طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف

ahmed adham

شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف التي تهتم باستخدام أجود المواد لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع العملاء حيث يعانى الكثير من المشاكل التي تحدث لخزانات المياه سواء العلوية أو الأرضية ولهذا يبحثون عن أفضل الشركات التي تتمكن من تقديم الحلول لتلك المشاكل.

شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف

  • تعد شركة عزل خزانات بالقطيف واحدة من أهم الشركات التي توجد في تلك المنطقة حيث أنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات المميزة.
  • حيث أنها تقوم بعملية عزل الخزانات بطريقة سليمة ومتطورة وذلك حتى تضمن سلامتها لأطول فترة ممكنة.
  • كما تقوم الشركة بتقديم أفضل أنواع العزل التي تحتاج إليها مدينة القطيف نظرا للخبرة الطويلة التي قد اكتسبتها في هذا المجال وقدرتها على إيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل.
  • وكذلك تتميز الشركة بأنها تقوم باستخدام أفضل الأجهزة وأحدث المعدات على مستوى العالم أثناء القيام بعملية العزل.
  • حيث تساعد تلك الأجهزة في اكتشاف أماكن الفواصل داخل الخزانات بطريقة سهلة مما يتيح إيجاد الحلول المناسبة في وقت قصير.
  • وأيضا تقوم الشركة بعملية عزل الخزانات من خلال استخدام الطرق التكنولوجية المتطورة وذلك لضمان نجاح تلك العملية بكفاءة عالية.
  • كما تسعى الشركة دائما إلى حصول العملاء على أفضل النتائج وتجتهد كثيرا لاكتساب ثقتهم في الشركة.

أسباب عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف

هناك مجموعة من الأسباب التي تتطلب ضرورة القيام بعزل الخزانات بالقطيف نظرا لتعرضها لمجموعة من الأضرار بين الحين والآخر حيث تتمثل تلك الأسباب فيما يلي:

  • حيث تتعرض الخزانات لتغيرات مناخية صعبة مثل درجات الحرارة والرطوبة العالية خلال فصل الصيف والتي تؤثر على العمر الافتراضي لها مما ينتج عنه تحمل العميل تكلفة كبيرة لإصلاح ما تم إتلافه.
  • كما تتعرض المملكة العربية السعودية في فصل الشتاء إلى هبوط الأمطار الغزيرة التي تتسبب في تراكم المياه وبالتالي تؤثر على كلا من الهيكل الداخلي والخارجي للخزانات مما ينتج عنه تسرب المياه إلى الداخل وتلوث مياه الشرب.
  • وكذلك من الممكن أن تصبح الخزانات الغير نظيفة بيئة مناسبة لنمو كلا من البكتريا والفطريات والطحال داخل جدرانها وبذلك تتلوث المياه وتزداد نسب الإصابة بالأمراض الخطيرة.
  • وأيضا تتسبب التسربات المائية الناتجة من تلف الخزانات إلى ضعف البنية التحتية للمباني والمنشآت مع ظهور العديد من التصدعات الضخمة التي تؤدي بطبيعة الحال إلى الانهيار.

 

 

اسم الشركة  شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف
عنوان الشركة  القطيف
رقم الهاتف 
مواعيد العمل  تعمل الشركة يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 6 مساءا ما عدا يوم الجمعة. 
فروع أخري  تمتلك الشركة عدد من الفروع التي تنتشر في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية. 
خدمات أخري  تنظيف وصيانة الخزانات.

ترميم الخزانات.

تنقية مياه الشرب بالخزانات.

إصلاح كافة عيوب الخزانات. 

فترة الضمان  تصل فترة الضمان التي تقدمها الشركة إلى ما يقرب من 20 عام تبعا للعمر الافتراضي للمواد المستخدمة في عزل الخزانات.
طرق عزل الخزان  طريقة عزل البولي يوريا.

طريقة العزل الأسمنتي.

طريقة عزل البتيومين.

طريقة البوليمر المعدل.

عدد الفنيين  15 فني. 
عدد العمال  50 عامل. 
أنواع العزل  العزل الكريستالي.

عزل الفوم.

العزل الإسمنتي.

العزل الحراري. 

 

مميزات مادة البولي يوريا

تمتلك مادة البولي يوريا مجموعة من المميزات التي تجعلها تتقدم عن غيرها من مواد العزل الأخرى نظرا لأنها تجمع عدد كبير من الخصائص التي من الصعب أن تتوافر في أي مادة من مواد العزل النظيرة لها حيث تتمثل تلك الخصائص فيما يلي:

  • حيث تتمكن مادة البولي يوريا من منع الصدأ الذي من الممكن أن يصيب الحديد الذي يدخل ضمن مواد بناء المنشآت بالإضافة إلى أنها مادة مضادة للاحتكاك ولهذا يتم استخدامها كطبقة أخيرة من طبقات الدهان.
  • كما تتميز تلك المادة بسرعة تطبيقها حيث أنها لا تحتاج إلى وقت طويل لكي تجف أثناء عملية العزل بالإضافة إلى أن طبقة واحدة منها تكفي للقيام بالعزل والحصول على نتائج مرضية.
  • وكذلك تستطيع مادة البولي يوريا مقاومة التآكل الذي يصيب المنشآت باستمرار بسبب تسرب المياه والرطوبة العالية كما أنها تتميز بخصائص المادة السائلة ولذلك فهي تتمكن من تغطية جميع الشقوق بصورة آمنة.
  • وأيضا تتميز تلك المادة بقدرتها على مقاومة كافة الكيماويات ولذلك فهي تستخدم على جميع مواد البناء وقد تمكنت من تحقيق نتائج مرضية لعدد كبير من العملاء.
  • ولهذا تهتم شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف باستخدام تلك المادة وتطبيقها في كافة عمليات العزل التي تقوم بها نظرا لأنها تتناسب مع جميع أنواع الأسطح والخزانات.

خطوات رش مادة البولي يوريا

لكي تقدم شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف أفضل خدمة ممكنة فهي تقوم بعملية العزل عن طريق تطبيق مجموعة من الخطوات الدقيقة وذلك للحصول على أفضل النتائج حيث تتمثل خطوات رش مادة البولي يوريا فيما يلي:

  • حيث في البداية يقوم فريق عمل بتنظيف سطح الخزانات جيدا والتخلص من كافة الأتربة والزيوت العالقة والتي قد تؤثر بالسلب على كفاءة العزل.
  • بعد ذلك تقوم بعلاج كافة النتوءات الموجودة بسطح الخزان سواء من الداخل أو الخارج بالإضافة إلى معالجة جميع الشروخ والثغرات وذلك للحصول على سطح سليم ومتساوي.
  • ثم يبدأ فريق العمل بتجهيز مادة البولي يوريا وذلك عن طريق التقليب لمدة لا تقل عن نصف ساعة حتى يتجانس القوام جيدا ومن ثم يتم رش تلك المادة على سطح الخزانات.
  • بعد ذلك يتم تطبيق السمك المطلوب من تلك المادة والذي يجب أن يتناسب مع مكان العزل حيث يمكن أن يتراوح سمك مادة البولي يوريا بين 1.5 ملي و3 مم.
  • ثم يتم ترك المادة لكي تجف تماما مع العلم أن تلك الخطوة لا تحتاج إلى وقت طويل حيث تجف المادة خلال ثواني قليلة وللتأكد نقوم بلمس سطح الخزان المعزول للتأكد من صلابته.

 أهمية مادة عزل البولي يوريا 

تكمن أهمية مادة عزل البولي يوريا في كثير من الأمور ولذلك تمكنت من احتلال مكانة الصدارة في الكثير من عمليات العزل حيث تتمثل تلك الأهمية فيما يلي:

  • حيث تعمل مادة البولي على الحفاظ على المباني والمنشآت بطريقة مباشرة ضد كلا من عوامل الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • كما تقدم تلك المادة مجموعة من الحلول المثالية للتخلص من كافة المشاكل التي يتعرض لها العملاء والتي من أهمها حصوله على نتائج عزل مرضية.
  • وكذلك يتم تنفيذ العزل باستخدام تلك المادة بطريقة سريعة بالإضافة إلى أنها تساعد في التخلص من عوامل الرطوبة والفطريات التي تنمو بسببها.
  • وأيضا تقدم تلك المادة أطول فترة ضمان ممكنة نظرا لطول عمرها الافتراضي فهي تدوم لفترات طويلة من الوقت دون أن تتأثر بالعوامل المناخية السيئة.
  • كما تتناسب تلك المادة مع جميع أنواع الأسطح المختلفة سواء كانت معدنية أو خشبية حيث أن ذلك لا يؤثر على النتائج التي يحصل تليها العميل بالإضافة إلى أنها مادة شديدة الالتصاق ولا تحتاج إلى مواد أخرى لاصقة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد وضعنا بين أيديكم عدد كبير من المعلومات حول مادة العزل بولي يوريا والمميزات التي تتمتع بها تلك المادة كما ذكرنا أيضا أفضل شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف والخدمات العديدة التي تقدمها للعملاء.

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

أهمية مادة عزل البولي يوريا
تكمن أهمية مادة عزل البولي يوريا في كثير من الأمور ولذلك تمكنت من احتلال مكانة الصدارة في الكثير من عمليات العزل حيث تتمثل تلك الأهمية فيما يلي: حيث تعمل مادة البولي على الحفاظ على المباني والمنشآت بطريقة مباشرة ضد كلا من عوامل الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة. كما تقدم تلك المادة مجموعة من الحلول المثالية للتخلص من كافة المشاكل التي يتعرض لها العملاء والتي من أهمها حصوله على نتائج عزل مرضية. وكذلك يتم تنفيذ العزل باستخدام تلك المادة بطريقة سريعة بالإضافة إلى أنها تساعد في التخلص من عوامل الرطوبة والفطريات التي تنمو بسببها. وأيضا تقدم تلك المادة أطول فترة ضمان ممكنة نظرا لطول عمرها الافتراضي فهي تدوم لفترات طويلة من الوقت دون أن تتأثر بالعوامل المناخية السيئة. كما تتناسب تلك المادة مع جميع أنواع الأسطح المختلفة سواء كانت معدنية أو خشبية حيث أن ذلك لا يؤثر على النتائج التي يحصل تليها العميل بالإضافة إلى أنها مادة شديدة الالتصاق ولا تحتاج إلى مواد أخرى لاصقة.
خطوات رش مادة البولي يوريا
لكي تقدم شركة عزل خزانات بولي يوريا بالقطيف أفضل خدمة ممكنة فهي تقوم بعملية العزل عن طريق تطبيق مجموعة من الخطوات الدقيقة وذلك للحصول على أفضل النتائج حيث تتمثل خطوات رش مادة البولي يوريا فيما يلي: حيث في البداية يقوم فريق عمل بتنظيف سطح الخزانات جيدا والتخلص من كافة الأتربة والزيوت العالقة والتي قد تؤثر بالسلب على كفاءة العزل. بعد ذلك تقوم بعلاج كافة النتوءات الموجودة بسطح الخزان سواء من الداخل أو الخارج بالإضافة إلى معالجة جميع الشروخ والثغرات وذلك للحصول على سطح سليم ومتساوي. ثم يبدأ فريق العمل بتجهيز مادة البولي يوريا وذلك عن طريق التقليب لمدة لا تقل عن نصف ساعة حتى يتجانس القوام جيدا ومن ثم يتم رش تلك المادة على سطح الخزانات. بعد ذلك يتم تطبيق السمك المطلوب من تلك المادة والذي يجب أن يتناسب مع مكان العزل حيث يمكن أن يتراوح سمك مادة البولي يوريا بين 1.5 ملي و3 مم. ثم يتم ترك المادة لكي تجف تماما مع العلم أن تلك الخطوة لا تحتاج إلى وقت طويل حيث تجف المادة خلال ثواني قليلة وللتأكد نقوم بلمس سطح الخزان المعزول للتأكد من صلابته.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page