طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بالمجمعة -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح بالمجمعة تساهم في حل المشكلات التي تم رصدها داخل كل مناطق المملكة، عبر تقدم مجموعة من العوازل، التي تساعد على زيادة العمر الافتراضي للمباني، سواء العامة أو الخاصة لأطول مدة ممكنة.

نقدم الخدمة بصورة تسمح لكل طبقت المجتمع من طلبها في أي وقت، لأننا نوفر خصومات هائلة من داخل شركة عوازل الصفرات تتراوح بين (30% – 50%) على إجمالي مراحل العزل المنفذة على سطحك من فرقنا.

عوامل تميز شركة عزل اسطح بالمجمعة

شركة عزل اسطح بالمجمعة

شركة عزل اسطح بالمجمعة

تعرف على أهم عوامل تميز شركة عزل اسطح بالمجمعة، التي تجعلك تحصل على الخدمة وأنت مطمئن ولا تشعر بأي خوف أو قلق، من أهمها الآتي:

  • فرق العمل المتاحة من داخل الشركة، يتم تدريبهم على كل جديد في تطيق العوازل على السطح بصورة مستمرة.
  • أسعار العوازل الخاصة بنا، نقدم عليها الكثير من التخفيضات والخصومات التي تليق باسم الشركة داخل الأسواق.
  • نعتمد على ماكينات (رش – فرد – لصق) تساعد على إمهاء أعملا العزل بكل دقة واحترافية.
  • يمكننا عزل كل أنواع الاسطح (خشبية – بلاستيكية – معدنية – شينكو) بمجموعة من العوازل المتخصصة.
  • نوفر عوازل (مائية – حرارية – فوم – صوتية) تناسب حالة السطح الخاص بك، ويحدد الأمر حسب فريق المعاينة.
  • نقدم لك تقرير فني مفصل، تجد داخله كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة المقدمة من داخل الشركة لسطحك.
  • العروض لدينا مختلفة عن أي من الشركات الأخرى داخل المجال، لأنها مستمرة خلال المواسم الفصلية طوال العام.
  • نستورد كل أنواع العوازل المستخدمة على سطحك من الخارج، ونقدم عليها سنوات ضمان تصل إلى 20 سنة.
  • نوفر مجموعة السيارات التي تعمل على نقل (الفرق – العوازل – المعدات) إلى مكانك خلال 24 ساعة.
اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان الشركة تمير – المجمعة – المملكة العربية السعودية
هاتف فرع الشركة الأم 0506422437
مواعيد الدوام تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتنتهي الساعة 10 مساءً
خدمات الشركة الأخرى ترميم المنازل – صيانة المباني – كشف التسربات
ضمانات عوازل الاسطح تبدأ من 3 سنوات وتصل إلى 30 سنة
عروض وخصومات عوازل الاسطح تبدأ من 30% وتصل إلى 50%
أنواع الاسطح التي يمكن عزلها خشبية – شينكو – معدنية – خرسانية

ما هو عزل ممبرين؟

الممبرين من أشكال البترول الصلبة التي تستخدم على نطاق واسع في الحفاظ على أجراء مختلفة من المباني، عبر فرده على خرسانة الاساسات الموجودة بالاسطح أو الأرضيات كطبقة عازل، أو قبل مرحلة البلاط الذي يتم تركيبه على السطح.

يعد نوع من اللفائف المستخدمة في العزل المائي للاسطح، حيث يتم وضعة تحت البلاط وله طبقة خارجية لونها فضي، يساعد هذا النوع من رولات العزل على حماية السطح من التعرض لأي من التسربات طوال مدة تطبيقه على المكان لسنوات طويلة.

يتمتع عازل الممبرين المتوفر لدينا بخواص مانعة للتسربات بصورة كاملة، كما يمكن عن طريقه الحصول على درجة عزل كاملة تمنحك الحصول على حماية كاملة للسطح، لذا ينصح به سواء في التطبيق على السطح أو الأرضيات في محلة التأسيس أو قبل البلاط.

نوفر لك هذا النوع من العوازل من داخل شركة عوازل الصفرات بأسعار تنافسية تكون في متناول يدك، بها الكثير من العروض المستمرة طوال العام، والكثير من الخصومات التي تجعل الخدمة متاحة لك في كل وقت وتصل على 50% طوال أيام السنة.

ما هي افضل انواع العزل؟

نوفر لك من داخل الشركة مجموعة من الخيارات المميزة، للعديد من مركبات العزل المستخدمة على الاسطح، يعد من أهمها الآتي:

  • الألواح المعدنية: التي يممكن أن تصنع من معادن مختلفة منها (الألومنيوم – النحاس – الحديد – الاستانلس) يمكن تطبيقها بسهولة، وسعرها مناسب لكل فئات العملاء.
  • الإسبستوس الأسمنتي: نوع من العوازل التي تتمتع بالصلابة المطلوبة من أجل حماية السطح من العوامل البيئية المختلفة، تتمتع بالعمر الطويل عند التطبيق.
  • أغشية بي في سي: نوع من العوازل التي تتمتع بدرجة عالية من مقاومة التسربات التي تحدث بالأسطح، وتمنع تكون الرطوبة بها من الظهور داخل المباني أو خارجها.
  • البولي يوريثان: واحد من أهم مركبات الفوم التي تعطي نتائج مبهرة، يحقق نسبة عزل تصل إلى 100% عزل عند تطبيقه على الأسطح المختلفة.
  • ألواح الفلين: تعمل على منع الحرارة من الوصول إلى السطح بصورة مباشرة، مما يقلل من زياد الحرارة داخل المباني، والحد من استخدام الأجهزة الخاصة بالتبريد.
  • دهان الايبوكسي: أهم الدهانات التي يمكن تطبيقها على السطح، حيث تمنع المياه من التغلغل داخل الخرسانة، وتمنع تكون الرطوبة داخل المكان أو خارجه.

هل يوجد عازل صوت للسقف؟

توجد الكثير من المركبات التي يمكن استخدامها من أجل عزل الصوت عن السقف بصورة كاملة، يعد من أهمها الصوف الصخري، الذي يعد واحد من الطبقات التي يتم وضعها ضمن العزل على طبقات الخرسانة بالسطح.

يمكن استخدام ألواح الفلين أيضًا عبر تثبيتها على السقف، لأنها تقدم درجة عازل كاملة، كما يمكن تطبيق هذا النوع من العوازل على السطح من الخارج، وتعمل على منع الصوت والحرارة في وقت واحد، من أجل الحفاظ على السطح الخاص بك.

نوفر لك داخل شركة عوازل الصفرات ألواح البوليسترين من الفوم المميز، حيث تساعد على منع التسربات من الحوث، كما تمنع اختراق الصوت للمبنى من الداخل عند تطبيقها على الاسقف الداخلية ومراعاة الأبعاد الخاصة به عن التطبيق.

كل هذه الأنواع تجدها متوفرة من داخل الشركة، طوال العام من أجل منحك تجربة عزل تكون مرضية لك من ناحية، وحامية للمبنى الخاص بك من الداخل أو الخارج، والعمل على تخليصك من الضوضاء بصورة نهائية.

لماذا احتاج إلى عزل الاسطح؟

نحتاج كل المباني إلى عزل أسطحها، نظرًا لما تقدمه هذه العوازل من أهمية بالغة للحفاظ عليها، حيث تتمثل في كل مما يأتي:

  • العوازل تساعد على زيادة تماسك المبنى، في صورة وحدة واحدة وهذا يزيد من صلاحية المبنى ويزيد من قيمته السعرية.
  • استخدام عوازل حرارية على السطح، يمنع نشوب الحرائق بالمبنى، كما يقلل من انتشارها إن حدثت بالمكان.
  • العوازل الصوتية تعمل على حماية السطح من داخل المبنى، لأنها عبارة عن ألواح عازلة للحرارة بصورة كاملة.
  • الاسطح الخارجية للعوازل المائية تمنع استقرار قطرات الأمطار عليها، مما يمنع حدوث التسربات تمامًا.
  • ملمس أسطح طبقات العزل المطبقة على الأسطح ناعم جدًا، هذا يمنع بدورة استقرار أي من الحشرات أو القوارض بالمكان.
  • العوازل المطبقة على الاسطح تعمل على إخراج المياه الموجودة بين الجدران بصورة كاملة ومنع ظهور الرطوبة على الجدران.
  • كثافة العوازل الموجودة لدينا منخفضة إلى متوسطة، ما يجعلها لا تمثل أي عبء على السطح المعزول.
  • أسعار العوازل داخل الشركة تكون في متناول يد كل العملاء من كل الطبقات، مع تسهيلات في الدفع بصورة مستمرة.

هل ينفع العزل فوق البلاط؟

بالطبع ينفع العزل فوق البلاط هذا من أجل حماية الفواصل من التفاعل مع عوامل البيئية الخارجية، لذا نوفر لك من داخل شركة عوازل الصفرات، مجموعة من مركبات العزل المميزة، الخالية من العيوب وذات التأثير المثالي.

نوفر تطبيق عازل الأكريليك على البلاط من الخارج بعد تنظيف السطح من أي أتربة أو أوساخ موجودة به، ثم يبدا العمل على ملء الفراغات الموجودة بين الفراغات الموجودة بين فواصل البلاط باستخدام مادة السيكو بلاك.

بعد جفاف هذه الطبقة، يتم إزالة كل البروز الناتجة عن هذه المادة، ثم يبدأ العمل على دهان طبقة من الأكريليك على السطح بصورة منظمة، خالية من الأخطاء أو المشكلات خلال مراحل التطبيق كلها على السطح.

بعد جفاف طبقة الأكريليك يبدأ اختبارها بصورة كاملة من خلال مجموعة المشرفين الموجودة داخل الشركة، ثم تقدم لك كل الضمانات الخاصة بها من قبل الفنيين المتخصصين من داخل من قبلنا، مع المتابعة لمدة أسبوع للتحقق من النتائج ودقتها.

كيف اعرف ان السطح معزول؟

شركة عزل اسطح بالمجمعة

شركة عزل اسطح بالمجمعة

توجد مجموعة من العلامات التي تظهر أن السطح معزول أم لا، يوضحها لك خبراء الشركة، عبر كل ما يأتي:

  • درجة حرارة السطح توضح كونه معزولًا أم لا، حيث أن السطح المعزول يحتفظ بدرجة حرارة المبنى في الشتاء، ولا يزيدها في الصيف.
  • توضح لك الفواتير المدفوعة لكل من المياه والكهرباء، مدى وجود عازل للسطح أم لا، لأن زيادة قيمها عن الطبيعي يشير إلى زيادة حرارة المبنى بسبب عدم العزل.
  • يمكنك التعرف على وجود عازل بالسطح، عبر اللجوء إلى شركة متخصصة، تمنحك تقرير مفصل عن حالة السطح الخاص بك وهل هو معزول أم لا.
  • قم بمراجعة التقارير الفنية والشهادات المقدمة من شركة أبناء، وسوف تتعر فعلى وجود عازل أم لا بها.
  • ظهور الرطوبة بمساحات كبيرة على الجدران، يدل على عدم وجود طبقة عازلة بالسطح، أو إمكانية وجود ثقوب بها.
  • وجود تراكمات للمياه داخل الحمامات أو المطابخ داخل المبنى، دليل على وجود تسربات ناتجة عن عدم تطبيق عزل او تآكله بالكامل من السطح.

كم سعر المتر عزل الاسطح؟

خبراء شركة عوازل الصفرات يجيبوك عن سؤال كم سعر المتر عزل الاسطح، عبر توضيح مجموعة من التفاصيل داخل بيانات الجدول التالي:

نوع العزل السعر بالمتر
عزل الاسطح بالأسمنت يبدأ من 39 ريال سعودي
عزل الاسطح اليوريثان يبدأ من 57 ريال سعودي
عزل الاسطح بالقرميد يبدأ من 38 ريال سعودي
عزل الاسطح بالفوم يبدأ من 29 ريال سعودي
عزل الاسطح بالرولات يبدأ من 30 ريال سعودي
عزل الاسطح بالايبوكسي يبدأ من 55 ريال سعودي
عزل الاسطح بالأكريليك يبدأ من 57 ريال سعودي

متى يجف عزل الاسطح؟

شركة عزل اسطح بالمجمعة

شركة عزل اسطح بالمجمعة

يحدد الخبراء من داخل شركة عوازل الصفرات الإجابة على سؤال متى يجف عزل الاسطح؟ عبر سؤال الفني المنفذ للعزل، هذا نظرًا لوجود الكثير من العوامل التي يحدد على أساسها المدة المناسبة للعزل على السطح ومن ثم تحديد مدة الجفاف المناسبة لهذه المادة.

أهم هذه العوامل هو أن العوازل تختلف منها (المائي – الحراري – الفوم) وكل منها يحتاج إلى مدة محددة تتراوح بين (24 ساعة – أسبوع) على حسب النوع المستخدم من داخل الشركة على أيدي الفرق المتخصصة في العزل على مساحة سطحك كله.

عند تطبيق الخرسانة أو الأسمنت المعالج على الاسطح تحتاج إلى مدة تتراوح بين (أسبوع – أسبوعين) من أجل جفاف هذه الطبقات الموجودة التي تحتاج إلى مدة طويلة مع التسريب المستمر بما يناسب النوع المستخدم على السطح الخاص بك بكل دقة.

تجد أيضًا في عوازل الفوم المختلفة الحاجة على عدة ساعات تصل إلى 24 ساعة على أقصى تقديم موجود من أجل الحصول على طبقة العزل المطلوبة على السطح الخاص بك، لذا يكون الفني هو الأكثر خبرة في تحديد مدة الجفاف خاصة في اختلاف درجات حرارة الجو.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

عوامل تميز شركة عزل اسطح بالمجمعة
تعرف على أهم عوامل تميز شركة عزل اسطح بالمجمعة، التي تجعلك تحصل على الخدمة وأنت مطمئن ولا تشعر بأي خوف أو قلق، من أهمها الآتي: • فرق العمل المتاحة من داخل الشركة، يتم تدريبهم على كل جديد في تطيق العوازل على السطح بصورة مستمرة. • أسعار العوازل الخاصة بنا، نقدم عليها الكثير من التخفيضات والخصومات التي تليق باسم الشركة داخل الأسواق. • نعتمد على ماكينات (رش – فرد – لصق) تساعد على إمهاء أعملا العزل بكل دقة واحترافية. • يمكننا عزل كل أنواع الاسطح (خشبية – بلاستيكية – معدنية – شينكو) بمجموعة من العوازل المتخصصة. • نوفر عوازل (مائية – حرارية – فوم – صوتية) تناسب حالة السطح الخاص بك، ويحدد الأمر حسب فريق المعاينة. • نقدم لك تقرير فني مفصل، تجد داخله كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة المقدمة من داخل الشركة لسطحك. • العروض لدينا مختلفة عن أي من الشركات الأخرى داخل المجال، لأنها مستمرة خلال المواسم الفصلية طوال العام. • نستورد كل أنواع العوازل المستخدمة على سطحك من الخارج، ونقدم عليها سنوات ضمان تصل إلى 20 سنة. • نوفر مجموعة السيارات التي تعمل على نقل (الفرق – العوازل – المعدات) إلى مكانك خلال 24 ساعة. اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات عنوان الشركة تمير – المجمعة – المملكة العربية السعودية هاتف فرع الشركة الأم مواعيد الدوام تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتنتهي الساعة 10 مساءً خدمات الشركة الأخرى ترميم المنازل – صيانة المباني – كشف التسربات ضمانات عوازل الاسطح تبدأ من 3 سنوات وتصل إلى 30 سنة عروض وخصومات عوازل الاسطح تبدأ من 30% وتصل إلى 50% أنواع الاسطح التي يمكن عزلها خشبية – شينكو – معدنية - خرسانية
ما هو عزل ممبرين؟
الممبرين من أشكال البترول الصلبة التي تستخدم على نطاق واسع في الحفاظ على أجراء مختلفة من المباني، عبر فرده على خرسانة الاساسات الموجودة بالاسطح أو الأرضيات كطبقة عازل، أو قبل مرحلة البلاط الذي يتم تركيبه على السطح. يعد نوع من اللفائف المستخدمة في العزل المائي للاسطح، حيث يتم وضعة تحت البلاط وله طبقة خارجية لونها فضي، يساعد هذا النوع من رولات العزل على حماية السطح من التعرض لأي من التسربات طوال مدة تطبيقه على المكان لسنوات طويلة. يتمتع عازل الممبرين المتوفر لدينا بخواص مانعة للتسربات بصورة كاملة، كما يمكن عن طريقه الحصول على درجة عزل كاملة تمنحك الحصول على حماية كاملة للسطح، لذا ينصح به سواء في التطبيق على السطح أو الأرضيات في محلة التأسيس أو قبل البلاط. نوفر لك هذا النوع من العوازل من داخل شركة عوازل الصفرات بأسعار تنافسية تكون في متناول يدك، بها الكثير من العروض المستمرة طوال العام، والكثير من الخصومات التي تجعل الخدمة متاحة لك في كل وقت وتصل على 50% طوال أيام السنة.
ما هي افضل انواع العزل؟
نوفر لك من داخل الشركة مجموعة من الخيارات المميزة، للعديد من مركبات العزل المستخدمة على الاسطح، يعد من أهمها الآتي: • الألواح المعدنية: التي يممكن أن تصنع من معادن مختلفة منها (الألومنيوم – النحاس – الحديد – الاستانلس) يمكن تطبيقها بسهولة، وسعرها مناسب لكل فئات العملاء. • الإسبستوس الأسمنتي: نوع من العوازل التي تتمتع بالصلابة المطلوبة من أجل حماية السطح من العوامل البيئية المختلفة، تتمتع بالعمر الطويل عند التطبيق. • أغشية بي في سي: نوع من العوازل التي تتمتع بدرجة عالية من مقاومة التسربات التي تحدث بالأسطح، وتمنع تكون الرطوبة بها من الظهور داخل المباني أو خارجها. • البولي يوريثان: واحد من أهم مركبات الفوم التي تعطي نتائج مبهرة، يحقق نسبة عزل تصل إلى 100% عزل عند تطبيقه على الأسطح المختلفة. • ألواح الفلين: تعمل على منع الحرارة من الوصول إلى السطح بصورة مباشرة، مما يقلل من زياد الحرارة داخل المباني، والحد من استخدام الأجهزة الخاصة بالتبريد. • دهان الايبوكسي: أهم الدهانات التي يمكن تطبيقها على السطح، حيث تمنع المياه من التغلغل داخل الخرسانة، وتمنع تكون الرطوبة داخل المكان أو خارجه.
هل يوجد عازل صوت للسقف؟
توجد الكثير من المركبات التي يمكن استخدامها من أجل عزل الصوت عن السقف بصورة كاملة، يعد من أهمها الصوف الصخري، الذي يعد واحد من الطبقات التي يتم وضعها ضمن العزل على طبقات الخرسانة بالسطح. يمكن استخدام ألواح الفلين أيضًا عبر تثبيتها على السقف، لأنها تقدم درجة عازل كاملة، كما يمكن تطبيق هذا النوع من العوازل على السطح من الخارج، وتعمل على منع الصوت والحرارة في وقت واحد، من أجل الحفاظ على السطح الخاص بك. نوفر لك داخل شركة عوازل الصفرات ألواح البوليسترين من الفوم المميز، حيث تساعد على منع التسربات من الحوث، كما تمنع اختراق الصوت للمبنى من الداخل عند تطبيقها على الاسقف الداخلية ومراعاة الأبعاد الخاصة به عن التطبيق. كل هذه الأنواع تجدها متوفرة من داخل الشركة، طوال العام من أجل منحك تجربة عزل تكون مرضية لك من ناحية، وحامية للمبنى الخاص بك من الداخل أو الخارج، والعمل على تخليصك من الضوضاء بصورة نهائية.
لماذا احتاج إلى عزل الاسطح؟
نحتاج كل المباني إلى عزل أسطحها، نظرًا لما تقدمه هذه العوازل من أهمية بالغة للحفاظ عليها، حيث تتمثل في كل مما يأتي: • العوازل تساعد على زيادة تماسك المبنى، في صورة وحدة واحدة وهذا يزيد من صلاحية المبنى ويزيد من قيمته السعرية. • استخدام عوازل حرارية على السطح، يمنع نشوب الحرائق بالمبنى، كما يقلل من انتشارها إن حدثت بالمكان. • العوازل الصوتية تعمل على حماية السطح من داخل المبنى، لأنها عبارة عن ألواح عازلة للحرارة بصورة كاملة. • الاسطح الخارجية للعوازل المائية تمنع استقرار قطرات الأمطار عليها، مما يمنع حدوث التسربات تمامًا. • ملمس أسطح طبقات العزل المطبقة على الأسطح ناعم جدًا، هذا يمنع بدورة استقرار أي من الحشرات أو القوارض بالمكان. • العوازل المطبقة على الاسطح تعمل على إخراج المياه الموجودة بين الجدران بصورة كاملة ومنع ظهور الرطوبة على الجدران. • كثافة العوازل الموجودة لدينا منخفضة إلى متوسطة، ما يجعلها لا تمثل أي عبء على السطح المعزول. • أسعار العوازل داخل الشركة تكون في متناول يد كل العملاء من كل الطبقات، مع تسهيلات في الدفع بصورة مستمرة
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page