النص الذي يحمل الخط
شركة عزل اسطح بالطائف 0506422437
ahmed adham

افضل شركة عزل اسطح بالطائف تقدم لك مجموعة من العوازل التي يتم تطبيقها على السطح باستخدام أنواع مختلفة من التقنيات مثل الرش أو اللصق على الاسطح المطلوب عزله من قبل الشركة.

كل أعمال العزل تتم بمجموعة من الضمانات المتخصصة في تأمين السطح بصورة ممتازة سنوات طويلة في المستقبل، لذا إن كنت ترغب في التعرف على الخدمات المقدمة من شركتنا تابعنا للنهاية.

لماذا افضل شركة عزل اسطح بالطائف ؟

شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف

مع أكثر من خمسين عامًا من الخبرة، تضم شركتنا مهندسين حصلوا على شهاداتهم من جامعات أوروبية مرموقة وعلى دراية جيدة بأنظمة العزل الصوتي والحراري الحديثة المنتشرة في العالم كله من أجل تقديم كل جديد في أعمال البناء والتشييد داخل المملكة.

بكل فخر نوفر التصميم والخبرة في تصنيع وتركيب العزل الصوتي للبيئة، فإن مهندسي شركتنا هم أيضًا خبراء، حيث تعد الصوتيات في الصناعة ومحطات الطاقة والمرافق الموجودة على الأسطح، والصوتيات في منشآت الغاز، والصوتيات في القنوات والقنوات، وما إلى ذلك جزءًا قصيرًا من أنشطة هذه الشركة.

أهم ميزة داخل شركة عوازل الصفرات هي الجهد المبذول لاكتساب معرفة جديدة، بحيث أصبحنا الآن قادرين على تصميم الغرف الصامتة والهندسة العكسية، وغرفة اختبار الصوت لبناء الجدران الحرارية والصوتية وخطوط الصرف الصحي الصامتة وغيرها من الأعمال، والتي تظهر جميعها المهارة والمعرفة المبنية على العلوم والخبرة.

اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان الشركة شبرا – الطائف – المملكة العربية السعودية
هاتف الشركة 0506422437
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتنتهي الساعة 8 مساءً
التصنيف خدمات العزل
مكاتب فرع الطائف الوكيف – الشهداء – شهار – الوسام – قروي
الرمز البريدي 21944
خدمات الشركة صيانة مباني – ترميم اسطح – تنظيف منازل

العزل الحراري والرطوبة للأسطح الجملونية

شركتنا أصدرت منتج للعزل الحراري ذو قاعدة (أسمنتية + جصية) نظرًا للزيادة في تكاليف استهلاك الطاقة والتوفير في صيانة وإصلاح الأسطح الجملونية المعدنية، فإن الخيار الأفضل هو استخدام العزل الحراري والرطوبة للأسطح الجملونية، كما يمنع ذلك خارج المبنى وداخله.

باستخدام هذا النوع من العزل، يمكن لمزارع الدجاج ومزارع الماشية اتخاذ أكبر خطوة للحفاظ على حظائرها وصيانتها وتوفير تكاليف الطاقة بشكل كبير في كل من الصيف والشتاء على حد سواء، مع تقديم ضمانات مميزة.

  1. بعد فتح غطاء حاوية العازل يجب خلط المكونات بالكامل بالخلاط الكهربائي حتى تصبح كريمية ومتجانسة.
  2. تطبيق العزل الحراري والرطوبة للأسطح الجملونية تيس بفرشاة أو عن طريق الرش على سطح القناة المبردة.
  3. أفضل طريقة لتطبيق العزل هي تطبيق العزل على مرحلتين وبعد أن تجف الطبقة الأولى يتم تطبيق الطبقة الثانية.
  4. الوزن النوعي للعزل الحراري والرطوبة للأسطح الجملونية هو 1.4 جم/سم3 ويتم استخدام 1 إلى 1.5 كجم لكل متر مربع في كلتا اليدين.
  5. يمكن تخزين العزل الحراري والرطوبة لأسطح العلية لمدة 6 أشهر في العبوة الأصلية وغير المفتوحة.

ما هو أفضل عازل حراري لرش السطح؟

في العالم الحديث، حيث وصلت المخاوف بشأن زيادة تكاليف الطاقة والآثار البيئية إلى ذروتها، أصبح استخدام الحلول المبتكرة لتقليل استهلاك الطاقة في المباني أمرًا مهمًا للغاية، ومن أكثر الطرق فعالية لتحقيق هذا الهدف هو استخدام العزل الحراري في أسطح المباني.

يمكن للعزل المناسب للسطح أن يمنع فقدان الحرارة بشكل كبير، وفي الوقت نفسه، يزيد من راحة ورفاهية السكان، وفي الوقت نفسه تعتبر العوازل المرشوشة خيارًا متميزًا نظرًا لخصائصها الممتازة، بما في ذلك المقاومة العالية للحرارة والرطوبة.

هذه الأنواع المتوفرة من داخل شركة عوازل الصفرات، يتم إنتاجها باستخدام تقنية الرش، قادرة على تقديم أداء أفضل بكثير من التقليدية، بالإضافة إلى ذلك تعتبر عوازل الرش خيارًا جيدًا لأنواع مختلفة من المباني نظرًا لخفة وزنها وسهولة تركيبها.

لذا نلقي نظرة تفصيلية على أنواع العزل الحراري للأسطح ونولي اهتمامًا خاصًا لعزل الحراري بالرش، ومن خلال تحليل مزايا وعيوب أنواع العزل المختلفة، وخاصة عزل الرش، فإننا نقدم إرشادات لاختيار أفضل خيارات العزل للأسطح.

أنواع العزل الحراري السائل للاسطح

هذه المجموعة من العوازل، كما يوحي اسمها مواد سائلة ويمكن استخدامها في بيئات مختلفة من المباني ومشاريع البناء، العوازل التي يتم إنتاجها في شكل سائل تتكون في الواقع من مواد كيميائية ومعادن.

أهم ما يميز هذه المجموعة من العوازل أنها تعتمد جميعها على الماء والمذيب، وبعد وضعها على الأسطح يحدث الالتصاق فيها تدريجيا، يمكن تصنيف العزل الحراري السائل إلى مجموعتين هما:

أولًا: الاسمنت السائل

من أهم تطبيقات هذه العوازل تغطية أسطح الأرضيات أو الأسطح وغيرها والتي تكون من الخرسانة والطوب، هذه العوازل مصنوعة من مواد أسمنتية ولها قوة التصاق عالية، ولهذا السبب فإنها تجف بسرعة كبيرة على الأسطح المختلفة وتمنع هدر الطاقة.

ثانيًا: مادة البولي يوريثين السائلة العازلة

من الأنواع الأخرى من هذه العوازل يمكن أن نذكر نوع البولي يوريثان الذي يتمتع بقوة التصاق عالية جدًا يتم إنتاج هذا النوع من العزل بمواد البولي يوريثان ويكون على شكل رغوة ويمكن استخدامه على الأسطح المختلفة.

من السهل جدًا تنفيذ هذا النوع من العزل على الأسطح الملساء مثل أرضيات المدرجات والأسطح وأرضيات المباني، أما بالنسبة للأسطح غير المستوية فيتطلب إعداد البنية التحتية للمباني.

تجدر الإشارة إلى أن العزل الحراري من مادة البولي يوريثين لا يمكن أن يظهر مقاومة جيدة لدرجات الحرارة المرتفعة جدًا، ولهذا السبب نادرًا ما يستخدم هذا النوع من العزل في البيئات الصناعية ذات درجات الحرارة المرتفعة جدًا.

دهانات عزل الاسطح المبلطة

في عالم يبحث عن طرق جديدة وفعالة لتقليل استهلاك الطاقة وزيادة كفاءة المباني، يتم اقتراح دهانات العزل الحراري كحل مبتكر وفعال للعزل الحراري للأسطح، وباستخدام تقنية الرش والمواد الخاصة، فإن هذه الألوان قادرة على أن يكون لها تأثير كبير في تقليل انتقال الحرارة عبر الأسطح.

في الصيف، يمكن للحرارة الشديدة الناتجة عن الشمس أن تزيد درجات الحرارة الداخلية بشكل كبير، بينما في الشتاء، يمكن فقدان الحرارة الداخلية من خلال السقف، إن استخدام ألوان العزل الحراري وعزل رطوبة السقف يمكن أن يقلل من انتقال الحرارة.

باستخدام جزيئات النانومتر، تخلق هذه الدهانات طبقة واقية يمكن أن تعكس الحرارة أو تقلل من انتقالها، تم تصميم هذه الجسيمات النانومترية بحيث تتمتع، بالإضافة إلى العزل الحراري، بمقاومة عالية ضد الظروف الجوية المختلفة.

مميزات استخدام دهانات العزل الحراري للأسطح (خفض تكاليف الطاقة – التوافق مع البيئة – تركيب سهل وسريع) تطبق على أيدي مجموعة من عمال عزل اسطح بالطائف من ذوي الخبرة الكبيرة في المجال داخل شركة عوازل الصفرات.

خصائص العزل الحراري للشينكو

وفي هذا الجزء من المقال سنقدم لك مجموعة من أهم خصائص العزل الحراري للشينكو​​التي تتوفر في كل مما يأتي:

  • المقاومة الحرارية: كلما زادت المقاومة الحرارية للعازل، قلت كمية فقدان الحرارة وارتفعت الكفاءة التشغيلية.
  • مقاومة الحريق: تعتبر مقاومة الحريق من أهم مميزات العزل الحراري، لأنها تحافظ على معادلة الحرارة.
  • عدم تقلص العزل: بعض العوازل الحرارية تتقلص وتنكمش عند درجات الحرارة المرتفعة، يؤدي هذا لتحرك العزل بعيدًا عن السطح وزيادة فقدان الحرارة.
  • عزل الصوت: من الميزات الهامة الأخرى للعزل الحراري هو عزل الصوت في نفس الوقت.
  • مقاومة الفطريات والميكروبات: العوازل لدينا لا تسمح بنمو الفطريات والميكروبات فيها، خاصة عند استخدامه في الصناعات الغذائية والكيميائية.
  • الحياد الكيميائي: يجب أن تكون المواد المستخدمة في العزل محايدة كيميائيًا، لأنه إذا تفاعل معها، فإنه يسبب تدمير المعادن وتآكلها.
  • درجة حرارة التشغيل: من أهم العوامل درجة حرارة تشغيل النظام والمكان الذي يتم فيه العزل، لأنه لا يمكن استخدام العزل الحراري في جميع درجات الحرارة.
  • مقاومة الضغط: يجب أن تكون العوازل الحرارية قادرة على تحمل الضغط المطبق. خاصة عند استخدام العزل في أرضية أو أسطح المباني.

عزل الاسطح بالصوف المعدني العازل

يتكون عزل الصوف المعدني من مواد معدنية مثل الحجر والزجاج، تتميز هذه العوازل بموصلية حرارية منخفضة ومقاومة للحريق، تنقسم عوازل الصوف المعدني إلى الصوف الزجاجي والصوف الصخري.

يعتبر عزل الصوف المعدني من أكثر العوازل الحرارية المتوفرة داخل شركة عوازل الصفرات التي تتمتع بـ (الموصلية الحرارية المنخفضة – مقاوم النار – السعر معقول) كما نوفر فريق بقوم بتطبيق الصوف على الطبقة الخرسانية من السطح.

يبدأ العمل على تنظيف السطح من الأتربة والغبار الموجود بالسطح، مع استخدام نوع من مواد الأسمنت المعالج لحشو الفراغات والمسامات، بعد جفافها يتم إزالة أي بروز ناتجة عن منطقة الحشو.

تثبت طبقة من الصوف على السطح، حيث يتم قصها على مقاس أبعاد السطح الخاص بك من قبل فني متخصص، ثم تفرد طبقة من الخرسانة وتترك لتجف، ثم يبدأ اختبار هذه الطبقة بمعدات متخصصة للتحقق من أي فراغ في طبقة العزل.

عزل الاسطح حراريًا بالبوليسترين

تصنع عوازل البوليسترين داخل أكبر المصانع العالمية، ثم يتم استيرادها من قبل شركتنا، حيث يتميز هذا العزل الحراري في المبنى بمجموعة من الآتي:

س: ما هي مميزات العزل بالبوليسترين؟

ج: يوجد بها مجموعة من المزايا (الموصلية الحرارية المنخفضة – مقاوم للرطوبة – وزن خفيف) ينقسم إلى فئتين: العوازل الرغوية والعوازل بالحقن.

س: لما اطلب العزل بهذا النوع؟

ج: كما يتوفر هذا العزل في صفائح أو لفات، وفي صورة المحقون التي يتم توفيرها في شكل سائل يتم حقنه في المكان المطلوب باستخدام أجهزة خاصة.

س: كيف يتم تركيب البوليسترين؟

ج: تتوفر هذه العوازل داخل الشركة أيضًا على شكل ألواح يتم تركيبها على السطح بعد وضع طبقة لاصقة من الفوم السائل في صورة عاشق ومعشوق، يتم تطبيقها على يد فني متخصص في التركيب.

س: ما هي خدمات ما بعد العزل؟

ج: نرسل لك فريق اختبار يحدد درجة جودة اللوح الموضوع على السطح، مع تقديم شهادات الضمانات الخاصة بمادة العزل الموضوعة على السطح، هذا مع توفير عملية متابعة لمدة أسبوع بعد التركيب مجانًا.

س: كم تبلغ أسعار عزل البوليتسرين؟

ج: تتوفر هذه المادة العازلة داخل شركتنا بأسعار مناسبة في متناول يدك باستمرار، حيث يبدأ السعر من 32 ريال سعودي.

تطبيق العوازل الطبيعية على الاسطح

العوازل الطبيعية مصنوعة من مواد طبيعية مثل الصوف الخشبي والقنب، عادة ما تكون العوازل الطبيعية أكثر تكلفة من العوازل الاصطناعية، تطبق كالتالي:

  1. يجب أن يتم اختيار نوع العزل الحراري للسقف وفقًا لعوامل مختلفة مثل الظروف الجوية للمنطقة ونوع المبنى والميزانية.
  2. العزل الطبيعي مصنوع من مواد طبيعية مثل الصوف الخشبي والقنب، يتم تحديد النوع المناسب منها من قبل خبراء شركة عوازل الصفرات.
  3. يتم التحقق من نظافة السطح الذي ترغب في عزله بأحد لفائف الصوف أو القنب، لضمان اللصق بصورة جيدة.
  4. يمكن تركيب العزل الحراري للسقف لعزل الجملون والسقف المسطح يدويًا وميكانيكيًا.
  5. عند التركيب اليدوي يتم وضع العزل على شكل صفائح أو لفات بين السقف والمساحة الموجودة تحته.
  6. عند التركيب الميكانيكي يتم تركيب العوازل على شكل ألواح مسبقة الصنع بين السقف والمساحة التي تحته.
  7. يجب أن يتم تركيب العزل الحراري للسقف من قبل خبراء حتى يتم العمل بشكل صحيح وتجنب المشاكل المحتملة.
  8. كل الشهادات والضمانات الخاصة بمادة العزل، من قبل فريق العزل الذي يقوم بتطبيق العزل على السطح.

استخدامات العزل الحراري للأسطح

هل ترغب في التعرف على أهم استخدامات العزل الحراري للأسطح، يمكن أن نذكر منها ما يلي:

تقليل استهلاك الطاقة لتدفئة وتبريد المبنى

يمنع العزل الحراري للسقف انتقال الحرارة بين الداخل والخارج، وهذا يجعل الحرارة المنتجة في الشتاء تبقى داخل المبنى ولا ينفذ إليها البرد خارج المبنى، وبهذه الطريقة، يتم تقليل الحاجة إلى استخدام أنظمة التدفئة والتبريد، كما يتم تقليل استهلاك الطاقة لهذه الأنظمة.

زيادة راحة سكان المبنى

العزل الحراري للسقف يجعل درجة الحرارة داخل المبنى أكثر استقرارًا في الشتاء، لأنه يحفظ الحرارة في الداخل، كما يحافظ على معادلة الحرارة في الصيف، وهذا يجعل سكان المبنى يشعرون براحة أكبر.

تقليل تكلفة فواتير الطاقة

إن تقليل استهلاك الطاقة لتدفئة وتبريد المبنى يقلل من تكلفة فواتير الطاقة، وهذا يمكن أن يوفر بشكل كبير نفقات المعيشة لسكان المبنى، لأنه يساعد على معادلة الحرارة الداخلية، مما يقلل استهلاك الطاقة.

زيادة العمر الإنتاجي للمبنى

العزل الحراري للسقف يمنع التآكل والأضرار التي لحقت بسقف المبنى، وهذا يزيد من العمر الإنتاجي للمبنى، لأن العوازل تزيد من تماسك المباني، مما يزيد من سعرها عند البيع في المستقبل بعد تطبيق العزل عليها.

أهم أسعار عزل الاسطح

إن كنت ترغب في التعرف على أهم أسعار افضل شركة عزل اسطح بالطائف ، ما عليك إلا الاطلاع على البيانات التالية:

نوع العزل السعر
العزل الأسمنتي يبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الفوم يبدأ من 29 ريال سعودي لكل متر مربع
العزل البوليسترين يبدأ من 32 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الصوف المعدني يبدأ من 42 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بالدهان يبدأ من 53 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل اسطح بالأكريليك يبدأ من 55 ريال سعودي لكل متر مربع

عوامل اختيار العازل الحراري للأسطح

نناقش العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نوع العزل الحراري للسطح الخاص بك من داخل شركة عزل اسطح بالطائف فيما يلي:

الظروف الجوية للمنطقة

في المناطق ذات الشتاء البارد والصيف الحار، يوصى باستخدام العزل بمعامل توصيل حراري أقل. يمكن لهذه العوازل أن تمنع انتقال الحرارة في الشتاء والبرد في الصيف وتخلق درجة حرارة مناسبة داخل المبنى.

نوع البناية المطلوب

في المباني الجديدة، عادة ما يكون هناك مساحة أكبر لتثبيت العزل الحراري، في هذه المباني يمكن استخدام عزل أكثر سمكًا في المباني القديمة، عادة ما تكون هناك مساحة أقل لتثبيت العزل الحراري، في هذه المباني يجب استخدام العزل بسمك أقل.

الميزانية المناسبة للعزل

سعر العزل الحراري مختل، لأنه عادة ما تكون العوازل الطبيعية أكثر تكلفة من العوازل الاصطناعية، عند اختيار نوع العزل الحراري للسطح، ينبغي مراعاة العوامل المذكورة واختيار نوع العزل الذي يتمتع بالمزايا، وفي نفس الوقت، مراعاة الميزانية.

اقرأ أيضًا:

 

5/5 - (1 صوت واحد)

الاسئلة الشائعة

شركة عزل اسطح بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف  تقدم لكم خدمات ممتازة لعزل المباني والمنشآت بأجود أنواع عزل في الشرق الأوسط. خدماتنا لا تقبل المنافسة وفريدة من حيث جودتها ومن حيث سعرها، شركة عزل اسطح بالطائف منذ أكثر من عشر سنوات تعمل في هذا التخصص فأصبح لديها خبرة كبيرة وأصبحت تتمكن من عزل كافة أنواع الأسطح. لدينا الكثير من المقومات الأساسية التي تجعلنا متميزين عن غيرنا، وتجعل العميل يختار شركتنا دون غيرها بدون تردد.

أفضل شركة عزل اسطح بالطائف

من أهم ما يفضل شركتنا عن شركات العزل الأخرى ما يلي: قوة وصلابة طبقة العزل التي تضعها الشركة على الأسطح وعلى الخزانات، وعدم ظهور أي مشاكل فيها لعدد طويل من السنوات. الضمان التي تقدمه الشركة للعميل على خدمة العزل، وخدمة المعاينة المجانية لطبقة العزل لمدة لا تقل عن ١٥ يوم للتأكد من فعاليته وقدرته على القيام بوظيفته. التعويضات المادية التي تقدمها الشركة في حالة إخلالها بأي بند من بنود العقد المتفق عليه مع العميل. شدة التزام الشركة بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، وهذا أكثر ما يميزنا عن غيرنا لأن التأخير عن الموعد المتفق عليه يسبب إزعاج للعميل.

شركة عزل حراري بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف تسعى جاهدة بأن توفر جميع احتياجات عملائها الأفاضل، وتوفر الكثير من أنواع العزل الممتازة للأسطح مثل عزل الفوم، والعزل بمادة الاسفلت، والعزل بالألواح المعدنية، ويوجد لدينا العزل المطاطي كذلك والعديد من أنواع العزل الأخرى. نفضل استخدام مادة الفوم في عزل الأسطح لعدة أسباب مثل: الفوم من أقوى المواد العازلة التي تتحمل كافة العوامل الجوية المختلفة، والتي لا يمكن أن تظهر فيها الحشرات والفطريات لمدة طويلة من السنوات. يعد الفوم مادة موفرة ماديًا لأنها مادة عزل حراري ومائي وتقوم بحماية المبنى من عوامل الأمطار وأشعة الشمس. يتميز الفوم عن غيره بأنه سهل في التطبيق لأنه عبارة عن مادة سائلة يتم بثقها بجهاز خاص بذلك. الفوم له العديد من الأنواع فيوجد منه حذلك نوع على شكل ألواح. يمكن التحكم في سمك طبقة الفوم فيمكن أن يتم وضعها بسمك ٣سم، ويوجد ٥ سم.  

أسعار شركة عزل اسطح بالطائف

أسعار شركة عزل اسطح بالطائف في متناول جميع الأشخاص فيتمكن الجميع من حصوله على ما يحتاجه في شركتنا بسهولة. لا تهتم الشركة بجمع المال مثل باقي الشركات الاستغلالية ولكن تهتم بتقديم مستوى مرتفع من الخدمات للعملاء لكسب ثقتهم وكسب رضاهم عن الشركة. وتقديم خصومات تصل الي 40% كل ما تهتم به الشركة هو رفع مستوى خدماتها والتطوير المستمر لمعداتها وآلياتها، وتهتم كذلك بتدريب عمال العزل على أحدث الطرق العالمية في مجال العزل.

شركة عزل خزانات بالطائف

تتمتع الشركة بالقدرة على عزل الخزانات بجميع أنواعها وبجودة لا مثيل لها، الخزانات يجب عزلها وننصح الجميع بعدم إهمال هذا الأمر لحماية الخزان من أضرار الجو المختلفة التي تتعرض لها وبالأخص الخزانات العلوية. أفضل شركات عزل الخزانات هي شركة عزل اسطح بالطائف لأن لديها مجموعة مواد جيدة يتم استخدامها في عزل الخزانات، كما لدينا فريق عمل متكامل خاص بالخزانات ولديه خبرة في كيفية غسيل الخزانات وعزلها.

افضل شركة عزل مائي بالطائف

شركة عزل اسطح بالطائف لديها كافة مواد العزل المائي الجيدة مثل مادة القرميد، ومادة البيتومين، ومادة ألواح الأردواز، ومادة الفوم وغيرها من مواد العزل. نقوم بتطبيق العزل الإيجابي والعزل السلبي على حسب احتياج المبنى، ونعتمد على طرق حديثة وسريعة في تطبيق العزل على الأسطح. شركة عزل اسطح بالطائف لديها كوادر بشرية ضخمة تسمح لهم بمساعدة عدد كبير من العملاء في نفس اليوم، ولدينا كذلك مجموعة سيارات خاصة بنقل فريق العمل لمكان العميل أياً كان مكانه في المملكة. نتمتع أيضًا بوجود مجموعة من المعدات والأدوات وأجهزة العزل فلا نواجه عجز في أي شيء أثناء مساعدة عملائنا الكرام.

شركة عزل مائي وحراري بالطائف

تتبع الشركة طرق عالمية حديثة في تطبيق العزل على المباني والمنشآت؛ وهذه الطرق تتمثل في: وجود خبير في الشركة يذهب مع فريق المعاينة لتحديد نوع العزل الذي يناسب المبنى، وتحديد الكمية المطلوبة. الخطوة الأولى: التأكد من نظافة السطح وادم وجود أي أتربة أو رواسب عليه، ويستخدم الفريق جهاز بخار لتجفيف السطح بطريقة سريعة. الخطوة الثانية: صيانة أي تلف في السطح، وتغطية مواسير الصرف وكابلات الكهرباء. الخطوة الثالثة: خلط مادة العزل ووضعها على السطح بالتساوي، ويتم التأكد من عدم وجود مكان مرتفع ومكان منخفض من خلال مساطر خاصة بهذا الأمر. الخطوة الرابعة: بعد جفاف طبقة العزل نقوم بوضع الطبقة الحامية التي تحافظ على العزل عمر أطول. تقوم الشركة بإرسال فريق للمعاينة لمدة ١٥ يوم للتأكد من خلو طبقة العزل من أي مشاكل.

شركة عزل اسطح شينكو بالطائف

نتعامل مع كافة أنواع الأسطح بخبرة كبيرة ونتمتع بوجود كافة مواد العزل التي تصلح لعزل أسطح الشينكو، ومن أهمها مادة فوم البولي يوريثان. لدى الشركة عدة فروع في السعودية لنتمكن من مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص، ونصل للعميل أينما كان فلا تتردد ولا تتأخر عميلنا الفاضل في التعاقد مع شركتنا المثالية. لكي تحصل على خدمة ممتازة عليك التواصل مع شركة عزل اسطح بالطائف فهي من أكبر الشركات في السعودية لأنها تعتمد اعتمادًا كليًا على أخذ خبرتها من شركات عالمية.

عمال عزل الاسطح بالطائف

يعتبر عمال عزل الاسطح هم واجهة الشركة الأولى وإذا كان العمال جيدين فتعد الشركة جيدة لأنهم يقدمون الخدمات للعملاء. يحرص عمال العزل على التعامل مع العميل بكل أدب واحترام وفي حالة وجود أي استفسار من العميل يقومون بالرد عليه بكل وضوح. يحرصون كذلك على إرضاء العملاء وزيادة عامل الثقة الذين بيننا وبينهم. لدى عمال شركتنا صفات جميلة مثل الأمانة في أداء الخدمة والحرص الشديد على مصلحة العميل. كما يتمتعون بالخفة في تقديم الخدمات للعملاء فهيتم الانتهاء من الخدمة في وقت قصير جدًا. يعملون في صمت تام لتجنب حدوث إزعاج للعميل أو لأفراد المبنى الموجودين.

أفضل شركة عزل فوم بالطائف

يسهل على الجميع الوصول لأفضل شركة عزل فوم بالطائف بسهولة لأن لدينا العديد من الطرق التي تسمح للعملاء بالتواصل مثل: لدينا موقع الكتروني متخصص بالشركة؛ وهذا يدل على مصداقية الشركة ويسمح للعميل بالتعرف على تاريخ الشركة وعلى أعمالها السابقة، كما يمكنه التعرف على اراء العملاء السابقين في خدمات الشركة. توجد خدمة الرسائل النصية القصيرة عبر موقع الشركة؛ يمكن من خلالها التعاقد مع الشركة وطلب الخدمة المرغوب فيها. يوجد كذلك خط ساخن لشركة عزل فوم بالخرج؛ يعمل باستمرار ولا يتوقف على مدار اليوم، جميع المكالمات تكون على تكلفة الشركة لكي يتمكن العميل من الحديث براحة تامة ولا ينشغل بتكلفة المكالمة. يقوم الموظف المتخصص بالرد على المكالمات الهاتفية الواردة للشركة بتوضيح جميع ما يرغب فيه المتصل ويشرح له كيفية القيام بالخدمات، ويوضح له أيضًا العروض المتوفرة في الشركة على الخدمات.  

You cannot copy content of this page