النص الذي يحمل الخط
شركة عزل بالدمام –  0506422437
ahmed adham

شركة عزل فوم بالدمام خصومات عند الاتصال تصل الي 50% يعد العزل من أهم المقومات الأساسية في حياتنا فهو العامل الوحيد الذي يؤمن منازلنا من إنتقال الأجسام الغريبة الضارة من الخارج فهو المنقذ الوحيد للإنسان من تسربات المياه والتشققات والتلف الإنشائي للعناصر الخرسانية، ولكي تحمي البناء من المخاطر عليك الإستعانة باجتياز العزل شركة عزل بالدمام.

يتم عزل المبنى من قبل شركة عزل بالدمام لمنع هدر وفقدان الطاقة، ولذلك من أجل توفير التكاليف، فإنه ذو أهمية كبيرة، تشمل أنواع عزل المباني العزل الحراري وعزل الرطوبة وعزل الصوت وغيرها من طرق العزل الأخرى.

بالنظر إلى الأنواع المختلفة لعوازل المباني، يعد اختيار نوع العزل أحد التحديات الرئيسية التي تواجه شركات البناء. تشمل العوامل التي تؤثر على اختيار العزل التوصيل الحراري، وسهولة التركيب، والمتانة وسهولة الاستبدال، والحساسية للرطوبة.

 أفضل شركة عزل بالدمام 

  • توفر الشركة كل أنواع العزل التي تصنع من أفضل الخامات عالية الجودة التي تم تحضيرها تحت أيدي فريق علمي كيميائي متخصص في تحضير المادة الصلبة القوية المانعة التي لا تتفاعل مع العوامل المناخية وتلائم كل تقلبات الطقس لحماية المنشأت السكنية والمنشأت التجارية والخزانات العلوية والأرضية.
  • تنفرد شركتنا بتقديم كل الخدمات الخاصة بـ ترميم البناء السكني والعزل وتحصين البناء ضد العوامل الخارجية بأحدث الطرق العلمية المدروسة والحديثة والغير تقليدية من أكبر أسطول من المهندسين المعماريين ومهندسين بـ المقاولات في تأدية العمل.
  • هدف شركة اجتياز العزل أن نحمي القواعد الخرسانية والأعمدة والتسليخ والبنية التحتية لبناء من الرطوبة والحرارة التي تخترق الخرسانة وتسبب تصدعات وشروخ وضعف الهيكل الخرساني مع مرور السنوات.
  • أسرع أداء مع مهندسون شركة اجتياز العزل ويلتزمون بالمواعيد التي تم الإتفاق عليها مع العميل دون أي تأخير.

مميزات شركة عزل بالدمام

شركة عزل بالدمام

اليوم، تعمل العديد من الشركات في بناء العزل للمباني من أجل حمايتها من المشكلات التي قد تسبب انهيارها، لذا توفر شركة عزل بالدمام ما يأتي:

  • كل أنواع العوازل المائية والحرارية وغيرها متوفرة داخل كل مكاتب عزل بالدمام المنتشرة في كل الأحياء.
  • الموظفون داخل الشركة يمكنهم الإجابة على كل أسئلتك واستفساراتك عن كل ما يخص الخدمة في أي وقت من اليوم.
  • الأسعار الخاصة بكل نوع عزل تحدد على حسب مجموعة من العوامل الموضوعة طبق سياسة الشركة.
  • نوفر فريق استشاري يمكنهم تحديد نوع العزل المناسب للمكان الخاص بك، في وقت قياسي وباحترافية كاملة.
  • لا تقلق بشأن توصيل الفرق والعوازل لمكانك، لأننا نوفر لك سيارات متخصصة دون أي تكلفة زائدة عليك.
  • معدات وماكينات تطبيق العزل لدينا حديثة، قمنا بالحصول عليها من أكبر الشركات المصنعة للأنواع العالمية.
  • ضمانات الخدمة تتوفر على شقي العمل مراحل التنفيذ المقدمة من شركة عوازل الصفرات وأخرى على مواد العزل المطبقة.
  • لدينا مجموعة من عقود صيانة يمكن عن طريقها الحفاظ على النتائج المحققة من العزل المطبق على مكانك.
اسم الشركة شركة عزل / عوازل الصفرات
عنوان الفرع الرئيسي الدانة – الدمام – المملكة العربية السعودية
هاتف التواصل 0506422437
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
الخدمة المقدمة تطبيق العزل
التصنيف خدمات العزل
طرق العزل المتوفرة مائي – حراري – فوم – رطوبة – ثنائي – صوتي
الرمز البريدي لحي الدانة 32437

ما هي اعمال العزل؟

العزل عبارة عن مادة توضع على حدود بيئتين مختلفتين وتمنع انتقال الطاقة والمادة، ولهذا السبب، يستخدمون العزل لمنع دخول أو خروج الحرارة أو الرطوبة أو المواد المسببة للتآكل، على سبيل المثال، يستخدمون العزل في أنابيب الماء الساخن حتى لا يفقد الماء حرارته خلال موسم الشتاء.

قد يستخدمون أنواعًا مختلفة من العزل بالفوم الحراري بالدمام في جميع أنواع الأنابيب، قد ترى المزيد من العزل في المدن الرطبة في المملكة مقارنة بالمدن الأخرى، لأنه بالإضافة إلى أن العزل يمنع انتقال الحرارة إلى البرودة، فإنه يمكن أن يمنع الأنابيب من التشقق في موسم الحرارة من السنة، كما يمنع صدأ هيكل الحديد والأنابيب في المدن الرطبة في البلاد.

يلعب العزل دورًا مهمًا للغاية في الحفاظ على المبنى دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف. بمساعدة العزل، يمكن الحفاظ على المنزل أكثر دفئًا بمقدار 5 درجات في الشتاء و10 درجات أكثر برودة في الصيف.

بهذه الطريقة، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة، يتم أيضًا تقليل التلوث البيئي والحفاظ على موارد الطاقة لاستخدامها في المستقبل، عامل مهم في اختيار العوازل هو مقاومتها الحرارية. كلما زادت هذه المقاومة، قل مرور العزل من خلاله وزاد التوفير الذي يجلبه، لذلك بدلاً من سمك العزل، يجب مقارنة مقاومتهم الحرارية.

نوفر لك من داخل شركة عوازل الصفرات كل أنواع العوازل الحرارية والمائية والثنائية التي يمكن عن طريقها حماية أي جزء بالمبنى الخاص بك، عبر مجموعة من الخطوات التي تتم على أيدي مجموعة من الخبراء المحترفين.

ما هي المواد المستخدمة في العزل؟

يتم استخدام مواد مختلفة لعزل المبنى، ولكل منها ميزات واستخدامات محددة بعض أهم مركبات عزل بالدمام المواد مذكورة أدناه:

أولًا: مواد العزل الحراري

  • الصوف الحجري: مادة عازلة للحرارة ذات خصائص عزل حراري عالية.
  • الصوف المعدني (مثل الصوف الصوفي): عزل حراري جيد باستخدام المعادن.
  • رغوة البوليسترين (EPS): عزل حراري خفيف ومرن.

ثانيًا: مواد عزل الصوت

  • التجصيص: بالإضافة إلى استخدام الجبس يتميز بخصائص عزل الصوت الممتازة.
  • الألياف الزجاجية: توفر امتصاص الصوت وتقليل اختراق الصوت.
  • الألواح الصوتية: مواد خشبية أو سليلوزية تستخدم للتحكم في الصوت وامتصاصه.

ثالثًا: مواد عزل المياه

  • أغشية الرطوبة: أغشية قابلة للتنفس تعمل كعازل للرطوبة.
  • رغاوي البولي يوريثان: مقاومة للرطوبة وبخار الماء وتستخدم أيضًا في العزل المائي.
  • البيتومين على اختلاف صورة سائلة أو رولات واحدة من أفضل العوازل المائية.

رابعًا: عزل الحشو

  • القطن: يستخدم لعزل اللحامات والفجوات.
  • خشب القطن: مادة يمكن استخدامها كعازل حراري وصوتي في شقوق وطبقات المبنى.
  • أنواع من الفوم مثل البولي يوريثان الرغوي الذي يحقن في الشقوق والتصدعات.

إن استخدام المواد المناسبة بناءً على الاحتياجات المحددة للمبنى والموقع والظروف البيئية لموقع المبنى يمكن أن يساعد في تحسين العزل وتقليل استهلاك الطاقة، كما أن المهارات الصحيحة في تركيب واستخدام هذه المواد مهمة أيضًا.

عزل اسطح شينكو بالدمام

يتحرك الهواء الدافئ إلى الأعلى لأنه أخف من الهواء البارد، وهذه العملية الطبيعية لتدفق الهواء في المبنى تتسبب في فقدان كمية كبيرة من الحرارة عبر السطح، لذا يتم الآتي:

استخدام شينكو

أحد الأجزاء المهمة في المبنى التي يجب عزلها لمنع فقدان الطاقة هو السطح، إحدى المواد المستخدمة في بناء أسطح المباني هي الألواح العازلة، ومن أهم ميزاتها أنها بالإضافة إلى كونها مادة خفيفة ومتينة لبناء المظلات، فهي أيضًا عازلة للحرارة، استخدام ألواح شينكو يعمل على عزل الأسطح.

مكونات شينكو

تتكون ألواح شينكو داخل مؤسسة عزل بالدمام من ثلاث طبقات، الطبقتان الخارجيتان عبارة عن صفائح من الفولاذ أو الألومنيوم، والطبقة الوسطى عبارة عن عازل حراري (مثل ألواح الصوف الحجري العازلة) إن نوع العزل الحراري المستخدم في الألواح العازلة مهم جدًا، وإذا تم استخدام العزل الحراري الذي لا يتمتع بمقاومة عالية لنقل الحرارة، فإنه سوف يقلل بشكل كبير من أداء شينكو ويتسبب في إهدار كمية كبيرة من الطاقة.

مواصفات شينكو

الهيكل والمواد المستخدمة في بناء الألواح العازلة جعلت الهياكل المصنوعة منها خفيفة للغاية، كما أن خفة وزنها تجعل من السهل حمل وتحريك الألواح العازلة، مما يسهل على عمال البناء العمل بها، بالإضافة إلى الخفة، فإن تنوع مظهر الألواح العازلة يجعلها سهلة الاستخدام، كما أن خفة الألواح العازلة مقارنة بالأسمنت والطوب جعلت أساسات القاعات المبنية بها أخف وزنًا ونتيجة لذلك فهي مقاومة للزلازل.

مميزات شينكو

على الرغم من أن الألواح العازلة خفيفة الوزن، إلا أنها تتمتع بمقاومة جيدة للضغوط والتأثيرات التي تتعرض لها، ولهذا السبب، يتم استخدامها في بناء الأسقف والجدران، بسبب وجود طبقتين من الفولاذ أو الألومنيوم على جانبي الألواح العازلة، فهي مقاومة للرطوبة (على عكس الهياكل الخشبية) ولها عمر طويل في الظروف الجوية الرطبة، لذا يجب أن يكون العزل الحراري المستخدم في منتصف الألواح العازلة مقاومًا للحشرات والفطريات، مثل عزل الصوف الصخري.

كيفية قياس أداء العزل لجميع أنواع العزل

هناك عدة طرق مختلفة لقياس أداء العزل لأنواع مختلفة من العزل من شركة عوازل الصفرات، والتي يمكن تقسيمها بشكل عام إلى فئتين: الطرق المخبرية والأساليب العملية.

أولًا: الطرق المخبرية

  • تشمل الطرق المعملية قياسات مثل المقاومة الكهربائية ومعامل انتقال الحرارة ومعامل التمدد الحراري ونفاذية الغاز.
  • تستخدم هذه الطرق لقياس أداء العوازل المختلفة في الظروف المخبرية وعادة ما تستخدم لتأكيد أو رفض الفرضيات المقترحة حول أداء العوازل.

ثانيًا: الطرق العملية

  • في المقابل، تشمل الأساليب العملية قياسات مثل التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة، وزمن الاستقرار، وتغيرات الضغط، وقياسات انتقال الحرارة.
  • تُستخدم هذه الطرق لقياس أداء العوازل في الظروف الحقيقية وتستخدم عادةً لتأكيد أداء العوازل في بيئة التطبيق.

وبشكل عام فمن الأفضل استخدام الطرق المخبرية والعملية لقياس أداء العزل لجميع أنواع العزل. كما تجدر الإشارة إلى أن أداء العزل لكل نوع من أنواع العزل قد يتغير باختلاف الظروف البيئية ويجب اختيار العزل المناسب حسب الظروف البيئية وظروف التطبيق.

افضل عزل أرضيات بالدمام

عادة ما يقع الطابق السفلي والطابق الأرضي من المباني في محيط التربة، وهي أكثر عرضة للرطوبة من الأجزاء الأخرى، لذا فإن العزل المائي لأرضية المبنى مهم للغاية، يجب أن يكون هذا العزل متكاملاً مع عزل الأساس ومتصلاً بعزل أساس المبنى.

عادة يجب أن تكون أرضية الطوابق تحت الأرض بارتفاع حوالي 25 إلى 30 سم بالرمل أو الركام وتغطيتها بالرمل، سيؤدي ذلك إلى قطع الأنابيب الشعرية واختراق الرطوبة للأعلى، في المناطق ذات الرطوبة العالية، يمكن استخدام الأرضيات المعلقة لمنع تغلغل الرطوبة.

يمكن إجراء عزل الرطوبة للأرضيات بالدمام داخل المباني عن طريق البيتومين والأكياس، والمشمع، وكرتون القطران، والمواد البلاستيكية، والإسفلت المسطح وغيرها من المواد العازلة، إن استخدام هذه العوازل يجعل أرضية المبنى شديدة المقاومة لاختراق الرطوبة.

إن تنفيذ عزل الرطوبة من شركة عوازل الصفرات في المبنى له أهمية وقيمة عالية، لذلك يجب أن يتم بناءً على قواعد وأنظمة محددة والاهتمام بنقاط مختلفة لمنع تغلغل الرطوبة والمياه في الأجزاء المختلفة، لذا نراعى الآتي:

  • أثناء تنفيذ أعمال عزل الأرضيات والعزل المقاوم للرطوبة يجب عزلها حتى مسافة 25 سم من ارتفاع الحوائط.
  • يجب أن يتم العزل على أرضية المبنى والأماكن التي يوجد بها احتمال كبير لتراكم المياه بعناية ودقة.
  • يجب أن يكون عزل الأجزاء مثل المطبخ والحمام وغيرها بطريقة تمتد حتى إلى داخل أنابيب الصرف الصحي وتمنع تسرب واختراق المياه.

عازل الحوائط لدينا غير

بشكل عام تكون الأسطح الأسمنتية للجدران والواجهات مليئة بالشقوق الشعرية والعميقة والتي تسمى بالشقوق الحية، ولحل هذه المشكلة نقترح اتباع خطوات عزل الجدران بالدمام كالتالي:

  1. أولاً، للتأكد من أن العمل نظيف، يجب البدء بتنظيف الجدار المطلوب عزلة من أي عوالق أو شوائب ملتصقة به.
  2. إذا كان مطليًا بالفعل وبه قشرة، يتم بإزالة القشرة الملونة تمامًا من السطح، ثم يتم وضع الطلاء التمهيدي أسفل العمل.
  3. عادة ما يكون 200 جرام لكل متر مربع، بواسطة الأسطوانة في خطوة واحدة على الجدار.
  4. بالإضافة إلى الشقوق الشعرية، يتم بتغطية الشقوق العميقة بالمعجون المرن الجاهز في خطوة واحدة أو خطوتين.
  5. بعد أن يجف الطلاء التمهيدي والمعجون العازل للجدار المقاوم للمطر بصورة كاملة على الجدار.
  6. يبدأ في تطبيق دهان عازل للجدران بالدمام على سطح العمل باستخدام الأسطوانة ويتم ذلك على مرحلتين بفاصل زمني قدره 4 ساعات.
  7. بعد الانتهاء من الطبقة الثانية، أخيرًا يتم الفحص والتحكم وإذا لم تكن هناك مشكلة في العمل، فقد تم الانتهاء من عملية عزل الجدار.

عزل حمامات سباحة بالدمام

يعد اختراق المياه أحد العوامل التي تسبب الرطوبة في حمامات السباحة والمباني، وإذا لم يتم اتخاذ أي إجراء لمنع ذلك، يتم تطبيق العزل المائي من فرق شركة عوازل الصفرات له كالتالي:

الخطوة الأولى: تنظيف جدران وأرضية حمام السباحة

  1. قبل عزل المسبح يجب تنظيف سطح المسبح بشكل كامل
  2. إذا كان سطح المسبح مصنوع من الأسمنت أو الخرسانة فمن الضروري ينظف السطح.
  3. حالة كونه من بلاط السيراميك، إذا كانت طبقات البلاط مفتوحة.
  4. فيجب تنظيفه بتغطية البلاط بمسحوق لاصق وتنظيف الأسطح بالكامل بعد غلق البلاط.

الخطوة الثانية: عزل حمام السباحة

  1. بعد تنظيف سطح المسبح وتجفيفه، نستخدم منتجات عزل حمام السباحة.
  2. يستخدم عازل ثنائي المكون من Parsk، فمن السهل جدًا استخدام هذا النوع.
  3. عند استخدامه يخلق عزلًا سلسًا وطبقة سلسة مقاومة لاختراق الرطوبة.

الخطوة الثالثة: اختبار العزل المائي

  1. بعد جفاف العزل المائي للمسبح نقوم بملء المسبح بضغط ماء منخفض.
  2. بعد بضعة أيام تفحص المياه لمعرفة ما إذا كان العزل على المسبح قد انخفض أم لا.
  3. إذا كانت مياه المسبح أقل من الكمية قمنا بقياسها ولم تنخفض مما يعني أن عزل الرطوبة يعمل بشكل جيد ويمنع تغلغل الماء على الأسطح.

عزل بيارات الصرف

من أكثر الخطوات حساسية في عزل المباني هي عزل أبيار البناء، حيث يتطلب عزل البير بمساعدة واستخدام Isogam ركيزة لتنفيذ Isogam، ولكن لسوء الحظ، فإن عمر هذا العزل المائي قصير جدًا، والذي يظل في أفضل الأحوال ما يقرب من 5 سنوات بدون شقوق.

في فئة المنتجات الاصطناعية الأرضية المستخدمة في العزل في مجال عزل الرطوبة، هناك صفائح PVC، والتي تسمى الأغشية الأرضية، والتي تستخدم على شكل لفات بسماكة من 1.5 إلى 4 ملم وعرض يتراوح بين متر إلى مترين وفي بعض الأحيان أكثر.

يتم توصيل الأغشية الأرضية بدون لحام بالغراء والحرارة وإنشاء سطح غير منفذ للماء والرطوبة، حيث تعد صفائح الغشاء الأرضي PVC واحدة من أكثر المنتجات قيمة في صناعة البتروكيماويات في الوضع الحالي.

بشكل عام تستخدم في أكثر من 50% من مادة PVC الاصطناعية في البناء؛ لأن PVC رخيص وسهل التجميع. في السنوات الأخيرة، حل PVC محل مواد البناء التقليدية مثل الخشب والأسمنت والطين في العديد من المجالات.

الأغشية الأرضية المصنوعة من صفائح PVC عبارة عن صفائح بلاستيكية ناعمة ومرنة للغاية ذات قوة شد عالية جدًا، يتم إنتاج صفائح PVC على شكل لفات بعرض 1.5 متر و1.6 متر وطول 15 متر وسمك 1 إلى 4 ملم.

لوح PVC مقاوم للماء تمامًا ولا يمر الماء والرطوبة عبر سطحه، إنها تتمتع بمرونة عالية (زيادة الطول بأكثر من 300٪ من الطول الأصلي)، وعمر طويل (50 عامًا) وقوة شد غير عادية (تحمل إجهاد الشد لأكثر من 13 ميجا باسكال).

ما هي افضل انواع العزل الحراري؟

كما قيل، فإن التقدم الذي حققته العلوم والتقنيات المختلفة في صناعة البناء وغيرها، أدى إلى أنه يتم اليوم استخدام مواد مختلفة في عزل حراري للمباني قبل وبعد بالدمام، ومن أهمها ما يلي:

أولًا: عازل أنوليث

  • تم تقديمه كأفضل عزل حراري لأنه يحتوي على تطبيقات عزل الرطوبة والصوت.
  • مقاوم للزلازل Unolith خامل بطبيعته وبالتالي لن يسبب أي تفاعلات كيميائية.
  • نظرًا لأنه لا يتأثر بالآفات بأي شكل من الأشكال، فيمكن استخدامه بسهولة في البناء.
  • الخلايا داخله مضغوطة، لذلك تمتص القليل من الماء ولا تسبب التسوس.
  • متينة وقوية وخفيفة الوزن ويمكن استخدامها كأنظمة عزل لأجزاء مختلفة.
  • مادة عائمة في بناء المراسي والطوافات وكحشوات خفيفة الوزن في الطرق.

ثانيًا: عزل أيزوهيم

  • يعتبر هذا العزل من أحدث أنواع العزل الحراري في العالم في صناعة البناء والتشييد.
  • يتمتع بمميزات مختلفة مثل أن يكون عمره أكثر من قرن، وموصلية عالية جدًا.
  • غير قابل للاشتعال، ومرونة ممتازة، ومقاومة للرطوبة يستخدم تحت التربة والمياه.
  • يتمتع بمقاومة عالية للتآكل، وإمكانية تثبيته بأجزاء مختلفة، وتوافق مع المواد.
  • يتميز العزل الحراري للمبنى بسماكة قليلة جدًا ولا يحتاج إلى أي أساس أثناء التثبيت.
  • يمكن استخدام عزل Izohim في المباني التجارية، والمكاتب، ومخازن التبريد.

ثالثًا: الصوف الزجاجي

  • مستخدم على نطاق واسع في المباني هو عزل الصوف الزجاجي، والذي تم استخدامه في المباني لفترة طويلة وما زال يستخدم من شركة عوازل الصفرات.
  • هذا العزل هو نوع من العزل المعدني الذي يتم تصنيعه عن طريق صهر الزجاج وتحويله إلى ألياف.
  • يتسبب الصوف الزجاجي في احتجاز الهواء بين هذه الطبقات لمنع فقدان الطاقة، بالإضافة إلى كونه عازلًا حراريًا جيدًا.
  • يمكن أيضًا استخدام الصوف الزجاجي كعازل للصوت. هذا العزل له وزن قليل جدًا ومقاوم للغاية للحرارة.

رابعًا: الصوف الصخري

  • يمكنه تحمل الضغوط العالية جدًا. هذا النوع من العزل هو أيضًا عزل معدني يتم الحصول عليه من نوع من الصخور البركانية يسمى البازلت.
  • يتمتع هذا العزل بمقاومة حرارية عالية جداً (يتحمل درجة حرارة 750 درجة مئوية) وهذا ما يجعله يستخدم في أماكن مختلفة مثل المباني والمصافي والأنابيب الصناعية.
  • يستخدم عزل الصوف الحجري أيضًا كعزل للصوت، ومن ميزاته يمكن ذكر المقاومة العالية للرطوبة والفطريات والميكروبات وغيرها.

خامسًا: الحراري المطاطي

  • يتم إنتاج العوازل المرنة من مادة تسمى رغوة النتريل وتتميز بمرونتها العالية.
  • مقاومة لاختراق المياه وتستخدم لجميع أنواع الأنابيب والغلايات والسقائف والخزانات
  • سعره مرتفع، إلا أن وزنه المنخفض وعزله الصوتي جعله يستخدم على نطاق أوسع.

سادسًا: عزل البوليسترين

  • هذا النوع من العزل الحراري للمباني مصنوع من البوليسترين المبثوق ووزنه قليل جدًا وله استخدامات عديدة.
  • يمكن استخدام هذا العزل لجدران الأساس، والأسقف ذات العوارض والكتل، ومخازن التبريد، وما إلى ذلك.
  • يتمتع عزل البوليسترين بمقاومة عالية جدًا للرطوبة والرطوبة، ولا يكاد يتعفن وليس له أي آثار سلبية على الطبيعة.

سابعًا: عزل البيرلايت

  • حجر بركاني آخر له استخدامات مختلفة هو البيرلايت، الذي يتميز بوزن قليل جدًا ومقاوم جدًا للحرارة والنار.
  • تطبيق خاص آخر له عبر استخدامه كعزل للصوت، كما أن هذا العزل محايد كيميائيا ولا يتفاعل مع المواد الكيميائية ومقاوم للحشرات والميكروبات.

ثامنًا: عازل زجاجي اسفنجي

  • العزل الحراري الآخر الذي يتم الحصول عليه من الزجاج النقي والذي يتمتع بقدرة تمدد عالية جدًا هو العزل الزجاجي الإسفنجي.
  • يتمتع هذا العزل بمقاومة جيدة جدًا للماء والرطوبة ويُعرف بأنه مادة مقاومة لنشوب الحرائق في المكان.
  • له مقاومة العالية للحشرات الضارة وله مقاومة جيدة للضغط ويمكن استخدامه في مختلف الأماكن والهياكل.

تاسعًا: ألواح الألياف

  • عزل الألواح الليفية كان أول عزل حراري يستخدم لعزل المباني.
  • يتم إنتاج عزل الألواح الليفية عن طريق ضغط الصوف اللباد والألياف النباتية.
  • يتمتع بمقاومة عالية للضغوط الميكانيكية ومقاومة نسبية للحريق والحرارة.

عاشرًا: ألواح الفلين المضغوطة

  • يتم إنشاء هذا النوع من العزل الحراري عن طريق ضغط بذور القطن.
  • يتمتع بقدر كبير من قوة الضغط، ولكنه لا يتمتع بالمرونة المناسبة.
  • هذه العوازل المقدمة من شركة عوازل الصفرات شديدة المقاومة للرطوبة والتعفن.
  • يمكن استخدامها في الأماكن ذات الرطوبة العالية.
  • نقاط الضعف في هذه العوازل هي ارتفاع سعرها وهشاشتها.

العزل الصوتي بجودة عالية

شركة عزل بالدمام

شركة عزل بالدمام

تبين تقديرات الخبراء أن المستوى الأمثل للصوت في المباني السكنية هو 30 ديسيبل في غرفة النوم، و40 ديسيبل في غرفة المعيشة و45 ديسيبل في المطبخ ويجب ألا يزيد الحد الأقصى للصوت عن 5 ديسيبل، وإلا فإن الأصوات التي تصم الآذان مثل صوت دراجة نارية 125 سوف تزعج الدماغ البشري.

لذلك فإن عزل الصوت واستخدام العوازل والفواصل المناسبة في المباني أمر إلزامي، وذلك لمنع دخول الضوضاء المزعجة التي تزيد عن 50 ديسيبل إلى المباني، ونتيجة لذلك، فمن الضروري الاهتمام بالفواصل والعوازل بمستوى ضوضاء لا يقل عن 50 ديسيبل في السكن.

على الرغم من أن الجدران الخرسانية والأسمنتية والجصية تستخدم اليوم أكثر من الجدران المصنوعة من الطوب، كما أن عازل الصوت لمكونات المبنى قد زاد إلى حد ما، كما أن النوافذ ذات الزجاج المزدوج تمنع دخول الأصوات المزعجة وعالية الديسيبل إلى حد ما.

لذا وفرنا لك داخل شركتنا مجموعة من رغوة وألواح من مواد عازل للصوت بصورة كاملة يمكنك الحصول على ما يناسبك منها لمنع خروج الصوت أو العكس، من اجل الحفاظ على نفسك والمحيطين بك، فقك اتصل الآن.

عزل الخزانات الأرضية

نستخدم داخل مؤسسة عزل بالدمام منتجات سلسلة غشاء البولي إيثيلين من نوع المضاد للتسرب HDPE، والغشاء المرن المقاوم للماء LDPE، والأغشية الأرضية المصنوعة من البولي إيثيلين عالي الكثافة في مشاريع مثل أساس الخزانات الأرضية عبر الآتي:

  1. قبل وضع الغشاء المضاد للتسرب HDPE، يجب تسوية تربة الردم للطبقة الأساسية ودحرجتها ويجب أن تكون كثافتها أكثر من 93٪. عند عمق رأسي يبلغ 25 ملم، يجب ألا يكون هناك أي حطام حاد على السطح: مثل الركام أو الحجارة أو جزيئات الخرسانة أو رؤوس حديد التسليح أو المعدن أو أي حطام آخر وغيرها من الحطام الذي يمكن أن يخترق الغشاء غير المنفذ.
  2. الغشاء غير المنفذ HDPE هو مادة مرنة متوفرة من شركة عوازل الصفرات يمكن تشكيله وفقًا لأي هيكل شعاع حلقة الخزان ومنطقة الخزان، يجب أن تكون جميع الزوايا والمناطق القائمة مستديرة أو متوهجة لتجنب تلف غشاء HDPE غير المنفذ أثناء الردم.
  3. بعد الاستبدال، يجب أن يتم اللحام على عامل عزل بالدمام، ويمكن لحام وصلات الأنابيب وزواياه وغيرها من الأماكن المستعصية باستخدام منفاخ الهواء الساخن وآلة لحام التربة.
  4. دعم نقطة التعلق: وفقًا لمتطلبات التصميم، يكون الجانب الآخر بشكل عام 30 سم ~ 50 سم في الشعاع الحلقي، والدعم الجانبي هو مسمار التوسيع لنقطة التعلق، بعد الضغط على الحافة، يتم تنفيذ تدابير أخرى للعزل ومكافحة التآكل.

العزل باستخدام الرغوة الخرسانية

يتم استخدام الرغوة الخرسانية كمادة عازلة، للحفاظ على المباني بصورة عامة من التفاعل مع عوامل الجو، لذا ورفنا لك الآتي:

س: ما هي الرغوة الخرسانية؟

ج: عبارة عن مادة مركبة تتكون من جزيئات رغوية صغيرة (فقاعات هواء) في قالب خرساني، تعمل فقاعات الهواء هذه على تفتيح المبنى وتضيف أيضًا خصائص عزل الحرارة والصوت إلى الخرسانة الرغوية.

س: كيف يتم تطبيقها على المباني؟

ج: باستخدام نوع من ماكينات الرغوة الخرسانية، التي تعمل على فردها بصورة منتظمة ومرتبة تحت تحكم فني متخصص في العزل بها.

س: ما هي مزايا استخدام الرغوة الخرسانية كمادة عازلة؟

ج: تتمثل المزايا في كل مما يأتي:

  • العزل الحراري: فقاعات الهواء الموجودة داخل الخرسانة الرغوية تقلل من انتقال الحرارة، ونتيجة لذلك، يمكن أن تساعد في تحسين العزل الحراري للمبنى.
  • عزل الصوت: تعمل فقاعات الهواء أيضًا على تقليل التأثيرات الصوتية ويمكن أن تكون فعالة كعنصر في تقليل اختراق الصوت في المباني.
  • الخفة: بسبب وزنها الخفيف، تعتبر الخرسانة الرغوية مناسبة للتطبيقات التي تتطلب وزن بناء منخفض.
  • مقاومة الرطوبة: الرغوة الخرسانية كمادة تسخين مقاومة للرطوبة ويمكن أن تمنع تغلغل الرطوبة في المبنى.
  • التوافق مع المباني المختلفة: يمكن استخدام الخرسانة الرغوية في جميع أنواع المباني، بما في ذلك السكنية والتجارية والصناعية.

ومع ذلك، لاستخدام الخرسانة الرغوية كمواد عازلة، تحتاج إلى تثبيتها واستخدامها بشكل صحيح في المبنى وضمان الامتثال للمعايير واللوائح الوطنية.

ضمانات شركة عزل بالدمام

لقد بدأ فنيو شركة عوازل الصفرات نشاطهم على نطاق واسع في مجال خدمات العزل والبناء داخل الدمام، ومن الجيد أن تعرف أن هذه الأنشطة تتماشى مع أفضل روتين يومي، كما يعد سعر العزل في مختلف جوانب البناء أحد المعايير التي يأخذها المشترون في الاعتبار عند اختيار العزل.

إن جهدنا في مجموعة عزل بالدمام الضخمة هو ضمان جودة العزل وسعره للمستخدمين دائمًا، الهدف الرئيسي لجميع الموظفين في هذا القسم هو تحقيق رضاكم، باستخدام خدماتنا، يمكنك تحقيق أفضل أداء للعزل، لذلك لا تتردد في الاستفادة الكاملة من خدماتنا.

كل الشهادات الخاصة بالعوازل المطبقة من الشركة تقدم لك بصورة مميزة بعد الانتهاء من العزل داخل مبناك، كما نوفر لك مجموعة من التراخيص التي تضمن مطابقة المركبات للمواصفات العالمية في العزل.

تبدأ ضمانات العوازل لدينا من 5 أعوام وتصل على 30 عامًا على الكثير منها، هذا يمكن أن تزيد حالة اتباع أعمال صيانة دورية لمنطقة العزل الموجودة بالمبنى، عبر أي من برامج الصيانة المقدمة من الشركة، هذا مع ضمانات على تطبيق العزل دون أي تكسير أو إتلاف.

عزل ضد الرطوبة

يستخدم مركب القطران في عزل المباني والحفاظ عليها، حيث يتم يتمتع هذا النوع من العوازل المائية المقدمة من شركتنا بالآتي:

  • القطران مادة سوداء لزجة تعرف بأنها مادة طبيعية وكيميائية تستخدم في مختلف الصناعات، وخاصة في مجال بناء الطرق وصناعة البناء والتشييد.
  • يتم إنتاج القطران عادة من مواد كارهة للماء مثل البيتومين البترولي أو مواد البوليمر وغيرها الكثير.
  • يتم تطبيق هذه المواد كطلاء على سطح الجدران أو الهياكل لحماية الرطوبة من الدخول إلى الداخل
  • حماية الهياكل حيث يمكن أن تؤدي الرطوبة إلى تدمير الهياكل ومواد البناء، يعمل كحامي بين الهيكل والرطوبة، يمنع القطران تسرب الرطوبة إلى دخول الهيكل.
  • يحافظ على جودة الهواء الداخلي، حيث يؤدي تسرب الرطوبة إلى بيئة المعيشة إلى زيادة الرطوبة وتكوين الفطريات، مما قد يؤدي إلى الإضرار بجودة الهواء الداخلي للمبنى.
  • يحمي مواد البناء، لأن الرطوبة يمكن أن تلحق الضرر بالمباني والهياكل الخرسانية والمعدنية، يساعد العزل المائي للقطران على حماية مواد البناء هذه من اختراق الرطوبة.
  • عادة ما يستخدم العزل المائي بالقطران في البناء كطبقة إضافية على الجدران لمنع تغلغل الرطوبة والمساعدة في الحفاظ على المبنى.

عزل مواسير المياه

لأن المواسير الموجودة بشبكة السباكة واحدة من أهم القطع التي تعمل على توزيع المياه داخل كل أجزاء المبنى من الداخل او الخارج، وفرنا لك من داخل شركة عوازل الصفرات، مجموعة من استراتيجيات العزل الحديثة بالدمام التي تحل مشكلتك سريعًا.

إن استخدام العزل يقلل من فقدان الطاقة، ويقلل من التلوث الضوضائي، ويحمي المبنى من الحريق، ويزيد من متانة الهيكل، ويخلق راحة التدفئة والتبريد للمقيمين، العزل المستخدم في الأنابيب والتركيبات هو لمنع فقدان الحرارة والبرودة.

العزل المستخدم في أنابيب البخار والماء الساخن يهدف إلى منع نقل الحرارة والرطوبة، المواد الصوتية التي تكون على شكل رغوة هي ماصات للصوت وتعمل كممتصات للصوت، عوازل الأنابيب المرنة للتطبيقات الحرارية والحرارية.

يُستخدم العزل البوليمري حول أنابيب المياه في أنابيب البناء، كما يُستخدم العزل اللزج اللاصق في تركيبات قاعات المؤتمرات وعزل القنوات وقنوات تكييف الهواء، ويتم هذا باستخدام ألواح مضغوطة أو لفائف مناسبة لنوع الماسورة.

شركة عزل اسطح مبلطة بالدمام

يظن الكثير من الناس أن البلاط كافي لعزل السطح الخاص بالمبنى، لكن هذا لا يكفي لأن الفواصل الموجودة بالبلاط يمكن أن يحدث بها نوع من التسربات التي تؤثر على المبنى بصورة كاملة بسبب زيادة كمية التسربات، لذا نوفر لك العزل التالي:

  1. يبدأ تنظيف البلاط الموجود على السطح من أي أتربة أو غبار ملتصق بالبلاط من الخارج، بصورة كاملة.
  2. عند ظهور أي من الفراغات بين فواصل البلاط، يبدأ العمل على حشو هذه الفراغات بمادة متخصصة.
  3. يعاد تنظيف البلاط بعد جفاف، حيث يتم إزالة البروز الناتجة عن الحشو المطبق، ليتم التجهيز للعزل.
  4. يبدأ العمل على دهان طبقة من الايبوكسي على البلاط كله، في اتجاه واحد من أجل الحفاظ على السطح.
  5. بعد جفاف الطبقة الموضوعة، يمكن الدهان في اتجاه معاكس لملء الفراغات الناتجة عن الطبقة الأولي.
  6. تترك هذه الطبقة لتجف، بعد ذلك يتم اختبار الطبقة الموضوعة بعد الجفاف، للتحقق من وجود أي تسربات السطح.
  7. بهذا يكون قد تم العزل بصورة كاملة على السطح، مع توفير عروض صيانة عزل بالدمام للحفاظ على النتائج المحققة أطول مدة ممكنة.

عزل الاسطح حراريًا

الآن، ومع ثقة ورضا مستخدمينا الكرام، أصبحنا أشهر شركة عزل بالدمام الرائدة في النمو والتطور، لقد كان هدفنا ومهمتنا دائمًا هو الإيمان بقدرتنا على منع المخاطر والإصابات والمشاكل التي تواجهك قدر الإمكان، ومن الأفضل أن تعلم أن العزل الحراري جعل رضا العملاء أساس معتقدها القلبي.

مهمتنا هي تقديم خدمات خاصة وتحقيق أفضل النتائج للأمة الإيرانية حسنة النية، من المهم بالنسبة لك، عزيزي المستخدم أن تعرف أن العزل يتم من أجل منع فقدان الطاقة وتوفيرها، ولذلك فإن أهمية العزل ستكون عالية جدًا لذلك، من الأفضل أن تختار شركة لديها ضمان وجودة عمل عالية لخدماتك، والآن وبحسب الخدمات المقدمة في هذا المجال، تقدم لكم شركة العزل لدينا الأفضل.

تجدر الإشارة إلى أنه من أجل رفاهيتكم أيها العملاء الأعزاء، حاولنا أن نقدم لكم ميزات فريدة من نوعها ويمكنك معنا تجربة الأفضل في مجال عزل اسطح المباني الخشبية وشينكو والمعدنية والخرسانية وما إلى ذلك، كما نطلب منك مقارنة وتقييم جودة وسعر خدماتنا مع المنافسين الآخرين.

لتوضيح هذا الأمر لك، فإننا نوفر مجموعة من العوازل المتخصصة منها الصوف الصخري والألياف الزجاجية وألواح البوليتسرين والسليلوز، التي تعمل كل منها على حماية السطح من امتصاص الحرارة من الجو الخارجي طوال حرارة الصيق الشديدة في الدمام.

ما هي فوائد العزل؟

تتعدد فوائد العزل التي تتوفر عند تطبيق العزل من احسن شركة عزل بالدمام، يمكنك التعرف على أهمها من الآتي:

  • يساعد استخدام العزل في المباني على تقليل تكاليف الطاقة بنسبة 10 إلى 20 بالمائة.
  • يلعب عزل المباني دورًا مهمًا جدًا في منع نشوب الحرائق في المبنى ومنع انتشارها.
  • العوازل تكون مسؤولة عن إبقاء المنازل دافئة في فصل الشتاء وباردة في الصيف.
  • عزل المبنى يخلق حاجزًا عبر سقف وجدران المبنى الخاص بك مما يمنع التكثيف.
  • تعمل على تقليل استهلاك الطاقة، والتلوث البيئي والحفاظ على موارد الطاقة للمستقبل.
  • كلما زادت المقاومة الحرارية، قل مرور الحرارة من خلال نفسها وزاد توفير الطاقة.
  • تزيد طبقات العزل من العمر الافتراضي للمباني، نظرًا لما تحدثه من تماسك بالمبنى.
  • كثافة العوازل المستخدمة قليلة إلى متوسطة، لا تسبب أي من الثقل على منطقة العزل.
  • تمنع حدوث أي نوع من التسربات المائية، كما تمنع ظهور طبقات الرطوبة بالمبنى.
  • ضمان شركة عوازل الصفرات على العوازل، تصل إلى 20 سنة على الكثير منها.

العزل بالبولي يوريثان

تحتوي رغاوي البولي يوريثان الصلبة على نسبة كبيرة من الخلايا المغلقة ذات خصائص خاصة، كما يمكن لرغوة البولي يوريثان مقاومة الزيت والبنزين والمذيبات الأخرى غير القطبية، تتمتع هذه الرغوة بخاصية عزل حراري عالية جدًا إذا كانت ذات كثافة منخفضة.

يمكن استخدام رغوة البولي يوريثان والعزل في أنواع مختلفة من الإنتاج وفي استخدامات مختلفة، حيث أن هذا العزل قادر على الالتصاق بمواد مختلفة بما في ذلك الفولاذ والخشب والراتنجات الحرارية والألياف والرغوة.

يمكن تحضير كثافة رغوة البولي يوريثان التي تتكون من خلال الجمع بين مادتين، الأيزوسيانات والبوليول، وكلاهما سائل، وتعديلها في نطاق واسع، هذا ويزيد عزل البولي يوريثان من العمر الافتراضي والأمان إلى حد كبير ويقلل من استهلاك الوقود ونفقات الاستهلاك العالية جدًا.

يعتمد سعر عزل البولي يوريثان على عدة عوامل، بما في ذلك الجودة والنوع والمواد الخاصة بالشركة المصنعة والعلامة التجارية وورشة إنتاج العزل، وبناءً على هذا المبدأ، فإن له أسعارًا مختلفة، ويمكن تحديد سعر ثابت له، وأفضل طريقة لمعرفة سعره هي الاتصال بخبير مبيعات التحكم في الطاقة.

عزل اسطح بالفوم

مواد الفوم المختلفة المطبقة على الاسطح من اكبر شركة عزل بالدمام مفيدة كطبقة حامية تتمتع بكل من المميزات التالية:

  • مانعة للتسرب: إن خصائص الفوم العازل، بما في ذلك المرونة والخفة وما إلى ذلك، تجعلها مناسبة لأغراض منع تسرب البناء.
  • ملء الفجوات والدرزات: نظرًا لمرونتها، يمكن أن تكون السائل منها بمثابة حشو ومانع للتسرب في طبقات وشقوق المبنى، لمنع اختراق الهواء والماء والغازات.
  • تستخدم ألواح الفوم أيضًا كمواد ذات خصائص امتصاص الصوت، يمكن أن تساعد هذه الميزة في قمع الأصوات ومنع الأصوات من اختراق جدران المبنى.
  • نظرًا لخصائص العزل الحراري لمادة الفوم، فإن استخدامها في المفاصل والنقاط التي يوجد بها احتمال اختراق الحرارة يمكن أن يساعد في تحسين العزل الحراري للمبنى.
  • مرونة مركبات الفوم جعلتها مادة مانعة للتسرب تسمح لها بالتكيف مع التغيرات في أبعاد وأشكال المبنى ومنع التشقق والتسرب.
  • عادة ما تكون رغوة الفوم مقاومة للرطوبة، وهذا يساهم في أهمية تجنب تغلغل الماء والرطوبة داخل المبنى.
  • يمكن أن يكون استخدام مواد الفوم كعزل في المباني مفيدًا جدًا، بسبب وزنها الخفيف، لا تزيد من وزن المبنى وتقليل الضغط على أساساته.
  • توفر هذه ميزة إضافية في التصميمات الجديدة، حيث تتمتع مركبات الفوم بمرونة جيدة في التعامل مع التغيرات في أبعاد المبنى، هذه ميزة مهمة لمنع الشقوق والتسربات.
  • مقاومة الفوم للرطوبة يمكن أن تمنع دخول الماء إلى المبنى وتساعد في الحفاظ على صحة المبنى.

ارخص عازل مطابخ

نوفر داخل افضل شركة عزل بالدمام نوع من الدهانات التي تتم معالجتها وإنتاجها باستخدام جزيئات النانو بأبعاد 7 نانومتر، وتستخدم في عزل وإصلاح العزل القديم والمفقود في عزل الحمامات والمدرجات والمطابخ وغيرها من أسطح المباني المغطاة بالحجر الفسيفساء أو السيراميك المطلي مناسب جدًا.

يستخدم هذا المنتج للعزل دون الحاجة إلى إتلاف الفسيفساء أو الحجر أو السيراميك، وكذلك لتثبيت المواد المستخدمة في كل أجزاء المطبخ، حيث يكون سبب الرطوبة هو فقدان وتدمير الرابطة (البلاط، السيراميك والحجر والفسيفساء) بسبب مرور الوقت أو سوء التنفيذ أو استخدام المنظفات الحمضية والكيميائية أو تحلل البيتومين أو الفشل في تنفيذ العزل المائي.

يستخدم هذا الدهان من شركة عوازل الصفرات في تثبيت جميع أنواع البلاط والسيراميك والأحجار والفسيفساء المستخدمة في الأرضيات والأسطح ودورات المياه والمطابخ والشرفات وحمامات السباحة وغيرها، كما يستخدم في تثبيت المواد المستخدمة في واجهات المباني.

تعمل فرقنا قبل العمل على تثبيت سيراميك الأرضيات أو جدران المطبخ على دهان طبقة من هذا المركب العازل، الذي يمنع ظهور الرطوبة بها، كما يساعد على منع التسربات أيضًا، هذا وهو من أحد المركبات الصديقة للبيئة ولا بسب أي أضرار.

عزل واجهات المباني

يتم عزل واجهة المباني بالدمام حسب سطح الواجهة، لذا دعنا نناقش بإيجاز المواد المناسبة لعزل كل مادة واجهة:

  • عزل الواجهات المبنية من الطوب: المشكلة الرئيسية في الواجهات المبنية من الطوب هي تحجيم السطح بسبب تغلغل الماء في الطوب، إن استخدام طلاءات أو الراتنجات يكفي لعزل الواجهة المبنية من الطوب، وعادةً لا تكون هناك حاجة لاستخدام مواد إغلاق سطحية أخرى.
  • عزل الواجهات الحجرية: من الأفضل استخدام مواد النانو للواجهات الحجرية، ولهذا الغرض، يتم أولاً إصلاح الواجهة ومن ثم عزل الواجهة الحجرية، كما أن استخدام الراتنج للواجهات الحجرية يجعل الواجهة لامعة، وبالتالي فإن استخدام هذه المواد للواجهات الحجرية يعد أمرًا رائعًا.
  • عزل الواجهات الزجاجية والمركبة: فتحات دخول المياه الرئيسية في الواجهات المصنوعة من الزجاج والمركبة هي اللحامات بين المركبتين ونقاط اتصال الزجاج بمواد البناء الأخرى. يتم استخدام الرغوة الأنبوبية وغراء البولي يوريثان لعزل هذه اللحامات وإغلاقها.
  • عزل الواجهة الأسمنتية: يمكن استخدام دهانات، ومواد البوليمر، والعزل الثنائي لعزل الواجهة الأسمنتية بسبب شدة امتصاص الماء.

العزل برش المطاط

العزل المطاطي هو جيل جديد من عزل الرطوبة من شركة عوازل الصفرات يعتمد على اللدائن الاصطناعية والراتنجات الخاصة، مما يخلق طبقة فريدة بخصائص مثل المرونة العالية جدًا، والالتصاق الممتاز على جميع الأسطح، ومقاومة الشقوق.

يمكن اعتبار المادة العازلة المطاطية متعددة الاستخدامات أفضل بديل لسائل الأيزوغام بجانب، كما يمكن تطبيق العزل المطاطي باستخدام فرشاة أو بكرة، والتي بعد التطبيق النهائي والمعالجة ستصبح طبقة مطاطية مقاومة للماء ومتكاملة وقوية ومرنة وطاردة للماء.

بسبب التصاقه الفريد على جميع أنواع الأسطح ولجميع المراحل التي تتطلب العزل، يمكن استخدامه على الأسطح الأسمنتية والمعادن والفسيفساء والأيزوغام القديم والخشب والحجر والأسقف المصنوعة من الصفيح وما إلى ذلك، سبب استخدام الاسم المتنوع لهذا العزل هو تطبيقه على نطاق واسع.

تعتبر مقاومة أشعة الشمس وعدم تغير اللون من المميزات الخاصة بالمطاط، مما يزيد من إمكانية استخدام العزل المطاطي على الأسطح الجملونية، ومن المزايا الأخرى للعزل المطاطي الأبيض والملون أنه يمتص حرارة أقل عند استخدامه على السطح ولا تدخل الحرارة المحيطة إلى الهيكل، ولذلك فهو أكثر فعالية في المناطق الحارة داخل الدمام.

أحدث مواد العزل المائي

اليوم، ومع توسع شركات عزل بالدمام، تم تصنيع العديد من منتجات العزل المائي بأسماء مختلفة، ولكل منها ميزة وتطبيق خاص، من أهمها الآتي:

أولًا: الايزوشنجل

  • هذا المنتج عبارة عن طبقة قوية من البيتومين المعدل مع بوليمرات عالية الجودة معززة بطبقة من البوليستر أو الأنسجة.
  • يعتبر Isoshingle غطاء مناسب للأسطح المائلة بزاوية تزيد عن 15 درجة. سهولة التركيب، حمل قليل على هيكل السقف.
  • يتمتع هذا النوع من العوازل بعمر طويل، تنوع في التصميم واللون، وتأثير جميل هي مزايا هذا العزل.

ثانيًا: الأيزوفليكس

  • تم تطبيق هذا العزل بشكل بارد وسائل وله مميزات مثل: خلق غطاء متكامل وسلس.
  • مقاوم للأشعة فوق البنفسجية، انخفاض الوزن لكل وحدة سطحية.
  • خصائص العزل الحراري ويمكن تطبيقه على الأسطح غير الهندسية.

ثالثًا: النيماسيل

  • طلاء عازل ذو أساس مائي يتكون من راتنجات وطلاءات مستقرة، والتي، بعد التطبيق، مع حماية السطح تحت العمل ومنعه من التحجيم، تخلق عزلًا لرطوبة للسطح.
  • يمكن تطبيق هذا المنتج بألوان مختلفة للجزء الخارجي والداخلي للمبنى والأسطح المنحدرة وحمامات السباحة وعلى جميع الأسطح من أي جنس.

رابعًا: ووتر سيل

  • مركب مطاطي يمكن توفيره على أساس الماء أو المذيبات.
  • يقاوم للماء وطلاء وقائي على البلاط والسيراميك والخرسانة والخزانات المعدنية.

خامسًا: آرت فليكس

  • هذا النوع من العزل خفيف ومضغوط ولا يمتص الماء والرطوبة، بينما يتمتع بمرونة عالية ويمكن استخدامه في أماكن مختلفة من المبنى.
  • عزل Artflex لا يزيد من الوزن النهائي للهيكل، مما يزيد من مرونة ومقاومته للمبنى. بالإضافة إلى ذلك، يتم تركيبها وتنفيذها بوقت وسعر أقل من Izogam.

 

سادسًا: العزل المائي لطلاء النانو

  • يتم هذا العزل على شكل دهانات تعتمد على جزيئات النانو من شركة عوازل الصفرات.
  • يمكن تطبيق هذه الألوان بسهولة على الأسطح باستخدام أدوات الدهان العادية.
  • تمنع تغلغل الماء والرطوبة إلى داخل المبنى إلى حد كبير.
  • مقاوم لأشعة الشمس وتغيرات درجات حرارة الطقس كما أن تنفيذه يتم بسهولة.

سابعًا: الأيزوبول

  • عزل الأيزوبول عبارة عن عزل بوليمر مائي. هناك التصاق عالي بين جزيئات هذا المنتج، مما يجعله شديد المقاومة للرطوبة واختراق الماء.
  • يتم تنفيذه بسهولة وبعد التنفيذ يخلق سطحًا موحدًا تمامًا. يمكنك استخدام هذا المنتج لعزل الجدران والسقف.

ثامنًا: إزوجام

  • إزوجام الذي يعرفه الجميع هو منتج شائع جدًا لعزل أسطح المنازل، وهو متوفر في الأسواق على شكل لفات لاصقة أحادية الجانب.
  • من السهل جدًا تركيبها وفقط عن طريق تطبيق الحرارة على هذه اللفات، يتم لصقها على السطح المطلوب.
  • تتمتع هذه المنتجات بعمر إنتاجي يصل إلى عشر سنوات وهي شديدة المقاومة للماء والرطوبة.
  • يتم إنتاج وتسويق جميع أنواع الأيزوغامات في أنواع أحادية الطبقة أو مزدوجة الطبقة، في أنواع من الرقائق والمساحيق والحصى والملونة.

تاسعًا: رغوة العزل المائي XPS

  • هذا النوع من الرغوة مصنوع من البوليسترين المبثوق وله بنية خلية مغلقة، يتميز بخفة الوزن، وقوة ضغط موحدة على كامل السطح.
  • به تجانس في كثافة هذا العزل، في حين أنه يتمتع بقوة ومقاومة عالية جداً ضد التغيرات الجوية وفي درجات الحرارة المنخفضة.
  • منتج مناسب لعزل الجدران ذات الجدران المزدوجة، وجدران الأساس، وأسقف العوارض الكتلية، والمواد المركبة، وعزل الأرضيات، ومخازن التبريد وغيرها.
  • ميزة أخرى هي أن عزل XPS ليس مضادًا للحساسية، أدى استخدام هذا المنتج إلى حل مشكلة مشاكل الجهاز التنفسي وحساسية الجلد.

عاشرًا: العزل المائي المطاطي

  • المطاط الصناعي هو نوع من العزل المرن ذو المرونة التي تجعل من الممكن استخدامه في أماكن مختلفة من المبنى.
  • يحتوي هذا العزل من شركة عوازل الصفرات على بنية خلية مغلقة تتمتع بمقاومة عالية جدًا للرطوبة ودرجة الحرارة والحرارة.
  • يتم استخدامه كعزل للرطوبة والحرارة والصوتي. ومن مميزاته الأخرى عدم التآكل، ومقاومة نمو الفطريات، والقدرة على الطلاء، وخفة وزنه.
  • يمكنك الحصول على عزل مطاطي على شكل لفات قطرها من 6 إلى 114 وطولها 2 متر، بالإضافة إلى سمكها من 6 إلى 50 ملم في السوق.
  • غالبًا ما يستخدم هذا المنتج صناعيًا لبناء المبردات والغلايات والمرافق والخزانات في المصافي وصناعات السيارات.

عزل خزانات المياه

لأن الكثير من العملاء يتساءلون عن هل العزل حل لتسربات المياه؟ وفرنا لك نوع من مادة البولي يوريا التي تتمتع بالآتي:

  • نوع آخر من العزل يستخدم لعزل خزان المياه هو عزل البوليوريا، وهو أكثر طارد للماء من البولي يوريثين ويعطي مقاومة أكبر لجسم الخزان.
  • يتم رش هذه المادة غير السامة على سطح الخزان وبالتالي فهي سهلة الاستخدام والتطبيق على جسم الخزان.
  • إذا كنت تبحث عن مادة عازلة لمنع خزان مياه الشرب الخاص بك من التسرب، لإن مادة البولي يوريا درجة 2060 هي الخيار المناسب لك.
  • يجب تنظيف السطح بالكامل من أي غبار أو أوساخ أو بقع سائبة أو شحوم، هذا مع إصلاح جميع البقع والشقوق السائبة على السطح باستخدام مادة تمهيدية خاصة.
  • يتمتع بمقاومة عالية للخدوش والتآكل والمواد الكيميائية، ولهذا السبب يتم استخدامه بشكل خاص في التطبيقات الصناعية.
  • يمنع البولي يوريا انتقال المياه إلى داخل الخزان والتأثير على خواص مياه الشرب من لون أو طعم أو رائحة.

كم تبلغ أسعار العوازل؟

نجيبك هنا عن سؤال كم تبلغ أسعار العوازل؟ مع توضيح تكلفة عزل بالدمام، يمكنك التعرف على أهمها من الآتي:

العزل السعر
عزل مائي يبدأ من 36 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل حراري يبدأ من 38 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل صوتي يبدأ من 72 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل ضد الرطوبة يبدأ من 53 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل شينكو يبدأ من 35 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بولي يوريثان يبدأ من 38 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بيتومين يبدأ من 29 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل فوم يبدأ من 28 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بولي إيثيلين يبدأ من 53 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل صوف صخري يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بيرلايت يبدأ من 75 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل رغوة اسمنتية يبدأ من 32 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بوليسترين يبدأ من 41 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل ألياف زجاجية يبدأ من 56 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل اسطح مبلطة يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بالخيش المقطرن يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل صوف زجاجي يبدأ من 36 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل بولي يوريا يبدأ من 46 ريال سعودي لكل متر مربع

عزل الاسطح مائيًا

في الماضي غير البعيد، كان البيتومين أحد أهم وأهم طرق العزل الاسطح بالرولات وأحد المواد العازلة المستخدمة في تغطية أنواع مختلفة من الإنشاءات والمنشآت، وحاليًا يعتبر من المواد الرئيسية في عزل الهياكل بالإضافة إلى عزل الهياكل.

يتم استخدام البيتومين والقار أيضًا في حالات مثل الأسفلت وغيرها، ونظرًا للالتصاق العالي وإنشاء سطح غير منفذ، فإنه يمكن حماية سطح الهيكل من العديد من العوامل البيئية مثل اختراق الرطوبة يحمي من الرطوبة والتشقق والكسر وما إلى ذلك.

المواد البيتومينية المستخدمة في عزل الأسطح تحتوي على نوعين من البيتومين البترولي والقار الطبيعي أو المعدني، ولكل من النوعين المذكورين خصائص ومزايا مختلفة بناءً على نوع المركبات وخطوات الإنتاج.

بالإضافة إلى زيادة متانة الهيكل وعمره الافتراضي، فإن استخدام البيتومين من شركة عوازل الصفرات في عزل الأسطح زاد بشكل كبير من قوته ضد العوامل البيئية، وهو أكثر ملاءمة واقتصادية من الناحية المادية لكل العملاء من كل الطبقات.

تشمل المزايا الأخرى لاستخدام الأكياس البيتومينية كعزل مائي للاسطح الخرسانية بصورة خاصة مقاومتها للصقيع والحرارة والبرد والتشقق وما إلى ذلك، فضلاً عن الالتصاق العالي والمقاومة الجيدة لاختراق الرطوبة.

أفضل شركة عزل اسطح بالدمام 

شركة اجتياز العزل هي وسيلة الأمان لك ولأسرتك لأنها تحميك من مشاكل تقلبات الطقس التي تصيب الاسطح وتؤدي لـ تشقق الحوائط والأسقف والأفضل من ذلك أنك تتعامل مع شركة مسؤولة تمتلك إشراف فني وإدارة ممتازة تعمل بكل أمانة وضمير في القيام بـ عملها.

 المواد التي تستخدمها الشركة في تطبيق العزل 

الألواح المعدنية: مجموعة من الألواح الصلبة النحاس والألمنيوم والرصاص المقاومة لعوامل الطقس المختلفة والعازلة بقوة من الماء ودرجات الحرارة المرتفعة وهي متفاوتة الأحجام والمقاسات ويتم تقطيعها طبقاً لمساحة الاسطح التي يتم تطبيق العزل عليها.

مادة البوليسترين: ألواح تمتاز بالكثافة العالية ترص بالتساوي بجانب بعضها البعض على الاسطح وتثبت بمادة كيميائية، وتستخدم لحجب تسريب ماء الأمطار.

مادة السيلكا: مادة كيميائية سائلة تخلط بالمونة الأسمنتية وتدهن على جدران وأرضيات الاسطح وتساعد بـ تقوية جزئيات الخرسانة مما تحميها من تأثير ماء الأمطار أو حدوث تسرب مائيٍ.

مادة الصوف الصخري: مادة عازلة من الحرارة ذات معامل توصيل حراري منخفض ولا تؤثر سلبياً على الاسطح وهي من أهم مواد الوقاية من مخاطر تأثيرات الشمس الشديدة بفصل الصيف.

 

أفضل شركة عزل خزانات بالدمام 

تشمل خدمات شركة اجتياز العزل عزل الخزانات السفلية والعلوية بالتقنيات الحديثة التي يحتاجها خزان منزلك لعزله بشكل مثالي وفي خلال مدة وجيزة، فمن ضمن أدوارها بالعزل حماية جدران الخزان بمادة الايبوكسي الأكثر تميزاً لعزل الخزانات ومنع إختلاط المياه بـ الغبار ومصادر التلوث العامة والحشرات والفطريات.

يزيد الايبوكسي من تقوية خرسانة جدران الخزان وحمايتها تماماً من التصدعات والشروخ وتسرب المياه أو إختلاطها بالمياه الجوفية.

وقُمنا بإختيار الايبوكسي بعد دراسات عديدة كأفضل مادة ملائمة للخزانات لإحتوائها على خصائص عديدة منها:

  • أمنة على الصحة.
  • تمنع عوامل التلوث الخارجي.
  • تحمي من التسرب المائي والرطوبة.
  • تحمي من الحشرات والطحالب.
  • تمنع تعكر وتغير رائحة المياه.
  • مادة سهلة التنفيذ لا تستغرق وقت طويل.
  • تجعل المياه نظيفة ونقية لفترة طويلة وصالحة للاستخدام اليوميٍ.

 

 أفضل شركة عزل مسابح بالدمام 

  • لا سيما بأن بعض الأشخاص تمتلك مسبح للتسلية بحديقة المنزل أو الفيلا لإستمتاع أطفالهم الصغار في تعليم السباحة بدلاً من الذهاب للنوادي حتى يكونوا تحت أعين والديهم ولكي تحافظ على صحة أطفالك لابد من عزل المسابح التي تجعل المياه نظيفة خالية من الشوائب وتحمي الجدران والبنية التحتية من التشبع بالماء وحدوث إنهيار للبناء.
  • تقوم شركة عزل بالدمام على تنظيف المسابح من الداخل والخارج بأقوى المنظفات العالمية ثم تحضير المواد العازلة ورشها على الجدران من الجهتين ثم عزل أرضية المسبح وترك العزل ليجف لمدة 24 ساعة ثم يتم ملىء المسبح ويكون جاهز للاستخدام.
  • نستخدم لعزل المسابح مادة البيتومين الأفضل في منع الماء والملائمة لكل أنواع وأحجام المسابح والأمنة على صحة الأفراد كما تحافظ على نقاء الماء وتمنع تفاعل الماء مع التلوث البيئي وتحمي من الجراثيم والبكتريا.

 

أفضل شركة عزل فوم بالدمام 

عزل الفوم بالدمام من أشهر أنواع العزل إنتشاراً في السنوات الأخيرة لفوائد عديدة:

  • ثنائي في العزل لإمتيازه بعزل مصادر الحرارة ومصادر الماء ويمتاز بـكثافته القوية التي يصعب إختراقها.
  • يطبق بأجهزة الرش الحديثة التي لا تستغرق فترة طويلة ويثبت بإحكام على الاسطح فـلا يحدث له تلف مستقبليٍ.
  • بالنسبة لتكلفة العزل بالفوم فمناسب كثيراً بين مجموعة العوازل الأخرى الأكثر غلاءاً.
  • عليه ضمان لمدة 10 سنوات ويتفق معك مشرف العمل على المتابعة الدورية بشكل مستمر.
  • سريعة التفاعل والتلائم مع التغيرات الطقسية بـ فصول السنة المختلفة.

 

 أفضل شركة عزل مائي بالدمام 

  • كلاً من يلجأ فجأة لعزل الماء يعاني من أخطر مشكلة وهي تسربات المياه التي لابد من معالجتها فوراً لأن تضخمها سيؤدي لكوارث وخسائر مادية وإنشائية متعددة، ومع شركة اجتياز العزل سوف تحصل على مواد العزل المائي الأكثر تجربة وأثبتت فعالية في مستوى العزل الإحترافي على مدار السنوات السابقة.
  • تتضمن قائمة العوازل المائية مادة البولي إيثلين خفيفة الوزن لا تسبب أثقال على المنشأة وهي من المواد المشهورة في عزل الاسطح والخزانات لمواصفات العالمية.
  • السوائل العازلة للماء يتم خلطها مع مادة البرافين عن طريق دهانها للاسطح أحد العوازل المائية المقاومة لعوامل الشتاء كـ المطر والعفن والرطوبة ويصل مفعول حمايتها للبناء لمدة 7 سنوات وبإمكانك تجديدها مجدداً بعد إنتهاء المدة.

 

أفضل شركة عزل حراري بالدمام 

شركة عزل بالدمام تنفذ جميع أعمال العزل الحراري لـ الوحدات السكنية كـ أسقف المنازل والبيوت والشقق والفلل والقصور وبالأخص سكان الطوابق العالية الغير قادر على تحمل حرارة الصيف وخاصة في المملكة السعودية الأكثر إرتفاعاً لدرجات الحرارة حيث تصل بها لأكثر من 50 درجة مئوية فهذا الأمر يؤثر على مستوى راحة السكان والأمراض الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم نتيجة الحر الشديد وأضرار بشبكات الكهرباء نتيجة الضغط الشديد على التيار الكهربائي وإنفجار الكابلات أي لحظة، والعزل الحراري هنا معتمد من حكومة السعودية ومضمون وتم إختباره مسبقاً ويستخدم لمحطات الكهرباء ومصانع الحديد والصلب والمستشفيات والمدارس واسطح الشينكو بالدولة لفعاليته في إمتصاص إشعاعات الحرارة الخارجية وتوفير المناخ المنعش البارد في فصل الصيف.

أصبح العزل الحراري أول الخطوات الأساسية في ظل تشطيب المباني والفلل والمنشأت التجارية لأهميته الشديدة في حفظ اللياسة من التأكل وحماية التسليح من الصدأ والعامل الأهم قدرة الأفراد على المعيشة بهناء وراحة داخل بيوتهم دون الإنزعاج من الحرارة الشديدة.

من أكثر العوازل الحرارية المعروفة عالمياً:

الفلين الصخري: عبارة عن قطع صغيرة الحجم توضع مع مادة لاصقة على الاسطح لعزلها من الحرارة.

مادة الإستروفويل: أحدث المواد العازلة العاكسة لأشعة الشمس الفوق بنفسجية والتي تمتص الحرارة والرطوبة الساخنة بالصيف ويؤدي لإعتدال درجة البناء وشعورك بالجو المنعش في عز حرارة الصيف.

مادة البيرلايت: تشتق من الصخور البركانية وهو أشهر العوازل الحرارية المعروفة منذ التاريخ، يستخدم للاسطح ويثبت على الجدران والأسقف والأرضيات ويقاوم الحرائق ويساعد على إنخفاض الطاقة الكهربائية.

مادة الصوف الزجاجي: تحتوي على الخصائص الميكانيكية والحرارية المميزة في حماية الاسطح من تأثيرات فصل الصيف وتستخدم بشكل شائع في عزل الاسطح الشينكو، وتتضمن خصائص عديدة أهمها حماية شبكات الكهرباء وتقليل الإجهاد الحراري وترشيد نسبة الطاقة 50%.

 

أفضل شركات عوازل بالدمام 

  • توجد الكثير من شركات العوازل بالمجال وهذا الأمر يجعلك تشعر بالحيرة والتفكير الكثير حول أيهما سوف اختار وأيهما سوف يعطيني النتيجة المرضية وأيهما سوف يقدم عزل بخامة عالية وبالفعل يحمي بنائي ؟ فـ هذة الأسئلة تشغل أذهان الجميع ولأننا بالاسوق منذ زمن نعرف هذا كثيرا لذا أردت شركة اجتياز العزل أن تتوقف عن هذا التفكير المرهق وان تضع كامل ثقتك بها وسوف تحصل على كل ما تتمناه وأكثر وبأسعار خيالية لا يمكنك إعتقادها أو إيجادها في السوق العربي.
  • تمتلك أمهر فريق عمالة فلبنية وعمالة عربية وأخرين من كل الجنسيات الحاصلين على شهادات من وكالة الصناعة ومن أكبر الشركات شركات التدريب على أعمال المقاولات والعوازل بالمملكة السعودية فـشركتنا لا توظف العامل الا بعد خبرة لا تقل عن 10 سنوات وموظفين شركتنا خبراء لأكثر من خمسة وعشرون عاماً ويساعدون الجميع على حل مشاكل المباني القديمة المتهاكلة وترميمها لتصبح جديدة وقوية وتعيش لأطول عمر ممكن دون خلل.
  • تستورد كل مادة عازلة من الدول الأم المصنعة لها لنضمن انها أصلية وجيدة وسوف تعطينا النتيجة المرجوة ولا يتوقف الأمر على ذلك بل نستخدم المواد ونجربها وننتظر النتائج لفترة حتى نتأكد من انها أمنة على البيئة وعلى مواد إنشاء البناء وعلى صحة السكان وهناك إثباتات حول ذلك نقدمها للعملاء في حين الحاجة للإطلاع عليها.
  • شركات عوازل بالدمام تضم كل خدمات العزل كما ذكرنا بالاعلى وتقدم الخدمة بـ تكاليف تناسب شرائح المجتمع المختلفة فـ لا نفكر باستغلال العملاء والكسب وراء العوازل والاسعار الغالية التي تضعهم في حيرة ما بين الحاجة لحماية المباني وفي نفس الوقت عدم القدرة على توفير المبلغ كاملاً، فلا تشغل بالك إطلاقاً بهذا الأمر مع اجتياز العزل واستعين بنا مهما كان المبلغ الذي تحدده وسوف نعطي إليك المادة المناسبة لميزانيتك.
  • تمتلك شركة اجتياز العزل أكثر من فرع داخل وخارج الدمام فأي مكان بالمملكة السعودية سوف نأتي إليك مهما كان المسافة لأننا نمتلك أسطول عربات جاهزاً بأدوات الفحص التكنولوجي وأدوات ومواد العزل لعدم إنتظار العملاء وقت طويل وتحقيق العوازل بسرعة.

ما أرقام شركة عزل بالدمام ؟

ما الذي يجعلك تنتظر على طلب العزل من شركة اجتياز العزل فنحن قدمنا المميزات والأنواع والأعمال التي نقوم عليها وبالنسبة للتكلفة سوف نحددها بعد الفحص الأول ومعرفة الادوات والمواد اللازمة لمساحة سطح البناء لنبدأ بدارسة المشروع ووضع الخطة المعتمدة ثم تحديد اليوم مع العميل لتطبيق العزل، فأي وقت تريد عزل البناء سواء كان مشروع حديث الإنشاء أو بناء قديم وبحاجة لإعادة تجديده وتأمينه بالعزل اتصل على الشركة على الأرقام المقدمة أمامك فمعنا ممثلين خدمة عملاء كل يوم يجيبون على اسفتسارتكم كاملة وبالتفصيل ومساعدتك على معرفة مميزات وعيوب كل مادة لنضع لك حرية الإختيار أو يمكنك ترك امر الإختيار علينا وبمجرد مجىء الفني لرؤية الموقع الجغرافي ومساحة البناء سوف يحدد المادة الأكثر جدارة لحماية بنائك وملائمة لمواصفاته وعمره وقوة تحمله.

اقرأ أيضًا:

 

Rate this page

الاسئلة الشائعة

مطلوب فني عزل بالدمام كيف أجد الأفضل والأضمن

رغم تعدد شركات العزل بالدمام إلا ان العالمية تفوق الجميع بـتقديم مشرفين وفيين عزل أوائل مدربين من قبل وحالياً، يضعون خطة من الألف للياء بعد الفحص ودارسة المشروع التنفيذي، فـ من ناحية فريق العمل فـهو مساعد ومسؤول ويضع أنسب حل أمام المشاكل الإنشائية بـهدف إرضائك بـتقديم أقوى عزل يظل صلباً دوماً دون أن تحتاج لتجديده. هل تسأل نفسك كيف نضمن أعمال فني عزل العالمية ؟ وما الذي يميزه عن غيره ؟ يميز فني شركة عزل بالدمام سرعة المجىء والفحص والتنفيذ لإنقاذ بنائك عند زيادة الخلل الحادث به. يمتاز بـ سابقة الأعمال التي تتعدى الـ 2000 عملية كل عام وبـشهادة أصحابها حصلوا على عزل مذهل وجعلهم مؤمنين ضد التقلبات الطقسية وشبكات البناء الخاصة بـ المياه والغاز والكهرباء. يتمتع بالعمل الحديث واستخدام أجهزة الفحص التي تعمل بـنظام الموجات والأجهزة الاستشعارية للتعبير عن سبب المشكلة بأعلى دقة تسهل حل العطل بجودة. فني متواجد طوال الـ 24 في حالة الاستفسار مجاناً عن عطل تود حلوله وطرق معالجته. فني عزل مدني حاصل على شهادات من أكبر شركات المقاولات والأعمال المعمارية والميكانيكية والكهربائية وإجراء التدريبات الهندسية وتنفيذ آلاف مشاريع العزل لـأكبر المدن والمنشأت السكنية والتجارية الضخمة في مدن المملكة السعودية.

كم تكلف أعمال شركة عزل بالدمام وهل تقدم ضمانات

إن بـحثت بمحركات البحث عن أسعار شركات العزل سـتجد أسعار متفاوتة حسب أنوع وصنع والبلد المنشأة للمادة ورسوم استيرادها فـكل هذا له دور في غلاء التكلفة على العميل، ولكن الأمر يختلف نهائياً مع شركة العالمية التي تقدم تكلفة المادة والتنفيذ والصيانة والتنظيف بـسعر موحد والأرخص بالدمام. فـ بهذة التكاليف القليلة كثيراً بـإجراء العزل والخصومات التي ترتفع حتى 50% سـتتمكن من بيت بارد صيفاً ودافىء شتاءاً وستحمي سطح البناء من الأضرار التي تهدد أرواحنا وتكلفنا الكثير لـ ترميمها سنوياً، فأنتهز الفرصة واحصل على أعمال العزل الأكثر أهمية وقاوم عوامل البيئة الضارة. بـالنسبة لجزأية الضمان فـنقدم كل ما يثبت واجبات وحقوق العملاء بالإتفاق مع مشرف العمل حول مدة ضمان المادة المعزولة ونجاح خطوات العزل ونقدم إليكم عقد يظل معك، كما نسجل ملفات خاصة بكل عميل على الحاسب الألي للرجوع إليها بـطريقة سهلة في حالة حدوث أي مشكلة.

ماهي تشوهات المباني وهل العزل الحل النهائي للوقاية منها

تشوهات المباني ظاهرة منتشرة تتعرض لها المباني بعد عد سنوات نتيجة الأضرار المناخية وعوامل الصيف والشتاء التي تؤدي لتشوه السطح الخارجي وخلل الجزء الباطني كـالمواد الإنشائية وطبقات الخرسانة، ومن الضروري ترميم تشوهات المباني منعاً للخسائر المادية والبشرية والإنهيار والتلوث البصرى وحماية صحة السكان، وفكرة العزل هي الوحيدة المانعة لـ مشكلة تشوهات المباني لتضمنها الأتي: زيادة العمر الإفتراضي للبناء. العمل على زيادة قدرة التحمل والقوة. الحماية من الحرائق والانفجارات وتقليل الضغط على التيار الكهربائي لتوصيلات الكهرباء بالمنازل. إنعدام مشاكل عيوب وتشوهات المباني كـ التصدعات والشقوق وتأكل أنظمة الكهرباء والماء. عدم السماح لـعوامل الرطوبة والماء بـالتسلل داخل جدران وأسقف البناء والمنازل. عدم حدوث عوامل التوصيل والمقاومة والإنكماش والتمدد من الحرارة العالية وأشعة الشمس البنفسجية. الحماية من التعفن والحشرات ونفاذ رائحة الرطوبة وبـ التالي حماية الصحة.

You cannot copy content of this page