طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل خزانات في حي منفوحة (الرياض)

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة عزل خزانات في حي منفوحة 

 

يعتبر عزل خزان المياه مهمًا جدًا لأن العزل الصحيح لخزان المياه سيوفر المال والطاقة، بالإضافة إلى أن منع ارتفاع الحرارة تجاه الخزان لمصادر أخرى لن يضمن فقط بقاء أنظمة الماء البارد أكثر برودة لفترة أطول، ولكن أيضًا يمنع الخزان من التجمد عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض.

 

ماهي شركة عزل الخزانات في حي منفوحة (الرياض)؟

تزودك مجموعة الشركات الصناعية بشبكة آمنة وموثوق بها من العمال والفنيين ذوي الجودة العالية لعزل الخزانات الخاصة بك السائبة فوق الأرض والخدمات الصناعية ذات الصلة، ومن هذه الشركات الرائدة في هذا المجال شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياض، حيث يوفر العزل الحراري لدى هذه الشركة للوحة العمودية النظام الأكثر متانة والمتاح للتحكم في درجة الحرارة والتشغيل الموفر لطاقة الخزانات وأوعية التخزين فوق الأرض.

طوّرت شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياض خدمة عزل الخزانات لديها لتصبح شركة جديدة تعمل بالكامل لتوفير مجموعة موسعة من منتجات وخدمات العزل؛ حيث تفر شركتنا تصميمًا وتصنيعًا لكل من التماس الرأسي القائم وأنظمة الخزان الأفقي وعزل الأوعية الجاهزة لكل من تطبيقات التخزين الساخنة والباردة؛ كما يتم تصنيع كل نظام لتلبية أو تجاوز شروط التشغيل المحددة التي توفر أقصى قيمة للعزل.

 

لماذا شركة عزل الخزانات في حي منفوحة (الرياض)؟

 

خدمة متاكملة 

 حيث تتضمن تصميمات نظام العزل لدينا العديد من الخيارات لمواد العزل بما في ذلك المركبات وتشمل العديد من خيارات التغطية، مثل الألومنيوم والجالفالوم والفولاذ المقاوم للصدأ؛ كلها متوفرة بسماكات وتشطيبات وألوان مختلفة؛ كما تشمل إمكاناتنا أنظمة العزل لجميع أنواع خزانات التخزين، والمجالات، والأوعية، والبراميل، وأنابيب الهواء الساخن المنبعثة، والهضم، والمرسبات، والمفاعلات، والتطبيقات المتخصصة الأخرى.

كما تُستخدم أنظمة العزل في شركتنا في محطات تخزين السوائل، ومصافي التكرير، ومرافق البتروكيماويات، ومحطات الصرف الصحي، ومرافق توليد الطاقة، وتطبيقات الحماية من الحرائق، وتخزين المواد الغذائية والمشروبات.

 

خدمة عزل خزانات أحادية المصدر خالية من المتاعب

نحن في شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياض ندير العملية برمتها من البداية إلى النهاية، بما في ذلك: الهندسة وإدارة المشاريع وتنسيق الموارد، وهذا يفيد عملائنا بجانب امتلاكنا الأوراق المبسطة والاستجابة السريعة والجودة المتسقة، نحن نزيل تداخلات المقاول من الباطن المكلفة، والصداع متعدد المصادر للسماح للعميل بالتركيز على القضايا الأكثر إلحاحًا.

 

أمان يمكن الاعتماد عليه

حيث أن شركتنا مؤمنة بالكامل وقادرة على القيام بعملية عزل الخزانات بأمان تام وموثوق، فنحن ندرب أطقمنا ونصدق عليها باستمرار ونخضعهم للمراقبة المنتظمة للمخدرات والكحول، باختصار يمكنك التأكد من أن لديهم المؤهلات المطلوبة لإنجاز عملك بأمان.

 

تركيب سريع وسهل من قبل طواقم محترفة

في شركتنا نقوم بتركيب أنظمة عزل الخزانات مع أطقم ميدانية مدربين في المصنع وموظفين مباشرين، حيث تتلقى فريق عمل العزل الخزانات لدينا أكثر من 120 ساعة من التدريب على السلامة الداخلية، مما يضمن إتمام مشروعك بأمان وفعالية، فقد حصلت شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياض على سجل أمان مثير للإعجاب، والذي لدينا سجل أمان أفضل بكثير من متوسط ​​الصناعة.

 

نقدم حلول العزل الحراري المهندسة

نتشاور مع كل عميل من أجل هندسة نظام عزل الخزان الذي يلائم متطلبات التشغيل الدقيقة،وتشمل عوامل التصميم: أبعاد الخزان، درجة حرارة التشغيل، بيئة التشغيل، حمل الرياح، تفاصيل الإغلاق والوميض؛فمع كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، تمكننا هذه المعلومات من التوصية بأفضل حل ممكن مع تقليل فرصة أي تحديات وظيفية غير متوقعة.

 

القدرة على حل المشكلات

يمكن لشركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياض إصلاح أي تحديات غير متوقعة تم اكتشافها أثناء مشروع العزل بسرعة؛ علاوة على ذلك، يمكننا حل التآكل تحت العزل، ومشاكل قاعدة الخزان المتسربة، وعيوب الجدار الرقيق / عبر الجدار؛ ونتيجة لذلك، نساعد في تقليل وقت التوقف عن العمل من خلال إعادة أصولك إلى الخدمة بشكل أسرع –بالإضافة إلى إبقائها في الخدمة لفترة أطول.

 

الحصول على كفاءة أعلى للطاقة

يمكننا مطابقة قيم R للوحة العازلة (قياس المقاومة الحرارية) مع المتطلبات الحرارية الدقيقة لخزانك؛ حيث أننا نقوم ببناء ألواحنا من رغوة الخلايا المغلقة التي تتطلب سمكًا أقل من المواد الأخرى لتلبية معايير الأداء المطلوبة،كما تخلق الوجوه الرقيقة على الجانبين والحافة العلوية للرغوة، حاجزًا للرطوبة يوفر قيمة R إضافية من خلال عكس الحرارة المشعة.

بالإضافة إلى أن رغوة البوليسو تقاوم الرطوبة مع انتقال بخار الماء
<0.3 بيرم وامتصاص الماء أقل من 1 ٪، مما يساعد على الحفاظ على الكفاءة الحرارية ويقلل من احتمال التآكل تحت العزل؛ يمكننا أيضًا إضافة طبقات داخلية اختيارية من الصوف المعدني أو الألياف الزجاجية أو سيليكات الكالسيوم أو الزجاج الرغوي إلى الألواح من أجل توسيع نطاق درجة الحرارة.

 

إمكانية مقاومة الطقس بكفاءة عالية

تستخدم الألواح الخاصة بنا درزًا قائمة على شكل آلة، ومزودة بقفل مزدوج، لإنشاء مانع تسرب للماء مع مقاومة فائقة لحمل الرياح؛وعلى عكس أنظمة العزل الأخرى، لا يستخدم عزل اللوحة العمودي لدينا مسامير مكشوفة يمكن أن تتسرب أو تخفف؛ كما يقلل تسرب المياه من تكاليف الصيانة على المدى الطويل لأنه يقلل من إمكانية تقويض الطاقة للعزل الرطب وتلف التآكل.

 

تصميم مبتكر يوفر لك المال

يعمل نظام الكابلات والمشابك الداخلي المثبت في طبقات اللحام على تثبيت لوحات العزل الخاصة بنا بثبات في مكانها، ولكنه يسمح أيضًا بالتوسع الحراري وحركات التقلص في الخزان؛ كما تقلل هذه المرونة من تكاليف الصيانة مقارنة بأنظمة العزل الأفقي التي تحتاج إلى تعديل نطاق دوري لتبقى في مكانها، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن خزانات التخزين الخاصة بك يمكن أن تظل في الخدمة أثناء التثبيت لأنه لا توجد حاجة للحام أو العمل الساخن.

 

نظام الجدار الرأسي

تقوم شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياضبتصنيع نظام الجدار الجانبي الرأسي الذي يتكون من عازل من رغوة البولي إيزوسيانورات المغطاة بورق الألمنيوم، بسماكات مختلفة، مغلفة بطبقة خارجية من الجص المطلي بالبوليستر والألمنيوم؛ ويبلغ طول كل خط قائم 24 بوصة، ويصل طوله إلى 53 قدمًا، كما يتيح لنا تصميمنا استيعاب أي ارتفاع للخزان،ويتم تثبيت الألواح العازلة بالخزان بواسطة نظام كبل ومشبك داخلي يتم تثبيته داخل خط التماس لكل لوحة.

 

نظام الجدار الأفقي 

تقوم شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياضأيضًا بتصنيع نظام جدار أفقي يتكون من عازل من رغوة البولي إيزوسيانورات بسمك مختلف، مغلف بغلاف معدني خارجي، وكل لوحة منحنية في المصنع تناسب نصف قطر الخزان؛ يتم تثبيت الألواح على الخزان مع ربط خارجي من الألمنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ بعرض 3 بوصات متباعدًا على مراكز عمودية بقدمين.

ثم يتم تثبيت “مجموعات الأشرطة” الفريدة المشددة على فترات محسوبة في كل صف، وهذا العزل يسمح بالتوسع والانكماش التشغيلي لتقلبات المناخ، مثل التغيرات الحادة في درجات الحرارة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن إزالة الألواح الأفقية الفردية بحيث يمكن الوصول إلى جدار الخزان الجانبي للفحص أو الإصلاح.

 

تصاميم سقف التماس الدائمة

يتوفر نظام عزل السقف المعدني القائم من شركة عزل الخزانات في حي منفوحة بالرياضكتصميم شعاعي ويمكن تركيبه على أي سقف (مهما كان شكله) من مواد العزل المناسبة، بما في ذلك:

  • الصوف المعدني.
  • الألياف الزجاجية.
  • رغوة بولي ايزوسيانات.
  • سيليكات الكالسيوم.
  • توسيع البيرلايت.
  • Aerogels.
  • Foamglas.

يمكن تركيب هذا النظام مع ملحقات لوحة السقف الملحومة أو غير الملحومة، مما يسمح بمرونة التركيب أثناء الخدمة.

 

تصاميم السقف المسطحة

تتضمن الألواح المسطحة التي توفرها شركتنا تصميمات غور وشبه منحرف، حيث تسمح تصميمات الألواح المختلفة بتثبيت أنظمتنا على أي نوع من شكل السطح المطلوب تقريبًا، ويمكن تطبيقها على العديد من مواد العزل التي تم ذكرها أيضًا:

  • الصوف المعدني.
  • الألياف الزجاجية.
  • رغوة بولي ايزوسيانات.
  • سيليكات الكالسيوم.
  • توسيع البيرلايت.
  • Aerogels.
  • Foamglas.

يمكن استخدام طرق مختلفة لاستيعاب التركيبات على أي نوع من الخزانات،ويمكن أن تكون طرق المرفقات داخلية / خارجية، اعتمادًا على متطلبات التطبيق.

 

عزل خزانات المياه

يعتبر عزل خزان المياه أيضًا أحد متطلبات لوائح المياه وتقييمات مخاطر الفيلقية؛ كما يمنع عزل الخزان والأنابيب الماء من الارتفاع في أشهر الصيف إلى مستويات تدعم نمو البكتيريا واللقاح.

ونحن لدينا خبرة ناجحة في توفير العزل لجميع أنواع خزانات تخزين المياه الباردة، من النوع المجلفن قطعة واحدة إلى خزانات متعددة الأقسام؛ غالبًا ما نستخدم نظام الإيبوكسي ثلاثي الطبقات مع التأخر الخارجي لأن هذا جيد بشكل خاص في منع انخفاض درجات حرارة المياه إلى ما دون الصفر.

 كما نقوم بتخزين مجموعة كبيرة من عزل الأنابيب لاستكمال نطاق الخزان،وتتوفر أيضًا مجموعة مختارة من المنتجات المساعدة بما في ذلك: دبابيس العصا، وشريط احباط الفضة، والغراء،ويمكن توفير العزل على اللفة، في شكل بلاطة أو في أكياس لملء فراغات العزل؛ كما يمكن توفير عزلنا في المواد التالية، الصوف الصخري، اللوح الليفي، الصوف الزجاجي، غلاف القناة، الفلين، البوليسترين، اللهب.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح لنا نظام بطانة خزان البولي بروبلين الخاص بنا بتثبيت عزل تامللمياه خلف البطانة،كما أن استخدامالبوليسترينيعطي التي تعطي النتيجة النهائية هي نظام فعال للغاية وفعال من حيث التكلفة أيضَا، كما يمنع هذا النظام العزل من التلف ..

يمكن أيضًا توفير المنتجات المساعدة بما في ذلك السكاكين والمناشير والجداول وقياسات ومستويات الشريط وما إلى ذلك.

 

نستخدم العزل باستخدام الرغوة

يعتبر عزل الرغوة (الفوم) مناسبًا بشكل مثالي لعزل خزانات التخزين وأوعية الضغط وخزانات مزدوجة الجدران والخزانات الملحومة، حيث يلتصق العزل الرغوي بالرش على سطح الخزان، ويملأ أي شقوق أو طبقات ويخلق طبقة عازلة محكمة ضد العوامل الجوية وخزان التخزين؛ فائدة إضافية لعزل الرغوة هي أنه يزيد من السلامة الهيكلية لأي هيكل بما في ذلك خزانات التخزين؛ومن الجدير بالذكر أنه مع قيمة Rالتي تبلغ 6.2، تمثل رغوة الرذاذ الحل الأفضل أداءً لخفض تكاليف الطاقة المرتبطة بتسخين أو تبريد خزان التخزين.

قم بالاتصال بخدمة عملائنا الآن وتمتع بعرض أسعار رائع! ويمكنك القيام بذلك إما عن طريق الاتصال بأحد الأرقام المذكورة، وإما من خلال الشات الخاص بمنصتنا الإلكترونية؛ وعند الاتصال بنا وطلب خدماتنا، تأكد أن خزاناتك في أيدٍ أمينة؛ فنحن نقدم لعملائنا خدمة عملاء فائقة ونظام عزل متين يوفر المال من خلال زيادة كفاءة الطاقة وتقليل تكاليف الصيانة على المدى الطويل .. اتصل بنا الآن وانظر كيف نستطيع مساعدتك وسنصل اليك في اي مكان باسرع وقت!

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page