طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم حي الفيحاء -0506422437

ahmed adham

الفوم من أفضل أنواع العزل التي توفر الحماية الكافية للأسطح من التعرض للعوامل المناخية المختلفة سواء من درجات الحرارة المرتفعة أو من مياه الأمطار، وبذلك تطيل من العمر الافتراضي للمبني بالحفاظ علي جدران المنزل والأسطح من دون أن تتعرض لإضرار تسربات المياه، يتناسب عزل الفوم مع كافة أنواع الاسطح ولذلك تقوم شركة عزل فوم حي الفيحاء بالرياض بتوفير خدماتها في كافة الأنحاء بأسعار تنافسية تتناسب مع كافة الفئات المجتمعية.

شركة عزل فوم حي الفيحاء بالرياض

شركة عزل فوم حي الفيحاء

شركة عزل فوم حي الفيحاء

توفر شركتنا خدمات عزل الفوم للأسطح سواء كان عزل حراري أو مائي وذلك بغرض زيادة صلابة السطح وتحمله لدرجات الحرارة وتسربات المياه فلا تؤثر علي قوته، وتتمتع بالعديد من المواصفات التي جعلتها الأفضل عن باقي الشركات الأخرى والتي جاءت كالتالي:-

– لدينا فريق عمل مدرب علي القيام بتلك المهام علي أكمل وجه وبكفاءة عالية وبخبرة قد تصل لأكثر من 20 عام في مجال عزل الفوم.

– توفر اسعار علي الخدمات المقدمة للعملاء تتناسب مع الجميع بالإضافة إلي الحفاظ علي توفير المزيد من العروض والخصومات علي مدار العام.

– نستخدم عوازل بدرجة عالية من الجودة مع توفير ضمان علي جودتها لمدة تصل الي 20 عام.

– نوفر خدمة عملاء علي مدار اليوم للرد علي استفسارات العملاء.

شركة عزل أسطح فوم بحي الفيحاء بالرياض

تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال عزل الفوم بالمملكة، نستخدم الطرق الحديثة في تطبيق أعمال العزل لتوفير الحماية الكافية للأسطح، وتستخدم أفضل الطرق للقيام بعزل الاسطح بالفوم باعتبار من أنواع العزل الجيدة للحرارة والرطوبة ويمنع من حدوث تسرب المياه بداخل المبني ويمنع كذلك درجات الحرارة العالية من الوصول إلي الداخل أيضا، ومن اهم ما يميز عزل الفوم للأسطح أنه خفيف الوزن ولا يشكل حمولة زائدة علي السطح ولذلك تفضله الكثير من شركات العزل، ويكون وفقا لما يلي:-

– تتولي أمر رش الفوم بكافة الفتحات والتشققات التي توجد بالسطح.

– توفر السمك المطلوب لعزل السطح حتي لا يسبب حدوث تسرب للمياه أو الحرارة مع مرور الوقت.

عزل خزانات فوم بحي الفيحاء بالرياض

من خلال شركتنا نوفر أيضا خدمة عزل خزانات فوم والتي تتم بأعلى مستوي من الجودة والكفاءة، وتتمكن من الحصول علي خزان لا يوجد به أي تسريب ولا ضرر ويحافظ علي جودة المياه مع مرور الوقت، نحن نسعي دائما من أجل الحفاظ علي صحتك وصحة أسرتك بحصولك علي مياه نقية ونظيفة خالية من أي شوائب قد تضر بصحتك.

مميزات شركة عزل فوم حي الفيحاء

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي ساعدت علي جعلها الخيار الأمثل للكثير من سكان حي الفيحاء وذلك للحصول علي كافة أنواع العوازل، ومن تلك المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى ما يلي:-

– خبراء ومتخصصين

نوفر في شركتنا مجموعة من الخبراء والمتخصصين في تنفيذ أعمال العزل والإشراف علي تلك الأعمال المنفذة وذلك بهدف الحصول علي أعلي مستوي من الجودة.

– معدات متطورة

شركتنا تحرص بشكل دائم علي استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي يتم استيرادها من الخارج بغرض تنفيذ أعمال عزل الفوم بأعلى جودة ممكنه.

– الالتزام بتنفيذ المواعيد

نلتزم أيضا بتنفيذ الخدمة المطلوبة في خلال المواعيد المتفق عليها مع العميل من دون أي إخلال بتلك الاتفاقية المبرمة مع العميل، وذلك بالاعتماد علي الخبراء الذين يتمكنوا من تنفيذ المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

– شهادة ضمان

نقدم كافة الضمانات المطلوبة علي الخدمات المقدمة من قبل شركتنا للعملاء التي تؤكد علي أن تلك الخدمات قد نفذت بأعلى مستوي من الدقة والكفاءة ومن دون أي أخطاء.

أنواع عزل الفوم بحي الفيحاء

شركة عزل فوم حي الفيحاء

شركة عزل فوم حي الفيحاء

تحرص شركتنا علي توفير افضل خامات للعزل التي تتصف بالعديد من المميزات لتجعلها تدوم لفترة طويلة من الوقت وتنال الاهتمام من قبل الكثير من العملاء، ومن انواع الفوم المستخدمة ما يلي:-

فوم البولي يورثان:-

– تستخدم لعزل الأسطح والأرضيات باعتبارها خفيفة الوزن ولا تمثل أي حمل علي الأسطح سواء الخرسانية أو الخشبية.

– تحد من أمر ظهور الحشرات والفطريات.

– تتميز بأنها ذات عمر افتراضي طويل.

– توفر الحماية الكافية للأسطح  والواجهات من التعرض لتساقط الدهانات.

– يتميز بأنه أقل تكلفة عن باقي أنواع عزل الفوم الأخرى.

– يتوافر منه نوعان نوع صلب يكون علي شكل ألواح ونوع سائل يتم استخدام ماكينات الرش في فرده علي السطح.

فوم البولسترين:-

– يتميز هذا النوع من الفوم بأنه ذو كثافة مثالية وبالتالي لا يمثل أي ثقل علي الاسطح أو علي الجدران.

– لديه قدرة علي مقاومة تسرب المياه ودرجات الحرارة العالية وأشعة الشمس.

– يمنع التعرض بشكل نهائي لتسرب المياه علي اسقف المباني.

– يستمر لفترة طويلة من الوقت من دون ان يتعرض للتلف.

– يتوافر بلونين أزرق وأصفر وأبيض.

عزل الفوم البوليستيرين الذي يشكل بالبثق:-

يصنع من خلال القيام بصهر حبيبات مادة البوليستيرين بواسطة الأجهزة المخصصة لذلك، وتقوم ببثق المواد للهواء الخارجي، ومن أهم ما يميز هذا النوع أنه متجانس ولديه قدره عالية علي مقاومة درجة الحرارة المرتفعة، ويتميز أيضا بأنه سهل التركيب ويوفر المزيد من الوقت والجهد.

عزل الشينكو بالفوم بحي الفيحاء

يستخدم الفوم في عزل الشينكو وذلك لأنه يكون أكثر عرضة للعوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه بالسلب مع مرور الوقت وبالتالي يتم استخدام الفوم في عزل الشينكو لحمايته من التعرض للعوامل المناخية المختلفة، ويتم عمل العزل بمهارة عالية وبكفاه علي يد فريق العمل المتخصص في تطبيق اعمال العزل، وتتمثل أهمية عزل الفوم لأسطح الشينكو فيما يلي:-

– يساعد علي تجنب حدوث العديد من المشاكل بشكل خاص تلك التي تصيب الأسلاك الكهربائية لتعرضها للحرارة أو لتسريبات المياه.

– عزل الفوم يساعد علي سد الفراغات التي توجد بالسطح وتصيبه بالضرر نتيجة لتسرب المياه للبنية الأساسية وتصيبها بالضرر الشديد.

– يساعد علي جعل الاسطح أكثر متانة وقوة.

فائدة عزل الفوم

لعزل الفوم العديد من الفوائد الهامة والتي جاء منها ما يلي:-

– يحافظ علي الاسطح لفترة طويلة من الوقت من التعرض لتسريبات المياه ويحميها من التعرض للتلف.

يحافظ علي درجة حرارة المبني ويمنع من وصول درجات الحرارة العالية إلي داخل المبني.

– يعمل علي منع تكوين البكتيريا والجراثيم التي تتسبب بفعل تكوين الرطوبة وتسربات المياه.

– يقلل من استخدام الطاقة الكهربائية.

– عزل الفوم ذو كثافة كبيرة وعمره افتراضي أطول قد يدوم لأكثر من عشر سنوات.

خطوات عزل الفوم

شركة عزل فوم حي الفيحاء

شركة عزل فوم حي الفيحاء

يتم عزل الفوم من قبل شركتنا من خلال القيام بأتباع مجموعة من الخطوات الأساسية والتي جاءت وفقا لما يلي:-

– في البداية وبعد أن يتم الاتصال بشركتنا لطلب الخدمة وتحديد موعد للمعاينة.

– يتم ذهاب فريق العمل إلي المكان من أجل معاينته وتحديد سمك السطح والكمية التي يحتاجها من الفوم.

– يتم تنظيف السطح جيدا من الشوائب العالقة بالسطح والتي تمنع لصق المادة به.

– ثم يتم خلط مكونات مادة الفوم وفقا للقواعد الموضوعة بشكل عالمي.

– ثم يتم رش المادة علي السطح المراد عزله وفقا للسمك المطلوب ولكن يجب الحرص علي الا يقل سمك الفوم عن 3 سم.

– ثم بعد الانتهاء من رش الفوم علي كامل السطح يتم طلاء الفوم بطبقة من الأكريليك الذي يوفر الحماية الكافية للفوم من التعرض للعوامل الخارجية التي تؤثر عليه بالسلب.

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل فوم حي الفيحاء
توفر شركتنا خدمات عزل الفوم للأسطح سواء كان عزل حراري أو مائي وذلك بغرض زيادة صلابة السطح وتحمله لدرجات الحرارة وتسربات المياه فلا تؤثر علي قوته، وتتمتع بالعديد من المواصفات التي جعلتها الأفضل عن باقي الشركات الأخرى والتي جاءت كالتالي:- - لدينا فريق عمل مدرب علي القيام بتلك المهام علي أكمل وجه وبكفاءة عالية وبخبرة قد تصل لأكثر من 20 عام في مجال عزل الفوم. - توفر اسعار علي الخدمات المقدمة للعملاء تتناسب مع الجميع بالإضافة إلي الحفاظ علي توفير المزيد من العروض والخصومات علي مدار العام. - نستخدم عوازل بدرجة عالية من الجودة مع توفير ضمان علي جودتها لمدة تصل الي 20 عام. - نوفر خدمة عملاء علي مدار اليوم للرد علي استفسارات العملاء.
شركة عزل أسطح فوم بحي الفيحاء
تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال عزل الفوم بالمملكة، نستخدم الطرق الحديثة في تطبيق أعمال العزل لتوفير الحماية الكافية للأسطح، وتستخدم أفضل الطرق للقيام بعزل الاسطح بالفوم باعتبار من أنواع العزل الجيدة للحرارة والرطوبة ويمنع من حدوث تسرب المياه بداخل المبني ويمنع كذلك درجات الحرارة العالية من الوصول إلي الداخل أيضا، ومن اهم ما يميز عزل الفوم للأسطح أنه خفيف الوزن ولا يشكل حمولة زائدة علي السطح ولذلك تفضله الكثير من شركات العزل، ويكون وفقا لما يلي:- - تتولي أمر رش الفوم بكافة الفتحات والتشققات التي توجد بالسطح. - توفر السمك المطلوب لعزل السطح حتي لا يسبب حدوث تسرب للمياه أو الحرارة مع مرور الوقت.
عزل خزانات فوم بحي الفيحاء
من خلال شركتنا نوفر أيضا خدمة عزل خزانات فوم والتي تتم بأعلى مستوي من الجودة والكفاءة، وتتمكن من الحصول علي خزان لا يوجد به أي تسريب ولا ضرر ويحافظ علي جودة المياه مع مرور الوقت، نحن نسعي دائما من أجل الحفاظ علي صحتك وصحة أسرتك بحصولك علي مياه نقية ونظيفة خالية من أي شوائب قد تضر بصحتك.
مميزات شركة عزل فوم حي الفيحاء
تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي ساعدت علي جعلها الخيار الأمثل للكثير من سكان حي الفيحاء وذلك للحصول علي كافة أنواع العوازل، ومن تلك المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى ما يلي:- - خبراء ومتخصصين نوفر في شركتنا مجموعة من الخبراء والمتخصصين في تنفيذ أعمال العزل والإشراف علي تلك الأعمال المنفذة وذلك بهدف الحصول علي أعلي مستوي من الجودة. - معدات متطورة شركتنا تحرص بشكل دائم علي استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي يتم استيرادها من الخارج بغرض تنفيذ أعمال عزل الفوم بأعلى جودة ممكنه. - الالتزام بتنفيذ المواعيد نلتزم أيضا بتنفيذ الخدمة المطلوبة في خلال المواعيد المتفق عليها مع العميل من دون أي إخلال بتلك الاتفاقية المبرمة مع العميل، وذلك بالاعتماد علي الخبراء الذين يتمكنوا من تنفيذ المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن. - شهادة ضمان نقدم كافة الضمانات المطلوبة علي الخدمات المقدمة من قبل شركتنا للعملاء التي تؤكد علي أن تلك الخدمات قد نفذت بأعلى مستوي من الدقة والكفاءة ومن دون أي أخطاء.
أنواع عزل الفوم بحي الفيحاء
تحرص شركتنا علي توفير افضل خامات للعزل التي تتصف بالعديد من المميزات لتجعلها تدوم لفترة طويلة من الوقت وتنال الاهتمام من قبل الكثير من العملاء، ومن انواع الفوم المستخدمة ما يلي:- فوم البولي يورثان:- - تستخدم لعزل الأسطح والأرضيات باعتبارها خفيفة الوزن ولا تمثل أي حمل علي الأسطح سواء الخرسانية أو الخشبية. - تحد من أمر ظهور الحشرات والفطريات. - تتميز بأنها ذات عمر افتراضي طويل. - توفر الحماية الكافية للأسطح والواجهات من التعرض لتساقط الدهانات. - يتميز بأنه أقل تكلفة عن باقي أنواع عزل الفوم الأخرى.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page