طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الخليج -0506422437

ahmed adham

تقدم لكم عوازل الصفرات أحسن شركة عزل اسطح حي الخليج بالرياض أفضل خدمات العزل المائي والحراري بأقل التكاليف لأن العزل خطوة ضرورية للحفاظ على سلامة المباني وراحة السكان كما يوفر عزل الأسطح والجدران حماية ضد تسرب المياه والحرارة الزائدة مما يحسن من كفاءة استهلاك الطاقة ويطيل العمر الافتراضي للمبنى، بالإضافة إلى ذلك يساهم العزل في تقليل تكاليف الصيانة والإصلاحات المستقبلية ولكن من المهم الاعتماد على مواد عزل عالية الجودة وتقنيات المتقدمة لضمان تحقيق أقصى قدر من الفعالية والاستدامة في عملية عزل الأسطح.

شركة عزل اسطح حي الخليج

شركة عزل اسطح حي الخليج

شركة عزل اسطح حي الخليج

اسم الشركة شركة عزل أسطح/ عوازل الصفرات
العنوان حي الخليج/ شرق الرياض/ السعودية
رقم الجوال 0506422437
مواعيد العمل يومياً من 9:00 ص إلى 10:30 م
أماكن عمل شركة عوازل الصفرات الرياض/ الدمام/ جدة/ المدينة المنورة
خدمات شركة عوازل الصفرات عزل/ تنظيف/ نقل/ تخزين/ مكافحة حشرات
أنواع عزل أسطح مائي/ حراري/ رطوبة/ صوت
مواد عزل أسطح بولي يوريثان/ بيتومين/ صوف صخري
خدمات أسطح عزل/ ترميم/ صيانة/ بناء/ كشف تسربات
عدد الفنيين 90 فني
عدد العُمال 300 عامل
فترة الضمان 15 سنة+ متابعة دورية مجانية
أسعار عزل أسطح تبدأ من 2300 ريال

 

عزل أسطح بحي الخليج

تقوم شركة عوازل الصفرات بحي الخليج بعزل جميع أنواع الأسطح وفق خطوات عمل مدروسة لتتم عملية العزل بطريقة احترافية متقنة وسوف نعرض لكم فيما يلي خطوات عزل أسطح بحي الخليج:

  1. فحص حالة السطح

  • يجب في البدايةً التحقق من حالة السطح وكشف التسربات والأضرار الموجودة ومعالجتها لضمان العزل بشكل صحيح.
  1. تنظيف السطح

  • يجب تنظيف السطح بعمق من الأتربة والأوساخ وبقايا العزل السابق قبل بدء عملية العزل لضمان التصاق جيد للمواد.
  1. اختيار العوازل المناسبة

  • ينبغي اختيار مواد عزل عالية الجودة ومناسبة لظروف الطقس القاسية في حي الخليج كما يجب أن تتوافق مع حالة ونوع السطح.
  1. إصلاح الشروخ والثغرات

  • يجب معالجة الشروخ والثغرات والشقوق الشعرية الدقيقة في السطح قبل وضع طبقة العزل لضمان عدم تسرب الماء.
  1. التمهيد للعزل

  • يتم تحضير السطح وفرد طبقة من البيتومين البارد لسد جميع الفراغات وتسوية السطح وتمهيد لعملية العزل النهائية.
  1. وضع طبقات العزل

  • يتم وضع عدة طبقات من العزل السائل مثل البيتومين أو البوليمرات لضمان عزل مثالي أما العوازل الصلبة فنكتفي بطبقة أو أثنان على الأكثر.
  1. ضمان الجودة

  • يجب التأكد من جودة العزل وعدم وجود أي تسريبات قبل إعادة استخدام السطح عن طريق اختبار الماء.
  1. الصيانة الدورية

  • دائما ما تحرص شركة عوازل الصفرات على إجراء فحص دوري وصيانة لطبقات العزل لضمان سلامة السطح على المدى الطويل.

شركة عزل حراري للأسطح

لا شك أن العزل الحراري له أهمية كبيرة في توفير الطاقة وتحسين جودة المباني من حيث العمر الافتراضي وراحة القاطنين به ولذلك فإن عملية العزل الحراري ضرورية للمحافظة على المنشآت والعقارات من التلف ولكن يراعى تطبيق العزل الحراري بعد الانتهاء من عملية العزل المائي، وفيما يلي نوضح لكم أفضل مواد العزل الحراري:

  • البولي يوريثان: عازل عالي الفعالية والكفاءة والجودة طويل الأمد ويوفر في استهلاك الطاقة كما أنه أكثر مقاومة للرطوبة وترشيح المياه والعوامل الجوية الأخرى.
  • الاسمنت الرغوي: مناسب للأسطح ذات المساحات الصغيرة وتعتبر تكلفته منخفضة مقارنة بمواد العزل الحراري الأخرى كما يتميز بمقاومته للرطوبة وتسرب الماء.
  • البوليسترين الموسّع: يتميز هذا العازل بخفة الوزن وسهولة التركيب كما أنه يقلل من فقدان الحرارة بشكل كبير ويساعد على توفير الطاقة وخفض تكاليف التدفئة والتبريد.
  • الصوف الزجاجي: من العوازل المضادة للحريق والرطوبة ويعتبر خيار صديق للبيئة كما أن له قدرة على تقليل التوصيل الحراري ومقاومة التأكل والتأثير البيئي.

عزل الأسطح من الرطوبة

عزل الأسطح من الرطوبة من الإجراءات الهامة التي تحافظ على سلامة المباني والمنشآت وتهدف مواد عزل الرطوبة إلى منع امتصاص بخار الماء إلى داخل الهياكل الخرسانية مما يُحافظ على جودة البنية التحتية وإطالة عمر المباني.

تتوافر مواد عزل الرطوبة بأشكال متنوعة مثل الدهانات العازلة والألواح البلاستيكية والعزل الحراري ومن أشهر عوازل الرطوبة (الأسفلت- الإسمنت- الأغشية المطاطية- ألواح البوليسترين- رغوة البولي يوريثان).

عزل الأسطح من الصوت

شركة عزل اسطح حي الخليج

شركة عزل اسطح حي الخليج

عندما يتعلق الأمر بعزل الأسطح من الصوت يتعين اختيار مواد عزل مخصصة لهذه المهمة كما يجب معالجة السطح لضمان عدم وجود فراغات تساعد على وصول الصوت، وإليكم فيما يلي طريقة عزل السطح من الصوت:

  1. قياس درجة الأصوات الصاخبة والضوضاء

  • قبل بدء عملية العزل يجب قياس مستوى الضوضاء الحالي على السطح لتحديد المواد المناسبة للاستخدام وعدد الطبقات العازلة التي سيتم تطبيقها على المكان المراد عزله.
  1. اختيار مواد عزل الصوت المناسبة

  • يجب اختيار مواد العزل بعناية والتأكد من جودتها وتعتبر أفضل مواد العزل الصوتي هي المطاط والألياف الزجاجية والصوف الصخري والفلين ورغوة الفوم وألواح الجبس.
  1. تنفيذ العزل بشكل صحيح

  • أفضل طرق تطبيق العزل الصوتي هي التي تتم أثناء البناء ويتم تركيب المواد بين الجدران وأثناء دمج الأرضيات، كما يمكن تطبيق العوازل الصوتية على النوافذ والشبابيك والأبواب.

دهانات عازلة للأسطح

يوجد دهانات عازلة للأسطح من الحرارة والرطوبة والمياه وتتميز هذه الدهانات بكفاءة عالية وتكلفة أقل وسهولة وسرعة التطبيق، وإليكم فيما يلي أفضل دهانات عازلة للأسطح:

  1. دهان الإيبوكسي

  • من أكثر أنواع الدهانات التي تتميز بالقوة والمتانة حيث يوفر عزل فعال ضد المياه والرطوبة ويمنع التسرب.
  1. دهان بولي يوريثان

  • يتميز بقدرته على تحمل التغيرات الجوية والحرارية المختلفة وهو أفضل خيارات العزل للأسطح الخارجية.
  1. دهان الأكريليك

  • دهان مقاوم للحرارة وأشعة الشمس كما أنه خصائص تمنع التسربات والرطوبة ويستخدم كطلاء واقي للعوازل الحرارية.
  1. دهان البيتومين

  • يستخدم بشكل رئيسي كدهان عازل للأسقف والجدران القائمة على الإسمنت والمعادن مما يجعله اختيار مناسب للمباني الصناعية.
  1. دهان البوليستر

  • يتميز هذ الطلاء بمقاومة التآكل والمواد الكيميائية ولذلك يستخدم بكثرة في المعامل والمستشفيات والأسطح التي تتعرض لتأثيرات بيولوجية.

أرخص شركة عزل أسطح حي الخليج

عوازل الصفرات أرخص شركة عزل أسطح حي الخليج توفر لعملائها أقل الأسعار مع ضمان الجودة والفعالية، وإليكم فيما يلي جدول يوضح متوسط أسعار عزل الأسطح بشركة عوازل الصفرات:

عزل أسطح متوسط سعر متر العزل
عزل أسطح شينكو 170 ريال
عزل أسطح خرسانية 230 ريال
عزل أسطح الهناجر 135 ريال
عزل أسطح خشبية 260 ريال
عزل أسطح داخلية 140 ريال

 

هل الأسفلت العازل يمتص الماء؟

شركة عزل اسطح حي الخليج

شركة عزل اسطح حي الخليج

هل الأسفلت العازل يمتص الماء؟ الأسفلت العازل من المواد المستخدمة في البناء وله قدرة عالية على منع التسرب ولذلك يعتبر عازل مائي جيد وإليكم بعض المعلومات الهامة عن الأسفلت العازل للمياه كما يلي:

  • تعتمد تقنية صناعة الأسفلت العازل على تصميم مبتكر يتضمن طبقات متعددة ومواد خاصة تساعد في منع تسرب المياه.
  • يتم إضافة مواد مالئة في تصنيع الأسفلت العازل وتقوم هذه المواد بمنع الأسفلت من امتصاص الماء مما يساعد في منع التسرب إلى الأسفلت.
  • بالإضافة إلى عدم امتصاص الماء يساعد الأسفلت العازل في حماية البنية التحتية من التآكل الناتج عن التعرض للمياه والعوامل البيئية الأخرى.
  • يتميز الأسفلت بسهولة إجراءات الصيانة والتي تتم بوضع طبقة جديدة من الأسفلت على العازل القديم مما يقلل من الحاجة إلى إصلاحات دورية مكلفة.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل أسطح حي الخليج
اسم الشركة شركة عزل أسطح/ عوازل الصفرات العنوان حي الخليج/ شرق الرياض/ السعودية رقم الجوال مواعيد العمل يومياً من 9:00 ص إلى 10:30 م أماكن عمل شركة عوازل الصفرات الرياض/ الدمام/ جدة/ المدينة المنورة خدمات شركة عوازل الصفرات عزل/ تنظيف/ نقل/ تخزين/ مكافحة حشرات أنواع عزل أسطح مائي/ حراري/ رطوبة/ صوت مواد عزل أسطح بولي يوريثان/ بيتومين/ صوف صخري خدمات أسطح عزل/ ترميم/ صيانة/ بناء/ كشف تسربات عدد الفنيين 90 فني عدد العُمال 300 عامل فترة الضمان 15 سنة+ متابعة دورية مجانية أسعار عزل أسطح تبدأ من 2300 ريال
عزل أسطح بحي الخليج
تقوم شركة عوازل الصفرات بحي الخليج بعزل جميع أنواع الأسطح وفق خطوات عمل مدروسة لتتم عملية العزل بطريقة احترافية متقنة وسوف نعرض لكم فيما يلي خطوات عزل أسطح بحي الخليج: 1. فحص حالة السطح • يجب في البدايةً التحقق من حالة السطح وكشف التسربات والأضرار الموجودة ومعالجتها لضمان العزل بشكل صحيح. 2. تنظيف السطح • يجب تنظيف السطح بعمق من الأتربة والأوساخ وبقايا العزل السابق قبل بدء عملية العزل لضمان التصاق جيد للمواد. 3. اختيار العوازل المناسبة • ينبغي اختيار مواد عزل عالية الجودة ومناسبة لظروف الطقس القاسية في حي الخليج كما يجب أن تتوافق مع حالة ونوع السطح. 4. إصلاح الشروخ والثغرات • يجب معالجة الشروخ والثغرات والشقوق الشعرية الدقيقة في السطح قبل وضع طبقة العزل لضمان عدم تسرب الماء. 5. التمهيد للعزل • يتم تحضير السطح وفرد طبقة من البيتومين البارد لسد جميع الفراغات وتسوية السطح وتمهيد لعملية العزل النهائية. 6. وضع طبقات العزل • يتم وضع عدة طبقات من العزل السائل مثل البيتومين أو البوليمرات لضمان عزل مثالي أما العوازل الصلبة فنكتفي بطبقة أو أثنان على الأكثر. 7. ضمان الجودة • يجب التأكد من جودة العزل وعدم وجود أي تسريبات قبل إعادة استخدام السطح عن طريق اختبار الماء. 8. الصيانة الدورية • دائما ما تحرص شركة عوازل الصفرات على إجراء فحص دوري وصيانة لطبقات العزل لضمان سلامة السطح على المدى الطويل.
شركة عزل حراري للأسطح
لا شك أن العزل الحراري له أهمية كبيرة في توفير الطاقة وتحسين جودة المباني من حيث العمر الافتراضي وراحة القاطنين به ولذلك فإن عملية العزل الحراري ضرورية للمحافظة على المنشآت والعقارات من التلف ولكن يراعى تطبيق العزل الحراري بعد الانتهاء من عملية العزل المائي، وفيما يلي نوضح لكم أفضل مواد العزل الحراري: • البولي يوريثان: عازل عالي الفعالية والكفاءة والجودة طويل الأمد ويوفر في استهلاك الطاقة كما أنه أكثر مقاومة للرطوبة وترشيح المياه والعوامل الجوية الأخرى. • الاسمنت الرغوي: مناسب للأسطح ذات المساحات الصغيرة وتعتبر تكلفته منخفضة مقارنة بمواد العزل الحراري الأخرى كما يتميز بمقاومته للرطوبة وتسرب الماء. • البوليسترين الموسّع: يتميز هذا العازل بخفة الوزن وسهولة التركيب كما أنه يقلل من فقدان الحرارة بشكل كبير ويساعد على توفير الطاقة وخفض تكاليف التدفئة والتبريد. • الصوف الزجاجي: من العوازل المضادة للحريق والرطوبة ويعتبر خيار صديق للبيئة كما أن له قدرة على تقليل التوصيل الحراري ومقاومة التأكل والتأثير البيئي.
عزل الأسطح من الرطوبة
عزل الأسطح من الرطوبة من الإجراءات الهامة التي تحافظ على سلامة المباني والمنشآت وتهدف مواد عزل الرطوبة إلى منع امتصاص بخار الماء إلى داخل الهياكل الخرسانية مما يُحافظ على جودة البنية التحتية وإطالة عمر المباني. تتوافر مواد عزل الرطوبة بأشكال متنوعة مثل الدهانات العازلة والألواح البلاستيكية والعزل الحراري ومن أشهر عوازل الرطوبة (الأسفلت- الإسمنت- الأغشية المطاطية- ألواح البوليسترين- رغوة البولي يوريثان).
عزل الأسطح من الصوت
عندما يتعلق الأمر بعزل الأسطح من الصوت يتعين اختيار مواد عزل مخصصة لهذه المهمة كما يجب معالجة السطح لضمان عدم وجود فراغات تساعد على وصول الصوت، وإليكم فيما يلي طريقة عزل السطح من الصوت: 1. قياس درجة الأصوات الصاخبة والضوضاء • قبل بدء عملية العزل يجب قياس مستوى الضوضاء الحالي على السطح لتحديد المواد المناسبة للاستخدام وعدد الطبقات العازلة التي سيتم تطبيقها على المكان المراد عزله. 2. اختيار مواد عزل الصوت المناسبة • يجب اختيار مواد العزل بعناية والتأكد من جودتها وتعتبر أفضل مواد العزل الصوتي هي المطاط والألياف الزجاجية والصوف الصخري والفلين ورغوة الفوم وألواح الجبس. 3. تنفيذ العزل بشكل صحيح • أفضل طرق تطبيق العزل الصوتي هي التي تتم أثناء البناء ويتم تركيب المواد بين الجدران وأثناء دمج الأرضيات، كما يمكن تطبيق العوازل الصوتية على النوافذ والشبابيك والأبواب.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page