طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف كنب بحائل 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يوليو 07,2020

شركة غسيل كنب بحائل

 

أبرز شركات تنظيف كنب بحائل شركة العالمية و تُعد من أبرز الشركات التي توجد في هذا المجال، فمن المعروف أن أكثر الأغراض إستهلاكاً بالمنازل والفلل والشُقق السكنية هي الكنب والمجالس، نتيجة لكثرة الجلوس عليه وفي بعض الأحيان وتزامناً مع التطور الذي يحدث في الأثاث باستمرار فقد يكون بمثابة سرير للبعض أحياناً.

ولهذا تهتم ربة المنزل ولا سيما في حالة وجود أطفال بالتنظيف المستمر وجعله نظيفاً دائماً وذلك تحسباً لأي زوار في أي وقت، وإذا كانت عملية التنظيف شاقة ولا تستطيعين أن تقومي بها لصعوبة تحريك الأثاث أو بها بقع ولا تستطيعين إزالتها، وإذا كنت تقلقين على مجالس بيتك من العاملات الغير متخصصات في تلك الأغراض، فليس عليكِ سوى أن تقومي بالإتصال بشركة تنظيف مجالس بحائل، وستجدين أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

هل من الضروري طلب خدمة تنظيف الكنب؟

نعم حيث تعتبر المجالس والكنب من الأشياء الأساسية في المنازل، فلا يخلو منزل أو شقة بلا استثناء من هذا الغرض، فإذا كنت تريد أن تقوم بإستقبال ضيوفك بدون إحراج، يجب عليكِ أن تقومي بترتيب وتنظيف المكان جيداً بجانب المكان الذي يجلسون عليه بكل راحة.

ولأجل كل ذلك ذلك تسعى الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات والعروض والخصومات، بالإضافة إلى إستخدام أحدث أجهزة التنظيف والتعقيم والتطهير وأفضل المواد العالمية لإزالة البقع المستعصية، وخاصة في وجود الأطفال فلا يخلو الأمر من الأطعمة الساقطة والمشروبات أثناء تناولها مما تترك خلفها بقع صعبة لا يمكن إزالتها بسهولة، لا تقلقي سيدتي فالشركة ستقوم بإعادة أغراضك مثل الجديدة بكل سهولة وفي أسرع وقت، ولذلك تعد الشركة من أبرز شركات التنظيف في المملكة العربية السعودية .

لا يشتمل المجلس على الكنب فقط بل يتضمن على الكنب والسجاد أو الموكيت والمفارش المختلفة، حيث تسعى كل إمرأة بإقتناء أفضل الأغراض وأروعها مثل أحدث الأجهزة وأفضل الأنتيكات والمفروشات ولهذا فهي تقلق عليها من الإتلاف والإهلاك من عمليات التنظيف على أيدي غير المتخصصين، ولكن مع شركتنا ستجد فريق عمل يحتوي على خبراء ومختصين في مجال التنظيف.

ماهي مميزات شركة تنظيف الكنب بحائل؟

تتميز شركتنا شركة العالمية بالكثير والكثير من المزايا والتي ستنجذب إليها بكل سهولة وبكل ثقة، فالشركة توفر أفضل الخدمات فهي تسعى إلى إرضاء كافة العملاء وكسب ثقتهم، ومن تلك المميزات:-

  • تمتاز الشركة بخلاف غيرها من الشركات في هذا المجال، بسنوات الخبرة وعروض الأسعار الخيالية، فلن تجد شركة أخرى في حائل لديها تلك الميزة.
  • كما أنها تتضمن عمال وفنيين مدربين على أعلى المستويات، وستجد أنهم يقوموا بعملية التنظيف بكل دقة وكفاءة ، ولن يقوموا بإهلاك أو إتلاف أغراضك الثمينة.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، وتواكب التطور التكنولوجي، بجانب أفضل مواد التنظيف والتعقيم والتطهير والتي لن تؤذي أنسجة المفارش أو الستائر أو الكنب.
  • تسعى الشركة إلى تقديم أعلى مستويات الجودة في كل أعمالها المقدمة لكافة العملاء.
  • الإستجابة الفورية عند طلب الخدمة ، فشركتنا تحافظ على وقت العميل الثمين، كما أنها تلتزم بالمواعيد وتقوم بتسليم المكان في الأوقات المحددة والمتفق عليها من قبل.

ما هي الخدمات المقدمة من شركة العالمية ؟

تتنوع خدمات الشركة وتختلف:

  • فهناك عمال متخصصين في تنظيف الأثاث الخشبى.
  • وهناك متخصصين في تنظيف أقمشة الستائر والسجاد وغيرهم من الأغراض الأخرى الموجودة.
  • الشركة تقدم كل ما هو جديد في عالم التنظيف الخاص بالمجالس.

كيف تهتم الشركة بأعمال تنظيف الكنب؟

  • الشركة تعمل أولا على توفير عمال ذو خبرة واسعة يختص كل فرد منهم بمهمة محددة يقوم بها على أكمل وجه وبكل دقة وبسرعة فائقة، وهكذا لن يضيع وقتك ولن تتعرض مقتنياتك سيدتي الغالية.
  • عملية التنظيف تتم بكل كفاءة وجودة فقط كل ما عليك هو أن تتواصلي مع فريق العمل الشركة لتحصلي على مجلس منزلك نظيف ومعقّم من كافة الفيروسات والجراسيم الضارة لكبار السن وللصغار.
  • تتعامل الشركة مع أكبر الشركات الموجودة في مجال صناعة المنظفات، والتي تقوم بتنظيف الأقمشة بدون إتلاف أنسجتها، كما أنها تعمل على حمايتها من البهتان وتحافظ على الألوان زاهية، وهكذا يتم تنظيف السجاد والموكيت والستائر بكل دقة وكفاءة.
  • تقوم الشركة بإتباع أحدث التقنيات والأساليب المتطورة وتتزامن مع التطور التكنولوجي في سبيل تقديم أفضل الخدمات على أكمل وجه، ويظهر ذلك في الأنواع المختلفة لكرق التنظيف كالتنظيف الجاف والتنظيف بالبخار بدون استعمال الماء

كيف يمكنك الحفاظ على الكنب نظيفا؟

  • يجب عليكِ أن تقومي بعملية التنظيف بصورة دورية لتجنب تراكم الأوساخ والفيروسات وحتى تكون عملية التنظيف سهلة في كل مرة تقومي بها بالتنظيف.
  • قومي بتنظيف الكنب والأنتريهات من خلال استعمالك للمكنسة الكهربائية، وفي حالة وجود البقع الصعبة تستطيعي أن تستخدمي قطعة من الإسفنج المبلل للقيام بإزالة البقع.
  • تحذير لا تقومي بإستعمال المنظفات في تنظيف السجاد والموكيت حتى لا تترك أثراً، ولكن قومي بإستعمال الشامبوهات وذلك لقدرتها على إزالة البقع والأوساخ بصورة سريعة.

ما هي طرق التنظيف التي تتبعها شركة العالمية؟

هناك عدد من الطرق المختلفة التي تتبعها الشركة في القيام بمهمتها، نذكر لكم منها :-

طريقة التنظيف بالبخار

تحتوي الشركة على أجهزة حديثة ومخصصة للعمل بالبخار، فتعمل القوة البخارية على إزالة البقع الصعبة من الأقمشة والمنسوجات بدون أن تقوم بإتلافها أو تؤثر عليها، وهكذا تقوم بإظهار روعتها وجمالها وإعادتها كما لو كانت جديدة، بالإضافة إلى أن فريق العمل قد تم تدريبه على استعمال تلك الأجهزة بكل إحترافية حيث يقوم المختص بإضافة مواد التنظيف في الحهاز ومن ثم تشغيلها ليتم إخراج المادة المنظفة على هيئة رزاز يقوم بإزالة البقعة بكل سهولة .

طريقة التنظيف من خلال نصف البخار

هناك الطريقة الأخرى وهي طريقة نصف البخار، ويتم العمل بتلك الطريقة من خلال استخدام اليدين مع الأجهزة، حيث يتم الدعك باليد مع استعمال أجهزة البخار والتي تقوم بإزالة البقعة الصعبة اللاصقة بالأقمشة.

طريقة التنظيف اليدوي

تلك الطريقة قد تم القيام بتدريب العمال على إستخدامها في عملية التنظيف من خلال استعمال المواد المنظفة ذات الجودة والكفاءة العالية، بالإضافة إلى إستعمال عدد من الفرش الخاصة بالعملية والتي لن تجدها إلا من خلال شركتنا، حيث تقوم تلك الفرش بالقضاء على الأوساخ والبقع وإزالتها بدون أن تؤثر على الأقمشة والأنسجة، ويتم إتباع تلك الطريقة في حالة وحود البقع الصعبة والأوساخ الشديدة والتي لن تتمكن سيدة المنزل من إزالتها بسهولة.

 

 استعمال أجهزة شفط الأتربة والغبار

يتوفر لدى الشركة أحدث الأجهزة الخاصة بشفط الأتربة من زوايا الكنب والأثاثات والمجالس، بجانب شفط الأتربة بقوة من الكنب بدون التأثير عليه، كما أن تلك الأجهزة تقوم بشفط الوبر من السجاد والموكيت وشعر القطط المتساقط مع عدم تأثر القماش بها بخلاف الأجهزة الأخرى والتي تقوم بإتلاف وبر السجاد والموكيت .

طريقة استعمال أجهزة اللباد

يتم استعمال هذا النوع من الأجهزة في القيام بتنظيف الموكيت والسجاد، حيث تمتاز تلك الأجهزة بقوة شفط كبيرة، ويقوم الجهاز بغسل وتنظيف السجاد والموكيت بالإضافة إلى ميزته الأخرى وهي شفط المياه والتجفيف، كما قد تم تدريب العمال والفنيين على استعمال تلك الأجهزة بكل دقة وكفاءة وجودة، فيمكنه أن يقوم بإتمام عملية التنظيف على أكمل وجه

هل توجد طرق معينة لتنظيف الكنب حسب نوع القماش؟

  • بالنسبة للأقمشة التي دخلت إليها المواد الصناعية في التنجيد، فيمكن تنظيف البقع بخلط نصف كوب من الخل مع كوب من الماء الدافئ، ونصف كوب من ملعقة ليتر من سائل غسيل الأطباق ، وتطبيق نفس الخطوات المذكورة في الفقرة أعلاه للتنظيف.
  • لإزالة البقع من الأريكة المغطاة بالأقمشة الجلدية، يمكنك خلط نصف كوب من زيت الزيتون مع ربع كوب من الخل، ووضع الخليط في زجاجة رذاذ، ثم رشه على المنطقة المتسخة الأريكة، فركها برفق بقطعة قماش ناعمة، واستخدام منشفة لامتصاص الماء الزائد المتبقي على سطح الأريكة
  • طريقة أخرى لتنظيف الأريكة الجلدية باتباع ما يلي: بقطعة من القماش نزيل الغبار والأوساخ؛ لإزالة الأوساخ نظف جلد الأريكة باستخدام قطعة قماش مبللة قليلاً، وأضف كمية صغيرة جدًا من الصابون السائل أو الصابون العادي.
  • التلميع بقطعة قماش جافة فقط، دون الحاجة إلى غسلها.
  • الكنب المصنوع من ألياف طبيعية يمكن إزالة البقع المصنوع من الألياف الطبيعية باستخدام مادة صودا الخبز وفقًا للخطوات التالية امسح الأريكة بقطعة من القماش الجافة  أو بفرشاة لإزالة الغبار رشي صودا الخبز على البقعة واتركيها لمدة عشرين دقيقة على الأقل، مع إمكانية خلط مسحوق منظف السجاد في صودا الخبز لتنظيف أعمق. أزل صودا الخبز من الأريكة بفرشاة نظيفة.
  • أضف محلول تنظيف متوافق مع قماش الأريكة إلى قطعة قماش نظيفة وافرك البقعة حتى تختفي، مع ملاحظة أنه من الضروري اختبار محلول التنظيف قبل ذلك عن طريق وضعه على جزء صغير وغير مرئي من الأريكة إذا لم يكن هناك ضرر يمكن استخدامه بأمان على البقعة.

نصائح هامة للحفاظ على الكنب من البقع

  1. أثناء تنظيف الأريكة، لا تستخدم الكيماويات والمبيضات، لذلك لن تتأثر الأنسجة وسيتغير لونها أو يتشوه.
  2. في حالة وجود أي بقعة أو انسكاب أي شيء على الأريكة، عن طريق تنظيفها مباشرة وعدم الانتظار لفترة طويلة حتى لا تخترق البقعة وتصبح شديدة.
  3. أثناء التنظيف لا تستخدم الكثير من السوائل.
  4. عدم السماح لأشعة الشمس بالتعرض لأشعة الشمس حيث أن التعرض لأشعة الشمس سيؤثر سلبًا على ألوان الأريكة مما يؤدي إلى تشوهها.
  5. لتجفيف الأريكة بعد التنظيف، يمكنك تعريض الأريكة لمكيف الهواء.
  6. يجب إزالة التربة قبل البدء في التنظيف سواء على القماش أو على الإطارات الخشبية.
  7. لإعطاء المعلبة رائحة منعشة ومنعشة، على المستوى الوطني بعد عملية التنظيف أو أثناء التنظيف، بإضافة أي عطر يعجبك رائحته، ويمكنك استخدام بخاخ الأريكة حيث يتم رشه على الأريكة وفرك الأريكة بقوة وبسرعة باستخدام قطعة قطن، لتحصل على رائحة منعشة لأريكتك.0

يمكنكم الان الاتصال علينا والحصول على الخدمة الخاصة بالتنظيف للكنب على أعلى مستوى وبسعر خاص جدا بعيدا عن التكاليف العالية ونحن نضمن لكم الجودة والتميز وفريق عمل على أعلى مستوى لتنفيذ جميع طلباتكم كما يضمن لكم الحصول على كنب خالي من اأي بقع.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page