طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي القدس -0506422437

ahmed adham

إذا كنت تبحث عن مكان موثوق لعزل سطح منزلك أو منشآتك من الحرارة والرطوبة ومياه الامطار بجودة عالية واستدامة وأسعار في متناول الجميع فننصحك باختيار عوازل الصفرات أكبر شركة عزل اسطح حي القدس بالرياض فهي تقدم جميع خدمات عزل الأسطح والجدران بأجود المواد العازلة كما توفر كشف مجاني لفحص تسربات الماء والعمل على حل هذه المشكلة بطرق حديثة تمنع ظهور التسرب مرة أخرى، وللتعرف أكثر على خدمات وأسعار عوازل الصفرات تابعوا معنا هذا المقال.

أفضل شركة عزل اسطح حي القدس بالرياض

شركة عزل اسطح حي القدس

شركة عزل اسطح حي القدس

أسم المؤسسة مؤسسة عوازل الصفرات/ عزل أسطح
عنوان الفرع الرئيسي حي القدس/ شرق الرياض/ السعودية
رقم خدمة العملاء 0506422437
مواعيد العمل بالمؤسسة العمل متاح طوال أيام الأسبوع
مكاتب عمل بالرياض القدس/ اشبيلية/ سلطانة/ الملز/ ظهرة البديعة
فروع خارج الرياض جازان/ تبوك/ السيح/ عرعر/ حائل/ بريدة
خدمات عزل أسطح خرسانية/ معدنية/ خشبية/ مائلة/ مبلطة
مواد عزل مائي بولي يوريا/ صفائح معدنية/ بيتومين
مواد عزل حراري ألياف زجاجية/ بوليسترين/ فوم/ سليلوز
خدمات أخرى ترميم مباني/ شحن أثاث/ قتل حشرات
عدد العُمال 500 عامل
عدد المُشرفين 120 مُشرف
مدة الضمان 20 سنة مع الفحص الدوري
سعر عزل أسطح في متناول الجميع

شركة عزل أسطح شينكو حي القدس

شركة عزل اسطح شينكو حي القدس بالرياض متخصصة في تركيب ألواح الشينكو بأنواعها المختلفة مع مراعاه النوع المناسب بحسب حالة السطح ونوع العزل وسوف نعرض لكم فيما يلي معلومات أكثر عن عزل الشينكو:

  • عزل الشينكو هو عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية التي يتم رصها بعدة طرق فوق الأسطح لحمايتها من أشعة الشمس ومياه الأمطار وسُميت ألواح الشينكو بهذا الاسم نسبة إلى الشركة الصينية التي قامت بتصنيعها.
  • يوجد تصميمان من ألواح الشينكو (الألواح المموجة- الألواح المستقيمة) كما تتوافر هذه الألواح في الأسواق والشركات بعدة خامات مثل (الحديد المُجلفن- النحاس- الألومنيوم- الأستانلس- الزنك- الصاج- الفولاذ).
  • يعتبر عزل الشينكو من أسهل وأرخص طرق العزل ولكن يتعرض للتلف بشكل سريع بسبب التآكل والصدأ الذي يحدث لهذه الألواح نتيجة أشعة الشمس ومياه الأمطار والقوارض والعوامل البيئية الأخرى.
  • لذلك ينبغي عزلها بأحد العوازل المقاومة للعوامل الجوية والبيئية مثل الأكريليك والسيليكون ورغوة الفوم، ويتم عزل هذه الألواح بعد ثلاثة أيام من تركيبها ولصقها بالغراء أو مادة اللصق الخاصة بنوع الألواح.

متى يتم عزل السطح؟

متى يتم عزل السطح؟ تتم عملية عزل الأسطح بعد التأكد من معالجة نقاط الضعف الموجودة في السطح سواء كانت تسربات أو أماكن تعشيش أو شقوق وشروخ عميقة أو كان السطح غير متساوي، كما يجب عزل السطح بعد التأكد من عدة عوامل أخرى سنوضحها لكم فيما يلي:

  • حالة الطقس: يفضل القيام بعملية عزل السطح في الطقس الدافئ الخالي من الأمطار والرياح حيث يسهل العمل بكفاءة وسرعة.
  • الوقت المناسب: يجب أن نتجنب عزل السطح خلال الأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة جدًا أو باردة جداً.
  • تجهيزات العزل: يجب التأكد من توفير جميع المواد والأدوات اللازمة لعملية العزل قبل الشروع في تطبيق العزل.
  • التصميم الهندسي: ينبغي الاهتمام بتصميم وتركيب العزل بدقة لضمان فعاليته واستدامته على المدى الطويل.
  • الاستشارة المهنية: قد يكون من الضروري استشارة متخصصين في مجال العزل لضمان تنفيذ العمل بشكل صحيح.

هل عزل السطح يمنع الحرارة؟

هل عزل السطح يمنع الحرارة؟ نعم عزل السطح يمكن أن يساعد في منع وصول الحرارة إلى منزلك وبالتالي يعتبر خطوة فعالة لتحسين راحتك الحرارية وتوفير الطاقة، وإليكم فيما يلي فوائد عزل السطح:

  1. تقليل انتقال الحرارة

  • عزل السطح يعمل على تقليل انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل وهذا يعني أن عزل السطح يساعد في الحفاظ على درجة حرارة مستقرة داخل منزلك.
  1. توفير الطاقة

  • باستخدام عازل مناسب لسطح منشأتك يمكنك تقليل الحاجة إلى تشغيل أجهزة التكييف بشكل مستمر مما يوفر في استهلاك الطاقة ويقلل من فواتير الكهرباء.
  1. زيادة الراحة

  • عندما يتم عزل السطح بشكل جيد فهذا يساهم في خلق بيئة داخلية أكثر راحة وبرودة في أيام الحر الشديد كما أن العزل يمنع ظهور الحشرات ويقلل من الانبعاث الحراري.

أي مادة هي الأفضل لعزل سطح منزل؟

شركة عزل اسطح حي القدس

شركة عزل اسطح حي القدس

أي مادة هي الأفضل لعزل سطح منزل؟ في الحقيقة يوجد أكثر من مادة جيدة لعزل سطح المنزل بشكل فعال ومستدام وتكلفة متوسطة، وسوف نعرض لكم فيما يلي أفضل خمس مواد لعزل أسطح المنازل من الحرارة والمياه والرطوبة:

  1. البيتومين

  • يُعتبر من أكثر المواد المستخدمة في عزل أسطح المنازل من المياه والرطوبة نظراً لجودته وقلة أسعاره وسهولة تطبيقه، ويتميز البيتومين بقوة التصاق عالية ومقاومة كبيرة للتسريبات والعوامل الجوية المختلفة.
  1. البولي يوريثان

  • عازل مثالي لجميع أنواع الأسطح يمتاز بالمرونة وخفة الوزن وسهولة الاستخدام ويستخدم كعازل حراري وصوتي وهو فعال أيضا في منع الرطوبة وتقليل استهلاك الكهرباء.
  1. البولي يوريا

  • يستخدم البولي يوريا في عزل الأسطح من المياه وهو من مواد العزل المضادة للتآكل والرطوبة ويعتبر خيار مضمون لعزل أسطح الخزانات والمباني والهناجر والمطارات.
  1. السليلوز

  • يستخدم كعازل حراري فعّال للأسطح ويتميز بسهولة التركيب وخفة الوزن مما يقلل من العبء على الهيكل البنائي للأبنية، كما السليلوز صديق للبيئة لأنه مصنوع من مواد معاد تدويرها.
  1. الفايبر جلاس

  • يُستخدم عادةً في العزل الحراري والصوتي ويتمتع بقوة عزل عالية ومقاومة جيدة للتغيرات التي تحدث في درجات الحرارة، وهو مناسب لأسطح المسابح والخزانات والمنشآت المائية.

هل يصلح الإيبوكسي لعزل الأسطح؟

هل يصلح الإيبوكسي لعزل الأسطح؟ نعم يصلح لعزل الأسطح الداخلية للمباني والمنازل كما يستخدم كعازل أساسي لأرضيات المنازل والمنشآت التجارية والصناعية والطبية.

لا يصلح الإيبوكسي للأسطح الخارجية المعرضة للحرارة والهواء وأشعة الشمس بشكل يومي لأن خصائصه الكيميائية لا تتحمل هذه العوامل ويتعرض للتلف سريعاً ويفقد فعاليته.

هل العزل الإسمنتي يرش بالماء؟

هل العزل الإسمنتي يرش بالماء؟ من الأمور الضرورية لنجاح العزل الإسمنتي هي رشه بالمياه ليتماسك أكثر ويثبت على الأسطح، ولكن يجب أن تتم عملية الرش بالمياه بعد التأكد من جفاف العزل تماماً.

يتم الرش بالماء مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء ويستمر الرش لمدة لا تقل عن أسبوع قبل البدء في تغطية العزل بمادة الحماية ويعتبر تبليط السطح بالسيراميك هو الأنسب للعزل الإسمنتي.

ما فائدة العزل الحراري

يعتبر العزل الحراري من الخطوات الهامة لضمان راحة وتوفير الطاقة في المباني كما أنه يقلل من نقل الحرارة بين الداخل والخارج ويحافظ على درجة حرارة معتدلة داخل المباني ويقلل من الحاجة لاستخدام أجهزة تكييف الهواء أو التدفئة مما يساهم في تقليل فواتير الطاقة والحفاظ على البيئة من التلوث.

كم سعر المتر في العزل الحراري؟

شركة عزل اسطح حي القدس

شركة عزل اسطح حي القدس

كم سعر المتر في العزل الحراري؟ يتراوح ما بين 70 إلى 320  للمتر وهذا بحسب نوع المادة العازلة وفيما يلي جدول توضيحي لأسعار عزل الأسطح:

عزل أسطح متوسط سعر المتر
عزل حراري 190 ريال
عزل مائي 160 ريال
عزل رطوبة 90 ريال
عزل صوت 240 ريال

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

أفضل شركة عزل أسطح حي القدس
أسم المؤسسة مؤسسة عوازل الصفرات/ عزل أسطح عنوان الفرع الرئيسي حي القدس/ شرق الرياض/ السعودية رقم خدمة العملاء مواعيد العمل بالمؤسسة العمل متاح طوال أيام الأسبوع مكاتب عمل بالرياض القدس/ اشبيلية/ سلطانة/ الملز/ ظهرة البديعة فروع خارج الرياض جازان/ تبوك/ السيح/ عرعر/ حائل/ بريدة خدمات عزل أسطح خرسانية/ معدنية/ خشبية/ مائلة/ مبلطة مواد عزل مائي بولي يوريا/ صفائح معدنية/ بيتومين مواد عزل حراري ألياف زجاجية/ بوليسترين/ فوم/ سليلوز خدمات أخرى ترميم مباني/ شحن أثاث/ قتل حشرات عدد العُمال 500 عامل عدد المُشرفين 120 مُشرف مدة الضمان 20 سنة مع الفحص الدوري سعر عزل أسطح في متناول الجميع
شركة عزل أسطح شينكو حي القدس
شركة عزل أسطح شينكو حي القدس متخصصة في تركيب ألواح الشينكو بأنواعها المختلفة مع مراعاه النوع المناسب بحسب حالة السطح ونوع العزل وسوف نعرض لكم فيما يلي معلومات أكثر عن عزل الشينكو: • عزل الشينكو هو عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية التي يتم رصها بعدة طرق فوق الأسطح لحمايتها من أشعة الشمس ومياه الأمطار وسُميت ألواح الشينكو بهذا الاسم نسبة إلى الشركة الصينية التي قامت بتصنيعها. • يوجد تصميمان من ألواح الشينكو (الألواح المموجة- الألواح المستقيمة) كما تتوافر هذه الألواح في الأسواق والشركات بعدة خامات مثل (الحديد المُجلفن- النحاس- الألومنيوم- الأستانلس- الزنك- الصاج- الفولاذ). • يعتبر عزل الشينكو من أسهل وأرخص طرق العزل ولكن يتعرض للتلف بشكل سريع بسبب التآكل والصدأ الذي يحدث لهذه الألواح نتيجة أشعة الشمس ومياه الأمطار والقوارض والعوامل البيئية الأخرى. • لذلك ينبغي عزلها بأحد العوازل المقاومة للعوامل الجوية والبيئية مثل الأكريليك والسيليكون ورغوة الفوم، ويتم عزل هذه الألواح بعد ثلاثة أيام من تركيبها ولصقها بالغراء أو مادة اللصق الخاصة بنوع الألواح.
متى يتم عزل السطح؟
متى يتم عزل السطح؟ تتم عملية عزل الأسطح بعد التأكد من معالجة نقاط الضعف الموجودة في السطح سواء كانت تسربات أو أماكن تعشيش أو شقوق وشروخ عميقة أو كان السطح غير متساوي، كما يجب عزل السطح بعد التأكد من عدة عوامل أخرى سنوضحها لكم فيما يلي: • حالة الطقس: يفضل القيام بعملية عزل السطح في الطقس الدافئ الخالي من الأمطار والرياح حيث يسهل العمل بكفاءة وسرعة. • الوقت المناسب: يجب أن نتجنب عزل السطح خلال الأوقات التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة جدًا أو باردة جداً. • تجهيزات العزل: يجب التأكد من توفير جميع المواد والأدوات اللازمة لعملية العزل قبل الشروع في تطبيق العزل. • التصميم الهندسي: ينبغي الاهتمام بتصميم وتركيب العزل بدقة لضمان
هل عزل السطح يمنع الحرارة؟
هل عزل السطح يمنع الحرارة؟ نعم عزل السطح يمكن أن يساعد في منع وصول الحرارة إلى منزلك وبالتالي يعتبر خطوة فعالة لتحسين راحتك الحرارية وتوفير الطاقة، وإليكم فيما يلي فوائد عزل السطح: 1. تقليل انتقال الحرارة • عزل السطح يعمل على تقليل انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل وهذا يعني أن عزل السطح يساعد في الحفاظ على درجة حرارة مستقرة داخل منزلك. 2. توفير الطاقة • باستخدام عازل مناسب لسطح منشأتك يمكنك تقليل الحاجة إلى تشغيل أجهزة التكييف بشكل مستمر مما يوفر في استهلاك الطاقة ويقلل من فواتير الكهرباء. 3. زيادة الراحة • عندما يتم عزل السطح بشكل جيد فهذا يساهم في خلق بيئة داخلية أكثر راحة وبرودة في أيام الحر الشديد كما أن العزل يمنع ظهور الحشرات ويقلل من الانبعاث الحراري.
أي مادة هي الأفضل لعزل سطح منزل؟
أي مادة هي الأفضل لعزل سطح منزل؟ في الحقيقة يوجد أكثر من مادة جيدة لعزل سطح المنزل بشكل فعال ومستدام وتكلفة متوسطة، وسوف نعرض لكم فيما يلي أفضل خمس مواد لعزل أسطح المنازل من الحرارة والمياه والرطوبة: 1. البيتومين • يُعتبر من أكثر المواد المستخدمة في عزل أسطح المنازل من المياه والرطوبة نظراً لجودته وقلة أسعاره وسهولة تطبيقه، ويتميز البيتومين بقوة التصاق عالية ومقاومة كبيرة للتسريبات والعوامل الجوية المختلفة. 2. البولي يوريثان • عازل مثالي لجميع أنواع الأسطح يمتاز بالمرونة وخفة الوزن وسهولة الاستخدام ويستخدم كعازل حراري وصوتي وهو فعال أيضا في منع الرطوبة وتقليل استهلاك الكهرباء. 3. البولي يوريا • يستخدم البولي يوريا في عزل الأسطح من المياه وهو من مواد العزل المضادة للتآكل والرطوبة ويعتبر خيار مضمون لعزل أسطح الخزانات والمباني والهناجر والمطارات. 4. السليلوز • يستخدم كعازل حراري فعّال للأسطح ويتميز بسهولة التركيب وخفة الوزن مما يقلل من العبء على الهيكل البنائي للأبنية، كما السليلوز صديق للبيئة لأنه مصنوع من مواد معاد تدويرها. 5. الفايبر جلاس • يُستخدم عادةً في العزل الحراري والصوتي ويتمتع بقوة عزل عالية ومقاومة جيدة للتغيرات التي تحدث في درجات الحرارة، وهو مناسب لأسطح المسابح والخزانات والمنشآت المائية.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page