طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

سقف ضد المطر

ahmed adham
3 سنوات
يوليو 07,2021

حل مشكلة تسرب مياه المطر الى السقف بعض الأشخاص يعانون من مشاكل تسرب مياه المطر من السقف، والبعض يعاني من تسرب المياه من أسقف الحمامات، ونحن هنا لنقدم لهم أفضل الحلول الجذرية لحماية الاسقف من هذه المشاكل الخطيرة.

مع شركة العالمية سوف تحصل على خدمة ممتازة وسوف تتخلص من جميع المشاكل التي تواجهك بسهولة.

نقدم عزل ممتاز للسقف لتتم حمايته من مياه المطر، وبجانب خدمة العزل نقدم خدمة كشف شاملة لجميع أجزاء المبنى.

 

أهمية عزل السقف

عزل السقف من الأمور الهامة للغاية والتي يجب التخطيط لها قبل تأسيس المبنى ‏للمحافظة على المبنى من عوامل الحرارة والمياه والعوامل الجوية المختلفة التي يتعرض لها المبنى خلال فصول السنة.

من الأمور المهمة اختيار مادة عازلة جيدة واختيار شركة موثوقة لتنفيذ عملية العزل.

شركة العالمية من الشركات المعتمدة والمؤهلة بخدمات إصلاح تسربات المياه في الأسطح وبتنفيذ خدمة العزل.

خدمات العزل ليست مجرد ‏ديكور أو روتين عادي ولكنه واقي للمبنى ويحفظ عمر المبنى الافتراضي.

 

أسهل طريقة لعزل السطح من مياه المطر

عملية العزل ‏ضرورية لحماية الأسقف من مياه المطر التي تسبب العديد من المشاكل فالمياه تتخلل ‏بين ذرات الأسمنت وتصل حديد التسليح وهذا يكون سبب في انهيار المبنى في فترة زمنية قصيرة، ولتسرب المياه العديد من الأضرار الأخرى التي سنذكرها لكم فيما يلي:

  • ‏ظهور حشرات مزعجة تتسبب في انتقال الفيروسات الخطيرة للأطفال ولجميع الموجودين في المبنى.
  • تآكل حديد التسليح مع مرور الوقت.
  • سقوط للدهانات وأعمال الديكور الموجودة في المبنى وخاصة الموجودة في الأسقف.
  • ظهور روائح كريهة نتيجة تجمع المياه في اسمنت الخرسانة.
  • ظهور بقع سوداء وضياع جمال مظهر المنزل من الداخل.
  • حدوث ماس كهربائي في المبنى لا يمكن السيطرة عليه.

 

الفوم لعزل الاسطح

من أجود ‏أنواع العزل المتوفرة في شركة عزل فوم بالرياض هي مادة الفوم التي تعمل بشكل ثنائي في عزل الماء وعزل الحرارة.

يعتبر الفوم من مواد العزل الجيدة لسهولة تطبيقها على جميع أنواع الأسطح ولسهولة التحكم فيه، تتميز مادة الفوم بالعديد من المميزات مثل:

  • ‏خفة الوزن الغير موجودة في مواد العزل الأخرى.
  • المرونة والقدرة على وضعها في الأماكن الضيقة.
  • وجود العديد من أنواع الفوم فيوجد منها الفوم السائل ويوجد منها الفوم الذي على شكل ألواح.
  • تتميز هذه المادة بحماية السطح لعدد طويل من السنوات من دون التعرض لأي مشاكل جانبيه.
  • نذكركم بأن مادة الفوم سعرها في متناول الجميع فهي تعتبر من مواد العزل المناسبة من حيث السعر.

 

طريقة تركيب عازل الاسطح

تمتلك ‏شركة العالمية فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان لتنفيذ خدمات العزل للأسطح بدون حدوث أي آثار سلبية على السطح.

قبل البدء في عملية عزل السطح لحمايته من مياه الأمطار نقدم الضمانات الشاملة للعميل بالتعويض المادي في حالة حدوث خطأ من فريق العمل أثناء تنفيذ الخدمة وبالتالي يكون العميل مطمئن بشكل كامل للتعامل مع شركة العالمية.

  • المرحلة الأولى في تركيب عازل السطح هي مرحلة التنظيف التي يقوم بها فريق العمل المجهز بمعداته وأدواته الحديثة المتخصصة في التنظيف.
  • بعد الانتهاء من تنظيف السطح والتأكد من جفاف السطح تبدأ المرحلة الثانية وهي تجهيز مادة العزل التي سيتم تطبيقها على السطح.
  • المرحلة الثالثة تكون في وضع مادة العزل على السطح وتركه حتى يجف تمامًا ولا يسمح باستخدام السطح هذه الفترة للتأكد من سلامة العزل وقيامه بمهمته بطريقة ممتازة.

 

ما هي شركة العالمية؟

عندما ‏نبدأ في عد أكبر شركات المملكة العربية السعودية الموثوق فيها فسوف نجد أن شركة العالمية من أوائل هذه الشركات وذلك بسبب وجود بعض المزايا الفريدة في الشركة دون غيرها:

  • ‏تهتم الشركة بالعميل منذ بداية تواصله مع الشركة حتى يحصل على الخدمة الذي يرغب فيها ونهتم بأخذ رأي العميل وفي حالة وجود شكاوي نهتم بها بشدة لتجنب حدوثها مرة أخرى.
  • تهتم الشركة بتقديم خدمة متقنة وممتازه من أجل الحصول على ثقة عملائنا الأفاضل.
  • جميع الخدمات التي نقدمها معتمدة على تقنيات حديثة.
  • تتميز الشركة بإنهاء خدمة العزل في وقت وجيز.
  • تهتم الشركة باستيراد أفضل مواد عزل من الخارج.

 

حماية الاسطح النهائية من تسرب المياه

يعتبر ‏عزل السطح هو الحل النهائي للمحافظة على المبنى من أضرار العوامل الجوية المختلفة لأن العزل عبارة عن مادة واقية للمبنى بشكل كامل، وهذه المادة تطرد المياه وتمنع تسريب أي ذرة ماء لداخل السطح أو الجدران، كما أنها تمنع دخول الحرارة إلى المبنى من الداخل.

تهتم الشركة بعلاج مشاكل المبنى قبل البدء في عملية العزل لضمان جودة العازل، فوجود شقوق وتصدعات في المبنى يسبب تلف المادة العازلة.

 

طرق عزل الاسطح من الحرارة والماء

تعتمد ‏شركة العالمية على مجموعة من المهندسين المختصين في الإشراف على فريق العمل أثناء تنفيذ الخدمة، ويقوم فريق المهندسين بتحديد كمية مادة العزل التي يحتاجها السطح وذلك لضمان عمل خدمة عزل جيدة تمنع تسربات المياه.

يختار المهندس ‏مواد عزل مناسبة لتكون قوية وتحمي المبنى من تسريبات مياه الأمطار، وننصحكم بالتواصل مع الشركات المتخصصة فقط مثل شركة العالمية والابتعاد عن الشركات المزيفة التي تسعى فقط لتحقيق الربح من العملاء.

 

تكلفة عزل الأسطح في شركة العالمية

نقدم ‏لعملائنا الأفاضل مجموعة من الأسعار المتميزة التي تتناسب مع كافة العملاء وهذا أحد أهم الأسباب الذي يجعل شركتنا مشهورة بين الشركات المتخصصة في خدمات العزل.

تقدم الشركة مجموعة من العروض المتميزة لأصحاب العقارات الكبيرة وتعتبر أسعار شركتنا منخفضة بالمقارنة مع الشركات الأخرى لأننا نقدم خدمة فحص شاملة للمبنى قبل تنفيذ خدمة العزل عليه، وفي حالة وجود مشكلة مثل تسريب المياه أو وجود شقوق وتصدعات في المبنى يحاسب عليها العميل ولكن لا تقلق فجميع أسعارنا منخفضة لأننا نراعي غلاء الأسعار المنتشرة في الشركات المجاورة.

 

رقم شركة العالمية

لدى ‏شركة العالمية موظفين متخصصين في الرد على العملاء الذين يتواصلون مع الشركة  من خلال الهاتف.

يتم الرد على كافة الاستفسارات التي يحتاجونها والمتعلقة بالخدمات المقدمة من الشركة، ويشعر العميل براحة تامة عندما يتعامل مع موظفي خدمة العملاء.

رقم ‏الشركة متاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم لنكون في خدمة العميل دائما وأبدأ، ونسعى دائما للحصول على رضا وثقة العميل من الخدمات التي نقدمها لهم.

 

ماهي أفضل مواد عازلة لحماية السطح من مياه المطر

توجد ‏العديد من مواد العزل الحامية للسطح من مياه الأمطار ومن ضمن هذه المواد مادة البيتومين التي تحمي السقف من أضرار تسريبات المياه، وتعتبر مادة الايبوكسي كذلك من أفضل المواد العازلة التي تقدم خدمة حماية عالية للمبنى عندما يتم تنفيذها بطريقة صحيحة.

عميلنا الفاضل لا تتردد ولا تصاب بالحيرة عندما ترغب في تنفيذ خدمة العزل على المبنى، كما لدينا فنيين متخصصين بخدمات الكشف عن مشاكل المباني مثل تسريب المياه ومثل الشقوق والتصدعات وغيرها من المشاكل التي تواجه المباني، شركة العالمية هي شركتكم التي لا تتأخر عنكم في تنفيذ جميع الخدمات التي أنتم بحاجة لها.

ذات صلة

شركة عزل اسطح بالرياض

الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

حل مشكلة تسرب مياه المطر الى السقف
بعض الأشخاص يعانون من مشاكل تسرب مياه المطر من السقف، والبعض يعاني من تسرب المياه من أسقف الحمامات، ونحن هنا لنقدم لهم أفضل الحلول الجذرية لحماية الاسقف من هذه المشاكل الخطيرة. مع شركة العالمية سوف تحصل على خدمة ممتازة وسوف تتخلص من جميع المشاكل التي تواجهك بسهولة. نقدم عزل ممتاز للسقف لتتم حمايته من مياه المطر، وبجانب خدمة العزل نقدم خدمة كشف شاملة لجميع أجزاء المبنى.
أهمية عزل السقف
عزل السقف من الأمور الهامة للغاية والتي يجب التخطيط لها قبل تأسيس المبنى ‏للمحافظة على المبنى من عوامل الحرارة والمياه والعوامل الجوية المختلفة التي يتعرض لها المبنى خلال فصول السنة. من الأمور المهمة اختيار مادة عازلة جيدة واختيار شركة موثوقة لتنفيذ عملية العزل. شركة العالمية من الشركات المعتمدة والمؤهلة بخدمات إصلاح تسربات المياه في الأسطح وبتنفيذ خدمة العزل. خدمات العزل ليست مجرد ‏ديكور أو روتين عادي ولكنه واقي للمبنى ويحفظ عمر المبنى الافتراضي.
أسهل طريقة لعزل السطح من مياه المطر
عملية العزل ‏ضرورية لحماية الأسقف من مياه المطر التي تسبب العديد من المشاكل فالمياه تتخلل ‏بين ذرات الأسمنت وتصل حديد التسليح وهذا يكون سبب في انهيار المبنى في فترة زمنية قصيرة، ولتسرب المياه العديد من الأضرار الأخرى التي سنذكرها لكم فيما يلي: ‏ظهور حشرات مزعجة تتسبب في انتقال الفيروسات الخطيرة للأطفال ولجميع الموجودين في المبنى. تآكل حديد التسليح مع مرور الوقت. سقوط للدهانات وأعمال الديكور الموجودة في المبنى وخاصة الموجودة في الأسقف. ظهور روائح كريهة نتيجة تجمع المياه في اسمنت الخرسانة. ظهور بقع سوداء وضياع جمال مظهر المنزل من الداخل. حدوث ماس كهربائي في المبنى لا يمكن السيطرة عليه.
الفوم لعزل الاسطح
من أجود ‏أنواع العزل المتوفرة في شركة عزل فوم بالرياض هي مادة الفوم التي تعمل بشكل ثنائي في عزل الماء وعزل الحرارة. يعتبر الفوم من مواد العزل الجيدة لسهولة تطبيقها على جميع أنواع الأسطح ولسهولة التحكم فيه، تتميز مادة الفوم بالعديد من المميزات مثل: ‏خفة الوزن الغير موجودة في مواد العزل الأخرى. المرونة والقدرة على وضعها في الأماكن الضيقة. وجود العديد من أنواع الفوم فيوجد منها الفوم السائل ويوجد منها الفوم الذي على شكل ألواح. تتميز هذه المادة بحماية السطح لعدد طويل من السنوات من دون التعرض لأي مشاكل جانبيه. نذكركم بأن مادة الفوم سعرها في متناول الجميع فهي تعتبر من مواد العزل المناسبة من حيث السعر.
طريقة تركيب عازل الاسطح
تمتلك ‏شركة العالمية فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان لتنفيذ خدمات العزل للأسطح بدون حدوث أي آثار سلبية على السطح. قبل البدء في عملية عزل السطح لحمايته من مياه الأمطار نقدم الضمانات الشاملة للعميل بالتعويض المادي في حالة حدوث خطأ من فريق العمل أثناء تنفيذ الخدمة وبالتالي يكون العميل مطمئن بشكل كامل للتعامل مع شركة العالمية. المرحلة الأولى في تركيب عازل السطح هي مرحلة التنظيف التي يقوم بها فريق العمل المجهز بمعداته وأدواته الحديثة المتخصصة في التنظيف. بعد الانتهاء من تنظيف السطح والتأكد من جفاف السطح تبدأ المرحلة الثانية وهي تجهيز مادة العزل التي سيتم تطبيقها على السطح. المرحلة الثالثة تكون في وضع مادة العزل على السطح وتركه حتى يجف تمامًا ولا يسمح باستخدام السطح هذه الفترة للتأكد من سلامة العزل وقيامه بمهمته بطريقة ممتازة.
ما هي شركة العالمية
عندما ‏نبدأ في عد أكبر شركات المملكة العربية السعودية الموثوق فيها فسوف نجد أن شركة العالمية من أوائل هذه الشركات وذلك بسبب وجود بعض المزايا الفريدة في الشركة دون غيرها: ‏تهتم الشركة بالعميل منذ بداية تواصله مع الشركة حتى يحصل على الخدمة الذي يرغب فيها ونهتم بأخذ رأي العميل وفي حالة وجود شكاوي نهتم بها بشدة لتجنب حدوثها مرة أخرى. تهتم الشركة بتقديم خدمة متقنة وممتازه من أجل الحصول على ثقة عملائنا الأفاضل. جميع الخدمات التي نقدمها معتمدة على تقنيات حديثة. تتميز الشركة بإنهاء خدمة العزل في وقت وجيز. تهتم الشركة باستيراد أفضل مواد عزل من الخارج.
حماية الاسطح النهائية من تسرب المياه
يعتبر ‏عزل السطح هو الحل النهائي للمحافظة على المبنى من أضرار العوامل الجوية المختلفة لأن العزل عبارة عن مادة واقية للمبنى بشكل كامل، وهذه المادة تطرد المياه وتمنع تسريب أي ذرة ماء لداخل السطح أو الجدران، كما أنها تمنع دخول الحرارة إلى المبنى من الداخل. تهتم الشركة بعلاج مشاكل المبنى قبل البدء في عملية العزل لضمان جودة العازل، فوجود شقوق وتصدعات في المبنى يسبب تلف المادة العازلة.
طرق عزل الاسطح من الحرارة والماء
تعتمد ‏شركة العالمية على مجموعة من المهندسين المختصين في الإشراف على فريق العمل أثناء تنفيذ الخدمة، ويقوم فريق المهندسين بتحديد كمية مادة العزل التي يحتاجها السطح وذلك لضمان عمل خدمة عزل جيدة تمنع تسربات المياه. يختار المهندس ‏مواد عزل مناسبة لتكون قوية وتحمي المبنى من تسريبات مياه الأمطار، وننصحكم بالتواصل مع الشركات المتخصصة فقط مثل شركة العالمية والابتعاد عن الشركات المزيفة التي تسعى فقط لتحقيق الربح من العملاء.
تكلفة عزل الأسطح في شركة العالمية
نقدم ‏لعملائنا الأفاضل مجموعة من الأسعار المتميزة التي تتناسب مع كافة العملاء وهذا أحد أهم الأسباب الذي يجعل شركتنا مشهورة بين الشركات المتخصصة في خدمات العزل. تقدم الشركة مجموعة من العروض المتميزة لأصحاب العقارات الكبيرة وتعتبر أسعار شركتنا منخفضة بالمقارنة مع الشركات الأخرى لأننا نقدم خدمة فحص شاملة للمبنى قبل تنفيذ خدمة العزل عليه، وفي حالة وجود مشكلة مثل تسريب المياه أو وجود شقوق وتصدعات في المبنى يحاسب عليها العميل ولكن لا تقلق فجميع أسعارنا منخفضة لأننا نراعي غلاء الأسعار المنتشرة في الشركات المجاورة.  
رقم شركة العالمية
لدى ‏شركة العالمية موظفين متخصصين في الرد على العملاء الذين يتواصلون مع الشركة  من خلال الهاتف. يتم الرد على كافة الاستفسارات التي يحتاجونها والمتعلقة بالخدمات المقدمة من الشركة، ويشعر العميل براحة تامة عندما يتعامل مع موظفي خدمة العملاء. رقم ‏الشركة متاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم لنكون في خدمة العميل دائما وأبدأ، ونسعى دائما للحصول على رضا وثقة العميل من الخدمات التي نقدمها لهم.
ماهي أفضل مواد عازلة لحماية السطح من مياه المطر
توجد ‏العديد من مواد العزل الحامية للسطح من مياه الأمطار ومن ضمن هذه المواد مادة البيتومين التي تحمي السقف من أضرار تسريبات المياه، وتعتبر مادة الايبوكسي كذلك من أفضل المواد العازلة التي تقدم خدمة حماية عالية للمبنى عندما يتم تنفيذها بطريقة صحيحة. عميلنا الفاضل لا تتردد ولا تصاب بالحيرة عندما ترغب في تنفيذ خدمة العزل على المبنى، كما لدينا فنيين متخصصين بخدمات الكشف عن مشاكل المباني مثل تسريب المياه ومثل الشقوق والتصدعات وغيرها من المشاكل التي تواجه المباني، شركة العالمية هي شركتكم التي لا تتأخر عنكم في تنفيذ جميع الخدمات التي أنتم بحاجة لها. ذات صلة شركة عزل اسطح بالرياض
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page