طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف خزانات المياه حي ظهرة البديعة -0552777862

ahmed adham

شركة تنظيف خزانات المياه حي ظهرة البديعة بالرياض أفضل الخدمات المقدمة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، تتم وفقا لنهج العديد من الشركات العالمية التي تعمل بمجال تنظيف الخزانات علي يد فريق متخصص ومدرب لتقديم أفضل نتيجة لتنظيفها، الخزانات من أهم الأساسيات في أي منزل لأنها توفر المياه التي يحتاج إليها الأفراد في حياتهم اليومية، ولذلك يجب أن تخزن في مكان نظيف يمنع تكوين الحشرات التي تسبب الضرر لمستخدمي المياه المخزنة.

شركة تنظيف خزانات المياه حي ظهرة البديعة بالرياض

شركة تنظيف خزانات حي ظهرة البديعة

شركة تنظيف خزانات المياه حي ظهرة البديعة

اسم الشركة تنظيف خزانات المياه / عوازل الصفرات
عنوان حي ظهرة البديعة/ السعودية
مواعيد العمل بدءا من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 10 مساء
رقم الهاتف 0552777862
عدد الفنيين 250 فني
عدد العمال 300 عامل
عدد المهندسين 350 مهندس
خدمات الشركة تنظيف وغسيل وتطهير الخزانات بمختلف أنواعها
ضمان الشركة عشر سنوات مع صيانة دورية
سعر تنظيف خزانات بدءا من 55 ريال سعودي
سعر غسيل الخزانات بدءا من 80 ريال سعودي
سعر تطهير الخزانات بدءا من 100 ريال سعودي
سعر تعقيم الخزانات بدءا من 85 ريال سعودي
تنظيف الخزانات العلوية بدءا من 150 ريال سعودي
تنظيف خزانات أرضية بدءا من 90 ريال سعودي

تنظيف خزانات أرضية حي ظهرة البديعة بالرياض

تتولي شركتنا أمر تنظيف الخزانات وغسلها جيدا حتي تصبح صالحة للاستخدام البشري، وتلك الخدمة تعتبر من الخدمات الرائدة لها وتتم علي مستوي عالي من الكفاءة والجودة، ومن المعروف أن الخزانات الأرضية تكون أكثر عرضة للتأثر بشبكات الصرف الصحي وقد يحدث لها العديد من التسريبات التي تحتاج إلي الصيانة والإصلاح بشكل دوري للحفاظ علي كفاءته.

تنظيف خزانات علوية حي ظهرة البديعة بالرياض

تتولي شركتنا أمر تنظيف الخزانات العلوية بواسطة استخدام جهاز التنظيف وتقوم بوضع خطة مفصلة لإتمام عملية التنظيف بشكل كامل، ولذلك يضع فريق العمل لدينا الخطوات الازمة تنفيذها لإتمام أمر تنظيف الخزانات بجودة عالية والتي تتمثل في التالي:-

  • تزيل الرواسب من كافة أنحاء الخزان باستخدام أحدث الطرق.
  • تتوي أمر تنظيف وفرك الجدران بشكل جيد حتي تتخلص نهائيا من كل ما هو عالق بها.
  • يتم غسل الجدران جيدا حتي يتم التخلص من أي نمو موجود للطحالب.
  • تضيف منظفات عالية الجودة بكميات متناسبة علي كمية معينة من الماء بالخزان.
  • تفرغ محتويات الخزان بعد الانتهاء من تنظيفه وملء المياه مرة أخري حتي تكون صالحة للاستخدام.

تنظيف خزانات المياه من الصدأ

شركة تنظيف خزانات حي ظهرة البديعة

شركة تنظيف خزانات حي ظهرة البديعة

قد تتعرض خزانات المياه للصدأ مع مرور فترات طويلة من الاستخدام ولذلك تأتي مهمة شركتنا في البحث عن الحل الأمثل لحل تلك المشكلة باستخدام أفضل المواد والمعدات لتنظيف الخزان جيدا، وتقوم بتوفير كذلك أجهزة من أجل ضخ المياه بداخل الخزان وهي نظيفة بعد أن يتم الانتهاء من تعقيمه وتطهير جيدا وفقا لنوع الخزان حتي يتخلص من الصدأ بشكل نهائي الذي يكون سبب في تأكل الخزان مع مرور الوقت والمياه المخزنة به تكون غير صالحة للاستخدام.

أضرار عدم تنظيف خزانات المياه

لأمر تنظيف الخزانات الأهمية الكبرى في الحفاظ علي المياه حتي لا تصاب بالعديد من الأمراض ولذلك يتم الاستعانة بشركة تنظيف خزانات وذلك لتجنب حدوث ما يلي:-

تلوث المياه

تتعرض للتلوث بالتغير في أي عنصر من عناصرها الكيميائية أو الفيزيائية وبالتالي تؤثر علي الكائنات الحية التي تستخدم المياه، والافراد أيضا باعتبار أن المياه من أهم المطالب الحيوية للعديد من الأشخاص فهي سبب رئيسي في الحياة علي وجة الأرض، وينقسم تلوث المياه إللي نوعين:-

  • تلوث طبيعي وذلك بتغير درجات حرارة المياه وزيادة ملوحته.
  • التلوث الكيميائي مثل تلوث مياه الصرف والتلوث باستخدام مبيدات حشرية وغيرها من الأسباب.

أمراض خزانات المياه المنزلية

إهمال تنظيف الخزانات قد يؤدي مع مرور الوقت إلي ظهور العديد من الأمراض التي تصيب الانسان نتيجة لتلوث المياه ومنها أمراض السرطان وامراض الجلدية واضطرابات المعدة وغيرها من الأمراض المختلفة، لذلك أمر الحفاظ علي نظافة الخزان يقي من الاصابة بتلك الأمراض ويحافظ علي سلامتك.

مواد تنظيف خزانات المياه

تتنوع تلك المواد المستخدمة في تطهير وتنظيف وتعقيم الخزانات بمختلفة أنواعها ولكنها جميعها تظل لفترة طويلة من الوقت محافظة علي المياه بالخزان ومن تلك المواد ما يلي:-

تعقيم خزانات المياه بالكلور:

يعتبر الكلور من أنواع المنظفات التي أثبتت فعاليتها في الحفاظ علي جودة الخزان، فهو يمتلك قدرة كبيرة علي قتل كل ما يكون سبب في الاصابة بالعديد من الأمراض بالخزان من البكتيريا والجراثيم، ويتميز بأنه ذو لون أصفر يميل للأخضر.

تعقيم خزانات المياه هيبروكلورايت الصوديوم

من أهم المواد التي تعتمد عليها شركتنا من أجل تنظيف وتطهير وتعقيم الخزانات لأنها تتمكن بالفعل من القضاء علي كل ما هو ملوث بمياه الشرب، ولكن يجب أن يتم استخدامها بعناية شديدة حتي لا تتعرض لأي تلف.

تعقيم خزانات المياه بالأوزون

أحدي الغازات التي تعتمد عليها شركتنا من أجل تعقيم وتنظيف الخزانات وتتميز بسرعتها في تحقيق نتائج فعالة في تعقيم الخزان، ولكن يجب أن يتم إضافة كلور إليه حتي تتمكن من الحصول علي أفضل النتائج.

كم مدة تنظيف خزانات مياه الشرب؟

يحتاج خزان المياه وفقا للطريقة المستخدمة في تنظيفه بحد أدني اربع ساعات، وبالتالي بعد مرور تلك الفترة يكون الخزان جاهز للاستخدام بالمياه النقية الصالحة.

تنظيف وعزل خزانات المياه بحي ظهرة البديعة

يبحث الكثير من مستخدمي الخزانات علي ما يتناسب مع خزاناتهم لتوفير الحماية الكافية لهم من التأثر بدرجات الحرارة المرتفعة وتسريبات مياه الأمطار، بشكل خاص إذا ما كان الخزان علي السطح، ولذلك توفر شركتنا خدمة تنظيف وعزل الخزانات حتي تطيل العمر الافتراضي الخاص بالخزان ولا يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة المحيطة به، يتم استخدام أقوي مواد العزل التي توفر الحماية الكافية لخزانات المياه وتكون علي قدر عالي من الكفاءة.

طرق حماية خزانات المياه من التلوث

شركة تنظيف خزانات حي ظهرة البديعة

شركة تنظيف خزانات حي ظهرة البديعة

حتي تتمكن من الحفاظ علي خزانك من دون أن يتعرض لتلوث المياه بداخلة وتصلح للاستخدام يجب أتباع التالي:-

  • قم باختيار خزان مصنوع من تلك المواد الأمنة للاستهلاك البشري وذلك مثل خزانات البولي ايثلين والفيبر جلاس وخزانات الاستانلس التي تكون غير قابلة للصدأ.
  • الحرص علي عدم استخدام خزانات مصنوعة من مواد غير مناسبة للاتصال مع مياه الشرب حتي لا تتسرب تلك المواد الي المياه وتسبب الضرر للمستخدمين.
  • يجب الحفاظ علي خزانات المياه مغلقة بأحكام حتي تمنع تكوين الحشرات بالخزان.
  • يجب الحرص علي تنظيف الخزانات مرتين بالسنة خلال فصلي الربيع والخريف وذلك حتي يتمكن من إزاله الطحالب والرواسب التي تتكون بالخزان.
  • الحرص علي أن يتم وضع خزان المياه بمكان يكون بعيد عن الشمس لأنها تعتبر من أحدي العوامل التي تكون سبب في نمو الطحالب وكذلك ظهور البقع الخضراء بالجدران.

جهاز تنظيف خزانات المياه

يوجد جهاز مخصص للقيام بعملية التنظيف للخزانات بشكل دقيق وذلك يتناسب مع كافة أنواع الخزانات وذلك من خلال أتباع التالي:-

  • يتولى فريق العمل افراغ خزان المياه من المياه الموجودة بالخزان ومن ثم يتم استخدام قطعة من القماش التي تكون خشنة الملمس ومخصصة للتنظيف.
  • يتم فرك جدران الخزان حتي تتخلص من كافة الرواسب التي توجد علي الجوانب.
  • يتم تمرير الجهاز المخصص لإزاله الرواسب التي توجد بالخزان ويتم تعقيم الخزان جيدا.
  • يتم رش الخزان بجهاز به مواد فعالة لتتمكن من إزالة الأوساخ والرواسب.
  • تحرص علي استخدام مواد امنة علي الاستخدام البشري ومصرح به من قبل وزارة الصحة العالمية لضمان سلامتها علي صحة الافراد.
  • يتم شطف الخزان بالمياه لعدة مرات حتي يكون صالح للاستخدام بعد أن يتم التأكد من نظافته بشكل تام.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة تنظيف خزانات حي ظهرة البديعة
اسم الشركة تنظيف خزانات / عوازل الصفرات عنوان حي ظهرة البديعة/ السعودية مواعيد العمل بدءا من الساعة 10 صباحا حتي الساعة 10 مساء رقم الهاتف عدد الفنيين 250 فني عدد العمال 300 عامل عدد المهندسين 350 مهندس خدمات الشركة تنظيف وغسيل وتطهير الخزانات بمختلف أنواعها ضمان الشركة عشر سنوات مع صيانة دورية سعر تنظيف خزانات بدءا من 55 ريال سعودي سعر غسيل الخزانات بدءا من 80 ريال سعودي سعر تطهير الخزانات بدءا من 100 ريال سعودي سعر تعقيم الخزانات بدءا من 85 ريال سعودي تنظيف الخزانات العلوية بدءا من 150 ريال سعودي تنظيف خزانات أرضية بدءا من 90 ريال سعودي
تنظيف خزانات أرضية حي ظهرة البديعة
تتولي شركتنا أمر تنظيف الخزانات وغسلها جيدا حتي تصبح صالحة للاستخدام البشري، وتلك الخدمة تعتبر من الخدمات الرائدة لها وتتم علي مستوي عالي من الكفاءة والجودة، ومن المعروف أن الخزانات الأرضية تكون أكثر عرضة للتأثر بشبكات الصرف الصحي وقد يحدث لها العديد من التسريبات التي تحتاج إلي الصيانة والإصلاح بشكل دوري للحفاظ علي كفاءته.
تنظيف خزانات علوية حي ظهرة البديعة
تتولي شركتنا أمر تنظيف الخزانات العلوية بواسطة استخدام جهاز التنظيف وتقوم بوضع خطة مفصلة لإتمام عملية التنظيف بشكل كامل، ولذلك يضع فريق العمل لدينا الخطوات الازمة تنفيذها لإتمام أمر تنظيف الخزانات بجودة عالية والتي تتمثل في التالي:- • تزيل الرواسب من كافة أنحاء الخزان باستخدام أحدث الطرق. • تتوي أمر تنظيف وفرك الجدران بشكل جيد حتي تتخلص نهائيا من كل ما هو عالق بها. • يتم غسل الجدران جيدا حتي يتم التخلص من أي نمو موجود للطحالب. • تضيف منظفات عالية الجودة بكميات متناسبة علي كمية معينة من الماء بالخزان. • تفرغ محتويات الخزان بعد الانتهاء من تنظيفه وملء المياه مرة أخري حتي تكون صالحة للاستخدام.
تنظيف خزانات المياه من الصدأ
قد تتعرض خزانات المياه للصدأ مع مرور فترات طويلة من الاستخدام ولذلك تأتي مهمة شركتنا في البحث عن الحل الأمثل لحل تلك المشكلة باستخدام أفضل المواد والمعدات لتنظيف الخزان جيدا، وتقوم بتوفير كذلك أجهزة من أجل ضخ المياه بداخل الخزان وهي نظيفة بعد أن يتم الانتهاء من تعقيمه وتطهير جيدا وفقا لنوع الخزان حتي يتخلص من الصدأ بشكل نهائي الذي يكون سبب في تأكل الخزان مع مرور الوقت والمياه المخزنة به تكون غير صالحة للاستخدام.
أضرار عدم تنظيف خزانات المياه
لأمر تنظيف الخزانات الأهمية الكبرى في الحفاظ علي المياه حتي لا تصاب بالعديد من الأمراض ولذلك يتم الاستعانة بشركة تنظيف خزانات وذلك لتجنب حدوث ما يلي:- تلوث المياه تتعرض للتلوث بالتغير في أي عنصر من عناصرها الكيميائية أو الفيزيائية وبالتالي تؤثر علي الكائنات الحية التي تستخدم المياه، والافراد أيضا باعتبار أن المياه من أهم المطالب الحيوية للعديد من الأشخاص فهي سبب رئيسي في الحياة علي وجة الأرض، وينقسم تلوث المياه إللي نوعين:- • تلوث طبيعي وذلك بتغير درجات حرارة المياه وزيادة ملوحته. • التلوث الكيميائي مثل تلوث مياه الصرف والتلوث باستخدام مبيدات حشرية وغيرها من الأسباب.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page