طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة صيانة مسابح بالرياض 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يوليو 07,2020

لماذا شركات صيانة المسابح ضرورية في حياتنا ؟

 

المسبح من أهم وأفضل الأماكن التي تدخل البهجة والسعادة في نفوس الأطفال وأيضا الكبار، يعاني الكثير من أصحاب الفلل والقصور من تراكم الأتربة والغبار والشوائب العالقة في المسابح، وأيضا تتراكم على سطح المسبح، فلا داعي للقلق من اليوم فشركة صيانة المسابح بالرياض تعتبر أفضل وأرخص شركة الصيانة، وهي من الشركات الرائدة و المتميزة فى مجال صيانة المسابح، فهم يقضون الأطفال أوقاتهم في حمام السباحة في أيام الإجازة الصيفية أو معظم أوقاتهم فيجب التواصل مع شركتنا من أجل تنظيف وصيانة المسابح بشكل صحي وجيد حتى لا تتعرض أجساد أطفالنا إلى الإصابة بأمراض الجلدية الخطيرة.

تعتمد شركة العالمية شركة صيانة المسابح بالرياض على الأساليب والطرق المبتكرة والحديثة، وتقدم إلى جميع عملائها العديد من الخدمات منها:

  • تنظيف المسابح.
  • تعقيم المسابح.
  • صيانة المسابح.

 

 ما هي الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين حتى تحتل المكانة الأولى ؟

  • تتميز شركتنا بتقديم أفضل الخدمات في غسيل وتنظيف المسابح وتعقيمها وصيانتها من الروائح الموجودة على أسطح المسابح والتخلص منها بشكل سريع ونهائي، وذلك لأن المسابح تتواجد في الأماكن المفتوحة والمعرضة الأتربة والغبار، وتراكم الأدخنة.
  • تمتلك شركتنا افضل العمالة المتخصصة والمدربة في مجال صيانة المسابح والتخلص من المياه الملوثة والتخلص من جميع الشوائب والعوالق الموجودة في المسابح واستبدالها بمياه صافية.
  • تستخدم شركتنا افضل مواد التنظيف ذو القوة الفعالة في تنقية المياه حتى لا تسبب في أمراض العملاء، ومن المعروف أن فائدة المسابح الإحتفاظ بالمياه بصورة نقية ونظيفة، والحصول على أفضل النتائج المطلوبة من عملية صيانة المسابح، وذلك من أجل إدخال البهجة والسعادة في نفوس الأطفال وأيضا الكبار.
  • تتميز شركتنا بالمتابعة المستمرة والدورية للمحافظة على المسابح نظيفة وحمايتها من الصدأ وتراكم الشوائب والعوالق الموجودة في المسابح وعلى الأسطح، والتخلص من المياة المعكرة واستبدالها بمياه نقية ونظيفة.
  • تتميز شركتنا بصيانة المسابح وذلك من أجل لا تتعرض هذه المسابح إلى مشكلات مختلفة فنية، والتخلص من بقايا الأدوات المستخدمة ومواد التنظيف، والتخلص من كافة الشقوق الموجودة على جدران المسابح و التى تؤدى إلى ترشيح المياه الصرف الصحي أو ترشيح مياه المسابح.
  • تقدم شركتنا أفضل الأسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع لإرضاء عملائنا الكرام وكما تقدم الخصومات والتخفيضات والعروض الممتازة والحصرية.
  • صيانة جميع أنواع المسابح و شركتنا متخصصة في صيانة المسابح الموجودة في المنازل أو الشقق أو الفلل أو القصور.

 

ما الخطوات الأولية المتبعة قبل صيانة المسابح ؟

  • تعتمد شركتنا على سلاسل التنقية وتعتبر من أفضل السلات المبتكرة والحديثة والتي تساعد على تحويل المياه المعكرة والغير نظيفة إلى مياه راكدة ومسبح متميز وجذاب وخالي من أي شوائب، ويقضي على الطفيليات والبكتيريا الضارة التي تنقل الأمراض إلى أطفالنا.
  • تقوم الشركة بالقضاء على جميع أنواع الحشرات المتراكمة داخل المسابح ومن ضمن هذه الحشرات الصراصير والنمل الأبيض وغيرها من الحشرات، والتخلص من كافة القاذورات التى توجد بالمسابح، وأيضا حماية المسابح من حدوث أخطاء.
  • تقوم شركتنا بخدمات متعددة ومتنوعة منها تنظيف الحدائق المحيطة بالفلل والقصور والقضاء الحشرات وخاصة التى تآكل الحشائش الخضراء وتفقد الحدائق منظرها وشكلها الجذاب والهادي وذلك لأن الحدائق واجهة جمالية للمنزل أو الفله.
  • تقوم شركتنا أيضا تسليك المجاري، تعتبر المجاري كارثة بكل المقاييس والتي تضر بالمنزل واساسات الفلل والقصور وتفقد المنظر العام للمنزل ويعتبر من غير اللائق وجود مسابح جميلة ومتميزة ومن الخارج مجاري تضر وتجلب جميع الأمراض.
  • كما تقوم الشركة بإعادة ترميم المسابح المتهالكة والقديمة وإعادتها مرة أخرى كما كانت عليها جذابة وجميلة ونظيفة.

 

ما المواد والطرق المستخدمة في عملية صيانة المسابح ؟

تستخدم شركة صيانة المسابح بالرياض الطرق  الحديثة للتعامل مع جميع المسابح وتسعى بكل الطرق إلى الوصول إلى أقصى درجات الصيانة وبشكل لائق.

  • تقوم شركتنا أفضل المواد الخام الكيميائية القوية والفعالة والأدوات التطهير وجميع المستحضرات المتميزة والأكثر فعالية لتطهير المسابح مثل الاستانلس والبولي إثيلين وأيضا الفيبر جلاس.
  • تعتمد شركتنا على المعدات الحديثة من خلال المطهرات و التي بالتالي تعمل بشكل تلقائي والحصول على أفضل النتائج وتتميز هذه المعدات بالكفاءة والدقة الفائقة والسرعة المطلوبة من إتمام عملية الصيانة.
  • أيضا تستخدم شركتنا الطرق التقليدية من خلال افضل العمالة المتميزة وحيث يدخل العمال إلى داخل هذه المسابح وذلك بعد سحب المياه الموجودة في المسبح إلى شبكة الصرف الصحي أو المحلي، والتخلص من كافة الأتربة والغبار والأخشاب العالقة في المسبح.
  • يتم عمل محلول من الكلور او الديتول المركز حوالى 50 مجم لكل لتر من الماء، ويكون المحلول كافي تنظيف وغسيل أرضية وجدران المسبح، ويستخدم العمال فرشاة من أجل تنظيف والقضاء على الطحالب وأى عوالق ويتم رش المحلول الكلور من أجل تعقيم المسابح.
  • يجب أن تكون مواد التنظيف والتعقيم وأدوات الصيانة آمنة على صحة أبنائنا حتى لا تتسبب عدم نظافة المسابح أضرار أو أمراض تضر بصحة أطفالنا.

 

كيف يتم صيانة المسابح ؟

  • إغلاق المحبس الرئيسي وذلك لمنع وصول الماء إلى المسابح أثناء عملية التنظيف.
  • تصريف المياه الموجودة في المسابح إلى خارج المنزل أو في الصرف الصحي.
  • التخلص من الرواسب والأتربة العالقة في المسابح بطريق العادية، ثم فتح المياه للتخلص من الغبار بشكل نهائي، ثم يتم إغلاق المياه مرة أخرى.
  • حتى يسهل عملية تنظيف المسابح ومن خلال الماء المضغوط من إزالة كافة الأوساخ العالقة داخل المسبح وفي أرضية وجدران المسبح.
  • ويتم تحضير محلول التنظيف والمكون من الكلور والماء والمطهرات، ويتم التنظيف بواسطة فرشاة ثم تنظيفها بالماء من خلال الماء المضغوط وتصريف الماء إلى خارج المسبح وشطف بالماء النقي، حتى يصبح الماء خالى من الاوساخ.
  • ثم يتم تنظيف المسبح مرة أخرى بسائل التنظيف وهو كوب من الماء مع ربع كوب من سائل التنظيف و رجها جيدا، ويتم غسل الأسطح والجدران والأبواب والأرضيات.
  • استخدام أدوات التنظيف بالفرشاة والجرادل والحبال للتخلص على جميع الاتساخات بشكل نهائي وأيضا التخلص من مواد التنظيف والسوائل المستخدمة.
  • يجب التأكد من إفراغ المسابح بشكل كامل والتأكد من عدم وجود أى روائح.

 

ما أهمية تعقيم المسابح وكيف يتم ذلك ؟

  • يعتمد شركتنا على مجموعة المواد والأساليب التي تساعد في عملية التعقيم مثل هيبوكلوريت الصوديوم ويتم اضافة المياه حسب التركيز، والإعتماد على الديتول والكلور من أفضل المواد للتنظيف والتعقيم وتساعد في التخلص على العوالق والأتربة في أسرع وقت ممكن.
  • حيث يتم تعقيم وتنظيف الخزانات كل أسبوعين للحصول على مياه نقية للمحافظة على صحة البيئة المحيطة، وتفريغ وسحب المياه الموجودة في المسابح أكثر من مرة لضمان سلامة وحماية العملاء والحفاظ على الصحة العامة.

 

ماهي الأجهزة المستخدمة في تنظيف المسابح من شركتنا ؟

 

جهاز البخار: لجهاز البخار عدة فوائد منها تنظيف المسابح من الشوائب والعوالق والأتربة المتراكمة بالفلاتر والجدران والأرضيات فهو يعطي نتيجة مبهرة في شفط الأتربة لأنه يتكون من فرش ذات فوهات متعددة مما يقوم بالشفط من الشقوق والفتحات والأماكن الصغيرة صعب الوصول إليها بالطرق اليدوية الأخرى، يستخدم أيضاً للتنظيف بالمنظفات لغسيل الأوساخ وللتعقيم فهو متعدد التقينات لذلك يتم استخدامه بمفرده ويعطي نتيجة إيجابية في وقت قياسي.

جهاز التعقيم: لدينا أجهزة خاصة فقط بالتعقيم تقوم برش المعقمات داخل كل مكان للقضاء على الفيروسات والبكتريا لمنع التعرض للأمراض الجلدية أو الضرر على صحة الإنسان.

 

كم تكلفة عملية صيانة المسابح معنا ؟

  • تقوم الشركة بالقضاء على جميع أنواع الحشرات المتراكمة على المسابح وتقوم تنظيف المسابح وتعقيمها وصيانتها بصفة مستمرة ومتجددة، كما تقوم بتنظيف الحدائق وتسليك المجارى وغيرها من الأعمال المطلوبة والحصول على أفضل النتائج المرجوة وذلك بأقل الأسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع لإرضاء.
  • تقوم شركتنا أفضل المواد الخام الكيميائية القوية والفعالة والأدوات التطهير وجميع المستحضرات المتميزة والأكثر فعالية لتطهير المسابح من العلامات التجارية المعروفة والمضمونة والاقتصادية في نفس الوقت وأرخص الأسعار التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.
  • تعتمد شركتنا على أفضل العمالة المتخصصة والمتميزة في التعامل مع جميع أنواع المسابح المتنوعة والمختلفة، كما تعتمد على المعايير الدولية ذات الجودة العالية، من الوصول إلى رضى عملائنا الكرام سواء القدامى أو الجدد.
  • تقدم شركتنا أفضل الأسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع لإرضاء عملائنا الكرام وبالتالي تقدم الخصومات والتخفيضات والعروض الممتازة والحصرية طوال العام وأيام المناسبات والأعياد الخاصة وأيضا المواسم.

 

هل يوجد ترميم المسابح من الصيانة ؟

  • ما تقوم عليه شركة العالمية أيضاً هو ترميم المسابح من حيث ترميم المواسير وتغييرها وتركيب الجديد لها فهي تمتلك مهندسين لإنشاء المسابح جديداً ولترميم التالف منها والمتعرض لتسربات المياه، فجميع المسابح تتعرض للتسربات المائية لأسباب عديدة منها عدم الحماية بالعزل المائي أو عدم النظافة والفحص الدوري مما يؤثر الأمر على البنية الأرضية وتختلط بمياه الجوف ويحدث تسرب مائي.
  • الأمر معنا ينتهي نهائياً بالعزل المائي لجدران المسابح من الداخل والخارج كما تقوم بوضع مواد مثبتة ولحماية طبقات العزل حتى لا تتآكل بتغيرات الطقس.
  • لديها أجهزة متطورة إلكترونية لفحص التسربات المائية من المواسير أو داخل الجدران أو الأرضيات لصيانة المشكلة بشكل صحيح ولعدم التعرض لذلك مرة ثانية.

 

ما النصائح التي تساعد على الحفاظ على المسابح ؟

كل شخص يحتاج لمعرفة النصائح التي تجعله يحافظ على منزله وأيضاً إن كان لديك مسبح فعليك القيام بالنصائح الآتية لحمايتها:

أولاً: النظافة الدائمة فيجب شراء أدوات وفرش المسابح وتنظيفها دائماً بالطرق البسيطة مرتين في الأسبوع والإتفاق مع شركة مخصصة لتنظيف المسابح مرة شهرياً حتى تقوم بتنظيف الفلاتر والمواسير.

ثانياً: فحص منسوب المياه دائماً لرؤية التوزان في نسب المواد الموضوعة بالمياه حتى تتفادي الإصابة بالأمراض الصحية.

ثالثاً: فحص مستوى الكلور دائماً فهو يستحدم لتعقيم المياه للحماية من البكتريا والفطريات فهناك أجهزة لقياس نسب الكلور بالمياه فعليك شراءه حتى لا تضع كمية كبيرة تؤدي لأضرار بالجهاز التنفسي.

رابعاً: نقاء مياه المسابح دائماً يعتمد على نظافة الفلاتر فهي التي تلتقط الشوائب والأتربة الجوية لذلك عليك فحصها وصيانتها وتنظيفها دائماً حتى تجد مياه نقية زرقاء اللون وليست معكرة أو ذات رائحة كريهة.

خامساً: الصيانة الدورية للمسبح وتفريغه دائماً وتعبئة المياه النظيفة فتلك الخطوة هامة لتجب تكون المياه الراكدة التي تؤثر على صحة الإنسان وتؤدي لدمار البنية الأرضية والتأثير على المبنى.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page