طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف الحوائط 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يناير 01,2020

 شركة تنظيف الحوائط بالرياض

 

تشكل الجدران الجزء الأساسي بالمباني والمنازل، فالأهتمام بها شيء ضروري للغاية لأنها تعبر عن نظافة المنزل الداخلية ونظافة الأشخاص، فالجدران أكثر الأجززاء التي تتأثر بالعوامل الجوية والدهون والبقع مما تجعل المنظر العام سيء، فالكثير يحتاج إلى شركة تنظيف الحوائط لتلبية تلك الخدمة وهذا متوافر مع شركة ابيار.

حوائط المنزل تحتاج للتنظيف بشكل دائم بسبب الأتربة والأوساخ والبقع التي تتراكم عليها من العوامل الطبيعية ومن الأشخاص، فمهمة تنظيف الحوائط ليست سهلة فهناك بقع لا تزال إلا بمنظفات قوية وماكينات خاصة بالحوائط وتلك الأمور تتواجد في الشركات فمع شركتنا أفضل الأدوات الحديثة لتنظيف الحوائط بعمق من الأعلى للأسفل والتعامل مع جميع الدهانات وورق الجدران، فهي تتعامل مع إزالة البقع الآتية:

  • تنظيف بقع الألوان.
  • تنظيف الأوساخ المتراكمة.
  • تنظيف بقع المشروبات.
  • تنظيف بقع الأطعمة.
  • تنظيف الشحوم
  • تنظيف بقع الأقلام.

 

الخطوات التي تقوم بها الشركة لتنظيف الحوائط

تنظيف الحوائط يتم عبر خطوات خاصة ولكنها تعطي النتيجة المذهلة في التنظيف فالعمالة الفلبينية يقومون على:

الخطوة الأولى

إستخدام أدوات شفط الأتربة لتنظيف الحوائط بعمق من العوالق التي مر عليها فترة كبيرة ولإزالة العنكبوت من الأركان والأسقف.

الخطوة الثانية

يتم تحضير المنظفات القوية ومزجها مع الماء الساخن وإستخدام قطعة قماش ناعمة أو اسفنجة ووضع الخليط على البقع وتركها لمدة 15 دقيقة ثم الفرك بالأدوات لإزالة البقع، تمتاز المنظفات بالقوة لإزالة البقع الداكنة والإسمرار، وعدم تقشير الدهانات.

الخطوة الثالثة

بعد تنظيف الحوائط من الأعلى للأسفل يتم تنظيف الأسقف والأركان بالفرش بجميع الأحجام والتي تصل لجميع الأماكن الضيقة لتنظيفها جيدا.

 

تنظيف حوائط الفنادق والشركات

تقوم الشركة بالتنظيف لكل الأماكن وليست المنازل فقط، ولأننا نعلم بأن الشركات والفنادق هي الوجهة الرئيسية للمكان وتتسخ كثيرا بسبب العوامل المناخية فالشركة تقوم بتنظيف غرف الأستقبال وغرف النوم والمكاتب وإعطاء الحائط المنظر الجميل واللمعان.

 

تنظيف حوائط المطابخ

من أكثر الحوائط المتراكمة بالدهون وبقع الزيوت والبقع المستعصية، فحوائط المطابخ تتعرض يوميا لبخار الأطعمة والدهون اللاصقة التي يصعب إزالتها بالمنظفات العادية، فمع الشركة أقوى المنظفات التي تقوم بتفتيت الدهون من الأسقف والحوائط والقضاء على الأصفرار من بخار الماء.

 

تنظيف حوائط الحمامات

دائما ما يتواجد في الحمام علامات للرطوبة والبقع الصفراء نتيجة المياه وتسربات المياه والتي تؤدي لتشقق الجدران وإنتشار الروائح الكريهة والحشرات، فهذا الأمر يحتاج للتنظيف والإهتمام المستمر بحوائط الحمام، ولأن الشركة تمتلك المعايير الخاصة بالتنظيف فهي توفر تنظيف الحوائط الداخلية والخارجية من بقع الرطوبة ورجوع الحائط لحالته القديمة، فهي تخلصك من تشوهات أشكال حائط الحمام وترميم التشققات بمعجون الأيبوكسي لتحسين المظهر العام.

 

تنظيف الحوائط من الروائح الكريهة

يعاني الكثير من الروائح الكريهة من الحوائط والناتجة من الرطوبة والأتربة، فتلك الروائح ضارة على الإنسان والأطفال لما تتسبه من أمراض خطيرة بالجهاز التنفسي مثل(الربو) ولكن بالشركة الطرق النهائية التي تمنع الروائح الكريهة بالمنظفات الرائعة.

 

عمالة فلبينية مدربة وذات خبرة

ما يجعل الشركة رقم 1 بين الشركات العمالة الفلبينية الخبيرة في المجال فهي تستورد المواد القوية والتي تنظف بعمق وتقضي على البقع الصعبة والإسمرار والإصفرار والدهون والترسبات من أول مرة، ولديها الأجهزة الحديثة التي تفتت الدهون بسهولة، فالشركة بها فريق كامل من العمالة ينتهون من العمل في أقل وقت، ويتعاملون مع كل الحوائط وورق الجدران بأمان تام، فمعنا ستحصل على منزل نظيف تماما وخالي من الأتربة والبقع.

 

أرخص شركة تنظيف الحوائط

شركتنا تعلم جيدا أهمية نظافة الحوائط لكل سيدة فهي تريد الراحة للجميع لذلك توفر أقل الأسعا التي يمكنك إيجادها بالأسواق، فتوفر سعر 300 ريال مع الخصومات والعروض الدائمة، فمعنا ستحصل على(التنظيف، إزالة البقع، تطهير الحائط، التلميع).

 

تنظيف ورق الجدران

ورق الجدران من الديكورات الحديثة التي إنتشرت بصورة كبيرة وخصوصا مع تطور الوقت، فأصبح ينفذ في المنازل والفلل والفنادق والشركات من مظهره الجميل والجذاب وأشكاله الرائعة، ولكن يعاني دائما أصحاب حوائط ورق الجدران من تنظيفه وإتساخه، مما يبحثون عن الشركات التي تقوم بتنظيفه من البقع بأمان وبدون قطع، ولأن شركتنا متخصصة في تنظيف كل أنواع الحوائط فتوفر تنظيف ورق الجدران بالمنظفات والأدوات الخاصة به لعدم خسارته، فهي تتعامل مع ورق جدران(القماش، الفينيل، الألياف الزجاجية، السليلوز):

طرق تنظيف ورق الجدران

  • تنظيف الأتربة بفرشاة ناعمة لإزالة الغبار العالق والعنكبوت، ويتم البدأ بالجزء العلوي للأسفل ومن اليمين لليسار.
  • إحضار ماء دافيء مع المنظف الخاص بورق الجدران وإحضار قطعة قماش ناعمة ومسح البقع بحذر.
  • إحضار أسفنجة وغمسها بالماء وتجفيفها جيدا ثم مسح الأتربة العالقة، وفي النهاية يتم تجفيف ورق الجدران بأدوات حديثة لمنع تكون الرطوبة.

 

لماذا عليك إختيار شركة ابيار

  • لأنها توفر النتيجة المرضية لجميع العملاء وتلتزم بالمواعيد المتفق عليها.
  • تمتلك سلسلة فروع في كل الدول العربية وتأتي أينما تكون بكافة الضواحي.
  • تمتلك المعايير الكاملة من أجهزة حديثة ومنظفات بأعلى جودة وآمنة على الحوائط وعلى صحة الإنسان وبدون روائح سامة.
  • تمتلك كل الفرش الخاصة بالتنظيف والأدوات اللازمة.
  • تتعامل مع الرطوبة وآثارها الضارة، وتنظيف المنازل والفلل والقصور والمباني من الداخل ومن الخارج.
  • توفر الخصومات الدائمة التي تصل إلى 30% في المناسبات.
  • تمتاز العمالة بالخبرة والتدريب لعشرون عام ولديها أعمال سابقة للتنظيف قبل وبعد.

 

أفضل الطرق لتنظيف الحوائط دون تقشير الدهانات

سيدتنا الكريمة تلك الطرق والوصفات السهلة سوف تساعدك على الأهتمام والتنظيف الدائم لحوائط منزلك دون إفساد الدهانات، وسوف تحصلين على المظهر الجمالي أمام الأسرة والضيوف:

البيكنج صودا

أفضل المواد التي ينصح بها الخبراء في تنظيف الحوائط بجميع أنواعها فهي لا تؤدي لوقوع الدهانات وتنظف بعمق وتزيل بهتان ألوان الجدارن، فقومي بإحضار مقدر 1/4 كوب من البيكنج صودا وخلطها مع الماء الدفيء وتنظيف الحائط بها بالأسفنج.

الليمون والملح

أفضل خليط في إزالة البقع الداكنة والأتربة العالقة من الرياح والأمطار بفصل الشتاء ويقضي على بقع طلاء الأظافر وحبر الأقلام ويزيل الروائح الكريهة من الجدار ويطهره من الفطريات.

الخل والماء

لا يمكن الإستغناء عن الخل في التنظيف المنزلي فهو يستخدم للحوائط والأرضيات والمفروشات، فالخل هو المطهر الأول الطبيعي من آثار الأتربة والبقع والحشرات، يستخدم للحوائط للتنظيف بعمق واللمعان.

منظفات كيميائية

يمكنك شراء المنظفات الخاصة بتنظيف الحوائط من المتاجر المعروفة، وشراء منظفات غير ردئية والتنظيف بها لأنها تحتوي على المواد القوية التي تزيل البقع المستعصية.

التنظيف اليومي

من الضروري تنظيف الحوائط يوميا بقطعة قماش جافة لإزالة الأتربة العالقة لأن تواجدها لفترة طويلة سيؤدي لتكون البقع التي يصعب إزالتها.

 

نصائح مقدمة من شركة تنظيف الحوائط لمنزلك

كثير من السيدات تجهل تلك النصائح عند تنظيف الحوائط مما يؤدي لإفساد الدهان وخسارته والحاجة لتجديده مرة ثانية، فالدهانات هي التي تضفي على المكان الشكل المثالي، فتلك النصائح هامة لكل سيدة:

  • عدم إستعمال الكلور في تنظيف الحوائط.
  • لإزالة البقع الداكنة إستخدمي الخل والماء الدافيء وإتركيه على البقعة لمدة 30 دقيقة ثم الفرك بقطعة قماش ناعمة.
  • الصودا والماء من الخلطات الرئعة لإزالة الدهون والإسمرار من الحائط.
  • إستخدام أدوات شفط الأتربة الصغيرة المتواجدة بالمكنسة الكهربائية يوميا لإزالة الأتربة من الحائط ويفضل إستخدامها من الاعلى للأسفل.
  • لا تقومي بإستخدام المنظفات التي تحتوي على الكحول لتنظيف الحائط لأنها تفسد الدهان.
  • في حالة وجود بقع صعبة على الحائط يفضل الإستعانة بشركات التنظيف في نفس الوقت لإزالة البقع نهائيا.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page