طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض هو إحدى الصور الحديثة لتتبع من تسرب المياه بدون إحداث كسور التي تحتاج إلي وقت كبير لإتمام عملية ترميم المبني.

 

جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

أحدث هذا الجهاز طفرة تكنولوجية بمجال كشف التسربات عن طريق استخدام الذبذبات للوصول لمصدر التسرب، مما وفر الكثير من الوقت والمال على العميل.

يقوم العميل بشراء الجهاز حتي يستخدمه في عمل اكتشاف دوري لكافة مواسير المياه بالمبني وشبكات الصرف الصحي حرصا منه على عدم تلف البنية التحتية أو إحداث أيه شروخ الحوائط والمباني، ويوفر الجهاز عمل مضمون لأصحاب المهن اليدوية؛ حيث يساعدهم على تنمية مواهبه وتوفير عمل خاص بهم.

 

مميزات الجهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض

  • يعد الجهاز أهم الإنجازات العلمية التي قد تم التوصل إليها في الآونة الآخرة؛ فقد وفر للكثيرين فرصة الحصول على خدمة الكشف عن التسربات بشكل سريع ودقيق.
  • تسمع للعميل متابعة حالة الشبكات وما إذا كانت سليمة أم لا ليسرع في التعرف عليها.
  • يوفر للشخص مؤشرات لحماية المبني من التأكل الذي قد يحدث فيه نظرا لتفاقم التسربات وتأثيرها على المبني.

 

طريق كشف تسربات المياه تحت الأرض

تختلف طرق كشف تسربات المياه تحت الأرض ومراقبتها؛ فمنها من يقوم بمنع توريد المياه للمواسير وتجفيفها حتي يقوم بقراءته بطريقة  صحيحة وذلك من خلال التأكد من القراءة بشكل جيد مرة أخري فيتم ملاحظة أن هناك اختلافات بين كلتا القراءتان، عند عدم ملاحظة أي تغير على عداد جهاز كشف تسربات المياه فذلك يقوم بالإشارة إلي عدم الوصول إلي أي اختلاف.

الطريقة الثانية لطريقة كشف تسربات المياه تحت الأرض يقوم الجهاز بإرسال بعض الموجات الخاصة بكشف مناطق التسرب والكسور عن طريق ذبذبات يرسلها الجهاز حتي لا تضطر إلي عمل كسور وتلحق الأذى بالأرض.

 

أضرار تسربات المياه

تسربات المياه يمكن أن تؤدي إلي العديد من الأمراض وإلحاق الأذى بالمبني ويمكن أن نتحدث عنها في النقاط التالية:-

. تحدث تسربات المياه نتيجة حدوث تأكل في المواسير الموصلة للمياه لكامل المبني أو لأحد الأدوار بداخلة.

. قد تحدث تسربات المياه نتيجة إصابتها بالصدأ وتراكم الرواسب والجراثيم على جدران المواسير.

. تحدث تسربات المياه و تتراكم على بعضها البعض لحين أن تكون مستنقعات قد تعمل على تليين وتأكل المبني حيث تؤثر عليها بشكل كبير.

خطة شركة ابيار للكشف عن تسربات المياه

تعد ابيار من الشركات الكبرى الموجودة بالساحة العربية؛ فلديها  العديد من الشركات المنافسة؛  مما يؤدي إلي عمل العديد من التغيرات في الوسائل المستخدمة للكشف عن التي تسمح بتطوير الوسائل المستخدمة في مجال كشف تسربات المياه تحت الأرض بمنتهي السهولة والدقة.

  • تضم شركة ابيار على مجموعة من أفضل العاملين المدربين على استخدام أجهزة الكشف عن تسربات المياه بأسرع طريقة.
  • قد أشارت شركة ابيار إلي ضرورة استخدام أجهزة الكشف عن تسربات المياه تحت الأرض بأيدي مختصين ومتدربين للعمل على قراءة العدادات الخاصة بأجهزة الكشف عن تسرب المياه.
  • يعمل الفريق على توفير كافة المعايير التي يتأكد من خلالها من سلامة المواسير وخلو المكان من أي تلف أو تسرب.
  • لا تنصح الشركة باستخدام اجهزة كشف التسربات بالمنزل لأنه يحتاج إلي من يتعامل معه بمنتهي الحرفية والإتقان؛ فقد يعطي الجهاز قراءات خاطئة عن تسربات المياه لا يتفهم ذلك الأمر إلا من تعامل مع مثل ذلك الجهاز وتدرب عليه.
  • تعمل الشركة على تقديم عروض خاصة على توفير هذه الخدمة ألا وهي قراءة العدادات الموجودة بجهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض مع توفير عروض ميزة لعملائنا المميزون.
  • توفر الشركة العديد من الأجوبة الخاصة بطرق الكشف عن تسربات المياه وهل هي مكلفة أم لا وذلك كله عن طريق مكاتبنا بالعديد من المناطق فقد يسال البعض عن طرق الكشف عن تسربات المياه وهل هناك أجهزة مخصصة لمثل تلك الأعمال و إلي أي مدي يمكن الاستفادة فترات الضمان المختصة.

 

مميزات شركة ابيار للكشف عن تسربات المياه تحت الأرض

  • تعد من أفضل الشركات العالمية التي توفر خدمات كشف التسربات المياه.
  • تصمم الشركة مجموعة من التدريبات الهامة للأفراد حتي يتمكنوا من القيام من التعامل مع كافة أنواع أجهزة الكشف عن تسربات المياه تحت الأرض.
  • تستخدم الشركة مجموعة من أفضل الأجهزة المطروحة لتسهيل عملية اكتشاف أماكن التسريب لتسهيل عملية ترميم المواسير وتنظيف المكان.
  • توفر الشركة فريق كامل جاهز للتعامل مع أثار التسرب يعمل على الحصول جميع الأدوات التي يمكن استخدامها أثناء قيامهم بعمل تريم للمناطق المتضررة قبل أن تلحق بها الضرر.
  • تقوم الشركة بإعطاء ضمانات خاصة بالعملاء وذلك لمتابعتهم أمور الكشف عن التسربات الحادثة والتعرف على الأضرار التي يمكن قد ألحقته بالمكان المتواجدة به الآن.
  • تقوم الشركة بعمل عروض خاصة للعملاء مع مراعاة التكلفة التي تطلبها من العملاء الجدد حتي تقلل قلقهم من التعامل معها مع دعم هذه الميزة بعملها الجاد والمتميز بالدقة عن غير من الشركات المتخصصة بذلك عن باقي الشركات.
  • تساهم الشركة بعمل دوريات للتأكد من عدم وجود أي تسربات والعمل على حماية المكان من التأكل وتلف البنية الخاصة بالمبني.

 

أهمية الكشف عن  تسربات المياه

أوضحت شركة أبيار ضرورة الكشف عن تسربات المياه من خلال طرحها بعض النقاط التالية:-

  • إن الكشف الدوري ومتابعة أثار التسربات يحافظ على دهانات المكان والاحتفاظ بشكلة وعدم إلحاق الأذى به.
  • عمل صيانة دورية ومراقبات دائمة لكافة خطوط المياه ومتابعتها بشكل مستمر.
  • المحافظة على صيانة مواسير المياه بشكل دوري مما يقلل احتمالية أن تتسرب المياه منها إلي أي جزء بالمكان فقد تصاب بصدأ أو ترسبات بجدران المواسير من شأنها أن تضغط على الماسورة من الداخل وتؤثر عليها.
  • وقاية صاحب السكن من تكاليف فاتورة المياه الباهظة نظرا للقضاء على المشكلة من أساسها وهو التسريب الذي كان موجود بجسم الماسورة المتهالك وإهمال المتابعة الخاصة باكتشاف الأسباب الأساسية التي تكمن وراء هذه المشكلة.
  • تقليل الأخطار التي قد تفقد السكان حياتهم من خلال إصابة الشقة بتيار كهربائي قوي نتيجة تسرب المياه إلي داخل المكان بشكل ملحوظ.
  • الكشف الدوري على مواسير وخطوط توصيل المياه تؤدي إلي حدوث حرائق واندلاع داخل المكان نتيجة وصول تسريبات المياه إلي العديد من الأجهزة الكهربائية.
  • تعمل الشركة على تقديم خدمات استبدال وتركيب وتطهير المواسير واستبدالها بأخري بلاستيكية نظرا لصلابتها وعدم إصابتها بالصداء أو التأكل وتسميم المياه المستخدمة.

بالنهاية فقد تعرفنا على جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض وكيفية التعامل معه من خلال الطرق التي قد قمنا بعرضها عليك  وأهمية ما إذا الجهاز يصلح للاستخدام أم لا، كما قد تعرفنا على شركة ابيار التي تتوافر بها خدمات الكشف عن تسربات المياه تحت الأرض ومميزاتها بالإضافة إلي مميزاتها والتعرف عليها، فقد تحدثنا عن نصائح خاصة بحماية المكان من التسربات.

اقراء ايضا …

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page