النص الذي يحمل الخط
شركة عزل فوم بالرياض -0506422437 خصم 50% افضل 5 مواد عزل
ahmed adham

شركة عزل فوم بالرياض توفر لك حلول مميزة لحماية المباني، لذا عند البحث عن طرق لتحسين عزل مبناك، لن تجد أفضل من العزل بالفوم كبديل مثالي. يُعد الفوم خيارًا شائعًا بين العديد من العملاء، نظرًا لفعاليته العالية في حفظ الطاقة وتوفير التكاليف على المدى الطويل.

داخل هذا المقال، سوف نناقش تفاصيل هامة حول العزل بالفوم، لنساعدك في اتخاذ القرار الصائب، حيث تتوفر أنواع مختلفة من الفوم، بمواد البولي (يوريثان – إيثيلين – إسوسيانات) وغيرها من الأنواع الأخرى المتوفرة لدينا.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

تعتبر مادة الفوم بكل صورها واحدة من أفضل حلول عوازل الفوم بالرياض المستخدمة لحل الكثير من المشكلات التي تواجه المباني من أهمها الآتي:

  • يوفر العزل في منزلك درجة عالية من المقاومة لتدفق الحرارة التي يمكن أن تدخل إلى المنزل وتزيد من درجة حرارته.
  • يقلل عزل الفوم من تكاليف التدفئة والتبريد المدفوعة بصورة شهرية، بسبب استخدام أجهزة التبريد من مكيفات أو مراوح.
  • عزل منزلك بشكل صحيح لا يقلل من تكاليف التدفئة والتبريد فحسب، بل يحسن أيضًا من الراحة.
  • رغوة الفوم ليست مقاومة للماء فحسب، بل تتكون أيضًا من بوليمر خامل لا يوفر مصدرًا للغذاء للعفن أو البكتيريا.
  • تتمتع المنازل المعزولة برغوة الفوم ذات الخلايا المغلقة بحماية أفضل ضد ظهور الرطوبة في أي من أجزاء المبنى.
  • يمكن اختيار النوع المناسب وفقًا لاحتياجات العزل لكل منزل على حدة، حيث أيضًا تطبيق الفوم بسهولة وبسرعة، مما يعزز توفير الوقت والجهد.
  • نوفر العزل الحراري، الذي يعتبر واحدًا من أكثر الحلول فعالية، فهو يساعد في تقليل تسرب الهواء وحجز الحرارة بين الجدران.
  • الفوم يعمل على تقليل استهلاك الطاقة، كما يوفر المال المدفوعة شهريًا على فواتير التدفئة والتبريد.
  • يمتاز العزل الرغوي بقدرته على عزل الصوت وحماية المنزل من التسربات المائية والرطوبة.
اسم الشركة شركة عزل فوم/ عوازل الصفرات
هاتف الشركة
عنوان الفرق الرئيسي الرمال – الرياض – المملكة العربية السعودية
أوقات العمل نعمل طوال الـ24 ساعة كل أيام الأسبوع
خدمات الشركة الترميمات العامة – الصيانة – التنظيف
أنواع فوم العزل بالشركة حراري – صوتي – مائي – ثنائي
صور الفوم العازل رغوة – بخاخ – حقن – فرد – لصق
أهم مواد الفوم العازل البولي يوريثان – الايبوكسي – البوليسترين

عزل الفوم بالبولي يوريثان

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عوازل الصفرات تعد مزود ذو سمعة طيبة لخدمات رغوة البولي يوريثان في صناعة البناء والتشييد، بفضل سنوات من الخبرة، لذا تعرف على الآتي:

س: ماهي مكانة الشركة داخل الأسواق؟

ج: نحن واحدة من الشركات الرائدة التي أصبحت شريكًا موثوقًا به لشركات البناء التجارية والسكنية التي تحتاج إلى حلول عزل عالية الجودة.

س: لماذا استخدم عازل البولي يوريثان؟

ج: تعتبر رغوة البولي يوريثان من المواد العازلة الشائعة المعروفة بخصائص العزل الحراري الممتازة، متعددة الاستخدامات يمكن تطبيقها على مجموعة واسعة من (الأسطح- الجدران – الأسقف – الأرضيات) تعتبر خيارًا مثاليًا لعزل المباني، توفر طبقة يمكنها تقليل استهلاك الطاقة وتحسين الراحة الداخلية.

س: ما أهم فوائد عازل البولي يوريثان؟

ج: قدرتها على توفير طبقة عازلة سلسة، على عكس المواد العازلة الأخرى، مثل الألياف الزجاجية، يمكن رشها مباشرة على الأسطح، مما يخلق طبقة عازلة تقلل من تسرب الهواء وفقدان الحرارة.

مميزات العزل بفوم البولي يوريثان

شركتنا متخصصة في تركيب عزل رغوة البولي يوريثان لمختلف التطبيقات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية، حيث تتمتع بالآتي:

  • تم تصميم طبقات رغوة البولي يوريثان الخاصة بها لتوفير عزل طويل الأمد وكفاءة في استخدام الطاقة.
  • لأنها من العوازل الحرارية، فهي تساعد على تقليل تكاليف الطاقة وتحسين الراحة الداخلية.
  • تستخدم الشركة أحدث المعدات والتقنيات لضمان أن تكون تركيبات رغوة البولي يوريثان الخاصة بها على أعلى مستوى من الجودة.
  • عمال تطبيق العزل خبرتهم في تطبيق عزل رغوة البولي يوريثان تزيد عن 30 عامًا من الخبرة في الصناعة.
  • يتم تحديث المعارف والمهارات لكل العمال، لضمان بقائهم على اطلاع بأحدث الاتجاهات والتقنيات.
  • تستخدم الشركة أحدث المعدات والتقنيات لضمان أن تكون الخدمة على أعلى مستوى من الجودة.
  • نلتزم بتقديم خدمة عملاء ممتازة ودعم وثيق لفهم احتياجاتهم وتزويدهم بأفضل الحلول الممكنة.
  • نوفر أسعارًا تنافسية وجدولة مرنة لضمان حصول عملائنا على خدماتهم في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
  • يوفر عزل صوت ممتازة، وهذا يجعله مثاليًا للمناطق التي تتطلب تقليل الضوضاء (استوديوهات التسجيل – المسارح المنزلية -غرف الموسيقى).
  • استثمرنا بكثافة في المعدات المتقدمة، مثل (بنادق الرش- المضخات) التي تمكنهم من تطبيق العزل بسرعة وكفاءة، مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الدقة.
  • يتمتع فريق الخبراء التابع لهم بمعرفة وخبرة واسعة في تطبيقه، مما يمكنهم من تزويد العملاء بحلول مخصصة تلبي احتياجاتهم الخاصة.

خدمات عزل فوم البولي يوريثان

نقدم مجموعة واسعة من خدمات عزل رغوة البولي يوريثان لتلبية احتياجات العملاء، وتشمل بعض الخدمات الأكثر شعبية ما يلي:

أولًا: عزل رغوة الرش

يعد عزل رغوة الرش المتوفر من داخل شركة عوازل الصفرات خيارًا شائعًا للمباني السكنية والتجارية، حيث أنه يوفر عزلًا حراريًا ممتازًا مع خصائص عزل الهواء من الدخول للمبنى، مما يساعد على تقليل تكاليف استخدام الطاقة وتحسين الراحة الداخلية.

ثانيًا: عزل الأسطح

تعتبر رغوة البولي يوريثان الحل الأمثل لعزل الأسطح، حيث توفر طبقة عازلة سلسة يمكنها تقليل فقدان الحرارة ومنع تكوين طبقات الرطوبة على الاسطح، كما يعمل على منع التسربات من الوصول إلى خرسانة السطح.

ثالثًا: عزل الجدران

رغوة البولي يوريثان تستخدم في عزل الجدران، حيث يمكن رشها مباشرة على الأسطح لإنشاء طبقة عازلة مبسمك مناسب محدد من التقرير الفني الخاص بالشركة، حيث تقلل من تسرب الحرارة وتحسن كفاءة الطاقة.

رابعًا: عزل الأرضيات

يمكن تطبيق الرغوة لعزل الأرضيات، حيث أنها توفر خصائص عزل حراري ممتازة يمكن أن تساعد في منع ظهور أي من طبقات الرطوبة أو الملوحة من الظهور على الأرضيات، كما تمنع التسربات من التأثير على الأرضية.

خامسًا: عزل الخزانات

لأن رغوة البولي يوريثان متينة للغاية ومقاومة للرطوبة ونمو العفن، أصبحت حلًا لأي تسربات تحدث بجسم الخزان، وهذا يعني أنها قادرة على تحمل الظروف القاسية التي تتعرض لها مع مرور الوقت، دون أن تتدهور أو تفقد فعاليتها، كما أنها لا تتفاعل مع المياه داخلها.

شركة عزل الصوت بالفوم شمال الرياض

هل تبحث عن طريقة لتقليل الضوضاء في منزلك أو مكتبك؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تفكر في استخدام الرغوة العازلة للصوت كحل رئيسي. ولكن، هل يعمل حقا؟ سنلقي نظرة على فوائد استخدام الرغوة الصوتية لتقليل الصوت داخل الغرف المختلفة.

سنستكشف من داخل شركة عوازل الصفرات بعض البدائل التي قد تناسب احتياجاتك، حيث يمكن للرغوة العازلة للصوت أن تساعدك على تحقيق السلام والهدوء، فالغرض من الرغوة الصوتية هو تحسين جودة صوت الغرفة من خلال التحكم في أصوات معينة من خلال الامتصاص.

أول شيء يجب أن تتذكره هو أن الصوت ينعكس عن أسطح معينة ويتم امتصاصه بواسطة أسطح أخرى، لذلك يتم استخدام منتجات مختلفة لحجب الأصوات وامتصاصها، يتطلب الاستخدام السليم للرغاوي الصوتية وضعًا استراتيجيًا لألواح الرغوة الصوتية على الجدران والأسقف والأرضيات والأسطح الأخرى.

يساعد عزل الجداران من الصوت بالفو بالرياض على تقليل انتقال الضوضاء في غرفة النوم مع الجدار المشترك للوحدة المجاورة، يمكن أن يوفر عزل الصوت بيئة نوم هادئة للأشخاص الآخرين في المنزل. قد تكون سرية المحادثات مطلوبة أيضًا في بيئة العمل.

كما أن عازل الصوت الملصق أو غير الملصق لمنزلك يمنع أيضًا الضوضاء الخارجية من المنزل، مثل حركة المرور وضوضاء الجيران. يعد التلوث الضوضائي مشكلة مهمة في العديد من البلدان، يمكن أن تكون الموسيقى عالية بما يكفي لإثارة شكاوى من الجيران ومنع بعض الأنشطة مثل التدرب على الطبول، لذا فهو مفيد إذا كان لديك آلات مزعجة تحتاج إلى كتم الصوت.

عزل الاسطح بالفلين جنوب الرياض

نوفر لك من داخل شركتنا أنواع مميزة من الفلين المستخلص من لحاء الأشجار الطبيعية، لذا نقدم عملية عزل للأسطح بألواحه، حيث يتم تطبيقها، مما يوفر المميزات التالية:

  • يعد الفلين أهم عازل يمكن تطبيقه على الاسطح، وغير منفذ للسوائل والغازات من خلاله عن تطبيقه على الاسطح.
  • ناعم وخفيف جدًا وله كثافة تصل إلى 100/120 كجم/م3 مما يجعله لا يمثل أي عبء على السطح الموضوع عليه.
  • العزل الحراري الأفضل لمنع اختراق الأشعة فوق البنفسجية للاسطح، هو ألواح الفلين التي يمكن تطبيقها على الاسطح.
  • مستوى الرطوبة الخاص بهذا النوع من العوازل الحرارية يكون الحد الأقصى له 8%، مما يجعله ممتص للرطوبة بالكامل.
  • يتمتع أيضًا بعدم امتصاص الماء، حيث يصل الحد الأقصى له 0.3 كجم/م2، لذا فهو من أفضل عوازل الفوم المستخدمة.
  • مقاومة الحريق بدرجة عالية جدًا، حيث يحتوي على مواد موصلة للحرارة رديئة جدًا، مما يمنع نشوب الحرائق أو انتشارها إن حدثت.
  • العمر الافتراضي غير محدود عمليًا، لكن الاختبارات الرسمية للأنواع الخاصة بنا تظهر ما بين 45 و50 عامًا.
  • يعمل على عزل الصوت بنسب 20 ديسيبل LF – 40 ديسيبل MF – 30 ديسيبل HF، كما أن سرعة نقل الصوت منه 50 م/ث.
  • لا يطلق الفلين غازات سامة في حالة نشوب حريق، كما أنه قابل للتدوير، ودرجة الحرارة المسموح بها له بين (-) 180 درجة مئوية / (+) 120 درجة مئوية.

مؤسسة عزل برذاذ الفوم وسط الرياض

يتم استخدام أنواع مختلفة من المنتجات في عملية العزل، ومن أهمها برذاذ الفوم ولهذا الغرض، تعتبر هذه الرشاشات مناسبة جدًا لأنشطة العزل نظرًا لخصائصها الكيميائية الفريدة، فرق شركتنا تستخدم معدات عزل فوم بالرياض يستخدمون بخاخات الرغوة لسد جميع أنواع الثقوب والعزل الصوتي والحراري وأشياء أخرى.

من بين الميزات الإيجابية للبخاخات المذكورة أعلاه، يمكن الإشارة إلى أنها تتشكل حسب التجويف المقصود، وتبقى ثابتة وجافة، ومضادة للبكتيريا والعفن، وما إلى ذلك، في طريقة العمل بالرذاذ، علينا اتباع الخطوات الصحيحة التي تتم من أجل رش رذاذ رغوة البولي فوم التي تعد نوع من المواد المانعة للتسرب.

يتم تجفيفها بمساعدة الرطوبة الموجودة في الهواء، وتتوسع أثناء التجفيف، وتستخدم على شكل رذاذ شبه صلب للتركيب والحقن والعزل، يزيد حجم مادة مانعة للتسرب من هذا الرذاذ بعد الاستخدام. لهذا السبب، فإنه يمكن تغطية جميع الطبقات بشكل جيد، معرفة كيفية استخدام مادة مانعة للتسرب من الرذاذ يمكن أن تساعدك على استخدام المنتج بشكل أكثر دقة وبشكل صحيح.

تُستخدم بشكل أساسي في تجميع الأبواب والنوافذ، كمواد حشو وعزل للصوت والحرارة وحاجز مقاوم للماء وعازل للحريق، حيث تتفاعل بسرعة مع الرطوبة الموجودة في الهواء وتتوسع بعد الاستخدام، نظرًا لقوة الالتصاق العالية، تلتصق هذه الرغوة جيدًا بالأسطح التي يتم تطبيقها عليها.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية شراء الرذاذ من مادة مانعة للتسرب من الفوم وكيفية استخدام رغوة رش مادة مانعة للتسرب من مادة الرذاذ هذه، اتصل في أي وقت يناسبك على رقم شركة عوازل الصفرات.

هل يعتبر عزل البولي يوريثان آمنًا في منزلي؟

إذا كنت تبحث عن عزل البولي يوريثان، فمن المحتمل أنك قرأت قصصًا مرعبة عن إطلاق الغازات والمركبات العضوية المتطايرة العالية، أو المركبات العضوية المتطايرة. هذا يتركك تتساءل عما إذا كان من الآمن استخدامه في منزلك.

ليست كل البولي يوريثان مصنوع بنفس الجودة، لكن من المهم جدًا دائمًا التأكد من أنك على دراية جيدة بالمادة المستخدمة وهذا ما نوفره لك من داخل شركتنا عبر تقديم كل الشهادات والضمانات الخاصة بمادة العزل.

يعمل عزل البولي يوريثان على طرد الغازات، لكن الكمية تختلف من منتج لآخر، هناك مخاوف صحية بشأن إطلاق الغازات والرائحة، ولكن فقط عندما يحدث ذلك بكميات كبيرة عند خروجه من المركبات العازلة.

لهذا السبب عند إجراء بحثك عن عازلنا، يجب عليك البحث عن المواد التي تحمل علامة “منخفضة المركبات العضوية المتطايرة” لذا يكون البولي يوريثان منخفض المركبات العضوية المتطايرة على كمية قليلة من الغازات المنبعثة.

عزل اسطح شينكو برغوة البولي يوريثان

نقدم لك هنا مجموعة من أهم الخطوات المتبعة من قبل فرق الشركة من أجل تطبيق البولي يوريثان على الاسطح شينكو، عبر ما يلي:

  1. عند اتصالك على رقم شركة عوازل الصفرات، نوضح لك كل التفاصيل المتعلقة بالخدمة، ثم يطلب منك ترك بيناتك للتواصل.
  2. يتصل بك أحد ممثلي الخدمة من الشركة من أجل تحديد موعد للمعاينة، حيث نرسل فريق متخصص.
  3. يكتب الفريق تقرير فني مفصل عن كل ما يحتاج له المكان من (كمية عازل – عدد الفرق – مدة التنفيذ).
  4. يبدأ تنظيف السطح بعد خلع لوج شينكو، مع مراعاة سد أي من الفراغات التي تظهر بالسطح.
  5. يتم إعادة التنظيف وتسوية السطح من البروز الناتجة عن الحشو، ثم يبدا تجهيز العازل داخل الرشاشات.
  6. يبدأ رش الفوم في طبقة محددة السمك بين (3-5) سم حسب ما يناسب السطح الخاص بك والمحدد داخل التقرير.
  7. بعد جفاف الطبقة على السطح يتم اختبارها من متخصصي المعاينة المرسلين من مكتب عزل فوم بالرياض.
  8. بعد الانتهاء نقدم لك الضمانات الخاصة بالعازل المطبقة على المكان من داخل الشركة.

عزل الفوم بالبولي يوريثين

اكتشف معنا أهم الأسئلة المطروحة من العملاء فيما يخص عزل الفوم بغشاء البولي يوريثين، من الآتي:

س: هل يناسب البولي يوريثين المنازل فقط؟

ج: يناسب هذا النوع من عوازل الفوم المباني الموجودة بكل أحياء الرياض من (منازل – شركات – مصانع – المنشآت الصناعية – المختبرات) وغيرها الكثير من المباني العامة والخاصة.

س: هل يتحمل العازل الحرارة المتطرفة بالرياض؟

ج: البولي يوريثين متين للغاية ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية والعوامل البيئية الأخرى، وهذا يعني أنه قادر على تحمل الظروف القاسية التي تتعرض لها المباني والمنشآت الأخرى مع مرور الوقت.

س: هل تكلفة العزل بالبولي يوريثين عالية؟

ج: تعد تكلفة العزل بهذا النوع من الأغشية العازلة للمياه، مناس للكثير من العملاء، حيث يبدأ متر العزل منع بحوالي 50 ريال سعودي، ويختلف على حسب النوع المستخدم على مكانك من سطح أو أرضية.

س: كيف يتم تطبيق البولي يوريثين؟

ج: بداية يتم تنظيف المكان من الأتربة والغبار الملتصق بها، ثم تسد كل الفراغات الناتجة عن التشققات التي تظهر على منطقة العزل، ثم يبدأ العمل على فرد البولي يوريثين بما يناسب أبعاد المنطقة المعزولة، ثم توضع طبقة من الخرسانة، وتختبر بالمياه للتأكد من إتمام العزل بالصورة الصحيحة.

مزايا العزل المائي بالبولي إيثيلين

اتصل علينا، وسوف نوفر لك من داخل شركة عوازل الصفرات خدمات العزل الفوم بالبولي يوريثين الذي يتمتع بالعديد من المميزات التالية:

  • يستخدم في البناء والتشييد بفضل سنوات من الخبرة، في تطبيق حلول العزل المائي عالي الجودة.
  • هذه المادة مقاومة للماء شائعة ومعروفة بمتانتها الممتازة ومقاومتها للماء والعوامل البيئية الأخرى
  • متعدد الاستخدامات يمكن تطبيقه على مجموعة واسعة من المناطق، بما في ذلك الأسطح والطوابق والشرفات.
  • يعد خيارًا مثاليًا لعزل المباني من الماء، حيث يوفر طبقة عازلة مستمرة يمكنها منع تسرب المياه والأضرار.
  • يمكنه توفير طبقة مقاومة للماء بشكل كامل على عكس مواد العزل المائي الأخرى، مثل الأسفلت.
  • يمكن وضع البولي يوريثين مباشرة على الأسطح، مما يخلق طبقة مقاومة للماء تقلل من تسرب المياه والضرر.
  • شركتنا متخصصة في تركيب غشاء البولي يوريثان لمختلف التطبيقات، بما في ذلك المباني السكنية والتجارية.
  • تصميم البولي يوريثين يعمل على توفير العزل المائي طويل الأمد والحماية من العوامل البيئية، مما يساعد على تقليل تكاليف الصيانة وإطالة عمر المبنى.
  • تستخدم الشركة أحدث المعدات والتقنيات لضمان أن تكون التركيبات على أعلى مستوى من الجودة.
  • يتمتع فريق الخبراء التابع لنا بتوفير خبرات كبيرة من جنسيات متعددة من (الفلبين – باكستان – الهند) لتنفيذ العزل بالصورة المتوقعة.
  • نعتمد على مجموعة من المعدات المستوردة من الخارج، التي تعمل بأحدث التقنيات العالمية.

أهم استخدامات عازل فوم البولي يوريثين

إليك مجموعة من أفضل الخدمات المتمثلة في استخدامات متعددة لهذا النوع من الأغشية العازلة من الفوم، التي يعد من أهمها الآتي:

أولًا: العزل المائي للأسقف

يعمل هذا النوع من العوازل المائية على صنع طبقة عازلة، توضح خلال مراحل تأسيس السقف، تعمل على منع التسربات في المستقبل بصورة كاملة، حيث يمكن عن طريقها الحفاظ على المنزل للداخل من التعرض لأي من التسربات.

ثانيًا: العزل المائي للأسطح

يستخدم البولي يوريثين في مرحلة تأسيس السطح في بداية التأسيس أو كطبقة توضع قبل التبليط، وكلاهما تعملان على منع التسربات المائية من التأثير على المبنى، كما تمنع ظهور الرطوبة داخل المكان.

ثالثًا: العزل المائي للشرفات

عند تطبيق البولي يوريثين على أي من الجدران او الأسطح، يعمل هذا على منع التسربات من الوصول إلى جدران الشرفات بصورة كاملة، طوال مدة تطبيق العزل على المكان سنوات طويلة.

رابعًا: العزل المائي للخرسانة

لأن الكثير من العملاء يرغبون في الحفاظ على المباني منذ التأسيس، وفرت لهم شركة عوازل الصفرات أنواع من البولي يوريثين، التي تعمل على منع التسربات المائية من الحدوث، نظرًا لقوة الطبقة التي تتمثل في الطبقة الموضوعة.

أسباب اللجوء إلى عازل فوم البولي يوريثين

هناك عدة أسباب تجعل فوم البولي يوريثين منتجًا متميزًا يختاره أصحاب المنازل ويعتمد هذا القرار عادةً على فوائد المواد، من أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • إذا كنت تعاني من ارتفاع فواتير الطاقة على مدار العام لأن منزلك لا يستطيع الحفاظ على درجة حرارة ثابتة، فإن ختم الهواء الذي تم إنشاؤه بواسطة فوم البولي يوريثين يمكن أن يساعدك في إغلاق غلاف المبنى عند استخدامه في الأساسات.
  • حالة تعرض الاسطح للعديد من درجات الحرارة المتطرفة داخل الرياض، يعمل هذا على ظهور تشققات نتيجة الجفاف، وهذا ما يحتاج إلى تطبيق هذا النوع من العوازل لمنع دخول لأي من التسربات أو الحشرات على داخل المبنى.
  • بقاء المباني سنوات طوية، يحدث بها الكثير من الأضرار، مما يستدعي تطبيق رغوة البولي يوريثين التي تساعد في تحمل المباني للعوامل الجوية المتقلبة داخل الرياض طوال فصور السنة.
  • الحاجة إل تأسيس مبنى خالي من أي تسربات مائية أو حرارية واحد من أهم الأسباب التي تتطلب تطبيق هذا النوع من العوازل على الاسطح الخرسانية، للوصول على مرحلة الحماية الكاملة.

سلبيات العزل بالبولي يوريثين

شركة عزل فوم بالرياض

على الرغم من كون هذا النوع من العوازل مميز جدًا، توجد له الكثير من السلبيات التي يجب مراعاتها عند التطبيق، من أهمها الآتي:

  • للحصول على نتيجة مميزة من هذا العازل يجب الاعتماد على فنيين متخصصين.
  • طول تعرض طبقة العزل للحرارة الشديدة داخل الرياض، يجعلها تتفاعل معها.
  • توجد أنواع منه غير آمنة تصدر مجموعة من الروائح، لذا يجب التأكد من النوع.
  • تكلفة تطبيقه مرتفعة على بعض العملاء، حالة الحاجة إلى كمية كبيرة منه للمكان.
  • بقائه مدة طويلة دون صيانة يجعله ينكمش بصورة كبيرة عن غيره من العوازل.
  • مقاومته للحرائق تعد الأقل بين أنواع العوازل المختلفة من الفوم داخل الأسواق.

العزل بفوم البولي يوريا

تعتبر مادة متعددة الاستخدامات لمجموعة من التطبيقات، بما في ذلك العزل والأسقف والأرضيات وبطانة الخزانات، تعرف على أهم الأسئلة المطوحة عنها من الآتي:

س: مما تتكون هذه المادة العازلة الموجودة داخل شركة عوازل الصفرات ؟

ج: تتكون من مكونين أساسيين (الأيزوسينات + البوليثرماين) تحت ضغط معين وحرارة محددة، مما يهل تحويلها إلى مادة يسهل رشها على الكثير من المناطق المختلفة بالمبنى بسمك محدد للحماية من العوامل الجوية.

س: كيف يتم تطبيق العازل على الاسطح؟

ج: تطبق هذه المادة العازلة على الاسطح على يد فني نتخصص بالاعتماد على نوع من معدات الرش المتخصصة من مسدسات أو رشاشات، تساعد على توزيع المادة على السطح بطريقة منتظمة لتغطية كل المساحة.

س: ما هو سعر عزل السطح بالبولي يوريا؟

ج: يصل سعر عزل المتر من البولي يوريا إلى حوالي 45 ريال سعودي من داخل شركتنا، وهو ما يناسب الجهد المبذول + نوع العازل المستورد المتوفر داخل الشركة في أي وقت من العام.

فوائد العزل بفوم البولي يوريا

تتمتع رغوة البولي يوريا بالعديد من المزايا مقارنة بأنواع العوازل والمواد الأخرى المستخدمة في العزل، تعرف على أهم هذه الفوائد من التالي:

  • مادة فوم عازلة تتمتع بالمتانة والمرونة التي تجعلها اختيارًا ممتازًا للأرضيات التي تعاني من حركة مرور كثيفة.
  • مركب يتحمل التعرض للمواد الكيميائية والتآكل والعوامل الجوية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمناطق التي تتعرض لعوامل قاسية.
  • مادة البولي يوريا مقاومة للماء ويمكن أن توفر حماية طويلة الأمد ضد أضرار نحر المياه بالخرسانة.
  • مادة تمتلك خصائص سريعة المعالجة، ويمكن تطبيقه بسرعة وكفاءة، مما يقلل من الوقت الذي يستغرقه إكمال المشروع.
  • تعد عاملاً مهمًا للبناة الذين يحتاجون إلى إكمال المشاريع في الوقت المحدد والعزل في حدود الميزانية.
  • مادة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يعني أنه يمكن تصميمها لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل. وهذا يجعلها من الحلول الفريدة.
  • نستورد كل المعدات المطلوبة لعزل المكان بالبولي يوريا، ويتم التطبيق بأفضل جودة موجودة بالسواق.
  • كل الضمانات متوفرة على هذه المادة منها ما يقدم على ضمان العزل نفسه أو على مراحل التنفيذ من فرق الشركة.

خدمات عزل الفوم بالبولي يوريا

خدمات رغوة البولي يوريا التي تقدمها شركة عوازل الصفرات مختلفة، يمكن اختيار ما يناسب مكانك منها، من أهمها الآتي:

 أولًا: عزل الاسطح

تعتبر مادة البولي يوريا العازلة مادة عزل ممتازة، يمكن أن تساعد في تقليل تكاليف الطاقة عن طريق منع فقدان الحرارة في الاسطح، كما توفر حلول عزل مخصصة لكل من أسطح المباني السكنية والتجارية.

ثانيًا: عزل الاسقف

يمكن استخدام البولي يوريا للأسقف كمواد تسقيف، ويمكن أن توفر حماية طويلة الأمد ضد العوامل الجوية والأضرار الناجمة عن المياه، تقدم الشركة خدمات التسقيف المتخصصة باستخدام رغوة البولي يوريا بأيدي فرق متخصصة.

ثالثًا: عزل الأرضيات

الأرضيات يمكن استخدام البولي يوريا كأحد مواد العزل للأرضيات، حيث يوفر سطحًا متينًا ومقاومًا للانزلاق، كل خطط خدمات الأرضيات المتخصصة باستخدام البولي يوريا طبقًا لما يناسب المساحة المطلوب حمايتها.

رابعًا: بطانة الخزان

يمكن استخدام رغوة البولي يوريا كمادة تبطين للخزانات والحاويات الأخرى. إنه يوفر حماية ممتازة ضد التآكل ويمكن أن يساعد في إطالة عمر الخزانات. تقدم شركة DTC للمقاولات خدمات متخصصة في تبطين الخزانات باستخدام رغوة البولي يوريا.

خامسًا: ملء الفراغات

يمكن تطبيق البولي يوريا لمجموعة واسعة من التطبيقات الأخرى، بما في ذلك العزل المائي، وملء الفراغات باستخدام أنواع متخصصة من المحاقن، التي تعمل على سد الكثير من الفواصل بين البلاط أو التشققات الموجودة بالأسطح أو الجدران.

لماذا تختار عزل البولي يوريا من شركة عوازل الصفرات؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل العملاء يختارون شركتنا، لأنها تعمل على لتلبية احتياجاتهم من رغوة البولي يوريا، بعض هذه الأسباب تشمل:

  • الفنيين لدينا يتمتعون بالخبرة والمعرفة الواسعة في تطبيق البولي يوريا، حيث عكل عدد كبير منهم في العديد من المشاريع، مما يمكنهم من تقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات المحددة لعملائهم.
  • تلتزم شركتنا بتوفير تركيبات رغوة البولي يوريا عالية الجودة التي تلبي معايير الصناعة أو تتجاوزها، مع استخدام أحدث المعدات والتقنيات لضمان أن تكون المنشآت على أعلى مستوى من الجودة.
  • خدمة العملاء تلتزم بتقديم خدمة ودعم لعملائها، إنهم يعملون بشكل وثيق مع العملاء لفهم احتياجاتهم وتزويدهم بأفضل الحلول الممكنة، من أجل الوصول إلى طبقة الحماية المناسبة للمنطقة الخاصة بك.
  • العزل باستخدام البولي يوريا يوفر أسعارًا تنافسية بها الكثير من العروض والخصومات، هذا مع جدولة مرنة لضمان حصول العملاء على خدماتهم في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ومرضية.
  • تتمتع هذه المادة بمجموعة من مميزات مقاومة الأمطار ومياه الصرف، وتحمل المواد الجوية والكيميائية، كما أنها تقاوم الالتصاق بالاسطح التي يتم تطبيقها عليها، هذا لأنها تناسب الاسطح المكشوفة أو المغطاة.

إيجابيات العزل بالبولي يوريثان

الكثير من إيجابيات العزل بالبولي يوريثان تجدها متوفرة داخل هذا النوع من عوازل الفوم، المتوفرة من داخل شركة عوازل الصفرات، التي تتمتع بالآتي:

  • يقدم لك هذا النوع من العوازل درجة حماية تصل إلى 100% عزل على كل المنطقة المصابة.
  • يتوفر بكميات كبيرة تناسب مكان العزل المطلوب حمايته، بأسعار مناسبة لكل العملاء من كل الطبقات.
  • كثافته قليلة، حيث لا يشكل أي عبء على السطح الموضوع عليها، مهما كان عدد الطبقات المطبقة.
  • يقدم عليه سنوات ضمان تصل إلى 20 عامًا وتزيد حالة تطبيق أعمال الصيانة الدورية عليه.
  • سعر مناسب للعملاء من كل الطبقات، مع توفير مجموعة من العروض والخصومات الكبيرة.
  • يعد من العوازل الثنائية التي تعمل على حماية منطقة العزل من التسربات المائية أو تأثير الحرارة الخارجية.
  • لا يتفاعل هذا النوع من العوازل مع العوامل الجوية المختلفة من (حرارة – أمطار – رطوبة).
  • يقاوم الاشتعال، ولا يساعد الانتشار إن نشبت أي من الحرائق بالمكان القريب من منطقة العزل.

العزل بفوم غشاء EPDM الإيثيلين المطاطي

لأن الفرق داخل مؤسسة عزل فوم بالرياض رائدة في تقديم خدمات تركيب غشاء EPDM وفرنا لك خدمة يمنها أن تجيبك على كل مما يأتي:

س: ما المقصود بغشاء EPDM من الفوم العازل؟

ج: يرمز EPDM إلى (إيثيلين بروبيلين ديين تيربوليمر) وهي مادة مطاطية صناعية تستخدم بشكل شائع في صناعة البناء لتطبيقات العزل المائي، تُعرف أغشية EPDM بمقاومتها الممتازة للعوامل الجوية والأشعة فوق البنفسجية ودرجات التسربات القصوى، مما يجعلها الأفضل في التطبيقات الخارجية المتنوعة.

س: ما هي الأماكن التي اتم تطبيق الأغشية عليها؟

ج: تتخصص شركتنا في تركيب أغشية EPDM لمختلف التطبيقات، بما في ذلك الأسطح (المسطحة – الخضراء) كما أن تصميم الأغشية توفر حماية طويلة الأمد ضد تسرب المياه والعوامل البيئية، مما يساعد على تقليل تكاليف الصيانة وإطالة عمر المبنى.

س: هل يتوفر داخل الشركات معدات تطبيق الأغشية؟

ج: تستخدم الشركة أحدث المعدات والتقنيات لضمان أن تكون تركيبات EPDM على أعلى مستوى من الجودة، يتمتع فريق الخبراء التابع لنا بمعرفة وخبرة واسعة في تطبيق العازل بكل احترافية ومهنية.

س: هل تقدمون ضمانات على العزل باستخدام هذه الأغشية؟

ج: نعم، نقدم لك مجموعة من الضمانات على كل مراحل تطبيق العزل على مكانك، كما نوفر سنوات ضمان تصل إلى 20 عامًا وتزيد عند الحفاظ عليها.

أفضل خدمات العزل بأغشية EPDM

ما رأيك في التعرف على مجموعة من أفضل خدمات العزل بأغشية EPDM المقدمة من الشركة على الكثير من المناطق المختلفة بالمبنى، وهي كالتالي:

أولًا: عزل الأسقف

تعتبر أغشية EPDM خيارًا مثاليًا لتطبيقات العزل على الأسقف، لأنها توفر طبقة قوية ومتينة تمنع تسرب المياه، مما يحدث تلف بها وهذا مهم بشكل خاص في الأسطح المسطحة، والتي تكون عرضة لتراكم الرطوبة بالأسقف.

ثانيًا: عزل الأسطح الخضراء

يمكن أيضًا استخدام أغشية EPDM لتطبيقات الأسطح الخضراء، والتي أصبحت ذات شعبية متزايدة في المناطق الحضرية، حيث توفر الأسطح الخضراء فوائد عديدة، بما في ذلك تقليل تأثيرات الحرارة الجوية، مما يعمل على تحسين جودة الهواء، وتقليل جريان مياه الأمطار.

ثالثًا: عزل حمامات السباحة

أغشية EPDM يناسب العزل فوق طبقة الخرسانة الموجود بأساسات حمامات السباحة، توفر طبقة متينة مقاومة للماء، تساعد في الحفاظ على سلامة الخرسانة الحامية لشبكة السباكة منع التسربات.

رابعًا: المزاريب وماسورة التصريف

نطبق أغشية EPDM في تركيبات المزاريب الموجودة على الكثير من الاسطح وماسورة التصريف الموجودة في أسفل المبنى، مما يساعد على منع تلف المياه لأساسات وجدران المبنى من الأعلى أو الأسفل.

خامسًا: خدمات أخرى

بالإضافة إلى خدمات EPDM، تقدم شركة عوازل الصفرات أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى، بما في ذلك (الطلاءات الأسمنتية – رغوة البولي يوريثان – عزل البولي يوريا – تركيبات الأغشية البيتومينية) وهذا يعني أنه يمكننا تزويدك بمجموعة شاملة من حلول العزل، مما يساعد على تبسيط عملية البناء وتقليل الحاجة إلى مقاولين متعددين.

عزل الفوم بطلاء الارضيات الايبوكسي

طلاءات أرضيات إيبوكسي تجعل أرضيتك خالية من العيوب، حيث يتم تطبيقها على الأرضيات لحمايتها من العوامل المختلفة، لذا تعرف على أهم التفاصيل من الآتي:

س: مم يتكون الايبوكسي العازل؟

ج: يتكون من عملية ربط كيميائي المعروفة باسم الإيبوكسي تطبيق مكونين سائلين (راتنج بولي إيبوكسيد + مصلب) في تفاعل كيميائي يحدث بعد الخلط والتطبيق الصحيح ينتج سطحًا شديد الصلابة برابطة قوية.

س: ما هي الأماكن التي يتم تطبيق الايبوكسي عليها؟

ج: قد تستفيد الأرضيات الصناعية والتجارية وحتى السكنية من المتانة والجاذبية الجمالية للايبوكسي، كما يمكن تطبيقه على الخزانات أو المسابح أو الأسطح أو غيرها.

س: كم مدة جفاف الايبوكسي؟

ج: أغلب أنواع الايبوكسي المطبق من الشركة يحتاج إلى مدة تصل إلى 24 ساعة، قبل استخدام منطقة العزل من قبل الأفراد.

س: ما هو سعر الايبوكسي العازل؟

ج: يصل سعر الايبوكسي العازل من داخل الشركة إلى حوالي 53 ريال سعودي لكل متر مربع من العزل المطبق على الأرضية الموجودة بالمبنى من الداخل أو الخارج.

عزل الاسطح المبلطة بالايبوكسي

لأن طبقة البلاط لا تكفي لحماية السطح من التفاعل مع العوامل الجوية، حيث يحدث تلف وتآكل للفواصل بينها، وفرنا لك عازل الايبوكسي الذي يطبق كالتالي:

  1. بداية يتم تنظيف السطح من أي أتربة أو غبار موجودة به، مع مراعات تنظيف الفواصل من أي عوالق بها.
  2. حالة وجود أي فراغات في منطقة الفواصل بالبلاط، يبدأ العمل على حشوها بمادة السيكو بلاك المتخصصة.
  3. تزال كل البروز الناتجة عن مادة الحشو، ثم يبدأ دهان الأرضية بالايبوكسي في اتجاه واحد، وتترك لتجف.
  4. بعد مرور الوقت وجفاف الطبقة تدهن التالية في اتجاه معاكس لضمان ملء كل الفراغات الموجودة بالطبقة الأولى.
  5. وتترك لتجف، ثم يبدا اختبار الطبقة الموضوعة على السطح من قبل فني عزل فوم بالرياض.
  6. تقدم لك ضمانات مادة العزل، ثم يتم عرض عقود الصيانة المتوفرة من قبلنا للحفاظ على العزل المطبق على السطح.

فوائد عزل الأرضيات باستخدام الايبوكسي

ترجع فوائد هذا النوع من العوازل المقدمة من شركة عوازل الصفرات تتمثل في مجموعة من المميزات التالية:

  • يتمتع الإيبوكسي بعمر طويل مع القليل من الصيانة التي يمكن تطبيقها عليه، بأيدي فرق متخصصة.
  • يوفر هذا النوع من العوازل المائية بصلابة استثنائية، كما أنها تتمثل في قوس قزح من الألوان.
  • غالبًا ما يستخدم الإيبوكسي للحفاظ على مظهر الأرضيات الخرسانية وتحسينه لأطول مدة ممكنة.
  • له العديد من الاستخدامات الأخرى وهو أكثر تعقيدًا من ذلك بكثير، حيث يمكن تطبيقه على الاسطح والخزانات.
  • يتم تطبيق عازل الايبوكسي على الأرضيات بأيدي مجموعة من الفرق الخبيرة من داخل الشركة.
  • نقدم مجموعة من باقات السعار التي يتوفر عليها الكثير من الخصومات الكبيرة التي تبدأ من 20% وتصل إلى 50% على إجمالي الخدمة.
  • كل أنواع الايبوكسي المتوفرة لدينا (أبيض – شفاف – ملون) نوفرها لك من أنواع أصلية مستوردة من الخارج.
  • نقدم ضمانات على كل أنوع الايبوكسي المتوفرة لدينا، بما يزيد عن 20 سنة في التطبيق على المكان.
  • نحن نعتمد على العملاء الراضين لمواصلة العودة، لذلك نسعى دائمًا لتجاوز توقعاتهم خدمة العملاء هي أولوية بالنسبة لنا.

أهم عوامل نجاح عزل الايبوكسي

تعرف معنا هنا على أهم عوامل نجاح عزل الايبوكسي المطبق من داخل الشركة على كل أنواع الأرضيات من أهمها الآتي:

عزل ذو متانة وقوة

بالإضافة إلى تحمل التأثيرات والخدوش المتكررة الناتجة عن حركة السير، يمكن لطلاء الإيبوكسي المترابط جيدًا أن يتحمل نطاقًا واسعًا من درجات الحرارة، هذا مع كونها مفيدة لحماية الخرسانة الموجودة تحتها، ولكنها تحتفظ أيضًا بمظهرها الأصلي ووظيفتها غير المتأثرة حتى بعد سنوات من حركة السير المكثفة.

تطبيق بمادة طويلة الأمد

صحيح أن الإيبوكسي هو أحد طلاءات الأرضيات الأطول عمرًا، لكن هذا لا يعني أنه يمكنك رميه في أي مكان وتوقع بقائه إلى الأبد، قد تستمر طلاءات الأرضيات الإيبوكسي في المنازل لعقود من الزمن مع الصيانة المناسبة، في حين أن الأرضيات التجارية عادةً ما تبدو جيدة لمدة تتراوح بين (5-10) سنوات فقط قبل أن تحتاج إلى إعادة تجديدها.

إظهار جماليات المكان بالعازل

يمكن تطبيق طلاءات الأرضيات الإيبوكسي بمجموعة خيارات من الألوان، ولكن جاذبيتها البصرية تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث يمكن تطبيق الألوان بأي نمط، مما يجعلها مفيدة لأي شيء بدءًا من خطوط أرضية الأمان وحتى شعارات الشركات، حيث تحتفظ الألوان بتألقها طوال مدة خدمة الطلاء، بشرط عدم تعريضها بشكل مفرط لأشعة الشمس.

نَسِيج قوي وحافظ للأرضية

تبدو الأرضيات ذات الملمس المعدني وكأنها تم رشها بقصاصات لامعة، في حين أن الأرضيات المصنوعة من الكوارتز لها سطح محكم ومقاوم للانزلاق، لذا يقدم لك الايبوكسي درجة عالية من الجودة المطلوبة لحماية السطح الموضوعة عليه.

جودة عمل الصرف الصحي

نظرًا لأنه عازل منيع ضد الماء، فإن الإيبوكسي يمنع نمو العفن والجراثيم في الخرسانة المسامية الموجودة تحته، بالإضافة إلى ذلك تمنع المركبات المضادة للميكروبات الموجودة في بعض دهانات الإيبوكسي تطور الكائنات الحية الدقيقة، التي غالبًا ما توجد في مستشفيات وعيادات الحيوانات.

نوع عازل مقاوم للانزلاق

يعد الإيبوكسي مع جزيئات إضافية لمقاومة الانزلاق أمرًا رائعًا لأي مكان، وخاصة المصانع والمستودعات، كما لا يُنصح باستخدام الإيبوكسي في الأماكن ذات الحركة العالية، مثل مواقف السيارات التجارية، وقد يتلف بسبب أشعة الشمس عند تركيبه بالخارج، ومع ذلك لا يتم إنشاء جميع طبقاته على قدم المساواة، لذلك من المهم الحصول على نصيحة من خبير قبل تطبيقه.

العزل بفوم رغوة الرش

أثناء قيامك بالبحث عن خيارات العزل لمشروعك، ربما تكون قد صادفت العديد من أنواع العزل المختلفة بما في ذلك رغوة الرش، التي يتوفر عنها المعلومات التالية:

س: متى ظهرت هذه الرغوة؟

ج: تعد من أحدث من العزل الموجود منذ عام 1986، يتم عزل العديد من المنازل الجديدة برغوة الرش من أجل توفير الطاقة ومزايا الراحة، يستخدم في تحديث عليتهم وجدرانهم ومساحاتهم باستخدام رغوة الرش لإصلاح مشكلات الغرف غير المريحة وتوفير المال على فواتير الطاقة الشهرية.

س: أين يطبق عزل فوم رغوة الرش المتوفر داخل شركة عوازل الصفرات؟

ج: يشمل تطبيق هذا النوع على المساحات (حول المنافذ الكهربائية – تركيبات الإضاءة- أماكن التقاء الجدران بالنوافذ والأبواب – تجويف السندرات – مساحات الزحف -روافد الحواف).

س: هل يتفاعل هذا النوع من العوازل مع العوامل الجوية؟

ج: رغوة الرش لا تفقد شكلها أبدًا على عكس مواد العزل التقليدية، تعمل رغوة الرش على ملء الشقوق والفجوات عند التركيب، لن يضغط أو يتدلى أو يستقر بمرور الوقت ولا يتفاعل مع عوامل الجو المختلفة.

س: ما هي حالات منع استخدام عزل رغوة الرش؟

ج: هناك حالات أو أماكن معينة لا يجوز فيها استخدام العزل المنزلي بالرش، ومنها المناطق القريبة من صناديق (الضوء – الكهرباء – إضاءة السقف).

س: كيف يؤثر عزل رغوة الرش على تكلفة الطاقة في المنزل؟

ج: يمكن أن يمثل تسرب الهواء ما يصل إلى 40 % من تكلفة الطاقة لتدفئة وتبريد منزلك، وهذا يعادل ترك نافذة مفتوحة 24 ساعة في اليوم، عزل رغوة الرش فقط هو الذي يحمي من أكبر مصدر لتدفق الحرارة، لأنه يشكل حاجزًا هوائيًا فعالاً.

ما هو عزل رغوة الرش؟

يعتبر عزل رغوة الرش (SPF) وسيلة متعددة الاستخدامات للحفاظ على دفء المنازل، رغوة الرش عبارة عن رغوة سائلة تتكون من راتنجات (الأيزوسيانات +البوليول) التي تتوسع هذه المركبات عندما يتم دمجها ورشها، مما يؤدي إلى إنشاء حاجز.

يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من المناطق مثل (الجدران – الأسقف – الغرف العلوية) وغيرها للحفاظ على عزل الممتلكات، هذا ويعتبره الكثيرون شكلاً فعالاً من أشكال العزل، الذي يمكن أن يقلل الحاجة إلى تدفئة المنازل.

هناك نوعان من رغوة الرش؛ رذاذ الخلية (المفتوحة – المغلقة) تتميز رغوة الرش ذات الخلايا المفتوحة بأنها أكثر مرونة ونعومة، مما يجعل إزالتها أسهل قليلًا؛ أما رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة أكثر ثباتًا وأكثر مقاومة لانتقال الهواء والرطوبة، نظرًا لثباتها وصلابتها، قد تكون إزالة رغوة الرش ذات الخلايا المغلقة أكثر صعوبة من المفتوحة.

ما هي فوائد عزل فوم رغوة الرش؟

توجد مجموعة كبيرة من فوائد عزل فوم رغوة الرش متوفرة كلها داخل شركة عوازل الصفرات، تعرف على أهمها من الآتي:

  • إلى جانب توفير فواتير الطاقة، هناك مزايا أخرى لعزل رغوة الرش، حيث أنه يمكن تطبيقه على أي مكان تقريبًا، حتى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • إنه النوع الوحيد من العزل القادر على حماية أي جزء يتم تطبيقه عليه لسنوات طويلة في المستقبل.
  • يحظى بشعبية كبيرة نظرًا للمشكلات التي يمكن أن يمنع حدوثها من ظهور العفن والرطوبة بالجدران والأرضيات.
  • تشمل المزايا الأخرى لعزل رغوة الرش قدرته على تحسين جودة الهواء داخل العقار بالكامل.
  • يعمل كحاجز للصوت وبالتالي تحسين عزل الصوت، كما يعتبر عزل رغوة الرش طويل الأمد ويعتبره البعض مستدامًا.
  • تطبيقه يناسب مباني العملاء من كل الفئات المختلفة المتعاقدة على العزل من داخل الشركة في كل مناطق الرياض.

ما هي سلبيات عزل فوم رغوة الرش؟

يعد التعرف على أهم مميزات هذا العازل، نتطرق بالحديث هنا عن أهم سلبيات عزل فوم رغوة الرش من الآتي:

  • أكثر تكلفة من معظم أشكال العزل الأخرى من أنواع الفوم المنتشرة في الأسواق.
  • يتطلب تركيبه متخصصًا، لأنه يحتاج إلى خطوات متربه ليتم التطبيق بنجاح.
  • تعتبر رغوة الرش أيضًا فوضوية ويصعب إزالتها بمجرد تركيبها على المبنى.
  • يمكن أن يخفي العيوب، لكنه لا يعالج المشكلة الموجودة من رطوبة أو تعفن.
  • التعرض للرغوة بصورة مباشرة، دون كمامة قبل الجفاف، قد يصيب بأمراض.

تكلفة عزل الفوم بالرياض

تعرف على تكلفة عزل الفوم بالرياض، المتوفرة من داخل شركة عوازل الصفرات على العديد من المركبات المختلفة، حيث يعد من أهمها الآتي:

نوع العازل السعر
عزل الفوم بصفة عامة يتراوح بين (30 – 60) ريال سعودي لكل متر مربع
الفوم الرغوي يبدأ من 38 ريال سعودي لكل متر مربع
البولي إيثيلين يبدأ من 30 ريال سعودي لكل متر مربع
ألواح البوليسترين يبدأ من 34 ريال سعودي لكل متر مربع
البولي يوريثان يبدأ من 32 ريال سعودي لكل متر مربع
عازل الايبوكسي يبدأ من 53 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل شينكو يبدأ من 33 ريال سعودي لكل متر مربع

عزل ألواح البوليسترين

يعتبر هذا النوع من أفضل مواد الفوم التي يتم تطبيقها من داخل ارخص شركة عزل فوم بالرياض، فعند سؤال العملاء عنه نقدم عليه الإجابات التالية:

س: مم يتكون البوليسترين؟

ج: البوليستيرين Polystyrene هو مركب كيميائي من بوليمر هيدروكربوني عطري مصنعة مشتقة من جزيء مونومير يعرف باسم الستايرين، يكون في صورة صلبة أو رغوية، أحد أكثر أنواع البلاستيك استخدامًا، وصل حجم إنتاجه بملايين الأطنان سنويا.

س: ما هو البوليسترين العازل؟

ج: نوع من الفوم العازل الذي يتكون من عدة صور (رغوة – ألواح – حبيبات) تتعدد استخداماته في الكثير من أعمال العزل وحماية المباني، أو مجموعة من الصناعات الهامة بالأسواق.

س: ما هي أنواع البوليسترين؟

ج: يوجد نوعان هما الأشهر في تركيبات البوليسترين (المقولب – المبثوق) المقولب يستخدم في أعمال العزل الحراري والمبثوق يستخدم في العزل المائي.

س: ما هي أسعار عازل البوليسترين؟

ج: تحدد الأسعار عبر السمك المحدد، حيث تكون على سبيل المثال 3 سم بين (25-38) ريال سعودي، 4 سم: بين (25-38) ريال سعودي، 5 سم: بين (25-38) ريال سعودي.

عزل الاسطح حراريًا بألواح البوليسترين

هل تعاني من ارتفاع درجة حرارة المبنى الخاص بك، لا تقلق لأننا داخل شركتنا نوفر لك ألواح حماية تنفذ كالتالي:

  1. تواصل مع فريق خدمة شركة عوازل الصفرات، ثم اطلب الخدمة بعد توضيح المشكلة الموجودة لديك.
  2. نرسل لك نخبة من أطقم المعاينة (مهندس – مقاول – معلم – فني) لتحديد كل مل يحتاج المكان من أعمال عزل.
  3. يبدأ العمل في تنظيف السطح من أي كراكيب أو أتربة أو أوساخ أو عوالق موجودة به بصورة كاملة.
  4. عند ظهور أي منطقة بها تشققات يتم علاجها قبل البدء في تطبيق ألواح العزل على السطح.
  5. تقص الألواح من قبل فني متخصص بما يناسب أبعاد السطح، ثم يتم تثبيتها في صورة العاشق والمعشوق.
  6. تفرد طبقة من خليط الأسمنت فوق الألواح وتترك لتتصلب، ثم تختبر طبقة العزل بعد جفاف الخرسانة، ويسلك لك السطح في أفضل حال.
5/5 - (7 أصوات)

الاسئلة الشائعة

هل يمكن عزل الهناجر من قبل شركات عزل فوم بالرياض

أكثر الأماكن التي تحتاج إلى الاهتمام والرعاية هي الهناجر و المخازن والتي لابد من توفير أساليب العزل بها كي يتم الحفاظ على ما يتواجد بها من بضائع قد تتضرر بفعل الرطوبة أو التسربات المائية أو تسرب مياه الأمطار ودخول الأتربة والغبار أو التأثر بحرارة الشمس لذلك وفرت الشركة أساليب خاصة في حمايتها بشكل كامل من الداخل والخارج أيضاً.

كيف اسوي عازل حراري الاسطح بالرياض

مهمة العزل الحراري الاساسية هو حفظ الحرارة داخل المباني ومنع الحرارة الخارجية من التسرب سواء بالسخونة أو البرودة وتختلف طرق التطبيق على حسب المواد المستخدمة سواء الفوم أو الصوف الصخري أو الفايبر جلاس أو ألواح البوليسترين أو غيرها ولكل منهم مميزاته وعيوبه التي يمكن تجنبها من خلال التواصل مع الشركة واختيار الأفضل من حيث السعر والجودة.

You cannot copy content of this page