طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

جهاز تبريد خزانات المياه بالخرج 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يوليو 07,2020

كيفية التخلص من الرطوبة الساخنة للمياه داخل الخزانات ؟

 

تنزعج من فصل الصيف والحرارة المرتفعة والتعرضة لسخونة المياه في الخزانات مما تتعكر المياه سريعاً وتتحول للون الأصفر المكون على أسطحه الشوائب والطحالب الخضراء التي تجعل المياه غير صالحة للإستخدام، ولكن منذ ظهور الخزانات ظهرت العوامل الحامية له كان أولها العزل ثم جهاز تبريد خزان المياه الذي سهل تلك المشكلة والذي سنتعرف على مميزاته وطرق تطبيقه وكيفية شراءه مع شركة العالمية المقدمة أفضل جهاز تبريد خزانات المياه بالخرج.

 

ما أهمية ومميزات جهاز تبريد الخزانات بالخرج ؟

جهاز تبريد الخزانات وما يطلق عليه(مكيفات الخزانات) باللقب المشهور فهو حقق هذا الجهاز نجاح كبير منذ بدأ ظهوره للخزانات وسهل على العملاء مشكلة كبيرة كانو يعانوا منها بفصل الصيف لذلك انتشر كثيراً وأصبح يصدر لجميع الدول العربية والأوربية وتم تزويده بعديد من التقنيات الحديثة التي تقوم بخفض درجة حرارة المياه والإحتفاظ بها فتعرف على مميزاته:

  • يستخدم جهاز تبريد الخزانات في إمتصاص الهواء الساخن داخل الخزان لتبريد المياه وجعلها صالحة للاستخدام اليومي لتلبية إحتياجتنا اليومية كالإستحمام والطعام والشراب.
  • إجهزة تبريد الخزانات تسحب الهواء الساخن نهائياً وتجعل درجة حرارة مياه الخزان ثابتة على 25 درجة مئوية مهما كانت درجة الطقس الدولة وإرتفاع الحرارة كثيراً.
  • يعمل الجهاز بفكرة(الدينمو) المكونة من الفلاتر المسؤولة عن تبريد المياه وتنقيتها من الشوائب والغبار .
  • تعمل الأجهزة ببطارية كهربائية ولكنها لا تؤثر على الخزانات أو الإنسان ولا تسبب أي ماس كهربائي فهي مؤمنة.
  • حجم الجهاز يصل إلى طن كامل أو طن ونصف أو أثنين وثلاثة طن.
  • يمتاز بتشغيله بسهولة للغاية وآمانه ومناسبته لجميع انواع الخزانات البلاستيك والفيبر جلاس والإستنالس إستيل والخرسانية.

 

كيفية تركيب جهاز تبريد الخزانات ؟

  • لا شىء يصعب على شركة العالمية فهي قامت بتوفير كل الخدمات للمواطنين داخل دول الخليج الحديثة والقديمة، فمنها جهاز التبريد التي قدمت فئة كبيرة من العمالة الفنية المدربة لتركيبه بإحترافية.
  • يقوم الفنيين بتنظيف الخزان وتفريغ المياه نهائياً منه ثم البدأ بتركيب الجهاز من خلال أدوات وأجهزة خاصة للتركيب وهذا يتم تحت إشراف مهندس لديه خبرة وتجربة.
  • فيتم توصيل خرطوم الجهاز داخل الخزان والضبط على درجة حرارة معينة للحصول على نتيجة التبريد المطلوبة.
  • ثم ملىء الخزان وعند التشغيل للجهاز وشحنه بالكهرباء سيتم سحب الهواء الساخن والتبريد التلقائي.
  • الجهاز ينقي المياه من الشوائب والحشرات والبكتريا والطحالب والرائحة الكريهة.
  • يمتاز بحماية الخزان من التعشيش والشروخ ومن أضرار أشعة الشمس بفصل الصيف مما يزيد من قوته وعمره.
  • يستخدم لحصولك على مياه باردة نظيفة لأسرتك ولأطفالك منعاً لتعرض الأمراض بسبب أملاح ومعادن المياه وسموم الطعام.
  • يرشد استهلاك الطاقة والمياه كثيراً مما يوفر أموالك.

 

كيفية تقديم طلب لشركة العالمية لطلب شراء وتركيب الجهاز ؟

  • شركتنا تتواجد في كل ضواحي دولة المملكة العربية السعودية والخرج والرياض وكافة الدول كما تقدم أرقام هاتف كثيرة وخطوط ساخنة للتواصل السهل معنا.
  • هناك قسم لتلقي الاستفسارات والشكاوي والإستقبال للرسائل طوال اليوم 24 ساعة خدمة العملاء متاحة إليكم.
  • يمكن ارسال الرسائل على الصفحات أو البريد الإلكتروني وسيأخذ المندوب البيانات مثل نوعية الخزان والعنوان للمجىء والتركيب كما ستتعرف على الأسعار.

ما أنواع أجهزة تبريد خزانات المياه ؟

هناك عدة أنواع من أجهزة تبريد الخزانات منها:

جهاز تبريد المياه الكمبروسر: هو جهاز يستخدم لتبريد المياه يستخدم للخزانات العلوية المتواجدة بالمباني والمنشآت السكنية ويمتاز بمميزات عديدة وهي:

  • مختلف الأحجام حسب مساحة خزانك.
  • يتلاءم مع أنواع الخزانات جميعها.
  • غاز التبريد المستخدم به هو غاز(R417a).
  • بداخله الكمبروسر الذي يتحكم بدرجة حرارة المياه.
  • جهاز أمريكي الصنع فيتم إستيرداه بعدد كبير نظراً لتجاربه الناجحة وزيادة الطلب عليه.
  • يمتاز بمقاومة الصدأ والتلف ويتم توصيله بسهولة من خلال أنابيب سحب الهواء داخل الخزان فيتم تركيبه وتشغيله وإختباره أمامك لترى إرشادات الاستخدام والتشغيل حتى تتفادى أي خطأ، كما يوجد كاتلوج خاص بالتعليمات معه للرجوع إليه في حالة عدم معرفة الاستخدام.

فريق كامل ومدرب لتركيب وصيانة جهاز تبريد الكمبروسر:

  • هناك فريق لصيانة الجهاز إن تعرض لعطل وتغير قطع غياره بالأصلي وهناك فريق لتركيبه بكفاءة في أي مكان سواء للخزان الأرضي أو الخزان العلوي.
  • قطع الغيار للجهاز متواجدة معنا فلا تبحث كثيراً فهي متاحة بأرخص الأسعار ويأتي الفريق لتركيبها في وقت قياسي وبإحترافية.

 

ما الأسباب والمميزات التي تجعلك تستعين بشركة العالمية ؟

هناك عدة أسباب تميز شركتنا عن غيرها تجعلك تستعين بشركتنا فهي كالآتي:

ضمان وجودة الشركة: تمتاز الشركة بتوفير أجهزة مستوردة من الخارج لألمانيا وأمريكيا والصين والدولة المصنعة له ذات التقنيات العالية المزودة بأحدث التقنيات حتى عام 2020 فخدماتنا تمتاز بالكفاءة والجودة مما جعلها الأولى على مستوى دول الخليج ويطلبها يوميا أكثر من 100 عميل لتركيب الجهاز أو إنشاء الخزان أو عزله أو صيانته أو تنظيفه فكل ما يحتاجه الخزان معنا.

فريق العمل: لا تقوم الشركة بتعيين أي عمالة بالشركة ولكنها تقوم بالتعيين لأفضل فريق عمل مدرب وقام بتجارب كثيرة في التعامل مع أنواع الخزانات وعمالة خبيرة بتركيب أجهزة الخزانات وتوصيلها وتشغيلها، فهي تضم أكبر فريق من المهندسين والمحترفين خبرتهم لا تقل عن 7 سنوات، وهناك عمالة فلبينية لتنظيف الخزانات والفلبينين معروفين بخبرتهم ونتائج تنظيفهم في إزالة أصعب الغبار العالقة والأوساخ الشديدة والحشرات.

أجود الخامات: خامات الشركة مثل مواد التنظيف وقطع الغيار المتعلقة بالخزانات أو بأجهزة التبريد القديمة وبحاجة لتغير جزء بها جديد ستجد معنا الأصلي دائماً كما ستجد خامات لا مثيل لها وأصلية 100% وبأسعار رخيصة.

الإلتزام بالمواعيد: بمجرد اتصالك بالمندوب وأخذ البيانات يتم الإتفاق مع موعد مع العميل والإلتزام به بالدقيقة ولا يتم تغيرها فكل شخص يقوم بواجبه نحو العملاء في تقديم الخدمات بأسرع ما يكون.

أرخص الأسعار: هدف شركتنا الأول هي تقديم الخدمات بأرخص الأسعار والعروض والخصومات معنا بداية من 30% على جهاز التبريد والتركيب والصيانة على كافة أنواع المبردات للخزانات مهما كان مساحتها و نوعيتها، فهي أقل أسعار بين الشركات فأستعين بها بدون تفكير.

ضمان على الجهاز لمدة 5 سنوات: أي جهاز في الحياة يكون عليه ضمان في بداية استخدامه لكي يضمن العميل كفاءة الجهاز لذلك قدمت ضمان على أجهزة التبريد لمدة 5 سنوات.

 

هل جهاز التبريد يحتاج أن يركب على خزانات معزولة ؟

عند تركيب الجهاز يجب أن تقوم بالعزل أولاً لأهميته في حماية الخزان ولحماية أجهزة التبريد من التلف فالعزل له أهمية كبيرة ولكن بالبداية تعرف على أنواع عوازل الخزانات:

العزل الحراري: هل تعلم لماذا تتعرض الخزانات للتآكل والصدأ وخصوصاً بفصل الصيف هل تسائلت يومياً لماذا تتعرض للتعكير وسوء رائحتها وتكون الطحالب الخضراء على سطحها، فهذا يرجع لإرتفاع درجة الحرارة المتسللة من الشمس يوميا على الخزانات، فالأمر هنا يحتاج للعزل الحراري الذي يمتاز بمعامل توصيل حراري منخفض فيقوم بإنعكاس الشمس عن الخزان ويحميه من التآكل وعدم التعرض لشقوق أو شروخ فمن أبرز مواده(الصوف الصخري، اللباد، العوازل السائلة العازلة للحرارة، البيرلايت).

العزل المائي: يمثل العزل المائي للخزانات أهمية كثيرة عن العزل الحراري وذلك لأن الخزانات تتعرض لتسربات المياه والتشققات والتعشيش نتيجة الرطوبة والأمطار وتعكر المياه بداخلها فهي تحتاج للعزل المائي بلا شك، كما تحتاج مواسير المياه المتعلقة بالخزانات للعزل منعاً للتسربات والتأثير على المباني و تهالكها وسقوطها أي وقت، فهناك مواد تستخدمها الشركة دائماً للخزانات لإثباتها لكفاءة على مر 20 عاماً أهمها(البيتومين، الفوم بولي إيثلين، المواد السائلة العازلة للمياه، العزل الأسمنتي، الإيبوكسي، السيليكا).

أهمية العزل:

  • العزل هو المانع الوحيد لتلف جهاز تبريد الخزانات لأنه سيمنع أي تغير يحدث للخزان نتيجة عوامل التعرية المسببة للتسربات المائية بالتالي سيحمي من التعرض لماس كهربائي أو تعطل بجهاز التبريد.
  • سيحمي التوصيلات الداخلية للخزان من التآكل وسيمنع تشكل ضغط المياه للخزان.
  • زيادة تقوية جدران وقاع الخزان لمنع التعرض للشقوق والشروخ التي تقلل من جودته.
  • لا يجعل الخزانات تتعرض للتلفيات مثل تركها بدون عزل بل يحميها مدى الحياة، ويجعل المياه نظيفة حتى تقوم بتنظيفها وتغييرها فالأمر يجعلك تطمئن بالحصول على مياه نظيفة صالحة للطعام دون التعرض لأمراض.

 

كيفية تنظيف وتعقيم الخزان للحفاظ عليه ؟

كل منا يحتاج لماء نظيف خالي من الأتربة والبكتريا والفيروسات التي تفسد الطعام وتفسد ماء الإستحمام وتنقل لها عدوى الأمراض وتكوين أمراض جلدية، كما أن الخزانات تستخدم لرى الأراضي الزراعية للنباتات والأعشاب والتي تحتاجها لنمو الزرع ومنع فساده، فالماء عامل أساسي من الإحتياجات الأولية للإنسان يجب أن يكون نظيف، فهناك خطوات إن قمت بإتباعها ستحصل على خزان نظيف و ماء صحي:

أولاً: غسل الجدران والأرضيات للتخلص من لزوجة المياه والفيروسات والأوساخ العالقة، فهناك منظفات آمنة ولكنها كيميائية لإزالة العوالق بالجدران المكونة من دهون فصل الصيف بسبب الرطوبة.

ثانياً: تنظيف أنابيب المياه المتصلة بالخزان لعدم التعرض للتسرب المائي الضار الذي يتلف تسليح وطبقات خرسانة البناء، كما يجب عزل الخزان لمنع التسرب المائي مدى الحياة.

ثالثاً: عند اختيار المنظفات اختار منظفات لا تتفاعل مع جدران وقاع الخزان منعاً للتشققات أو الأضرار فعند الاختيار قم بمعرفة نوعية الخزان و المواد المكون منها لإختيار المنظف.

رابعاً: بعد التنظيف احرص على تعقيم الخزان فالتعقيم يحميه من البكتريا والأجسام الدقيقة الضارة كالميكروبات القاتلة للنباتات والمدمرة للتربة والتي تسمم أمراض صحية للإنسان دون إدراك، فهناك مادة الكلور وهيدروكلورايت الصوديوم للتعقيم فهم أفضل المواد بعد سنوات من التجربة.

خامساً: إن أردت التخلص من أضرار الصيف قم بتركيب جهاز تبريد الخزانات لإختفاظها بدرجة الحرارة و بنظافتها من سخونة الصيف الضارة، كما عليك اختيار جهاز غير رديء و أمن لأن الأجهزة الغير أصلية تدمر بنية الخزان.

 

ما الخطوات الأساسية التي تقوم عليها الشركة قبل تركيب جهاز تبريد الخزانات ؟

  • تقوم على فحص الخزان لصيانة أي مشكلة و أبرزها التسربات المائية التي تمثل 60% شكاوي للمواطنين والتي تتعرض لها الخزانات دائماً بسبب تقلبات الطقس.
  • كما يجب فحص التوصيلات لتغير الأجزاء التالفة و المتآكل منعاً للتأثير على جهاز التبريد وعدم دخول أي رطوبة أو حشرات داخل الماء.
  • هناك أجهزة كشف تسربات المياه يتم استخدامها لمعرفة أماكن التسرب أو الرطوبة ويتم علاجها كما يتم تنظيف علامات الرطوبة والتخلص من رائحة العفن و إفراغ الخزان وتنظيفه ثم تركيب جهاز التبريد وملىء الخزان وجعله جديد مثل الأول.
  • إن كان الخزان يحتاج لغطاء جديد بدلاً من القديم الذي يتعرض للشقوق و الشروخ فيتم تغيره حسب نوعية الخزان فهو معنا قوي ويتم عزله مائياً و حرارياً

مقالات ذات صلة

جهاز تبريد خزانات المياه بالرياض

 

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page