طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة مكافحة الحشرات في حي الواحة (الرياض)

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة مكافحة الحشرات في حي الواحة 

 

تنتشر الحشرات بطريقة رهيبة، سواء داخل المنازل والحدائق والمزارع، مما يسبب الأضرار والأمراض، سوف نتعرف على أهم الطرق للتخلص من الحشرات من خلال شركة مكافحة الحشرات في حي الواحة (الرياض).

 

ما الأسباب التي تجعلنا نختار شركة العالمية لمكافحة الحشرات؟ 

شركة مكافحة الحشرات في حي الواحة (الرياض) من الشركات الرائدة و المتميزة، كما تتمتع بالمصداقية وتتميز عن غيرها من الشركات في التخلص من الحشرات، بأحدث الطرق العالمية وبشكل فعال، وتقدم لك أفضل الخدمات لعملائها والتي تخلصك من جميع أنواع الحشرات بنتائج وفاعلية كبيرة ومتميزة، وفورا إتصل بي شركتنا.

 

هل تعلم أفضل المميزات في شركتنا؟

أهم مميزات شركتنا التى تجعلها من أهم الشركات الموجودة والتي تتميز بسرعتها في الاداء، ودقتها في التعامل مع عملائها، أهم ما يميزها:

  • فور الاتصال بخدمة العملاء في شركتنا، نقوم بأخذ كل البيانات والمعلومات عن العنوان بالتفصيل ورقم الهاتف، ويقوم فريق عمل بالتوجه والاستجابة الفورية بمجرد الإتصال
  • تدريب العمال بشكل دوري ومستمر على أحدث الطرق والوسائل للتخلص من الحشرات وأماكن اختفائها، والتخلص من الحشرات بشكل إحترافي ومتميز، وذلك باستخدام أفضل المعدات مكافحة الحشرات واستعمال أفضل خامات من المبيدات الحشرية، وذلك من خلال الاتصال بشركتنا.
  • توفر شركتنا أفضل أنواع المبيدات الحشرية والأمصال ذات الجودة العالمية والتي تخضع تحت إشراف كامل من المتخصصين فى الشركة، ويتم داخل مختبرات خاصة في شركتنا، وذلك لتقديم أحسن النتائج دون تعرضها للضرر والإصابة، وذلك بالاعتماد على أفضل مصل وأفضل مبيد حشري.
  • وتعتمد شركتنا على أفضل المعدات الحديثة والمتطورة والفعالة للتخلص تماما ومعرفة أماكن اختبائه بشكل دقيق، شركتنا لها قدرة كبيرة على التخلص من جميع أنواع الحشرات بطريقة فعالة وقوية.
  • وبجانب فريق العمل، يقوم فريق متخصص في الإشراف على سير عملية التخلص من الحشرات لعدم حدوث أي أضرار أو مشاكل أثناء عملية مكافحة الحشرات بكل سهولة ويسر ومهارة وإحترافية.
  • توفر شركتنا خدمة ما بعد، خدمة دورية ومتابعة بصفة مستمرة، وتقديم أهم النصائح والإرشادات للتخلص من الحشرات.
  • ويقوم فريق العمل على الفور برش المبيدات الحشرية وذلك دون تحريك أي قطعة أثاث واحدة، ولو حصل وتم تحريك الأثاث يقوموا على الفور الترتيب وتنظيم الأثاث مرة أخري كما كان الأول.

 

كيفية مكافحة الحشرات قبل البناء؟

  • وعند بناء فيلا أو منزل أو مكتب أو عمارة سكنية يجب الأخذ في الإعتبار خدمة مكافحة الحشرات قبل البناء، وذلك ما تقدمه شركتنا قبل البناء، وذلك من خلال رش سائل أومصل أو مبيدات حشرية سائلة وبطريقة مباشرة داخل وخارج الأساسيات البناء، وايضا يستعمل الحقن المباشر لكل أنواع الحشرات في أساسيات البناء وأيضا الألواح الخرسانية، من الداخل والخارج،  وأيضا في الجدران، وذلك من خلال خطة عمل متكاملة تقدمها وتوفرها شركتنا قبل البناء.
  • تستخدم شركتنا قبل البناء أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة للتخلص من جميع أنواع الحشرات الموجودة في الأرض.

 

كيف يمكنك التخلص من الأرضة ؟

حشرة الأرضة هي نوع من أنواع الحشرات الضارة والخطيرة، التى يجب التعامل معها بشكل سريع وجيد وتوخي الحذر الشديد، تتميز هذه الحشرة أنها ذات أرجل مفصلية وغذائها مادة السيليلوز والموجود في كل مكان في الأوراق والأشجار والكتب والمراتب والمخدات وأيضا الستائر والمكيت وجميع أنواع الفروشات، والسجاد، وغيرها، فهي حشرة يجب التخلص منها ليس بالطرق التقليدية ولكن نعجز عن التخلص منها فيجب الإتصال بنا في شركة مكافحة الارضة بالرياض.

واعتبر حشرة الأرضة من أكثر أنواع الحشرات الضارة فى العالم كله، وعندما تستعمر هذه الحشرة إحدى المنازل يصل عددها ما بين ٣٠٠٠٠ إلى أكثر من ٢ مليون حشرة، و التى تتغذى على جميع أركان المنزل لكبر عددها، بكل سهولة ويسر، مما قد يفاجأ أصحاب المنازل بالضرر الشديد في جميع أنحاء المنزل، ولذلك يجب التخلص من حشرة الأرضة بأسرع وقت ممكن، وذلك من خلال شركتنا.

 

لماذا اسعار شركتنا هي الأفضل وهل تقدم الشركة خصومات ؟

  • تقدم شركتنا شركة مكافحة الحشرات في حي الواحة بالرياض أسعار وعروض خاصة لرش الدفان قبل عملية صب الخرسانة وأيضا قبل تركيب السيراميك و الرخام و الجرانيت، كما يمكن الحصول على أفضل العروض والتخفيضات والخدمات المختلفة والمتنوعة من أجل رش الحشرات، والتخلص من أنواع المختلفة للحشرات.
  • اتصل فورا بنا في شركتنا وسوف يصلك فريق عمل متكامل ومتخصص فى مجال رش الحشرات.
  • يقوم فريق العمل بإضافة المبيدات الحشرية إلى الماء وذلك بنسب ومعايير معينة ويضاف إلى الرمل المستخدم بالكامل قبل البناء، ويغطى بالبلاستيك ثم بعد ذلك صبه، وأيضا يضاف هذا المحلول من المبيد قبل تركيب البلاط والسيراميك، والأفضل بعد عملية صب النظافة.

 

كيفية التخلص والقضاء على الأرضة (النمل الأبيض) ؟

يطلق على النمل الأبيض إسم العربي وتتميز بحجمها الكبير ولونها الشفاف وايضا تتغذى على مادة السليلوز تتغذي الأبواب و الشبابيك الخشبية، ويجب التخلص والقضاء عليها عن طريق الإتصال بنا في شركتنا.

 

كيف يمكن علاج الأرضة (النمل الأبيض) في البيت؟

يوجد العديد من الطرق للتخلص من الأرضة في البيت من أهمها:

  • إستعمال الماء والصابون وغسيل الأرضيات والأسطح والسيراميك والحمامات والمطابخ بالماء والصابون، ووضع وعاء كبير فى أماكن وجود حشرة الأرضة بالقرب من النوافذ.
  • واستعمال الماء والخل لتنظيف وغسيل الجدران والسقوف والأرضيات، وذلك لرائحته القوية الموجودة في الخل.
  • واستعمال توابل وأعشاب قوية للتخلص ومكافحة حشرة الأرضة مثل القرنفل والقرفة والفلفل الحار عن طريق تخفيفها فى قليل من الماء، ووضعها فى زجاجة الرش المستمر فى أماكن وجود حشرة الأرضة بشكل دورى ومستمر.
  • واستعمال الكحول ويمكن تخفيفه فى قليل من الماء وأيضا الرش المستمر في أماكن تواجد حشرة الأرضة.
  • وأيضا إستعمال أفضل أنواع المبيدات الحشرية ذات الجودة العالية والقوية للتخلص نهائيا من حشرة الأرضة بأسرع وقت ممكن.
  • الوقاية المستمرة من التخلص ومكافحة جميع أنواع الحشرات، وذلك من خلال رش المبيدات الحشرية والأمصال بشكل غزير ودائم للمحافظة على المنزل.

 

كيف تكافح الشركة الصراصير ؟

  • قدمت شركة العالمية أحدث الطرق في مكافحة الصراصير فالآن ظهرت الوسائل الحديثة مثل الأجهزة الاشعاعية والموجات الفوق صويتة وغيرها من الوسائل التي تستشعر بمكان الصراصير عن بعد وتصدر أشعة وأصوات مخيفة لها تبعدها عن المكان أو تقتلها، فالشركة دائما لديها الحلول النهائية في مكافحة الحشرات.
  • تقدم مبيدات فعالة ومضمونة ترش في أماكن دخول الصراصير سواء النوافذ والمطابخ وبالقرب من البلاعات وسلة القمامة فهي مبيدات محضرة خصيصا للصراصير بجميع أنواعها لإباداتها.
  • ولكن عليك دائما الحرص على تنظيف المنزل من الأتربة وترميم الشقوق والفتحات وغلق النوافذ في حالة خروجك من المنزل لأن تلك العوامل ستحميك من ظهور الصراصير مدى الحياة.

 

كيف تكافح الشركة الفئران؟

  • هل تتعرض للمعاناة من وجود الفئران في منزل؟ هل تحتاج للحل النهائي لخروجها من جحورها والقضاء على الفئران الصغيرة التي تلدها وتحمي المنزل من ظهورها مرة ثانية؟ كل هذا وأكثر قدمته شركة العالمية لمكافحة الحشرات فهي تقدم مبيدات فعالة لخروجها من الشقوق والحفر والأركان وقتلها والتحصين من دخولها للمنازل مرة ثانية.
  • نقدم طارد الفئران الإلكتروني الذي ظهر مؤخرا وأثبت كفاءة في مكافحة الفئران سريعا من المكان دون عود مرة ثانية فهو يركب في المنزل في أماكن دخولها وغير ضارة على البناء أو الأسرة ولكنه يستهدف دخولها لهروبها.
  • لدينا زيوت مقاومة للفئران تعطي رائحة نفاذة قوية ترش في الأركان والبيارات وفتحات التهوية لطرد الفئران بمجرد إقترابها للمنازل.
  • تقدم الشركة مبيدات خاصة لأصحاب المصانع والشركات والهناجر والمستودعات الأكثر معاناة من الفئران فلا يمكن دخولها نهائيا برش تلك المبيدات الفعالة.

 

كيف تكافح الشركة حشرة البق ؟

  • كلا منا يعاني من حشرات الفرشات وما يطلق عليها حشرة البق فهي حشرة صغيرة للغاية تتعايش داخل الفرشات والملابس وتتكاثر للآلاف يوميا وتتغذى على دم الإنسان وعلى أنسجة الفرشات مما تنقل أمراض وفيروس من شخص لأخر بسهولة وتسبب سرطان بالجسم، فالكثير يعاني منها دون وجود لأثرها للتخلص منها ولكن الشركة قدمت عدة وسائل لطردها من بين الخيوط ومنع دخولها مرة أخرى.
  • كما تقدم جهاز البخار للقضاء عليها لأنها من الحشرات التي تقتل على درجة حرارة مرتفعة وجهاز البخار أقل درجة منه 120 درجة مئوية مما يقضي عليها داخل الكنب والسجاد والسرائر والستائر.
  • توجد زيوت وأعشاب ومواد طبيعية ذات رائحة مقاومة للبق فبتهرب بمجرد إستنشاقها منها(النعناع، الريحان، الملح، الفلفل الأسود).
  • ولكن ننصحك بالاستعانة بالشركات لتواجد الأجهزة الحديثة في مكافحة الحشرات سريعا وبدون مجهود وبالنتيجة النهائية والفعالة.

 

كيف تكافح الشركة الحشرات الطائرة ؟

من أكثر الاتصالات بالشركة لمكافحة الحشرات من يعانوا من الحشرات الطائرة البعوض والناموس والعثة وغيرها من حشرات الشوارع المزعجة التي تلجأ للمنازل بفصل الصيف هروبا من الحرارة المرتفعة، فتلك الحشرات تتواجد في المستنقعات والترع والمياه الملوثة والقمامة والبحيرات مما تنقل لنا فيروسات وأمراض خارجية تؤدي لموت الإنسان، فأمر الحماية منها ضروري ولا يمكن الإهمال به فشركتنا قدمت مبيدات وخليط يوضع في النوافذ والأبواب لمنع دخولها مرة ثانية كما تقوم برش مبيدات في كافة أنحاء المنزل لمقاومتها لكي تهرب بمجرد استنشاقها فتلك المبيدات غير ضارة على الإنسان وبدون رائحة نفاذة فهي تسرب رائحة تستنشقها حاسة الشم لدى الحشرات فقط.

 

إليك أهم الطرق للتخلص من الحشرات؟

توجد طرق حديثة في التخلص من الحشرات وخاصة حشرة الأرضة في البيت، وذلك للأضرار الكثيرة والمشاكل العديدة التى تحدثها هذه الحشرة.

أضرار حشرة الأرضة:

  • تتسبب لدغة هذه الحشرة حشرة الأرضة أمراض في جميع أنحاء جسم الإنسان منها الشلل لا قدر الله.
  • تشكل خطر كبير على الأخشاب وخاصة خشب غرف النوم، وتسبب تلف لجميع أنواع الخشب الموجود في المنزل.
  • قد تتسبب في منظر غير لائق وكريهة لجميع أنواع الأرضيات الخشبية.
  • وتتغذي حشرة الأرضة على جدران الحدائق، وتكون أعشاش على جدران الحوائط وتشوه منظرها، مما يؤدى إلى إنهيار المبنى على المدى البعيد.

 

كيفية مكافحة الحشرات في البيت بسهولة ؟

  • إستخدام أحدث التقنيات بالبخار

هي من أفضل الطرق الحديثة للتخلص من الحشرات، وادي إلى نتائج إيجابية في مكافحة الحشرات في البيت.

  • استخدام الأمصال

أدي إلي نتائج مرضية إلى جميع الأشخاص، وإستخدامها بطريقة آمنة على جميع أفراد الأسرة.

  • إستخدام المبيدات الحشرية

المبيدات الحشرية من الطرق القديمة والتقليدية ولكنها من أفضل الطرق للتخلص من الحشرات بطريقة فعالة وقوية، ومتوفرة في السوق وبأرخص الأسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page