طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

افضل عزل فوم

ahmed adham
3 سنوات
أغسطس 08,2021

عزل الفوم من مواد العزل المفيدة التي تقوم بدورها في حماية أسطح المباني من العوامل الجوية المختلفة طوال العام، فتعرض الاسطح دائماً للأمطار الغزيرة و الرياح بالشتاء و أشعة الشمس القوية بالصيف يؤثر على الأسطح تأثيراً سلبياً ويسبب مخاطر مستقبلية و خسائر عديدة، ولكن بعزل الفوم سوف تتخلص من هذه العوامل الضارة. أفضل عزل فوم عالي الجودة مع العمالة المتخصصة والمؤهلة لشركة العالمية

 

أفضل شركة عزل فوم بالرياض

يعرف الفوم بأنه أفضل مادة عازلة تستخدم للأسطح و الحمامات و خزانات المياه العلوية و الخزانات الأرضية و الحمامات و المسابح، يتكون الفوم من خليط من مادة الأسيوسنايت ومادة البوليول السائلة حيث يتم عمل خليط متجانس من المركبين تحت إشراف متخصصين.

الفوم أفضل المواد العازلة التي تعطي النتائج المثالية في عزل الاسطح ويناسب كل أنواعها كما إنه من المواد الآمنة صحياً فلا يسبب أضرار بيئية أو صحية، بالإضافة إنه مادة تمتاز بالسمك و الصلابة في عزل الاسطح.

ولكن من الضروري الحصول على أفضل عزل فوم من خلال متخصصين حاصلين على شهادات بالمجال وهذا توفره شركة العالمية الموفرة لعمالة حاصلة على دورات تدريبية علمية تطبق العزل باحترافية تامة في الأماكن الصحيحة حتى لا يحدث خطأ يسبب تلف في المستقبل.

 

عزل فوم بولي يوريثان

ظهرت أنواع عديدة من مواد العزل فكلاً منهما له استخدامه الخاصة ولكننا قدمنا أفضل نوع عازل مائي وحراري عزل فوم بولي يوريثان وهي مادة رغوية سائلة مرنة ترش على الاسطح من خلال ماكينات مخصصة للرش، مادة تحمي السطح من مشاكل تساقط الأمطار و تجمعات الماء التي تسبب لـ تكون الرطوبة بالجدران و الأسقف و نشع الماء و تكون الفطريات والبكتريا و الروائح الكريهة.

تعتمد شركة العالمية على توفير أفضل نوع من الفوم بولي يوريثان المستورد الأصلي يمتاز بامتصاص الحرارة و الماء و الرطوبة بفعالية كما يمتاز بمنع تسرب الماء داخل المنازل مع اختيار الكثافة و السمك الذي يلائم سطح البناية.

الفوم بولي يوريثان من المواد الرغوية المرنة التي لا تحتاج وقت أو مجهود كبير لتنفيذه كما يوجد ماكينات متطورة تساعد على توزيعه في الأسطح بمرونة.

 

سعر متر الفوم العازل

تتزايد أسعار متر الفوم العازل في الشركات المنافسة بالمجال خاصة بأن الجميع يقبل على شراء الفوم بعد أن حقق نجاحات ونتائج مرضية في العزل فإن كنت تبحث عن أقل سعر لمتر الفوم العازل المناسب لإمكانياتك سوف تجده مع شركة العالمية التي تساعد الجميع بتلبية رغباتهم بأقل الأسعار الغير متواجدة بأي شركة أخرى.

سوف تحصل على خصم كبير يصل لـ 50% إن قمت بشراء آلاف الأمتار من الفوم العازل للأسطح خاصة للمؤسسات الحكومية و الخاصة و المشاريع التجارية.

نوفر أعلى جودة من الفوم العازل بأرخص سعر فإن كنت تسأل نفسك لماذا نحن الأرخص برغم توفير هذه الخدمات المميزة ؟ مما نريدك أن تعلم بأننا نفكر في مصلحة العميل و تحقيق ما يسعى إليه بـ تكلفة مادية مناسبة لظروفه، فـ لسنا من الشركات التي تريد تحقيق الأرباح فقط بل هدفنا الأساسي رضاء المواطنين السعوديين.

 

عيوب عزل الفوم

الفوم من المنتجات ذات الفوائد العديدة وبرغم شهرته الواسعة في جميع دول العالم إلا أن هناك هناك بعض العيوب لعزل الفوم تتمثل فيما يلي:

  • أن تقوم بالتأني في اختيار الشركة التي سوف تقوم بتركيب الفوم لأن الخطأ الواحد في تنفيذه سوف يؤثر على عملية الفوم بأكملها و سيجعلها تتلف سريعاً مع تقدم الزمن.
  • للحصول على النتيجة المرضية من عزل الفوم يجب أن يكون السطح نظيف تماماً خالي من الشوائب وأن تكون الجدران و الأرضيات مستوية خالية من المشاكل ومن أهم الخطوات الأساسية فحص شبكات الماء و الغاز لصيانة أي تلف أو تآكل بها حتى لا يؤثر على طبقات العزل.

 

ايهما افضل عزل الرولات او الفوم

هناك فارق بين عزل الرولات وعزل الفوم فكلاً منهما له مميزات وعيوب فإليك المقارنة بينهم:

عزل الرولات:

  • تمتاز بالتكلفة القليلة مقارنة بعزل الفوم ولكنها من المواد التي لا تتحمل الضغوطات الخارجية العالية فـ قد تتعرض لتشققات مع الوقت.
  • عزل الرولات يستخدم لعزل الرطوبة وهذا يمنع تسربات الماء بنسبة 60% فقط فمع الوقت قد يحدث تصدعات و شقوق للبناء مع الوقت.

عزل الفوم:

  • الفوم أفضل المنتجات المقاومة للعوامل الطبيعية طوال العام.
  • مادة ثنائية العزل تستخدم كـ عازل حراري وعازل مائي في وقت واحد دون أن تحتاج للتكلفة المادية العالية و شراء مادتين من العزل.
  • يعيش فترة زمنية طويلة فلا تحتاج لتجديده إلا بعد عشرون عاماً مقارنة بالرولات التي تحتاج للتجديد باستمرار بمجرد تعرضها للتشققات.
  • الفوم من المواد سهلة التطبيق ترش في يوم واحد ويترك السطح ليجف ثم يكون جاهز للاستخدام ولكن مقارنة بالرولات العازلة فهو أفضل ولا يأخذ وقت طويل، لأن الرولات تستغرق عدة أيام في تطبيقها.
  • يتوافر الفوم بسعر رمزي يناسب كل مواطن سعودي فـ يعد من أرخص المواد العازلة الإقتصادية لأن سعرها في متناول الجميع.

 

ماكينة عزل فوم

  • توصلت الشركة بعد سنوات لأفضل إختراع في العزل يوفر الوقت و الجهد وهي آلة رش الفوم المزودة بأحدث التحديثات الأمريكية العالمية.
  • ماكينة تساعد على توزيع الفوم في المساحات الصغيرة و الفراغات و الزوايا الضيقة و لها القدرة على إيصال الفوم داخل المسامات الخرسانية بعمق.
  • تعمل الماكينة بفكرة الضغط العالي و مسدسات الرش التي تعمل بالهواء المضغوط وهي أحدث الإصدارات التي أطلقتها الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم لرش الفوم بدقة عالية في كل مساحات الأسطح و بالمقاييس المناسبة و النسبة المتساوية التي يحتاجها السطح.

 

عزل فوم للشينكو

  • يستخدم الفوم في عزل الشينكو لحماية البناء من ماء الأمطار و السيول و بخار الماء وحماية شبكات الماء والصرف الصحي من التلفيات المعرضة لها تسربات الماء بالشتاء.
  • أيضاً يحمي عزل فوم للاسطح الشينكو من الحرارة القوية و أشعة الشمس الضارة التي تسبب خسائر ضخمة لصاحب البناء.
  • يحمي عزل الفوم للشينكو من مشاكل الرطوبة التي يعاني منها الأشخاص طوال فترة الأشخاص لتسببها في الإصابة بالأمراض الصحية بالجهاز التنفسي و انجذاب الحشرات على رائحة العفن وتكون الطحالب و الفطريات.

 

شركة عزل فوم

  • تشتهر شركة العالمية بأنها من رواد عزل الفوم في مناطق المملكة العربية السعودية فقدمت خدمات عزل متعددة وبالفعل ساعدت العملاء على حماية منازلهم من مخاطر التأثيرات الجوية الضارة فـ يتعاقد معها كل يوم أصحاب شركات المقاولات التي تقوم ببناء المدن السكنية و المشاريع التجارية في المملكة لعزل أعداد كبيرة من أسطح منشأتهم.
  • تحرص شركة العالمية على المتابعة الدورية بعد تطبيق العزل حتى تتأكد من عدم وجود تشققات أو تسرب مائي أو تلفيات في مشاكل في العزل.
  • تأكد بأننا سوف نمنحك النتيجة المرغوبة في العزل حتى نكسب ثقة المواطنين دائماً.
  • تتميز الشركة بأسعارها التنافسية بالنسبة لهذه المميزات التي توفرها في الخدمة بجانب الضمان و المتابعات الدورية و الخدمات الإضافية المتميزة التي تمنحك إياها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page