طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة كشف تسربات المياه برماح 0552777862

ahmed adham
4 سنوات
يوليو 07,2020

ما هي طرق كشف تسربات المياه؟

 

تعتمد الطريقة الأولى على التحقق أولاً من عداد المياه لتحديد ما إذا كانت قراءة عداد المياه في المنزل قد شهدت زيادة غير مسبوقة، وبالتالي تحديد ما إذا كان نظام إمدادات المياه في المنزل يتسرب.

  • يجب تحديد ما إذا كان تسرب المياه داخل المنزل أو خارجه.
  • إذا لم تكن متأكدًا مما يحدث داخل المنزل أو خارجه يمكنك إيقاف تشغيل جامع المياه داخل المنزل ومحاولة قراءة عداد المياه، وإذا لم يكن هناك تغيير في القراءة فهذا يعني أن التسرب حدث خارج المنزل.
  • في حالة تسرب الصنبور فهذا يعني أنه من السهل نسبيًا حل المشكلة عن طريق إغلاق صمام المياه الرئيسي وإزالة المقبض لإصلاحه وإعادة تثبيته.
  • في حالة تسرب المرحاض تكون كمية المياه المهدرة كبيرة جدًا ولكن معظم إصلاحات المرحاض سهلة الإصلاح ورخيصة.
  • عادة ما تكون التسريبات غير مرئية وقد تبدأ في مكان واحد ثم تتدفق إلى أماكن أخرى وتتسبب في بعض الأضرار المرئية مثل الشقوق والطلاء والأحواض.
  • يمكن أن يتسبب التسرب في تكثيف المياه وإتلاف الجدران والأسقف والأرضيات والنجارة.

كيف يتم كشف تسربات المياه تحت الأرض؟

قد يكون هناك تسرب غير مرئي للمياه تحت شبكة المياه بغض النظر عما إذا كان داخل المنزل أو خارجه يتسبب في تلف البيئة المحيطة، يمكن الكشف عنه بالطرق التالية:

المظهر والاحتياطات هل هناك تغيرات في الأرض.

مراقبة الأرض للتأكد من عدم وجود تسريبات بالإضافة إلى علامات المظهر أو البقع الداكنة للمسبح بالقرب من المنزل (كما هو الحال في حالة تسرب المياه على الخرسانة الجافة)، لا تزال يوجد علامات تسرب داخلي.

اقرأ العداد وتتبعه بانتظام وتوقف عن استهلاك المياه لعدة ساعات، ثم أعد القراءة. إذا تم إصلاح جميع التسريبات من قبل شركة كشف تسربات المياه برماح واستمرت قراءة العداد في الزيادة، فسيكون التسرب تحت الأرض.

كيفية إيجاد تسربات المياه؟

من السهل ملاحظة واكتشاف بعض تسربات المياه، بينما يتطلب البعض الآخر شركات متخصصة للعثور عليها وإصلاحها وهي أفضل الشركات شركة كشف تسربات المياه برماح. وفي حالة خزان المياه تحقق من التسرب عن طريق توصيل صمام الكشف مباشرة بالفلتر.

في حالة الذهاب إلى المرحاض من الضروري الكشف عن طريق إزالة الجزء العلوي من خزان المياه، والاستماع إلى صوت التسرب ومحاولة العثور عليه وتحقق من عدم وجود تسرب للمياه عن طريق فحص مجمع المياه داخل المنزل، وعادة ما يوجد في أي منزل جامع للمياه في بداية الأنبوب ونهايته. كل ما عليك فعله هو العثور على مجمع المياه والاستماع بعناية لأي أصوات تنبيه وتأكد من هل يوجد تسرب للمياه ام لا

عادة ما تكتشف عدادات المياه وجود تسرب كبير أو مجموعة صغيرة من التسريبات وباستخدام عداد المياه، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لإجراء فحص تسرب بسيط.

  • قم أولاً بفحص وإيقاف جميع المياه داخل المنزل وخارجه، وقم بإجراء هذا الاختبار دون استخدام معدات الكشف التلقائي (مثل وحدات التحكم في الري والغسالات وغسالات الصحون).
  • يتم تسجيل قراءة عداد المياه كل 15 دقيقة، ثم انتظر للتأكد من عدم حدوث أي تغيير، وتأكد من عدم استخدام المياه خلال هذه الفترة ثم سجل القراءة مرة أخرى.
  • إذا سجل العداد استخدام الماء أثناء الاختبار فقد يكون ذلك بسبب تسرب.
  • تأكد من عدم استخدام المياه في الأجهزة الصغيرة مثل فلاتر المياه أو مُنعمات المياه أو مرطبات المنزل بالكامل.

يهدف هذا الاختبار إلى التحقق مما إذا كان هناك تسرب كبير يؤثر بشكل كبير على قراءة العداد وهو واضح ولكن لا يمكن استخدامه وسيكون عديم الفائدة في وجود تسرب وفي حالة وجود تسرب صغير داخل المنزل، ولا يمكن أن يشير الاختبار إلى موقع التسرب، وهناك حاجة إلى شركة خاصة للعثور على الموقع وتحديد موقعه يجب الاتصال بشركة كشف تسربات المياه برماح على الفور.

ما هي أنواع تسربات المياه؟

تسرب الحنفية: هذا أمر شائع ويمكن إصلاحه عادة باستخدام بعض الأدوات الأساسية المستخدمة في معظم المنازل.

تسرب المراحيض: يعد هذا أحد أكثر أنواع التسرب شيوعًا في المنزل وعادة ما يحدث دون الانتباه واثبتت الدراسات ان نسبة تسرب المياه تصل الى 20٪ إلى 35٪ من جميع المراحيض السكنية عندما يتناثر الصمام الموجود في المرحاض أو يتغرغر باستمرار، ويمكن اكتشاف تسرب كبير في المرحاض

عن طريق إسقاط قطرتين من تلوين الطعام في الماء في الخزان، يمكن إجراء اختبار بسيط للتحقق من وجود تسرب في الخزان. إذا ظهرت المياه الملونة في الحاوية في غضون 15 دقيقة، فسيحدث التسرب وفي هذه الحالة يجب اللجوء الى شركة كشف تسربات المياه برماح.

تم تجهيز بعض المنازل بتكييف هواء أو معدات تدفئة مركزية، وعادة ما يتم دفن أنابيب إمدادات المياه تحت الأرض حيث إذا تسربت هذه الأنابيب، فقد تستمر لمدة شهر أو عدة سنوات حتى يدرك الناس أو يكتشفون وجود تسرب للمياه بها لذلك يجب أن يكون في كل موسم يتم التحقق من معدات التشغيل بانتظام وتوقف إمدادات المياه إلى المعدات في موسم عدم الاستخدام وذلك من خلال شركة كشف تسربات المياه برماح.

في بعض البلدان يتم تبريد المنزل بواسطة مبرد تبخيري يستخدم تبخير الماء لتبريد الهواء  إلى المنزل وعادة ما يتم توصيل المبرد  بنظام إمدادات المياه المنزلية للحفاظ على الماء في خزان المبرد حيث يفشل صمام التجديد في بعض الأحيان في خزان المياه، مما يؤدي إلى تدفق مستمر للمياه إلى خزان المياه سيسمح هذا للتسرب بأن يستمر لأشهر أو سنوات قبل اكتشاف المياه المهدرة و من خلال إغلاق المعدات ومراقبة تصريف المياه من خلال خط الفائض، يمكنك بسهولة التحقق من تسرب المبرد ما عليك سوى استبدال صمام التعبئة أو مضخة التدوير أو أنبوب المياه لإصلاح مبرد التسرب وسيسبب التسرب القليل جدًا في المسبح ضررًا كبيرًا ويؤدي إلى رسوم مياه ضخمة، ويقدر أنه سيكون هناك تسرب بشكل كبير ويتسبب هذا التسرب في تكوين الطحالب في فترة زمنية قصيرة وسقط في بعض البلاط والشقوق.

للتحقق من وجود تسربات في حوض السباحة الشخصي، يجب وضع دلو على الجزء العلوي من حوض السباحة وتعبئته بالماء، ويجب وضع شريط داخل وخارج الدلو للإشارة إلى مستوى الماء في حوض السباحة ومستوى الماء في الدلو وفي هذه الحالة ستلاحظ وجود تسرب او لا.

متى تحتاج شركة كشف تسربات المياه برماح؟

في بعض الحالات قد يكون التسرب موجودًا في مكان يصعب على الأفراد الوصول إليه أو تحديد موقعه أو إصلاحه، أو قد يمتد التسرب إلى المنازل المجاورة، أو قد يتم إصلاح التعرض للتسرب عدة مرات دون جدوى وفي هذه الحالة، يجب عليك الاتصال بشركة محترفة لاستخدام أنظمة الكشف المتقدمة للكشف عن التسربات  مثل المعدات الحرارية والمعدات الصوتية، للمساعدة في تحديد الموقع الدقيق للتسرب واتباع الطرق الفعالة لإصلاح التسرب وهذ ما تفعله شركة كشف تسربات المياه برماح وعادة لن تتلف جميع الجدران والأرضيات أثناء الفحص، ولن يتم إجراء الإصلاحات إلا في المنطقة المتضررة.

ما هي أفضل شركة للكشف عن التسرب؟

تعتبر شركة كشف تسربات المياه برماح من أفضل شركات الكشف عن التسرب لأنها مقاومة للماء من خلال تركيب حاجز أو غشاء له خاصية منع تسرب الماء أو الرطوبة من عناصر البناء، وتنقسم هذه المواد إلى:

مواد العزل للأسطح الداخلية مثل الحمامات والمراحيض وخزانات المياه

العزل على الأسطح الخارجية (مثل الأسطح والمدرجات المفتوحة وحمامات السباحة.

توفر الشركة أفضل نوع من عزل خزانات المياه وكشف التسرب لأنه يمنع بخار الماء وتسرب الأمطار والمياه الجوفية والمياه السطحية. بالإضافة إلى ذلك، من المهم جدًا عزل خزانات المياه لأصحاب المباني والفيلات للحفاظ على مياه الشرب في الخزانات ومنع تسرب المياه من الخزانات.

ما هي اسباب حدوث تسربات المياه بالمنازل والشقق؟

أحد الأسباب الرئيسية لتسرب السقف هو تلف طبقة العزل السطحي أو طبقة العزل في الحمام العلوي أو أرضية المطبخ، مما يشير إلى وجود تسرب في أنابيب المياه أو الصرف الصحي ويجب عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه برماح علاوة على ذلك، فإن أحد الأسباب الرئيسية لتسرب مياه الأمطار من النوافذ إلى الغرفة هو تلف مادة السيليكون المثبتة بين شبكة الألمنيوم والجدار، لذلك يجب إعادة تركيب مادة السيليكون وفقًا لمبادئ الصناعة يتطلب هذا تنظيفًا جيدًا، وأحيانًا قد يكون ذلك بسبب عدم إغلاق الشبكة بإحكام لذلك يجب الانتباه والتأكد من إغلاق الشبكة بشكل صحيح.

ما هي انواع تشققات الجدران التي يسببها تسربات المياه؟

وجد أن الأنواع الثلاثة من الشعيرات المتشققة والوسائط هي ظاهرة طبيعية وليست خطيرًة يمكن معالجتها بالطلاء والنوع الثالث هو الشقوق الكبيرة، وفي حالة استخدام مواد خاصة فيجب استدعاء شركة خاصة للعلاج وهي شركة كشف تسربات المياه برماح وتظهر نتوءات الجدار عادة في طبقة البلاستر بسبب سوء التصنيع في هذه الحالة، يجب إزالة طبقة البلاستر وإعادة معالجتها وفقًا لأصل الصناعة.

واحذر من وجود تشققات أو نتوءات في أحد عناصر الخرسانة المسلحة، فيجب استدعاء أفضل الشركات شركة للكشف تسربات المياه برماح، لأن السبب الرئيسي للشقوق هو الصدأ ونشير إلى أن تسرب الماء أو المطر على السطح قد يكون سبب الصدأ، وهو أمر غير خطير، ولكن إذا كان أحد العناصر الخرسانية، فيجب على الشركة معالجته على الفور للكشف عن التسرب.

ما هي اعراض تسربات المياه داخل المنازل؟

  • ترطيب أجزاء معينة من الجدار.
  • من خلال تفاعل الماء ومواد البناء تظهر طبقة بيضاء على الحائط.
  • بسبب تآكل المياه من الممكن وقوع جزء من اللياسة.
  • الري المستمر بدون ماء.
  • استمع إلى الاهتزازات في شبكة المياه.

مميزات التعامل مع شركة كشف تسربات المياه بالرماح؟

أفضل خدمة عملاء:

تقم بالرد على العميل بشكل خاص للكشف عن التسرب لأنها بعد تلقي المكالمة سيحصل قسم خدمة العملاء على جميع البيانات اللازمة ثم يقدمها للفني الذي يكتشف التسرب ويصلحه ولكن سيقوم موظفو خدمة العملاء بالمتابعة مع العميل بعد الانتهاء من الخدمة لقياس مدى رضا العميل عن الخدمات التي يقدمها الفنيون والمهندسون.

أفضل عمالة فنية:

نظرًا لأننا نجري بانتظام عمليات خاصة للكشف عن تسرب المياه والتدريب المنتظم على كيفية إصلاحه على الوجه المناسب فقد تلقينا أعلى مستوى من التدريب للتعامل مع تسرب المياه في أي منطقة من المنزل بمجرد أن تحدد موعدًا مناسبًا للفنيين والخبراء ستأتي إليك شركة كشف تسربات المياه بالرماح في التاريخ المحدد الذي تم الاتفاق عليه والمناسب لك.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page