.
  • متخصصة في مختلف مواد العزل وأنواعه.
  • تهتم بتدريب فريق العمل بشكل مستمر على كيفية استخدام الأجهزة والمعدات والأدوات.
  • تقوم بتطبيق العزل وفقاً لعوامل الصحة والسلامة المهنية.
  • تنتقي أكثر المواد الخالية من السموم والكيماويات التي تضر بصحة الإنسان والبيئة.
  • تضع خطة أسعار مناسبة بالنسبة لمستوى الخدمات المقدمة.
  • تعلن عن خصومات وتخفيضات هائلة لفترات محدودة.
  • لديها قسم كامل من خدمة العملاء للرد على استفسارات العملاء ٢٤ ساعة.
  • تلتزم بمواعيدها مع العملاء لكسب ثقتهم ورضاهم.

عمال شركة عزل اسطح حي عكاظ بالرياض

  • تمتلك شركة حي عكاظ مجموعة كبيرة من أفضل العمال والفنيين والمهندسين المهرة ذوي الخبرة الكافية في مجال العزل على وجه العموم، فهي تقرر اختيار وتوظيف العامل وفقاً لعوامل كثيرة أهمها مؤهلاتهم العلمية والعملية، وخبراتهم السابقة، وسمعتهم الحسنة.
  • نظراً لأهمية العمال بالشركة ودورهم في رفع مستواها بصفة مستمرة، تقوم الشركة بتوفير ورش عمل كاملة لتدريبهم وتعليمهم بكل جديد، فإن أول ما يبحث عنه العميل هو كفاءة العامل ومهارته للحصول على أفضل النتائج.

أسعار شركة عزل اسطح حي عكاظ بالرياض

  • تعد التكلفة الإجمالية لعملية العزل وأسعار الخدمات المتعلقة بها من أهم الأمور التي يبحث عنها جميع العملاء قبل الاتفاق مع الشركة، وهنا قررت شركة حي عكاظ التركيز على هذه النقطة المهمة، من حيث تقليل بعض الأسعار والمحافظة على جودة الخدمة في نفس الوقت.
  • كما ساهمت في توفير الخصومات والتخفيضات التي تجذب انتباه الأشخاص، وتحفزهم على التعاقد والبدء في تنفيذ المهمة، ومن المتعارف عليه أن سعر تطبيق العزل يختلف وفقاً لعوامل كثيرة منها حجم السطح والمادة المستخدمة في العزل، والأدوات المساعدة لفرد وتوزيع المادة.
  • فكلما كان حجم السطح كبير ارتفع سعر الخدمة وتكلفتها نظراً لكمية المادة التي تكفي جميع الأجزاء وتغطي الزوايا والأركان، لذا ننصحك بالتواصل مع الشركة وتوضيح متطلباتك بالتفصيل، لتحصل على السعر النهائي، كما يمكنك الاستفسار عن موعد الخصومات والعروض للاستفادة منها.

هل عزل الأسطح يمنع الحرارة؟

نعم من المؤكد عندما تقرر تطبيق العزل على السطح مهما كان نوعه، ينتج عن هذا عكس أشعة الشمس في مكان بعيد عن المبني، وبالتالي يمنع وصول الحرارة المرتفعة داخل نوافذ المنازل، ومن ثم يبدأ الجو في التحسن، وتقل الحاجة إلى تشغيل المكيفات الهوائية صيفاً والمدافئ شتاء.

لذا يساعد العزل وبقوة في حماية الأسطح من أضرار الشمس فوق البنفسجية، ولهذه الأهمية ظهرت أنواع كثيرة من مواد العزل الحراري، لتتناسب مع أنواع الأسطح المختلفة، ومن أهم هذه المواد هي البولي يوريثان والبتومين.

طن البتومين يفرد كام متر مسطح؟

يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعاً حول مادة البتومين العازلة للأسطح، تكون الإجابة عنه تفصيلية واضحة كالآتي:

  • يجب أن تكون سمك طبقة الخرسانة الاسفلتية لا تقل عن ٢ سم، وذلك أثناء فصل الشتاء القارس.
  • عندما تصل درجة الحرارة إلى ٦٠ درجة مئوية، لا بد أن لا تزيد درجة تسخين البتومين عن ١٢٠ درجة مئوية، لأن في حال زادت عن ذلك ووصلت إلى ١٥٠ درجة سوف تتحلل.
  • يمكنك حساب عدد لفات البتومين المناسبة لكل متر من السطح من خلال تقسم مساحة السطح بالكامل على مساحة اللفة الواحدة، التي تتراوح في الأغلب ما بين ٨.٥ إلى ٩ متر، مع الأخذ بعين الاعتبار قيمة رفع الرولات بجانب عزل النعلات.
  • في حالة تم رفع العزل يجب حساب محيط المنطقة المراد عزلها بالإجمال وضربها في حاصل ارتفاع العزل بنحو ١٥ سم، ومن ثم تضاف إلى كمية المسطح.

هل السيليكون عازل للحرارة؟

نعم فهو مقاوم فعال لتأثيرات الطقس، ولكنه لا يستخدم مع الأسطح البلاستيكية والدهنية، وهي من أكثر المواد المشهورة بقوة التصاقها بالسطح، ولكنه يستغرق وقتاً يصل إلى ثلاث ساعات لكي يجف تماماً بعد تطبيقه.

كنا أنه متعدد الاستخدامات بجانب صموده أمام درجات حرارة تصل إلى ٢٨٠ درجة مئوية، فهو يدخل أيضاً في جميع تطبيقات تسرب المياه التي تحتاج إلى مقاومة درجات حرارة عالية، مثل تسرب المياه من مرافق التدفئة والمضخات والمحركات.

ما هي أفضل دهانات عزل الأسطح؟

إليك قائمة تحتوي على دهانات مهمة لعزل الأسطح وإضافة طبقة صلبة تزيد من فاعلية المواد المستخدمة في العزل الحراري والصوتي والمائي، إليك أهم افضل هذه الدهانات:

1 دهان كول روف

يعمل على حماية الأسطح من العوامل الخارجية والمناخية المحيطة به، ويستخدم من الخارج سواء على السطح نفسه أو جدران المبني، ويتميز بتوفير طبقات حامية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة.

2.دهان الايبوكسي

يقاوم عوامل التآكل والصدأ، ويتميز بقوة المقاومة لظهور التشققات والفراغات، كما إنه مضاد لتراكم الأوساخ.

3.دهان السيلكون

يحمي الأسطح من المياه والحرارة معاً، ويمكنك تطبيقه في المطابخ والحمامات، كونه يتمتع بمرونة عالية ويمنع انتشار الحشرات المخيفة، كما أن مفعوله طويل المدى.

4.دهان الاكريليك المائي

يمكنك استخدامه في العزل الخارجي والداخلي للأسطح والجدران من تسربات المياه وآثارها السلبية ويحد من ارتفاع نسبة الرطوبة، يتم توزيعه بالرولات ويشتهر بسهولة تطبيقه وصيانته.

اقرأ أيضًا:

Rate this post

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page

error: Content is protected !!