طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم حي الرمال- 0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم حي الرمال بالرياض تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في عزل الفوم بالسعودية، فهي تمتلك الخبرة والمهارة التي تجعلها افضل الشركات داخل الرياض وبالمملكة أجمع، كما تقدم الشركة كافة خدمات عزل الفوم بحي الرمال كذلك تقدم خدمة العزل بهدف تحسين جودة المنازل والحفاظ عليها بمنطقة الرمال ومقاومة تأثير البيئة على المباني وحمايتها من التآكل.

شركة عزل فوم حي الرمال بالرياض

شركة عزل فوم حي الرمال

شركة عزل فوم حي الرمال

قد تتأثر المنازل والمباني بالبيئة الخارجية نتيجة لدرجات الحرارة مرتفعة وكذلك الرطوبة العالية وهو ما جعل شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات تقدم خدمات العزل الرغوي بشكل متميز إلى عملائها حتى تلبي كافة احتياجاتهم، حيث تسعى الشركة جاهدة لتوفير البيئة الآمنة والمريحة لهم.

 

اسم الخدمة شركة عزل فوم
العنوان حي الرمال (عوازل الصفرات)
رقم جوال شركة عزل فوم حي الرمال بالرياض 0506422437
فروع الشركة حي الرمال، الرياض، القادسية.
مواعيد العمل في شركة عزل فوم حي الرمال بالرياض من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعه 11 مساءًا.
عدد الفنيين 87 فني.
عدد العمال 117 عامل.
عدد المهندسين 23 مهندس.

اهمية عزل الفيوم بحي الرمال

عزل الفوم يعد أحد أكثر أنواع العزل فائدة، وتتلخص أهميته في الآتي:

  • الحفاظ على أسطح المنشآت والمباني من التعرض لمشكلة تسرب المياه وبالتالي يحافظ عليها من التلف أو أي من الأضرار بها.
  • عزل الفوم يحافظ على درجة حرارة المنشآت حيث يمنع وصول درجة الحرارة المرتفعة إليها من الداخل.
  • يساعد عزل الفوم للأسطح في منع انتشار البكتيريا والجراثيم بها والتي تكثر بسبب زيادة الرطوبة أو نتيجة حدوث التسريب المائي.
  • عزل الفوم يتميز بأنه ذات سعر أقل من استخدام العوازل الأخرى التي تنتشر حاليًا كذلك تتميز شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات بتقديمها أفضل أسعار عزل الفوم والتي تنافس بها أشهر الشركات المتخصصة في العزل بالرياض.
  • عمر عزل الفوم الافتراضي أكثر من أنواع العزل الأخرى، حيث أن العمر الافتراضي لعزل الفوم يمتد إلى أكثر من 10 سنوات، كما أن شركتنا تمنح عملائها ضمان حتى 10 سنوات أو أكثر على خدمات العزل التي تم تنفيذها لديهم.

مميزات شركة عزل فوم بحي الرمال بالرياض

شركة عزل فوم حي الرمال بالرياض تقدم أفضل خدمة العزل الفوم فضلا عن الفوائد الكثيرة التي تم ذكرها العزل الفوم فهناك العديد من المزايا الأخرى التي جعلت الكثيرين من المواطنين بالرياض يرغبون في الحصول على هذه الخدمة فيقومون بالاتصال بشركتنا عبر رقم الموحد الخاص بها، ومن أهم مزايا طلب خدمة عزل الفوم من شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات ما يلي:

  • الفوم أحد المواد العازلة الصلبة وبالتالي يكون من الصعب اختراق أشعة الشمس الحارة أو الحشرات وكذلك البكتيريا ومختلف الملوثات الأخرى لها.
  • يتميز عزل الفوم أيضًا بأنه أحد أنواع العزل ذات الوزن الخفيف وبالتالي لا يؤثر بالسلب على المباني.
  • يساعد على تقليل استهلاك الطاقة فهو يمنع تسرب درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس الى المنشآت وبالتالي لا تكون هناك حاجة لتشغيل المكيفات لفترة طويلة وهو ما يساهم في ترشيد استهلاك الطاقة.
  • عزل الفوم سهل التركيب فلا يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد لتركيبه وهو ما يوفر جهد عمال الشركة ووقت العملاء.

أسعار شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم حي الرمال

شركة عزل فوم حي الرمال

تقدم شركتنا أسعار مناسبة جدًا في متناول الجميع وهو ما جعلها أهم الشركات الرائدة في عزل الفوم بالرياض، وجاء سعر خدمات عزل الفوم كالآتي:

 

اسم الخدمة السعر
عزل فوم بالرياض بالإضافة إلى طبقة من الاكريليك 34 ريال سعودي.
خدمة عزل فوم رش بالرياض 32 ريال.
عزل الفوم الأبيض بالرياض 28 ريال.
عزل فوم ألواح بالرياض 24 ريال.
خدمة عزل الفوم الأزرق بالرياض 28 ريال.
خدمة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض 35 ريال
عزل فوم إيثيلين بالرياض 34 ريال.
عزل فوم بالرياض عبارة عن ألواح بالإضافة إلى رش كذلك سيحصل العميل على ضمان. 50 ريال
عزل فوم بولي يوريا بالرياض 40 ريال.

مكونات عزل الفوم في شركة عزل فوم حي الرمال بالرياض

عزل الفوم بالرياض يتكون من عدة مكونات مميزة كالآتي:

  • مادة الأيزوثيانيت، وهي عبارة عن مادة سوداء ونسبتها تصل إلى 10%.
  • كما يتكون من مادة بنسب معينة من مادة البوليول السائلة، وهي عبارة عن مادة بيضاء اللون.
  • كذلك مادة الستايرين.
  • بالإضافة إلى غاز الميثان.
  • أيضًا مادة البوليستيرين.
  • كذلك مادة الآسيوي نايت.

وحتى يتم صنع مادة العزم يتم خلط مادتين بشكل جيد مع بعضهم البعض من خلال استخدام أداة مخصصة تستخدم للخلط حتى تكون لدينا مادة مناسبة وتعطي نتائج مرضية وتستخدم هذه المادة للعزل بمنتهى السهولة من خلال الفنيين والعمال المدربين لدى شركتنا.

أفضل أنواع عوازل الفوم في شركة عزل فوم حي الرمال

تقدم شركه عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات مجموعة من أفضل أنواع عوازل الفوم ولكل نوع من هذه الأنواع مميزاته واستخداماته المختلفة، ومن أهم وأشهر هذه الأنواع ما يلي:

عزل الفوم البوليستيرين المشكل بالقولبة

ينتج هذا النوع من خلال عملية تسمى البلمرة، وبها تستخدم مادة الستايرين وهي أحد المنتجات البترولية العضوية وحتى يتم استخدامها بالعزل تخلط مع الماء المغلي مع إضافة نسبة محدودة من غاز الميثان، ثم تنتج المادة بشكل حبيبات صغيرة الحجم من البوليستيرين والتي تكون مشبعة بغاز الميثان وبعدها توضع هذه الحبيبات الصغيرة بالقوالب وتغلق ببخار الماء ثم تتمدد هذه الحبيبات وتلتصق مع بعضها وعندها تقوم العمالة لدى شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات بتقطيعها حتى تكون بالسمك المطلوب ويكون هذا السمك في الغالب 5 سم ويتميز هذا النوع بأنه ذات كثافة أقل وجودة ممتازة وهو أيضًا قليل في توصيل الحرارة فضلًا عن كونه أكثر صلابة عن غيره من أنواع العزل الأخرى.

عزل فوم البوليسترين المشكل بالبثق

هذا النوع من أنواع عزل الفوم يصنع من خلال صهر حبيبات مادة البوليستيرين وذلك من خلال أجهزة مخصصة وهناك بعض من المواد تترك في الهواء الطلق، وهذا النوع من عزل الفوم يميزه أنه أكثر تجانس، كما أن لديه قدرة عالية على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة وهو ما يجعل العديد من الشركات تفضل استخدامه عن غيره من الأنواع المختلفة في عزل الأسطح حيث أنه ممتاز في عزل درجات الحرارة المرتفعة، كما أنه يتميز بوزنه الخفيف وأكثر مقاومة للضغط وذات كثافة عالية وتوفره شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات بأسعار مناسبة فضلاً  عن كونه  سهل في تركيبه وبالتالي لا يحتاج وقت أو مجهود.

عزل الفوم الأبيض أو الأزرق

هو عبارة عن العزل باستخدام مادة البوليسترين، وهو عبارة عن مادة تشبه بدرجة كبيرة البلاستيك ويتميز هذا النوع بأنه خفيف الوزن وبه فراغات كثيرة لا تسمح بمرور الحرارة أو الماء من خلاله وهذا النوع من أنواع عزل الفوم يكون ذات كثافة عالية وتزداد كلما زادت صلابته وهو ما يجعله أكثر أنواع عزل الفوم ارتفاعًا في السعر.

خطوات عزل الفوم شركة عزل فوم حي الرمال

شركة عزل فوم حي الرمال

شركة عزل فوم حي الرمال

تتبع شركتنا خطوات سهلة لعزل الفوم بحي الرمال بالرياض وهذه الخطوات السهلة والمتطورة تمنح نتائج مرغوبة ومرضيه للشركة وللعميل وذلك بفضل العمالة المدربة التي تعتمد عليها الشركة في إنجاز كافة المهام المطلوبة منها وكذلك أفضل المواد والمعدات، فيتم تنفيذها على أكمل وجه وتتبع الشركة خطوات مميزه لعزل الفوم  تتم كالآتي:

  • في البداية يتم معاينة الأسطح وذلك قبل تركيب وفك الفوم، حيث ترسل الشركة عمالة فنية دورها هو معاينة الأسطح للتعرف على سمك السطح وكذلك التأكد من أن السمك مناسب لعملية العزل وكذلك لمعرفة كمية الفوم المطلوبة لوضعها فوق السطح.
  • بعد عملية المعاينة يتم خلط الفوم مع كافة المكونات بشكل علمي وسليم وذلك طبقًا للقواعد المنصوص عليها عالميًا.
  • يبدأ الفنيين لدى الشركة برش الفوم فوق الأسطح المطلوب عزلها وذلك وفق السمك المطلوب وبناءًا على رغبة العميل مع مراعاة ألا يقل سمك عزل الفوم عن 3 سم، حيث أن عزل الفوم بسمك 3 سم يكون أكثر قوة وصلابة ويجب أن لا يقل عن هذا السمك.
  • بعد الانتهاء من رش الفوم يبدأ الفنيين لدينا بطلاء الفوم من خلال طبقة من مادة الاكريليك وهذه المادة تساعد في حماية الفوم من التعرض لأي من العوامل الخارجية، وعزل الفوم يستخدم فوق أسطح المنازل أو البيوت والمصانع والفيلات وكذلك العمائر والشركات والمصانع وغيرها.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل فوم حي الرمال
قد تتأثر المنازل والمباني بالبيئة الخارجية نتيجة لدرجات الحرارة مرتفعة وكذلك الرطوبة العالية وهو ما جعل شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات تقدم خدمات العزل الرغوي بشكل متميز إلى عملائها حتى تلبي كافة احتياجاتهم، حيث تسعى الشركة جاهدة لتوفير البيئة الآمنة والمريحة لهم. اسم الخدمة شركة عزل فوم العنوان حي الرمال (عوازل الصفرات) رقم الجوال فروع الشركة حي الرمال، الرياض، القادسية. مواعيد العمل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعه 11 مساءًا. عدد الفنيين 87 فني. عدد العمال 117 عامل. عدد المهندسين 23 مهندس.
اهمية عزل الفيوم بحي الرمال
عزل الفوم يعد أحد أكثر أنواع العزل فائدة، وتتلخص أهميته في الآتي: ● الحفاظ على أسطح المنشآت والمباني من التعرض لمشكلة تسرب المياه وبالتالي يحافظ عليها من التلف أو أي من الأضرار بها. ● عزل الفوم يحافظ على درجة حرارة المنشآت حيث يمنع وصول درجة الحرارة المرتفعة إليها من الداخل. ● يساعد عزل الفوم للأسطح في منع انتشار البكتيريا والجراثيم بها والتي تكثر بسبب زيادة الرطوبة أو نتيجة حدوث التسريب المائي. ● عزل الفوم يتميز بأنه ذات سعر أقل من استخدام العوازل الأخرى التي تنتشر حاليًا كذلك تتميز شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات بتقديمها أفضل أسعار عزل الفوم والتي تنافس بها أشهر الشركات المتخصصة في العزل بالرياض. ● عمر عزل الفوم الافتراضي أكثر من أنواع العزل الأخرى، حيث أن العمر الافتراضي لعزل الفوم يمتد إلى أكثر من 10 سنوات، كما أن شركتنا تمنح عملائها ضمان حتى 10 سنوات أو أكثر على خدمات العزل التي تم تنفيذها لديهم.
مميزات شركة عزل فوم بحي الرمال
شركة عزل فوم حي الرمال عوازل صفارات تقدم أفضل خدمة العزل الفوم فضلا عن الفوائد الكثيرة التي تم ذكرها العزل الفوم فهناك العديد من المزايا الأخرى التي جعلت الكثيرين من المواطنين بالرياض يرغبون في الحصول على هذه الخدمة فيقومون بالاتصال بشركتنا عبر رقم الموحد الخاص بها، ومن أهم مزايا طلب خدمة عزل الفوم من شركة عزل فوم حي الرمال عوازل الصفرات ما يلي: ● الفوم أحد المواد العازلة الصلبة وبالتالي يكون من الصعب اختراق أشعة الشمس الحارة أو الحشرات وكذلك البكتيريا ومختلف الملوثات الأخرى لها. ● يتميز عزل الفوم أيضًا بأنه أحد أنواع العزل ذات الوزن الخفيف وبالتالي لا يؤثر بالسلب على المباني. ● يساعد على تقليل استهلاك الطاقة فهو يمنع تسرب درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس الى المنشآت وبالتالي لا تكون هناك حاجة لتشغيل المكيفات لفترة طويلة وهو ما يساهم في ترشيد استهلاك الطاقة. ● عزل الفوم سهل التركيب فلا يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد لتركيبه وهو ما يوفر جهد عمال الشركة ووقت العملاء.
أسعار شركة عزل فوم بالرياض
تقدم شركتنا أسعار مناسبة جدًا في متناول الجميع وهو ما جعلها أهم الشركات الرائدة في عزل الفوم بالرياض، وجاء سعر خدمات عزل الفوم كالآتي: اسم الخدمة السعر عزل فوم بالرياض بالإضافة إلى طبقة من الاكريليك 34 ريال سعودي. خدمة عزل فوم رش بالرياض 32 ريال. عزل الفوم الأبيض بالرياض 28 ريال. عزل فوم ألواح بالرياض 24 ريال. خدمة عزل الفوم الأزرق بالرياض 28 ريال. خدمة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض 35 ريال عزل فوم إيثيلين بالرياض 34 ريال. عزل فوم بالرياض عبارة عن ألواح بالإضافة إلى رش كذلك سيحصل العميل على ضمان. 50 ريال عزل فوم بولي يوريا بالرياض 40 ريال.
مكونات عزل الفوم بالرياض
عزل الفوم بالرياض يتكون من عدة مكونات مميزة كالآتي: ● مادة الأيزوثيانيت، وهي عبارة عن مادة سوداء ونسبتها تصل إلى 10%. ● كما يتكون من مادة بنسب معينة من مادة البوليول السائلة، وهي عبارة عن مادة بيضاء اللون. ● كذلك مادة الستايرين. ● بالإضافة إلى غاز الميثان. ● أيضًا مادة البوليستيرين. ● كذلك مادة الآسيوي نايت. وحتى يتم صنع مادة العزم يتم خلط مادتين بشكل جيد مع بعضهم البعض من خلال استخدام أداة مخصصة تستخدم للخلط حتى تكون لدينا مادة مناسبة وتعطي نتائج مرضية وتستخدم هذه المادة للعزل بمنتهى السهولة من خلال الفنيين والعمال المدربين لدى شركتنا.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page