طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الجنادرية -0506422437

ahmed adham

تضم سطور هذا المقال معلومات هامة عن خدمات شركة عزل اسطح حي الجنادرية التي تقوم بتنفيذها بصورة كاملة على كل أنواع الاسطح المختلفة سواء (خرسانية – خشبية – معدنية – بلاستيكية – شينكو) أو غيرها.

تتم الأعمال بصورة مدروسة، عبر مجموعة من الخطط الموضوعة من قبل مهندسي الإنشاءات داخل شركة عوازل الصفرات لتطبيق العزل المناسب لحل المشكلة التي يعاني منها السطح بصورة نهائية وبجودة واحترافية كاملة.

عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الجنادرية

شركة عزل اسطح حي الجنادرية

شركة عزل اسطح حي الجنادرية

يمكنك التعرف على أهم عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الجنادرية، عبر الدخول على الموقع الرسمي وقراءة الآراء والتقييمات التي توضح الآتي:

  • كل أنواع العوازل (المائية – الحرارية – الصوتية – الفوم) نوفرها لك من داخل الشركة طوال الوقت.
  • أسعار العوازل المتوفرة لدينا، تكون في متناول يدك، مع الحصول على مجموعة من الخصومات الكبيرة.
  • أعمال العزل بكل مراحلها، تتم على أيدي نخبة من فرق العزل التي تساعد على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • نقدم لك مجموعة من الضمانات على كل أنواع العوازل المطبقة على السطح الخاص بك تشمل مراحل العزل ومواد العزل نفسها.
  • نستورد كل المركبات المستخدمة في العزل في صورتها الخام، ثم نقوم بتركيبها داخل معامل الشركة المتخصصة.
  • نعتمد على ماكينات (رش – فرد – لصق) تساعد على إتمام العمل بصورة أسرع مع مساعدة الفرق المتخصصة.
  • العمال الذين يقومون بتطبيق العزل على السطح، مدربين على جديد في مجال العزل على اختلاف أنواعه.
  • مكاتب الشركة منتشرة داخل العديد من أحياء المملكة، من أجل تلبية رغباتك في كل ما يخص مراحل العزل
اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان الشركة حي الجنادرية – شرق الرياض – السعودية
هاتف الشركة 0506422437
مواعيد الدوام نعمل طوال اليوم دون انقطاع طوال الأسبوع
خدمات الشركة الترميم – النقل – التركيب – العزل – التخزين
أنواع الاسطح التي يمكن عزلها خشبية – خرسانية – شينكو – فايبر – معدنية
طرق عزل الاسطح الرش – الفرد – اللصق – الدهان
خصومات الشركة تبدأ من 35% وتصل إلى 50%

هل البيتومين عازل للماء؟

تعتبر مركبات مادة البيتومين التي تتكون من مجموعة من الراتنجات المشتقة من البترول، التي تساعد على التغلغل داخل مكونات الخرسانة الموجودة بالسطح، مما يعمل على منع التسربات من الحدوث بصورة كاملة.

يتم تطبيق البيتومين على السطح بصورة كاملة على المساحة كلها، حيث يبدأ العمل على حفظ السطح من التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة (أمطار – رياح – حرارة) التي يتعرض لها خلال فصول السنة المختلفة داخل المملكة.

يتوفر هذا النوع من العوازل في عدة صور منها (الرولات – السائل) يتم تطبيقه، طبقًا لنوع السطح الخاص بك، حيث يتم وضعه على السطح في صورة الرولات خلال مراحل التأسيس الأولى للاسطح الخرسانية.

يتم تطبيقه على في صورته السائلة عبر سكبه على الخرسانة بأيدي فرق شركة عوازل الصفرات مع مراعاة وصوله إلى الفواصل والزوايا كلها، من أجل التأكد من منع التسربات من الحدوث خلال سنوات تطبيقه على السطح الخاص بك.

ما الطريقه المناسبه لمنع تسرب الحراره من المنازل في الشتاء؟

شركة عزل اسطح حي الجنادرية

شركة عزل اسطح حي الجنادرية

نوفر لك من داخل الشركة مجموعة من المركبات التي تعمل على عزل السطح من الحرارة، التي يعد من أهمها ألواح البوليسترين التي يتم تطبيقها كالآتي:

  1. اتصل على رقم الشركة، ثم حدد الخدمة التي ترغب في الحصول عليه من الشركة.
  2. نرسل لك فريق معاينة، يقوم بالكشف على السطح، ثم يكتب تقرير مفصل عن المطلوب.
  3. يبدأ تنظيف السطح من أي عوالق أو أتربة موجودة به، بأيدي الفرق المتخصصة.
  4. حالة وجود أي نوع من الفراغات، يتم ملئها بمادة السيكو بلاك من داخل الشركة.
  5. بعد جفاف هذه الطبقة المستخدمة في الحشو يتم تنظيف السطح مرة أخرى بالكامل.
  6. يبدأ قص الألواح بما يناسب قياسات السطح من قبل فني متخصص في هذا العمل.
  7. تثبت الألواح على السطح في صورة العاشق والمعشوق على السطح كله.
  8. توضع طبقة من الأسمنت فوق العازل وتترك لتجف، ثم يتم اختبار طبقات العزل.
  9. هذه الألواح تمنع التسرب الحراري من داخل المنزل للخارج، أو امتصاصها من الشمس.

هل يوجد بلاط عازل للحرارة؟

نقدم لك واحد من أفضل أنواع البلاط العازل للحرارة من داخل شركة عوازل الصفرات، وهو البلاط البارد او سيبوركس، الذي يتوفر في العديد من السماكات المختلفة، بما يناسب الحالة الموجودة بالسطح الخاص بك طبقًا للتقرير الفني.

يساعد هذا النوع من البلاط العازل على توفير الطاقة داخل المباني، كما يزيد من حماية السطح من امتصاص الحرارة الخارجية الساقطة من الشمس عليه، حيث يعمل مثل الطبقة العازلة من التفاعل مع عوامل الجو الخارجية.

يتميز هذا النوع من البلاط العازل للاسطح بلونه الأبيض الذي يعمل على عكس الحرارة الساقطة من أشعة الشمس، وهذا يقلل من استهلاك الطاقة داخل المباني نفسها، ويوفر التهوية المطلوبة للحفاظ على الجدران من الاحتفاظ بالبخار داخلها.

بلاط سيبوركس يتمتع بالعمر الافتراضي الطويل، لذا اعتمده الكثير من الشركات المتخصصة في أعمال عزل الاسطح، لأنه يقدم درجة الحماية المناسبة، هذا بالإضافة على أنه لا يحتاج على تكلفة كبيرة من أجل تطبيقه على السطح الخاص بك.

كم يبلغ سعر عزل السطح؟

نوضح لك هنا الإجابة على سؤال كم يبلغ عزل السطح؟ المتوفر من داخل الشركة لكل أنواع الاسطح المختلفة، تعرف عليها من التالي:

الخدمة السعر
عزل السطح الأسمنتي يبدأ من 40 ريال سعودي
عزل السطح شينكو يبدأ من 35 ريال سعودي
عزل السطح ضد الرطوبة يبدأ من 32 ريال سعودي
عزل السطح صد الصوت يبدأ من 160 ريال سعودي
عزل السطح من المياه يبدأ من 45 ريال سعودي
عزل السطح من الحرارة يبدأ من 31 ريال سعودي
عزل السطح بالفوم يبدأ من 29 ريال سعودي
عزل السطح بالرولات يبدأ من 33 ريال سعودي
عزل السطح المعدني يبدأ من 54 ريال سعودي

ما الفرق بين العزل المائي والحراري؟

شركة عزل اسطح حي الجنادرية

شركة عزل اسطح حي الجنادرية

توجد العديد ن الفروق بين كل من نوعي العزل المائي والعزل الحراري المستخدم من داخل الشركة على الاسطح المختلفة، أهم هذه الفروقات ما يأتي:

  • العزل المائي يتم عبر مجموعة من المواد التي تتمتع بخاصية حجب قطرات المياه من اختراق السطح الخرساني.
  • العزل الحراري مركبات تمنع امتصاص الحرارة من الشمس، وزيادة ارتفاع الحرارة دخل المبنى وزيادة استهلاك الطاقة.
  • مواد العزل المائي منها (البيتومين – الايبوكسي – القرميد – البولي يوريثان – البولي إيثيلين) وغيرها الكثير.
  • أهم مركبات العزل الحراري (الصوف الصخري – الأسمنت المعالج – السليلوز – البوليسترين – الفلين – البيرلايت).
  • توجد مجموعة من المركبات الموجودة بالأسواق تم جمع الصفات كلها داخلها، حيث تسبب العزل المزدوج على المكان مثل البولي يوريثان.
  • تكلفة العزل المائي يمكن أن تزيد عن الحراري، نظرًا لأنها تحتاج إلى عدة طبقات والعديد من اختبارات.
  • تطبيق العازل المائي يحتاج إلى مجموعة من المعدات، التي تزيد نوعًا مكا عن العازل الحراري المطبق على الاسطح.
  • مدة جفاف العوازل الحرارية السائلة تكون أكثر من المدة المطلوبة لجفاف العوازل المائية السائلة في بعض الأحيان.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الجنادرية
يمكنك التعرف على أهم عوامل نجاح شركة عزل اسطح حي الجنادرية، عبر الدخول على الموقع الرسمي وقراءة الآراء والتقييمات التي توضح الآتي: • كل أنواع العوازل (المائية – الحرارية – الصوتية – الفوم) نوفرها لك من داخل الشركة طوال الوقت. • أسعار العوازل المتوفرة لدينا، تكون في متناول يدك، مع الحصول على مجموعة من الخصومات الكبيرة. • أعمال العزل بكل مراحلها، تتم على أيدي نخبة من فرق العزل التي تساعد على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. • نقدم لك مجموعة من الضمانات على كل أنواع العوازل المطبقة على السطح الخاص بك تشمل مراحل العزل ومواد العزل نفسها. • نستورد كل المركبات المستخدمة في العزل في صورتها الخام، ثم نقوم بتركيبها داخل معامل الشركة المتخصصة. • نعتمد على ماكينات (رش - فرد – لصق) تساعد على إتمام العمل بصورة أسرع مع مساعدة الفرق المتخصصة. • العمال الذين يقومون بتطبيق العزل على السطح، مدربين على جديد في مجال العزل على اختلاف أنواعه. • مكاتب الشركة منتشرة داخل العديد من أحياء المملكة، من أجل تلبية رغباتك في كل ما يخص مراحل العزل اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات عنوان الشركة حي الجنادرية – شرق الرياض - السعودية هاتف الشركة مواعيد الدوام نعمل طوال اليوم دون انقطاع طوال الأسبوع خدمات الشركة الترميم – النقل – التركيب – العزل - التخزين أنواع الاسطح التي يمكن عزلها خشبية – خرسانية – شينكو – فايبر - معدنية طرق عزل الاسطح الرش – الفرد – اللصق - الدهان خصومات الشركة تبدأ من 35% وتصل إلى 50%
هل البيتومين عازل للماء؟
تعتبر مركبات مادة البيتومين التي تتكون من مجموعة من الراتنجات المشتقة من البترول، التي تساعد على التغلغل داخل مكونات الخرسانة الموجودة بالسطح، مما يعمل على منع التسربات من الحدوث بصورة كاملة. يتم تطبيق البيتومين على السطح بصورة كاملة على المساحة كلها، حيث يبدأ العمل على حفظ السطح من التفاعل مع العوامل الجوية المختلفة (أمطار – رياح – حرارة) التي يتعرض لها خلال فصول السنة المختلفة داخل المملكة. يتوفر هذا النوع من العوازل في عدة صور منها (الرولات – السائل) يتم تطبيقه، طبقًا لنوع السطح الخاص بك، حيث يتم وضعه على السطح في صورة الرولات خلال مراحل التأسيس الأولى للاسطح الخرسانية. يتم تطبيقه على في صورته السائلة عبر سكبه على الخرسانة بأيدي فرق شركة عوازل الصفرات مع مراعاة وصوله إلى الفواصل والزوايا كلها، من أجل التأكد من منع التسربات من الحدوث خلال سنوات تطبيقه على السطح الخاص بك
ما الطريقه المناسبه لمنع تسرب الحراره من المنازل في الشتاء؟
نوفر لك من داخل الشركة مجموعة من المركبات التي تعمل على عزل السطح من الحرارة، التي يعد من أهمها ألواح البوليسترين التي يتم تطبيقها كالآتي: 1. اتصل على رقم الشركة، ثم حدد الخدمة التي ترغب في الحصول عليه من الشركة. 2. نرسل لك فريق معاينة، يقوم بالكشف على السطح، ثم يكتب تقرير مفصل عن المطلوب. 3. يبدأ تنظيف السطح من أي عوالق أو أتربة موجودة به، بأيدي الفرق المتخصصة. 4. حالة وجود أي نوع من الفراغات، يتم ملئها بمادة السيكو بلاك من داخل الشركة. 5. بعد جفاف هذه الطبقة المستخدمة في الحشو يتم تنظيف السطح مرة أخرى بالكامل. 6. يبدأ قص الألواح بما يناسب قياسات السطح من قبل فني متخصص في هذا العمل. 7. تثبت الألواح على السطح في صورة العاشق والمعشوق على السطح كله. 8. توضع طبقة من الأسمنت فوق العازل وتترك لتجف، ثم يتم اختبار طبقات العزل. 9. هذه الألواح تمنع التسرب الحراري من داخل المنزل للخارج، أو امتصاصها من الشمس.
هل يوجد بلاط عازل للحرارة؟
نقدم لك واحد من أفضل أنواع البلاط العازل للحرارة من داخل شركة عوازل الصفرات، وهو البلاط البارد او سيبوركس، الذي يتوفر في العديد من السماكات المختلفة، بما يناسب الحالة الموجودة بالسطح الخاص بك طبقًا للتقرير الفني. يساعد هذا النوع من البلاط العازل على توفير الطاقة داخل المباني، كما يزيد من حماية السطح من امتصاص الحرارة الخارجية الساقطة من الشمس عليه، حيث يعمل مثل الطبقة العازلة من التفاعل مع عوامل الجو الخارجية. يتميز هذا النوع من البلاط العازل للاسطح بلونه الأبيض الذي يعمل على عكس الحرارة الساقطة من أشعة الشمس، وهذا يقلل من استهلاك الطاقة داخل المباني نفسها، ويوفر التهوية المطلوبة للحفاظ على الجدران من الاحتفاظ بالبخار داخلها. بلاط سيبوركس يتمتع بالعمر الافتراضي الطويل، لذا اعتمده الكثير من الشركات المتخصصة في أعمال عزل الاسطح، لأنه يقدم درجة الحماية المناسبة، هذا بالإضافة على أنه لا يحتاج على تكلفة كبيرة من أجل تطبيقه على السطح الخاص بك.
كم يبلغ سعر عزل السطح؟
نوضح لك هنا الإجابة على سؤال كم يبلغ عزل السطح؟ المتوفر من داخل الشركة لكل أنواع الاسطح المختلفة، تعرف عليها من التالي: الخدمة السعر عزل السطح الأسمنتي يبدأ من 40 ريال سعودي عزل السطح شينكو يبدأ من 35 ريال سعودي عزل السطح ضد الرطوبة يبدأ من 32 ريال سعودي عزل السطح صد الصوت يبدأ من 160 ريال سعودي عزل السطح من المياه يبدأ من 45 ريال سعودي عزل السطح من الحرارة يبدأ من 31 ريال سعودي عزل السطح بالفوم يبدأ من 29 ريال سعودي عزل السطح بالرولات يبدأ من 33 ريال سعودي عزل السطح المعدني يبدأ من 54 ريال سعودي
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page