النص الذي يحمل الخط

شركة اصلاح خزانات المياه 0506422437

شركة اصلاح خزانات المياه 0506422437
ahmed adham

نعلم داخل شركة اصلاح خزانات المياه أن خزانات المياه من أكثر الأنواع متانة وعمرها طويل، لكن في بعض الأحيان بسبب التركيب غير الصحيح، تتضرر هذه الخزانات وتحتاج إلى إصلاح ولحام وأحيانًا استبدال.

نريد في هذا المقال تقديم إرشادات حول الطريقة الصحيحة لإصلاح ولحام خزانات المياه (مع مواد اللحام والأدوات المناسبة لإصلاح الخزان) فيما يلي سنتحدث أيضًا عن استخدام الغراء للشقوق الموجودة على سطح الخزان.

احسن شركة اصلاح خزانات المياه

شركة اصلاح خزانات المياه

شركة اصلاح خزانات المياه

تعد خزانات المياه أحد الأجهزة المستخدمة على نطاق واسع لتوفير المياه المطلوبة في مدن وقرى السعودية، حيث تعد خزانات المياه المستخدمة في السعودية هي من نوع البولي إيثيلين أو الخرساني أو المعدني أو غيرها لأسباب مختلفة.

هذه الخزانات صحية ولها قوة ومتانة عالية، قد تتضرر بعد مرور بعض الوقت وتحتاج إلى إصلاح، الخيار الأول الذي يتبادر إلى ذهن الجميع هو شراء خزانات مياه جديدة، ولكن قد يكون من الممكن إصلاح هذه الخزانات وترميمها مثل اليوم الأول مع وجود الحلول.

تعتبر هذه المشكلة حلاً جيدًا خاصة بالنسبة للمواد المكونة للجسم التي لا تسبب التلوث البيئي، قد تفشل بعض الحلول وتنجح أخرى، لذا وفرنا لك من داخل احسن شركة اصلاح خزانات المياه مجموعة من عمال اصلاح خزانات المياه ممن يمتلكون الحلول الأكيدة.

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا هو عدم المحاذاة أثناء التثبيت الأولي، قد يؤدي عدم استواء موقع التثبيت الأولي للخزان ووضعه بجوار مصادر الحرارة إلى إتلافه مع مرور الوقت، لكن معنا من الممكن إصلاحه في هذه الحالة والكثير من هذه الحالات الأخرى، مع تجنب التكاليف الإضافية لشراء خزان جديد.

اسم المؤسسة شركة اصلاح حمامات/ عوازل الصفرات
العنوان الخاص بالمؤسسة المروج – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع المؤسسة 0506422437
مواعيد عمل المؤسسة تبدأ من الساعة 8.30 ص وتنتهي الساعة 6 م
الخدمة المقدمة إصلاح الحمامات
التصنيف خدمات الصيانة الإصلاح
ضمانات الإصلاحات تقدم على كل مراحل العمل
الرمز البريدي لحي المروج 12284

إصلاح ولحام خزان المياه البلاستيكي

تعتبر خزانات البولي إيثيلين من الخزانات عالية الجودة (طويلة العمر) والتي يمكن استخدامها لسنوات إذا تم تركيبها بشكل صحيح، لكن في بعض الأحيان، يقوم بعض المستهلكين، دون الاهتمام بمبادئ التثبيت، وطلب المشورة من خبير ذي خبرة، بتركيب الخزان وتثبيت توصيلات الخزان بأنفسهم، مما يتسبب في تمزق جسم الخزان أو كسره، وفي النهاية تقصير عمر الخزان خزان.

من أهم أسباب تلف خزانات مياه البولي إيثيلين هو تركيبها في مكان منحدر، ووجودها في محيط من الحرارة المباشرة، ووجودها في مكان من الممكن أن تتعرض للضرب والضرب، وتخزين مواد غير متوافقة مع البولي إيثيلين في الخزان، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه في حالة وجود تمزقات وكسور كبيرة وعميقة، فإن اللحام غير ممكن ويجب استبدال خزان المياه (المصدر).

خطوات إصلاح الخزان البلاستيكي

شركة اصلاح خزانات المياه

شركة اصلاح خزانات المياه

يقدم لك خبراء افضل شركة اصلاح خزانات المياه من داخل شركة عوازل الصفرات، مجموعة من الخطوات الهامة، وهي:

  1. في الخطوة الأولى يجب تنظيف مكان الكسر بالكامل، ثم نقوم بإقران جانبي الكسر معًا ونقوم بعمل شق على شكل حرف V في موقع الكسر.
  2. يتم تسخين الجزء المتشقق حتى يصبح طريًا، ثم نقوم بتسخين طرف البليت ونضع فجوة الفجوة في البداية ونتقدم للأمام بشكل دائري لنرى تكامل البليت مع الجسم.
  3. نستمر بهذا العمل حتى يمتلئ الأخدود بالكامل، أما بالنسبة للكسور الكبيرة فلا بد من تسخين الجسم عدة مرات ثم تركه يبرد حتى لا يتشوه الجسم أو يتغير بسبب الحرارة.
  4. بعد اللحام وملء الفجوة، انتظر حتى يبرد هذا الجزء، يتم تنعيم وتسوية الأجزاء المرفوعة بالأداة المثلثة.
  5. عقب اكتمال الانتهاء من الإصلاح من خارج الخزان، كرر نفس الأمر مرة أخرى من داخل الخزان.

إصلاح وصيانة الخزانات المياه الخرسانية

أحد التطبيقات المهمة للهياكل الخرسانية هو بناء صهاريج التخزين والتراكم والفصل وما إلى ذلك، ومن مميزات هذه الخزانات هي التكلفة المنخفضة وعدم الحاجة إلى الكثير من المعرفة للبناء، وتنقسم هذه الخزانات حسب مهندس شركة اصلاح خزانات المياه بشكل عام إلى فئتين: السطحية والمدفونة.

تتعرض الخزانات الموجودة فوق الأرض لتأثيرات الطقس والأضرار الناجمة عن الأمطار الحمضية وتأثيرات الأحمال الميكانيكية، بالإضافة إلى الموجودة فوق الأرض، تتعرض خزانات الدفن للضغط الداخلي والخارجي من السوائل والتربة، وبحسب الحالات المذكورة فإن هناك مشاكل في الاستخدام والصيانة والعمر الإنتاجي لهذه الخزانات مما يؤثر على كفاءتها.

بداية يمكن أن نذكر حدوث التشققات الناتجة عن انكماش الخرسانة في عملية التجفيف (الترطيب)، مما يخلق ركيزة مناسبة لتدفق السوائل داخل الخزان إلى الخارج، كما أنه مع وجود هذه الشقوق في هيكل الخزان، من المحتمل أن تتلوث السوائل المخزنة، مثل الماء، والتي لها علاقة بصحة الإنسان، بالسوائل الأجنبية التي تدفقت إلى الخزان من خلال الشقوق وتسبب خطرًا على صحة الإنسان.

باستخدام المعرفة المتقدمة بالمواد المركبة، قامت شركة عوازل الصفرات بتنفيذ العديد من المشاريع المتعلقة بالعزل الداخلي والخارجي لهذه الخزانات، بناءً على احتياجات العميل، وهي على استعداد للتعاون مع العملاء المحترمين الآخرين في هذا المجال.

الطرق المقترحة لإصلاح وصيانة الخزانات الخرسانية

بناء على الحالات المختلفة لمشكلات الخزان الخرساني، يتم تقديم مقترحات شركتنا على شكل أجزاء للإصلاح والختم على النحو التالي.

  1. إصلاح الشقوق الهيكلية العميقة والواسعة عن طريق حقن راتنجات الإيبوكسي: الطريقة الأفضل والأكثر شيوعًا لمعالجة التشققات في الخزانات الخرسانية هي حقن راتنجات الإيبوكسي، بناءً على هذا النظام، يتم حفر ثقوب في موقع الشق بزاوية خمس وأربعين درجة باستخدام بريمة وتركب مواد تعبئة داخلها، ثم يتم حقن مادة الراتنج في الشقوق باستخدام مضخة من قبل فني اصلاح خزانات المياه.
  2. إصلاح موقع الترباس باستخدام مصلح القاعدة الأسمنتية المعدلة ببوليمر وألياف: في هذه العملية، بعد الربط المخروطي للمسمار المقاوم للماء وإزالة الخرسانة الضعيفة، تتم إزالة المنطقة الفارغة باستخدام الملاط + وراتنج العزل.
  3. إصلاح وربط خرسانة الأساس بالجدار باستخدام عضلة أسمنتية معدلة براتنج مانع لتسرب المياه: في هذه الخطوة، باستخدام ملاط ​​ناعم الحبيبات والراتنج، عضلة بقياس 15 × 15 سم في المعيشة منطقة يتم تطبيق الخرسانة الجدار على الأساس.
  4. إصلاح الخرسانة المسامية والضعيفة للخزان باستخدام لاصق الخرسانة الإيبوكسي: في هذه الخطوة يتم تحديد الخرسانة الضعيفة والمسامية ومن ثم إزالتها باستخدام المطرقة الكهربائية، ويتم تصنيع الخرسانة بشكل هندسي وموحد العمق والزوايا القائمة حتى الوصول إلى سرير خرساني صحي، ثم يتم تنظيف السطح من أي غبار ومغطى بغراء إيبوكسي، ثم يتم ترميم المنطقة المجهزة وملؤها باستخدام الملاط الترميم.

مؤسسة اصلاح خزانات المياه باستخدام العزل

يستخدم خزان المياه في مختلف المجالات المنازل والأبراج والفنادق الكبرى وجميع المصانع والزراعة وغيرها، في بعض الأحيان يقومون بعزل خزان المياه للحفاظ على جودة المياه أو إطالة إصلاح الناقلة أو لأسباب أخرى. وفيما يلي سوف نتناول أنواع عزل خزانات المياه:

·       عزل خزانات البولي يوريثان

من حيث المقاومة الكيميائية وأشياء أخرى كثيرة فهو مثل طلاء الإيبوكسي، وميزته على الإيبوكسي هي القوة البدنية الأكبر بسبب المرونة الأكبر، يستخدم عزل مصدر المياه هذا أيضًا لتغطية الجزء الخارجي من المصادر الموضوعة في البيئات المفتوحة.

·       عزل خزانات البوليوريا

هذا العزل مكون من مكونين وله مقاومة عالية للتآكل، وغالباً ما يستخدم لعزل الصهاريج التي يتم تخزين المياه المالحة والمسببة للتآكل، كما أن تكلفته عند الشركات الأخرى غير شركة عوازل الصفرات أعلى من عزل البولي يوريثان والإيبوكسي.

·       عزل ناقلات النفط بالحرارة

أحد مركبات اللدائن الحرارية، عادة ما يتم استخدام البولي إيثيلين والبولي بروبيلين كعزل لخزانات المياه. يتمتع البولي إيثيلين والبولي بروبيلين بمقاومة كيميائية عالية ويتم الحفاظ على جودة المياه الملامسة لهما إلى حد كبير، هذا النوع من عزل خزانات المياه لا يسمح بانتشار التلوث وله مقاومة فيزيائية مقبولة.

·       عزل خزان الغشاء

وهي على شكل لفات وبأبعاد مختلفة، وهي عبارة عن طبقتين، يمكن توصيل السطح السفلي بسطح الخزان، والسطح العلوي يتمتع بالمقاومة الكيميائية المناسبة كعازل لخزان المياه، ويتم التطبيق على سطح الخزان بسرعة ويتم استخدام مواد لاصقة خاصة

·       عزل ناقلة مركب

وهو عبارة عن مزيج من الراتنج والألياف الزجاجية، والذي يتم تطبيقه عادةً يدويًا في عدة طبقات على سطح الخزان المركب، يتمتع هذا العزل أيضًا بمقاومة كيميائية جيدة ومناسب أيضًا لإصلاح الخزانات التي تعاني من مشاكل التآكل.

اسعار شركة اصلاح خزانات المياه

تعال نتعرف هنا على مجموعة من اهم اسعار شركة اصلاح خزانات المياه، التي تحدد على أساسها تكلفة اصلاح خزانات المياه الموجودة لديك، وهي:

الخدمة المقدمة السعر
الكشف مع حلول الإصلاح يقدم بصورة مجانية من فرق الفحص
إصلاح المواسير الأساسية للخزان تبدأ من 210 ريال سعودي
إصلاح خط البلدية الموصل للخزان تبدأ من 190 ريال سعودي
إصلاح وعزل الخزانات تبدأ من 160ريال سعودي
إصلاح تسربات خزانات مياه الشرب تبدأ من 180 ريال سعودي

إصلاح شروخ خزانات المياه المنزلية

شركة اصلاح خزانات المياه

شركة اصلاح خزانات المياه

خطوات إصلاح خزانات المياه المنزلية، ذكرنا إنه لأسباب مختلفة قد نجد الحاجة إلى إصلاح خزانات المياه المنزلية، ولهذا فمن الأفضل الاستعانة بالخبراء من شركة عوازل الصفرات، حيث يتم اتباع الخطوات التالية لإصلاح هذه الخزانات:

  1. أولاً، يجب تفريغ الماء الموجود في الخزان، ولهذا الغرض، يمكنك فتح باب الخزان أو توصيل وصلة الإخراج بمصدر آخر من متخصص اهم شركة اصلاح خزانات المياه.
  2. في الخطوة التالية، يجب تنظيف الشقوق أو مصدر المياه المكسور جيدًا، من الأفضل القيام بذلك باستخدام المنظفات المناسبة والماء، بعد غسل الخزان وشطفه يجب تجفيفه جيدًا.
  3. يستخدم الخبير المختص طرقًا مختلفة لإصلاح الخزان اعتمادًا على نوع الشق أو الكسر الناتج، إذا كان الكسر محدودًا، ففي معظم الحالات، يمكن إجراء الإصلاح باستخدام مواد لاصقة راتنجية خاصة.
  4. إذا لم يكن ذلك ممكنا، يستخدم الخبير طريقة اللحام، في هذه الطريقة، قد تتم إزالة الجزء التالف واستبداله بجزء جديد.
  5. بعد ذلك، يقوم الخبير بربط الجزء الجديد بمصدر المياه باستخدام الأجهزة والمعدات ذات الصلة.
  6. في الخطوة التالية لإصلاح خزانات المياه المنزلية، يجب على الخبير أو المصلح إجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من عدم وجود تسرب وصحة أعمال الإصلاح.
  7. بعد تماسك المواد اللاصقة، يجب ملء المصدر بالماء للتحقق من عدم وجود أي تسرب محتمل. في هذه الحالة، إذا لم يكن هناك تسرب، فهذا يعني أن الإصلاح قد تم.
  8. في هذه المرحلة، يمكن ملء الخزان بالماء، ومن الأفضل التحقق من الإخراج وعدم وجود تسرب في عدة خطوات للتأكد من صحة الإصلاح.

أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

احسن شركة اصلاح خزانات المياه

تعد خزانات المياه أحد الأجهزة المستخدمة على نطاق واسع لتوفير المياه المطلوبة في مدن وقرى السعودية، حيث تعد خزانات المياه المستخدمة في السعودية هي من نوع البولي إيثيلين أو الخرساني أو المعدني أو غيرها لأسباب مختلفة. هذه الخزانات صحية ولها قوة ومتانة عالية، قد تتضرر بعد مرور بعض الوقت وتحتاج إلى إصلاح، الخيار الأول الذي يتبادر إلى ذهن الجميع هو شراء خزانات مياه جديدة، ولكن قد يكون من الممكن إصلاح هذه الخزانات وترميمها مثل اليوم الأول مع وجود الحلول. تعتبر هذه المشكلة حلاً جيدًا خاصة بالنسبة للمواد المكونة للجسم التي لا تسبب التلوث البيئي، قد تفشل بعض الحلول وتنجح أخرى، لذا وفرنا لك من داخل احسن شركة اصلاح خزانات المياه مجموعة من عمال اصلاح خزانات المياه ممن يمتلكون الحلول الأكيدة. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا هو عدم المحاذاة أثناء التثبيت الأولي، قد يؤدي عدم استواء موقع التثبيت الأولي للخزان ووضعه بجوار مصادر الحرارة إلى إتلافه مع مرور الوقت، لكن معنا من الممكن إصلاحه في هذه الحالة والكثير من هذه الحالات الأخرى، مع تجنب التكاليف الإضافية لشراء خزان جديد.

إصلاح ولحام خزان المياه البلاستيكي

تعتبر خزانات البولي إيثيلين من الخزانات عالية الجودة (طويلة العمر) والتي يمكن استخدامها لسنوات إذا تم تركيبها بشكل صحيح، لكن في بعض الأحيان، يقوم بعض المستهلكين، دون الاهتمام بمبادئ التثبيت، وطلب المشورة من خبير ذي خبرة، بتركيب الخزان وتثبيت توصيلات الخزان بأنفسهم، مما يتسبب في تمزق جسم الخزان أو كسره، وفي النهاية تقصير عمر الخزان خزان. من أهم أسباب تلف خزانات مياه البولي إيثيلين هو تركيبها في مكان منحدر، ووجودها في محيط من الحرارة المباشرة، ووجودها في مكان من الممكن أن تتعرض للضرب والضرب، وتخزين مواد غير متوافقة مع البولي إيثيلين في الخزان، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه في حالة وجود تمزقات وكسور كبيرة وعميقة، فإن اللحام غير ممكن ويجب استبدال خزان المياه (المصدر).

خطوات إصلاح الخزان البلاستيكي

يقدم لك خبراء افضل شركة اصلاح خزانات المياه من داخل شركة عوازل الصفرات، مجموعة من الخطوات الهامة، وهي: 1. في الخطوة الأولى يجب تنظيف مكان الكسر بالكامل، ثم نقوم بإقران جانبي الكسر معًا ونقوم بعمل شق على شكل حرف V في موقع الكسر. 2. يتم تسخين الجزء المتشقق حتى يصبح طريًا، ثم نقوم بتسخين طرف البليت ونضع فجوة الفجوة في البداية ونتقدم للأمام بشكل دائري لنرى تكامل البليت مع الجسم. 3. نستمر بهذا العمل حتى يمتلئ الأخدود بالكامل، أما بالنسبة للكسور الكبيرة فلا بد من تسخين الجسم عدة مرات ثم تركه يبرد حتى لا يتشوه الجسم أو يتغير بسبب الحرارة. 4. بعد اللحام وملء الفجوة، انتظر حتى يبرد هذا الجزء، يتم تنعيم وتسوية الأجزاء المرفوعة بالأداة المثلثة. 5. عقب اكتمال الانتهاء من الإصلاح من خارج الخزان، كرر نفس الأمر مرة أخرى من داخل الخزان.

الطرق المقترحة لإصلاح وصيانة الخزانات الخرسانية

بناء على الحالات المختلفة لمشكلات الخزان الخرساني، يتم تقديم مقترحات شركتنا على شكل أجزاء للإصلاح والختم على النحو التالي. 1. إصلاح الشقوق الهيكلية العميقة والواسعة عن طريق حقن راتنجات الإيبوكسي: الطريقة الأفضل والأكثر شيوعًا لمعالجة التشققات في الخزانات الخرسانية هي حقن راتنجات الإيبوكسي، بناءً على هذا النظام، يتم حفر ثقوب في موقع الشق بزاوية خمس وأربعين درجة باستخدام بريمة وتركب مواد تعبئة داخلها، ثم يتم حقن مادة الراتنج في الشقوق باستخدام مضخة من قبل فني اصلاح خزانات المياه. 2. إصلاح موقع الترباس باستخدام مصلح القاعدة الأسمنتية المعدلة ببوليمر وألياف: في هذه العملية، بعد الربط المخروطي للمسمار المقاوم للماء وإزالة الخرسانة الضعيفة، تتم إزالة المنطقة الفارغة باستخدام الملاط + وراتنج العزل. 3. إصلاح وربط خرسانة الأساس بالجدار باستخدام عضلة أسمنتية معدلة براتنج مانع لتسرب المياه: في هذه الخطوة، باستخدام ملاط ناعم الحبيبات والراتنج، عضلة بقياس 15 × 15 سم في المعيشة منطقة يتم تطبيق الخرسانة الجدار على الأساس. 4. إصلاح الخرسانة المسامية والضعيفة للخزان باستخدام لاصق الخرسانة الإيبوكسي: في هذه الخطوة يتم تحديد الخرسانة الضعيفة والمسامية ومن ثم إزالتها باستخدام المطرقة الكهربائية، ويتم تصنيع الخرسانة بشكل هندسي وموحد العمق والزوايا القائمة حتى الوصول إلى سرير خرساني صحي، ثم يتم تنظيف السطح من أي غبار ومغطى بغراء إيبوكسي، ثم يتم ترميم المنطقة المجهزة وملؤها باستخدام الملاط الترميم.

مؤسسة اصلاح خزانات المياه باستخدام العزل

يستخدم خزان المياه في مختلف المجالات المنازل والأبراج والفنادق الكبرى وجميع المصانع والزراعة وغيرها، في بعض الأحيان يقومون بعزل خزان المياه للحفاظ على جودة المياه أو إطالة إصلاح الناقلة أو لأسباب أخرى. وفيما يلي سوف نتناول أنواع عزل خزانات المياه: • عزل خزانات البولي يوريثان من حيث المقاومة الكيميائية وأشياء أخرى كثيرة فهو مثل طلاء الإيبوكسي، وميزته على الإيبوكسي هي القوة البدنية الأكبر بسبب المرونة الأكبر، يستخدم عزل مصدر المياه هذا أيضًا لتغطية الجزء الخارجي من المصادر الموضوعة في البيئات المفتوحة. • عزل خزانات البوليوريا هذا العزل مكون من مكونين وله مقاومة عالية للتآكل، وغالباً ما يستخدم لعزل الصهاريج التي يتم تخزين المياه المالحة والمسببة للتآكل، كما أن تكلفته عند الشركات الأخرى غير شركة عوازل الصفرات أعلى من عزل البولي يوريثان والإيبوكسي. • عزل ناقلات النفط بالحرارة أحد مركبات اللدائن الحرارية، عادة ما يتم استخدام البولي إيثيلين والبولي بروبيلين كعزل لخزانات المياه. يتمتع البولي إيثيلين والبولي بروبيلين بمقاومة كيميائية عالية ويتم الحفاظ على جودة المياه الملامسة لهما إلى حد كبير، هذا النوع من عزل خزانات المياه لا يسمح بانتشار التلوث وله مقاومة فيزيائية مقبولة. • عزل خزان الغشاء وهي على شكل لفات وبأبعاد مختلفة، وهي عبارة عن طبقتين، يمكن توصيل السطح السفلي بسطح الخزان، والسطح العلوي يتمتع بالمقاومة الكيميائية المناسبة كعازل لخزان المياه، ويتم التطبيق على سطح الخزان بسرعة ويتم استخدام مواد لاصقة خاصة • عزل ناقلة مركب وهو عبارة عن مزيج من الراتنج والألياف الزجاجية، والذي يتم تطبيقه عادةً يدويًا في عدة طبقات على سطح الخزان المركب، يتمتع هذا العزل أيضًا بمقاومة كيميائية جيدة ومناسب أيضًا لإصلاح الخزانات التي تعاني من مشاكل التآكل.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page