طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف خزانات حي النخيل -0506422437

ahmed adham

إذا كنت تبحث عن شركة موثوق بها لتنظيف وتطهير خزان المياه الخاص بك فعليك التواصل فوراً مع عوازل الصفرات أفضل شركة تنظيف خزانات حي النخيل بالرياض لأن لديها خبرة طويلة في هذا المجال علاوة على استخدام أحدث أجهزة تنظيف الخزانات وفريق العمل المُدرب الذي يقوم بغسيل وتنظيف سقف وجدران وأرضيات الخزان بدقة عالية وقتل الطحالب الخضراء وقياس نسبة الكلور المسموح بها في الماء كل هذا بأسعار مميزة جداً فقط اتصلوا بنا للحجز والاستعلام.

أفضل شركة تنظيف خزانات حي النخيل بالرياض

شركة تنظيف خزانات حي النخيل

شركة تنظيف خزانات حي النخيل

اسم الشركة شركة تنظيف خزانات/ عوازل الصفرات
عنوان الشركة حي النخيل/ شمال الرياض/ السعودية
رقم الهاتف 0506422437
مواعيد العمل تبدأ 9:30 ص وتنتهي 10:30 م
خدمة تنظيف خزانات غسيل وتطهير وتعقيم
خدمات أخرى للخزانات عزل/ ترميم/ بناء/ دهان/ صيانة
عدد العُمال 600
عدد المُشرفين 70
فروع عمل قريبة من حي النخيل حطين/ المروج/ الملك فهد/ العقيق/ الغدير
فروع أخرى للشركة الأفلاج/ ضرما/ خليص/ البدائع/ بيشة
ضمان تنظيف خزانات ضمان سنة+ الفحص المجاني
مواد تنظيف خزانات مواد طبيعية/ مواد كيميائية
تقنيات تنظيف خزانات الأشعة فوق بنفسجية
أسعار تنظيف خزانات يتم تحديدها بعد معاينة الخزان

خطوات غسيل وتنظيف خزان المياه بحي النخيل بالرياض

عوازل الصفرات أحسن شركة تنظيف خزانات بحي النخيل بالرياض تتبع طريقة فعالة ومضمونة لتنظيف وتطهير خزانات المياه وإليكم فيما يلي توضيح لهذه الخطوات بالتفصيل:

  • قبل البدء التأكد من إغلاق مصدر مياه الخزان وتفريغه من الماء.
  • تنظيف الجدران الخارجية للخزان باستخدام فرشاة ومحلول تنظيف.
  • تفريغ الماء المتبقي في الخزان باستخدام مضخة أو دلو.
  • باستخدام محلول مبيض وفرشاة نبدأ بتنظيف الخزان من الداخل.
  • يتم شطف الخزان جيدًا بالماء النظيف حتى تتخلص من أي بقايا من محلول التنظيف.
  • باستخدام كمية ملائمة من المبيض السائل نقوم بتعقيم وتطهير الخزان لضمان نظافته.
  • وأخيراً نقوم بملء الخزان بالماء النظيف وفتح مصدر المياه لتتدفق بشكل طبيعي.

متى يتم تنظيف خزان الماء؟

متي يتم تنظيف خزان الماء؟ يجب أن يتم تغير المياه الموجودة داخل الخزان بشكل أسبوعي إذا لم يتم استخدامها وفي حالة الاستخدام اليومي لمياه الخزان فيجب تعبئة الخزان بمجرد نفاذ المياه مع مراعاه تنظيفه بقليل من الكلور والمياه الساخنة قبل الملء، أما التنظيف العميق للخزان فيجب أن يتم كل ثلاثة شهور، وإليكم بعض العلامات التي تدل على ضرورة تنظيف الخزان وإعادة ملئِه من جديد:

  • إذا شممت رائحة غير مستساغة عند فتح صنبور الماء فهي إشارة واضحة إلى أن الخزان بحاجة إلى تنظيف.
  • إذا لاحظت تغيرًا في لون الماء ليصبح غير شفاف فهذا دليل على وجود ترسبات وشوائب داخل الخزان.
  • إذا شاهدت تراكمات على جدران الخزان فإن ذلك يعني وجوب تنظيفه لمنع تكوُّن الجراثيم والطحال
  • إذا بدأت تواجه مشكلة في قلة ضغط الماء فقد يكون السبب تراكم الرواسب داخل الخزان.
  • إذا لاحظت تغير في مذاق الماء فهي علامة واضحة إلى ضرورة تنظيف الخزان لضمان توفير ماء نظيف وصحي.

المواد التي تستخدمها شركة عوازل الصفرات لتطهير الماء

تحرص دائما شركة عوازل الصفرات على توفير واستخدام أفضل المواد لتطهير وتعقيم المياه من الفطريات والجراثيم والطحالب وسوف نذكر لكم فيما يلي أشهر المواد المطهرة للمياه التي تستخدمها الشركة:

  1. كلور الصوديوم منظف فعال في قتل الجراثيم والبكتيريا ويزيل الرواسب وأمن على الماء تماماً ويجب استخدامه بواسطة شخص متخصص.
  2. بيروكسيد الهيدروجين آمن وفعال في تنظيف وتطهير المساحات الداخلية للخزان.
  3. حمض الخل يزيل الرواسب والأوساخ بفاعلية ويساعد في تحسين جودة المياه.
  4. الكلور        يقضي على الجراثيم الضارة ويعزز سلامة المياه لأكثر من 10 أيام.
  5. منظفات الأكسجين النشط تساعد في ازالة الشوائب العضوية وتحسين شفافية المياه ونقائها.

ملحوظة: المواد السابق ذكرها يجب أن تستخدم بكميات محددة حتى لا تؤثر على الماء وتضر بصحة وسلامة المستخدمين لذلك ننصحك بعدم استخدامها من تلقاء نفسك.

هل يستخدم الكلور في تعقيم مياه الخزان؟

عند تعقيم مياه الخزان باستخدام الكلور يُفضل الالتزام بالتركيزات المحددة لضمان السلامة الصحية وإليكم كيفية استخدام الكلور لتعقيم المياه المُخزنة:

  • نعم يستخدم الكلور يُستخدم بشكل شائع في تطهير وتعقيم مياه الخزانات ويُعتبر وسيلة فعالة للقضاء على الجراثيم والبكتيريا ويتم استخدامه بكميات صغيرة وبتركيزات آمنة للإنسان.
  • ولكن هناك مخاطر محتمل حدوثها عند استخدامه بكميات عشوائية مثل حدوث تأثيرات سلبية على الصحة، وقد يؤدي إلى تكوين مركبات ضارة في الماء وقد يسبب تهيج بالجلد أو العين في حالة التعرض المباشر

المعدات المستخدمة في غسيل الخزانات بشركة عوازل الصفرات

شركة تنظيف خزانات حي النخيل

شركة تنظيف خزانات حي النخيل

المعدات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه بشركة عوازل الصفرات جميعها حديثة وذات جودة عالية للحصول على نتائج تنظيف جيدة وأمنة على الصحة العامة، وإليكم قائمة بالمعدات الأساسية التي نحتاجها لتنظيف خزانات المياه بشكل صحيح:

  • مضخة مياه لضخ وتصريف المياه من الخزان بشكل فعال.
  • خرطوم طويل للوصول إلى جميع زوايا الخزان وتنظيفها بشكل كامل.
  • فرشاة كبيرة لفرك الأوساخ المتراكمة على جدران الخزان بفعالية.
  • ملابس وقفازات واقية لحماية جسمك من المواد الكيميائية والأوساخ أثناء التنظيف.
  • مواد تنظيف خاصة لإزالة الجير والرواسب والبكتيريا الموجودة في الخزان.
  • مصباح يدوي لإضاءة الخزان وتفقد النواحي صعبة الوصول إليها.

طريقة التخلص من الطحالب الموجودة في خزان المياه

الطحالب الخضراء التي تعيش وتنمو في المياه تكون مزعجة عند ظهورها في خزانات الشرب ويجب القضاء عليها سريعاً لأنها تتكاثر بسرعة بالغة كما يجب اتخاذ إجراءات وقائية لمنع ظهورها في المياه، وإليكم فيما يلي طرق فعالة للتخلص من الطحالب في خزان المياه:

  • التنظيف الدوري: تنظيف خزان المياه بانتظام باستخدام فرشاة ومحلول تنظيف معقم مع مراعاه بعد فصل الكهرباء وتفريغ الماء قبل البدء في التنظيف.
  • استخدام المبيدات الطبيعية: يمكنك استخدام مبيدات طبيعية مثل زيت النعناع أو مستخلص بذور العنب للتخلص من الطحالب دون التسبب في ضرر للبيئة.
  • ضبط مستوى الحرارة والضوء: الحفاظ على مستوى مناسب لدرجة حرارة المياه وتعريضها للضوء لفترات محددة يوميًا يمنع نمو الطحالب حيث تحتاج هذه الكائنات إلى ظروف مناخية معينة للنمو والتكاثر.
  • استخدام المبيدات الكيميائية: في حالات الإصابة الشديدة يمكن استخدام مبيدات كيميائية مثل كبريتات النحاس بجرعات مناسبة وتحت اشراف خبير.
  • تركيب أجهزة تنقية المياه: تركيب أجهزة تنقية المياه مثل أجهزة الترشيح العكسي للحد من نمو الطحالب والحفاظ على نظافة المياه في الخزان.

أسعار شركة تنظيف خزانات حي النخيل بالرياض

أسعار شركة عوازل الصفرات في تنظيف خزانات المياه يتم تحديدها بناءً على حجم الخزان وكمية الأوساخ والفطريات الموجودة به علاوة على نوع المواد المستخدمة في التنظيف والتطهير، والجدول التالي يوضح لكم متوسط أسعار تنظيف خزانات المياه بحي النخيل:

تنظيف خزانات سعر تنظيف خزانات
تنظيف خزانات خرسانية 2200 ريال
تنظيف خزانات معدنية 1800 ريال
تنظيف خزانات ألياف زجاجية 2350 ريال
تطهير وتعقيم الخزانات 1400 ريال
تطهير مياه الخزانات 400 ريال
تعقيم مياه الخزانات 300 ريال

ما هو أفضل خزان للمياه؟

شركة تنظيف خزانات حي النخيل

شركة تنظيف خزانات حي النخيل

الخزان المعدني المطلي من الداخل بطبقة من البلاستيك أو الإيبوكسي خزان ممتاز ولا يؤثر على جودة المياه نهائياً ومضاد لنمو الجراثيم والفطريات والطحالب.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

أفضل شركة تنظيف خزانات حي النخيل
اسم الشركة شركة تنظيف خزانات/ عوازل الصفرات عنوان الشركة حي النخيل/ شمال الرياض/ السعودية رقم الهاتف مواعيد العمل تبدأ 9:30 ص وتنتهي 10:30 م خدمة تنظيف خزانات غسيل وتطهير وتعقيم خدمات أخرى للخزانات عزل/ ترميم/ بناء/ دهان/ صيانة عدد العُمال 600 عدد المُشرفين 70 فروع عمل قريبة من حي النخيل حطين/ المروج/ الملك فهد/ العقيق/ الغدير فروع أخرى للشركة الأفلاج/ ضرما/ خليص/ البدائع/ بيشة ضمان تنظيف خزانات ضمان سنة+ الفحص المجاني مواد تنظيف خزانات مواد طبيعية/ مواد كيميائية تقنيات تنظيف خزانات الأشعة فوق بنفسجية أسعار تنظيف خزانات يتم تحديدها بعد معاينة الخزان
خطوات غسيل وتنظيف خزان المياه بحي النخيل
عوازل الصفرات أحسن شركة تنظيف خزانات بحي النخيل تتبع طريقة فعالة ومضمونة لتنظيف وتطهير خزانات المياه وإليكم فيما يلي توضيح لهذه الخطوات بالتفصيل: • قبل البدء التأكد من إغلاق مصدر مياه الخزان وتفريغه من الماء. • تنظيف الجدران الخارجية للخزان باستخدام فرشاة ومحلول تنظيف. • تفريغ الماء المتبقي في الخزان باستخدام مضخة أو دلو. • باستخدام محلول مبيض وفرشاة نبدأ بتنظيف الخزان من الداخل. • يتم شطف الخزان جيدًا بالماء النظيف حتى تتخلص من أي بقايا من محلول التنظيف. • باستخدام كمية ملائمة من المبيض السائل نقوم بتعقيم وتطهير الخزان لضمان نظافته. • وأخيراً نقوم بملء الخزان بالماء النظيف وفتح مصدر المياه لتتدفق بشكل طبيعي.
متى يتم تنظيف خزان الماء؟
متي يتم تنظيف خزان الماء؟ يجب أن يتم تغير المياه الموجودة داخل الخزان بشكل أسبوعي إذا لم يتم استخدامها وفي حالة الاستخدام اليومي لمياه الخزان فيجب تعبئة الخزان بمجرد نفاذ المياه مع مراعاه تنظيفه بقليل من الكلور والمياه الساخنة قبل الملء، أما التنظيف العميق للخزان فيجب أن يتم كل ثلاثة شهور، وإليكم بعض العلامات التي تدل على ضرورة تنظيف الخزان وإعادة ملئِه من جديد: • إذا شممت رائحة غير مستساغة عند فتح صنبور الماء فهي إشارة واضحة إلى أن الخزان بحاجة إلى تنظيف. • إذا لاحظت تغيرًا في لون الماء ليصبح غير شفاف فهذا دليل على وجود ترسبات وشوائب داخل الخزان. • إذا شاهدت تراكمات على جدران الخزان فإن ذلك يعني وجوب تنظيفه لمنع تكوُّن الجراثيم والطحال • إذا بدأت تواجه مشكلة في قلة ضغط الماء فقد يكون السبب تراكم الرواسب داخل الخزان. • إذا لاحظت تغير في مذاق الماء فهي علامة واضحة إلى ضرورة تنظيف الخزان لضمان توفير ماء نظيف وصحي.
المواد التي تستخدمها شركة عوازل الصفرات لتطهير الماء
تحرص دائما شركة عوازل الصفرات على توفير واستخدام أفضل المواد لتطهير وتعقيم المياه من الفطريات والجراثيم والطحالب وسوف نذكر لكم فيما يلي أشهر المواد المطهرة للمياه التي تستخدمها الشركة: 1. كلور الصوديوم منظف فعال في قتل الجراثيم والبكتيريا ويزيل الرواسب وأمن على الماء تماماً ويجب استخدامه بواسطة شخص متخصص. 2. بيروكسيد الهيدروجين آمن وفعال في تنظيف وتطهير المساحات الداخلية للخزان. 3. حمض الخل يزيل الرواسب والأوساخ بفاعلية ويساعد في تحسين جودة المياه. 4. الكلور يقضي على الجراثيم الضارة ويعزز سلامة المياه لأكثر من 10 أيام. 5. منظفات الأكسجين النشط تساعد في ازالة الشوائب العضوية وتحسين شفافية المياه ونقائها
هل يستخدم الكلور في تعقيم مياه الخزان؟
عند تعقيم مياه الخزان باستخدام الكلور يُفضل الالتزام بالتركيزات المحددة لضمان السلامة الصحية وإليكم كيفية استخدام الكلور لتعقيم المياه المُخزنة: • نعم يستخدم الكلور يُستخدم بشكل شائع في تطهير وتعقيم مياه الخزانات ويُعتبر وسيلة فعالة للقضاء على الجراثيم والبكتيريا ويتم استخدامه بكميات صغيرة وبتركيزات آمنة للإنسان. • ولكن هناك مخاطر محتمل حدوثها عند استخدامه بكميات عشوائية مثل حدوث تأثيرات سلبية على الصحة، وقد يؤدي إلى تكوين مركبات ضارة في الماء وقد يسبب تهيج بالجلد أو العين في حالة التعرض المباشر
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page