النص الذي يحمل الخط

شركة عزل اسطح بحي الرحمانيه

شركة عزل اسطح بحي الرحمانيه
ahmed adham

تمتلك شركة عزل اسطح بحي الرحمانيه طاقم عمل محترف وخبراء في عزل رطوبة المباني إلى جانب عزل السقف وعزل الجدران والأرضيات، شركة عوازل الصفرات هي مؤسسة تقدم خدمات العزل للمباني الكبيرة والصغيرة في المملكة.

تقوم الشركة المذكورة أعلاه بجميع أنواع عزل الجدران والأسقف والأرضيات والاسطح بأفضل جودة، للاستمتاع بخدمات عزل المباني بأقل تكلفة تواصل مع الأرقام الموجودة على الموقع الرسمي طوال الـ 24 ساعة.

طرق شركة عزل اسطح بحي الرحمانيه المتبعة في العزل

شركة عزل اسطح حي الرحمانيه

شركة عزل اسطح بحي الرحمانيه

أكثر الطرق شيوعًا لعزل سطح المبنى هي استخدام البطانيات أو الرغوة أو العزل بالرش، وقد شرحنا كل واحد منها أدناه:

 أولًا: عزل بطانية

  1. يتم خياطة عوازل البطانية من مواد مثل الصوف ويمكن استخدامها في درجات حرارة عالية (حوالي 800 درجة).
  2. يتم إنشاء هيكل هذا النوع من العزل باستخدام الأغطية الورقية أو المعدنية. إن المرونة العالية لهذه العوازل تجعل من السهل تركيبها في أماكن مختلفة.
  3. يتم امتصاص الصوت بكمية كبيرة كما أنها مقاومة جدًا للتآكل والمواد الكيميائية. يتم تركيب وتنفيذ هذه المنتجات بسرعة عالية وتكون تكلفتها النهائية في المتناول.

ثانيًا: المادة العازلة

  • يستخدم هذا النوع من العزل أيضًا على نطاق واسع جدًا، يمكن استخدامه في أماكن مختلفة.
  • المواد المستخدمة في هذه المنتجات هي البوليسترين والبولي يوريثين، مما جعلها تتمتع بالعديد من المزايا.

ثالثًا: رذاذ العزل

  • تعتبر البخاخات هي الطريقة الأفضل لاستخدام جميع أنواع العزل، كما أنه من السهل جدًا عزل سطح المبنى باستخدام هذا النوع من الطلاء.
  • هناك أنواع مختلفة من الرغاوي، مثل البولي يوريثان، والسودال، والبولي يوريثان، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لعزل سقف وحدتك.
  • باستخدام هذه المواد، يمكنك الحصول على عزل الصوت والحرارة والرطوبة لسطحك مدة أطول.
اسم المؤسسة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان المؤسسة حي الرحمانية – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف التواصل بالمؤسسة 0506422437
أوقات العمل تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتصل إلى الساعة 6 مساءً
الخدمة المقدمة عزل اسطح
التصنيف خدمات العزل
أنواع الاسطح التي يتم عزلها شينكو – خرسانية – معدنية – خشبية
الرمز البريدي لحي الرحمانية 12341

نصائح العامة لتثبيت العزل على الاسطح

تعمل العوازل بشكل جيد إذا تم تركيبها بشكل صحيح، سيساعدك ما يلي في الحصول على أفضل أداء من العزل الذي تقوم بتركيبه:

  • لا تقم أبدًا بضغط العزل، يجب أن يكون للعزل نفس السُمك الأولي بعد التركيب، وإلا ستنخفض قيمة مقاومته الحرارية ولن يتمكن من إيقاف انتقال الحرارة كما هو متوقع.
  • نفذ عزل كامل على السطح بأكمله. لأنه إذا ظل 5% فقط من السطح فارغًا، فقد تنخفض كفاءة العزل بنسبة 50%.
  • يجب أن تبقى المواد العازلة جافة، لأنه باستثناء مادة البوليسترين المقاومة للماء فإن باقي المواد العازلة ستنخفض بسبب الرطوبة.
  • بعض العوازل الحرة تتناسب قيمة المقاومة الحرارية مع كثافة العازل وليس سمكه. في هذه العوازل،
  • قد تنخفض قيمة المقاومة حتى 20% بعد مرور بعض الوقت، لذلك يجب أن تحصل على ضمان من شركة تركيب العزل.
  • لا تستخدم عزلًا فضفاضًا على الأسطح ذات المنحدر الحاد، حتى لا يحدث أي نوع من الفراغ بيم العازل والسطح.
  • حالة استخدام العزل العاكس، يجب أن تكون هناك طبقة بسمك 20 مم من الهواء الساكن خلفها، ويجب تغطية جميع الثقوب والتمزقات بشريط لاصق.
  • لا تقم أبدًا بالعزل حول الكابلات الكهربائية والأجهزة الكهربائية، ويجب التحقق من سلامة العزل من قبل خبير.
  • لا تقم بتركيب مراوح عادم معزولة على مسافة أقل من 90 ملم، لا تقم بعزل المصابيح وأغطيتها على مسافة تقل عن 25 ملم.

عزل الاسطح حراريًا بالصوف الزجاجي

تشير التقديرات إلى أن 9 سم من الصوف الزجاجي العازل للحرارة يعادل 3 أمتار من الأسمنت في تقليل استهلاك الوقود ومنع فقدان الحرارة داخل المبنى، فضلاً عن تقليل الضوضاء الداخلة إلى المبنى بسبب استخدام هذا العازل.

مع تكلفة إضافية بنسبة 2% في تشييد المباني لعزل الصوف الزجاجي، يمكنك توفير 40% من استهلاك الطاقة وكذلك منع الأصوات المزعجة من دخول المبنى، وبحسب خبراء الصناعة وعمال البناء فإن تكلفة عزل المباني تبلغ 1.8% من التكلفة الإجمالية للمبنى.

انتشرت في بلادنا الثقافة العامة لاستخدام الصوف الزجاجي والعزل الحراري والرطوبي والصوتي، ولا يعير الخبراء اهتماماً كبيراً لاستخدام العوازل المختلفة في الصناعات والمباني. ومن الأسباب الرئيسية في هذا المجال هو وفرة موارد النفط والغاز في البلاد ورخيصة أسعار النفط والغاز والديزل، مما دفع إلى النظر في استخدام العوازل المختلفة في المباني.

بالإضافة إلى الحد من تلوث الهواء، تستفيد هذه الدول من فوائد أخرى للعزل، مثل تقليل استهلاك الوقود والكهرباء، ومنع الضوضاء من دخول السيارات والمباني، وتقليل الضوضاء وفقدان الطاقة في المصانع والشوارع والمباني، بمليارات الدولارات لقد كانت مقتصدة وأصبحت البيئة المعيشية الحضرية والأسر أكثر سلمية.

خطوات عزل الاسطح شينكو

لعلاج السطح من العديد من المشكلات التي تحدث به، نتبع طريقة عزل الاسطح حي الرحمانية، عبر تنفيذ الآتي:

  1. تحضير السطح: أولاً، تأكد من أن سطح المبنى نظيف وسلس، يجب إزالة أي جزيئات أو غبار أو تلوث من السطح.
  2. اختيار المواد: يمكن استخدام مواد مناسبة مثل الأيزوجوم أو الزيوت العازلة أو الدهانات العازلة، يتم اختيار مواد عالية الجودة ومناسبة بناءً على احتياجات وظروف السقف.
  3. عزل السطح: يتم تركيب المواد المختارة حسب تعليمات الشركة المصنعة أو الخبراء. تغطية هذه المواد بعناية بحيث لا يكون هناك نقطة ضعف لدخول الماء على سطح المبنى.
  4. الطلاء النهائي: بعد تطبيق العزل، يمكنك تثبيت الطلاء النهائي المطلوب (مثل الطلاء والحجر والطلاءات الزخرفية وغيرها) على العزل.
  5. الفحص والاختبار: بعد الانتهاء من العمل التأكد من عدم وجود نقاط ضعف لاختراق المياه وأن السقف معزول بشكل صحيح. إذا لزم الأمر، قم باختبار أداء العزل باستخدام الاختبارات المناسبة مثل الرش.

إرشادات مهمة عند عزل السطح بالفوم

شركة عزل اسطح حي الرحمانيه

شركة عزل اسطح حي الرحمانيه

عند الرغبة في عزل السطح، يجب مراعاة بعض نصائح عزل اسطح حي الرحمانية المهمة التي تتمثل في النقط التالية:

  • اختيار المواد: التأكد من أن المواد المستخدمة في الختم ذات جودة مناسبة ولها القدرة على مقاومة اختراق الماء.
  • تحضير السطح: قبل البدء بالعزل يجب أن يكون سطح المنزل نظيفًا وجافًا وناعمًا وخاليًا من أي جزيئات أو تلوث.
  • أمر التنفيذ: إجراء عملية الختم وفقًا للترتيب الصحيح وأمر التنفيذ الموصي به من قبل الشركة المصنعة للمادة أو الخبراء.
  • كبح نقاط الضعف: يجب تقييد جميع نقاط الضعف مثل الوصلات والمساحات المرنة وأنابيب الحوض وغيرها بعناية باستخدام المواد المناسبة لمنع دخول الماء إلى المبنى.
  • تطبيق طبقات متعددة: لضمان أداء عزل أفضل، يمكنك تطبيق طبقات متعددة من المواد العازلة من الفوم بالتسلسل.
  • المراجعة والاختبار: بعد الانتهاء من العمل يتم فحص أداء العزل باستخدام الاختبارات المناسبة مثل الرش أو الفحص الدقيق للنقاط الحساسة والتأكد من عدم وجود نقاط ضعف لاختراق المياه.
  • الالتزام بمعايير السلامة: اتبع دائمًا سلامتك وسلامة زملائك عند القيام بأعمال الختم واستخدم معدات الحماية المناسبة مثل القفازات والنظارات والأقنعة.

تركيب عزل الرطوبة للاسطح المبلطة

يتطلب تنفيذ وتركيب العزل الرطوبي لأي سطح مبلط عدة خطوات يمكن توضيحها من فريق عزل اسطح حي الرحمانية، حيث تنفذ الخطوة الأولى في تركيب العزل المائي لسقف مبلط هي تنظيف السقف وغسله بالكامل.

عند تنظيف سطح البلاط يجب إزالة جميع الأوساخ والغبار وكذلك جميع أنواع التعفن، يجب إزالة جميع بقع الزيوت والشحوم منه، وبعد الغسيل الكامل يجب أن يكون السطح بالكامل مجفف ونظيف جدًا.

حان الوقت لتسوية فراغات بلاط السطح ويتم ملء جميع الشقوق والطبقات والفجوات الموجودة على السطح بالكامل بالرمل أو الأسمنت ويتم إنشاء سطح موحد تمامًا، لتسوية السطح بالكامل يتم استخدام مواد تمهيدية مثل طبقة من البيتومين وتغطية سقف المصنع بالكامل بالتبطين بنفس السماكة وتجهيز السطح لتنفيذ الأيزوغام.

يتم تنفيذ عزل أسطح مبلطة بطريقتين: مسطحة وجملونية، وفي المباني التي لديها أسطح مسطحة، بعد التبطين يجب عمل الإمالة المناسبة لمنع تراكم المياه أثناء الأمطار، يتم عزل جميع الطبقات الموجودة بشكل عمودي على سطح المصنع بالكامل بواسطة مواد أولية أو أسمنتية، ومع إحكام إغلاقها بالكامل، يتم منع تغلغل الرطوبة.

حان الوقت للصق واحد من أفضل العزل المائي في عزل الاسطح يمكن ذكر عزل ايزوغام، في مرحلة تركيب العزل المائي يتم تقطيع رولات الأيزوغام بمقاسات مناسبة وبتسخينها من المنتصف إلى الجانبين، ثم يتم لصقها على السطح المطلوب وإزالة جميع التجاعيد والنتوءات والقيام بالتهوية ثم يركب البلاط.

التكلفة المالية لعزل أنواع الاسطح

ما رأيك في التعرف على اسعار عزل اسطح حي الرحمانية من خلال الدخول على موقع شركة عوازل الصفرات الرسمي للعرف على الآتي:

نوع العزل السعر
عزل الاسطح حراريًا يبدأ من 25 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح مائيًا يبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح من الرطوبة يبدأ من 35 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح صوتيًا يبدأ من 190 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح فوم يبدأ من 29 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح شينكو يبدأ من 33 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح المبلطة يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح المعدنية يبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح الخشبية يبدأ من 56 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح الخرسانية يبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر مربع

أنواع عزل الاسطح

شركة عزل اسطح حي الرحمانيه

شركة عزل اسطح حي الرحمانيه

إليك مجموعة من أهم أنواع عزل الاسطح المتوفر داخل كل محلات عزل اسطح حي الرحمانية، التي يعد من أهمها الآتي:

  1. عزل الصوت: هو أحد أكثر أنواع عزل الصوت استخداماً والذي يستخدم في الكثير من الوحدات السكنية أو المكتبية اليوم. تمنع هذه المنتجات دخول الموجات الصوتية أو تقللها.
  2. العزل الحراري: العزل الحراري ليس فقط في الأيام الباردة ولكن أيضًا في أيام الشتاء الحارة يمكن أن يحافظ على كمية كبيرة من الهواء بالداخل وبالتالي يمنع الاستهلاك الزائد للطاقة. يمكن استخدام هذا النوع من العزل في المدن الباردة أو الدافئة.
  3. عزل الرطوبة: تعتبر الرطوبة من العوامل المزعجة الأخرى التي تستخدم في العديد من الوحدات السكنية بالإضافة إلى الطقس الرطب. يمكن لهذه الأنواع من المنتجات أن تمنع الرطوبة من دخول الهيكل بسهولة.
  4. العزل ضد الحريق: كما يستخدم هذا النوع من العزل بكميات كبيرة في الأماكن التي يوجد بها احتمالية نشوب حريق مثل غرف الخوادم، وهي مقاومة للحرارة العالية.

أقرأ أيضًا:

 

Rate this post

الاسئلة الشائعة

طرق شركة عزل اسطح حي الرحمانيه المتبعة في العزل

أكثر الطرق شيوعًا لعزل سطح المبنى هي استخدام البطانيات أو الرغوة أو العزل بالرش، وقد شرحنا كل واحد منها أدناه: أولًا: عزل بطانية 1. يتم خياطة عوازل البطانية من مواد مثل الصوف ويمكن استخدامها في درجات حرارة عالية (حوالي 800 درجة). 2. يتم إنشاء هيكل هذا النوع من العزل باستخدام الأغطية الورقية أو المعدنية. إن المرونة العالية لهذه العوازل تجعل من السهل تركيبها في أماكن مختلفة. 3. يتم امتصاص الصوت بكمية كبيرة كما أنها مقاومة جدًا للتآكل والمواد الكيميائية. يتم تركيب وتنفيذ هذه المنتجات بسرعة عالية وتكون تكلفتها النهائية في المتناول. ثانيًا: المادة العازلة • يستخدم هذا النوع من العزل أيضًا على نطاق واسع جدًا، يمكن استخدامه في أماكن مختلفة. • المواد المستخدمة في هذه المنتجات هي البوليسترين والبولي يوريثين، مما جعلها تتمتع بالعديد من المزايا. ثالثًا: رذاذ العزل • تعتبر البخاخات هي الطريقة الأفضل لاستخدام جميع أنواع العزل، كما أنه من السهل جدًا عزل سطح المبنى باستخدام هذا النوع من الطلاء. • هناك أنواع مختلفة من الرغاوي، مثل البولي يوريثان، والسودال، والبولي يوريثان، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لعزل سقف وحدتك. • باستخدام هذه المواد، يمكنك الحصول على عزل الصوت والحرارة والرطوبة لسطحك مدة أطول. اسم المؤسسة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات عنوان المؤسسة حي الرحمانية – الرياض – المملكة العربية السعودية هاتف التواصل بالمؤسسة أوقات العمل تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتصل إلى الساعة 6 مساءً الخدمة المقدمة عزل اسطح التصنيف خدمات العزل أنواع الاسطح التي يتم عزلها شينكو – خرسانية – معدنية - خشبية الرمز البريدي لحي الرحمانية 12341

نصائح العامة لتثبيت العزل على الاسطح

تعمل العوازل بشكل جيد إذا تم تركيبها بشكل صحيح، سيساعدك ما يلي في الحصول على أفضل أداء من العزل الذي تقوم بتركيبه: • لا تقم أبدًا بضغط العزل، يجب أن يكون للعزل نفس السُمك الأولي بعد التركيب، وإلا ستنخفض قيمة مقاومته الحرارية ولن يتمكن من إيقاف انتقال الحرارة كما هو متوقع. • نفذ عزل كامل على السطح بأكمله. لأنه إذا ظل 5% فقط من السطح فارغًا، فقد تنخفض كفاءة العزل بنسبة 50%. • يجب أن تبقى المواد العازلة جافة، لأنه باستثناء مادة البوليسترين المقاومة للماء فإن باقي المواد العازلة ستنخفض بسبب الرطوبة. • بعض العوازل الحرة تتناسب قيمة المقاومة الحرارية مع كثافة العازل وليس سمكه. في هذه العوازل، • قد تنخفض قيمة المقاومة حتى 20% بعد مرور بعض الوقت، لذلك يجب أن تحصل على ضمان من شركة تركيب العزل. • لا تستخدم عزلًا فضفاضًا على الأسطح ذات المنحدر الحاد، حتى لا يحدث أي نوع من الفراغ بيم العازل والسطح. • حالة استخدام العزل العاكس، يجب أن تكون هناك طبقة بسمك 20 مم من الهواء الساكن خلفها، ويجب تغطية جميع الثقوب والتمزقات بشريط لاصق. • لا تقم أبدًا بالعزل حول الكابلات الكهربائية والأجهزة الكهربائية، ويجب التحقق من سلامة العزل من قبل خبير. • لا تقم بتركيب مراوح عادم معزولة على مسافة أقل من 90 ملم، لا تقم بعزل المصابيح وأغطيتها على مسافة تقل عن 25 ملم.

عزل الاسطح حراريًا بالصوف الزجاجي

تشير التقديرات إلى أن 9 سم من الصوف الزجاجي العازل للحرارة يعادل 3 أمتار من الأسمنت في تقليل استهلاك الوقود ومنع فقدان الحرارة داخل المبنى، فضلاً عن تقليل الضوضاء الداخلة إلى المبنى بسبب استخدام هذا العازل. مع تكلفة إضافية بنسبة 2% في تشييد المباني لعزل الصوف الزجاجي، يمكنك توفير 40% من استهلاك الطاقة وكذلك منع الأصوات المزعجة من دخول المبنى، وبحسب خبراء الصناعة وعمال البناء فإن تكلفة عزل المباني تبلغ 1.8% من التكلفة الإجمالية للمبنى. انتشرت في بلادنا الثقافة العامة لاستخدام الصوف الزجاجي والعزل الحراري والرطوبي والصوتي، ولا يعير الخبراء اهتماماً كبيراً لاستخدام العوازل المختلفة في الصناعات والمباني. ومن الأسباب الرئيسية في هذا المجال هو وفرة موارد النفط والغاز في البلاد ورخيصة أسعار النفط والغاز والديزل، مما دفع إلى النظر في استخدام العوازل المختلفة في المباني. بالإضافة إلى الحد من تلوث الهواء، تستفيد هذه الدول من فوائد أخرى للعزل، مثل تقليل استهلاك الوقود والكهرباء، ومنع الضوضاء من دخول السيارات والمباني، وتقليل الضوضاء وفقدان الطاقة في المصانع والشوارع والمباني، بمليارات الدولارات لقد كانت مقتصدة وأصبحت البيئة المعيشية الحضرية والأسر أكثر سلمية. خطوات عزل الاسطح شينكو لعلاج السطح من العديد من المشكلات التي تحدث به، نتبع طريقة عزل الاسطح حي الرحمانية، عبر تنفيذ الآتي: 1. تحضير السطح: أولاً، تأكد من أن سطح المبنى نظيف وسلس، يجب إزالة أي جزيئات أو غبار أو تلوث من السطح. 2. اختيار المواد: يمكن استخدام مواد مناسبة مثل الأيزوجوم أو الزيوت العازلة أو الدهانات العازلة، يتم اختيار مواد عالية الجودة ومناسبة بناءً على احتياجات وظروف السقف. 3. عزل السطح: يتم تركيب المواد المختارة حسب تعليمات الشركة المصنعة أو الخبراء. تغطية هذه المواد بعناية بحيث لا يكون هناك نقطة ضعف لدخول الماء على سطح المبنى. 4. الطلاء النهائي: بعد تطبيق العزل، يمكنك تثبيت الطلاء النهائي المطلوب (مثل الطلاء والحجر والطلاءات الزخرفية وغيرها) على العزل.

إرشادات مهمة عند عزل السطح بالفوم

عند الرغبة في عزل السطح، يجب مراعاة بعض نصائح عزل اسطح حي الرحمانية المهمة التي تتمثل في النقط التالية: • اختيار المواد: التأكد من أن المواد المستخدمة في الختم ذات جودة مناسبة ولها القدرة على مقاومة اختراق الماء. • تحضير السطح: قبل البدء بالعزل يجب أن يكون سطح المنزل نظيفًا وجافًا وناعمًا وخاليًا من أي جزيئات أو تلوث. • أمر التنفيذ: إجراء عملية الختم وفقًا للترتيب الصحيح وأمر التنفيذ الموصي به من قبل الشركة المصنعة للمادة أو الخبراء. • كبح نقاط الضعف: يجب تقييد جميع نقاط الضعف مثل الوصلات والمساحات المرنة وأنابيب الحوض وغيرها بعناية باستخدام المواد المناسبة لمنع دخول الماء إلى المبنى. • تطبيق طبقات متعددة: لضمان أداء عزل أفضل، يمكنك تطبيق طبقات متعددة من المواد العازلة من الفوم بالتسلسل. • المراجعة والاختبار: بعد الانتهاء من العمل يتم فحص أداء العزل باستخدام الاختبارات المناسبة مثل الرش أو الفحص الدقيق للنقاط الحساسة والتأكد من عدم وجود نقاط ضعف لاختراق المياه. • الالتزام بمعايير السلامة: اتبع دائمًا سلامتك وسلامة زملائك عند القيام بأعمال الختم واستخدم معدات الحماية المناسبة مثل القفازات والنظارات والأقنعة.

تركيب عزل الرطوبة للاسطح المبلطة

يتطلب تنفيذ وتركيب العزل الرطوبي لأي سطح مبلط عدة خطوات يمكن توضيحها من فريق عزل اسطح حي الرحمانية، حيث تنفذ الخطوة الأولى في تركيب العزل المائي لسقف مبلط هي تنظيف السقف وغسله بالكامل. عند تنظيف سطح البلاط يجب إزالة جميع الأوساخ والغبار وكذلك جميع أنواع التعفن، يجب إزالة جميع بقع الزيوت والشحوم منه، وبعد الغسيل الكامل يجب أن يكون السطح بالكامل مجفف ونظيف جدًا. حان الوقت لتسوية فراغات بلاط السطح ويتم ملء جميع الشقوق والطبقات والفجوات الموجودة على السطح بالكامل بالرمل أو الأسمنت ويتم إنشاء سطح موحد تمامًا، لتسوية السطح بالكامل يتم استخدام مواد تمهيدية مثل طبقة من البيتومين وتغطية سقف المصنع بالكامل بالتبطين بنفس السماكة وتجهيز السطح لتنفيذ الأيزوغام. يتم تنفيذ عزل أسطح مبلطة بطريقتين: مسطحة وجملونية، وفي المباني التي لديها أسطح مسطحة، بعد التبطين يجب عمل الإمالة المناسبة لمنع تراكم المياه أثناء الأمطار، يتم عزل جميع الطبقات الموجودة بشكل عمودي على سطح المصنع بالكامل بواسطة مواد أولية أو أسمنتية، ومع إحكام إغلاقها بالكامل، يتم منع تغلغل الرطوبة. حان الوقت للصق واحد من أفضل العزل المائي في عزل الاسطح يمكن ذكر عزل ايزوغام، في مرحلة تركيب العزل المائي يتم تقطيع رولات الأيزوغام بمقاسات مناسبة وبتسخينها من المنتصف إلى الجانبين، ثم يتم لصقها على السطح المطلوب وإزالة جميع التجاعيد والنتوءات والقيام بالتهوية ثم يركب البلاط.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


You cannot copy content of this page