طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الرائد -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح حي الرائد بالرياض تقدم لك الكثير من الفرق المتخصصة في التعامل مع كل أنواع الأسطح الموجودة بالمباني (أسمنتية – شينكو – خشبية – معدنية) باستخدام مجموعة من المركبات المميزة التي تمنع التفاعل مع عوامل البيئة المحيطة بها.

نقدم الكثير من المواد التي تساعد على حماية السطح ومنع حدوث أي من (التسربات – التشققات – الرطوبة) وغيرها من المؤثرات المختلفة التي يمكن أن تؤثر على السطح خلال فصول السنة المختفة داخل المملكة.

عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الرائد بالرياض

شركة عزل اسطح حي الرائد

شركة عزل اسطح حي الرائد

هناك الكثير من عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الرائد بالرياض، التي تجعلك تشعر بالاطمئنان عند التعامل معنا، من أهم هذه العوامل ما يأتي:

  • كل أنواع العوازل المتوفرة لدينا من (مائية – حرارية – فوم – صوتية) مستوردة من الخارج من أفضل الخامات.
  • يمكن لفرقنا عزل أي من الأسطح (الخشبية – المعدنية – الخرسانية) بصورة آمنة خالية من الأخطاء.
  • نوفر مجموعة من المعدات التي تساعد على تطبيق العازل على السطح، بتوزيع صحيح ودقيق على السطح.
  • عروض وخصومات كبيرة، تجدها متوفرة على كل أعمال العزل المقدمة للأسطح من داخل الشركة.
  • كل العمال المقدمين للخدمة يتمتعون بالعديد من الخبرات التي تصل إلى 20 سنة خبرة في تنفيذ هذا النوع من العزل.
  • خدمة العملاء المتوفرة لدينا تقدم لك كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة، في أي وقت يناسبك من اليوم.
  • سنوات الضمان لمقدمة على العوازل تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة على أنواع من عوازل الفوم.
  • العزل المقدم من الشركة، يوفر لك درجة من الحماية للسطح، تساهم في الحفاظ على تماسك المبنى وزيادة عمره.
اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان الشركة حي الرائد – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف الشركة 0506422437
أوقات الدوام تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7 مساءً
خدمات الشركة كشف تسربات – ترميم مباني – صيانة عامة
طرق عزل الاسطح الرش – الدهان – اللصق – الفرد – الحقن
أنواع الاسطح التي يتم عزلها شينكو – خرسانية – خشبية – معدنية
أنواع العزل المتوفر للاسطح مائي – حراري – صوتي – فوم

ما هو أفضل عازل حراري للسطح؟

يعد الصوف الحراري من أهم طرق العزل الحراري التي يتم تطبيقها على الاسطح التي تتعرض للحرارة العالية الموجودة بالرياض طوال فصل الصيف، حيث يتمتع هذا العازل بدرجة عالية من مقاومة الحرارة بصورة كاملة طوال فصل الصيف الحارق.

يستخدم هذا العازل على صورة ألواح يتم فردها على السطح من أجل منع امتصاص الحرارة من الجو واختراقها لأسمنت السطح الخاص بك، حيث يتم بخصائص عزل لكل من (الصوت – الحرارة) كما أنه مقاوم للحرائق بصورة كبيرة من الحدوث بالمبنى.

يسهل تثبيت ألواح الصوف المعدني هذه، تساعد في الحفاظ على طبقة السطح الخارجية، كما أنها تتمتع بكثافة قليلة مما يجعلها مناسبة للاستخدام على الأسطح، دون إحداث أي من الأعباء على السطح مهما كانت عدد طبقاتها الموضوعة على السطح.

نوفر لك من داخل شركة عوازل الصفرات مجموعة من ألواح الصوف الصخري التي تناسب الأسطح الخاصة بالمباني الموجودة بالرياض، مع توفير عدد الفرق المناسبة لتطبيق العازل على السطح ولصقه بكل دقة واحترافية بأيدي فرق متخصصة من داخل الشركة.

كيف اعزل السقف؟

نوفر أنواع من الفوم الرغوي التي تصلح لعزل السقف من الداخل، مما يساعد على حماية السطح الخاص بك، يتم العمل كالتالي:

  1. اتصل على رقم الشركة، وسوف نرسل لك فريق تقييم لتحديد كل ما يحتاج السطح.
  2. يبدأ تنظيف السقف من الداخل من أي (عناكب – أتربة – غبار – أوساخ).
  3. حالة وجود أي من الشروخ الموجودة داخل السقف، يتم علاجها قبل البدء.
  4. يتم رش طبقة من الفوم العازل على السقف بصورة مستوية من قبل فني متخصص.
  5. تترك الطبقة حتى تجف، ثم يبدأ العمل على فرد التالية، وهكذا حتى النهاية.
  6. بعد الانتهاء من جفاف كل الطبقات، يتم الكشف عليها من قبل فريق الإشراف.
  7. بهذا يكون قد تم عزل السقف من الداخل، مما يساعد على حماية سطح المنزل.
  8. يمكنك الحفاظ على النتائج، اشترك في خدمة الصيانة من أجل الحفاظ على العازل.

ما هو العزل السلبي؟

شركة عزل اسطح حي الرائد

شركة عزل اسطح حي الرائد

هذا النوع من العوازل يعد الحل المثل عند تقديم نوع من العوازل الحرارية التي تعمل على حماية الاسطح من التسربات التي يمكن أن تحدث بالمباني، حيث تعمل العوازل المائية على منع قطرات المياه من اختراق طبقة الخرسانة.

حالة تطبيق العزل على السطح، واستمرار التسربات في الوجود هنا يتم تطبيق العزل السلبي وهو نوع من طبقات العزل التي يتم تطبيقها على السطح من الناحية الأخرى (السقف الداخلي) من أجل حل المشكلة الموجودة.

نوفر كل من داخل شركة عوازل الصفرات مجموعة من العوازل المميزة التي تحل أي مشكلة قد تحدث بالسطح، مع العمل على منع التسربات بصورة كاملة، سواء بالعوازل المائية أو الطبقات المصححة لها من العزل السلبي.

يمكنك الحصول على هذا النوع من الحلول عبر الاتصال على رقم الشركة في أي وقت يناسبك من اليوم، وسوف تتعرف على كل التفاصيل التي تخص أعمال العزل المنفذة على السطح الخاص بالمباني داخل الرياض.

كم سعر المتر عزل الاسطح؟

خبراء شركتنا يوفرون الإجابة على سؤال كم سعر المتر عزل الاسطح؟ التي تتوفر على العديد من العوازل، التي يعد من أهمها الآتي:

نوع العازل سعر المتر
عزل القرميد يبدا من 37 ريال سعودي/ متر
عزل البيتومين يبدا من 46 ريال سعودي/ متر
عزل الصوف الصخري يبدا من 45 ريال سعودي/ متر
عزل البولي يوريثان يبدا من 35 ريال سعودي/ متر
عزل رولات يبدا من 34 ريال سعودي/ متر
عزل ألواح الفلين يبدا من 75 ريال سعودي/ متر
عزل شينكو يبدا من 40 ريال سعودي/ متر

كيف عزل الشينكو؟

شركة عزل اسطح حي الرائد

شركة عزل اسطح حي الرائد

تعال نتعرف سويًا على مجموعة من الخطوات الهامة التي يمكن عن طريقها الحصول على سطح شينكو معزل بصورة كاملة، عبر تطبيق الخطوات التالية:

  1. اتصل على رقم شركة عوازل الصفرات، وسوف نوفر لك كل الخدمات التي تتعلق بخدمة عوازل اسطح شينكو.
  2. يصلك فريق الفحص الذي يوضح كل ما يحتاج السطح من (عدد عمال – نوع العزل – مدة العزل) داخل تقرير فني شامل.
  3. بداية يتم خلع اللوح الموجود على السطح، حتى يتم العزل أسفله ثم يتم تركيبه مرة أخرى بعد الانتهاء.
  4. يبدأ العمل على تنظيف السطح من أي (أتربة – ساخ – غبار) أو غيرها من العوالق الموجودة بالسطح.
  5. يتم علاج أي نوع من الشروخ أو الفراغات التي تظهر على السطح قبل البدء في العزل من قبل الشركة.
  6. يبدأ بدأ العزل عبر رش طبقة من الفوم العازل على السطح، وتترك لتجف، ثم يكرر العمل حتى الوصول إلى السمك المحدد.
  7. بعد الانتهاء من العوازل يتم اختبار الطبقة الموضوعة على السطح، باستخدام مجموعة من المعدات المتخصصة.
  8. يتم تركيب لوح شينكو بعد الانتهاء من العزل على السطح، ثم يتم دهانه بمادة الأكريليك التي تمنع الصدأ والتلف باللوح.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الرائد
هناك الكثير من عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الرائد، التي تجعلك تشعر بالاطمئنان عند التعامل معنا، من أهم هذه العوامل ما يأتي: • كل أنواع العوازل المتوفرة لدينا من (مائية – حرارية – فوم – صوتية) مستوردة من الخارج من أفضل الخامات. • يمكن لفرقنا عزل أي من الأسطح (الخشبية – المعدنية – الخرسانية) بصورة آمنة خالية من الأخطاء. • نوفر مجموعة من المعدات التي تساعد على تطبيق العازل على السطح، بتوزيع صحيح ودقيق على السطح. • عروض وخصومات كبيرة، تجدها متوفرة على كل أعمال العزل المقدمة للأسطح من داخل الشركة. • كل العمال المقدمين للخدمة يتمتعون بالعديد من الخبرات التي تصل إلى 20 سنة خبرة في تنفيذ هذا النوع من العزل. • خدمة العملاء المتوفرة لدينا تقدم لك كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة، في أي وقت يناسبك من اليوم. • سنوات الضمان لمقدمة على العوازل تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة على أنواع من عوازل الفوم. • العزل المقدم من الشركة، يوفر لك درجة من الحماية للسطح، تساهم في الحفاظ على تماسك المبنى وزيادة عمره. اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات عنوان الشركة حي الرائد – الرياض – المملكة العربية السعودية هاتف الشركة أوقات الدوام تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 7 مساءً خدمات الشركة كشف تسربات – ترميم مباني – صيانة عامة طرق عزل الاسطح الرش – الدهان – اللصق – الفرد - الحقن أنواع الاسطح التي يتم عزلها شينكو – خرسانية – خشبية - معدنية
ما هو أفضل عازل حراري للسطح؟
يعد الصوف الحراري من أهم طرق العزل الحراري التي يتم تطبيقها على الاسطح التي تتعرض للحرارة العالية الموجودة بالرياض طوال فصل الصيف، حيث يتمتع هذا العازل بدرجة عالية من مقاومة الحرارة بصورة كاملة طوال فصل الصيف الحارق. يستخدم هذا العازل على صورة ألواح يتم فردها على السطح من أجل منع امتصاص الحرارة من الجو واختراقها لأسمنت السطح الخاص بك، حيث يتم بخصائص عزل لكل من (الصوت – الحرارة) كما أنه مقاوم للحرائق بصورة كبيرة من الحدوث بالمبنى. يسهل تثبيت ألواح الصوف المعدني هذه، تساعد في الحفاظ على طبقة السطح الخارجية، كما أنها تتمتع بكثافة قليلة مما يجعلها مناسبة للاستخدام على الأسطح، دون إحداث أي من الأعباء على السطح مهما كانت عدد طبقاتها الموضوعة على السطح. نوفر لك من داخل شركة عوازل الصفرات مجموعة من ألواح الصوف الصخري التي تناسب الأسطح الخاصة بالمباني الموجودة بالرياض، مع توفير عدد الفرق المناسبة لتطبيق العازل على السطح ولصقه بكل دقة واحترافية بأيدي فرق متخصصة من داخل الشركة
كيف اعزل السقف؟
نوفر أنواع من الفوم الرغوي التي تصلح لعزل السقف من الداخل، مما يساعد على حماية السطح الخاص بك، يتم العمل كالتالي: 1. اتصل على رقم الشركة، وسوف نرسل لك فريق تقييم لتحديد كل ما يحتاج السطح. 2. يبدأ تنظيف السقف من الداخل من أي (عناكب – أتربة – غبار – أوساخ). 3. حالة وجود أي من الشروخ الموجودة داخل السقف، يتم علاجها قبل البدء. 4. يتم رش طبقة من الفوم العازل على السقف بصورة مستوية من قبل فني متخصص. 5. تترك الطبقة حتى تجف، ثم يبدأ العمل على فرد التالية، وهكذا حتى النهاية. 6. بعد الانتهاء من جفاف كل الطبقات، يتم الكشف عليها من قبل فريق الإشراف. 7. بهذا يكون قد تم عزل السقف من الداخل، مما يساعد على حماية سطح المنزل. 8. يمكنك الحفاظ على النتائج، اشترك في خدمة الصيانة من أجل الحفاظ على العازل.
ما هو العزل السلبي؟
هذا النوع من العوازل يعد الحل المثل عند تقديم نوع من العوازل الحرارية التي تعمل على حماية الاسطح من التسربات التي يمكن أن تحدث بالمباني، حيث تعمل العوازل المائية على منع قطرات المياه من اختراق طبقة الخرسانة. حالة تطبيق العزل على السطح، واستمرار التسربات في الوجود هنا يتم تطبيق العزل السلبي وهو نوع من طبقات العزل التي يتم تطبيقها على السطح من الناحية الأخرى (السقف الداخلي) من أجل حل المشكلة الموجودة. نوفر كل من داخل شركة عوازل الصفرات مجموعة من العوازل المميزة التي تحل أي مشكلة قد تحدث بالسطح، مع العمل على منع التسربات بصورة كاملة، سواء بالعوازل المائية أو الطبقات المصححة لها من العزل السلبي. يمكنك الحصول على هذا النوع من الحلول عبر الاتصال على رقم الشركة في أي وقت يناسبك من اليوم، وسوف تتعرف على كل التفاصيل التي تخص أعمال العزل المنفذة على السطح الخاص بالمباني داخل الرياض.
كم سعر المتر عزل الاسطح؟
خبراء شركتنا يوفرون الإجابة على سؤال كم سعر المتر عزل الاسطح؟ التي تتوفر على العديد من العوازل، التي يعد من أهمها الآتي: نوع العازل سعر المتر عزل القرميد يبدا من 37 ريال سعودي/ متر عزل البيتومين يبدا من 46 ريال سعودي/ متر عزل الصوف الصخري يبدا من 45 ريال سعودي/ متر عزل البولي يوريثان يبدا من 35 ريال سعودي/ متر عزل رولات يبدا من 34 ريال سعودي/ متر عزل ألواح الفلين يبدا من 75 ريال سعودي/ متر عزل شينكو يبدا من 40 ريال سعودي/ متر
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page