طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة مكافحة حشرات في حي الشعلان (الرياض) 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
مايو 05,2020

شركة مكافحة حشرات في حي الشعلان

 

إن كنت تعاني من رؤية الحشرات بمنزلك أو فيلتك أو شركتك أو مطعمك أو أي مكان تقيم به وتحتاج إلى شركة مكافحة حشرات لتخلصك من تلك المعاناة فالآن سنتعرف على هذا مع شركة مكافحة حشرات في حي الشعلان (الرياض) من ضمن فروع العالمية للخدمات المنزلية.

 

ماهي أنواع الحشرات التي تتواجد بالمنزل ؟

يعاني بعض السكان في كل دولة من تواجد بعض أنواع الحشرات بالمنازل، فالحشرات من المخلوقات التي خلقها الله لنا فمنها ضرر ومنها فائدة في حياتنا، ولأن الحشرات تسبب بعض الأضرار الصحية والبيئية فقدمنا مبيدات قوية لمكافحتها من أي مكان دون رجعة، ولكن بالبداية تعرف على أنواع الحشرات شائعة الظهور بالمنازل:

حشرة الصراصير: الصراصير من أكثر الحشرات الأكثر شيوعا بالمنازل فهي تظهر عادة بفصل الشتاء وتظهر لعدة أسباب أخرى مثل الرطوبة والتسرب المائي فهي تتعايش عادة بجانب البلاعات والمطابخ والحمامات والأبواب والنوافذ.

حشرة الذباب: من الحشرات الطائرة التي تتواجد بالمنزل في فصل الصيف هروبا من الحرارة المرتفعة من الشارع والتي تسبب أضرار صحية وتنقل لنا البكتريا والفطريات.

الفئران: من الحشرات المنقرضة التي تنتمي للقوارض والأكثر ضررا على الديكورات المنزلية بتآكل المفروشات والأثاث الخشبي وتدمير الصحة بتسبب مرض الطاعون.

حشرة البق: حشرة صغيرة الحجم تتواجد بالسجاد والموكيت والمراتب والستائر تأتي على الأتربة والفيروسات ولا يتم رؤيتها وتسبب أمراض جلدية مثل ظهور الحبوب وحساسية الصدر.

حشرة البعوض: البعوض من الحشرات الطائرة التي تظهر في فصل الصيف ولدغتها تؤدي لنقل الفيروسات لجسم الإنسان والإصابة بأمراض خطيرة.

 

ماهي أسباب ظهور الحشرات وما العلامات التي تدل على تواجدها ؟

  • ترك الأطعمة والحلويات مكشوفة فهي عامل لجذب النمل والصراصير.
  • التعرض لمشكلة الرطوبة بجميع جدران المنزل والتسرب المائي.
  • عدم تعرض العفش لأشعة الشمس يوميا فهي عامل هام لطرد الحشرات والجراثيم.
  • تربيتك للحيوانات مثل الكلاب والقطط بدون نظافتها بشكل مستمر.
  • عدم تنظيف المنزل يوميا من الأتربة والأوساخ فالحشرات تتكاثر بالأماكن الغير نظيفة دائما.
  • عدم تنظيف الأحواض والبيارات من بقايا الطعام لأن إتساخ تكوين الأوساخ والتكلسات بمواسير الصرف الصحي طريق أساسي لدخول الحشرات للمنزل.

ما علامات ظهور الحشرات بالمنزل:

  • ظهور حفر في البلاط فالحشرات دائما تتكاثر بين الأرضيات.
  • إصابتك بالأحمرار والحبوب عند الإستيقاظ دال على وجود البعوض الذي يظهر في الليل.
  • سماع أصوات صفير غير معروفة المصدر فهي تصدر من الصراصير والفئران.
  • انتشار الروائح الكريهة في حالة تنظيف المنزل بإستمرار.

 

لماذا يجب التعامل مع شركات إبادة الحشرات ؟

  • شركتنا دائما تقدم الأفضل للعملاء فهي توفر مبيدات حشرية عضوية وغير عضوية لتوفير ما يناسبك والأكثر أمان على صحتك ومنزلك، فهي تقدم مبيدات آمنة مصرح بها عالميا ومستوردة من ألمانيا الأشهر على الإطلاق في إبادة الحشرات وآثارها كالجراثيم والبكتريا.
  • عليك التعامل معنا لأننا نمتلك عمالة فلبينية محترفين في المكافحة للحشرات والنظافة التامة للمنزل وإبادتها من جانب الأبواب والنوافذ ومن الأماكن الضيقة.
  • تتبع الطرق ذات التكنولوجيا بالتي تبيد الحشرات من داخل الجدران وأسفل الأرضيات من خلال أجهزة استشعار بمكان الحشرة وأجهزة موجات تحت الحمراء لإلتقاط الحشرات الطائرة.
  • عمالة يمتلكون دورات تدربية لسنوات في المكافحة ويأتون بمجرد التواصل معنا داخل وخارج مدن الخليج.
  • تقدم مبيدات كيميائية بدون رائحة آمنة على البيئة وعلى صحة الإنسان.

 

ماهي مركبات المبيدات الحشرية التي توفرها الشركة ؟

  • تقدم الشركة بجميع الأنواع والتركيبات الكيميائية وتم إستيرادها بالشركة بعد تجربتها ورؤية النتيجة فهي مبيدات تبيد الحشرة بمجرد(الإستنشاق، الملامسة، البلع).
  • تتركب المبيدات من حمض الكبريت ومركب الفلور ومركب الكالسيوم والنحاس.
  • هناك مبيدات تتكون من المواد الطبيعية مثل النباتات ذات الرائحة القوية الفعالة المقاومة للحشرات كالنعناع والريحان ونباتات البقول.
  • نقدم رش الضباب الفعال في إبادة الحشرات من الأماكن المهجورة والمغلقة مثل المستودعات والهناجر والمصانع والمدن السكنية الصحراوية.
  • معنا مواد مكون من أطعمة الحشرات بالإضافة إلى الخليط السام توضع للحشرات التي تقوم ببلع أي شىء أمامها فهي تقتضي على الحشرة بمجرد البلع في غصون 10 دقائق.

 

كيفية القضاء على الصراصير؟

هل تتعرض لظهور الصراصير الكبيرة والصغيرة الزاحفة والطائرة في منزلك هل تدخل الصراصير من حواف النوافذ والأبواب؟

  • شركتنا تقدم مبيدات تبيد الصراصير بمجرد الرؤية عن بعد لإصدار رائحة سامة قوية مضادة للصراصير.
  • توجد عجينة بها حبوب تفضلها الصراصير فهي تحتوي على مواد كيميائية لإبادة الصراصير وبيضها.
  • نستخدم رذاذ المبيدات الحشرية فهو ذات فعالية في القضاء على الصراصير وآمن وفعال ويقضي عليها في وقت قياسي.

 

كيفية القضاء على النمل الأبيض (الأرضة) ؟

  • أصبحت تحتاج المباني وشركات المقاولات والأماكن السكنية الجديدة قبل الإنشاء لشركات مكافحة النمل الأبيض وما يطلق عليها الأرضة فهي حشرة تتعايش داخل الخرسانة والتربة وتؤدي لخسائر عديدة لصاحب المكان بتآكل الأخشاب والصبة الخرسانية والمفروشات والنباتات والأعشاب وذلك لبناية المئات من المستعمرات في تلك الأماكن.
  • تستخدم الشركة مبيدات بايفلكس ورش دفان للقضاء على النمل الأبيض في الجدران والمباني والمصانع والشركات والأماكن التي ينتشر بها.
  • تقدم طريقة الحقن بمبيدات النمل الأبيض في التربة والأراضي الزراعية والحدائق والأثاث الخشبي لإبادته.
  • هناك أجهزة تعمل بتقنية ضغط البخار فهي تبيد النمل الأبيض نهائيا لأنها يموت على درجة حرارة أكثر من 120 درجة مئوية.

 

كيفية القضاء على حشرة البق ؟

  • قدمت الشركة أقوى الوسائل في مكافحة حشرة البق التي تتواجد في المفروشات وتحت السجاد والموكيت وتؤدي لنقل البكتريا والفيروسات من الخارج وتسبب الرائحة الكريهة فنحن قدمنا أقوى المنتجات القوية في مكافحة حشرة البق ومنع ظهورها للمنزل مرة ثانية.
  • توجد أجهزة تقوم بإلتقاط الحشرة بمجرد دخولها للمنزل للتخلص منها.
  • نقوم بتنظيف السجاد والكنب والأماكن التي تتعايش بها لنخلصك من آثارها الضارة قبل عملية رش المبيدات.

 

كيفية القضاء على الفئران ؟

تعتبر الفئران من الحيوانات المنقرضة الضارة على صحة الإنسان وعلى عفش المنزل فهي من الحيوانات التي تزعج الإنسان في مكانه فهي تظهر بالأماكن المتسخة القذرة وتتغذى على طعام الإنسان، ولأن الفئران ليست من الحشرات السهلة التي يمكن مكافحتها بالوصفات الطبيعية السريعة فالفئران تحتاج لشركة تقدم منتجات مقاومة للفئران وتقضي عليها من أماكن تكاثرها وخصوصا المبيدات الألمانية التي نعرف فعاليتها في مكافحة الفئران فهي تقدم موظفين متخصصين لمكافحة الفئران من المنازل والمصانع المهجورة والفلل والمستودعات كما نعطيك تعليمات وتوصيات ضرورية للإلتزام بها بعد عملية المكافحة لحماية مكانك من ظهورها مرة ثانية.

 

هل توفر الشركة مبيدات لمكافحة الثعابين والعقارب ؟

الثعابين والعقارب من القوارض الخطيرة القاتلة التي بلدغتها تؤدي لإنتهاء حياة الشخص، فهي تتواجد بالأماكن المهجورة الفارغة من السكان وخصوصا بناء عشش داخل الأرض والإستقرار بها مما تظهر على أشخاص الصحراء البدو والمصانع المقيمة بالأماكن المهجورة والفلل والقصور، فهي أدت لوفاة العديد من الأشخاص في المدينة ولكن الشركة قدمت مبيدات فعالة منها(مبيدات نيوبيبوثرين، مبيدات كلوروبيرفوس، مبيدات أزينوفوس) فهي ذات ضمان ويجدد رشها كل 3 سنوات ويتم تنفيذها بخطوات مدروسة من خلال متخصصين في رشها في أكثر الأماكن عرضة لظهور الثعابين والعقارب، كما يتم تحصين المكان من دخولها فهي تقوم بتثبيت أجهزة لإستكشاف تلك القوارض عن بعد وقتلها فالآن ستجلس في مكانك بأمان دون قلق من التعرض لظهورها.

 

كيفية التخلص من حشرات الرطوبة ؟

عند دخول فصل الشتاء وسقوط الأمطار الغريزة وانتشار الرطوبة بالجدران والأسقف والأرضيات تنتشر الحشرات بشكل كبير في المنزل فهناك 90% من الحشرات تنتشر بالأماكن الرطبة وتهرب إلى الجحور الخالية من أشعة الشمس والحرارة المرتفعة لذلك نجد أن نسبة ظهورها بالمنازل تزداد في الصيف، فسوف نقدم تلك الطرق لمكافحتها:

  • زيت الكافور من الطرق الفعالة للقضاء على حشرات الرطوبة فقم برشه في المطابخ والحمامات بالأخص لأنها أكثر الأماكن زائدة الرطوبة.
  • التواصل مع شركة مكافحة الحشرات لتوفير مبيدات حقن في الاثاث الخشبي للتخلص من النمل الأبيض وسوس الخشب الذين يتغذوا على مادة السيليلوز بالخشب.
  • أيضا من العوامل الجاذبة للحشرات هي عدم حماية المبنى والمنزل بالعزل المائي فهو فتسلل الأمطار يؤدي للتسرب المائي وتكون الرطوبة ودخول الحشرات على رائحتها لذلك عليك حماية منزلك بالعزل المائي.

 

هل تقدم الشركة رش الدفان ؟

  • تداول نسبة البحث حوالي 80% عن البحث حول شركة تقدم رش دفان لتخلصنا من مخاطر النمل الأبيض التي تهدد حياتنا وأملاكنا، ولأن شركة العالمية تريد مساعدة عملائها دائما فهي قدمت رش دفان قبل وبعد البناء للعمائر والفلل والمصانع والشركات والمدن السكنية وشركات المقاولات وحماية منزلك من النمل الأبيض.
  • فهناك متخصصين للتعامل مع رش دفان فلا يمكن لأي شخص التعامل معها فهي تستخدم(رش، حقن) والشركة قدمت عمالة مدربة في ذلك فإطمئن بالتعامل معنا.

 

هل تقدم الشركة عروض وخصومات في مكافحة الحشرات ؟

  • تمتاز شركة مكافحة حشرات في الشعلان (الرياض) بتقديم أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى فهي تقدم خصومات وعروض دائمة للعملاء داخل وخارج مدينة الرياض، كما تمتلك فروع في كافة المملكة العربية السعودية.
  • خصوماتنا تبدأ من 20% حتى 70% وخصوصا أيام المناسبات وتقدم عروض لأصحاب المصانع والمستودعات والأماكن الكبيرة.
  • تأتي الشركة للخدمة الفورية بمجرد الاتصال بها لتقوم بالخدمة على أكمل وجه وتخلصك من الحشرات وآثارها لحماية منزلك وعائلتك وأطفالك من ضرر الحشرات.
  • لدينا مندوبين للمجىء ومعاينة المكان كاملا للفحص لنظام التربة ومساحة المكان وأسباب وأماكن دخول الحشرات حتى التعامل الصحيح للقضاء عليها.

 

ماهي طرق الوقاية من الحشرات والتخلص منها سريعا ؟

كل شخص يريد أن يرى المكان المقيم به نظيف وخالي من الحشرات والفيروسات وذات أجمل شكل أمام الجميع، فالعمالة ستعرفك على طرق الوقاية من الحشرات في حالة التعرض للطارىء للتخلص منها سريعا:

أولأ: أكثر مصادر دخول الحشرات للمنزل وهي الأبواب والشبابيك وفتحات التهوية فهي المدخل الرئيسي لدخول الحشرات الطائرة والزاحفة والفئران والتي تؤدي لتكون البكتريا والجراثيم لذلك عليك وضع أسلاك شائكة على تلك المصادر ورش الزيوت المقاومة للحشرات على حوافها لمقاومة الحشرات.

ثانيا: إن كان منزلك به ثقوب وشقوق فعليك سدها لأنها بيت الحشرات والتعشيش به فهناك معجون لسد الثقوب قم بشراءه واستخدامه.

ثالثا: توجد وصفات طبيعية لتنظيف المنزل من الحشرات مثل(الزيوت المقاومة للحشرات أهمها النعناع، الصابون والماء، عجينة مكافحة الحشرات للصراصير والفئران).

رابعا: تنظيف سلة القمامة دائما لأنها القذورات وبقايا الأطعمة تصدر رائحة كريهة تجذب دخول الحشرات والدخول بها لتناول تلك القاذورات فعليك التخلص منها في نهاية اليوم.

خامسا: استخدام البهارات في مقاومة الحشرات مثل الشطة والفلفل الحار فهو من الطرق السريعة في هروبها وقتلها.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page