طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

عزل فوم بالقصيم

ahmed adham
3 سنوات
يوليو 07,2021

عزل فوم بالقصيم ، عندما يقرر العميل أن يقوم بعمل عزل للأسطح يبدأ بالبحث حول أفضل الأنواع التي تعيش عمراً طويلاً وأن تكون غير مكلفة و آمنة فـ نحن في شركة العالمية قدمنا كل ما ترغب به وحل هذه المعادلة الصعبة في مادة واحدة فقط تعزل الأسطح مائياً و حرارياً وفي نفس الوقت لا تكلفك الأموال الطائلة.

 

شركة عزل فوم بالقصيم

مادة الفوم من المواد التي تحتوي على خصائص العزل كاملة فـ بالإمكان استخدامها لعزل الحرارة و أيضاً عزل الماء كما إنه من المواد الصالحة لكل أنواع الأسطح تحمي من عوامل الطبيعة المختلفة طوال السنة و هناك شركات عديدة تطبق عزل الفوم ولكن ما يميز شركة العالمية الإنجازات و السمعة الحسنة التي حققتها الشركة فـ هناك دلائل متعددة على مدة جودتنا و إتقان العمل في التعامل مع العملاء.

نوفر أفضل مادة من الفوم المستوردة من المانيا المنشأ الأصلي المصنع لمادة الفوم، كما نستورد الماكينات الحديثة المتطورة من أوروبا في مجال عزل الفوم تستخدم في إجراء العزل بـ أفضل مستوى وفي وقت أقل من رش الفوم بالطريقة التقليدية.

عزل الفوم يمنحك عمر افتراضياً يصل لـ 15 عاماً فهو من أكثر المواد العازلة التي تحمي البناء لسنوات عديدة، وسوف يأتي فريق العمل للصيانة الدورية كل ثلاثة أشهر لـ فحص العزل و يتحقق من سلامته.

 

أفضل أنواع عزل الفوم

هناك أنواع و أشكال لعزل الفوم تتمثل فيما يليٍ:

  • فوم بولي يوريثان الرغوي.
  • فوم البولسترين.
  • فوم الحبيبات.

فوم البولي يوريثان الرغوي: أحد أنواع الفوم وهو مادة سائلة رغوية من أكثر الأنواع الفعالة في العزل يستخدم للوقاية من أشعة الشمس القوية و امتصاص الحرارة العالية و أيضاً البرودة و الرطوبة و تسربات الماء و الأمطار و تقلبات الرياح، لا يسبب حمل على المباني لخفة وزنه على البنية الخرسانية.

فوم البولسترين: أشهر أنواع الفوم المعروفة باسم الفوم الأبيض أو الأزرق، عبارة عن ألواح تشبه المواد البلاستيكية وهو مادة خفيفة الوزن، تمنع تسرب الماء من الأسقف، مادة ذات توصيل حراري منخفض، ذات كثافة و صلابة عالية، من المواد الغير مكلفة لسعره الاقتصادي مقارنة بالعوازل الأخرى.

فوم الحبيبات: وهذا النوع مصنع في الأصل من ألواح البولسترين عن طريق انصهاره في ماكينات تقوم بـ تحويله لحبيبات و يطلق على هذه العملية البثق، مادة متجانسة مقاومة للضغوطات الخارجية، يسهل تركيبها، ذات سعر مناسب للجميع، تلائم عزل أنواع الأسطح المختلفة مثل الأسطح المعدنية، الأسطح الشينكو، الأسطح الخرسانية، الأسطح المبلطة.

 

مواصفات الفوم العازل

توفر شركة العالمية أحسن المواصفات العالمية لـ منتج الفوم منها:

  • نوفر مادة الفوم الأكثر كثافة تبدأ من 30 سم :40 سم.
  • تتراوح ألواح فوم البولسترين من حيث الكثافة 3 سم : 10 سم، وطول اللوح 60 سم و عرض اللوح 120 سم.
  • الفوم من المواد شديدة الالتصاق، متوافر بأشكال وكثافات مختلفة.
  • من المواد التي يمكنك التحكم في كثافتها و سمكها كما يناسب البناء.
  • يمتاز منتج الفوم بـ مقاومة الحشرات و الطحالب و الفطريات.
  • مادة سهلة الاستخدام لا تستغرق مدة طويلة في تطبيقها.
  • يساعد على حفظ الطاقة و ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • مادة آمنة على البيئة لمنع انبعاث ثاني أكسيد الكربون و الغازات السامة.
  • يساعد على رفع مستوى راحة السكان لاحتفاظ البناء بـ درجة حرارته طوال العام.
  • من مميزات الفوم التي لا يعرفها الكثير المساعدة على الوقاية من الأوبئة لـ قدرته على تحسين وتنقية الهواء في المنازل.
  • تقوية الجدران و الأسقف الخرسانية لـ مساعدته على سد الشقوق و المسامات الواسعة.
  • الحفاظ على المكيفات و أجهزة التبريد من الصيانة لمساعدته على احتفاظ البناء بـ درجة الحرارة فلا تحتاج لتشغيل المكيفات وهذا الأمر سوف يساعدك بتوفير الاستهلاك و تكلفة الفاتورة الشهرية المرتفعة.

 

أفضل شركة عزل فوم بالقصيم

تمتلك شركة العالمية الإمكانيات التي تناسب احتياجات الجميع في العزل فـ إن كنت تعاني من الحرارة المرتفعة و خاصة بأننا في فصل الصيف الآن و مادة القصيم ضمن مدن المملكة العربية السعودية الأكثر معاناة من أشعة الشمس و الحرارة القوية وعدم القدرة على تحمل المنازل، فإن كنت تبحث عن حل يقضي على هذه المعاناة قم بـ تركيب عزل الفوم المانع للإشعاع الحراري الناتج من الشمس.

أيضاً سوف تحمي منزلك من عوامل فصل الشتاء مثل الرطوبة التي تؤدي لتآكل الجدران و الأسقف، البرودة الشديدة، تسربات الماء الناتجة من تجمعات الأمطار الغريزة، فالشركة بها كادر من المهندسين الفنيين ذات الخبرة الطويلة في الحرفية لعزل الفوم.

نقدم العزل لكل الأماكن اسطح المباني السكنية، اسطح المؤسسات، اسطح الشركات، اسطح المباني التجارية، بالمساحات المختلفة بالإضافة لتوفير خصم كبيرة على الأمتار الكبيرة للأسطح.

نؤكد عليك بأن نسبة النجاح تصل لـ 95% مع شركة العالمية لأنها ليست من الشركات الحديثة في المجال بل لها تاريخ مشرف و طويل و سمعة حسنة في مجال العزل.

 

أسعار عزل الفوم بالقصيم

تعتمد شركة العالمية على توفير العديد من العروض الدورية و الأسعار المنخفضة في تركيب عزل الفوم كما نمنح العميل خصومات قد تصل إلى 55% على التكلفة الكلية لتركيب الفوم.

فإن كنت من العملاء الجدد بالطبع سوف تتمتع بهذا الخصم في المرة الأولى، و إن أردت الحصول على أعداد كثيرة لأمتار الفوم لتعزل كم كبير من اسطح المباني الخاصة بك ستحصل على تخفيض هائل.

لذلك إن كنت ترغب في الحصول على نسبة التخفيض تواصل الأن على الأرقام المقدمة على صفحتنا لتتمتع بعروضنا المميزة.

 

عزل فوم للشينكو

المباني ذات الأسطح الشينكو هي الأكثر شيوعاً في المملكة السعودية المتمثلة في اسطح مباني المخازن، الهناجر، المستودعات، المصانع، المنازل، فلا سيما بأن هذه المباني تحتاج للعزل دوناً عن غيرها لـ تعرضها لتأثيرات المناخ على البنية الخرسانية و الهياكل المعدنية الخاصة بها وبالفترة الأخيرة انتشر الفوم العازل في عزل الاسطح الشينكو وحقق نتائج مبهرة في الحماية التامة من عوامل فصلي الصيف و الشتاء مما قدمت شركة العالمية فريق متخصص لعزل الأسطح الشينكو بالكثافة المطلوبة لحالة البناء مع إصلاح العيوب المتواجدة بالبناء و تطبيقه بأفضل الخطوات الدقيقة و الصحيحة.

لدينا فريق عمل يركب عزل الفوم للأسطح الشينكو بشكل محترف بالخطوات الآتية:

  • تنظيف الأسطح من الغبار و الشوائب في كل مساحات الأسطح ثم التنظيف بمسدسات الماء للقضاء على الغبار المتراكم على الجدران وفي الشقوق و الزوايا.
  • دهان أول طبقة من الفوم عن طريق ماكينات الرش الأوربية المتطورة التي تساعد على توزيع الفوم في الشقوق و ملئ الفراغات.
  • الانتظار حتى تجف الطبقة الأولى من الفوم ثم دهان طبقة الأخرى وبعد الجفاف يتم دهان طبقة من مادة الاكريليك المادة الأساسية في حماية طبقات الفوم من التآكل مع تقدم الزمن.
  • نقدم ضمان لمدة 5 سنوات على تركيب عزل الفوم ويأتي الفريق للمتابعة باستمرار وإن كان هناك تلف في أحد الطبقات يعيد فريق العمل العملية مجدداً دون تكلفة العميل أي رسوم إضافية.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page