طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حي الرمال -0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح حي الرمال بالرياض تعتمد في تقدم خدماتها على دراسة الحالة التي يعاني منها السطح، والتعرف على العيوب الموجودة به، مع توضيح التفاصيل داخل تقرير فني مكتوب بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة من داخل الشركة.

لأن الأسطح تتعرض للعوامل الجوية بصورة مباشرة، وفرنا لك الكثير من مركبات العزل التي تحميه بصورة كاملة، حيث تزيد من تماسك المكونات، وتتغلغل داخل فراغات التشققات، مانعة أي تسربات من الحدوث داخل المبنى عبر السطح.

ارخص شركة عزل اسطح حي الرمال بالرياض

شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

إن كنت ترغب في التعرف على أهم عوامل نجاح ارخص شركة عزل اسطح حي الرمالبالرياض ، ما عليك إلا قراءة النقط التالية:

  • عوازلنا تضمن لك عدم حدوث أي نوع من التسربات بأي من أجزاء السطح في المستقبل، لأنها تكون طبقة مانعة للتسربات سنوات طويلة.
  • تهدف شركتنا إلى تقديم العزل بجودة عالية ونتائج مرضية، دون أي مساومة على الطريقة أو السعر الخاص بالخدمات كلها.
  • نضع لك جدول زمني من أجل تطبيق العازل على السطح، ونلتزم بكل فقرة به من أجل طمأنتك على مبناك كله.
  • نوفر لك مجموعة من العقود المكتوبة، التي تجد داخلها فقرات بها كل تفاصيل العزل المنفذ على السطح الخاص بك.
  • كل أنواع العوازل متوفرة لدينا داخل الشركة، منها (المائية – الحرارية – الفوم) بما يناسب نوع السطح الخاص بك بصورة كبيرة جدًا.
  • نقدم ضمانات على تطبيق العزل على السطح بأيدي فرقنا المتخصصة، دون أي تكسير أو إتلاف بأجزاء السطح الذي يتم به العزل.
  • سيارات الشركة نوفر خدمة نقل (الفرق – المعدات – مادة العزل) إلى أي مكان تسكن به داخل حي الرمال أو غيرها من أحياء الرياض.
  • رشاشات العوازل لدينا نقوم باستيرادها من ألمانيا وامريكا، من أجل الحصول على نتائج دقيقة وتوزيع على كل مساحة السطح المراد عزله.
اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات
عنوان الشركة حي الرمال – الرياض – المملكة العربية السعودية
هاتف الشركة 0506422437
أوقات العمل تبدأ من 10 صباحًا حتى 4 مساءً
خدمات الشركة كشف التسربات – عزل الخزنات – ترميم المنازل
مميزات عزل الاسطح دقة العمل – جودة النتائج – سرعة التنفيذ
عدد مكاتب عزل الاسطح يزيد العدد عن 90 مكتب عزل
عدد سيارات عزل الاسطح يزيد العدد عن 80 سيارة

أعمال عزل اسطح بالرياض حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

تتمتع أعمال عزل اسطح بالرياض حي الرمال، بمجموعة من الخطوات المميزة التي يمكن تنفيذها عبر تطبيق مجموعة من الخطوات المرتبة التالية:

  1. بداية يمكنك الاتصال على رقم شركة عوازل الصفرات لحجز الخدمة.
  2. اترك رقم الهاتف، وعنوانك بالتفصيل، للتواصل معك وتحديد موعد فحص.
  3. يحدد الموعد، ثم يصلك فريق الفحص من قبل الشركة للكشف على السطح.
  4. يتم تنظيف السطح من الأتربة بالمكانس بصورة جافة في البداية.
  5. يمكن إعادة التنظيف باستخدام ضغط المياه، إذا اقتضى الأمر ذلك.
  6. يبدأ فرد أو رش مادة العزل على السطح بصورة كاملة، دون نسيان أي زوايا.
  7. تترك الطبقة حتى تجف حسب تعليمات الشركة أو الفني الموجودة بالمكان.
  8. توضع أخرى وتنفذ نفس الخطوات حتى الوصول إلى السمك المحدد في التقرير.
  9. يتم اختبار كل الطبقات بعد جفافها بالكامل، ثم يسلك لك السطح بعد انتهاء العمل.
  10. نقدم أعمال متابعة لمدة أسبوع بعد انتهاء العمل، للتحقق من النتائج.

خدمات عزل الاسطح بحى الرمال الرياض

تتمثل خدمات عزل الاسطح بحى الرمال بالعديد من المميزات، لأنها تساعد على الكثير من المشكلات التي يمكن أن يتعرض لها السطح، أهمها الآتي:

حشو تشققات الأسطح

تعتبر عملية حشو التشققات واحدة من الخدمات الهامة، التي تساعد على تسوية السطح كقطعة واحدة، للوصول إلى درجة استواء تحقق العزل بالصورة المطلوبة، قبل البدء في تنفيذ العزل على الطبقة الخرسانية الموجودة على السطح الخاص بك.

نقدم لك خدمة الحشو هذه بالعديد من المركبات المتخصصة من داخل الشركة منها (السيكو بلاك – الايبوكسي – سيكا – بيرلايت) وغيرها من أنواع العوازل التي تناسب عمق ودرجة الشق الموجود بالسطح، ويتم العمل باستخدام مجموعة محاقن متخصصة.

علاج التسربات

لأننا نمتلك مجموعة من الفرق المتخصصة في علاج كل مشكلات الاسطح، وفرنا لمك مجموعة من السباكين المحترفين، ممن يمكنهم التعامل مع أي مصدر للتسرب بالسطح، وحل المشكلة بصورة سريعة لبدء العزل وعلاج السطح.

مهما كان الحل المطلوب نقدمه لك عبر هذه الخدمة، حيث نوفر أعمال (لحام – استبدال قطع) بأيدي فرقما المتخصصة، كما يمكن أن يكون العزل هو العلاج المناسب لمنع التسرب، دون الحاجة لأعمال أخرى بعد تطبيقه على السطح.

تنظيف الأسطح

تحتاج الكثير من السطح إلى أعمال تنظيف من أجل بدء العزل على السطح بصورة صحيحة للحصول على النتيجة المطلوبة، لذا تجدنا نقدم لك خدمة النظافة التي تشمل إزالة (الأتربة – البقع – العناكب – الأعشاش) التي يمكن أن تتواجد بالسطح.

يمكننا تنفيذ التنظيف بالطريقة الجافة عبر المكانس فقط، أو عبر استخدام مجموعة من ماكينات ضغط المياه التي تساعد في الحصول على سطح نظيف، هذا مع تنظيف الزوائد الموجودة بالأسطح لتسويته وتجهيزه للعزل بالصورة المطلوبة من الفريق.

تكلفة عزل اسطح حي الرمال بالرياض

اكتشف تكلفة عزل اسطح حي الرمال، المتوفرة من داخل الشركة على كل الخدمات المقدمة طوال العام، التي يعد من أهمها الآتي:

نوع عزل السطح التكلفة
عزل مائي للأسطح يبدأ من 42 ريال سعودي
عزل حراري للأسطح يبدأ من 28 ريال سعودي
عزل رطوبة للأسطح يبدأ من 32 ريال سعودي
عزل صوتي للأسطح يبدأ من 189 ريال سعودي
عزل الأسطح الخرسانية يبدأ من 42 ريال سعودي
عزل الأسطح المعدنية يبدأ من 53 ريال سعودي
عزل الاسطح شينكو يبدأ من 34 ريال سعودي
عزل الاسطح بالرولات يبدأ من 33 ريال سعودي

افضل شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

شركة عزل اسطح حي الرمال

لأننا نوفر داخل افضل شركة عزل اسطح حي الرمال، أنواع عزل الأسطح المختلفة سواء (مائية – حرارية – فوم) من أجل علاج مشكلات السطح نعدك بالتمتع بكل مما يأتي:

  • هناك الكثير من الضمانات المقدمة على مراحل العزل، وأخرى على نتائج العزل المحققة على السطح.
  • نوفر نخبة من العمالة المتمكنة في تنفيذ العزل على الأسطح (المائلة – المتعرجة – المستوية) بكل مهارة وخبرة.
  • نستخدم الكثير من المعدات التي تعمل ببرامج حديثة، من أجل المساعدة في إتمام مراحل العزل أسرع.
  • يتم اختبار مواد العزل قبل وضعها على السطح، للتأكد من عدم وجود أي آثار جانبية قد تضر بالخرسانة وتركيبتها.
  • أسعار العزل لدينا، تكون في متناول يدك، نقدم عليها الكثير من العروض والخصومات الكبيرة.
  • يمكنك الاطلاع على تجارب العملاء لدينا، عبر الدخول على أي من مواقعنا أو صفحات التواصل الخاصة بنا.
  • نوفر أسطول من سيارات متخصصة في توصيل (العمال – الماكينات – العوازل) إليك، دون أي تكلفة زائدة على الفاتورة.
  • لدينا الكثير من طرق التواصل المتنوعة، التي تسهل عليك طلب الخدمة عن طريقها، يعد من أهمها (تطبيقات – صفحات – مواقع).
  • فوائد عزل اسطح بالرياض حي الرمال، تظهر كلها في اعمالنا من (طول العمر – منع التسربات – خفض الاستهلاك للطاقة).

أقرأ ايضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

ارخص شركة عزل اسطح حي الرمال
إن كنت ترغب في التعرف على أهم عوامل نجاح ارخص شركة عزل اسطح حي الرمال، ما عليك إلا قراءة النقط التالية: • عوازلنا تضمن لك عدم حدوث أي نوع من التسربات بأي من أجزاء السطح في المستقبل، لأنها تكون طبقة مانعة للتسربات سنوات طويلة. • تهدف شركتنا إلى تقديم العزل بجودة عالية ونتائج مرضية، دون أي مساومة على الطريقة أو السعر الخاص بالخدمات كلها. • نضع لك جدول زمني من أجل تطبيق العازل على السطح، ونلتزم بكل فقرة به من أجل طمأنتك على مبناك كله. • نوفر لك مجموعة من العقود المكتوبة، التي تجد داخلها فقرات بها كل تفاصيل العزل المنفذ على السطح الخاص بك. • كل أنواع العوازل متوفرة لدينا داخل الشركة، منها (المائية – الحرارية – الفوم) بما يناسب نوع السطح الخاص بك بصورة كبيرة جدًا. • نقدم ضمانات على تطبيق العزل على السطح بأيدي فرقنا المتخصصة، دون أي تكسير أو إتلاف بأجزاء السطح الذي يتم به العزل. • سيارات الشركة نوفر خدمة نقل (الفرق - المعدات – مادة العزل) إلى أي مكان تسكن به داخل حي الرمال أو غيرها من أحياء الرياض. • رشاشات العوازل لدينا نقوم باستيرادها من ألمانيا وامريكا، من أجل الحصول على نتائج دقيقة وتوزيع على كل مساحة السطح المراد عزله. اسم الشركة شركة عزل اسطح / عوازل الصفرات عنوان الشركة حي الرمال – الرياض – المملكة العربية السعودية هاتف الشركة
أعمال عزل اسطح بالرياض حي الرمال
تتمتع أعمال عزل اسطح بالرياض حي الرمال، بمجموعة من الخطوات المميزة التي يمكن تنفيذها عبر تطبيق مجموعة من الخطوات المرتبة التالية: 1. بداية يمكنك الاتصال على رقم شركة عوازل الصفرات لحجز الخدمة. 2. اترك رقم الهاتف، وعنوانك بالتفصيل، للتواصل معك وتحديد موعد فحص. 3. يحدد الموعد، ثم يصلك فريق الفحص من قبل الشركة للكشف على السطح. 4. يتم تنظيف السطح من الأتربة بالمكانس بصورة جافة في البداية. 5. يمكن إعادة التنظيف باستخدام ضغط المياه، إذا اقتضى الأمر ذلك. 6. يبدأ فرد أو رش مادة العزل على السطح بصورة كاملة، دون نسيان أي زوايا. 7. تترك الطبقة حتى تجف حسب تعليمات الشركة أو الفني الموجودة بالمكان. 8. توضع أخرى وتنفذ نفس الخطوات حتى الوصول إلى السمك المحدد في التقرير. 9. يتم اختبار كل الطبقات بعد جفافها بالكامل، ثم يسلك لك السطح بعد انتهاء العمل. 10. نقدم أعمال متابعة لمدة أسبوع بعد انتهاء العمل، للتحقق من النتائج.
خدمات عزل الاسطح بحى الرمال
تتمثل خدمات عزل الاسطح بحى الرمال بالعديد من المميزات، لأنها تساعد على الكثير من المشكلات التي يمكن أن يتعرض لها السطح، أهمها الآتي: حشو تشققات الأسطح تعتبر عملية حشو التشققات واحدة من الخدمات الهامة، التي تساعد على تسوية السطح كقطعة واحدة، للوصول إلى درجة استواء تحقق العزل بالصورة المطلوبة، قبل البدء في تنفيذ العزل على الطبقة الخرسانية الموجودة على السطح الخاص بك. نقدم لك خدمة الحشو هذه بالعديد من المركبات المتخصصة من داخل الشركة منها (السيكو بلاك – الايبوكسي – سيكا – بيرلايت) وغيرها من أنواع العوازل التي تناسب عمق ودرجة الشق الموجود بالسطح، ويتم العمل باستخدام مجموعة محاقن متخصصة.
علاج التسربات
لأننا نمتلك مجموعة من الفرق المتخصصة في علاج كل مشكلات الاسطح، وفرنا لمك مجموعة من السباكين المحترفين، ممن يمكنهم التعامل مع أي مصدر للتسرب بالسطح، وحل المشكلة بصورة سريعة لبدء العزل وعلاج السطح. مهما كان الحل المطلوب نقدمه لك عبر هذه الخدمة، حيث نوفر أعمال (لحام – استبدال قطع) بأيدي فرقما المتخصصة، كما يمكن أن يكون العزل هو العلاج المناسب لمنع التسرب، دون الحاجة لأعمال أخرى بعد تطبيقه على السطح.
تنظيف الأسطح
تحتاج الكثير من السطح إلى أعمال تنظيف من أجل بدء العزل على السطح بصورة صحيحة للحصول على النتيجة المطلوبة، لذا تجدنا نقدم لك خدمة النظافة التي تشمل إزالة (الأتربة – البقع – العناكب – الأعشاش) التي يمكن أن تتواجد بالسطح. يمكننا تنفيذ التنظيف بالطريقة الجافة عبر المكانس فقط، أو عبر استخدام مجموعة من ماكينات ضغط المياه التي تساعد في الحصول على سطح نظيف، هذا مع تنظيف الزوائد الموجودة بالأسطح لتسويته وتجهيزه للعزل بالصورة المطلوبة من الفريق.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page