طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي التعاون -0506422437

ahmed adham

تعد شركة عزل اسطح حي التعاون بالرياض هي الخيار الأمثل لحماية المباني والمنشآت من الهدم والسقوط، الناتج عن عوامل الطقس المتغيرة، والتي تؤثر على هيكلية السطح مع مرور الوقت، فعند سقوط أشعة الشمس مباشرة عليه وتعرضه لتسربات مياه الأمطار الغزيرة، يتعرض السطح للتآكل، منا يسبب أضراراً بالغة على سلامة المنزل والسكان، لذا تقدم لك شركة عزل أسطح حي التعاون عوازل الصفرات كافة الخدمات بأسعار تنافسية لمساعدتك في الحفاظ على سلامة منزلك من الهلاك.

افضل شركة عزل اسطح حي التعاون بالرياض

شركة عزل اسطح حي التعاون

شركة عزل اسطح حي التعاون

تربعت شركة حي التعاون على عرش مجال العزل مقارنة مع باقي الشركات المختصة، فهي تهتم بتوفير خدمات متنوعة وفقاً لحاجات العملاء المختلفة، كما تعتمد الشركة على تنفيذ عملية العزل باستخدام أحدث الأدوات والتجهيزات المخصصة لها، فلا تقتصر على تطبيق مادة العزل فقط، بل تتابع وباستمرار كدي فاعليتها وتأثيرها على السطح.

كذلك قررت الشركة تعيين مجموعة هائلة من أفضل وامهر الفنيين والعمال المتخصصين في مجال العزل، سواء كان حراري أو مائي أو صوتي أو أي نوع عزل آخر، حيث اختارهم الشركة بعناية ودقة، تبعاً لأسس وقواعد متفق عليها مع خبراء في عزل الأسطح.

 

اسم الخدمة شركة عزل أسطح/ عوازل الصفرات
رقم الجوال 0506422437
مواعيد العمل تبدأ من الساعة السادسة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً
عنوان الشركة حي التعاون، الرياض، المملكة العربية السعودية
كشف العزل مجاناً
تقرير العزل مجاناً
عدد الفنيين يزيد عن ٩٧٠ فني
عدد المهندسين أكثر من ٥٦٠ مهندس
خدمات الشركة عزل الأسطح، عزل خزانات، ترميم، تنعيم
خصومات الشركة تصل إلى ٣٠٪
ضمانات الشركة تصل إلى عشر سنوات
معدات الشركة تستخدم أحدث المعدات والأجهزة للعزل
عزل بمادة الألومنيوم البتوميني يبدأ من ١٤٠ ريال سعودي
عزل الأسطح بالألواح العازلة يبدأ من ٢٤٠ ريال
عزل الأسطح بالألياف الزجاجية يبدأ من ٢٧٠ ريال
عزل الأسطح بالبلاستيك البوليمري يبدأ من ٣٥٠ ريال
عزل الأسطح بالأسفلت المعدل بالبوليمرات يبدأ من ٣١٠ ريال سعودي
عزل الأسطح بالمطاط السائل يبدأ من ٤٠٠ ريال سعودي

 

مميزات شركة عزل اسطح حي التعاون

عندما تقرر الاعتماد على شركة متخصصة في عزل الأسطح، ينبغي أن تتطلع على مميزاتها التي تنفرد بها عن باقي الشركات الأخرى، لذا سوف نقدم لك جميع مزايا شركة حي التعاون لعزل الأسطح من خلال النقاط الممنوحة:

  • الإمكانيات العالية: يوجد لديها جميع الإمكانيات المطلوبة لعزل الأسطح من الحرارة المرتفعة وتسربات المياه.
  • الدقة والوضوح: تتميز الشركة بتنفيذ أعمالها بشكل دقيق ومميز مع توضيح خطة العمل التي ستقوم بها.
  • التخطيط والتطوير: تقدم الشركة خدمة العزل بوضع خطة تفصيلية عن ما ستقوم به، بالإضافة إلى تركيزها على تطوير هذه الخدمات لتصل إلى نتائج ملموسة.
  • تدريب فريق العمل: تهتم بعمل دورات تدريبية وورش عمل باستمرار، لرفع مستوى كفاءة العمال المهنية.
  • الأجهزة الحديثة: تختار الشركة جم أنواع الأجهزة المستخدمة في العزل ولكن بشرط أن تكون حديثة ومتماشية مع متطلبات العصر الحالي.
  • السرعة في الأداء: تؤدي عملها بشكل سريع ومنجز، مما يزيد من العملاء إليها.
  • الخبرة الكافية: تتمتع الشركة بخبرات سابقة في مجال العزل مع تحقيق عمليات ناجحة لا حصر لها.

مخاطر تسربات مياه الأمطار على الأسطح

شركة عزل اسطح حي التعاون

شركة عزل اسطح حي التعاون

يجب أن يكون لديك معلومات عامة وشاملة حول ما تسببه مياه الأمطار من مخاطر واضرار كثيرة على سطح المبني أو أي منشأة، وهنا سوف نستعرضها لكم من خلال النقاط التالية:

  • تلف الهيكل الأساسي: تسبب الأمطار تلف وضرر بالغ الخطورة على سلامة المبنى والأعمدة المسؤولة عن ثباته وسلامته.
  • دمار الأثاث والممتلكات: نتيجة لدخول مياه الأمطار إلى المنازل، يتعرض الأثاث بالكامل إلى الضرر ويفقد أهميته وقيمته، كما يكلفك دفع أموال كثيرة للإصلاحات، ويشمل هذا الأثاث والمفروشات المنزلية والأجهزة.
  • تشويه الجدران والدهانات: تسبب المياه تشوه في المظهر الجمالي للجدران، ويبهت لون الدهان ويتغير.
  • مشاكل الكهرباء والالكترونيات: بالطبع تؤدي تسربات المياه إلى تلف في الأسلاك الكهربائية مما يؤدي إلى كوارث عديدة مثل الحرائق.

ما هي أفضل العوازل المائية للأسطح المبلطة والخرسانية؟

يوجد قائمة فعالة من مواد العزل المائية للأسطح المبلطة والخرسانية معاً، التي تساعد على تمديد عمر المبني الافتراضي، وترفع من قيمته، تتمثل هذه العوازل في الآتي:

  • فوم البولي يوريثان: يعد من أشهر المواد العازلة للمياه والمستخدمة مع الأسطح الخرسانية، فهي تتمتع بمرونة عالية وقدرة فائقة على منع دخول المياه إلى المنازل.
  • البتومين: هو مادة منتشرة في أعمال العزل المائي، خاصة للأسطح الخرسانية والمبلطة، بفضل خواصه الممتازة في تحمل العوامل الخارجية القاسية.
  • الألواح العازلة: هي عبارة عن ألواح مصنوعة من البولسترين الذي يوفر طبقة عازلة متينة وقوية ضد تسربات المياه.

أنواع الأسطح التي تحتاج إلى عزل مائي

هناك بعض الأسطح التي تحتاج وبشدة إلى تطبيق العزل المائي، لحمايتها من الآثار الجانبية السيئة التي تحدث بسبب تسربات مياه الأمطار والسيول، تعرف على أشهر هذه الأنواع من خلال السطور القادمة:

  • الأسطح الخرسانية هي أهم أنواع الأسطح الذي يحتاج إلى عزل مائي بسبب امتصاصها للرطوبة وتسربات المياه.
  • الأسطح المعدنية مثل أسقف الصالة الرياضية، ينبغي تنفيذ العزل المائي بها لحمايتها من الصدأ والتآكل.
  • الأسطح المبلطة تتطلب تدخل سريع وتطبيق مادة العزل المائي الفعالة لحمايتها من التبلور والشقوق التي تتلف وتشوه مظهر البلاط.
  • الأسطح الزراعية التي تحتوي على أنواع نباتات مختلفة، تحتاج أيضاً إلى العزل المائي لحماية البنية التحتية من الدمار.
  • أسطح الحدائق والممرات الخارجية التي تحتوي على فتحات لتصريف مياه الأمطار تحتاج أيضاً إلى حماية عازلة من التسربات.

ما هي أفضل أنواع العزل الحراري؟

شركة عزل اسطح حي التعاون

شركة عزل اسطح حي التعاون

يعتبر العزل الحراري هو أهم أنواع العزل الذي يساعد على زيادة قوة وصلابة السطح ويحميه من أضرار أشعة الشمس الحارقة الذي يتعرض لها المبني طوال الوقت، إليك أفضل أنواع العزل الحراري:

  • البولسترين: هو أكثر المواد العازلة الخفيفة على خرسانة المبنى، ولها تأثير قوي ودائم في منع توصيل درجات الحرارة المرتفعة إلى المنزل.
  • الخشب المضغوط: يعمل على توفير الطاقة الكهربائية بسبب تصديه لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة ويمنع اختراقها لنوافذ المنزل.
  • الفايبر جلاس: تستخدم بشكل شائع في صناعة الطيارات والسفن، كونها أفضل وأقوى المواد العازلة للحرارة.
  • رغوة البولي يوريثين: كانت وستظل الخيار الأفضل للحصول على حماية عالية وطويلة الأمد ضد الحرارة المرتفعة وتوفير درجات حرارة معتدلة.

نصائح للعزل الصحيح للأسطح

إذا كنت تريد الحفاظ على ممتلكات منزلك من الهلاك والتلف، يجب أن تتبع بعض النصائح التي توجهك نحو خطوات عملية سليمة لها تأثير كبير على حماية الأسطح من السقوط، تعرف عليها بالكامل الآن:

  • احرص على تنظيف السطح بشكل مستمر وتخلص من كل الأتربة والاوساخ والزيوت اللاصقة به.
  • استعن بأفضل الشركات المختصة في عزل الأسطح الحراري والمائي والصوتي أيضاً لضمان حماية فعالة ضد العوامل المناخية المتقلبة.
  • يجب أن تهتم بعمل صيانة دورية للتأكد من عدم وجود مشاكل في السطح، وفي حال وجدت يلزم معالجتها أول بأول.
  • تأكد من المواد العازلة المستخدمة من حيث الجودة والكفاءة.
  • تجنب الاعتماد على شركة أو فني غير مؤهل وليس لديه خبرة وسمعة حسنة في سوق عزل الأسطح.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

افضل شركة عزل اسطح حي التعاون (عوازل الصفرات)
تربعت شركة حي التعاون على عرش مجال العزل مقارنة مع باقي الشركات المختصة، فهي تهتم بتوفير خدمات متنوعة وفقاً لحاجات العملاء المختلفة، كما تعتمد الشركة على تنفيذ عملية العزل باستخدام أحدث الأدوات والتجهيزات المخصصة لها، فلا تقتصر على تطبيق مادة العزل فقط، بل تتابع وباستمرار كدي فاعليتها وتأثيرها على السطح. كذلك قررت الشركة تعيين مجموعة هائلة من أفضل وامهر الفنيين والعمال المتخصصين في مجال العزل، سواء كان حراري أو مائي أو صوتي أو أي نوع عزل آخر، حيث اختارهم الشركة بعناية ودقة، تبعاً لأسس وقواعد متفق عليها مع خبراء في عزل الأسطح. اسم الخدمة شركة عزل أسطح/ عوازل الصفرات رقم الجوال مواعيد العمل تبدأ من الساعة السادسة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً عنوان الشركة حي التعاون، الرياض، المملكة العربية السعودية كشف العزل مجاناً تقرير العزل مجاناً عدد الفنيين يزيد عن ٩٧٠ فني عدد المهندسين أكثر من ٥٦٠ مهندس خدمات الشركة عزل الأسطح، عزل خزانات، ترميم، تنعيم خصومات الشركة تصل إلى ٣٠٪ ضمانات الشركة تصل إلى عشر سنوات معدات الشركة تستخدم أحدث المعدات والأجهزة للعزل عزل بمادة الألومنيوم البتوميني يبدأ من ١٤٠ ريال سعودي عزل الأسطح بالألواح العازلة يبدأ من ٢٤٠ ريال عزل الأسطح بالألياف الزجاجية يبدأ من ٢٧٠ ريال عزل الأسطح بالبلاستيك البوليمري يبدأ من ٣٥٠ ريال عزل الأسطح بالأسفلت المعدل بالبوليمرات يبدأ من ٣١٠ ريال سعودي عزل الأسطح بالمطاط السائل يبدأ من ٤٠٠ ريال سعودي
مميزات شركة عزل اسطح حي التعاون (عوازل الصفرات)
عندما تقرر الاعتماد على شركة متخصصة في عزل الأسطح، ينبغي أن تتطلع على مميزاتها التي تنفرد بها عن باقي الشركات الأخرى، لذا سوف نقدم لك جميع مزايا شركة حي التعاون لعزل الأسطح من خلال النقاط الممنوحة: • الإمكانيات العالية: يوجد لديها جميع الإمكانيات المطلوبة لعزل الأسطح من الحرارة المرتفعة وتسربات المياه. • الدقة والوضوح: تتميز الشركة بتنفيذ أعمالها بشكل دقيق ومميز مع توضيح خطة العمل التي ستقوم بها. • التخطيط والتطوير: تقدم الشركة خدمة العزل بوضع خطة تفصيلية عن ما ستقوم به، بالإضافة إلى تركيزها على تطوير هذه الخدمات لتصل إلى نتائج ملموسة. • تدريب فريق العمل: تهتم بعمل دورات تدريبية وورش عمل باستمرار، لرفع مستوى كفاءة العمال المهنية. • الأجهزة الحديثة: تختار الشركة جم أنواع الأجهزة المستخدمة في العزل ولكن بشرط أن تكون حديثة ومتماشية مع متطلبات العصر الحالي. • السرعة في الأداء: تؤدي عملها بشكل سريع ومنجز، مما يزيد من العملاء إليها. • الخبرة الكافية: تتمتع الشركة بخبرات سابقة في مجال العزل مع تحقيق عمليات ناجحة لا حصر لها.
مخاطر تسربات مياه الأمطار على الأسطح
يجب أن يكون لديك معلومات عامة وشاملة حول ما تسببه مياه الأمطار من مخاطر واضرار كثيرة على سطح المبني أو أي منشأة، وهنا سوف نستعرضها لكم من خلال النقاط التالية: • تلف الهيكل الأساسي: تسبب الأمطار تلف وضرر بالغ الخطورة على سلامة المبنى والأعمدة المسؤولة عن ثباته وسلامته. • دمار الأثاث والممتلكات: نتيجة لدخول مياه الأمطار إلى المنازل، يتعرض الأثاث بالكامل إلى الضرر ويفقد أهميته وقيمته، كما يكلفك دفع أموال كثيرة للإصلاحات، ويشمل هذا الأثاث والمفروشات المنزلية والأجهزة. • تشويه الجدران والدهانات: تسبب المياه تشوه في المظهر الجمالي للجدران، ويبهت لون الدهان ويتغير. • مشاكل الكهرباء والالكترونيات: بالطبع تؤدي تسربات المياه إلى تلف في الأسلاك الكهربائية مما يؤدي إلى كوارث عديدة مثل الحرائق.
ما هي أفضل العوازل المائية للأسطح المبلطة والخرسانية؟
يوجد قائمة فعالة من مواد العزل المائية للأسطح المبلطة والخرسانية معاً، التي تساعد على تمديد عمر المبني الافتراضي، وترفع من قيمته، تتمثل هذه العوازل في الآتي: • فوم البولي يوريثان: يعد من أشهر المواد العازلة للمياه والمستخدمة مع الأسطح الخرسانية، فهي تتمتع بمرونة عالية وقدرة فائقة على منع دخول المياه إلى المنازل. • البتومين: هو مادة منتشرة في أعمال العزل المائي، خاصة للأسطح الخرسانية والمبلطة، بفضل خواصه الممتازة في تحمل العوامل الخارجية القاسية. • الألواح العازلة: هي عبارة عن ألواح مصنوعة من البولسترين الذي يوفر طبقة عازلة متينة وقوية ضد تسربات المياه.
أنواع الأسطح التي تحتاج إلى عزل مائي
هناك بعض الأسطح التي تحتاج وبشدة إلى تطبيق العزل المائي، لحمايتها من الآثار الجانبية السيئة التي تحدث بسبب تسربات مياه الأمطار والسيول، تعرف على أشهر هذه الأنواع من خلال السطور القادمة: • الأسطح الخرسانية هي أهم أنواع الأسطح الذي يحتاج إلى عزل مائي بسبب امتصاصها للرطوبة وتسربات المياه. • الأسطح المعدنية مثل أسقف الصالة الرياضية، ينبغي تنفيذ العزل المائي بها لحمايتها من الصدأ والتآكل. • الأسطح المبلطة تتطلب تدخل سريع وتطبيق مادة العزل المائي الفعالة لحمايتها من التبلور والشقوق التي تتلف وتشوه مظهر البلاط. • الأسطح الزراعية التي تحتوي على أنواع نباتات مختلفة، تحتاج أيضاً إلى العزل المائي لحماية البنية التحتية من الدمار. • أسطح الحدائق والممرات الخارجية التي تحتوي على فتحات لتصريف مياه الأمطار تحتاج أيضاً إلى حماية عازلة من التسربات.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page