طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل شينكو بولي يوريا 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
مايو 05,2020

شركة عزل شينكو بولي يوريا بالرياض

 

يمكن أن يضر الصدأ والتآكل والمواد الكيميائية والعديد من التهديدات الأخرى بالممتلكات ويعرض حياة الناس إلى الخطر؛ لذا فإن استخدام منتجات البولي يوريا يعد شيئًا لا بد منه، حيث أنه عند رشها بشكل احترافي فإنها تخلق حاجزًا قويًا على مجموعة متنوعة من الأسطح، وهذه الطلاءات ذات القوة الصناعية تمنع العناصر من خلال إنشاء حاجز محكم للهواء ومقاوم للماء.

 

ما هي مادة البولي يوريا؟

     البولي يوريا هي تكنولوجيا الطلاء والبطانة ومانع التسرب؛ يتم استخدامها بنجاح للعديد من التطبيقات المختلفة اليوم، حيث يتم تطبيق طلاء وبطانة البولي يوريا بشكل أكثر شيوعًا على الخرسانة والصلب للحماية من التآكل ومقاومته، كما أن لها مزايا هائلة مقارنة بالمواد التقليدية لتطبيقات حشو المفاصل والسد بسبب طبيعتها المحددة بسرعة، والاستطالة العالية وخصائص المتانة / التآكل.

يمكن تشكيل البولي يوريا عن طريق رشها في قوالب، وبالمثل، يتم استخدام البولي يوريا أيضًا كغطاء واقي للمعطف الصلب فوق البوليستيرين الموسع (EPS) لتطبيقات اللفافة المعمارية المصبوبة؛ فالأسواق والتطبيقات لا حصر لها وهي في ارتفاع متزايد.

البولي يوريا بالاسم ليس نظام طلاء محدد أو مواصفات، لكنها هو وصف لتقنية البوليمر، وهي تقنية رائعة تفتخر بالعديد من التركيبات المختلفة ونطاقات الخصائص المادية؛ هناك بولي يوريا نقية وأنظمة بولي يوريا هجينة، ولكل منها خصائصها ومزاياها وعيوبها.

يجب على المستخدمين والمحددين أن يأخذوا في الاعتبار أن المزيج المناسب من التركيب، ومعدات الرش، وتحضير السطح، والتمهيدي، وإجراءات التدريب والتطبيق هو ما يؤدي إلى نجاح البول يوريا؛ كما أن التدريب غير السليم، والمعدات غير المصنفة والافتقار إلى توافق المواد / الركيزة والتحضير هو ما يؤدي إلى فشل البولي يوريا، ولهذا السبب، فشل أي نظام طلاء وبطانة واقية؛ اتبع دائمًا إرشادات الشركة المصنعة المكتوبة للحصول على أفضل النتائج.

 

ما هو التركيب الكيميائي لطلاء البولي يوريا؟

     طلاء البولي يوريا / إلاستومر هو طلاء مشتق من ناتج التفاعل لمكون أيزوسيانات ومكون مزيج راتينج؛ يمكن أن تكون الأيزوسيانات ذات طبيعة عطرية أو دهنية، ويمكن أن يكون مونومر، أو بوليمر، أو أي تفاعل متغير للأيزوسيانات، أو شبه البوليمر الأولي أو بوليمر أولي؛ يمكن تصنيع البوليمر الأولي أو شبه البوليمر الأولي من راتنج بوليمر منتهي بالأمين أو راتنج بوليمر منتهي بالهيدروكسيل.

يجب أن يتكون مزيج الراتينج من راتنجات بوليمر منتهية بالأمين، أو موسعات سلسلة منتهية بالأمين، ولن تحتوي راتنجات البوليمر المنتهية بالأمين على أي شقوق هيدروكسيل مقصودة؛ ينتج أي هيدروكسيل عن تحويل غير كامل إلى راتنجات بوليمر منتهية بالأمين، وقد يحتوي مزيج الراتنج أيضًا على مواد مضافة أو مكونات غير أساسية، كما أنه قد تحتوي هذه المضافات على هيدروكسيل.

 

ما هو عزل البولي يوريا؟

 إن نظام رش البولي يوريا هو أحدث تقنيات مواد العزل المائي والحماية حتى يومنا هذا، حيث توفر البولي يوريا مقاومة عالية للتآكل في جميع صناعات الإنشاءات والمعادن والصلب.

البولي يوريا عبارة عن مجموعة سريعة، ذات معالجة سريعة، وهي مواد صلبة 100 ٪، مرنة، عطرية؛ كما أن البولي يوريا ذات المكونين يمكن تطبيقها على الأسطح الخرسانية والمعدنية المعدة بشكل مناسب.

إن وقت الهلام السريع للغاية يجعلها مناسبة للتطبيقات حتى -20 درجة فهرنهايت؛ كما يمكن تطبيق هذا النوع من العزل في تطبيقات مفردة أو متعددة دون ترهل ملحوظ وغير حساس نسبيًا للرطوبة ودرجة الحرارة، مما يسمح بتطبيقه في معظم درجات الحرارة.

 

مثال على عزل البولي يوريا

 السلامة يجب أن تكون على رأس قائمة المرافق الطبية؛ حيث أنه من الواضح أن البيئة الآمنة تشمل الحماية من الجراثيم، ومع ذلك، قد يعني التركيز على أرضيات المستشفى أو المخاوف بشأن العزل المائي؛ تبدأ فوائد طلاء البولي يوريا من بناء المنشأة الطبية، وفي الوقت نفسه، فإن الطلاء الصناعي مفيد عند استخدامه في مشاريع الصيانة أو الإصلاح.

في بعض المرافق القديمة، تعتبر طلاءات البولي يوريا نوعًا ما منقذة للحياة؛ قد تكون هناك ميزات خارجية للمستشفى أو المركز الطبي التي تحتاج إلى مساعدة، وعلى سبيل المثال، تعتبر طبقات البولي يوريا مثالية في كل من الأسطح المتشققة والأرصفة المتشققة، وغيرها من التطبيقات.

ومع ذلك، فلنبدأ من الأسفل إلى الأعلى، حيث يخطو الناس الأمور؛ لهذا السبب، يتم توجيه قدر كبير من الاهتمام بشكل صحيح إلى الأرضيات في المرافق الطبية، حيث أن بعض المباني الكبيرة تمتد على كتل وبالتالي لديها أميال وأميال من الممرات؛ وتشمل بعض متطلبات السلامة المتعلقة بأرضيات المستشفيات ما يلي:

  • يجب أن تكون مقاومة للماء.
  • مقاومة للانزلاق.
  • دائم ومرن للتآكل.
  • خالية من الجراثيم.

وفي الوقت نفسه، غالبًا ما يكون هناك مطلب إضافي بأن تبدو الأرضيات جميلة، وبالطبع، هناك متطلبات تتعلق بالصيانة والإصلاح؛ وجميع الحلول لكل ذلك يأتي على شكل طلاءات البولي يوريا، حيث تسمح خصائص البوليمر الكيميائي للبولي يوريا بإنشاء درع فوق الأسطح. حتى المراكز الطبية التي يتم الاتجار بها بكثرة سوف تفاجأ بالنداء الإضافي.

 

ما هي شركة عزل شينكوا بولي يوريا؟

 منذ العديد من السنوات، وضعت شركة عزل شينكوا بولي يوريا اسمنا وسمعتنا على المحك؛ إن تفانينا الذي لا هوادة فيه في تطوير صناعات الطلاء والعزل الواقي من خلال توفير منتجات عالية الأداء ومنصات التعليم المستمر، جعلتنا رائدين في السوق العالمية، كما أنه من خلال العمل تحت الملاك والقيادة الأصليين، تأتي منتجاتنا بنفس الموثوقية والابتكار اليوم، كما كانت قبل سنوات.

في شركة عزل شينكوا بولي يوريا نختار فقط المواد الخام عالية الجودة، ونستثمر في أحدث تقنيات الإنتاج، ونطبق أفضل الممارسات التجارية، وعند الجمع، نخلق تجربة شراء استثنائية لعملائنا؛ يشمل خط منتجات شركتنا المتطورة والمهنية، البولي يوريا، رغاوي البولي يوريثين، الرغاوي الجيوتقنية، الطلاءات، البادئات، معدات الرش وغيرها.

تسمح بيئة الاختبار الفريدة التي يمتلكها الكيميائيين لدينا بالتطور السريع واختبار تنويعات المنتج لضمان حصولك على منتج تمت صياغته بالخصائص الفيزيائية الدقيقة لتلبية احتياجات مشروعك الفردي.

توفر شركة عزل شينكوا بولي يوريا للبناء حلولًا مناسبة للعزل المائي والعزل الحراري والطلاء والأرضيات، وتستهدف متطلبات العملاء من أجل تقديم أفضل النتائج بجودة عالية؛ يتم تكريس المهندسين والفنيين المجهزين جيدًا وذوي الخبرة من ذوي الخبرة المتراكمة في الشرق الأوسط لدينا منذ العديد من الأعوام عامًا لضمان مستوى عالٍ من الخدمات بسعر تنافسي للغاية، فضلاً عن تزويد عملائنا بحلول موثوقة للتطبيقات عالية الجودة المطلوبة.

 

ما الذي يجعل شركة عزل شينكوا بولي يوريا الاختيار المناسب؟

  • في ظل الظروف المحيطة بنا من تطورات الفيروس التاجي كورونا (COVID-19)، فإننا في شركة عزل شينكوا بولي يوريا، لا يعد هناك شيئًا أكثر أهمية من سلامة موظفينا، ونحن نبذل قصارى جهدنا لضمان سلامة موظفينا المتفانين والعملاء والموردين ومقدمي الخدمات، مع التزام لا هوادة فيه بسلامة الموظفين والإبعاد الاجتماعي، بدأ أعضاء فريقنا القادرين على أداء واجباتهم عن بُعد بالفعل، وسنستمر في مراقبة الظروف والتواصل مع فريقنا وشركائنا وأنت في حالة تغير المواقف.
  • نحن نقدر الإخطارات المستمرة منك ومن عملائك فيما يتعلق بمشاريعك بموجب التوجيه الاستراتيجي لأمن البنية التحتية والبيئة؛ إذا كانت لديك أسئلة، أو حتى أفكار باستخدام التقنيات لتقديم حل، فسنستمر في التواجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك.
  • خلال أوقات عدم اليقين هذه، لم تكن شعارنا ذو مغزى أكثر مما هي عليه اليوم؛ معكم كشريكنا الكرام، نحافظ بشكل جماعي على كوننا أداة مساعدة في عجلة القيادة للحفاظ على العديد من مجالات البنية التحتية المتنوعة في جميع أنحاء هذه الدولة والعالم.
  • لدينا عدد من الأدوات المتطورة لاستخدام هذا النوع من العزل، مما يمنحنا المزيد من الخيارات والموارد للقيام بعزل البولي يوريا بأفضل الطرق الممكنة؛ ستظل جميع مرافق المنتجات المتخصصة مفتوحة للأعمال التجارية والسكنية، وستظل تركز على الاستمرار في تزويد أعمالك خلال هذا الوقت المجهول.
  • نحن فخورون جدًا بممثلينا الميدانيين المدربين جيدًا وفريق الدعم الفني والمهندسين الكيميائيين وقوة الإنتاج وموظفي خدمة العملاء ومعلمي التعليم؛ حيث تقدم شركة عزل شينكوا بولي يوريا لعملائنا أعلى مستوى من المعرفة التقنية في صناعة الطلاء الواقي بولي يوريا ورغوة البولي يوريثين، كما أننا نقدم الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من فريق عمل مع إجمالي 100 عامًا أو أكثر من الخبرة.
  • يرجى الاستمرار في التواصل عن كثب مع ممثل شركة عزل شينكوا بولي يوريا الخاص بك حول حالة البيئة المحيطة بمكان عملك، ومحاولة وضع طلباتك مع أكبر قدر ممكن من الإشعار المتقدم؛ سيسمح هذا لمرافق الإنتاج وشركاء سلسلة التوريد لدينا بالعمل بشكل متزامن للحفاظ على نفس مستوى الخدمة الذي تتوقعه، وتمكيننا من تلبية احتياجات منتجك.
  • احصل على أفضل سقف بأفضل سعر، حيث أن طلاء البولي يوريا من شركة عزل شينكوا بولي يوريا هو حل مقاوم للماء طويل الأجل بأسعار معقولة لأنظمة الأسقف المسطحة والمنحدرة؛ إنه يتحمل حركة السير الكثيفة وسيقلل حتى من ضرر العاصفة في المستقبل – وهذا لا يحدث إلا عن طريق تطبيقه بشكل صحيح، وبالتأكيد يتم هذا من خلال شركتنا.
  • نحن نقوم بتقديم خدمات عزل الأسطح التجارية الدقيقة، فـ شركة عزل شينكوا بولي يوريا هي شركة مهنية وخبيرة في تطبيق مجموعة واسعة من أنظمة التسقيف والطلاء السائل بما في ذلك البولي يوريا والبولي يوريثان؛ نحن نضمن أن يتم تركيب الأسقف المستوية أو إصلاحها أو طلاءها بشكل مثالي، ونقوم بعمل نسخة احتياطية لكل وظيفة مع ضمان الصنعة الرائد في الصناعة.

 

ما هي فوائد البولي يوريا؟

  • لا تحتوي على المركبات العضوية المتطايرة وقليلة الرائحة.
  • بعض الأنظمة معتمدة من وزارة الزراعة.
  • متسامحة مع الطقس، حيث يشفي من -25 درجة فهرنهايت إلى 300 درجة فهرنهايت حتى في الرطوبة العالية.
  • تقاوم التآكل الناجم عن الأمطار الحمضية أو العادم الكيميائي في المناطق الصناعية.
  • خصائص اللدائن الممتازة وإمكانات استطالة هائلة.
  • تكسو جميع أنواع أنظمة التسقيف بشكل فعال بما في ذلك الأسطح المعدنية.
  • يطبق العزل باستخدامها بسهولة ويضبط بسرعة في مجموعة واسعة من درجات الحرارة ومستويات الرطوبة.
  • تستفيد المباني التجارية من حماية البولي يوريا المتعددة الاستخدامات وطويلة الأمد عندما يتم تطبيق الطلاء بشكل صحيح من قبل الأسقف المهنية من ذوي الخبرة.

في شركة عزل شينكوا بولي يوريا، سيستمع خبراؤنا التقنيون إلى مواصفات مشروعك ويقدمون توصياتنا؛ نحن نقدم منتجات ومعدات الطلاء وفريقنا من خبراء الطلاء المطلعين .. اتصل بنا الآن لتكتشف كيف يمكننا مساعدتك!

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page